المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلاك بيري والطلاااااااق !!

رايق البال x
11-12-2011, 11:50 AM
:weeping:كلنا نعرف مساويء البلاك بيري اللي شغلت افراد الاسرة عن بعضهم وصار الواحد يطالع شاشة البلاك بيري اكثر من عيالة وزجته وحتى امه
بيتغدى <<ماسك البلاك بيري
بيتسبح << مدخله معاه الحمام ( اعزكم الله )
بيسوق<< ماسك البلاك بيري
على السرير << ماسك البلاك بيري
ماطول عليكم صار البلاك بيري عدو المرأة والزوجة في البيت , كثير من الزوجات تشكي وتعاني قلة اهتمام زوجها بها لانشغاله بهذا الجهاز الحقير , ووصلت للطلاق ,بل وتعدى الامر الى ان هناك زوجات فعلن الاعاجيب بهذا الجهاز فقط للتخلص منه ومن تلك الوسائل :
ان تتعمد الزوجة وهي مع زوجها في مكان عام ان تخفي الجهاز في شنطتها مع الحرص على فتح البطارية موهمة الزوج انه فقد او ضاع وبذلك لا يعلم عنه شي فقط لكي تستطيع الزوجة معرفة من هم الاشخاص الذين معه في قائمة البلاك بيري
والوسيلة الثانية ان تستغل الزوجة نوم زوجها وتقوم بوضع الجهاز في كوب من الماء بهدف تعطيلة وحرق قلب الزوج عليه ,,,وهذا فيض من غيض (اللي سمعته باذني ومن ناس مقربين )لدرجة ان هناك زوجة طلبت من زوجها ان يلغي خدمة البلاك بيري او ان تنفصل عنه فرد عليها بكل اريحية والله مالغي خدمة البلاك بيري وانتي كيفج
معقولة اللي قاعد يصير وما هو الحل بوجهة نظركم
اتمنى ان تكون الردود متضمنة الحل وموضوعية .

وتبقى الدنيا حلوه
11-12-2011, 11:57 AM
امااااااا

حلوه هذي (والله مالغي خدمة البلاك بيري وانتي كيفج )

هذي الله يسلمك ماخذ الزواج على انه لعبه

وبعدين مع مين خامر قاعد يسولف هالكثر بالبي بي ؟!

والحل الاحسن والوسط

زوجته تطلع بي بي و تنحل المشكله

و every body will be happy

ام السعف
11-12-2011, 12:01 PM
وفي رجال يسوون مشاكل لزوجاتهم لمجرد وصول مسجات دينية لها
وهذي مرت علي ،،

تدري يارايق البال ......> موشكل بالفعل هالتطبيقات ممكن
تزيد البلادة والمشاكل في العلاقات ما بين الزوجين ،،

فمن جذيه الواحد او الوحدة تحاول تقلل من استخدامه امام الطرف الآخر ،،

اعتقد هذا ابسط حل ،،
دام انه وراها مشاكل :(

intesar
11-12-2011, 12:07 PM
أنا اللي أشوفه انه الحريم عندهم البلاك بيري قبل الرياجيل.. يعني تقعد بالقعدة تشوف كلهم روسهم تحت.. تظن من الخجل.. اتاري ايدهم تتحرك وتتحرك.. وحلوجهم مفتوحة زين ما يدش فيه الذبان.. وعقولهم .. لا حول ولا قوة الا بالله.. الحمدلله بيتي لسه ما دخل هالجهاز.. اختي حاولت مع بنتي قالت لها جربي الجهاز وبتتولعين فيه وبتحبينه.. خذته بنتي يومين ولا فتحته.. ورجعته.. قالت أنا ما احب المحادثات الزايدة وهذي كلها سخافات..

حنا انصار الآيفون.. وأبل.. والبلاك بيري واشاعاتها لا وألف لا..

دمتم بود..

كلنا قطر 1981
11-12-2011, 12:15 PM
اخوي رايق البال اتفق وياك انه البلاك بيري صار عند ناس ادمان بس بصراحه ما وصلني شي انه صارت حالات طلاق بسبب البلاك بيري :)

و بصراحه الزوجه الي تطلب الطلاق او خدمة البلاك بيري تكون ناقصه عقل لانه اخوي هي تنزل من مستواها الشخصي و من قيمة حياتها الزوجيه بانها تقارن عمرها بتلفون :rolleyes2:

في مليون طريقه تخلي زوجها يتقرب منها و يبتعد عن البلاك بيري بس مب بطريقة يا انا يا االخدمه

الله يهدينا للخير باذن الله :)

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-12-2011, 12:24 PM
:rolleyes2:

مسكين البلاك بيري تجيه التهايم وهو نايم اههههه

وسيله ياقوم تعتمد على المستخدم

قل ليّ من انت اقول لك ماهو استخدامك للبلاك بيري <<من عندي الحكمه *_*

دمتم سالمين ^_^

مخطط قطري
11-12-2011, 12:28 PM
اخوي صحيح اشياء تمر علينا وتكون فيها خراب بيوت انا اشوف اتلجهاز حاله حال الاجهزة الاخرى يعني بيجله يوم ويموت مثل مامات غيرة من الاجهزة عموما انا كنت مدمن بلاك بيري بس مع الوقت ماله اهميه صار عندي عادي اخليه في بيت راقد:)

حسن
11-12-2011, 12:29 PM
الحمدلله ماعندي ولا شليته في يدي احس انه تافه ولا له اي قيمه تذكر خلى اكثر مستخدميه سذج

وطن
11-12-2011, 12:32 PM
اللهم عافنا مما ابتليتهم به

الخزرجي قطر
كل شي اذا زاد عن حده انقلب ضده
وهذا الشي ينطبق على البلاك بيري
استخداماته المتعدده بس صاير ادمان
من قبل البعض ومن الجنسين على
حساب الاسره ووقتها اشغلهم عن كا شي

رايق البال x
اخوي رايق البال اتفق وياك انه البلاك بيري صار عند ناس ادمان بس بصراحه ما وصلني شي انه صارت حالات طلاق بسبب البلاك بيري :)

و بصراحه الزوجه الي تطلب الطلاق او خدمة البلاك بيري تكون ناقصه عقل لانه اخوي هي تنزل من مستواها الشخصي و من قيمة حياتها الزوجيه بانها تقارن عمرها بتلفون :rolleyes2:

في مليون طريقه تخلي زوجها يتقرب منها و يبتعد عن البلاك بيري بس مب بطريقة يا انا يا االخدمه

اخوي ( كلنا قطر ) لما يكون الزوج او الزوجة مدمن بلاك بيري ومهمل في بيته وعيالة ولا تجد معاه الوقت للحديث ويطول الموضوع لاكثر من سنة فمن حق الطرف الاخر انه يقوله يا انا يالبلاك بيري <<<< هذا القصد يعني يا ترجع مثل سايق عهدك وتقوم بواجبك او نفترق اذا بيتم الحال بهالطريقة وانا اتوقعها كنوع من التهديد لا اكثر

رايق البال x
11-12-2011, 12:33 PM
امااااااا

حلوه هذي (والله مالغي خدمة البلاك بيري وانتي كيفج )

هذي الله يسلمك ماخذ الزواج على انه لعبه

وبعدين مع مين خامر قاعد يسولف هالكثر بالبي بي ؟!

والحل الاحسن والوسط

زوجته تطلع بي بي و تنحل المشكله

و every body will be happy
للاسف فيه شباب نعرفهم والله مستحيل يخلي البلاك بيري حتى لو رجع البيت مالقى زوجته وعياله عادي عنده

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-12-2011, 12:36 PM
الحمدلله ماعندي ولا شليته في يدي احس انه تافه ولا له اي قيمه تذكر خلى اكثر مستخدميه سذج

شدعوه

اههههههههه

ترى وسيله تعتمد على المستخدم حالها حال الشبكة العنكبوتيه (النت)

مهرة
11-12-2011, 12:37 PM

أهم شي المليووون طريقة!!!

ماتفق معاك ابداً الا تلاقووون مخرج ومبررات حق اخطائكم (البعض منكم) وخاصة فيما يتعلق بهذا الجهاز الي مساوئه اكثر من محاسنه ..

يعني شنو نزلت من نفسها حق تلفون ؟؟ مهو المحترم الي معاها مفضله عليها وعلى أهله كلهم وهو أهم من حياته حتى ,, ليش ماتذكر اشصار في العالم وخاصة الشباب يوم انقطعت الخدمة يومين فقط.. جنوووووووووو بغووو يرتكبووون جرايم...

أغلب المشاكل الزوجية بسبه هالبي بي حتى اسمه يفشل :rolleyes2: ومافي بيت في الدوحة مايخلو من هالجهاز اللعين ومن تبعاته المؤذية..

رايق البال x
11-12-2011, 12:37 PM
وفي رجال يسوون مشاكل لزوجاتهم لمجرد وصول مسجات دينية لها
وهذي مرت علي ،،

تدري يارايق البال ......> موشكل بالفعل هالتطبيقات ممكن
تزيد البلادة والمشاكل في العلاقات ما بين الزوجين ،،

فمن جذيه الواحد او الوحدة تحاول تقلل من استخدامه امام الطرف الآخر ،،

اعتقد هذا ابسط حل ،،
دام انه وراها مشاكل :(

انا عندي قناعة يا اختي ام السعف ان الشخص لو استخدم البلاك بيري بطريقة ترضي الله وبطريقة موضوعية ماراح يكون هناك مشكله
لكن لو الشخص وخاااااصة المتزوج تولع في البلاك بيري وادمن عليه واهمل عيالة وزوجته
فصدقيني في الموضوع إنه ... لا تقولون لي برود كساتات ونكت الموضوع .............
وانتوا كملوها عاد وهذا الكلا ينطبق بعد على الطرفين
اما العزابية فماعليهم حرج لان ماعندهم مسؤؤوليات تجاه الغير ..

ام السعف
11-12-2011, 12:42 PM

شدعوه

اههههههههه

ترى وسيله تعتمد على المستخدم

تدرين يا بنت النوخذة ،، ملاحظة ان المسجات السخيفة اللي توصلني
غالبها ،، ركزي على غالبها من مالكي البلاك بيري ،،
والسبب ان الخدمة الموجودة استخدمت الاستخدام السيء من البداية
فالنكت السخيفة متداولة بشكل أكبر من شريحة موسعة من ملاك البلاك بيري
وبالتالي تنتشر بينهم بشكل كبير ومن ثم تتوسع لما يطرشون لغير
البلاك بيريين ،، طبعا هذا لا يعني ان ملاك التطبيقات الثانية ماعليهم
مثل هالسوالف ،، لكن من نوع الخط تعرفين ان المسج هذا طالع
من البلاك بيري ،، حتى في الفيس بوك ،، ضجة وسخافة
في التعليقات والتايمات اللي يحطونها واغلبها من البلاك بيري ،،

ما ادري سبحان الله هل يعتقدون انهم امتلكوا البلاك بيري
صار واجب عليهم يتسخفون ؟:(

مهرة
11-12-2011, 12:43 PM
مشكور اخوي الكريم رايق البال فتحت هالموضوع المهم جداَ .. والحمدلله الف الحمدلله ماعندي هالجهاز ولا بيدش بيتي ليش؟؟؟ لأني مميزة عن كل البشر مو مع الخيل ياشقرا..!! أتخير الي يناسبني ويناسب بيئتي وتربيتي,, عسى مانزلو شي حق العرب المتخلفين ويعرفووون اش بيجي من وراهم الا وتهافتو عليه من يشتري ويفوووشر قبل الكل ..!!

الحين بيدشووون المؤيدين ومناصرين البلاك بيري سود الله وجهه الي مخترعه وبتاخذهم الحمية وبيقولووون والله على حسب استخدام الشخص لنفسه وبيطلعووون كل البنات الي مستخدمينه غلطانات اشلووون ماتدري ..

يعطيك الف عافيه اخوي وموفق ان شاءالله ..

Locale
11-12-2011, 12:45 PM
اي نعم تطلقوا بسبته واعرف كذا حاله

وحده من المقربين اطلبت من زوجها اذا خذت الجهاز اورقة طلاقي قبل

شي واحد ابي افهمه ليش الشباب بينهم وبين بعض ايطرشون شغلات مب زينه
ليش المفاصيخ والمقاطع اللي تخدش الحيا
حتى المطوع ماسلم ايطرشون له نكت وصخه ومقاطع وصور
والشخص العادي هم ماسلم
يالربع لاتطرشون يالربع اتقوا الله ماافي فايده
هذا وهو شاب مستقيم غيره اجل شلون

الله المستعان
وانا وحده ايضا انزعج منه ولما حس ابو العيال انه ماعجبني باعه الحمدلله

الحياة الخالدة
11-12-2011, 12:48 PM

ماتفق معاك ابداً الا تلاقووون مخرج ومبررات حق اخطائكم (البعض منكم) وخاصة فيما يتعلق بهذا الجهاز الي مساوئه اكثر من محاسنه ..

