المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرياضة النسوية القطرية والثمن الغالي

دلة الرسلان
12-12-2011, 07:48 AM
فجعت برؤية لاعبات الجمباز العربيات ومنهن القطريات وهن يتمايلن في ملابس لا تترك

فرصة لنا لأن نمر مرور الكرام .

وكانت الكاميرا تقرب على اجساد اللاعبات وبالحركة البطيئة وهن في أوضاع مقرفة بحيث

وضحت كل ثنايا جلودهن وللأسف فتيات مسلمات قطريات أو على الأقل يحملن أسم قطر .

ماهو الهدف من هذا كله ؟

تسويق قطر كبلد رياضي يعشق الرياضة ويموت على ممارستها ؟

أظهار المرأة القطرية بشكل عصري متساوية مع الرجل حتى انها تمارس الجمباز بكل أريحية ؟!

أيا كان الهدف فأن الثمن غالي جداااااااا والمردود تعيس جداااااااااا

يامخططين ويامسئولين والله العظيم كرهتونا في الرياضة وأسم الرياضة ! شالفايدة من جسم

سليم يحافظ عليه ويغذى تغذية سليمة ويستعرض به ليكون حطب لجهنم ؟!

تدرون فيه شيء وحيد اشكركم عليه يا مسئولين الجمباز أنكم ما جعلتم زي اللاعبات بلون

علم قطر .

ولا انسى الدعاء لهولاء اللاعبات بالستر والهداية .

حمد بن سعد
12-12-2011, 07:52 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

قطري متواضع
12-12-2011, 07:53 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
هاذا خطه من خطط الغر ب
الله يهديهم انشاء الله

ضوى
12-12-2011, 07:56 AM
الله يهديها ويستر عليها ياااااااااااااااااااااااااااااارب

ملاك
12-12-2011, 07:58 AM
لا حول ولا قوه الا بالله

الله يستر علينا وعلى خواتنا

البلد تتجه الان نحو التحرر والانفتاح ونشاطات رياضيه كبيره قادمه بقوه

الله يستر بس

السهم الشمالي
12-12-2011, 08:08 AM
الله يهديهم ويصلح حالهم وحال المسئولين .
ونسأل الله الستر و العافية
المرأة لها رسالة سامية بس للأسف لم توجه التوجيه الصحيح .

رايق البال x
12-12-2011, 08:19 AM
فجعت برؤية لاعبات الجمباز العربيات ومنهن القطريات وهن يتمايلن في ملابس لا تترك

فرصة لنا لأن نمر مرور الكرام .

وكانت الكاميرا تقرب على اجساد اللاعبات وبالحركة البطيئة وهن في أوضاع مقرفة بحيث

وضحت كل ثنايا جلودهن وللأسف فتيات مسلمات قطريات أو على الأقل يحملن أسم قطر .

ماهو الهدف من هذا كله ؟

تسويق قطر كبلد رياضي يعشق الرياضة ويموت على ممارستها ؟

أظهار المرأة القطرية بشكل عصري متساوية مع الرجل حتى انها تمارس الجمباز بكل أريحية ؟!

أيا كان الهدف فأن الثمن غالي جداااااااا والمردود تعيس جداااااااااا

يامخططين ويامسئولين والله العظيم كرهتونا في الرياضة وأسم الرياضة ! شالفايدة من جسم

سليم يحافظ عليه ويغذى تغذية سليمة ويستعرض به ليكون حطب لجهنم ؟!

تدرون فيه شيء وحيد اشكركم عليه يا مسئولين الجمباز أنكم ما جعلتم زي اللاعبات بلون

علم قطر .

اخوي دلة رسلان ...والله انك غندت راسي بهالموضوع وعسى ايدك ما تمسها الناااار
فعلا شي مخجل ان نبيع ديننا وقيمنا لاجل ارضاء الغير ...

همر
12-12-2011, 08:20 AM
اليوم لاعبة جمباز.. بكره سبّاحه.. بعده راقصة باليه..

لسان حال التطور يقول.. ابوها راضي وانا راضي..

وانته مالك يا قاضي ؟!!!!!

:secret:

مرتبش
12-12-2011, 08:27 AM
الله كريم
فعلا الاتجاه القادم ..البنت مايهمها شي اذا ابوها راضي .

دااانة قطر
12-12-2011, 08:30 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
هاذا خطه من خطط الغر ب
الله يهديهم انشاء الله

ليش دااايما نقول خطط الغرب؟؟
ليش مايكوون الغلط عالأهل اللي تركوا بنااتهم بهالصوره؟؟
كفاايه اللي نشوفه كل مكاان فماله دااعي نحط أخطااائنا عالغرب واحنا دوله مسلمه وعاارفين الصح من الغلط

ضوى
12-12-2011, 08:31 AM
اليوم لاعبة جمباز.. بكره سبّاحه.. بعده راقصة باليه..

لسان حال التطور يقول.. ابوها راضي وانا راضي..

وانته مالك يا قاضي ؟!!!!!

ايه والله ابوها راضي وامها راضية وزوج المستقبل بعد راضي :secret:

ENG_88
12-12-2011, 08:36 AM
ايه والله ابوها راضي وامها راضية وزوج المستقبل بعد راضي :secret:

الا خروووف المستقبل !

شويهينــه
12-12-2011, 08:40 AM
انا اللي حز في خاطري ان قطر هي الدوله الخليجيه الوحيده اللي مشاركه بفريق للجمباز

واللي يقهر بزياده انهم مجنسين هالبنات عشان يمثلون قطر

بو الجوري
12-12-2011, 08:42 AM
الله المستعان :.. :(

الله يستـر على بناتنـا ، و يقدرنا على تربيتهم عدل :(

دااانة قطر
12-12-2011, 08:45 AM
الا خروووف المستقبل !

في سبيل الشهره وافي زمن طغت فيه المااده على كل شيء أصبحت الحياااه فري :eek5:

العابد
12-12-2011, 08:46 AM
الله يصلح الأحوال

دااانة قطر
12-12-2011, 08:47 AM
انا اللي حز في خاطري ان قطر هي الدوله الخليجيه الوحيده اللي مشاركه بفريق للجمباز

واللي يقهر بزياده انهم مجنسين هالبنات عشان يمثلون قطر

متأكدين انهم مجنساات ؟؟

للصبر اخر
12-12-2011, 08:50 AM
:secret::secret:
اكيد ايران لها يد بالموضوع >> ناويه تتكفخ
الله المستعان

دلة الرسلان
12-12-2011, 08:51 AM
اسعدني تواجدكم أخواني وخواتي واستميحكم عذرا

لأني ماراح اقدر ارد عليكم جميعا واعتبروا الموضوع موضوعكم فاعلم يقينا أن الوجع واحد (

قسم بالله ضربني حارق من أمس لين الحين ) بس اللي أنبهكم عليه يا أمهات وأباء ضرورة

الأنتباه من أشراك بناتكم في هذه الألعاب لأنه فعلا حصل معاي بنتي تحاول فيني ومدرسات

الرياضة علشان تشارك في اسباير،مرة في الجمباز ومرة المبارزة وأخرها العاب القوى صح

الحين هي طفلة بس ما تبغيها تتشرب حب المشاركة منذ الصغر وتمر السنين وتشوفها على

شاشات التلفزيون ما تدري شنهي ظروف بكرة .

أختكم دلة الرسلان:)

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-12-2011, 08:53 AM
صراحه ان اكتشفت شي ان نادر مانحصل رجال بهالزمن فيه غيره مادري اشفيهم استوو باردين غير عن اول00من كمن يوم رايحه مجمع واحد مع مرته يمشي وراسه مرفوع متبرجه والشيله نص الشعر والعباه كلها شك من فوق لي تحت قلت فقلبي يااااااااااااااااااااااااااااااااه يا انك بارد برود

لماذا هكذا
بس شنقول مجتمع تحول من الحروره إلى البروده تحت مفعول التطور بمفهومه الخاطئ<<شرايكم بالمعادله:cool:

اذا انعدمت الغيره خلاص توقعوا اي شي

دمتم سالمين

شاعر المليون
12-12-2011, 08:55 AM
عنابي الجمباز الفني رجال وسيدات يتنافس اليوم على مستوى الفردي العام
Share | الدوحة - العرب | 2011-12-12

اليوم سيكون الموعد مع منافسات في غاية القوة والإثارة في الملعب رقم2 بأكاديمية أسباير حيث تجرى منافسات الجمباز الفني رجال وسيدات على مستوى الفردي العام، ومن ثم سيتم توزيع عدد كبير من الميداليات في ختام المنافسات اليوم، ويأمل مسؤولو اتحاد الجمباز برئاسة علي الهتمي أن يكون هناك تتويج للاعبي ولاعبات العنابي كما حدث أمس الأول على مستوى الفرق عندما حصل منتخب قطر على الميدالية الفضية على مستوى الرجال. وتشارك قطر بمجموعة جيدة من اللاعبين واللاعبات تضم كلاً من ناصر موسى فرج الحمد، ومحمود محمد محمود السعدي، وأحمد صالح ناصر الدياني، ومالك محمد قاسم اليهري، وأحمد محمد عبدالله الرميحي، واللاعبتين الجازي عبدالرحمن الحبشي وشادن ممدوح محمد وهدان.
ويضم الجهازان الفني والإداري للمنتخب كلاً من ناصر عوض محمد عوض إداريا وعائشة عبدالعزيز النعمة إدارية ونورالدين محمد الصالح الغربي الطبيب وعصام يوسف أبوعودة أخصائي علاج طبيعي ولما محمد بوجلابية أخصائية علاج طبيعي، و3 مدربين هم إدوارد جيفورجينا، ومازن طه عمر المصطفى، ورزفان دورين سيلاريو، إلى جانب المدربة كاميليا ميشالا سيلاري.
ويشارك في منافسات الرجال لاعبو 9 دول هي مصر والمغرب والجزائر وتونس والسعودية والكويت ولبنان وليبيا بالإضافة إلى قطر، وعلى مستوى السيدات يشارك عدد أقل من الدول نظراً لأن هناك دولاً من المشاركين بالدورة لا توجد بها منافسات للسيدات في الجمباز في أي فرع من فروع الجمباز سواء جمباز فنياً أو إيقاعياً وكذلك الترامبولين.
وكانت منافسات الجمباز الفني تواصلت أمس بأسباير حيث أقيمت التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة السيدات بمشاركة عدد كبير من اللاعبات، وقدمت الجازي الحبشي وشادن وهدان عروضاً جدية تبشر بإمكانية تحقيق شيء للجمباز القطري في مسابقة الفردي العام وفردي الأجهزة، بينما لن تكون هناك فرصة على مستوى الفرق نظراً لأن مشاركة لاعبين فقط لا يكفي لخوض منافسات الفرق حسب نظام البطولة.

أعتقد هذه الاجابة على السؤال إذا هم مجنسات أو لا .

الخفي
12-12-2011, 08:56 AM
(( بكره سيقف المسئول عن هالمهازل وسيقف والدها الذي باع بنته وجسدها من

اجل حفنه من الدولارات او جنسيه وسيسال عن ضياع من يعولها

وعلى الطرف الاخر : يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : من عال جاريتين

حتى يكبرها وستر عليهما وصانهما حتى يتزوجا كانو حرس له من النار

او كما قال الرسول فاليك دعوه النبي بمن عال بناته ورباهم على العفاف

وصانهما حتى يزوجهما فالعكس بمن سمح لها ان تعرض جسدها امام

الملايين من اجل ان تقال لاعبه المنتخب القطري فاللهم نعوذ بك من الدياثه

ومن الخذلان ومن حب الدنيا فالله يعينهما سواء المسئولين اللي سمحوا بمثل

هذه المهازل او والدها وسيقفون امام الله امام الاشهاد وسيسالهم عن تضييعهم

لهولاء البنات الصغار المساكين من اجل ان يذضى عنا الغرب فليحضروا

للسؤال جوابا امام الجبار يوم القيامه))*

غير عنهم
12-12-2011, 08:57 AM
الله يهديها ويستر عليها ياااااااااااااااااااااااااااااارب

آميييييين

ضوى
12-12-2011, 09:04 AM
صراحه ان اكتشفت شي ان نادر مانحصل رجال بهالزمن فيه غيره مادري اشفيهم استوو باردين غير عن اول00من كمن يوم رايحه مجمع واحد مع مرته يمشي وراسه مرفوع متبرجه والشيله نص الشعر والعباه كلها شك من فوق لي تحت قلت فقلبي يااااااااااااااااااااااااااااااااه يا انك بارد برود

لماذا هكذا
بس شنقول مجتمع تحول من الحروره إلى البروده تحت مفعول التطور بمفهومه الخاطئ<<شرايكم بالمعادله:cool:

