المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عاجل جدا بخصوص استيراد طابق من السعودية

BoFahed
08-12-2011, 07:24 AM
انا مسافر السعودية اليوم بالليل او بكرة ان شالله علشان اجيب تريلا طابوق عازل (الفوم انسليشن ) من الحسا لبيتي للطابق الثاني لانه منقطع عندنا كم شهر ومحل بيت الاحساء قالي يبيلك شهر لما يوصل من السعودية وبغيت اعرف هل السعودية منعت التصدير? وشن هو المطلوب وهل لازم راعي التريلا يكون عنده ترخيص معين في جمرك سلوى وبوسمره ولا اي تريله ممكن تجيبه ? لأني كلمت.مصنع في الدمام وقالي انته عليك التريلا لانه من زمان ما قمنا نصدر لقطر

يا ليت الاخوان اللي جابوا من قبل يدلوني على مصاانع في الهفوف او الدمام ورقم راعي تريلا تعاملوا معاه وممكن اني اطرشله فلوس ويجيبهم من دون ما اسافر لاني ابي 1000 طابوقه بس

Best Man
08-12-2011, 07:27 AM
ان شاءالله يفيدونك الاخوان والله يوفقك

BoFahed
08-12-2011, 07:29 AM
ان شاءالله يفيدونك الاخوان والله يوفقك

تسلم اخوي الله يعافيك

حسن
08-12-2011, 07:40 AM
بتلقى في الحسا واسئل هناك واذا تبي نصيحتي خذ طابوق سيبوركس وقوي عزل واحسن من بوفوم

BoFahed
08-12-2011, 07:44 AM
بتلقى في الحسا واسئل هناك واذا تبي نصيحتي خذ طابوق سيبوركس وقوي عزل واحسن من بوفوم

شاكرلك مرورك اخوي انا ابي اتاكد من كل شي الاجراءات والنقل قبل ما اروح لاني برد السبت

بالنسبة سيوركس انت تقصد اللي يجي بلوك ابيض كامل ولا الاحمرمثل الطوب؟

حسن
08-12-2011, 07:51 AM
هو بلوك بس ابيض كانها قالب ثلج مسكره من كل الاتجاهات وحجمها اطول من الطابوقه العاديه بمره ونص وبعدين يخوك كلها ساعتين وانت في الحسا لف على كيفك وبتلقاهم على طريق الدمام حذفه حصاه

BoFahed
08-12-2011, 08:45 AM
هو بلوك بس ابيض كانها قالب ثلج مسكره من كل الاتجاهات وحجمها اطول من الطابوقه العاديه بمره ونص وبعدين يخوك كلها ساعتين وانت في الحسا لف على كيفك وبتلقاهم على طريق الدمام حذفه حصاه

الف شكر اخوي وانت تدري الواحد اول مره يبني (بيت العمر )وما يدل الاماكن عدل في السعودية ويخاف يشتري ويردونه من المركز مثل ما صار مع بعض الاخوان في المنتدى لما شروا رخام ولا يشتري تريلا وراعيها يجيب نص الطابوق مشرخ ولا المصنع سيء الجودة علشان جذي نسأل علشان يكون كل شي سليم

عموما بروح على طريق الدمام وبدور ان شالله

وياليت اللي عنده رقم جمرك سلوى يطرشه لي

khaldoon
08-12-2011, 09:00 AM
اخوي لو كان في الطابوق العازل فراغات فانتبه انه الوصلات الاسمنتيه و كذلك الوصلات بين العازل سمكيه ومب رقيقه يعني المسأله مب مسألة طابوق عازل و بس المسألة كيف تصنيعه بعد وهذا الاهم

ايضا اي عازل حراري على شكل حبيبات تقدر تزيلها بيدك سواء بالطابوق او الواح لا تشتريه و اشتري من العازل اللي يكون مثل الخطوط و متماسك جدا

حتى الاجزاء الاسمنتية من الطابوق العازل ما تكون على شكل حصى ممكن ازالتها و فيها فراغات كثيره و هشة

الاطراف و الزوايا في الطابوقه ما تكون متاكلة بل يجب انه تظهر فيها القوة و التماسك

لو قدرت تحط لنا صورة الطابوق و نقلولك مدى كفاءة التصنيع يكون افضل

و بالتوفيق ان شاء الله

BoFahed
08-12-2011, 09:21 AM
اخوي لو كان في الطابوق العازل فراغات فانتبه انه الوصلات الاسمنتيه و كذلك الوصلات بين العازل سمكيه ومب رقيقه يعني المسأله مب مسألة طابوق عازل و بس المسألة كيف تصنيعه بعد وهذا الاهم

