المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خط احمر على مدرسة مستقلة في معيذر الجنوبي

سان سيمون
07-12-2011, 06:51 PM
انني اليوم اتحدث عن مدرسة للأسف ليس لها من اسمها نصيب وهي مدرسة من الفوج الثاني اي من المفترض انه اصبح لها باع طويل في المجال سواء التعليمي منه

اوالتربوي بما ان صاحبة الترخيص ممن عملن في التربية والتعليم و المدارس العلمية ولكن للأسف لدي العديد من الملاحظات والتي نتيجة العديد من السنوات اي مراحل دراسة ابنتيي :
اولا : تقع المدرسة في منطقة معيذر الجنوبي ولديها روضة وكما هو معروف طبيعة المنطقة هنا وثقافة اهلها ولكن للأسف لم يؤخذ هذا في حسبان مديرة المدرسة حيث انني ترددت على المدرسة في اوقات مختلفة ولكن يؤسفني ما ساذكرة لانه للأسف رايت بعض الموظفات قطريات وغير الفطريات من تلبس الليقنز ( بنطلون من الإستريتش يصف اكثر مما يستر ) وبلوزة قصيرة ، وبنطلونات وهي من انواع البيجامات والتي لا يمكن ان تلبس الا في البيت اذا مكان غرفة النوم وغير ذلك كثير وللأسف هم قدوة لبناتنا بدا التركيز على عروض الأزياء وانه على المدرسة ان تلبس وتكشخ هو حلو ان الواحد يصبح على وجه حلو موب كل يوم لبس :
استغفر الله العظيم لا يصلح أبدا في صرح تربوي

ثانيا : المستوى الاكاديمي لا يخفى عليكم المنادة لتقطير الوظائف و رؤية سمو الامير وولي عهدة وسمو الشيخة موزة ولكن للأسف هذه المديرة ضربت هذا في عرض الحائط والغريب العجيب تصفيق وتطبيل المجلس الاعلى للتعليم كيف مدرسة اقل عدد قطريات معلمات فيها لا تقولون متحاملة ولكنه الواقع للأسف والله ثم والله انني صعقت في مجلس للأمهات ان جميع معلمات ابنتي غير فطريات سواء ان كان مجال ادبي او مجال علمي ليش ليش ليش وين بنات الدوحة وانا اعرف شخصيا كفاءات قطرية تقدموا للوظائف ولم يقبلوا بل للأسف ولم وتلقوا اي اتصال اذا انا مصاحبة ترخيص السنه الناشئة لا توجد لدي قطرية فاستعنت بغيرها لكن هذه السنه وربما نهاية العام الماضي لدي العديد من الطلبات لما لا أخذ القطرية هل تريدون ان يكون مصير الطالبات والطلاب في ايدي نوعين من الناس ( معلمة كمديرة مدرسة النخبة، او معلمة ضعيفة الشخصية توثر اكاديما على تحصيل الطلاب لانها لا تستطيع ان تضبط وتحضر الحصة وتخرج دون فائدة تذكر ) وللأسف ذكرت لي احدى قريباتي موقف والله الى الان يقشعر لي بدني حيث حصلت حادث انه تحرش مجموعة من الطلاب داخل الفصل في المرحلة الابتدائية ببعض وبوجود المعلمة ولم تلحظ اي شيء *

الغلا81
07-12-2011, 07:48 PM
حسبي الله على هالانواع من اصحاب التراخيص ضيعو بناتنا وعيالنا وهمهم يوفرون في الراتب من جذيه يفضلون غير قطرية جنها الرواتب من جيبهم وهم يشردون القطريه من كثر مايضغطون عليها

طاش
07-12-2011, 09:24 PM
ان شاء الله الصوت يوصل للمسولين اصحاب الذمم والي يخفون من الله سبحانه وتعالى

سان سيمون
07-12-2011, 10:51 PM
انشاء الله مع انه في مقولة متداولة فلانه دلوعة المجلس وفلان دلوع المجلس يعني عمره ماراح أيكون فيه أنصاف دام ان الي مفروض مسؤول عن إحقاق الحق و تلقي التظلمات من ربع زوج فلانه و علتانه فما فيه حل لكن لو كل واحد طرق جميع الأبواب في نفس الوقت ساعتها العيار الي ما يصيب يدوش

غابت الشمس~
07-12-2011, 10:56 PM
السالفه ومافيها

ان المديرات يحبون المدرسات الغير قطريات ليش ؟؟؟

الجواب / أنهم مايعارضون ويشتغلون وهم ساكتين ويقدسون المديره ويعظمونها لأنها ولية نعمتهم ..

اما القطريات / مايرضون بالغلط ( البعض طبعا ) واذا المديره ظلمتهم ياخذون حقهم غصبا عنها ...الخ

اتكلم عن بعض المديرات مو الكل

للأمانه مديرتنا ماتصدق على الله تتقدم قطريه للشغل يحطونها فوق روسهم ويخافون تطلع من المدرسه لأي سبب

مو سالفة توفير رواتب ومادري ايش
لأن الرواتب من المجلس الأعلى مو منهم

التيما
07-12-2011, 11:04 PM
المديرات ؟؟؟ فعلا مايبون قطريات ويعتبرونهم عظمة في البلعوم ولو مو مجبورين والله ما لقيتوا ولا قطرية في المدارس ..
وحده من هلي تحلف لي ان عندهم حالات تسقيط لحوامل في مدرستهم من الحوامل خاصة المقيمات لانهم ينكرفون ولا يقدرون يعترضون مساكين .. ووحده منهم عندها اجازة مرضية لسوء حالتها واجبرتها بالهاتف النائبة انها تداوم وسقطت ثاني يوم ..

الله يهدي هالمديرات ..

كازانوفا
08-12-2011, 08:24 AM
المديرات ؟؟؟ فعلا مايبون قطريات ويعتبرونهم عظمة في البلعوم ولو مو مجبورين والله ما لقيتوا ولا قطرية في المدارس ..
وحده من هلي تحلف لي ان عندهم حالات تسقيط لحوامل في مدرستهم من الحوامل خاصة المقيمات لانهم ينكرفون ولا يقدرون يعترضون مساكين .. ووحده منهم عندها اجازة مرضية لسوء حالتها واجبرتها بالهاتف النائبة انها تداوم وسقطت ثاني يوم ..

الله يهدي هالمديرات ..

يعني يا صاحبة الموضوع الظلم ماشي على الكل بدون استثنااااء
حسبي الله عليهم المديرات والنائبات اللى ما يخافو الله ولا يرحمو النساء

وملاحظه كلمة ان شاءالله تكتب بهذه الصيغه وليست بهذه الصيغه (انشاء الله) لها معني كبير

OM_OMAR_QATAR
08-12-2011, 11:09 AM
هالسوالف متى تنحل مادري
الله يهدي الجميع

intesar
08-12-2011, 11:35 AM
مو المديرات ما يبون قطريات.. لكن للأسف القطريات متمنعات .. بسبب التعب والراتب القليل.. ودار نقاش مع كثير من القطريات.. وكان هذا ردهم.. اذا القطريات ما يبون.. فيضطرون يحطون عربيات ولا أجانب..

بوسعيد2
08-12-2011, 04:12 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله
هذه المديرة أيضا نائبتها عربية ، وللأسف أن في حفلة تخرج طالبات الصف السادس العام كان فيه فقرة رقص ديسكو للطالبات بعد العرض تم تصفيق بشكل حار من قبل من دربهن وباقي زميلاتها ، وللأسف كانوا فرحين بإداء الطالبات لهذا الرقص ،والإدارة ترى بروفه لكل عرض قبل الحفل
فمن سمحت بهذا اللبس سواء لمدرساتها أو الإداريات وبهذه العروض الهابطة ،وأيضا لايوجد فيها بريك صلاة للطالبات ، لا أتـــوقع منها خيــراً لطالباتـــــها
إحدى معلماتها تقول أن المديرة إتصلت بها عندما قدمت للتوظف في المدرسة ،لتجري معها مقابلة(( توقعت أن يكون في المدرسة )) ولكن المديرة طلبت منها الحضور لأحد من المطاعم في إحدى المجمعات فأستغربت المعلمة ،وعند المقابلة سألتها عن معلومات بسيطة الاسم والتخصص ثم شكرتها وقالت انتظري إتصال لم تستغرق المقابلة سوى ثواني وليس دقائق وقد كانت معها نائبتها الغير قطرية

سان سيمون
08-12-2011, 04:37 PM
طب بعيد بعد كل هالملاحظات ايش الحل ؟ تتوقع بتغير شيء أبدا اصدمكم بشيء اعظم جميع حفلات التخرج مصورة فيديو وفيها مدرسات حتى ان البعض تترقص مع البنات من يحتفظ بالاشرطة وايش هالثقة العمياء ان صور بنات الدوحة تتم في يد من هب ودب