هاي بسيطة يابنت النوخذه

من فترة رحت النادي الدبلوماسي كان خاطري اكل من مطعم الصياد اللي هناك مدحوا لي اكله ، وقلت الجو حلو بنقعد برع ، والله شفت مناظر مقززة سدت نفسي وطلعت من المطعم وانا انافخ بعد ماقعدنا شوي انا وريلي ، تخيلي كل فحل معاه زوجته متبرجة اعوذ بالله وتنفخ بهالشيشة وووع لا وعياله حواليها كل شوي يمرون على الفحل ابوهم والام تنفخ ، لا والظريف انه الريال لا يدخن ولا يشيش وقلاص الماي جدامه ، ثلاث من نفس الشاكلة والله بغيت اختنق من ريحة الشيشة وفي الايخر قلت بصوت مسموع قوم يبه هالمكان القذر مايناسبنا

و

ضوى
12-12-2011, 09:06 AM
share | الدوحة - العرب | 2011-12-12

اليوم سيكون الموعد مع منافسات في غاية القوة والإثارة في الملعب رقم2 بأكاديمية أسباير حيث تجرى منافسات الجمباز الفني رجال وسيدات على مستوى الفردي العام، ومن ثم سيتم توزيع عدد كبير من الميداليات في ختام المنافسات اليوم، ويأمل مسؤولو اتحاد الجمباز برئاسة علي الهتمي أن يكون هناك تتويج للاعبي ولاعبات العنابي كما حدث أمس الأول على مستوى الفرق عندما حصل منتخب قطر على الميدالية الفضية على مستوى الرجال. وتشارك قطر بمجموعة جيدة من اللاعبين واللاعبات تضم كلاً من ناصر موسى فرج الحمد، ومحمود محمد محمود السعدي، وأحمد صالح ناصر الدياني، ومالك محمد قاسم اليهري، وأحمد محمد عبدالله الرميحي، واللاعبتين الجازي عبدالرحمن الحبشي وشادن ممدوح محمد وهدان.
ويضم الجهازان الفني والإداري للمنتخب كلاً من ناصر عوض محمد عوض إداريا وعائشة عبدالعزيز النعمة إدارية ونورالدين محمد الصالح الغربي الطبيب وعصام يوسف أبوعودة أخصائي علاج طبيعي ولما محمد بوجلابية أخصائية علاج طبيعي، و3 مدربين هم إدوارد جيفورجينا، ومازن طه عمر المصطفى، ورزفان دورين سيلاريو، إلى جانب المدربة كاميليا ميشالا سيلاري.
ويشارك في منافسات الرجال لاعبو 9 دول هي مصر والمغرب والجزائر وتونس والسعودية والكويت ولبنان وليبيا بالإضافة إلى قطر، وعلى مستوى السيدات يشارك عدد أقل من الدول نظراً لأن هناك دولاً من المشاركين بالدورة لا توجد بها منافسات للسيدات في الجمباز في أي فرع من فروع الجمباز سواء جمباز فنياً أو إيقاعياً وكذلك الترامبولين.
وكانت منافسات الجمباز الفني تواصلت أمس بأسباير حيث أقيمت التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة السيدات بمشاركة عدد كبير من اللاعبات، وقدمت الجازي الحبشي وشادن وهدان عروضاً جدية تبشر بإمكانية تحقيق شيء للجمباز القطري في مسابقة الفردي العام وفردي الأجهزة، بينما لن تكون هناك فرصة على مستوى الفرق نظراً لأن مشاركة لاعبين فقط لا يكفي لخوض منافسات الفرق حسب نظام البطولة.

شادن ونادين للتصحيح بس :) مصريات :)

الموضوعي
12-12-2011, 09:10 AM
الله لا يوفقه اللي سعى في هالأمر دنيا واخره وان كان الله مب كاتب له هدايه الله يزيده في الضلال والمعاصي ويمنع عنه الامراض علشان ماتكفر عنه ، يعني ضاقت عليه مالقى الا هالرياضة ، حسبي الله ونعم الوكيل

بو الجوري
12-12-2011, 09:12 AM
بغض النظر عن كونهم قطريات أصل و إلا مجنسات :..

القطري يقدر يميـّز القطريـه بنسبة 90% بدون مايقرا الإسـم :)
لكـن العرب و أي حد ثاني متابع الدوره هل بيقول هذي مب قطريه !!!

و حتى لو كتبو على ملابسهـم ( قطريـه بالتجنس ) :) هل تشوفون أصلا لبس الجمباز و التمايل قدام العالم يجوز فالإسلام !!!

يعني في ناس أحسهـم يقولون دامها مب قطريه عادي ! :)

الله يصلح ويهدي جميع بنات المسلمين

الفرحه
12-12-2011, 09:14 AM
الله يهديهم يارب ويهدي الاهل .المشكلة اللي عندنا نقص الدين وبعض الناس يقولون بكرة بتكبر بتهتدي تهوها صغيرة ومن هالكلام .......

OM_OMAR_QATAR
12-12-2011, 09:15 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

همر
12-12-2011, 09:21 AM
حصل معاي بنتي تحاول فيني ومدرسات

الرياضة علشان تشارك في اسباير،مرة في الجمباز ومرة المبارزة وأخرها العاب القوى صح

الحين هي طفلة بس ما تبغيها تتشرب حب المشاركة منذ الصغر وتمر السنين وتشوفها على

شاشات التلفزيون ما تدري شنهي ظروف بكرة .

أختكم دلة الرسلان:)

وذيك الساعه فيج خير اغصبيها تهد شي تولعت فيه .. ماتشوفين الا العاصمه متصلين فيج وحقوق الطفل يدقون عليج الباب يقولون لج سلمي نفسج .. المكان محاصر .. بنتج مشتكيه عليج.. :secret:

Share | الدوحة - العرب | 2011-12-12

اما تركيب الاسامي عندنا صراحه .. بدون تعليق.. الجازي الحبشي.. سموها محظوظه .. مبروكه .. غاغوغا.. اي شي يركب ..

زين الثانيه ماصارت العنود وهدان... :secret:

هاي بسيطة يابنت النوخذه

من فترة رحت النادي الدبلوماسي كان خاطري اكل من مطعم الصياد اللي هناك مدحوا لي اكله ، وقلت الجو حلو بنقعد برع ، والله شفت مناظر مقززة سدت نفسي وطلعت من المطعم وانا انافخ بعد ماقعدنا شوي انا وريلي ، تخيلي كل فحل معاه زوجته متبرجة اعوذ بالله وتنفخ بهالشيشة وووع لا وعياله حواليها كل شوي يمرون على الفحل ابوهم والام تنفخ ، لا والظريف انه الريال لا يدخن ولا يشيش وقلاص الماي جدامه ، ثلاث من نفس الشاكلة والله بغيت اختنق من ريحة الشيشة وفي الايخر قلت بصوت مسموع قوم يبه هالمكان القذر مايناسبنا

و

:omg: .. اوذهبتي الى مطعم يسقي الناس الخمر ؟!! :eek5: .. تالله ماهجيتها منش يا ضوى ..

cavok
12-12-2011, 09:25 AM
اللة المستعان

ضوى
12-12-2011, 09:30 AM
وذيك الساعه فيج خير اغصبيها تهد شي تولعت فيه .. ماتشوفين الا العاصمه متصلين فيج وحقوق الطفل يدقون عليج الباب يقولون لج سلمي نفسج .. المكان محاصر .. بنتج مشتكيه عليج.. :secret:

اما تركيب الاسامي عندنا صراحه .. بدون تعليق.. الجازي الحبشي.. سموها محظوظه .. مبروكه .. غاغوغا.. اي شي يركب ..

