المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلاك بيري تورش

khaldoon
17-12-2011, 11:53 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ايش رايكم بالبلاك بيري تورش

تنصحون فيه اشتريه و الا لا؟

ينباع في كارفور بسعر 1999 ريال قطري

ايش رايكم؟... ايش عيوبه اللي شفتوها؟

جزاكم الله كل خير مقدما

MAZEN37
17-12-2011, 04:16 PM
من فتره نزلت نفس الاستفسار
المهم ما تنسى تظيفني

كازانوفا
17-12-2011, 05:24 PM
والله من يومين كنت اتشاور بالموضوع نفسه بس للاسف ما حد مدح فيه ولا بخدمته
فتراجعت

@north_star@
17-12-2011, 07:12 PM
الجهاز حلو بس ما يصلح لخدمة الماسنجر

Mariam
17-12-2011, 10:03 PM
أنا استخدمته تقريباً 7 شهور و جربت قبله الكيرف و جربت بعد البولد الجديد ، لكن بصراحة ما دخل مزاجي غير التورتش !
جميل جدا و دقة تصويره أفضل من أي نوع آخر، فيه ناس قالوا لي إنه يعلق وايد و الصراحة أنا كنت أعتني فيه و ما أكثر معلومات في الميموري يعني محادثات المسنجر ما أحفظها و أمسح الدردشات كل يوم و الحمدلله كان من أروع ما يكون ، بس صارت معي مشكلة و قال لي الفني اللي صلحه إنه تصير حق كل جهاز فيه سلايدر ( اللي هو النوع اللي ينفتح و يتسكر ) و هو انه أحيانا تنكسر فيه قطعة داخلية تؤدي إلى أن الشاشة تنفصل عن الجهاز و تظلم إذا فتحت السلايدر و تضطر تغير هالقطعة ، و أنا ماخذته من كارفور بس يوم اخترب ما صلحوه لي قالوا روحي حق شركة أكسيوم و أنا مضيعة الفاتورة و الضمان ففضلت إني أصلحه برا و رجع لي مثل ماكان و خاطري أرجع أستخدمه بس لأني خفت يكون خرب بعد تغيير قطعة الهاردوير تهورت و شريت الجديد :shy:

شرقاويه
18-12-2011, 11:21 PM
جهاز فاشل عندي تورش الجديد الي ينسحب على طول يعلق ويقفل ويقطع ماقدرت استحمله وقطيته مافيه مثل الكيرف احسن من البولد بعد بس تصويره مو حلو

khaldoon
19-12-2011, 07:38 AM
من فتره نزلت نفس الاستفسار
المهم ما تنسى تظيفني

حياك الله يا الغالي و اتشرف باضافتك :victory:

khaldoon
19-12-2011, 07:39 AM
والله من يومين كنت اتشاور بالموضوع نفسه بس للاسف ما حد مدح فيه ولا بخدمته
فتراجعت

ما احد مدح بهذا النوع بالذات يعني؟

ما في تفاصيل اكثر لسبب ذمهم لهالنوع؟

بارك الله فيكي على التنبيه يا كازنوفا :victory:

khaldoon
19-12-2011, 07:40 AM
الجهاز حلو بس ما يصلح لخدمة الماسنجر

جزاك الله كل خير على التنبيه اخوي العزيز north_star:victory:

khaldoon
19-12-2011, 07:41 AM
أنا استخدمته تقريباً 7 شهور و جربت قبله الكيرف و جربت بعد البولد الجديد ، لكن بصراحة ما دخل مزاجي غير التورتش !
جميل جدا و دقة تصويره أفضل من أي نوع آخر، فيه ناس قالوا لي إنه يعلق وايد و الصراحة أنا كنت أعتني فيه و ما أكثر معلومات في الميموري يعني محادثات المسنجر ما أحفظها و أمسح الدردشات كل يوم و الحمدلله كان من أروع ما يكون ، بس صارت معي مشكلة و قال لي الفني اللي صلحه إنه تصير حق كل جهاز فيه سلايدر ( اللي هو النوع اللي ينفتح و يتسكر ) و هو انه أحيانا تنكسر فيه قطعة داخلية تؤدي إلى أن الشاشة تنفصل عن الجهاز و تظلم إذا فتحت السلايدر و تضطر تغير هالقطعة ، و أنا ماخذته من كارفور بس يوم اخترب ما صلحوه لي قالوا روحي حق شركة أكسيوم و أنا مضيعة الفاتورة و الضمان ففضلت إني أصلحه برا و رجع لي مثل ماكان و خاطري أرجع أستخدمه بس لأني خفت يكون خرب بعد تغيير قطعة الهاردوير تهورت و شريت الجديد :shy:

معلومة خطيرة جدا تشكري عليها و الله يجزيكي كل خير ما قصرتي :victory:

khaldoon
19-12-2011, 07:42 AM
جهاز فاشل عندي تورش الجديد الي ينسحب على طول يعلق ويقفل ويقطع ماقدرت استحمله وقطيته مافيه مثل الكيرف احسن من البولد بعد بس تصويره مو حلو

اكدتي كلام الاخت مريم

بارك الله فيكي :victory: