المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكالمة هاتفية

اشراقة الشمس
11-12-2011, 07:20 PM
جاءني اتصال منذ قليل على هاتف البيت من دولة الامارات العربية المتحدة و المتصل يقول انه يجري دراسة و يريد طرح عدد من الاسئلة لمدة عشردقائق وكانت الأسلة التالية
هل هذا هاتف ارضي و في أي منطقة في قطر و هل هي منطقة حضرية أم ريفية و هل أنا مواطن قطري و مكان الولادة و هل أملك مصادر المعلومات (الانترنت-الاذاعة ) و متى آخر مة استخدمتها ثم سألني عن العمر و المهنة وعدد سنوات الدراسة و الدين و الراتب الشهري و عدد أفراد الأسرة و من ثم انتقل إلى الاسئلة السياسية عن الأحداث الجارية في المنطقة العربية(مصر-ليبيا-البحرين -سوريا) و دور الدول العربية و الغربية منها سواء كان ايجابي أو سلبي مثل الصين و الأردن والمملكة العربية السويدية و الولايات المتحدة وسألني عن دور قطر في مكافحة الفساد وعن سياسيتها الاقتصادية و عن سياستها الخارجية و حماية النفس و كيف كان وضعي الاقتصادي هذا العام افضل من العام السابق أم أسوأ.و هل أجرى معي من قبل مثل هذا الاستبيان و هل أنا مستعد للمشاركة باستبيان آخر ----الخ
السؤال هل تعرض أحد من الأخوة أعضاء المنتدى لمثل هذا الاتصال من قبل لأني صراحة مستغرب من الاتصال و من طبيعة الاسئلة التي تناولت اكثر من جانب
و دمتم بخير

عازف الاورج
11-12-2011, 07:27 PM
انا جاني نفس الاتصال هههههههههه قلت له انا مب فاضي مشغوووول

قالي انت قطري ولا لا

قلت له لا علشان اصرفه

شي غريييب ؟؟

HotBlood
11-12-2011, 07:37 PM
جاءني اتصال منذ قليل على هاتف البيت من دولة الامارات العربية المتحدة و المتصل يقول انه يجري دراسة و يريد طرح عدد من الاسئلة لمدة عشردقائق وكانت الأسلة التالية
هل هذا هاتف ارضي و في أي منطقة في قطر و هل هي منطقة حضرية أم ريفية و هل أنا مواطن قطري و مكان الولادة و هل أملك مصادر المعلومات (الانترنت-الاذاعة ) و متى آخر مة استخدمتها ثم سألني عن العمر و المهنة وعدد سنوات الدراسة و الدين و الراتب الشهري و عدد أفراد الأسرة و من ثم انتقل إلى الاسئلة السياسية عن الأحداث الجارية في المنطقة العربية(مصر-ليبيا-البحرين -سوريا) و دور الدول العربية و الغربية منها سواء كان ايجابي أو سلبي مثل الصين و الأردن والمملكة العربية السويدية و الولايات المتحدة وسألني عن دور قطر في مكافحة الفساد وعن سياسيتها الاقتصادية و عن سياستها الخارجية و حماية النفس و كيف كان وضعي الاقتصادي هذا العام افضل من العام السابق أم أسوأ.و هل أجرى معي من قبل مثل هذا الاستبيان و هل أنا مستعد للمشاركة باستبيان آخر ----الخ
السؤال هل تعرض أحد من الأخوة أعضاء المنتدى لمثل هذا الاتصال من قبل لأني صراحة مستغرب من الاتصال و من طبيعة الاسئلة التي تناولت اكثر من جانب
و دمتم بخير

لا ماصارت معاي واذا صارت ماراح اعطيه اي جواب حتى لو كانت جهه حكوميه من عندنا خاصه في هذي الأيام
لان هذي خصوصيه وماله خص الا بمقابله شخصيه مع الاثباتات.
يعني انا مستغرب اختي منك تجاوبين على اسئله خاصه مثل هذي من واحد مجهول وبالتلفون !!

بـومحمد
11-12-2011, 07:46 PM
لا تردون على اي شخص غريب ماحد له حق ماتدرون وشو في نفوس الناس

صعبة وصوفه
11-12-2011, 07:57 PM
افا اختي لا يكون جاوبتي على اسئلته؟؟؟!!!! :omg:
دام تعرفين الاسئلة الظاهر جاوبتي :( بس اتمنى ماعطيتيه اجابات صحيحة :(

الدراسات اختي لاتتم عن طريق الهاتف،، الله العالم ايش غرضهم من هالاتصالات، الله يحفظنا ويحفظ البلاد،، امين

الكواري 1972
11-12-2011, 07:59 PM
موضوع قديم

وقعدت اسولف معاهم يمكن اكثر من ساعه
ياكثر اسئلتهم وانا اجاوب وعطيهم من الزين يازين الاستعباط معهم وكله صواريخ

ابد اذا اتصلو فيك مره ثانيه اذا انت فاضي خسرهم وقعد وحط الدله قدامك وسولف
:)

صعبة وصوفه
11-12-2011, 08:00 PM
موضوع قديم

وقعدت اسولف معاهم يمكن اكثر من ساعه
ياكثر اسئلتهم وانا اجاوب وعطيهم من الزين يازين الاستعباط معهم وكله صواريخ

ابد اذا اتصلو فيك مره ثانيه اذا انت فاضي خسرهم وقعد وحط الدله قدامك وسولف
:)

ههههههههههههه:nice:

qataria
11-12-2011, 08:13 PM
البحث عن شنو بالضبط؟

هذه معلومات عن الدولة و عن الشعب ، واضح انه يبي يشوف مدى رضا الشعب عن الدولة وسياستها. المفروض ما نرد عليهم و نحذر الناس منهم .