ايضا اي عازل حراري على شكل حبيبات تقدر تزيلها بيدك سواء بالطابوق او الواح لا تشتريه و اشتري من العازل اللي يكون مثل الخطوط و متماسك جدا

حتى الاجزاء الاسمنتية من الطابوق العازل ما تكون على شكل حصى ممكن ازالتها و فيها فراغات كثيره و هشة

الاطراف و الزوايا في الطابوقه ما تكون متاكلة بل يجب انه تظهر فيها القوة و التماسك

لو قدرت تحط لنا صورة الطابوق و نقلولك مدى كفاءة التصنيع يكون افضل

و بالتوفيق ان شاء الله

تسلم اخوي على المعلومات الطيبة انا اخوي ركبت في الطابق الارضي طابوق فوم من مصنع سمسمه مثل ما مدحوه الاخوان في مواضيع سابقه ولما راح المقاول من يومين قالوله الانتاج متوقف وسال في كل المصانع مثل خالد والنجاح نفس الشي

عموما ان شالله بصور الطابوق والسعر لما ارجع علشان الجميع يستفيد

khaldoon
08-12-2011, 10:35 AM
تسلم اخوي على المعلومات الطيبة انا اخوي ركبت في الطابق الارضي طابوق فوم من مصنع سمسمه مثل ما مدحوه الاخوان في مواضيع سابقه ولما راح المقاول من يومين قالوله الانتاج متوقف وسال في كل المصانع مثل خالد والنجاح نفس الشي

عموما ان شالله بصور الطابوق والسعر لما ارجع علشان الجميع يستفيد

ما اعرف شي عن انتاج هذا المصنع الصراحه....بس صور لنا صور قريبة و واضحة جدا للطابوق و ان شاء الله بنفيدك

BoFahed
08-12-2011, 01:01 PM
ما اعرف شي عن انتاج هذا المصنع الصراحه....بس صور لنا صور قريبة و واضحة جدا للطابوق و ان شاء الله بنفيدك

اخوي للاسف ما بقت اي طابوقة منه في الطابق الارضي ونبي شورتك اخوي لا هنت في الطابوق السيبوركس اللي ذكره اخونا حسن ووين احصله في الدوحه لانه توني متصل بجمرك ابو سمرة وقالولي السعودية منعت تصدير اي منتجات اسمنتيه ما عدا الطوب الاحمر والابيض السيبوركس

BoFahed
08-12-2011, 01:19 PM

تعرف وين احصله في الدوحه اخوي ؟؟؟

ZURICH
08-12-2011, 01:24 PM
امس شركة سمسمة نزلوا عندي طابوق فوم وحسب كلامهم لازم تحدد الكمية وتنتظر شوي

بالنسبة للطابوق الابيض

مدير شركة هندسية قالي قبل فترة يمكن يعتمدون الطابوق الابيض في كل قطر

وحسب كلامة انه افضل انواع الطابوق من ناحية الوزن وعزل الحرارة والصوت

ولأنة مصنوع من مادة اسمنتية مقاربة للجبس فهو مايقبل تركيب الحجر علية بالمسمار

*

BoFahed
08-12-2011, 01:46 PM
امس شركة سمسمة نزلوا عندي طابوق فوم وحسب كلامهم لازم تحدد الكمية وتنتظر شوي

بالنسبة للطابوق الابيض

مدير شركة هندسية قالي قبل فترة يمكن يعتمدون الطابوق الابيض في كل قطر

وحسب كلامة انه افضل انواع الطابوق من ناحية الوزن وعزل الحرارة والصوت

ولأنة مصنوع من مادة اسمنتية مقاربة للجبس فهو مايقبل تركيب الحجر علية بالمسمار

*

تسلم اخوي حوران شكلك بتريحني من مشوار الحسا انا اليوم العصر بمر عليهم

khaldoon
09-12-2011, 05:22 AM
اخوي للاسف ما بقت اي طابوقة منه في الطابق الارضي ونبي شورتك اخوي لا هنت في الطابوق السيبوركس اللي ذكره اخونا حسن ووين احصله في الدوحه لانه توني متصل بجمرك ابو سمرة وقالولي السعودية منعت تصدير اي منتجات اسمنتيه ما عدا الطوب الاحمر والابيض السيبوركس

اخوي انا ما ادل الاماكن بس اقدر انصحك ايش تستخدم

الطابوق الاحمر .....ما شفت شركة استشاريه كبيرة تنصح فيه نهائيا...عمرك شفته يستخدم في المشارع الكبيرة