يعني شنو نزلت من نفسها حق تلفون ؟؟ مهم المحترم الي معاها مفضله عليها وعلى أهله كلهم وهو أهم من حياته حتى ,, ليش ماتذكر اشصار في العالم وخاصة الشباب يوم انقطعت الخدمة يومين فقط.. جنوووووووووو بغووو يرتكبووون جرايم...

أغلب المشاكل الزوجية بسبه هالبي بي حتى اسمه يفشل :rolleyes2: ومافي بيت في الدوحة مايخلو من هالجهاز اللعين ومن تبعاته المؤذية..

صدقتي يا مهرة ..

أما المليوووون طريقة !!

مع الاعتذار لأخي الكريم قطر1981 و ليس هو المقصود بكلامي ..

بس بالفعل الكثير من الرجال يبررون لبعضهم و يضعون لأنفسهــــم أعذاراً ما كانوا ليضعوها لو كانت المحاسَبة هي الزوجــــــة ( أو المرأة عموماً ) ..
و لما يجون يقولون انتو تساوون نفسكم بشي تافه .. و يا احنا يا أهو .. يعني يعطونج إحساس بالتفاهة .. و مثل ما يقولون ينقدونج على نفسج .. و يطلعونج غلطانة غصب ( و لا أقصد بالطبع الأخ قطر1981 ) .. بينما الزوجة تتكلم عن مبدأ .. و هو أن الزوج يوجه اهتمامه كاملاً .. أو يعطي الأولوية لشيء .. بينما يجب أن تكون أسرته على رأس أولوياته :(

و الشكر موصول لصاحب الموضوع :victory:

شبح الصمت
11-12-2011, 12:51 PM
صراحه حسستوني انه الي يمسك البلاك بيري شيطان !!

عن تجربة قبل ما كنت مقتنع فيه عقب يوم خذته اخذ منه الزين والشين والا احط له بال

ليش هابين عليه العالم دامه ما منه فايده

ترى مب كل العالم اطرش اشياء ما لها معنى

وقت الجد جد ووقت المزح مزح

وفي رسالة جاتني اليوم عن الشباب رسالة صوتيه عن الزنا والعياذ بالله امور اخرى المحادثات الصوتيه

صراحه الي يسمع المقطع شعر جمبه يوقف ويعتبر

يعني منه فايده هذه مثال ضربته لكم

وتقبلوا مروري

:eek5:

مهرة
11-12-2011, 12:53 PM
اي نعم تطلقوا بسبته واعرف كذا حاله

وحده من المقربين اطلبت من زوجها اذا خذت الجهاز اورقة طلاقي قبل

شي واحد ابي افهمه ليش الشباب بينهم وبين بعض ايطرشون شغلات مب زينه
ليش المفاصيخ والمقاطع اللي تخدش الحيا
حتى المطوع ماسلم ايطرشون له نكت وصخه ومقاطع وصور
والشخص العادي هم ماسلم
يالربع لاتطرشون يالربع اتقوا الله ماافي فايده
هذا وهو شاب مستقيم غيره اجل شلون

الله المستعان
وانا وحده ايضا انزعج منه ولما حس ابو العيال انه ماعجبني باعه الحمدلله

فعلاً صادقة اختي امبين الشباب كل شي عندهم مباح وجايز وبعضهم يقولون احنا مو متزوجين وعادي انشوف والي ملتزم تجيه الفضايح وبعد مايشوفها ويخلص يطرش ويقول ياشباب مايجوز مايصير وشوي شوي يصير منهم وفيهم ويطرش نفسهم لأن من سيئاته انه يجر الصالح للطالح ومايصير بعد مو حلوه قدام الربع الكل عنده وهو ماعنده اشبيقولون عنه متخلف؟؟:tease:

والحمدلله قرار ريلج في محله والله يسعدكم ويوفقكم ويبعد عنكم كل شر ..:)

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-12-2011, 12:54 PM
تدرين يا بنت النوخذة ،، ملاحظة ان المسجات السخيفة اللي توصلني
غالبها ،، ركزي على غالبها من مالكي البلاك بيري ،،
والسبب ان الخدمة الموجودة استخدمت الاستخدام السيء من البداية
فالنكت السخيفة متداولة بشكل أكبر من شريحة موسعة من ملاك البلاك بيري
وبالتالي تنتشر بينهم بشكل كبير ومن ثم تتوسع لما يطرشون لغير
البلاك بيريين ،، طبعا هذا لا يعني ان ملاك التطبيقات الثانية ماعليهم
مثل هالسوالف ،، لكن من نوع الخط تعرفين ان المسج هذا طالع
من البلاك بيري ،، حتى في الفيس بوك ،، ضجة وسخافة
في التعليقات والتايمات اللي يحطونها واغلبها من البلاك بيري ،،

ما ادري سبحان الله هل يعتقدون انهم امتلكوا البلاك بيري
صار واجب عليهم يتسخفون ؟:(

يمكن انا مستعجبه من كلامهم لان نادرا" ماتجيني نكت سخيفه او مداخلات سخيفه على البي بي << اتدلع اشوي اقصد بلاك بيري00
كل ألي ضايفتهم امامير مافيهم وحده سخيفه عندها رسايل سخيفه ^_^

عشان جذيه قلت وسيله تعتمد على المستخدم احنا بيدنا نرفع من قيمه الشيئ 00مايصر شخص سخيف استخدم البلاك بيري او الايفون او اي تقنيه استخدام سخيف انقول الكل هكذا !!!<<اليوم معلقه على هكذا *_*:)

الحياة الخالدة
11-12-2011, 12:59 PM
انزين الحين كل هالحملة ضد البلاك بيري

الآيفون و برنامج الواتس أب اللي فيه .. ما يتم تداول نفس المسجات فيه ؟؟!! أنا صرت اشوف نفس مسجات البلاك بيري .. قامت تنتقل عن طريق الواتس أب .. يعني المحشش و ربعه .. و نكت الجاهلية .. و يمقن و طقاته .. و البرودكاستات بأنواعها .. كلها قمت اشوفها في الآيفون

كلنا قطر 1981
11-12-2011, 01:02 PM
اخوي ( كلنا قطر ) لما يكون الزوج او الزوجة مدمن بلاك بيري ومهمل في بيته وعيالة ولا تجد معاه الوقت للحديث ويطول الموضوع لاكثر من سنة فمن حق الطرف الاخر انه يقوله يا انا يالبلاك بيري <<<< هذا القصد يعني يا ترجع مثل سايق عهدك وتقوم بواجبك او نفترق اذا بيتم الحال بهالطريقة وانا اتوقعها كنوع من التهديد لا اكثر
اخوي رايق البال
انا قلت انه في ناس وصلوا لحد الادمان على البلاك بيري و الادمان بكل حالاته مرفوض سواء بالبلاك بيري او اي شي ثاني ........

و اهمال الزوج حق زوجته بعد مرفوض دينيا و اجتماعيا يا الغالي

و كلامي نفس كلام اختي بنت النوخذه هو وسيله اتصال حاله حال اي وسيله ثانيه يعني المهمل سواء بانه ببلاك بيري او انه يشغل نفسه بين ربعه و بين مواتره او شغله او اي شي ثاني و الاهمال كله اقولها للمره ال 1000 مرفوض

اتمنى تكون وجهة نظري اوصلت اخوي رايق البال :)

و بالتوفيق انشاء الله للجميع :victory:

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-12-2011, 01:06 PM

الآيفون و برنامج الواتس أب اللي فيه .. ما يتم تداول نفس المسجات فيه ؟؟!! أنا صرت اشوف نفس مسجات البلاك بيري .. قامت تنتقل عن طريق الواتس أب .. يعني المحشش و ربعه .. و نكت الجاهلية .. و يمقن و طقاته .. و البرودكاستات بأنواعها .. كلها قمت اشوفها في الآيفون

عاد تصدقين :omen2:

انا عندي البلاك بيري والايفون بلاويهم اهون من النت (الشبكه الاخطبوطيه اهههه اقصد العنكبوتية ) والله البلا كله فيها يعني اتحسين كل شي متوفر فيه والي بيغلط بيغلط لا بلاك بيري ولا ايفون وخربطه

اعيد اقصد اكرر

كلها تقنيات تعتمد على المستخدم ذاته

دمتم سالمين ^_^

شبح الصمت
11-12-2011, 01:11 PM
هذا المستخدم خارج عن السيطرة

:cry2:

كلنا قطر 1981
11-12-2011, 01:31 PM

يعني شنو نزلت من نفسها حق تلفون ؟؟ مهو المحترم الي معاها مفضله عليها وعلى أهله كلهم وهو أهم من حياته حتى ,, ليش ماتذكر اشصار في العالم وخاصة الشباب يوم انقطعت الخدمة يومين فقط.. جنوووووووووو بغووو يرتكبووون جرايم...

اختي مهره اول شي مافي دااعي للعصبيه

ما تتفقين وياي هذا حقج و رايج بس انا الي اقصده من كلامي انه مب على كل شي يا انا يا البلاك بيري او يا انا يالشغاله يا انا يا مادري شنو ........

انا ارفض الاهمال بكل ما تعنيه كلمة اهمال و ارفض بعد الادمان بكل انواعه يعني الحين اختي هذا المنتدى ممكن نااس تتم 24 ساعه عليه و تقصر في بيوتهم هل نقول انه المنتدى هو اساس خراب البيوت ؟؟؟؟؟

كل انسان و طريقته في تنظيم وقته و انا مب انحيادي لا حق الرجال ولا حق الحريم و اذا مب مصدقه تابعي ردودي في مواضيع المراه و ارد و اقولج اختي الزوجه تعرف شلون تدخل لزوجها و تعرف شلون تقنعه باي شي تبيه و الي على كل شي تقول يا انا يا البلاك بيري يا انا يا اما النت الخ ...........

اختي و ربي الي اقصده من كلامي انه لا الزوجه و لا حتى الزوج يربطون حياتهم الاسريه باي شي ولا حتى يستخدمون اسلوب التهديد الي ما منه فايده نفس المطلوب انه ما ندخل اي شي بالحياه الزوجه

الحين اختي مهره ترضين انه اي زوج يقول حق زوجته اذا ما كنتي جاهزه ب نص ساعه ترى بطلقج !!!!!!؟؟؟

الفكره وحده ما نبي نوصل انه اي شي يهدد حياتنا الزوجه و اتمنى تكون الفكره وصلت اختي :)

مرتبش
11-12-2011, 02:25 PM

صحيح
الايفون نفس البي بي..لان هالواتس اب خرب هالجهاز الطيب (سابقا) .. الحين المشكلة شنو؟ ان اي واحد يعرف رقمي وعنده ايفون او بي بي صار غصب عني فيى اللستة..

فكرة مب حلوة..الخصوصية ضاعت

كلنا قطر 1981
11-12-2011, 03:12 PM
مشكور اخوي الكريم رايق البال فتحت هالموضوع المهم جداَ .. والحمدلله الف الحمدلله ماعندي هالجهاز ولا بيدش بيتي ليش؟؟؟ لأني مميزة عن كل البشر مو مع الخيل ياشقرا..!! أتخير الي يناسبني ويناسب بيئتي وتربيتي,, عسى مانزلو شي حق العرب المتخلفين ويعرفووون اش بيجي من وراهم الا وتهافتو عليه من يشتري ويفوووشر قبل الكل ..!!

الحين بيدشووون المؤيدين ومناصرين البلاك بيري سود الله وجهه الي مخترعه وبتاخذهم الحمية وبيقولووون والله على حسب استخدام الشخص لنفسه وبيطلعووون كل البنات الي مستخدمينه غلطانات اشلووون ماتدري ..

اختي مهره
انتي مب مقتنعه بالجهاز هذا شي راجع لج :victory:
اما انه العرب متخلفين و انتي مميزه علشان ما خذتي بلاك بيري و باقي الناس مع الخيل يا شقرا!!!!!

انا ما اتفق وياج انه كل من شال بلاك بيري صار من العرب المتخلفه او انه مع الخيل يا شقراا:)

انا عندي ربع في السعوديه و الامارات و نتواصل عن طريق البلاك بيري و مستفيدين من خدمته هل صرنا في رايج متخلفين و نفوشر ؟؟؟؟؟؟
اشدخل المفوشر بجهاز يبتدي سعر من 700 و حده يوصل 3500 ؟؟

اختي هدي اعصابج و مافي داعي انج تتهمين من يخالفج الراي او الفكر بانه انسان متخلف و يفوشر
لج وجهة نظر و احترمها و لي وجهة نظر انا مقتنع فيها و يا ليت اختي نرتقي بالكلام و الالفاظ و احكامنا على البشر :)

الله يوفقج و يهدينا انشاء الله :)

الـخـالـدي
11-12-2011, 03:43 PM
الحمدلله الذي عافان مما ابتلا فيه غيرنا

مهرة
11-12-2011, 03:58 PM
اختي مهره
انتي مب مقتنعه بالجهاز هذا شي راجع لج :victory:
اما انه العرب متخلفين و انتي مميزه علشان ما خذتي بلاك بيري و باقي الناس مع الخيل يا شقرا!!!!!

