المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفوون طالبتكم تشوفون لي حل مع إدارة الأراضي بالعربي "واسطه

مملوحة الفال
19-12-2011, 02:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ’’’

انا مواطنه قطرية استعين بالله وهو واسطتي الله ماخاب من التجأ له ,, حابه انقل أرضي يقولون لي مايصير وممنوع وغيره من الكلام اللي تعرفونه ,, المشكلة ينقلون للي يعرفونهم او للي له واسطه وانا مره ضعيفة
يعني ماني من اللي لهم واسطة ,, وتلعوزت
وعندي واحد يبي يبدل ارضه معاي بس كل مارحنا لهم قالوا مساعد المهندي مسافر واغلب المرات يطلعون يكذبون علينا يصرفونا وبس ,,, وبعدها يقولون ممنوع لأن المنطقة اللي ببدل فيها انا والرجال على كلامهم صار ممنوع فيها البدل ,,مع انه والله العظيم اني صادقة انهم يبدلون لليوم ولين بكره حق الناس الواصلين ولا اللي لهم احد يتكلم لهم ,,,,,, لعوزوني والله ان دموعي ماجفت من عيني مالي حيله ولا واسطة ,,
قلت بانزل موضوعي يمكن احد يساعدني
وياخذ اجري :weeping:
والله العظيم تعبت وحالتي مايعلم فبها الا الله سبحانه ,,, تكفون ابي اللي يساعدوني يكونون جديين ,, ماعاد فيني شده اتعلق بأمل يكون آخره سراب
تكفوووووووووون

الإدارة الموقره اتمنى موضوعي يتم ارجوكم واللي يرحم والديكم والله انا تعبت ابي ابني بيتي وارتاح

وتبقى الدنيا حلوه
19-12-2011, 02:20 PM
الله يسهل لج موضوعج ويتم في اقرب وقت

ودي اساعدج بس ما اعرف حد هناك

مملوحة الفال
19-12-2011, 02:28 PM
الله يسهل لج موضوعج ويتم في اقرب وقت

ودي اساعدج بس ما اعرف حد هناك

جزاج الله خير
والله يفرجها بإذنه تعالى

مملوحة الفال
19-12-2011, 02:42 PM
سبحان الله وبحمده

يارب الفرج

الموضوعي
19-12-2011, 03:15 PM
اطلبي منهم الكتاب اللي فيه تعليمات ان فيه منع للبدل واذا رفضوا قولي انك تشكين لسمو الأمير او الشيخة موزا ، وإدارة الأراضي قليل فيهم اللي يشتغل بذمة وضمير

حقيقه
19-12-2011, 03:44 PM
ان شاءالله اتحصلين

وأنا بعد لي رفيقه تبي أرض غير عن المنطقه اللي قررو يعطونها فيها واتقول هالمنطقه يمكن يبيلها فووق 5 سنوات لين تستلم وهي تبي بس أتغير وتنتظر

المشكله لازم واسطه

خليفـة
19-12-2011, 03:55 PM
الله يكون بعونج اختي
وييسر امرج
وتبنين بيتج على خير

انا بعطيج اختيارين اختي .. انتي شوفي الأنسب لج واختاريه :

الاختيار الأول :
اطلب منهم كتاب رسمي يفيد انه ممنوع البدل في المنطقتين الي ذكرتيها .. واذا كان هالكلام صحيح أكتبي كتاب طلب أستثناء من الوزير .. واشرحي في كتابج ظروفج بشكل مختصر .. وقدميه لسعادته .
اذا تهربوا من مسألة الكتاب .. توجهي مباشرة لمكتب الوزير .. وحاولي تدخلين عليه وتشرحين له الوضع .. ولما يتأكد ان المسألة تساهل وتلاعب من مجموعة موظفين غير أكفاء انا واثق ان الوزير او من بيده الصلاحية سيأخذ لج حقج ويتم البدل بأقرب فرصة ان شاء الله .