عن نفسي عمري ما استخدمته في البناء و حتى لما تستخدمه لازم تستخدم معاه الطابوق الاسمنتي عند الشبابيك و الابواب الاعمده و الفتحات علشان تعبي الطابوق الاسمنتي بالخرسانه لان الطابوق الاحمر فراغات قليلة جدا جدا وما تقدر تعبيها خرسانه الا لو كانت هذه الخرسانه فيها ميوعه كبيرة مثل الشوربه وما عادت خرسانه

الطابوق الابيض اعرف انهم يجيبونه من الامارات و في مكان متخصص فيه تلاقيه بين شارع سلوى و شارع الوعب الرئيسي مطل على مدينة الوعب اللي تحت الانشاء

مكان كبير جدا جدا لانه مخزن لهذا الطابوق و محاط بسياج من الحديد

انا استخدمت هذا الطابوق و استخدامه سهل جدا جدا و تقدر تقطعه بالمنشار و خفيف جدا و هذا يقلل الاحمال الميته على المبنى و عازل جيد و ما تحتاج ترشه بالماي قبل او بعد التركيب بس ما يكون مغبر و عليه تراب قبل التركيب و يجي منه lintel beams يعني اعتاب فوق الشبابيك و الابواب و فتحات التكييف و اي فتحات و ما يركب بين الطابوق اسمنت ....يجي جلو خاص لهم بين الطابوق و لو كان الطابوق فيه عاشق ومعشوق او مذكر و مؤنث مثل ما يقولون تركب الطابوق في الصف الواحد بدون جلو بس لازم تركبه بين الصفوف

مع طبقة شبك دجاج wire mech كل صفين لتدعيم الطابوق ايضا التدعيم كل صفين على الاعمدة مثل ما نسوي في الطابوق الاسمنتي

يستخدم هذا الطابوق في اللؤلؤة في ابراجهم بس ايضا راح تلاقي انهم يستخدمون الطابوق الاسمنتي في اللؤلؤة في الابراج يعني حسب مين مالك البرج ...لو مالك البرج هو udc فراح يستخدمه ولو مالك البرج شركة اخرى another devloper فممكن يستخدمه او يستخدم الطابوق الاسمنتي

BoFahed
10-12-2011, 04:20 PM
اخوي انا ما ادل الاماكن بس اقدر انصحك ايش تستخدم

الطابوق الاحمر .....ما شفت شركة استشاريه كبيرة تنصح فيه نهائيا...عمرك شفته يستخدم في المشارع الكبيرة

عن نفسي عمري ما استخدمته في البناء و حتى لما تستخدمه لازم تستخدم معاه الطابوق الاسمنتي عند الشبابيك و الابواب الاعمده و الفتحات علشان تعبي الطابوق الاسمنتي بالخرسانه لان الطابوق الاحمر فراغات قليلة جدا جدا وما تقدر تعبيها خرسانه الا لو كانت هذه الخرسانه فيها ميوعه كبيرة مثل الشوربه وما عادت خرسانه

الطابوق الابيض اعرف انهم يجيبونه من الامارات و في مكان متخصص فيه تلاقيه بين شارع سلوى و شارع الوعب الرئيسي مطل على مدينة الوعب اللي تحت الانشاء

مكان كبير جدا جدا لانه مخزن لهذا الطابوق و محاط بسياج من الحديد

انا استخدمت هذا الطابوق و استخدامه سهل جدا جدا و تقدر تقطعه بالمنشار و خفيف جدا و هذا يقلل الاحمال الميته على المبنى و عازل جيد و ما تحتاج ترشه بالماي قبل او بعد التركيب بس ما يكون مغبر و عليه تراب قبل التركيب و يجي منه lintel beams يعني اعتاب فوق الشبابيك و الابواب و فتحات التكييف و اي فتحات و ما يركب بين الطابوق اسمنت ....يجي جلو خاص لهم بين الطابوق و لو كان الطابوق فيه عاشق ومعشوق او مذكر و مؤنث مثل ما يقولون تركب الطابوق في الصف الواحد بدون جلو بس لازم تركبه بين الصفوف

مع طبقة شبك دجاج wire mech كل صفين لتدعيم الطابوق ايضا التدعيم كل صفين على الاعمدة مثل ما نسوي في الطابوق الاسمنتي

يستخدم هذا الطابوق في اللؤلؤة في ابراجهم بس ايضا راح تلاقي انهم يستخدمون الطابوق
الاسمنتي في اللؤلؤة في الابراج يعني حسب مين مالك البرج ...لو مالك البرج هو udc فراح يستخدمه ولو مالك البرج شركة اخرى another devloper فممكن يستخدمه او يستخدم الطابوق الاسمنتي
بيض الله وجهك اخوي عل المعلومات الطيبة

khaldoon
10-12-2011, 04:22 PM
بيض الله وجهك اخوي عل المعلومات الطيبة

حياك الله ...انا في الخدمة ان شاء الله