انا ما اتفق وياج انه كل من شال بلاك بيري صار من العرب المتخلفه او انه مع الخيل يا شقراا:)

انا عندي ربع في السعوديه و الامارات و نتواصل عن طريق البلاك بيري و مستفيدين من خدمته هل صرنا في رايج متخلفين و نفوشر ؟؟؟؟؟؟
اشدخل المفوشر بجهاز يبتدي سعر من 700 و حده يوصل 3500 ؟؟

اختي هدي اعصابج و مافي داعي انج تتهمين من يخالفج الراي او الفكر بانه انسان متخلف و يفوشر
لج وجهة نظر و احترمها و لي وجهة نظر انا مقتنع فيها و يا ليت اختي نرتقي بالكلام و الالفاظ و احكامنا على البشر :)

الله يوفقج و يهدينا انشاء الله :)

لابد من المبررات والحجج الواهيه..!!

لو سمحت اخي الفاضل انا ماقصدت شخصك او غيرك ومو شرط كل مابي ارد لازم اكتب (بعض الناس) عشان محد يتحسس انا قلت العرب اغلبهم ولحد ينكر القصور والعزوووف في عقولنا العربية وخاصة بمايخص التكنولوجيا والأقتصاد يعني لما الشركات الأجنبية تنتج منتج جديد بتحط نصب عينيها الربح الوفير والسريع مثل الألعاب الألكترونية وأجهزة الأتصال ومختلف الأجهزة الكهربائية,, لذلك مالهم الا التسويق في الدول العربية وخاصة الخليجية لأنهم يدروون انهم راح يربحوون من وراهم ملايييين ولان (أغلبيتهم) بيشتروونه أيضاً كنوع من المفوشر ومن باب المعرفة التامة بالتكنو الحديثة ويسيؤن استخدامة وينتشر بسرعة بين فئة الشباب خاصة,, وأرد واقول انا ما اسأت لشخصك الكريم وكلامي موجه عامة والي فعلاً حاس بانه اساء استخدام الجهاز ,, وأكيد انا مميزة وافتخر بذلك وراقية باسلوبي وانتقادي بمختلف المواضيع في هذا المنتدى الراقي بأعضائه الراقييين في التفكير وفهم وجهات النظر المختلفة والمبطنة والأهداف بعيدة المدى .. وبالنسبة لأسعار هالتلفوون مايهمني .. الله مغنيني بفضله .. الحمد والشكر لله ..

موفق ان شاءالله ..

مهرة
11-12-2011, 04:09 PM
عاد تصدقين :omen2:

انا عندي البلاك بيري والايفون بلاويهم اهون من النت (الشبكه الاخطبوطيه اهههه اقصد العنكبوتية ) والله البلا كله فيها يعني اتحسين كل شي متوفر فيه والي بيغلط بيغلط لا بلاك بيري ولا ايفون وخربطه

اعيد اقصد اكرر

كلها تقنيات تعتمد على المستخدم ذاته

دمتم سالمين ^_^

فديت ديده والله .. البلاك بيري مغنيهم عن الشبكة بكبرها في كل شي الزين والـــــــــــــــــــشين.!!

صح على حسب الي يستخدمه والأشخاص الي ضايفهم ,, ولكن ممكن اتقولين لي ياجدتنا الحلوة وشهي السلبيات والإيجابيات منه؟؟ بما ان لج خبرة وانتي كبيرة القوووم.!!:nice:

السؤال الأهم من وين يجيبووون هالوقت الإضافي ؟؟ وهل يوم كنا عايشيين قبله كنا غافلين وضايعيين وتايهيين من دونه ولقينا الدواء الشافي بوجووده؟؟؟

نـــــــــــــــــــاطرتج والكل أيضاً ممكن يحاورنا برقي ويجاووب !!:omen2:

intesar
11-12-2011, 04:12 PM

لا أنا ما تجيني الاشاعات عبر الآيفون.. لأن البلاك بيري صنعوه حق رجال الأعمال حتى يتداولون شغلهم بشكل سريع..

intesar
11-12-2011, 04:13 PM
صحيح
الايفون نفس البي بي..لان هالواتس اب خرب هالجهاز الطيب (سابقا) .. الحين المشكلة شنو؟ ان اي واحد يعرف رقمي وعنده ايفون او بي بي صار غصب عني فيى اللستة..

فكرة مب حلوة..الخصوصية ضاعت

أنا ما عرف عن البلاك بيري .. لكن الواتس آب عندك شي اسمه بلوك واللي حاب يضيفك وماتبيه تعمل له بلوك..

بوعلي2
11-12-2011, 04:22 PM
الله المستعان

ريتويت
11-12-2011, 04:43 PM

كلامج صحيح وانا عندي الاي فون ..ولكن يظل الاي فون افضل وعملي اكثر من البلاك بيري
والسبب الاول هو عدم تنقل الافلام الغير لائقه والاشاعات والاخبار الخاطئه ونميمه الجروبات وفضايح العالم الي بالدوام...وهذا من الي اشوفه من الي عندنا بالشغل.. يعني مثال صغير ( شله بنات في الشغل يسوون جروب ويسمونه ( بنات ...... الشركه الفلانيه ) وبعضهم متزوجات والبعض الاخر غير متزوجات .. وطبعا من الفضاوه الي بدوامهم يبتدي الكلام ينتقل وفضايح فلانه ومصيبه علانه..وبنت فلان سوت وبنت علان هببت.. وولد فلان شفتيه كان مع من واقف ؟؟ وشلون كان يتكلم مع بنت فلان؟؟؟

وطبعا اليوم الثاني نفس الشي لين مالحريم والرجاجيل يشبعون كلام ونميمه على خلق الله
واليوم الثالث نفس الشي
والرابع..
والخامس ...
لين نهايه الاسبوع وعقبها الاسبوع الي عقبه والي عقبه...والنهايه سمعه الناس تضيع والناس تبتدي تتسائل ( ماسبب جلوس معظم البنات في البيوت بدون زواج ) او ( ليش ازدياد حالات الطلاق ارتفعت )؟؟؟؟

ريتويت
11-12-2011, 06:47 PM
اختي مهره اول شي مافي دااعي للعصبيه

ما تتفقين وياي هذا حقج و رايج بس انا الي اقصده من كلامي انه مب على كل شي يا انا يا البلاك بيري او يا انا يالشغاله يا انا يا مادري شنو ........

انا ارفض الاهمال بكل ما تعنيه كلمة اهمال و ارفض بعد الادمان بكل انواعه يعني الحين اختي هذا المنتدى ممكن نااس تتم 24 ساعه عليه و تقصر في بيوتهم هل نقول انه المنتدى هو اساس خراب البيوت ؟؟؟؟؟

كل انسان و طريقته في تنظيم وقته و انا مب انحيادي لا حق الرجال ولا حق الحريم و اذا مب مصدقه تابعي ردودي في مواضيع المراه و ارد و اقولج اختي الزوجه تعرف شلون تدخل لزوجها و تعرف شلون تقنعه باي شي تبيه و الي على كل شي تقول يا انا يا البلاك بيري يا انا يا اما النت الخ ...........

اختي و ربي الي اقصده من كلامي انه لا الزوجه و لا حتى الزوج يربطون حياتهم الاسريه باي شي ولا حتى يستخدمون اسلوب التهديد الي ما منه فايده نفس المطلوب انه ما ندخل اي شي بالحياه الزوجه

الحين اختي مهره ترضين انه اي زوج يقول حق زوجته اذا ما كنتي جاهزه ب نص ساعه ترى بطلقج !!!!!!؟؟؟

الفكره وحده ما نبي نوصل انه اي شي يهدد حياتنا الزوجه و اتمنى تكون الفكره وصلت اختي :)

الله يهديك يارب

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-12-2011, 06:51 PM
فديت ديده والله .. البلاك بيري مغنيهم عن الشبكة بكبرها في كل شي الزين والـــــــــــــــــــشين.!!

صح على حسب الي يستخدمه والأشخاص الي ضايفهم ,, ولكن ممكن اتقولين لي ياجدتنا الحلوة وشهي السلبيات والإيجابيات منه؟؟ بما ان لج خبرة وانتي كبيرة القوووم.!!:nice:

السؤال الأهم من وين يجيبووون هالوقت الإضافي ؟؟ وهل يوم كنا عايشيين قبله كنا غافلين وضايعيين وتايهيين من دونه ولقينا الدواء الشافي بوجووده؟؟؟

نـــــــــــــــــــاطرتج والكل أيضاً ممكن يحاورنا برقي ويجاووب !!:omen2:

:shy:
احم احم

ياسلااااااااااااام تنطرون رأيي بالبلاك بيري اهههههههه من قدي

لحظه اعدل قعدتي عشان اضبط دور الشخصيات المهمه:cool:

كح كح

والله يا الطيبه كل تقنيه تنزل للسوق لها فايده كبيره وتعتمد على المستخدم ياطويلة العمر اذا الشخص استخدامه ايجابي بتكون اي تقنيه يمسكها لها هدف ايجابي والعكس 00

يعني انا خدمة البلاك بيري فادتني كثير لما كنت مسافرة خارج وطني الحبيب قطر 0وفادت كل من كان معي 0وفادتني كذلك بوطني الحبيب قطر الآن 00

لاتسأليني اشلون لان امور خاصة بس لما اقول لج فادني يعني فادني ومستحيل استغنى عنه إلا اذا فيه سبب وكذلك عندي ايفون بس استخدامه شخصي لاسباب كذلك 00

يالطيبه هذي تقنيات (الكل حر يا يشتري او مايشتري) مهب احنا الي نجلس وانقول لا هذا يصلح لك ولا مايصلح لك 00ودام فلان ما استفاد عيل انتوا ما استفدتوا 00 هل هذا كلام !!!!

الاهم يا احبائي هو ان الشخص يحسب حساب لرب العالمين في استخداماته للتقنيات الحديثه التي تسهل التواصل والاعمال الاخرى التي لها اهداف ايجابيه 00

وعموما دائما" الشعب الخليجي الموقر ينظر للتقنيات الحديثه من جانب سلبي نظرا" لو جود عدة فئات اسائت استخدامه 0000
مثلا" جيبي طاري الاتي:
السكايبي تصير الوجوه هكذا :omg:

جيبي طاري ماسنجر تصير الوجوه هكذا :rolleyes2:

جيبي طاري منتديات تصري الوجوه هكذا :(

جيبي طاري تويتر والفيس بوك تصير الوجوه هكذا :eek5:

وهكذا وهكذا مع كل تقنيه تسهل التواصل وانجاز الاعمال 00لماذا تلك الوجوه لان الشعب الخليجي الموقر نظر لها من جانب سلبي بسبب القصص التي تتناقل عبر الشبكه الاخطبوطيه من مآسي

وتناسى اهم شي من حسب حساب لرب العالمين في تصرفاته فقد افلح :nice:

وبشكل عام انا انصح العقول الصغيره انها ماتستخدم تلك التقنيات إلا لما تعقل ^_^

واخيرا" اهديكم نكته ظريفه حدثتني بها زميله من زميلاتي كانت بمجال العمل اتقول : وحده من البنات قالت احنا ماندخل بيبي بيتنا وووو صارت تنتقد ولما لفيت وراها صدفه صدتها على كمبيوترها بالجرم المشهود داخله موقع اسمه شات قطر قلت ياسبحانك يارب

تحياتي
انتهت المقابله الشخصيه

Bin Hood
11-12-2011, 07:55 PM
انا اشوف استخدام الحريم وايد اكثر من الرجال

انا عمري ما صار عندي بلاك بيري

انا من انصار التفاحة

غابت الشمس~
11-12-2011, 10:05 PM
احم احم

ياسلااااااااااااام تنطرون رأيي بالبلاك بيري اهههههههه من قدي

لحظه اعدل قعدتي عشان اضبط دور الشخصيات المهمه:cool:

كح كح

والله يا الطيبه كل تقنيه تنزل للسوق لها فايده كبيره وتعتمد على المستخدم ياطويلة العمر اذا الشخص استخدامه ايجابي بتكون اي تقنيه يمسكها لها هدف ايجابي والعكس 00

يعني انا خدمة البلاك بيري فادتني كثير لما كنت مسافرة خارج وطني الحبيب قطر 0وفادت كل من كان معي 0وفادتني كذلك بوطني الحبيب قطر الآن 00

لاتسأليني اشلون لان امور خاصة بس لما اقول لج فادني يعني فادني ومستحيل استغنى عنه إلا اذا فيه سبب وكذلك عندي ايفون بس استخدامه شخصي لاسباب كذلك 00

يالطيبه هذي تقنيات (الكل حر يا يشتري او مايشتري) مهب احنا الي نجلس وانقول لا هذا يصلح لك ولا مايصلح لك 00ودام فلان ما استفاد عيل انتوا ما استفدتوا 00 هل هذا كلام !!!!