الاختيار الثاني :
نفس الشي .. اطلب منهم كتاب رسمي يفيد انه ممنوع البدل في المنطقتين الي ذكرتيها .. وبعدها اختي حاولي بطريقتج تتأكدين وتثبتين ان فيه ناس من نفس المنطقة قاعده تبدل .. ومحد موقفهم او معطلهم .. واتصلي عقبها لوطني الحبيب صباح الخير .. واشرحي الموضوع بالكامل .. ويكون كلامج مدعوم بالأدلة والبراهين .. والله انج تشوفينهم يتصلون فيج ويترجونج تجين تبدلين المناطق بأسرع وقت قبل لا تكبر السالفة .

للأسف الشديد .. فيه ناس يحبون يتلاعبون بالقوانين على مزاجهم .. ومحترفين في تصريف الناس بأكاذيب مالها اول من آخر .

المسؤول مسافر .. في اجتماع .. في اجازة .. توه طالع الخ الخ من الأكاذيب
وفي الأخير تلاقونه داخل المكتب يطالع مروان ابوا شنب وشنهي اخر اسعار البورصة الي الله مو مبارك له فيها .. وتلاقونه خسران قد الشعر القليل الي باقي له في صلعته .

الله يعينج اختي .. وتنهين موضوعج على خير

ودعوة لكل من يستطيع المساعدة ان لا يتردد بارك الله فيكم جميع

خليفــة

مملوحة الفال
19-12-2011, 03:58 PM
اطلبي منهم الكتاب اللي فيه تعليمات ان فيه منع للبدل واذا رفضوا قولي انك تشكين لسمو الأمير او الشيخة موزا ، وإدارة الأراضي قليل فيهم اللي يشتغل بذمة وضمير

لو فيه تعلميات وكلامهم صحيح الواسطة تخلي التعليمات على جنب :weeping:
وماتطبق التعليمات الا على اللي مثلي
وانا الله يعلم بحالي وبوضعي لا عندي سيارة اروح كل يوم واقيل في عيونهم عشان يخلصوني ولا اقدر اسوي مثل بعض الحريم تشل المكان بصوتها ويبون يفتكون منها يخلصونها :(
الدبره عند رب العباد يسخر لي من عباده من يخلص موضوعي

مضاربه
19-12-2011, 05:13 PM
حسبي الله عليهم كله من الموظفين الي هناك انا جبروني اني اوقع على الارض ومابدلها في منطقه اسمها الثميد

تاج المراجل
19-12-2011, 05:21 PM
الله يسهـل عليـج وعليج بالدعاء ، اخر الليل ، والاستغفار ، والاكثار من قول " لاحول ولا قوه الا بالله "
ربي يكـون بعونج ،

مملوحة الفال
19-12-2011, 05:43 PM
ان شاءالله اتحصلين

وأنا بعد لي رفيقه تبي أرض غير عن المنطقه اللي قررو يعطونها فيها واتقول هالمنطقه يمكن يبيلها فووق 5 سنوات لين تستلم وهي تبي بس أتغير وتنتظر

المشكله لازم واسطه

حرام والله اللي قاعد يصير في حق المواطنين اللي مالهم واسطه :weeping:
يارب عفوك ورضاك

لا إله إلا الله سبحانك اني كنت من الظالمين

مملوحة الفال
19-12-2011, 07:06 PM
الله يكون بعونج اختي
وييسر امرج
وتبنين بيتج على خير

انا بعطيج اختيارين اختي .. انتي شوفي الأنسب لج واختاريه :

الاختيار الأول :
اطلب منهم كتاب رسمي يفيد انه ممنوع البدل في المنطقتين الي ذكرتيها .. واذا كان هالكلام صحيح أكتبي كتاب طلب أستثناء من الوزير .. واشرحي في كتابج ظروفج بشكل مختصر .. وقدميه لسعادته .
اذا تهربوا من مسألة الكتاب .. توجهي مباشرة لمكتب الوزير .. وحاولي تدخلين عليه وتشرحين له الوضع .. ولما يتأكد ان المسألة تساهل وتلاعب من مجموعة موظفين غير أكفاء انا واثق ان الوزير او من بيده الصلاحية سيأخذ لج حقج ويتم البدل بأقرب فرصة ان شاء الله .