:omg: .. اوذهبتي الى مطعم يسقي الناس الخمر ؟!! :eek5: .. تالله ماهجيتها منش يا ضوى ..

الله يشهد اني ماكنت اعرف ولا انتبهت لهالشي والا انا مش هذي اماكني ، وايد مطاعم كنت احبها قطعتها والسبب الشيشة والخمر الله يبعدنا عن مكانها بعد المشرقين والمغربين اللهم امييييييييييين

القحطاني505
12-12-2011, 09:31 AM
نشهد الله أننا غير راضين بما يحدث

ولكن ليس باليد حيلة

بو الجوري
12-12-2011, 09:33 AM
[QUOTE=همر;7847327]
و

:funny:

غاغوغااا :..
ههههههههههههههههههههه

قالتها مبروكه و محفوظـه ( على الدنيا السلام ) :secret:

دااانة قطر
12-12-2011, 10:13 AM
الله يشهد اني ماكنت اعرف ولا انتبهت لهالشي والا انا مش هذي اماكني ، وايد مطاعم كنت احبها قطعتها والسبب الشيشة والخمر الله يبعدنا عن مكانها بعد المشرقين والمغربين اللهم امييييييييييين

ممكن استفسااار
يعني لو المطعم او الفندق يبيع خمر وخناازير وانا ماكنت ادري اتآثم ؟؟
طيب نبي قاائمه بأسمااء المطااعم والفناادق عشاان نحط عليهم اكس

khaldoon
12-12-2011, 10:26 AM
بغض النظر عن الجنسية و التجنس و بشكل عام

هناك علاقة عكسية بين عورة المرأة و غيرة الرجل

يعني كل ما كان الرجل غيور جدا جدا كانت المرأة مغطية تماما من قمة رأسها الى اخمص قدميها و كل ما كانت الغيرة عند الرجل اقل تكون المرأة متكشفة

يعني غيرة قوية جدا ...العوره لدى المرأة صفر تقريبا

غيرة الرجل معدومة ... العوره 100%

تقدر تقيس غيرة الرجل بمقدار ما يظهر من عورات محارمه امام الناس و امامه

قناص 787
12-12-2011, 10:31 AM

يعني كل ما كان الرجل غيور جدا جدا كانت المرأة مغطية تماما من قمة رأسها الى اخمص قدميها و كل ما كانت الغيرة عند الرجل اقل تكون المرأة متكشفة

كلام كبير الصراحه :nice:

khaldoon
12-12-2011, 10:33 AM
كلام كبير الصراحه :nice:

:nice: حياك الله

قناص 787
12-12-2011, 10:36 AM
بخصوص الجمباز

متى يبتدي نبغي نشوف التجمبز على اصوله :eek5:

Bin.Yousef
12-12-2011, 10:38 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله
الله يهديهم ويستر عليهم يارب

ضوى
12-12-2011, 10:40 AM
ممكن استفسااار
يعني لو المطعم او الفندق يبيع خمر وخناازير وانا ماكنت ادري اتآثم ؟؟
طيب نبي قاائمه بأسمااء المطااعم والفناادق عشاان نحط عليهم اكس

قال تعالى

(إِنَّمَا التَّوْبَةُ عَلَى اللّهِ لِلَّذِينَ يَعْمَلُونَ السُّوَءَ بِجَهَالَةٍ ثُمَّ يَتُوبُونَ مِن قَرِيبٍ فَأُوْلَـئِكَ يَتُوبُ اللّهُ عَلَيْهِمْ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماً حَكِيماً (17) وَلَيْسَتِ التَّوْبَةُ لِلَّذِينَ يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ حَتَّى إِذَا حَضَرَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ إِنِّي تُبْتُ الآنَ وَلاَ الَّذِينَ يَمُوتُونَ وَهُمْ كُفَّارٌ أُوْلَـئِكَ أَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَاباً أَلِيماً (18) النساء

والله ياريت تكون عندنا قائمة بهالشي

اسفين دلة خرجنا عن الموضوع العذر والسموحة

كلنا قطر 1981
12-12-2011, 10:47 AM

لماذا هكذا

اذا انعدمت الغيره خلاص توقعوا اي شي

دمتم سالمين

والله كلامج ما ينرد عليه بنت النوخذه :( :(

لانه مع الاسف كلامج صحيح الغيره عند بعض الرجال تقدرين تقولين انها انعدمت

الله يصلحنا و يهديهم

كلنا قطر 1981
12-12-2011, 10:49 AM
بغض النظر عن كونهم قطريات أصل و إلا مجنسات :..

القطري يقدر يميـّز القطريـه بنسبة 90% بدون مايقرا الإسـم :)
لكـن العرب و أي حد ثاني متابع الدوره هل بيقول هذي مب قطريه !!!

و حتى لو كتبو على ملابسهـم ( قطريـه بالتجنس ) :) هل تشوفون أصلا لبس الجمباز و التمايل قدام العالم يجوز فالإسلام !!!