الاهم يا احبائي هو ان الشخص يحسب حساب لرب العالمين في استخداماته للتقنيات الحديثه التي تسهل التواصل والاعمال الاخرى التي لها اهداف ايجابيه 00

وعموما دائما" الشعب الخليجي الموقر ينظر للتقنيات الحديثه من جانب سلبي نظرا" لو جود عدة فئات اسائت استخدامه 0000
مثلا" جيبي طاري الاتي:
السكايبي تصير الوجوه هكذا :omg:

جيبي طاري ماسنجر تصير الوجوه هكذا :rolleyes2:

جيبي طاري منتديات تصري الوجوه هكذا :(

جيبي طاري تويتر والفيس بوك تصير الوجوه هكذا :eek5:

وهكذا وهكذا مع كل تقنيه تسهل التواصل وانجاز الاعمال 00لماذا تلك الوجوه لان الشعب الخليجي الموقر نظر لها من جانب سلبي بسبب القصص التي تتناقل عبر الشبكه الاخطبوطيه من مآسي

وتناسى اهم شي من حسب حساب لرب العالمين في تصرفاته فقد افلح :nice:

وبشكل عام انا انصح العقول الصغيره انها ماتستخدم تلك التقنيات إلا لما تعقل ^_^

واخيرا" اهديكم نكته ظريفه حدثتني بها زميله من زميلاتي كانت بمجال العمل اتقول : وحده من البنات قالت احنا ماندخل بيبي بيتنا وووو صارت تنتقد ولما لفيت وراها صدفه صدتها على كمبيوترها بالجرم المشهود داخله موقع اسمه شات قطر قلت ياسبحانك يارب

تحياتي
انتهت المقابله الشخصيه

ولاتنسين اهم فائده فيه

وهو

انج ضايفتني باللسته

لأزودك بالحكم والدرر اليوميه

أليس كذلك ياهكذا ؟ ؟ :shy:

وانا رأيي ان البلاك بيري فيه الشين وفيه الزين وماتنضاف الا الوجيه الطيبه اللي مايرسلون الا الطيب والعلوم الغانمه اما الرديين فالديليت جاهز <<حسيت اني بمجلس شياب :secret:

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-12-2011, 10:34 PM
يمكن انا مستعجبه من كلامهم لان نادرا" ماتجيني نكت سخيفه او مداخلات سخيفه على البي بي << اتدلع اشوي اقصد بلاك بيري00
كل ألي ضايفتهم امامير مافيهم وحده سخيفه عندها رسايل سخيفه ^_^

88

شفتي ردي الصبح :nice:

*_*:)

ولاتنسين اهم فائده فيه

وهو

انج ضايفتني باللسته

وانا رأيي ان البلاك بيري فيه الشين وفيه الزين وماتنضاف الا الوجيه الطيبه اللي مايرسلون الا الطيب والعلوم الغانمه اما الرديين فالديليت جاهز <<حسيت اني بمجلس شياب :secret:

ردي اعلاه يشهد ^_^ اليس هكذا يا فتاه :)<<<]مادري راكبه هكذا مع الكلام :rolleyes2:

اهم شي وكز!!! الي مسندرتني بها بس عليج رسايل مفيده الشهاده لله والنعم فيني اقصد فيج وفيني [/COLOR]:tooth:

غابت الشمس~
11-12-2011, 10:38 PM
ردي اعلاه يشهد ^_^ اليس هكذا يا فتاه :)<<<]مادري راكبه هكذا مع الكلام :rolleyes2:

اهم شي وكز!!! الي مسندرتني بها بس عليج رسايل مفيده الشهاده لله والنعم فيني اقصد فيج وفيني [/COLOR]:tooth:

هههههههه شكرا شكرا شهادة اعتز فيها

ماعليج زود عزيزتي :shy:

حراير قطر
11-12-2011, 10:56 PM
وانا اتصفح المنتدى بالايباد لفت انتباهي هالموضوع

طبعا ثاني موضوع يتكلم عن جهاز الاول البلاي ستيشن والثاني البلاك بيري

انا ما ادري الناس صارت متخلفه او شنو بالضبط ما ادري

ترى حالهم من حال النت والايفون اللي انتوا طبعا مقابلينه 24 ساعه

ومهملين زوجاتكم وازواجكم شوف لنا مواضيع ثانيه

ما نفتك من سيرة المرأه والتعدد اتجينا سيرة البلاي ستيشن والبلاك بيري

وما اقول الا الله يخلف على عقول الناس :rolleyes2:

غابت الشمس~
11-12-2011, 11:29 PM
سبحان الله غابت الشمس ماكان لج حس من قبل الحين اشوفج واااايد تهذرين صج من عاشر القوم اربعين يوماً
الله يستر اقوم الصبح القى الاعضاء كل واحد مسوي معلقة في ردوده

وش عليك انت نهذر نكتب معلقات كيفنا الحبر ببلاش :secret:

وعادي ياحلاته من خراب دامه من بنت النوخذه :shy:

بعدين ليش متابع وبشغف دام المعلقات مو عاجبتك :anger1:

حليتان*
11-12-2011, 11:46 PM
امس سوني
اليوم بلاك بيري

باجر شنو !!

moon_night
12-12-2011, 12:29 AM
سبحان الله هالجهاز ماقدرت ابلعه ماحبيته ابد

شريت من سنتين اظن واحد واستخدمته شهرين ....هلي تعقدوا مني لاني ماقرى شي من الي يطرشونه الا نادرا وبعدين سكرت الخدمه وقمت استخدمه عادي بس للاتصالات

رايق البال x
12-12-2011, 08:01 AM

اكثر الله من امثالك اختي مهرة

رايق البال x
12-12-2011, 08:05 AM
اخوي رايق البال
انا قلت انه في ناس وصلوا لحد الادمان على البلاك بيري و الادمان بكل حالاته مرفوض سواء بالبلاك بيري او اي شي ثاني ........

و اهمال الزوج حق زوجته بعد مرفوض دينيا و اجتماعيا يا الغالي

و كلامي نفس كلام اختي بنت النوخذه هو وسيله اتصال حاله حال اي وسيله ثانيه يعني المهمل سواء بانه ببلاك بيري او انه يشغل نفسه بين ربعه و بين مواتره او شغله او اي شي ثاني و الاهمال كله اقولها للمره ال 1000 مرفوض

اتمنى تكون وجهة نظري اوصلت اخوي رايق البال :)

و بالتوفيق انشاء الله للجميع :victory:

وصلت اخوي بس بعد ارجع واقولك للاسف اغلب شبابنا وحتى المتزوجين يصير طفل واسير جدام البلاك بيري
وانشالله خير

شبح الصمت
12-12-2011, 08:06 AM
من كم سنه

متعلقين في

http://www.google.com.qa/imgres?imgurl=http://uaesm.maktoob.com/up/uploads/b1e92eef5b.jpg&imgrefurl=http://www.faisaly.jo1jo.com/dir/showthread.php%3Ft%3D435836&h=1316&w=968&sz=510&tbnid=jS4j2-DM-l21ZM:&tbnh=90&tbnw=66&prev=/search%3Fq%3D%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%2B%25D 9%2584%25D9%2584%25D9%2583%25D8%25A7%25D8%25AA%25D 9%2584%26tbm%3Disch%26tbo%3Du&zoom=1&q=%D8%B5%D9%88%D8%B1+%D9%84%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%A A%D9%84&docid=5jF1mCSrgKg2qM&hl=ar&sa=X&ei=dYvlTqmdMofnrAels5WrCA&ved=0CCUQ9QEwAg&dur=2400

والحين بلاك بيري واي فون وزعلانين

ليته المخترع مات قبل لا يسوي لنا هالتقنيه

صج ما يعجبكم العجب والا الصيام في رجب

الي مب عاجبه تلفونه يعطيني اياه

رايق البال x
12-12-2011, 08:13 AM
وانا اتصفح المنتدى بالايباد لفت انتباهي هالموضوع

طبعا ثاني موضوع يتكلم عن جهاز الاول البلاي ستيشن والثاني البلاك بيري

انا ما ادري الناس صارت متخلفه او شنو بالضبط ما ادري

ترى حالهم من حال النت والايفون اللي انتوا طبعا مقابلينه 24 ساعه

ومهملين زوجاتكم وازواجكم شوف لنا مواضيع ثانيه

ما نفتك من سيرة المرأه والتعدد اتجينا سيرة البلاي ستيشن والبلاك بيري

وما اقول الا الله يخلف على عقول الناس :rolleyes2:

اذا مب عاجبج الموضوع اختي حراير فنقطينا بسكاتج الله يرحم والديج
انا اتكلم عن فئة خاصة وهدفي من الطرح هو الاستفادة واخذ العبر لا اكثر
خلج في حالج اختي الكريمة وترى من السهولة جدا اني اشوف لج موضوع واعلق عليه بنفس تعليقج لكن كل واحد واسلوبه

ضوى
12-12-2011, 08:21 AM
ولدي حافص حافص من ثلاث سنين عشان البلاك بيري ، والله ماخذاه الا توه من كم شهر ، عاد انه كبر وتخرج من الثانوية وصار مستقل !! اقول امحق استقلال ، لا وكل شوي يمه شوفي هالنكتة يمه شوفي هالبرودكاست ، امحق مواضيع تهم هالمراهقين ، هالجهاز ممكن انه يكون مفيد للكبار اللي مايتاثرون بالمسخرة والمسجات السخيفة اللي تتطرش منه ، لكن المراهقين انا اشوفهم يتاثرون وايد

بنتي ام 15 تقولي يمه ابي بي بي كل كل كل ربعي عندهم ويعطوني البن كود مالهم عشان اشتري واضيفهم ، قلت لها جان تبين اضيفج للستة المشوهين ماعندي مانع ، ماناقص الا البنات اللي ماطلعوا من البيضا اعطيهم بلاك بيري ، قلت لها خليني اعطيج جوال بايدج عشان اعطيج بلاكبيري ، بس بجد ربعها لما يزورونها كل واحدة بي بي والصراحة انا اشوفه غلط كبير انه يكون بيد مراهقات الجوال عموما مش بس هالجهاز ، والمشكلة كل عيال عماتها عندهم وطبعا المحيط هذا يأثر وايد والله يعيينا عالتربية صج جهاد والله

الله يستر على بناتنا يااااااااارب

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-12-2011, 08:28 AM
وش عليك انت نهذر نكتب معلقات كيفنا الحبر ببلاش :secret:

وعادي ياحلاته من خراب دامه من بنت النوخذه :shy:

بعدين ليش متابع وبشغف دام المعلقات مو عاجبتك :anger1:

والله انج كفوا:nice:

هذيه خليه العاصف اهههههه مشبهه عليه داخلي بنك ثاني وبنفس الاسلوب انزين غير اسلوبك عشان لحد يكشفك صج ذكي:tooth:

رايق البال x
12-12-2011, 08:35 AM
ولدي حافص حافص من ثلاث سنين عشان البلاك بيري ، والله ماخذاه الا توه من كم شهر ، عاد انه كبر وتخرج من الثانوية وصار مستقل !! اقول امحق استقلال ، لا وكل شوي يمه شوفي هالنكتة يمه شوفي هالبرودكاست ، امحق مواضيع تهم هالمراهقين ، هالجهاز ممكن انه يكون مفيد للكبار اللي مايتاثرون بالمسخرة والمسجات السخيفة اللي تتطرش منه ، لكن المراهقين انا اشوفهم يتاثرون وايد

بنتي ام 15 تقولي يمه ابي بي بي كل كل كل ربعي عندهم ويعطوني البن كود مالهم عشان اشتري واضيفهم ، قلت لها جان تبين اضيفج للستة المشوهين ماعندي مانع ، ماناقص الا البنات اللي ماطلعوا من البيضا اعطيهم بلاك بيري ، قلت لها خليني اعطيج جوال بايدج عشان اعطيج بلاكبيري ، بس بجد ربعها لما يزورونها كل واحدة بي بي والصراحة انا اشوفه غلط كبير انه يكون بيد مراهقات الجوال عموما مش بس هالجهاز ، والمشكلة كل عيال عماتها عندهم وطبعا المحيط هذا يأثر وايد والله يعيينا عالتربية صج جهاد والله

اختي ضوى اتفق معاج ان المحيط وايد ياثر على التربية وهذا ما يعانية اغلب الاباء والامهات
والسؤال اللي يطرح نفسه هو شلون الواحد يقنع الطفل او المراهق بعدم امتلاك ما يملكة الاغلبية ؟؟

حراير قطر
12-12-2011, 08:49 AM
اذا مب عاجبج الموضوع اختي حراير فنقطينا بسكاتج الله يرحم والديج
انا اتكلم عن فئة خاصة وهدفي من الطرح هو الاستفادة واخذ العبر لا اكثر
خلج في حالج اختي الكريمة وترى من السهولة جدا اني اشوف لج موضوع واعلق عليه بنفس تعليقج لكن كل واحد واسلوبه

بنقطك بسكاتي بس بشر وين اوصلوا وان شاء الله الغاء الخدمه

والا الغاء زوجته عشان البلاك بيري

مثل ما تكلمت عن موضوع عام ردي كان عام

ولا خصيتك بالرد واذا انت حسيت كلامي موجه لك شيء راجع لك

وما اتشوفون شر :)

القائــد
12-12-2011, 08:59 AM
أنا اللي أشوفه انه الحريم عندهم البلاك بيري قبل الرياجيل.. يعني تقعد بالقعدة تشوف كلهم روسهم تحت.. تظن من الخجل.. اتاري ايدهم تتحرك وتتحرك.. وحلوجهم مفتوحة زين ما يدش فيه الذبان.. وعقولهم .. لا حول ولا قوة الا بالله.. الحمدلله بيتي لسه ما دخل هالجهاز.. اختي حاولت مع بنتي قالت لها جربي الجهاز وبتتولعين فيه وبتحبينه.. خذته بنتي يومين ولا فتحته.. ورجعته.. قالت أنا ما احب المحادثات الزايدة وهذي كلها سخافات..