الاختيار الثاني :
نفس الشي .. اطلب منهم كتاب رسمي يفيد انه ممنوع البدل في المنطقتين الي ذكرتيها .. وبعدها اختي حاولي بطريقتج تتأكدين وتثبتين ان فيه ناس من نفس المنطقة قاعده تبدل .. ومحد موقفهم او معطلهم .. واتصلي عقبها لوطني الحبيب صباح الخير .. واشرحي الموضوع بالكامل .. ويكون كلامج مدعوم بالأدلة والبراهين .. والله انج تشوفينهم يتصلون فيج ويترجونج تجين تبدلين المناطق بأسرع وقت قبل لا تكبر السالفة .

للأسف الشديد .. فيه ناس يحبون يتلاعبون بالقوانين على مزاجهم .. ومحترفين في تصريف الناس بأكاذيب مالها اول من آخر .

المسؤول مسافر .. في اجتماع .. في اجازة .. توه طالع الخ الخ من الأكاذيب
وفي الأخير تلاقونه داخل المكتب يطالع مروان ابوا شنب وشنهي اخر اسعار البورصة الي الله مو مبارك له فيها .. وتلاقونه خسران قد الشعر القليل الي باقي له في صلعته .

الله يعينج اختي .. وتنهين موضوعج على خير

ودعوة لكل من يستطيع المساعدة ان لا يتردد بارك الله فيكم جميع

خليفــة

اقتراحك الأول ممتاز بس تعتقد يدخلوني على الوزير ؟؟؟؟؟؟؟؟

الاقتراح الثاني ماقدر اتكلم في برامج الهواء لأسباب عائلية
جزاك الله كل خير اخوي والله يسمع منك

ريتويت
19-12-2011, 07:09 PM
اختي نصيحه خذي قرضين .. قرض شخصي وقرض عقاري واشتري بيت

مملوحة الفال
19-12-2011, 07:12 PM
اختي نصيحه خذي قرضين .. قرض شخصي وقرض عقاري واشتري بيت

ياختي البيوت اسعارها ضو
وانا اصلا راتبي يادوب مع الزيادة يغطي مصاريفي ومصاريف ولدي المريض :weeping:

ريتويت
19-12-2011, 07:26 PM
ياختي البيوت اسعارها ضو
وانا اصلا راتبي يادوب مع الزيادة يغطي مصاريفي ومصاريف ولدي المريض :weeping:

الله يعينج وتنفك ضيقتج امين يارب

مملوحة الفال
19-12-2011, 08:27 PM
الله يسهـل عليـج وعليج بالدعاء ، اخر الليل ، والاستغفار ، والاكثار من قول " لاحول ولا قوه الا بالله "
ربي يكـون بعونج ،

جزاك الله خير ماقصرت

سان سيمون
19-12-2011, 08:40 PM
قولي الحمد لله انت احسن من غيرك البعض صار له سنوات ينتظر التوزيع

الله يحقق مطلبك

مملوحة الفال
19-12-2011, 09:36 PM
الله يعينج وتنفك ضيقتج امين يارب

اللهم آمين ويفرجها على الجميع

khaleeji
19-12-2011, 11:34 PM
مملوحة الفال موضوعك يبيلة طلبة

تكتبين كتاب رسمي موجه لمدير الاراضي تشرحين فيه ظروفك وتطالبينهم برد مكتوب اما بكتاب مستقل او بالتعليق على كتابك ومن واقع تجربه بيحاولون التهرب من ذلك وبيحفظونه وبيردون عليك رد شفوي

ويبقى هنا دور المطالبة اما بالموافقة او برد مكتوب ، واذا قدرتي تخلين حد من هلك يتابع بيكون احسن

واذا ردوا عليك بالرفض اخذي كتابهم والله يعينك تخلين حد يوصله للشيوخ والله ييسر امورك .هذا الي اقدر افيدك فيه

مملوحة الفال
19-12-2011, 11:44 PM
مملوحة الفال موضوعك يبيلة طلبة

تكتبين كتاب رسمي موجه لمدير الاراضي تشرحين فيه ظروفك وتطالبينهم برد مكتوب اما بكتاب مستقل او بالتعليق على كتابك ومن واقع تجربه بيحاولون التهرب من ذلك وبيحفظونه وبيردون عليك رد شفوي

