المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المتقاعد يحتاج الى بدل سكن . فمن ينصفه ؟

قطري طموح
18-12-2011, 07:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله .

عدد كبير من القطريين من موطني الدوله تم احالتهم الى التقاعد وتم اقتطاع نسبه كبيره من راتبهم حتى بعد الزياده الاخيرة فان المتقاعد هو المتضرر الاكبر ، فا منذ تم إحالته للتقاعد لم يحصل على علاوه ولا على ترقيه ولن يحصل في المستقبل على اية علاوة ولا على اية ترقية وذلك بحسب القانون لذلك فالمتقاعد يشعر انه اكبر المتضررين من شرائح المجتمع وحتى بعد الزيادة الاخيره .
وانا والله اتمنى ويتمنى الكثير غيري ان يتم النظر بعين الاعتبار لحالة كل قطري تم احالته للتقاعد .
ملاحظه هامه
ومن يريد ان يتفاعل مع الموضوع فاليتفاعل معه بموضوعيه وصدق .
والموضوع موضوعكم .

ولد الخال
18-12-2011, 08:23 PM
أنا معك من صميم عقلي وقلبي أخي الكريم

Northqatar
18-12-2011, 09:15 PM
السلام عليكم

كلامك صحيح

وا نشاء الله نسأل ان يجينا في الايام الجاية قانون او اوامر تنصف هالشريحة

لان اخوى عسكري ومن طلع من الخدمة واحيل للتقاعد

و منها

لم يترفع
و لم ينزل له اى علاة سكن

نسأل الله العلي القدير ان يتجابون المسؤلين لهذه الفئة
واهل الشؤون الاجتماعية ((كبارالسن والارامل والمطلقات))

أحاول
18-12-2011, 09:39 PM
ارى ان المتقاعد بستحق كل الراتب دون تحديد او تقسيم اوحذف من مستحقاته خدم الدولة سنوات وهو فردمن نسيج المجتمع ان رفع مستوى الفرد المعيشي يساعد على الرخاء وخفض اوتدني مستواه المعيشي يسبب تدني اوتاكل في الطبقة الوسطى وهي شريحة الموظفين ولو قيست بمقياس بحثي علمي اقتصادي ويكون موضوعي سيكون المؤشر عند فئة المتقاعدين في النازل وهو ما يسبب تأثير سلبي او مذبذب على المستوى المعيشي لفئة الموظفين وخاصة في الجانب الاجتماعي والعلاقات الاسريةمن قلق وتوتر وخوف من المستقبل بدل الاحساس با لامان والحماية وخاصة في التغيرات التي تحدث في النظام الوظيفي من اضافات في العلاوات اوحذف او تعديل

مخطط قطري
19-12-2011, 12:48 AM
ينصفه من عينه لاتنام وعالم بحال البلاد والعباد ينصفه طال عمرك رب العالمين
بس سؤال موجهه الي رئيس هيئه التقاعد وعلى القوانين الي انت حاطها الي ماتامن حياه كريمه للمواطن بعد تقاعده ....انت يارءيس التقاعد ماراح يقاعدونك انت ولا اخوك ولا ولدك ولا اي حد من عائلتك
سمو الامير حفظه الله امنكم على مصالح شعبه حطو قانون يوفر سبل الحياه الكريمه للمواطن
مانبي شعارات رنانه نبي افعال:)

قطري طموح
19-12-2011, 12:57 AM
أنا معك من صميم عقلي وقلبي أخي الكريم

جعل ولديك الجنه .

قطري طموح
19-12-2011, 12:59 AM
السلام عليكم

كلامك صحيح

وا نشاء الله نسأل ان يجينا في الايام الجاية قانون او اوامر تنصف هالشريحة

لان اخوى عسكري ومن طلع من الخدمة واحيل للتقاعد

و منها

لم يترفع
و لم ينزل له اى علاة سكن

نسأل الله العلي القدير ان يتجابون المسؤلين لهذه الفئة
واهل الشؤون الاجتماعية ((كبارالسن والارامل والمطلقات))

نسئالله سبحانه تعالى ان يفرج على المتقاعدين همهم .

قطري طموح
19-12-2011, 01:03 AM
ارى ان المتقاعد بستحق كل الراتب دون تحديد او تقسيم اوحذف من مستحقاته خدم الدولة سنوات وهو فردمن نسيج المجتمع ان رفع مستوى الفرد المعيشي يساعد على الرخاء وخفض اوتدني مستواه المعيشي يسبب تدني اوتاكل في الطبقة الوسطى وهي شريحة الموظفين ولو قيست بمقياس بحثي علمي اقتصادي ويكون موضوعي سيكون المؤشر عند فئة المتقاعدين في النازل وهو ما يسبب تأثير سلبي او مذبذب على المستوى المعيشي لفئة الموظفين وخاصة في الجانب الاجتماعي والعلاقات الاسريةمن قلق وتوتر وخوف من المستقبل بدل الاحساس با لامان والحماية وخاصة في التغيرات التي تحدث في النظام الوظيفي من اضافات في العلاوات اوحذف او تعديل

والله ياخوي كل مايحتاجه المتقاعد الان هو بدل السكن اسوة بالموظف اللذي على راس عمله .

قطري طموح
19-12-2011, 01:09 AM
ينصفه من عينه لاتنام وعالم بحال البلاد والعباد ينصفه طال عمرك رب العالمين
بس سؤال موجهه الي رئيس هيئه التقاعد وعلى القوانين الي انت حاطها الي ماتامن حياه كريمه للمواطن بعد تقاعده ....انت يارءيس التقاعد ماراح يقاعدونك انت ولا اخوك ولا ولدك ولا اي حد من عائلتك
سمو الامير حفظه الله امنكم على مصالح شعبه حطو قانون يوفر سبل الحياه الكريمه للمواطن
مانبي شعارات رنانه نبي افعال:)

أأرحب ملايين بمخطط قطري ، سبحان اللي عينه ماتنام ، وانا اخوك اتوقع كل متقاعد يشعر بالظلم وخصوصا بعد الزياده فواقعه المريره يؤكد له انه مهمش وعلى قارع الطريق ونتمنى ان يرفع هذا الواقع الصعب عبنهم ؟

مستجدة
19-12-2011, 02:43 AM
كلنا مع فكرة إضافة علاوة بدل السكن للمتقاعد

وان شاءالله تصل هالمطالبه للمسؤولين ويحسنون وضع المتقاعد اللي محد حاس بمعاناته كل شهر
مع الغلاء ومع مصايف عياله وبيته والديون وقل الراتب المتبقي من راتبه بعد التقاعد بعد سنوات من عمره قضاها في خدمة بلده

معك اخوي قلبا وغالبا

لاجل QT
19-12-2011, 06:02 AM
انا استغرب من بعض القوانيين مواطن خدم بلدة في فترة شبابة ويوم يتقاعد ينخصم من راتبة ليش يعنى؟؟؟عقاب هو؟؟هل هذا جزاة بعد سنين هالخدمة والشقى والتعب يتقصقص راتبة.
المفروض راتبة يمشيلة كامل ..والعدل يقول ان يزيد راتبة بنسبة معينة كامكافئة لة على خدماتة طول سنين شبابة....

المفروض يرفهون عنة ويعطونة تذاكر سنوية يسافر يوسع عن خاطرة هو وهلة

هل جزاء الاحسان الا الاحسان