حنا انصار الآيفون.. وأبل.. والبلاك بيري واشاعاتها لا وألف لا..

دمتم بود..

ههههههههههههه حلوه هذه وهذا اللي نشوفه
بلاك بيري وغيره من الاجهزة مفروض ما تيجي في ايدي الصغار ولد كان او بنت هذا أفضل لهم لأن في ناس تشوفه من ناحية زينه تغفل عن سلبياته، اما بخصوص بين الزوجين مش حلوه الواحد لهدرجه مشغول ان يسفه لمرته ومهتم وايد بالبلاك بيري يجي له مسج إلا ضروري يرد عليه ! دش البيت خلاص ينسى كل شي ونفس الشي في الدوام يكون أمين ما يترك الشغل ومشغول بالمسجات كل شي له وقت

القائــد
12-12-2011, 09:12 AM

لا والحين كل واحد عنده صفحة في الفيسبوك المسؤولية تزيد على اولياء الأمور واجب عللينا ما نغفل عن هذه الأمور في حادثة صارت في فريجنا طبعا صار صلح بينهم ان ولد عمره 14 سنه مرقم بنت الجار عمرها 14 سنه الحين ترقيم بالبي بي :) الابو شك في بنته واخذ جوالها واتصل في رقم غريب ويرد عليه الصبي ابو ابنت يسأله من انت الصبي يرد عليه باسمه وباسم بأبوه ويقول له انا جاركم اخبارك عمي هههههههه حتى ما يعرف يغازل نسأل الله الهدايه لأولياء الأمور الأمر مش هين مراهق عنده جهاز بلاك بيري وعنده صفحة في الفيسبوك وغيره وغيره لو تسأل جدول ضرب رقم 7 ما يعرف كل اعتماده على العقل الالكتروني :)

كلنا قطر 1981
12-12-2011, 09:42 AM
لابد من المبررات والحجج الواهيه..!!

لو سمحت اخي الفاضل انا ماقصدت شخصك او غيرك ومو شرط كل مابي ارد لازم اكتب (بعض الناس) عشان محد يتحسس انا قلت العرب اغلبهم ولحد ينكر القصور والعزوووف في عقولنا العربية وخاصة بمايخص التكنولوجيا والأقتصاد يعني لما الشركات الأجنبية تنتج منتج جديد بتحط نصب عينيها الربح الوفير والسريع مثل الألعاب الألكترونية وأجهزة الأتصال ومختلف الأجهزة الكهربائية,, لذلك مالهم الا التسويق في الدول العربية وخاصة الخليجية لأنهم يدروون انهم راح يربحوون من وراهم ملايييين ولان (أغلبيتهم) بيشتروونه أيضاً كنوع من المفوشر ومن باب المعرفة التامة بالتكنو الحديثة ويسيؤن استخدامة وينتشر بسرعة بين فئة الشباب خاصة,, وأرد واقول انا ما اسأت لشخصك الكريم وكلامي موجه عامة والي فعلاً حاس بانه اساء استخدام الجهاز ,, وأكيد انا مميزة وافتخر بذلك وراقية باسلوبي وانتقادي بمختلف المواضيع في هذا المنتدى الراقي بأعضائه الراقييين في التفكير وفهم وجهات النظر المختلفة والمبطنة والأهداف بعيدة المدى .. وبالنسبة لأسعار هالتلفوون مايهمني .. الله مغنيني بفضله .. الحمد والشكر لله ..

موفق ان شاءالله ..

اختي مهره اتفق وياج انه معظم الشركات الالكترونيه انهم يحطون العرب بين عيونهم و هذا مب لتخلفهم بس هذا لانه احنا مع الاسف شعوب مستهلكه اكثر من انه احنا شعوب منتجه
و هذا كلامك و هذا الي احنا نتكلم في انه في عقول مقصره و تسيى استخدام اجهزة الاتصال مب بس البلاك بيري الا البلاك بيري و النت و حتى التلفون العادي
يعني يا اختي مهره صدقيني البلا مب بالجهاز البلا في بعض العقول الي عندنا الي تستخدم كل شي من عند الغرب للتاخر مع الاسف مب للتطور

اوافقج الراي انه بعض العقول استخدمة هذا الجهاز استخدام غلط :victory:
بس لا نعمم على الكل اختي

اختي مهره انتي مميزه مب لانج ما تستخدمين البلاك بيري

انتي مميزه بكل شي وهبج اياه رب العالمين سواء من علم او صحه او نعمه و كل شي ربنا مغنيج به عن غيرج و ربي يعطيج زود بكل شي صحه و مال و ذريه ان كنتي متزوجه و ان ما كنتي متزوجه الله يعطيج الزوج الصالح الي يعزج و يقدرج و بالتوفيق
اختي هذا المنتدى و غيره مب علشان ننتقد بعض هذا المنتدى علشان نكمل بعض بالاراء و وجهات النظر و السموحه اذا خاني التعبير في الكتابه و ظنيتي انه في تطاول علش شخصك الكريم اختي مهره

و التوفيق للجميع انشاء الله

ضوى
12-12-2011, 09:46 AM
لا والحين كل واحد عنده صفحة في الفيسبوك المسؤولية تزيد على اولياء الأمور واجب عللينا ما نغفل عن هذه الأمور في حادثة صارت في فريجنا طبعا صار صلح بينهم ان ولد عمره 14 سنه مرقم بنت الجار عمرها 14 سنه الحين ترقيم بالبي بي :) الابو شك في بنته واخذ جوالها واتصل في رقم غريب ويرد عليه الصبي ابو ابنت يسأله من انت الصبي يرد عليه باسمه وباسم بأبوه ويقول له انا جاركم اخبارك عمي هههههههه حتى ما يعرف يغازل نسأل الله الهدايه لأولياء الأمور الأمر مش هين مراهق عنده جهاز بلاك بيري وعنده صفحة في الفيسبوك وغيره وغيره لو تسأل جدول ضرب رقم 7 ما يعرف كل اعتماده على العقل الالكتروني :)

بنتي عندها صفحة بالفيسبوك وبالتويتر وبالفلكر ، والصراحة جهد جهد جهد مضاعف في الرقابة تعال راقب صديقاتها وراقب التويتاات الصادرة والواردة لها وتعال راقب التعليقات بالفيسبوك الصراحة تعب ، اخاف اقول تعبت من المراقبة ربي يحاسبني على الاهمال بس بجد شي متعب انه ذهنك شغال على طول ، ورقابتي لها ماتصير الا باخر الليل اراقب كل شي سوته عالجهاز ونوعا ما مطمئنة لصديقاتها بس الافكار الله يعينا عليها ويارب يهدي بنات المسلمين اجمعين ياااااااارب

كلنا قطر 1981
12-12-2011, 10:03 AM
الله يهديك يارب

امــــــــــــــــــــــــــــــين يهديني و يهديك اخوي :)

مهرة
12-12-2011, 10:10 AM
ماشاءالله عليج ديده .. ردج وايد طويل وماقدرت أسوي اقتباس أسهبتي بالرد ومارديتي على أهم الأسئلة رديتي من استخدامج انتي له ,, والمقياس بيكون مثل ماالكل يعرف على حسب الشخص الممتلك لهذا الجهاز والأشخاص المضافين عنده وعقلياتهم المتطابقة نوعا ما ..
لي صديقات عندهم هالجهاز وعندهم ايضاً قائمه بالأصدقاء ولكن مايتعدووون العشرة واحنا مجموعتنا تتكون من 7 صديقات والي معاهن التلفوون بس 2 بعد حنه من أهلهم وخواتهن واستخدامهن على قدهن وفي الدوام راكن يا عالديسك او داخل الدرج ..

يعطيج العافية غاليتي ..

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-12-2011, 10:45 AM
اههههههههههههههههههههههههه

اههههه اهههه

ام السعف
12-12-2011, 11:22 AM

بخصوص اللون الأحمر .....> هاهاها اسم الله عليها

شوفي يا ضوى ، البلاك بيري ما تقبلته ابدا ولليوم مب متقبلته لا لي
ولا للعيال ،، لكن مع هذا الشباب الله يحفظهم عندهم ،،، انيي للبنت
اخوها الكبير حافص وقاحص علشان يعطيها البلاك بيري ،، اولا
هي رافضته " تقول مب مستواي " .......> فالحمدلله والشكر لله على ردها
ثانيا لو وافقت كنت برفض ،، لأن هالجوال اساسا يعتمد على كود ينتشر
ويسهل العلاقات أكثر من اي تلفون ثاني ،، وخذنا لها ايفون ،، ومع هذا
ارفض جروبات المصخرة اللي مافيها الا تعليقات لشغل الوقت والفراغ
لكن هل بيطبقون اللي نبيه بالحرف ؟ .....> مستحيل :telephone:

الاستخدام السيء للجهاز مب متعلق ابدا بنوعية الجهاز ،، بس في ثقافة تربط
مستخدمي الجهاز الفلاني عن الجهاز العلاني ،، ومن الملاحظ ان غالبية الثقافات
السخيفة صادرة من مستخدمي البلاك بيري ،،

اهنيه ما نبي اللي يستخدمون البلاك بيري الاستخدام الصحيح يزعلون من كلامنا
لكن الملاحظ ان الثقافات السخيفة والمصطلحات الجديدة كلها من مستخدمي البلاك بيري
بتولون اشلون عرفتوا " اقول الخط ينعرف انه المسج المطرش بالواتس اب خط
بلاك بيري " غير ان اننا نعرف ان صاحب او صاحبة المسج من ملاكه
خلينا نضرب مثال :

من دخل البلاك بيري عندنا والعالم كلهم صايرين ظرفاء وتلقين التعليقات على كل شي
يصير ،،
1- بخصوص المدرس اللي واقف عند باب المدرسة يبي يشرد مثلا ؟
2- الأبو يهاوش الأم بالصامت .....> نفسية مزاجي :eek5:
3- اشياء وايدة مب مساعدتني ذاكرتي على سردها ،، يتداولونها من
صارت عندهم عدوى ثقافة البلاك بيري ،، لكن هل هذا يعني ان ما في امور
زينة فيه ؟ في امور زينة بس التعليقات السخيفة تكون الأكثر استخداما
لشريحة اكبر من مستخدميه ،،

نرجع للبن كود : هذي اكبر مشكلة لازم اولياء الأمور ينتبهون لها ،، التطبيقات
اللي تعتد على البن كود المفروض ما تنزل على جواويل عيالنا ،، او اقل شي
نكون قراب من عيالنا بحيث ممكن يتقبلون سؤالنا : " يمة من له هالنك نيم ؟ "
والله يمة هذي صديقتي هيا ،، افتح المحادثة اشوف المحادثة ان كانت موجودة
،، اما لو المحادثة دايما ممسوحة ،، انحط مليون علامة استفهام ،،

هذا بالنسبة للعيال ،، وبين الزوجين يصير نفس الشي ،، شي طبيعي الزوج
ما يرضى زوجته ماسكة البلاك بيري وهات ضحك او سوالف او دموع
مع صديقاتها ،، وبنفس الوقت بالنسبة للزوج ،،

فلو خذنا تطبيقين مثل whatsaap and Line
هالتطبيقين ينزلون على الجواويل بارقام التلفونات في قائمة الاتصال
لكن البلاك بيري فيه بن كود ما ينعرف من خلف هالبن كود الا اللي يتكلم معاه

فشي طبيعي مثل هالتطبيقات تثير الشك والغيرة في قلب احد الزوجين
ومب شرط يكون البلاك بيري حتى فتطبيق ال Ping فيه بن كود
فوجوده في جوال احد الزوجين والتعلق به بشكل جنوني يثير الشك والغيرة :telephone:

بس لأن العالم كله يتعاملون مع البلاك بيري فهو كتطبيق متواجد فيه يتسبب
بالمشاكل المذكورة في فكرة صاحب الموضوع ،، وهذا لا يعني ان كل حالات
الطلاق سببها البلاك بيري ،، ولكن اصبح واحد من الأسباب ،،

اللحين بعد هالشرح السابق ،، احنا كأزواج واولياء الأمور شنهو المطلوب منا
من مسؤوليات تجاه عيالنا ؟ ؟

هذا اهم ما يجب ان نتوصل له بعد كل هذه المشاركات ،،

intesar
12-12-2011, 11:34 AM
بخصوص اللون الأحمر .....> هاهاها اسم الله عليها

شوفي يا ضوى ، البلاك بيري ما تقبلته ابدا ولليوم مب متقبلته لا لي
ولا للعيال ،، لكن مع هذا الشباب الله يحفظهم عندهم ،،، انيي للبنت
اخوها الكبير حافص وقاحص علشان يعطيها البلاك بيري ،، اولا
هي رافضته " تقول مب مستواي " .......> فالحمدلله والشكر لله على ردها
ثانيا لو وافقت كنت برفض ،، لأن هالجوال اساسا يعتمد على كود ينتشر
ويسهل العلاقات أكثر من اي تلفون ثاني ،، وخذنا لها ايفون ،، ومع هذا
ارفض جروبات المصخرة اللي مافيها الا تعليقات لشغل الوقت والفراغ
لكن هل بيطبقون اللي نبيه بالحرف ؟ .....> مستحيل :telephone:

الاستخدام السيء للجهاز مب متعلق ابدا بنوعية الجهاز ،، بس في ثقافة تربط
مستخدمي الجهاز الفلاني عن الجهاز العلاني ،، ومن الملاحظ ان غالبية الثقافات
السخيفة صادرة من مستخدمي البلاك بيري ،،

اهنيه ما نبي اللي يستخدمون البلاك بيري الاستخدام الصحيح يزعلون من كلامنا
لكن الملاحظ ان الثقافات السخيفة والمصطلحات الجديدة كلها من مستخدمي البلاك بيري
بتولون اشلون عرفتوا " اقول الخط ينعرف انه المسج المطرش بالواتس اب خط
بلاك بيري " غير ان اننا نعرف ان صاحب او صاحبة المسج من ملاكه
خلينا نضرب مثال :

من دخل البلاك بيري عندنا والعالم كلهم صايرين ظرفاء وتلقين التعليقات على كل شي
يصير ،،
1- بخصوص المدرس اللي واقف عند باب المدرسة يبي يشرد مثلا ؟
2- الأبو يهاوش الأم بالصامت .....> نفسية مزاجي :eek5:
3- اشياء وايدة مب مساعدتني ذاكرتي على سردها ،، يتداولونها من
صارت عندهم عدوى ثقافة البلاك بيري ،، لكن هل هذا يعني ان ما في امور
زينة فيه ؟ في امور زينة بس التعليقات السخيفة تكون الأكثر استخداما
لشريحة اكبر من مستخدميه ،،

نرجع للبن كود : هذي اكبر مشكلة لازم اولياء الأمور ينتبهون لها ،، التطبيقات
اللي تعتد على البن كود المفروض ما تنزل على جواويل عيالنا ،، او اقل شي
نكون قراب من عيالنا بحيث ممكن يتقبلون سؤالنا : " يمة من له هالنك نيم ؟ "
والله يمة هذي صديقتي هيا ،، افتح المحادثة اشوف المحادثة ان كانت موجودة
،، اما لو المحادثة دايما ممسوحة ،، انحط مليون علامة استفهام ،،

هذا بالنسبة للعيال ،، وبين الزوجين يصير نفس الشي ،، شي طبيعي الزوج
ما يرضى زوجته ماسكة البلاك بيري وهات ضحك او سوالف او دموع
مع صديقاتها ،، وبنفس الوقت بالنسبة للزوج ،،

فلو خذنا تطبيقين مثل whatsaap and Line
هالتطبيقين ينزلون على الجواويل بارقام التلفونات في قائمة الاتصال
لكن البلاك بيري فيه بن كود ما ينعرف من خلف هالبن كود الا اللي يتكلم معاه

فشي طبيعي مثل هالتطبيقات تثير الشك والغيرة في قلب احد الزوجين
ومب شرط يكون البلاك بيري حتى فتطبيق ال Ping فيه بن كود
فوجوده في جوال احد الزوجين والتعلق به بشكل جنوني يثير الشك والغيرة :telephone:

بس لأن العالم كله يتعاملون مع البلاك بيري فهو كتطبيق متواجد فيه يتسبب
بالمشاكل المذكورة في فكرة صاحب الموضوع ،، وهذا لا يعني ان كل حالات
الطلاق سببها البلاك بيري ،، ولكن اصبح واحد من الأسباب ،،

اللحين بعد هالشرح السابق ،، احنا كأزواج واولياء الأمور شنهو المطلوب منا
من مسؤوليات تجاه عيالنا ؟ ؟

هذا اهم ما يجب ان نتوصل له بعد كل هذه المشاركات ،،

كفيتي ووفيتي يدوه.. بس اللي عنده بي بي ما يقتنع يقول لج أها انتوا هندكم واتس آب وكل اللي عنده رقمج راح يضيفج عنده غصب طيب.. يحلون البي بي على قلوبهم.. نقاشاتي مع اختي ما تنتهي.. بس يدوه الحمدلله بالرغم من أن بنتي بسن خطيرة.. تعالي شوفيها كيف تناقش صديقاتها.. صديقاتها كلهم بي بي.. واللي يمتلكون النوعين.. هي آيفون والبيت كله آيفون.. لأن أي شي أشوفه بدأ يتجه للسخافة والمسخرة أبتعد عنه وأكرهه.. لكن المحيطين بج كيف تقنعينهم.. المشكلة انه أمهات وجدات تخطوا الأربعين ما سكين البي بي وملاحقين الاشاعات جنهم يهالو.. هذولي شتقولين لهم.. عيب.. ما يصير..
المشكلة حنا العرب وأهل الخليج خاصة.. عندنا خاصية الاستخدام السيء للشيء..:anger1:

دمتم بود..

يدوه منتظرين الحلول منج..:weeping:

ام السعف
12-12-2011, 11:43 AM
كفيتي ووفيتي يدوه.. بس اللي عنده بي بي ما يقتنع يقول لج أها انتوا هندكم واتس آب وكل اللي عنده رقمج راح يضيفج عنده غصب طيب.. يحلون البي بي على قلوبهم.. نقاشاتي مع اختي ما تنتهي.. بس يدوه الحمدلله بالرغم من أن بنتي بسن خطيرة.. تعالي شوفيها كيف تناقش صديقاتها.. صديقاتها كلهم بي بي.. واللي يمتلكون النوعين.. هي آيفون والبيت كله آيفون.. لأن أي شي أشوفه بدأ يتجه للسخافة والمسخرة أبتعد عنه وأكرهه.. لكن المحيطين بج كيف تقنعينهم.. المشكلة انه أمهات وجدات تخطوا الأربعين ما سكين البي بي وملاحقين الاشاعات جنهم يهالو.. هذولي شتقولين لهم.. عيب.. ما يصير..
المشكلة حنا العرب وأهل الخليج خاصة.. عندنا خاصية الاستخدام السيء للشيء..:anger1:

دمتم بود..

يدوه منتظرين الحلول منج..:weeping:

اشوف مع التعرف على التلفون الذكي ايفون ،، بدأوا كثيرين بالتخلص من البلاك بيري
والتوجه له ،، ويقولون حمله اكثر رقي للستايل العام لحامله ،،

بس لاحظي ياا انتصار .....> ان ملاك البلاك بيري يضحكون على الكبار في السن
لو شلوا البلاك بيري وشوفي تعليقاتهم " وكأن ضحكهم هذا اعتراف صريح منهم
ان الجهاز هذا مب للكبار والناضجين " :(

الحل يبي له مشاركة من الجميع ،، :weeping:

شبح الصمت
12-12-2011, 11:46 AM
:eek3:

:con2:

:pilot:

chillis
12-12-2011, 11:50 AM
عادي عنده بس مهب لحد الادمان البلاك بيري مهب قضيه

ام السعف
12-12-2011, 11:54 AM

صاحب الموضوع يتكلم لما البلاك بيري يصبح قضية ،،

فليش نقلل من القضية لأن هناك ناس ما عندهم قضية فيه ؟

اعرف وحدة تقول : زوجي يسوي لي مشاكل من صوت مسجات الواتس اب
ويقول لها بس هذا انتي من تعرفتي على هالجوال وانتي كله ماسكته في يدج
تقرين المسجات ......> لاحظي قال لها تقرين المسجات ما قال لها تكتبين ،،

مثل هالقضايا منتشرة وموجودة ،، المطلوب
حلول للتعامل معاها والحد منها ،، ولحد يقول تطلب الطلاق
دام انه مب مستحمل صوت المسجات :(

وولكم باك مسز تشيليز :nice:

شبح الصمت
12-12-2011, 11:56 AM

انا اعتبر البلاك بيري

خطر

danger

اثنـاء السـواقه خلونا من داخل البيت والا استعمله والا والا

حراير قطر
12-12-2011, 12:01 PM

افا يا ذا العلم

زانط اسد والحين قاعد اتصيح

المهم يا اخ شبح الصمت

شنو الفرق بين شات البلاك بيري وشات الايفون وشات النت

تعتقد الايفون والنت مب قضيه حاله من حال البلاك بيري :rolleyes2:

ومن اللي مخاطره اكثر على المجتمع :secret: ...

وتبقى الدنيا حلوه
12-12-2011, 12:01 PM
ليش كل موضوع بشبكة الاسهم ينقلب هوشه ؟!

احس كل واحد يطلع حرته بالعضو الثانني !!

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-12-2011, 12:03 PM
88

صووووووووووح

لماذا هكذا

ولازم كل طرف يؤكد انه هو الصح

خذوها بروح رياضيه اههههههههههه عادي وجهات نظر

شبح الصمت
12-12-2011, 12:03 PM
افا يا ذا العلم

زانط اسد والحين قاعد اتصيح

المهم يا اخ شبح الصمت

شنو الفرق بين شات البلاك بيري وشات الايفون وشات النت

تعتقد الايفون والنت مب قضيه حاله من حال البلاك بيري :rolleyes2:

ومن اللي مخاطره اكثر على المجتمع :secret: ...

ما طاح الا انبطح

كلهم عامل مشترك للايجابيات وللسلبيات

وارد واقول هذه اخترع ونعمه

بس اشلون نقدر نقدر النعمه الي بين ايادينا ..

اشلون نستعملها الاستعمال الصحيح واشلون نستعملها الاستعمال غير الصحيح

عن نفسي ما كنت مقتنع فيه قبل وذكرت بس عقب يوم استعمله حصلت من ايجابيات كثيرة وفادتني صراحه

chillis
12-12-2011, 12:11 PM
ودي اتناقش بس اخاف باند لان هني ممنوع تعارض لازم كله مع مايصير ضد وماعندي واسطه عقب :(

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-12-2011, 12:15 PM
88

اههههههههههههههههه

تشيلز وربي انتي بنت بريئه

خلاص تكلمي قولي الي بخاطرج انا باخذه بدالج (الباند) <<سمعتوا 00هذي هي مشاعر التضحيه المطلوبه بين الاعضاء

حسن
12-12-2011, 12:16 PM
انا بتكلم عن شي حصل لي بالنسيه لبلاك زفت الحمدلله ماعندي واول مانزل قلت المره بشتري واحد قلت لها وش تبين فيه قالت الكل عنه قتلها كيفك ويوم شرته اشوف المره شوي شوي قامت عينها ماتشلها من هل الزفت حتى وهي تبي ترقد نصحتها كم مره ولاحضت ماقدرت تصيطر على نفسها وكلها نكت سخيفه وقمت اغير من البلاك بيري الصراحه زادت المشاكل وياها كان اقوم واقطع الخدمه عنها لين اليوم والله لو ماقمت بهذا التصرف لكان الحين يمكن تزوجت عليها:victory:زعلت لها كم يوم ورضت قالت لي الحين ربعي بيعرفون انك قطعت البلاك زفت قلت لها ربعك مهب نافعينك والباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح لكن هل الكثير يقدر يتخذ هذا القرار ومايخاف من مرته :secret: اهني الغمنده

chillis
12-12-2011, 12:18 PM
88

اههههههههههههههههه

تشيلز وربي انتي بنت بريئه

خلاص تكلمي قولي الي بخاطرج انا باخذه بدالج (الباند) <<سمعتوا 00هذي هي مشاعر التضحيه المطلوبه بين الاعضاء

فديتج والله لج وحشه :) وانا صاجه لازم واسطه

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-12-2011, 12:26 PM
كلهم عامل مشترك للايجابيات وللسلبيات

وارد واقول هذه اخترع ونعمه

بس اشلون نقدر نقدر النعمه الي بين ايادينا ..

اشلون نستعملها الاستعمال الصحيح واشلون نستعملها الاستعمال غير الصحيح

عن نفسي ما كنت مقتنع فيه قبل وذكرت بس عقب يوم استعمله حصلت من ايجابيات كثيرة وفادتني صراحه

كلام منطقي احب تلك النظره العقلانيه للامور ^_^

فديتج والله لج وحشه :) وانا صاجه لازم واسطه

لا خلي واسطتج رب العالمين

الموضوع فيه ايجابيات وسلبيات بس يبيلنا اشوي نبتعد عن التحيز اههههه واثبات الوجود 000وننظر نظره عقلانية للامور
ماخسرنا الجنه :nice: كلها إلا تقنيات تعتمد على المستخدم

قل لي من انت اقول لك ماهو استخدامك للتقنية <<حكمتي اههههه ألي بياخذها لازم يحط اسمي عليها ^_^:nice:

ام السعف
12-12-2011, 12:36 PM
انا بتكلم عن شي حصل لي بالنسيه لبلاك زفت الحمدلله ماعندي واول مانزل قلت المره بشتري واحد قلت لها وش تبين فيه قالت الكل عنه قتلها كيفك ويوم شرته اشوف المره شوي شوي قامت عينها ماتشلها من هل الزفت حتى وهي تبي ترقد نصحتها كم مره ولاحضت ماقدرت تصيطر على نفسها وكلها نكت سخيفه وقمت اغير من البلاك بيري الصراحه زادت المشاكل وياها كان اقوم واقطع الخدمه عنها لين اليوم والله لو ماقمت بهذا التصرف لكان الحين يمكن تزوجت عليها:victory:زعلت لها كم يوم ورضت قالت لي الحين ربعي بيعرفون انك قطعت البلاك زفت قلت لها ربعك مهب نافعينك والباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح لكن هل الكثير يقدر يتخذ هذا القرار ومايخاف من مرته :secret: اهني الغمنده

هذا اللي يتكلم عنه صاحب الموضوع ... انت شفت الموضوع محصور في نكت سخيفة
في اللي يشوف الموضوع تعدى النكت ووصل لمراحل اثارت المشاكل في البيوت ،،

اهنيه نرجع ونقول هل البلاك بيري هو الوحيد المسؤول عن هالشي ؟

نرد ونقول لا الاستخدام السيء هو الأساس ،، بس مثل ماقلت يا اخوي حسن
الثقافة الاكثر انتشارا هي ثقافة الاستظراف والنكت اللي مالها معنى ،،،

فاللي يستخدم الجهاز في غير هالأشياء بريء ولا عليه ذنب ،،
لكن الكلام موجه للصورة العامة للجوال :telephone:

ام السعف
12-12-2011, 12:40 PM

وايد تطبيقات ممكن يستخدمونها عيالنا من غير ارقام ،، وفي تطبيقات تعدل في الصوت
وان اتصل ولي الأمر ترد عليه بنت :(

الوسائل الحديثة يبي لها متابعة كبيرة من اولياء الأمور ،

مانقدر نمنعها وبنفس الوقت ما نقدر نراقبهم ونشرف عليهم اربع وعشرين ساعة

لكن نسأل الله ان يسهل لنا امورنا في التقرب منهم ومتابعتهم وحفظهم من السوء ،،

حسن
12-12-2011, 12:45 PM
هذا اللي يتكلم عنه صاحب الموضوع ... انت شفت الموضوع محصور في نكت سخيفة
في اللي يشوف الموضوع تعدى النكت ووصل لمراحل اثارت المشاكل في البيوت ،،

اهنيه نرجع ونقول هل البلاك بيري هو الوحيد المسؤول عن هالشي ؟

نرد ونقول لا الاستخدام السيء هو الأساس ،، بس مثل ماقلت يا اخوي حسن
الثقافة الاكثر انتشارا هي ثقافة الاستظراف والنكت اللي مالها معنى ،،،

فاللي يستخدم الجهاز في غير هالأشياء بريء ولا عليه ذنب ،،
لكن الكلام موجه للصورة العامة للجوال :telephone:

الصراحه انا اشوفه صار خطر حتى على المجتمع مش على الاسره واكيد وانا اجزم انه نسبه كبيره من الحوادث حتى منها المميتته هو من اسبابه
ابشرك اليوم شريت تلفون من النوكيا اللي في سوق النياده عند العيوز الفلبينيه وصبحت بها وقلت لها كمستكا قالت لي مابودي وقلت لها شوفي تلفون نوكيا من النوع اللي ارقامه كبيره
وبدون اوبشن اهم شي يخزن ارقام ويصلح للبحر طلعت لي واحد الصراحه طلع بوكرتين عجيب فيه ليت يصلح تباري الغزول وسعره حلو 125 ريال
قلت لها والله ابرك من الايفون الزفت الثاني اللي عندي وابشرك باعرضه عند بوسيف كان حد له شف بنسويله دسكاونت:victory:

OTOsan
12-12-2011, 12:50 PM
لا اعتقد ان من يبتغي (الزواج) لاهدافه المعروفه وتكوين الاسره ، سيستهل الامر ليطلّق لاي سبب كان .
ما اقصده ان كثرة الحديث عن اشياء وربطها بالطلاق تشعرك ان الطلاق (مثل شرب الماي) ، لاننا ان اخذنا بهذا المنطق فكثير من الاشياء ستبب الطلاق بلاشك !

خذ عندك مثلا : الكوره .. الشغل .. السفر .. وهكذا ، وجميعها اشياء اعتقد ان التفاهم فيها يحل المشكله من اساسها .. لا ان نجعلها سببا في الطلاق او طلب الطلاق !!

المغزى من هذا ربما ليس (البلاكبيري) بحد ذاته كجهاز يكون استخدامه باختلاف اهتمام من يملكه ، ولكن المغزى يكمن في انشغال احد الزوجين وتعلقه بشئ ما يجعله ينسى تماما الاهتمام بالطرف الآخر !

ام السعف
12-12-2011, 12:51 PM
الصراحه انا اشوفه صار خطر حتى على المجتمع مش على الاسره واكيد وانا اجزم انه نسبه كبيره من الحوادث حتى منها المميتته هو من اسبابه
ابشرك اليوم شريت تلفون من النوكيا اللي في سوق النياده عند العيوز الفلبينيه وصبحت بها وقلت لها كمستكا قالت لي مابودي وقلت لها شوفي تلفون نوكيا من النوع اللي ارقامه كبيره
وبدون اوبشن اهم شي يخزن ارقام ويصلح للبحر طلعت لي واحد الصراحه طلع بوكرتين عجيب فيه ليت يصلح تباري الغزول وسعره حلو 125 ريال
قلت لها والله ابرك من الايفون الزفت الثاني اللي عندي وابشرك باعرضه عند بوسيف كان حد له شف بنسويله دسكاونت:victory:

هيهيهي .....> نوكيا بو ليت :shy:

اخوي حسن الحل ما يكون ندير ظهورنا للتكنالوجيا ،، الهدف لما تنطرح مثل
هالمواضيع ان نتجنب السلبيات وناخذ بالايجابيات ،، اليوم الهواتف الذكية
صارت واقع في حياتنا ،، ان احنا رفضناها عيالنا مستحيل يرفضونها ،،

بس ايفون مب زفت :(،، تقنية متطورة تقدر تنزل كل شي عليه
وتستفيد وتفيد عيالك ،،

شوف الأجهزة في ايادي عيالنا من ايفون ايباد ايبود
شوف نوعي الطبيقات اللي منزلينها عليها ؟

تلقاها العاب غالبا ،، لكن لو عسست في ابل ستور او ماركت لأي
جهاز لوحي او محمول راح تلقى تطبيقات تعليمية جدا مفيدة للاطفال
لكن المشكلة ان احنا كأولياء أمور ما نعرف نتعامل مع الأجهزة الا من
خلال تعامل عيالنا معاها :(

ام السعف
12-12-2011, 12:52 PM
لا اعتقد ان من يبتغي (الزواج) لاهدافه المعروفه وتكوين الاسره ، سيستهل الامر ليطلّق لاي سبب كان .
ما اقصده ان كثرة الحديث عن اشياء وربطها بالطلاق تشعرك ان الطلاق (مثل شرب الماي) ، لاننا ان اخذنا بهذا المنطق فكثير من الاشياء ستبب الطلاق بلاشك !

خذ عندك مثلا : الكوره .. الشغل .. السفر .. وهكذا ، وجميعها اشياء اعتقد ان التفاهم فيها يحل المشكله من اساسها .. لا ان نجعلها سببا في الطلاق او طلب الطلاق !!

المغزى من هذا ربما ليس (البلاكبيري) بحد ذاته كجهاز يكون استخدامه باختلاف اهتمام من يملكه ، ولكن المغزى يكمن في انشغال احد الزوجين وتعلقه بشئ ما يجعله ينسى تماما الاهتمام بالطرف الآخر !

اتفق معاك ،، بس ضف ان الاستخدام المريب لأي جهاز ممكن يأدي الى نتائج غير
محمودة ويكون الطلاق هو النتيجة ،،

كازانوفا
12-12-2011, 01:00 PM
سبحان الله ما في شي دخل علينا من الغرب الا ورا خراب ديار وتشتت الاسر لا بارك الله فيهم

بس رد الزوج هذا للاسف ما فكر غير بنفسه وبس وما حسب اي حساب للنتائج اللى بتصير
وبكره يصير يقول حرام القاضي ظلمنى وخلى للزوجه النفقه والبيت والعيال والخدم والحشم وهو مسكين طلع مظلوم باخر حلقه

كل واحد يراجع حساباته ...

بوعلي2
12-12-2011, 01:57 PM
على قولة واحد من الربع ----> شتبيبه :omen2:

:p

والله عندي البلاك بيري والايفون والسامسونج والنوكيا

الشي الوحيد الي استخدمه دوم الايفون ---> الموضوع بصوب ورده بصوب

فمان الله :(

ام السعف
12-12-2011, 02:00 PM
على قولة واحد من الربع ----> شتبيبه :omen2:

:p

والله عندي البلاك بيري والايفون والسامسونج والنوكيا

الشي الوحيد الي استخدمه دوم الايفون ---> الموضوع بصوب ورده بصوب

فمان الله :(

هاهاها

حلو ردك :secret:

بوعلي2
12-12-2011, 02:18 PM
هاهاها

حلو ردك :secret:

:shy: عشان اهدي الاجواء بالموضوع ولتفادي الاصابات

بوحارب
12-12-2011, 02:31 PM
ولاتنسين اهم فائده فيه

وهو

انج ضايفتني باللسته

ضيفوني معاكم :(:weeping:

حسن
12-12-2011, 02:36 PM
ضيفوني معاكم :(:weeping:

انت من زمان في البلاك ليست

بوحارب
12-12-2011, 03:17 PM
انت من زمان في البلاك ليست

غريبة مع اني مسكين وانت بنفسك شايفني :weeping:

توني كنت افكر فيك وانا طالع من المسيد الحين بطرش لك مسج خصوصي :shy::secret:

الحياة الخالدة
12-12-2011, 03:35 PM

تصرفك سليم يا بوعلي .. و ما عليه كلام

لكن .. بعد إذنك
لو عكسنا الأمر .. و كان الزوج هو اللي متولع بالبي بي .. وما يصبر عنه لا ليل و لا نهـــــــــار

زوجتـــــــه في هالحالة .. شتسوي ؟؟!!
ما تقدر تقطع عنه الخدمة .. صح .. أكيد صح .. لأنه هو ريال البيت
زين شنو الحل ؟؟
لا تقول لي في مليوووووووون طريقة تقدر تجذبه لها .. و تخليه يجابل مرته و عياله
هالحجي ماكول خيــــــــره

مهرة
12-12-2011, 04:17 PM

اهـــــــــــــــــــاه :discuss: وشهد شاهد من أهلها .. يعطيك الف عافيه وعين الصواب الي سويته والحين مهب مرتاح؟؟ صح؟؟ فهم وعقل بعض بني جنسك ..!! الله يكثر من أمثالك ..