يعني في ناس أحسهـم يقولون دامها مب قطريه عادي ! :)

الله يصلح ويهدي جميع بنات المسلمين

كلام مب مستغرب منك بو الجوري
اخوي كبير و كلامه كبير تحياتي لك :victory: :)

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-12-2011, 10:50 AM
هاي بسيطة يابنت النوخذه

و

اههههه

مادري احس كلمة فحل شسمه :looking: ماتناسب الوصف
شرايج انسميه (كديش ) اههه البارحه قريت موضوع (للفيصل) كان يتكلم عن الكديش من الرجال اهههه اول مره اسمع بهذا المصطلح يعني الرجال الي مايغير او على عماه:shy:

كلنا قطر 1981
12-12-2011, 10:51 AM

كلام صحيح و ما يختلف عليه 2 اخوي خلدون

و الله يجزيك الخير :victory:

khaldoon
12-12-2011, 10:57 AM
كلام صحيح و ما يختلف عليه 2 اخوي خلدون

و الله يجزيك الخير :victory:

حياك الله و انزعجت الصراحه يوم عرفت اني مزعلك :secret:

دااانة قطر
12-12-2011, 11:09 AM
قال تعالى

(إِنَّمَا التَّوْبَةُ عَلَى اللّهِ لِلَّذِينَ يَعْمَلُونَ السُّوَءَ بِجَهَالَةٍ ثُمَّ يَتُوبُونَ مِن قَرِيبٍ فَأُوْلَـئِكَ يَتُوبُ اللّهُ عَلَيْهِمْ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماً حَكِيماً (17) وَلَيْسَتِ التَّوْبَةُ لِلَّذِينَ يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ حَتَّى إِذَا حَضَرَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ إِنِّي تُبْتُ الآنَ وَلاَ الَّذِينَ يَمُوتُونَ وَهُمْ كُفَّارٌ أُوْلَـئِكَ أَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَاباً أَلِيماً (18) النساء

والله ياريت تكون عندنا قائمة بهالشي

اسفين دلة خرجنا عن الموضوع العذر والسموحة

جزااك الله خير
وان شااء صااحبة الموضوع تعذرنا

خالد البلوشي
12-12-2011, 11:10 AM
بكل اسف حتى عندنا بالامارات هالشي حاصل
ما نقول غير الله يستر ويهدي بنات المسلمين ويهدينا و اياهم ..
لا هنت على غيرتك الغير مستغربة على ابناء جلدتك ..

fhd4
12-12-2011, 11:11 AM
بخصوص الجمباز

متى يبتدي نبغي نشوف التجمبز على اصوله :eek5:

تفضل .... شوف الصورة ...

OTOsan
12-12-2011, 11:14 AM
تفضل .... شوف الصورة ...

ههههههههههههههه

عيل رياضة الجمباز مب شرط تكون في الملاعب المخصصه لها :taunt:

سهم عتيج
12-12-2011, 11:22 AM
متأكدين انهم مجنساات ؟؟

يعني لو كانوا مجنسات,, هل هذا يعني انك راضية بأن تكون وحدة تحمل الجنسية القطرية مفصخة مثلا؟؟ او حتى أجنبية تخدش الحياء على أرض قطر؟؟

يجب أن ننتبه الى نقطة هامة جدا للأسف شخصيا أشوف ان عند البعض قصور تجاهها وهي انهم قد يتغاضون عن بعض التجاوزات الدينية او الخادشة للحياء كون أن اللي يسونها ليسوا قطريين الأصل او أجانب..

في المملكة العربية السعودية على سبيل المثال عندما تذهب الى أي مجمع فانك ترى الاوروبيات لابسين عبايات ومتسترين مع ان عاداتهم تسمح لهن حتى بخلع ملابسهن بين الناس.. ليش؟؟

لأنهم يحترمون عادات البلد اللي عايشين فيها وهذا هو الواجب..

يجب علينا أن ننظر الى الامور بمنظور كلي والا يقتصر دورنا على كون أن لاعبة الجمباز قطرية الأصل او متجنسة,, فهذه المتجنسة بكرة بتخرب بنات قطر كلهم لو لم ننكر هذه الأفعال من البداية وننكر وجودها على أرض قطر لمخالفتها للعادات والتقاليد وديننا الحنيف..

والله الموفق

ام السعف
12-12-2011, 11:30 AM
ما نقول غير
يا شمس ياشمس لا لا لا تغيبي
:(

Rider
12-12-2011, 11:34 AM
هل المشكلة الحين في لعبة الجمباز فقط لا والله ياختي الطامة اكبر جميع الرياضات التي تشارك فيها المرأة من متى كان عندنا فريق كرة يد كرة قدم كرة طائرة سلة والقائمة تطول على الاقل ماكان هناك نقل للرياضة المرأة عندنا الحين لا نقل تلفزيوني والكل يشوف هالبنات في جميع الالعاب وتمايلهم حتى لو كانت لابسة ملابس محتشمة هذا مب عذر انه الكل يشوفها حنا ماقلنا المرأة ماتمارس الرياضة لكن في بيتها في مكان مخصص لها لكن ماتشارك في محافل رياضية وتطلع جدام العالم وتقول انا ابغي اشرف بلادي اي شرف بالله عليك

دااانة قطر
12-12-2011, 11:35 AM
يعني لو كانوا مجنسات,, هل هذا يعني انك راضية بأن تكون وحدة تحمل الجنسية القطرية مفصخة مثلا؟؟ او حتى أجنبية تخدش الحياء على أرض قطر؟؟

يجب أن ننتبه الى نقطة هامة جدا للأسف شخصيا أشوف ان عند البعض قصور تجاهها وهي انهم قد يتغاضون عن بعض التجاوزات الدينية او الخادشة للحياء كون أن اللي يسونها ليسوا قطريين الأصل او أجانب..

في المملكة العربية السعودية على سبيل المثال عندما تذهب الى أي مجمع فانك ترى الاوروبيات لابسين عبايات ومتسترين مع ان عاداتهم تسمح لهن حتى بخلع ملابسهن بين الناس.. ليش؟؟

يجب علينا أن ننظر الى الامور بمنظور كلي والا يقتصر دورنا على كون أن لاعبة الجمباز قطرية الأصل او متجنسة,, فهذه المتجنسة بكرة بتخرب بنات قطر كلهم لو لم ننكر هذه الأفعال من البداية وننكر وجودها على أرض قطر لمخالفتها للعادات والتقاليد وديننا الحنيف..

والله الموفق

من قااال اني رااضيه؟؟!
استغراابي من الرد الرد الساابق خلاااني اسأل .. لأن داايما لما نشوف الغلط نقول مب قطريااات طيب اللي كاانوا مشااركين في كرة القدم مدري يد مافيهم قطرياات ؟؟!!

بغض النظر قطرياات او لا الموضوع باسم النسوه القطريه وهذا غلط في حد ذااته واشوف لو ماتنذكر كلمة قطريه افضل
وياليت يكون احترااام للبلد من أهل البلد قبل مايكون من المقيمين فيه

بااجر في مسيرة اليوم الوطني بنشوف البلاااوي وبنشوف الكلاام الي بيطلع

شيزكيك
12-12-2011, 11:37 AM
الشرهه على اهاليهم

intesar
12-12-2011, 11:39 AM
متجنسة ولا قطرية أصل.. هي حاملة اسم البلد.. يعني سمعة بنات البلد.. واخزياه.. واخزياه..

حيهور
12-12-2011, 11:42 AM
عادي تصير في أحسن العائلات!

تدرون لاتعترفون فيهم وقولوا انهم لايمثلون نساء قطر ويخسون والموضوع منتهي

هذا رد كافي

قناص 787
12-12-2011, 11:47 AM
تفضل .... شوف الصورة ...

هاذي التجمبز اللي مسوين عليه سالفه :rolleyes2:

امحق تجمبز يمللل نبغي اكشششن :secret:

بو الجوري
12-12-2011, 11:48 AM
كلام مب مستغرب منك بو الجوري
اخوي كبير و كلامه كبير تحياتي لك :victory: :)

:nice:

قلبى طيب
12-12-2011, 11:53 AM
ليش زعلاننين المسئولين شايفين ولا حد فيهم تكلم جات على مالت الجمباز تعالوا وتكلموا عن المغازل فى المجمعات وغير وغير ما نقول يارب استرها واحفظنا ولا تبلانا

ام السعف
12-12-2011, 11:56 AM
ليش زعلاننين المسئولين شايفين ولا حد فيهم تكلم جات على مالت الجمباز تعالوا وتكلموا عن المغازل فى المجمعات وغير وغير ما نقول يارب استرها واحفظنا ولا تبلانا

يعني لأن المغازل موجود في المجمعات ومالقينا له حل نرضى بأي شي ؟

ايش هازا ؟

ياخي انكار الفعل بحد ذاته امر بالمعروف ونهي عن المنكر
ونسأل الله التوفيق والسداد وفي الحل في التغيير ،،

الديرة
12-12-2011, 12:04 PM
بنات قطر لا يأتين هذه الالعاب وانما هو التجنيس من كل الدول العربية والافريقية والاسيوية

همر
12-12-2011, 01:11 PM

لا طال عمرك .. الاجانب اللي في السعوديه من ملة الاجانب اللي في قطر..
ولو اللي في السعوديه يحترمون عادات البلد "طوعاً لا كرهاً" كان شفنا اللي
عندنا بعد محترمين عاداتنا..

في السعوديه تتحشم غصب عن خشمها اول ماتنزل من الطياره كرتون العبي عند الباب
تحط العباه وتدخل ولا تقبض الباب وترد في الطياره اللي جابتها..

من هناك يتعلمون احترام عادات البلد غصب طيب مب من طيب اصلهم..

فالعيب فينا الله يسلمك مب فيهم .. للاسف..

هبوب الكوس
12-12-2011, 01:21 PM
هذي عياره وجنبزه :(

خزامئ
12-12-2011, 01:37 PM
الله يهديهم
ويبعد عنا الشر

غايه الطواش
12-12-2011, 01:37 PM
البنات موجودات من اسياد 2006 وكنت حاظره فالمدرجات ووحده من اللاعبات اهلها قاعدين ومتنقبات ويصقفون لها ...والمدرب قاعد يسخن للبنت والله النظر كان شنيع

قناص 787
12-12-2011, 01:40 PM
البنات موجودات من اسياد 2006 وكنت حاظره فالمدرجات ووحده من اللاعبات اهلها قاعدين ومتنقبات ويصقفون لها ...والمدرب قاعد يسخن للبنت والله النظر كان شنيع

ياخسره فاتني الموقف اووووووووف احب المواقف الشنيعه:anger1:

بوحارب
12-12-2011, 01:55 PM
جزاك الله خير اختي دلة كلام جميييييييييل الصراحة

بوحارب
12-12-2011, 01:56 PM
يعني لأن المغازل موجود في المجمعات ومالقينا له حل نرضى بأي شي ؟

ايش هازا ؟

ياخي انكار الفعل بحد ذاته امر بالمعروف ونهي عن المنكر
ونسأل الله التوفيق والسداد وفي الحل في التغيير ،،

هازا مازين عند العرب والله :(

ام السعف
12-12-2011, 01:58 PM
هازا مازين عند العرب والله :(

والله التلفزيون شغال جدامي ،،

الملاعب فاضية ،، المذيعين الداخليين عرب
المحللين عرب ،، الفرق عربية ،،

طيب ليش كل هالخساير والبحث عن لقب عاصمة الرياضة والشعب
في حاله :(

ما هازا ؟:weeping:

بوحارب
12-12-2011, 02:00 PM
والله التلفزيون شغال جدامي ،،

الملاعب فاضية ،، المذيعين الداخليين عرب
المحللين عرب ،، الفرق عربية ،،

طيب ليش كل هالخساير والبحث عن لقب عاصمة الرياضة والشعب
في حاله :(

ما هازا ؟:weeping:

الموضة الحين في الرياضة :)

Rider
12-12-2011, 02:12 PM
عادي الحين البنت اذا سوو معاها لقاء قالوا من شجعج على ممارسة الرياضة قالت ابوي وامي
الله خلي ابوج وامج

مرتبش
12-12-2011, 02:14 PM
كأنهم يبون الاولمبياد 2020؟ شفته في الجريدة

مادري..يتراوى لي! والا بسبب المصطلحات الزايدة..كلاسيكو ..هاتريك..مونديال..اولمبياد قمت ما اركز

ام السعف
الموضة الحين في الرياضة :)

يعني راحت موضة الأسهم ؟

ندخل بالرصيد في الرياضة ؟

وينه عزوز المضارب ،، نسى العيش والملح والماي والانفجار
القريب جدا جدا جدا :weeping:

بو حارب لك في موضة الرياضة ؟
نبي توصيات لو سمحت :weeping:

ابن البيطار
اذا في حد يبي يمدح في السعوديه وقوانينهم اتمنى يدش على اليوتيوب ويحط رقص السعوديات في الجنادريه ويشوف الرقص على طريقة السامبا في الشوارع من المنقبات والاختلاط بين البنات والشباب والرقص مع بعضهم .خلاص الدنيا اختربت والله من يوم شفت المقاطع وفي السعوديه قلت خلاص على الدنيا السلام

بوحارب
12-12-2011, 02:17 PM
يعني راحت موضة الأسهم ؟

ندخل بالرصيد في الرياضة ؟

وينه عزوز المضارب ،، نسى العيش والملح والماي والانفجار
القريب جدا جدا جدا :weeping:

بو حارب لك في موضة الرياضة ؟
نبي توصيات لو سمحت :weeping:

هههههههههه

لا انا موضتي العنه خلال هالشهور مب فاضي حق هالسوالف :omg:

كلنا قطر 1981
12-12-2011, 02:24 PM
حياك الله و انزعجت الصراحه يوم عرفت اني مزعلك :secret:

اخوي خلدون لا تنزعج و لا شي :victory:
عادي انا و انت بشر و نختلف في وجهات النظر و يمكن في اوقات ما يعجبني اسلوبك في الرد بس هذا الشي ما يخليني اقول انه رايك غلط اذا كان صح اخوي :)

اخوي انت مب مزعلني بشي و لو اختلفنا بشي ترى انا مب من النوع الي يشيل على اي حد بقلبي كلنا بشرو نخطي و نتم اخوان بارك الله فيك :nice:

ام السعف
12-12-2011, 02:41 PM
هههههههههه

لا انا موضتي العنه خلال هالشهور مب فاضي حق هالسوالف :omg:

ايش هازا ؟

ماقط طحنا على خبير في الموضات الدارجة :weeping:
اييييه وينك يا خم خم رحت وراحت ايام التوصيات السنعة :sneaky:

فيزيائية
12-12-2011, 02:46 PM
((ابدأ بنفسك ثم بمن تعول))

واللي يعيش يامااااااااا يشوف!!!

سهم عتيج
13-12-2011, 12:53 AM
من قااال اني رااضيه؟؟!
استغراابي من الرد الرد الساابق خلاااني اسأل .. لأن داايما لما نشوف الغلط نقول مب قطريااات طيب اللي كاانوا مشااركين في كرة القدم مدري يد مافيهم قطرياات ؟؟!!

بغض النظر قطرياات او لا الموضوع باسم النسوه القطريه وهذا غلط في حد ذااته واشوف لو ماتنذكر كلمة قطريه افضل
وياليت يكون احترااام للبلد من أهل البلد قبل مايكون من المقيمين فيه

بااجر في مسيرة اليوم الوطني بنشوف البلاااوي وبنشوف الكلاام الي بيطلع

بارك الله فيك..

بخصوص اللي باللون الأحمر,, ياريت مانشوف حريم مفاصيخ على أرض قطر من الأساس وليس فقط ماتنذكر اسم قطرية او لا

سهم عتيج
13-12-2011, 12:58 AM
لا طال عمرك .. الاجانب اللي في السعوديه من ملة الاجانب اللي في قطر..
ولو اللي في السعوديه يحترمون عادات البلد "طوعاً لا كرهاً" كان شفنا اللي
عندنا بعد محترمين عاداتنا..

في السعوديه تتحشم غصب عن خشمها اول ماتنزل من الطياره كرتون العبي عند الباب
تحط العباه وتدخل ولا تقبض الباب وترد في الطياره اللي جابتها..

من هناك يتعلمون احترام عادات البلد غصب طيب مب من طيب اصلهم..

فالعيب فينا الله يسلمك مب فيهم .. للاسف..

بارك الله فيك.. وهذا هو قصدي من الرد اللي انت اقتبسته من ردي,, يعني ان شاء الله متفقين في أن قوانين البلد ومدى تطبيقها هي اللي تفرض على الزائر احترام عاداتها غصبا عليه..

يعني حتى في فرنسا,, فقد فرضوا قانون نزع النقاب.. واللي تلبس النقاب يفرضون عليها عقوبات؟؟

يعني اللي بتروح فرنسا تعرف هالشي قبل لا تركب الطيارة..

الشاهد أن لكل بلد قوانينها وعاداتها ويجب على الآخرين احترامها بالطيب او بالقوة..

R 7 A L
13-12-2011, 07:37 AM
ضريبة
دفعوها لأجل .... !
وضاعت القيم

الـجـنـاحـي
13-12-2011, 07:43 AM

اللهم امين

الأصيلة
13-12-2011, 07:58 AM
هذه ضريبة الإنفتاح والتمدن والتحضر
الله يهديهم الآن بعض العائلات القطرية تتكون من أب متحضر وأم متمدنه
اسمحوا لبناتهم بمزاولة مثل هذه الرياضة...
ومثل ما أعرف وشفت في إحدى المدارس الثانوية أن هناك فعلا قطريات مبدعات في الجمباز وحركاتهم عجيبة ( شفت لهم عرض )
لكن أهلهم ما اسمحوا لهم الإشتراك في الدورة...

ابوسعود
13-12-2011, 01:57 PM
الله يهديهم ............. امين

كازانوفا
13-12-2011, 02:32 PM
هذا وين شفتو على اي قناة ومتى ؟؟
ومن متى في قطريات اهلهم من الاساس سامحين لهم بهالشي ؟؟؟

دلة الرسلان
13-12-2011, 10:42 PM
اليوم في ملحق الشرق الرياضي هذا الخبر وهذا المقال للأسف لم اتمكن من فتح موقع

الجريدة على النت لذلك اكتفي بنقل نبذة من المقالة .
السباحة ندى محمد وفا تتحدث لأول مرة :
رفع علم قطر ..حلمي الكبير

ومع مقالة محمود عفيف في صفحة 21 من نفس الملحق
بنات قطر يلعبن الجمباز

اشعر بسعادة بالغة لأن دولة قطر تنافس مصربقوة على صدارة جدول الميداليات متقدمة على

دول عربية عريقة تمارس الرياضة منذ اكثر من خمسين عام .

لكن ما اسعدني اكثر أن أرى الفتاة القطرية ولأول مرة تمارس رياضة الجمباز(1)والرماية

وغيرها من الألعاب وتتنافس مع لاعبات مصر ولبنان والمغرب وتونس وهي خطوة عظمى

تقودها الفتاة القطرية لأقناع الفتاة الخليجية في كل دول الخليج بممارسة رياضة كانت ممنوعة

عليها هي ورياضة السباحة والغطس والباليه المائي(2) .. يالها من خطوة رائعة ( أن الفتاة

القطرية تحررت من التقاليد القديمة وخرجت الى الحياة العامة وعملت طبيبة ومدرسة ومحامية

تقود سيارتها التي مازالت محرمة على بعض نساء الخليج )

تمسكت الفتاة القطرية بدعوة قاسم أمين الذي نادى بتحرير المرأة قبل مائة عام وكان أول من

استجاب لدعوته في مصر ...................... ألى أن يصل ألى - والآن اصبح في قطر اكثر

من الف هدى شعراوي قطرية .

أن مشاركة الفتاة القطرية في الألعاب الرياضية سيشجع جميع فتيات الخليج على ممارسة هذه

الرياضة التي تعني الرشاقة بالدرجة الأولى وأتوقع أن نرى كل دول الخليج تشارك في

رياضات الجمباز والسباحة والباليه المائي في الدورات القادمة وستبقى قطر هي الدولة

الرائدة للرياضة النسائية في دول مجلس التعاون :(

لاحظوا الكاتب من المتشددين لرياضة الجمباز والسباحة والباليه المائي في سبيل رشاقة بنات

الخليج وسمعت في لقاء مع رئيس اللجنة الأولمبية أنهم لأول مرة في تاريخ الدورات

يستضيفون الفين صحفي ومنهم هذا الكاتب تخيلوهم وهاذي المقالة عينة من أحاديثهم

ومقالاتهم في محيط المسئولين واللاعبات لذلك لا تستغربون أن كانوا الجماعة يمشون فوق

السحاب .

