المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل دكتورة او اخصائية للرجيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوعلي2
17-12-2011, 08:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت احسن دكتورة ((للنساء يعني)) للرجيم وعندها جدول للرجيم وتعمل فحوصات ماقبل الرجيم على شان توصف الرجيم المناسب وتكون مجربه ومشهود لها ولاعليكم امر

اخوكم بوعلي

sara jsm
17-12-2011, 11:54 PM
متاكد للنساء ولا حقك ومستحي تقول ,, :p
اممم في مركز اشوف بعض البنات اللي بالعيله يروحون له والنتايج واضحة ماشاءالله ,,
بكرة ان شاءالله باجيب اسم المركز ,, لاني ناسيته احين :)

حقيقه
18-12-2011, 01:02 AM
يمدحون نيوترشن

كازانوفا
18-12-2011, 10:46 AM
اذا اكييد للنساء مش لك شخصيا بخبرك بس اذا لك سبحان من غير الاحوال كنت مبسوط على وزنك اللى بيصك 140 وطالع هههههههههه

نيوترشن اللى عند سوق الخضره موفق ان شالله

ريتويت
18-12-2011, 10:51 AM
يمدحون مصطفى ساري
جرب رجيم الالوان

موضي قطر
18-12-2011, 01:39 PM
انصحك بعائشة صقر اخبرها في العمادي

وأغلب اللي اعرفهم اتبعوا نظامها وبالفعل نزلوا

بـومحمد
18-12-2011, 01:43 PM
بو علي قول الصج ههههههه

بوعلي2
18-12-2011, 01:44 PM
متاكد للنساء ولا حقك ومستحي تقول ,, :p
اممم في مركز اشوف بعض البنات اللي بالعيله يروحون له والنتايج واضحة ماشاءالله ,,
بكرة ان شاءالله باجيب اسم المركز ,, لاني ناسيته احين :)

عادي يستقبلون رجال ؟ هههههههههه شكلج بتسجنيني :(

لا انا دب وايد مايصلح لي رجيم. :weeping:

يسلمو وبانتظار الاسم :nice:

بوعلي2
18-12-2011, 01:45 PM
يمدحون نيوترشن

ولاعليج امر وين مكانه والف شكر للافاده ماقصرتي

بوعلي2
18-12-2011, 01:46 PM
اذا اكييد للنساء مش لك شخصيا بخبرك بس اذا لك سبحان من غير الاحوال كنت مبسوط على وزنك اللى بيصك 140 وطالع هههههههههه

نيوترشن اللى عند سوق الخضره موفق ان شالله

140 رهيب جدا جربي تصيرين 140 راح تشكريني :nice:

مشكوره ماقصرتي للافاده

بوعلي2
18-12-2011, 01:47 PM
يمدحون مصطفى ساري
جرب رجيم الالوان

هاي وين مكانه وشموضوع اللوان :telephone:

بوعلي2
18-12-2011, 01:47 PM
انصحك بعائشة صقر اخبرها في العمادي

وأغلب اللي اعرفهم اتبعوا نظامها وبالفعل نزلوا

الف شكر موضي للافاده ماقصرتي والله :nice:

بوعلي2
18-12-2011, 01:48 PM
بو علي قول الصج ههههههه

المره الجايه بانزل وين احسن دكتور للرجيم وبنروح مع بعض انا وانت لانك دب مثلي :shy: :shy:

التيما
18-12-2011, 02:16 PM
انا جربت رجيم التمر مع اللبن كل اسبوع رجيم غير وللعلم مو تمر و لبن بس ترى فيه اكل لان في نوعين لرجيم التمر .. انا جربته ونزل وزني عليه 15 كيلو في شهر والشهر الثاني وقفته اسبوع ورجعت كملته شهر ثاني عشان اثبت الوزن والحمد لله وزني صار 79 وباستمر لين 75 كيلو .. والرجيم انا التزم فيه خمس ايام في الاسبوع والخميس والجمعه اخرب عشان اثبت وزني .. وللعلم لا احتجت مختص ولا شي .. كل اللي سويته اني قريت فوائد واضرار كل صنف اكله وكم سعره حرارية وثقفت نفسي بنفسي .. والحين وقفت الرجيم تماما وامشي عالسعرات الحرارية وصرت اعرف شلون اضبط الاكل ولا زلت في نزول وماراح اوقف الا على شهر فبراير عشان اثبت الوزن اللي باخسرة وبعدين اهتم في المحافظة على الوزن عشان مايزيد .. *

بوعلي2
18-12-2011, 09:02 PM
انا جربت رجيم التمر مع اللبن كل اسبوع رجيم غير وللعلم مو تمر و لبن بس ترى فيه اكل لان في نوعين لرجيم التمر .. انا جربته ونزل وزني عليه 15 كيلو في شهر والشهر الثاني وقفته اسبوع ورجعت كملته شهر ثاني عشان اثبت الوزن والحمد لله وزني صار 79 وباستمر لين 75 كيلو .. والرجيم انا التزم فيه خمس ايام في الاسبوع والخميس والجمعه اخرب عشان اثبت وزني .. وللعلم لا احتجت مختص ولا شي .. كل اللي سويته اني قريت فوائد واضرار كل صنف اكله وكم سعره حرارية وثقفت نفسي بنفسي .. والحين وقفت الرجيم تماما وامشي عالسعرات الحرارية وصرت اعرف شلون اضبط الاكل ولا زلت في نزول وماراح اوقف الا على شهر فبراير عشان اثبت الوزن اللي باخسرة وبعدين اهتم في المحافظة على الوزن عشان مايزيد .. *

ماشاء الله عليج شغل عدل احيج على القدره :nice:

الله يعطيج العافيه ماقصرتي على الافاده

تحداني
18-12-2011, 10:34 PM
د.عائشه صقر في مستشفى العمادي رائعه

جملك الله برضاه

khaldoon
18-12-2011, 10:43 PM

بعد اذن صاحب الموضوع

اشلون هذا الرجيم يا اخت التيما ممكن تشرحي اكثر علشان نمشي عليه

راشد محمد
18-12-2011, 11:47 PM
بعد اذن صاحب الموضوع

ممكن الطريقة للرجيم

بوعلي2
19-12-2011, 07:58 PM
د.عائشه صقر في مستشفى العمادي رائعه

جملك الله برضاه

مشكوره للافاده تحداني :nice:

بوعلي2
19-12-2011, 07:58 PM
بعد اذن صاحب الموضوع

ممكن الطريقة للرجيم

خذوا راحتكم الموضوع للجميع لتعم الفائده :nice:

بـومحمد
19-12-2011, 08:40 PM
اشدراك بوعلى اني ضعيف نفسك والله انك صادق بس ولا رجيم نفع حدي شهر شهرين وبعدين نخربها

بوعلي2
19-12-2011, 09:23 PM
اشدراك بوعلى اني ضعيف نفسك والله انك صادق بس ولا رجيم نفع حدي شهر شهرين وبعدين نخربها

خلها على ربك :weeping:

الاراده اهم شي بكل شي :(

احناا يبيلنا يدخلونا سجن سنه ويعطونا دال وخبز ايراني وشاي حمر وماي وبس

وابشر تطلع من السجن معصقل :secret:

السحابة
19-12-2011, 11:32 PM
بوعلي الله يعطيك العافية أخوي والله اني صادقة في اللي بقولو لك شوف لاتروح لدكتور ولادكتورة يعني أيش بيسوولك بيحرموك من الطعام صح بعطيك الطريقة وبتدعيلي الصباح أفطر كل اللي نفسك فيه وامبين الفطار والغدا تصبيرة تفاحة أو روب نيجي للغدا اذا بتاكل مجبوس عشر ملاعق خلاها خمس ملاعق وربع دجاجة أو سمكه أو قطعتين لحم بدون دهن وأبتدي بصحن سلطة كبير وبين الغدا والعشا اي فاكهة او خضار خيار أو خس

أو جزر تقطعها لك أم العيال بطريقة حلو ه العشا بيضة مسلوقه وقطعة لبنه شريحة خبز وقبل النوم تفاحة *
نيجي للأهم واللي تطلبو منك دكتورة التغذية الرياضة لان الرجيم لوحده أو تخفيف الطعام لوحده مابيسوي شئ من غير الرياضة عليك والكورنيش ابتدي أسبوع نصف ساعة والأسبوع اللي بعده ساعة بعد كده أنت من نفسك بتزيد في الوقت وبتسير مدمن كورنيش لما تشوف وزنك بينزل بتستانس والله وبتدعيلي
ملحوظة ليش قلت لك أفطر اللي نفسك فيه لان الجسم بيحرق طول النهار وبتحس بشبع فضيع يمكن لحظة الغدا ماتشتهي الطعام وفي مثل بيقول أفطر فطور الأمراء وأتعشي عشاء الفقراء
ملوحظة:لاتعتمد طول علي النهار علي وجبة واحدة لانها سوف تتخزن في الجسم ولم تحرق لاكن أذا شبع الجسم والمخ سوف بيشتغل عملية الحرق والعصائر يحبذ يكون فريش وأفضلهم البرتقال بدل البيبسي اللي بسوي كرش وان شالله تخبرني بالخير بس الأرادة والمواظبة وأسفة علي الأطاله

السحابة
19-12-2011, 11:33 PM
بوعلي الله يعطيك العافية أخوي والله اني صادقة في اللي بقولو لك شوف لاتروح لدكتور ولادكتورة يعني أيش بيسوولك بيحرموك من الطعام صح بعطيك الطريقة وبتدعيلي الصباح أفطر كل اللي نفسك فيه وامبين الفطار والغدا تصبيرة تفاحة أو روب نيجي للغدا اذا بتاكل مجبوس عشر ملاعق خلاها خمس ملاعق وربع دجاجة أو سمكه أو قطعتين لحم بدون دهن وأبتدي بصحن سلطة كبير وبين الغدا والعشا اي فاكهة او خضار خيار أو خس

أو جزر تقطعها لك أم العيال بطريقة حلو ه العشا بيضة مسلوقه وقطعة لبنه شريحة خبز وقبل النوم تفاحة *
نيجي للأهم واللي تطلبو منك دكتورة التغذية الرياضة لان الرجيم لوحده أو تخفيف الطعام لوحده مابيسوي شئ من غير الرياضة عليك والكورنيش ابتدي أسبوع نصف ساعة والأسبوع اللي بعده ساعة بعد كده أنت من نفسك بتزيد في الوقت وبتسير مدمن كورنيش لما تشوف وزنك بينزل بتستانس والله وبتدعيلي
ملحوظة ليش قلت لك أفطر اللي نفسك فيه لان الجسم بيحرق طول النهار وبتحس بشبع فضيع يمكن لحظة الغدا ماتشتهي الطعام وفي مثل بيقول أفطر فطور الأمراء وأتعشي عشاء الفقراء
ملوحظة:لاتعتمد طول علي النهار علي وجبة واحدة لانها سوف تتخزن في الجسم ولم تحرق لاكن أذا شبع الجسم والمخ سوف بيشتغل عملية الحرق والعصائر يحبذ يكون فريش وأفضلهم البرتقال بدل البيبسي اللي بسوي كرش وان شالله تخبرني بالخير بس الأرادة والمواظبة وأسفة علي الأطاله

تحداني
20-12-2011, 08:57 AM
اخوي بوعلي 2
انا اعرض عليك عرض جدا مغري وثمين " اخصائي غذائي ولا في الاحلام " وكل الخدمات يقدمها لوجهه الله وقادر بإذن الله يتحدى اي وزن زائد .. اسمه " اخونا مرتبش " خل تجربه ما راح تندم ابد ابدا

جملك الله برضاه

بوعلي2
20-12-2011, 08:57 PM

كلام جميل وسليم

بس والله انا ابي الدكتوره لبنت مش لي :weeping:

مافينا الا العافيه

وطريقتج جدا رائعه والشرح جميل فشكرا لج

بوعلي2
20-12-2011, 08:58 PM
اخوي بوعلي 2
انا اعرض عليك عرض جدا مغري وثمين " اخصائي غذائي ولا في الاحلام " وكل الخدمات يقدمها لوجهه الله وقادر بإذن الله يتحدى اي وزن زائد .. اسمه " اخونا مرتبش " خل تجربه ما راح تندم ابد ابدا

جملك الله برضاه

مشكوره بارك الله فيج اشكرج على افادتج :nice:

بس انا ابي حق بنت مافيني الا العافيه الحمد الله

وان شاء الله بازور الي قلتولي عليهم هاليومين ماقصرتوا :nice:

السحابة
21-12-2011, 12:56 AM
بوعلي أخوي هيدا النظام كان لي أنا الحين وزني الحين نزلت ٣٠كيلووصار وزني تحت الطبيعي يعني حتي لو لبنتك بينفعها وبتصير منيكان وعن تجربة الله يحفظها لك وعلي فكرة انا ذهبت لدكتورة عائشة عطتني كتالوج حج مركز تغذية قطعت الورقه وصممت أني أكون دكتورة نفسي والحمدلله نجحت بشهادة اللي حولي الحين يقولولي أمتني شوي بس أنا عجبني الوزن اللي وصلت له بفضل الله وبفضل الأرادة

بوعلي2
21-12-2011, 09:53 AM
بوعلي أخوي هيدا النظام كان لي أنا الحين وزني الحين نزلت ٣٠كيلووصار وزني تحت الطبيعي يعني حتي لو لبنتك بينفعها وبتصير منيكان وعن تجربة الله يحفظها لك وعلي فكرة انا ذهبت لدكتورة عائشة عطتني كتالوج حج مركز تغذية قطعت الورقه وصممت أني أكون دكتورة نفسي والحمدلله نجحت بشهادة اللي حولي الحين يقولولي أمتني شوي بس أنا عجبني الوزن اللي وصلت له بفضل الله وبفضل الأرادة

العزيمه والاصرار الي فيج هم ثمرت نجاحج زرعتي فحصدتي اهنيج على العزيمه والنحجاح وان شاء الله الى الامام ووايد نفعني ردج فشكرا جزيلا لج :nice:

حصه20007
21-12-2011, 10:34 AM
21 تمر = ه توزعينها 3 وجبات..
مع 3اكواب لبن او روب او حليب خالي الدسم وقليل الدسم ..
في اليوم كامل
ممكن تشربين قهوه او شاي بدون سكر او شاي خضر

اول يومين ينزلج كيلوين عقب شوي شوي لكن عجيب
نزلني 7 كيلو ف عشر ايام

مرتبش
21-12-2011, 11:52 AM
اخوي بوعلي 2

جملك الله برضاه

اشكرج اختي تحداني الزمن.. كابتن مواضيع الرابح الاكبر
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=344598&highlight=%C7%E1%D1%C7%C8%CD+%C7%E1%C7%DF%C8%D1

و
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=467801&highlight=%C7%E1%D1%C7%C8%CD+%C7%E1%C7%DF%C8%D1

في هذي المواضيع قدمت الاخت تحداني الزمن برامج غذائية ونصائح مفيدة جدا وتناقشنا وحللنا الخطط والبرامج بمشاركة الكثير من الاخوان والاخوات ..ان شاء الله تجد هالموضوعين مفيدين جدا

مشكوره بارك الله فيج اشكرج على افادتج :nice:

بس انا ابي حق بنت مافيني الا العافيه الحمد الله

وان شاء الله بازور الي قلتولي عليهم هاليومين ماقصرتوا :nice:

المواضيع اعلاه فيها تفاصيل حلوة ,,اعتقد بتكون مفيدة جدا

بالنسبة لبعض المشاركات هني اللي فيها ارقام كبيرة كخسارة 15 كيلو في شهر..ارجو الانتباه ان مثل هالرجيم غير صحي وماعتقد انه قابل للتطبيق..الارقام مبالغ فيها جدا..خسارة 1 كيلو في الاسبوع تعتبر ممتازة وصحية ..

يعطيك العافية

khaldoon
21-12-2011, 11:56 AM
في اليوم كامل

نزلني 7 كيلو ف عشر ايام

اختي تقصدين انه بس اكلج طول اليوم هو 21 تمره مع حليب او قهوة و شاي؟

بوعلي2
21-12-2011, 12:03 PM
في اليوم كامل

نزلني 7 كيلو ف عشر ايام

مستحييييل تقدر تطبق هالشي تمر ولبن بس :(

ماشاء الله عليج مغامره :telephone:

بارك الله فيج وماقصرتي للافاده :nice:

بوعلي2
21-12-2011, 12:12 PM
اشكرج اختي تحداني الزمن.. كابتن مواضيع الرابح الاكبر
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=344598&highlight=%C7%E1%D1%C7%C8%CD+%C7%E1%C7%DF%C8%D1

و
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=467801&highlight=%C7%E1%D1%C7%C8%CD+%C7%E1%C7%DF%C8%D1

في هذي المواضيع قدمت الاخت تحداني الزمن برامج غذائية ونصائح مفيدة جدا وتناقشنا وحللنا الخطط والبرامج بمشاركة الكثير من الاخوان والاخوات ..ان شاء الله تجد هالموضوعين مفيدين جدا

المواضيع اعلاه فيها تفاصيل حلوة ,,اعتقد بتكون مفيدة جدا

بالنسبة لبعض المشاركات هني اللي فيها ارقام كبيرة كخسارة 15 كيلو في شهر..ارجو الانتباه ان مثل هالرجيم غير صحي وماعتقد انه قابل للتطبيق..الارقام مبالغ فيها جدا..خسارة 1 كيلو في الاسبوع تعتبر ممتازة وصحية ..

يعطيك العافية

بارك الله فيك ونفع بك يالذيب على هذه المواضيع الطيبه

راح استفيد منها ان شاء الله وماقصرت اختنا تحداني الزمن على هذه اللفته الطيبه :nice:

شكرا لكم