مهرة
12-12-2011, 04:40 PM

وشفيك كله اتصيح ؟؟ مو انت ماكنت مقتنع بالجهاز وخذيته عشان اتساير الركب ..!! والي حولك !!:omen2:

ولا تقولون لا مفيد واستفدنا من القصص المعبرة والحكم المأثورة والمحاضرات الدينية وأسد يحتضر سبحان الله ذكركم بطلعة الروح وسكرات الموت والأخرة حساب وعقاب,, والي دوووم يسويلكم بنجات عشان اتروحون تلحقوون عالصلاة في المسجد ..!!:rolleyes2:

مب هذا الي مستفيدين من وراه..!! والأمثلة كثيرة.. وللأمانه اخوي مو انت المقصود :secret:

مهرة
12-12-2011, 04:43 PM

هلا هلا أسفرت وأنورت عودو حميدو .. ويلكم بــــــــــــــــــــاك طهور ان شاءالله افــــــــــــــــراج..

والله منتدانا ومراقبينا فيهم الخير والبركة .. بس هــــــــــــــــاه حاسبي مو كل مرة تسلم الجرة ..

نايس تو سي يو آجـــــــــــــــــين ..:nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-12-2011, 06:08 PM

للامانه انا اتلذذ بقراءه الردود العقلانية البعيده عن العاطفة والحكايات العالمية00حتى من كثر اعجابي وتلذذي بقراءة الرد قمت حددت كل عبارة بلون :)

اسجل اعجابي بردك ماشاء الله عليك00 كل سطر فيه تعليق يغني عن مليون رد وقصه

ادعوا الجميع تأمل ماكتبتة جيدا"

حليتان*
12-12-2011, 07:46 PM
وه وه وه فديييييت البي بي لا اتخيل حياتي من دونه وسواه << خف علينا هههههههه

chillis
13-12-2011, 08:32 AM
هلا هلا أسفرت وأنورت عودو حميدو .. ويلكم بــــــــــــــــــــاك طهور ان شاءالله افــــــــــــــــراج..

والله منتدانا ومراقبينا فيهم الخير والبركة .. بس هــــــــــــــــاه حاسبي مو كل مرة تسلم الجرة ..

نايس تو سي يو آجـــــــــــــــــين ..:nice:

تسلمين :shy:انا فيني الخير :shy:

R 7 A L
13-12-2011, 08:37 AM
تذكروا كلامي بعد مدة
بيصير الوضع عادي للبلاك بيري وبيصير مثل الجوالات العادية
اول مانزلت الجوالات كان الكل مشغول بالمكالمات وبعد مافعلوا الرسائل القصيرة قلت المكالمات وزادت الرسايل والحين اختفت الرسايل حتى اني نسيت نغمة الرسايل النصية خخخخخخخ

رايق البال x
13-12-2011, 09:57 AM
تذكروا كلامي بعد مدة
بيصير الوضع عادي للبلاك بيري وبيصير مثل الجوالات العادية
اول مانزلت الجوالات كان الكل مشغول بالمكالمات وبعد مافعلوا الرسائل القصيرة قلت المكالمات وزادت الرسايل والحين اختفت الرسايل حتى اني نسيت نغمة الرسايل النصية خخخخخخخ

اخوي
رحال كلامك صحيح لكن المغزى ان الواحد يقدر يتحكم في نفسه ويحاول انه يكون متزن ولا يقلل من شانه جدام القريب والغريب ,,
هذا الهدف من طرح الموضوع اساساً
تحياتي لكل من شارك في النقاش

intesar
13-12-2011, 11:26 AM

المشكلة أن الشياب والعيايز هم اللي متولعين فيه.. ما خلوا شي للمراهقين واليهالو..

شبح الصمت
13-12-2011, 11:30 AM
وشفيك كله اتصيح ؟؟ مو انت ماكنت مقتنع بالجهاز وخذيته عشان اتساير الركب ..!! والي حولك !!:omen2:

ولا تقولون لا مفيد واستفدنا من القصص المعبرة والحكم المأثورة والمحاضرات الدينية وأسد يحتضر سبحان الله ذكركم بطلعة الروح وسكرات الموت والأخرة حساب وعقاب,, والي دوووم يسويلكم بنجات عشان اتروحون تلحقوون عالصلاة في المسجد ..!!:rolleyes2:

مب هذا الي مستفيدين من وراه..!! والأمثلة كثيرة.. وللأمانه اخوي مو انت المقصود :secret:

الحمد لله
الحمد لله

مقتنع فيه حاليا اقتناع تام
:nice:

حسن
13-12-2011, 11:53 AM
تصرفك سليم يا بوعلي .. و ما عليه كلام

لكن .. بعد إذنك
لو عكسنا الأمر .. و كان الزوج هو اللي متولع بالبي بي .. وما يصبر عنه لا ليل و لا نهـــــــــار

زوجتـــــــه في هالحالة .. شتسوي ؟؟!!
ما تقدر تقطع عنه الخدمة .. صح .. أكيد صح .. لأنه هو ريال البيت
زين شنو الحل ؟؟
لا تقول لي في مليوووووووون طريقة تقدر تجذبه لها .. و تخليه يجابل مرته و عياله
هالحجي ماكول خيــــــــره

تحاول تنصحه والمره عندها اساليب كثيره واسلحه فتاكه تقدر تستخدمها مع زوجها الا ماندر مع اشكال لازم تاخذ البلاك بيري وتشدخه على راسه هذا راي ولا تصبر على بلوتها دام هي موافقه عليه:victory:

intesar
13-12-2011, 11:53 AM
تشيليز بما انج مجربه البلاك بيري خبرينا عنه..

حسن
13-12-2011, 11:54 AM
المشكلة أن الشياب والعيايز هم اللي متولعين فيه.. ما خلوا شي للمراهقين واليهالو..

مااعتقدان الشياب والعيايز يستخدمون البلاك بيري اخبرهم يدورون تلفونات ام ارقام كبيره

chillis
13-12-2011, 11:56 AM
تشيليز بما انج مجربه البلاك بيري خبرينا عنه..

عن نفسي اشوفه ممتاز وانصح به

الحياة الخالدة
13-12-2011, 11:56 AM
مااعتقدان الشياب والعيايز يستخدمون البلاك بيري اخبرهم يدورون تلفونات ام ارقام كبيره

لا .. نستعمل عادي .. للحيـــــــن عندنا قدرة على الحياة :)

chillis
13-12-2011, 11:58 AM
ولاتنسين انه مخفض ااضغط والسكر هههه

4ui
13-12-2011, 12:12 PM
البلاك بيري يقصر المسافات ويقرررررب البعيد ههههههههههه :shy: :cool:

البلاك : وسيلة تواصل تعتمد على المستخدم :telephone:

chillis
13-12-2011, 12:19 PM
هو مريح بشي لين بغيتي شي وبسرعه ما يحتاج تعبين صوتج ترسلين الي تبينه والرد اسرع منه

بـــــــنت النوخـّــــذه
13-12-2011, 12:32 PM
هو مريح بشي لين بغيتي شي وبسرعه ما يحتاج تعبين صوتج ترسلين الي تبينه والرد اسرع منه

جربتي البلاك بيري الجديد اخر واحد ؟؟؟

يمدحونه

chillis
13-12-2011, 12:33 PM
جربتي البلاك بيري الجديد اخر واحد ؟؟؟

يمدحونه

بالعكس ما مدحوه بطاريته تفضي بسرعه ويقولون يعلق خفت اخذه تميت على 9780 الابيض يمدحون الكيرف الجديد :rolleyes2:

قناص 787
13-12-2011, 12:34 PM
بالعكس ما مدحوه بطاريته تفضي بسرعه ويقولون يعلق خفت اخذه تميت على 9780 الابيض يمدحون الكيرف الجديد :rolleyes2:

مادري ليش هالتلفون مادخل مزاجي :rolleyes2:

chillis
13-12-2011, 12:35 PM
مادري ليش هالتلفون مادخل مزاجي :rolleyes2:

اي تلفون انت دوختنا اليوم من موضوع لموضوع وكله خارج المواضيع :( اي تلفون ما دش مزاجك

بـــــــنت النوخـّــــذه
13-12-2011, 12:37 PM

كل انواع البلاك بيري يفضون بسرعه

اقصد البولد 9900 التش

حلو بس قالتلي الي تبيع مشكلته لازم تركبين السماعات على طول لان ممكن وانتي مندمجه حاطته على خدج تتكلمين ينفتح سبيكر اهههههههههههه

chillis
13-12-2011, 12:38 PM
كل انواع البلاك بيري يفضون بسرعه

اقصد البولد 9900 التش

حلو بس قالتلي الي تبيع مشكلته لازم تركبين السماعات على طول لان ممكن وانتي مندمجه حاطته على خدج تتكلمين بنفتح سبيكر اهههههههههههه

التش غير الايفون ما ينفع

قناص 787
13-12-2011, 12:39 PM
اي تلفون انت دوختنا اليوم من موضوع لموضوع وكله خارج المواضيع :( اي تلفون ما دش مزاجك

البلاك بيري :telephone:

chillis
13-12-2011, 12:40 PM
البلاك بيري :telephone:

والله جربه مهب خساره :) شبتخسر يعني

قناص 787
13-12-2011, 12:42 PM
والله جربه مهب خساره :) شبتخسر يعني

بخسر فلوس :anger1:

chillis
13-12-2011, 12:42 PM
بخسر فلوس :anger1:

ااايه انت طلعت منهم اي بمخابيك عقارب هههه الي من تحط ايدك بمخباتك تنعض

الزعفراني
13-12-2011, 12:45 PM
لو جات ع الطلاق صدقني أهون بكثير من " الثقافة الجديدة " التي خلفها هذا الجهاز الخطير !

قناص 787
13-12-2011, 12:45 PM
ااايه انت طلعت منهم اي بمخابيك عقارب هههه الي من تحط ايدك بمخباتك تنعض

مب كذا لكن شي انا مش مقتنع منه ليش اجربه يعني

انا متاكد ان مامنه فايده غير الشاتنق وبسس يعني اللي

عنده بلاك بيري بسس للماسنجر فقط والشاتنق اما المكالمات

عنده تلفون ثاني يانوكيا او ايفون :nice:

chillis
13-12-2011, 12:46 PM
مب كذا لكن شي انا مش مقتنع منه ليش اجربه يعني

انا متاكد ان مامنه فايده غير الشاتنق وبسس يعني اللي

عنده بلاك بيري بسس للماسنجر فقط والشاتنق اما المكالمات

عنده تلفون ثاني يانوكيا او ايفون :nice:

انا اشوفه حلو للتواصل وتعرف بعض الاخبار الطيبه :)

قناص 787
13-12-2011, 12:48 PM
انا اشوفه حلو للتواصل وتعرف بعض الاخبار الطيبه :)

اهاااا

بوعلي2
13-12-2011, 12:48 PM

اشترو للحريم ال جي مايسبب طلاق

chillis
13-12-2011, 12:49 PM

هالتلفون الي مهب مقتنعه به بس هم ودي اجربه من باب اللقافه :)

قناص 787
13-12-2011, 12:49 PM

اهااا بسس مافهمت شنو قصدك مايصير حار هل هو مكيف :eek5:

chillis
13-12-2011, 12:50 PM
اهااا بسس مافهمت شنو قصدك مايصير حار هل هو مكيف :eek5:

صج انت وين تشوف الرجال قال مايسبب طلاق

بوعلي2
13-12-2011, 01:07 PM
لان الحين كل الشركات تنزل تلفونات ماباقي الا نشوف تلفون جنرال كول :shy:

فمايصير حار :nice:

اسف نرجع لموضوعنا

اهم شي الثقه بين الطرفين واهم شي يخصصون لكل شي وقت مب 24 ماسكين التكنلوجيا

وشكرا :shy:

بوحارب
13-12-2011, 01:26 PM
هالتلفون الي مهب مقتنعه به بس هم ودي اجربه من باب اللقافه :)

حتى انا ماقتنعت فيه احسه لابتوب في اليد :(

الا اذا بوعلي2 عطاني واحد هدية بجربة كم شهر وعقب ببيعه :shy::secret:

شبح الصمت
13-12-2011, 01:34 PM
كان هناك

زوج وزوجته وكانوا يلعبون في جهاز البلاك بيري

فقام الرجل مسرعا وصطر زوجته كفا

:anger1:

فقامت بسرعه تجري تجري تجري

escape

الى المطبخ وشلة السكين ورجعت لزوجها

واذا بالمفاجاة الكبيرة