أبو عبدالعزيز
11-12-2011, 08:16 PM
الواحد يكون على حذر.. أذكر قبل فترة أحد الأشخاص كان يدردش مع شخص في النت ليست بينهما معرفة.. وبدأ ذلك الشخص الآخر يسأله عن أمور ارتاب منها الأول.. سأله عن الأماكن التي يرتادها المواطنون كثيرا، ويتجمعون فيها خلال الإجازة الأسبوعية... سياق الكلام حينها كان عن الأحداث الجارية في المحيط العربي، وعندما كان الإعلام المغرض يشيع زورا عن مظاهرات احتجاجية في الدوحة.. فكان الجواب حصيفا.. قال له: بأن المواطنين يتجمعون في سوق الشبرة :) وهو يقول في نفسه: لو استخدم هذه المعلومة بشكل يريد الإساءة للدولة؛ فسيكون الخبر موضع سخرية

أذكر آخر يقول بأن شخص من دولة مجاورة سأله في مطاعم رمادا عن موقع اللؤلؤة.. كانت تبدو عليه حالة سكر.. فقال له: اقبض هذا الخط ولا توقف إلا بعد ساعة.. كان يشير له إلى خط سلوى باتجاه الصناعية ومن بعدها الطريق إلى الحدود.. يريد أن يرجعه - وهو بتلك الحال - إلى الدولة التي جاء منها حتى يتعاملوا معه :)

<اضرب واشرد>
11-12-2011, 08:24 PM
أذكر آخر يقول بأن شخص من دولة مجاورة سأله في مطاعم رمادا عن موقع اللؤلؤة.. كانت تبدو عليه حالة سكر.. فقال له: اقبض هذا الخط ولا توقف إلا بعد ساعة.. كان يشير له إلى خط سلوى باتجاه الصناعية ومن بعدها الطريق إلى الحدود.. يريد أن يرجعه - وهو بتلك الحال - إلى الدولة التي جاء منها حتى يتعاملوا معه :)

ابعدي عليه والله :nice:

الحسوم
11-12-2011, 08:37 PM
و دمتم بخير

نصيحه .. لا تجاوبين ابدا على أسئله احصائيه استخباراتيه من جهات مجهوله ..

ريتويت
11-12-2011, 08:50 PM
لاتردون على اي اتصال غريب تراه ممكن يكون سحر

سان سيمون
11-12-2011, 08:59 PM
هلا المفروض يتم تبليغ المسؤولين لاتخاذ الإجراءات الاحتياطيه واذا كان الرقم عندك يكون افضل

اشراقة الشمس
11-12-2011, 09:16 PM
الرقم المتصل هو 0097165505216

ناصر30
11-12-2011, 09:21 PM
حتى انا جاني اتصال لكن صرفته طبعاا

بس الرقم اللى عندي مختلف

الاشخاص المجهولين محد يعطيهم اي معلومات

أبو عبدالعزيز
11-12-2011, 09:26 PM
لاتردون على اي اتصال غريب تراه ممكن يكون سحر

مفعول صورة الهمبرغر يكاد يقترب من مفعول السحر.. عساه شغل مطعم؟

الحسوم
11-12-2011, 09:27 PM
صدقت هذه الاسئلة مايسئلها الا المخابرات العربية نصيحة لاحد يعطيهم وجه او يجاوب على اسئلتهم !!
ماتدرون الواحد يكون نايم بأامن الله مايوعى ولا فوق راسه فرقة كوماندوز

جزاك الله خير اخوي العاصف.

ليست فقط الأجهزة العربية بل هناك هيئات (إنسانية) ومؤسسات بحثية (كمؤسسة راند) وشركات تجارية وأخرى إعلامية و و و .. ليست في الحقيقة إلا واجهات لوكالات أمنية أمريكية (nsa-fbi-cia) ووكالات غربية أخرى كـ (gchq) و (fsb) و (bnd) وغيرهم كثير .. لهم موظفون عرب ..

أبو عبدالعزيز
11-12-2011, 09:47 PM
انا نفسك اخوي بو عبدالعزيز الهمبرغر اللي في توقيعها له سحر خاص بالنفس نصيحة خذها مني عليك بالرقية الشرعية

:nice::nice:
إن كان شغل بيت فالله يهديها، ما يحق لها تسوي فينا كذا

قطري33
12-12-2011, 12:03 AM
:nice::nice:
إن كان شغل بيت فالله يهديها، ما يحق لها تسوي فينا كذا

اما الشيبس اللي في سطل ماله حل :)

أبو عبدالعزيز
12-12-2011, 12:09 AM
اما الشيبس اللي في سطل ماله حل :)

إذا أحد يعرف مطعم يسوي مثله؛ لا يبخل علينا :telephone:

الخزرجي قطر
12-12-2011, 12:12 AM
اكيد اذا جاني مثل هذا الاتصال راح الف وادور عليه
مابياخذ مني لاحق ولاباطل لانهم مجهولين ويمكن لهم اغراض اخرى

متابع عن قرب
12-12-2011, 06:42 AM
انا من الامارات وهذا الرقم من إمارة الشارقة أرضي

كبير المتداولين
12-12-2011, 08:44 AM
هذه شركات تقوم بأستبيان لتوسعه نشاطها في بعض الدول الخليجيه

ونفس الاستبيان موجود في بعض المواقع الالكترونيه مثل موقع العربيه وارقام وفودافون وبعض المواقع الاخرى

كازانوفا
12-12-2011, 01:49 PM
من وين جاب ارقامكم
غريبه ما حد اعطاه رقمي
يمكن لانه جديد هههه

شغل عبط

Rayyani213
12-12-2011, 01:56 PM
ماله حق يسأل بدون اثباتات عن الجهة الي يمثلها