المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حق الانتساب للقطري حق مشروع

$بنت شيوخ$
12-12-2011, 01:48 PM
انا مش فاهمه قانون ان القطري ينحرم من الانتساب ولاتقبل شهادته في حين الاجنبي تقبل شهادته هل العيب من المجلس الاعلى للتعليم ام العيب منا احنا الي نخليهم على كيفهم يلعبون في مستقبلنا رغم انهم كلهم خرجين جامعه بيروت ومصر انتساب واللحين مديرين ومستشارين

يوسف الحمادي
12-12-2011, 01:56 PM
موضوع جدا مهم اختي الكريمة
اهداف مستقبلية غير واضحة او غير موجودة اساسا وتخبطات لاتضر سوى المواطن

مثال : انا حالياً ادرس في جامعة في البحرين ثلاث ايام في الإسبوع ولا اعلم ما اذا كان سيتم تصديق شهادتي ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟ وتعبت من كثرة السؤال
واعرف اشخاص كانو معي وتم الإعتراف بشهاداتهم وحاليا يعملون في جهات مختلفة في الدولة وصديق من نفس الدفعة لم يتم الإعتراف بشهادته بكل بساطه ولم يترك باب إلا وطرقه وفي النهاية اضطر ان يرفع قضيه على المجلس الأعلى بسبب انهم اعترفو بشهادات بعض الطلاب ولم يعترفو بالباقي
ومازات القضية جارية

لاحول ولا قوة إلا بالله

$بنت شيوخ$
12-12-2011, 02:08 PM
موضوع جدا مهم اختي الكريمة
اهداف مستقبلية غير واضحة او غير موجودة اساسا وتخبطات لاتضر سوى المواطن

مثال : انا حالياً ادرس في جامعة في البحرين ثلاث ايام في الإسبوع ولا اعلم ما اذا كان سيتم تصديق شهادتي ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟ وتعبت من كثرة السؤال
واعرف اشخاص كانو معي وتم الإعتراف بشهاداتهم وحاليا يعملون في جهات مختلفة في الدولة وصديق من نفس الدفعة لم يتم الإعتراف بشهادته بكل بساطه ولم يترك باب إلا وطرقه وفي النهاية اضطر ان يرفع قضيه على المجلس الأعلى بسبب انهم اعترفو بشهادات بعض الطلاب ولم يعترفو بالباقي
ومازات القضية جارية

لاحول ولا قوة إلا بالله
انا اشوف انه مالهم حق المفروض في حريه للتعليم اذا الجامعه معتمده في عضو اتحاد الجامعات العربيه

المهندس عبدالعزيز
12-12-2011, 02:12 PM
انا ما اعرف ليش هم مب معترفين بالمجاستير (Part time) قانون غريب بصراحة

ما في فريق بين البارت تايم والفل تايم، إلا إذا قصدهم ان يلعوزون خلق الله

مرتبش
12-12-2011, 02:23 PM
مالهم حق..يبون يضيقون على خلق الله ويخلون الشعب ثانوية عامة اقصى احلامه

طموحي مبدع
12-12-2011, 02:30 PM
والله حرام التعليم جذي عندنا

حلو ان الشعب يطمح للماجستير والدكتوراه بس حرام الكل يتعذب بس عشان يدرس دبلوم

لازم يكون عندنا حرية فالتعليم اتمنى هالموضوع يوصل للمسؤولين

ويحطون شروط للانتساب عشان تتصدق الشهاده يكون في ايلتز جذي الكل بيستفيد

محمد الجفيري
13-12-2011, 11:32 AM
لأن المسؤولين مب عارفين التطور الي احنا نعيش فيه وبيجي اليوم الي بيطيرون هالاشكال وبيطلع الحق علي أيدكم وأيد الأجيال الجاية

chillis
13-12-2011, 11:36 AM
اذا هم مهتمين بالتعليم وتطوير الانسان وتعليمه ليش ما يسهلون على خلق الله مهب كل شخص يقدر يدرس برع ويدفع :) ولا هني كل الجامعات تقبلهم وبالذات جامعة قطر شروطهم تعجيزيه تعتبر صراحه

الفيصل
13-12-2011, 11:48 AM
المشكله العلم يتطور والتكنلوجيا تطور والحين في التعليم عن بعد

بس مدري شفيهم

يتم تقييد الطلاب عندنا ويتم السماح للاجانب بكل شي مما يتيح لهم التحكم في القطري بالشهاده

$بنت شيوخ$
13-12-2011, 02:07 PM
عشان الجامعات الي سووها ماتخسر وفي ناس تدخلها مش بلغصب عاد

المليونير الفقير
13-12-2011, 02:15 PM
لانهم اذا حلو هالمشاكل مراح ايكون للواسطه دور
فاتمنى اتكون اوضحت الصوره للجميع

رمح الشمال
13-12-2011, 03:11 PM
شمعنا الشهادات الي يقدمونها الاجانب مقبوله من جامعتهم حتى لو مش معتمده من عندنا .خيرنا لغيرنا

كلنا قطر 1981
13-12-2011, 03:26 PM
اسمحولي بصراحه على راايي

بس بصراحه انا مب مقتنع في المجلس الاعلى خير شر :)

شكرا

واقعية
13-12-2011, 09:11 PM
اذا هم مهتمين بالتعليم وتطوير الانسان وتعليمه ليش ما يسهلون على خلق الله مهب كل شخص يقدر يدرس برع ويدفع :) ولا هني كل الجامعات تقبلهم وبالذات جامعة قطر شروطهم تعجيزيه تعتبر صراحه

صح

اذا الماجستير ف جامعة قطر يكلف حروة 50 الف للقطري

غير ان الدوام مش اكيد راح يعطون تفرغ

و في النهاية الشهادة لا يعتد بها اذا انت عديت الدرجة الرابعة - كانك ما سويت شي و لا طورت من نفسك

و يجي الاجنبي ما خذ شهادة انتساب و يرتز ف منصب ما يحلم به