غايه الطواش
13-12-2011, 10:47 PM
ياخسره فاتني الموقف اووووووووف احب المواقف الشنيعه:anger1:

هههههههههههههههههه
الناس في وادي وانت في وادي
ع الهموم تقدر تروح الايام راح تشوف نفس المنظر الي شفته

قناص 787
13-12-2011, 10:56 PM
هههههههههههههههههه
الناس في وادي وانت في وادي
ع الهموم تقدر تروح الايام راح تشوف نفس المنظر الي شفته

تهقين يعني هالحلم بيتحقق :weeping:

امـ حمد
13-12-2011, 11:00 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يهديهم

تسلم اخوي على طرحك للموضوع

مستجدة
13-12-2011, 11:17 PM
الله يهديهم ويهدي اهلهم اللي سمحوا بهالشئ
اليوم في النشره الرياضيه شفت بنت لاعبه جنباز ومفصخه شعرها طالع وجسمها طالع ولاحول وقوة الا بالله

قناص 787
13-12-2011, 11:22 PM
الله يهديهم ويهدي اهلهم اللي سمحوا بهالشئ
اليوم في النشره الرياضيه شفت بنت لاعبه جنباز ومفصخه شعرها طالع وجسمها طالع ولاحول وقوة الا بالله

لا حول الله متى هالكلام محد علمنا علشان نشوف :eek5:

علشان نتاكد فقط لاغير :rolleyes2: بعد تدرون هالايام

وايد اشاعات الواحد لازم يتاكد بنفسه :)

BuFaisal
13-12-2011, 11:36 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

غزلان
13-12-2011, 11:44 PM
لا حول الله متى هالكلام محد علمنا علشان نشوف :eek5:

علشان نتاكد فقط لاغير :rolleyes2: بعد تدرون هالايام

وايد اشاعات الواحد لازم يتاكد بنفسه :)

قناص 787
13-12-2011, 11:58 PM

:eek5::eek5:

دلة الرسلان
14-12-2011, 07:40 AM
اليوم في ملحق الشرق الرياضي هذا الخبر وهذا المقال للأسف لم اتمكن من فتح موقع

الجريدة على النت لذلك اكتفي بنقل نبذة من المقالة .
السباحة ندى محمد وفا تتحدث لأول مرة :
رفع علم قطر ..حلمي الكبير

ومع مقالة محمود عفيف في صفحة 21 من نفس الملحق
بنات قطر يلعبن الجمباز

اشعر بسعادة بالغة لأن دولة قطر تنافس مصربقوة على صدارة جدول الميداليات متقدمة على

دول عربية عريقة تمارس الرياضة منذ اكثر من خمسين عام .

لكن ما اسعدني اكثر أن أرى الفتاة القطرية ولأول مرة تمارس رياضة الجمباز(1)والرماية

وغيرها من الألعاب وتتنافس مع لاعبات مصر ولبنان والمغرب وتونس وهي خطوة عظمى

تقودها الفتاة القطرية لأقناع الفتاة الخليجية في كل دول الخليج بممارسة رياضة كانت ممنوعة

عليها هي ورياضة السباحة والغطس والباليه المائي(2) .. يالها من خطوة رائعة ( أن الفتاة

القطرية تحررت من التقاليد القديمة وخرجت الى الحياة العامة وعملت طبيبة ومدرسة ومحامية

تقود سيارتها التي مازالت محرمة على بعض نساء الخليج )

تمسكت الفتاة القطرية بدعوة قاسم أمين الذي نادى بتحرير المرأة قبل مائة عام وكان أول من

استجاب لدعوته في مصر ...................... ألى أن يصل ألى - والآن اصبح في قطر اكثر

من الف هدى شعراوي قطرية .

أن مشاركة الفتاة القطرية في الألعاب الرياضية سيشجع جميع فتيات الخليج على ممارسة هذه

الرياضة التي تعني الرشاقة بالدرجة الأولى وأتوقع أن نرى كل دول الخليج تشارك في

رياضات الجمباز والسباحة والباليه المائي في الدورات القادمة وستبقى قطر هي الدولة

الرائدة للرياضة النسائية في دول مجلس التعاون :(

لاحظوا الكاتب من المتشددين لرياضة الجمباز والسباحة والباليه المائي في سبيل رشاقة بنات

الخليج وسمعت في لقاء مع رئيس اللجنة الأولمبية أنهم لأول مرة في تاريخ الدورات

يستضيفون الفين صحفي ومنهم هذا الكاتب تخيلوهم وهاذي المقالة عينة من أحاديثهم

ومقالاتهم في محيط المسئولين واللاعبات لذلك لا تستغربون أن كانوا الجماعة يمشون فوق

السحاب .

يالها من خطوة عظمى ، ويالها من خطوة رائعة والسبب هو ممارسة المرأة القطرية

لرياضة الجمباز والسباحة والهدف الأسمى أنها ستشجع فتيات الخليج على ممارسةهذه

الرياضة بالذات لأنها رياضة الرشاقة يعني الرياضات الثانية خلاص كخه !

ياترى شنهو الشيء المميز في الجمباز والسباحة بحيث اندفع الكاتب وشبه هذه المشاركة

بحركة تحرير المرأة في مصر ؟

والأهم أن هذا الكلام في جرايدنا القطرية بما معناه خلاص الساحة متاحة ومباحة فاستعرضي

يا أقلامهم ودكي حصون العفة والحياء فأين كتابنا وكاتباتنا المسلمين في الذود وقرع الحجة

بالحجة .

مرتبش
14-12-2011, 12:48 PM
من الجانب الايجابي

كم مغنية قطرية عندنا الان مقارنة بالسبعينات او الثمانينات
كم ممثلة قطرية ؟

اعتقد انهم نفس العدد تقريبا..ما صارت زيادة في اعداد المغنيات ولا الممثلات..ممكن وحدة تروح ووحدة تجي.. بس العدد تقريبا نفسه .

نهاية الجمباز والرياضات النسوية الاخرى محكوم عليها نفس المصير.

والمتوقع من الكاتب (اكيد انه احد المدعوين الألفين!) المديح والتصفيق ...والاستمتاع بالاقامة الفاخرة والضيافة العربية الاصيلة