ويبقى هنا دور المطالبة اما بالموافقة او برد مكتوب ، واذا قدرتي تخلين حد من هلك يتابع بيكون احسن

واذا ردوا عليك بالرفض اخذي كتابهم والله يعينك تخلين حد يوصله للشيوخ والله ييسر امورك .هذا الي اقدر افيدك فيه

نطلب الله يفرجها
بس يا اختك اهما مب معطيني مجال وانا استحي بصراحة ماعرف اجادل واحاجج الرجاجيل حدي ابكي والله العظيم ومساعد المهندي كله مسافر مع انه مرات كثيره موجود ويقابل اللي يبيه في غير مكتبه شسوي ومن من المسؤلين الكبار اقدر اوصل له كمواطنة قطرية بسهاله ياخوي مشكلتنا الواسطة حسبي الله على من اخترعها :weeping:
بحاول في اقتراحك انت والأخ الفاضل بو خليفة والله يعيني

مسمس12
19-12-2011, 11:54 PM
لو لقيتي واسطه خبريني عالخاص لان صار لي كم سنه على نفس الحاله ورحنا ولازم كتاب ولازم خرابيط وبالاخير ماتغير شي بالموضوع

مملوحة الفال
19-12-2011, 11:59 PM
لو لقيتي واسطه خبريني عالخاص لان صار لي كم سنه على نفس الحاله ورحنا ولازم كتاب ولازم خرابيط وبالاخير ماتغير شي بالموضوع

حتى أنت :(
الله يعينا ويعين اهل قطر اللي مالهم واسطة في إدارة المزاج وان حبتك عيني ما تعطلت معاملتك وكل ممنوع يصير علشانك :secret:

مملوحة الفال
20-12-2011, 01:06 AM
سبحان الله وبحمدك

R 7 A L
20-12-2011, 02:06 AM
تبين النصيحة ؟

أرضي بالمكان الى عطوك قبل لاتروح عليك 10 صفر
والحين كل مناطق الدوحة صارت قريبة من بعض

برشلوني قطر
20-12-2011, 07:30 AM
اختي ف حد معين تواصلتي معاه وهو قالج ممنوع ؟؟ << يعرف موضوعج

ممكن تفاصيل اكثر لعل وعسى الله يسخر لج من يخدمج

مملوحة الفال
20-12-2011, 08:38 AM
تبين النصيحة ؟

أرضي بالمكان الى عطوك قبل لاتروح عليك 10 صفر
والحين كل مناطق الدوحة صارت قريبة من بعض

انا مره مايصلح اعيش في مكان بعيد عن اهلي وبعيد بصراحة المكان اللي ابي ابدل فيه قريب جداً من اهلي وبيوت خواتي خبرك الشوفه مالها الا جماعتها

R 7 A L
20-12-2011, 09:47 AM
انا مره مايصلح اعيش في مكان بعيد عن اهلي وبعيد بصراحة المكان اللي ابي ابدل فيه قريب جداً من اهلي وبيوت خواتي خبرك الشوفه مالها الا جماعتها

:weeping:
احزنتيني باخر جمله

مملوحة الفال
20-12-2011, 01:44 PM
:weeping:
احزنتيني باخر جمله

المحزن صدق ان القانون مايتبطق على الكل ومايستثنى المضطر ولا الضعيف الاستثناءات كلها للقادر والقوي
والله اقوى
جزاك الله خير اخوي ماقصرت

بنـ الدحيل ـت
20-12-2011, 07:37 PM

مرحبا بالغالية

أنا مثلج عطوني أرض بعيدة عن اهلي
حاولت أغير الارض من منطقة إلى اخرى
لكن خفت اتروح علي
والحمدلله على كل حال

Rider
20-12-2011, 07:44 PM
اختي مملوحة بعطيج رقم شخص في الاراضي ان شاء الله يقدر يساعدج بس ان شاء الله بكره الصبح لانه الرقم عندي في المكتب

مملوحة الفال
20-12-2011, 08:24 PM
اختي ف حد معين تواصلتي معاه وهو قالج ممنوع ؟؟ << يعرف موضوعج

ممكن تفاصيل اكثر لعل وعسى الله يسخر لج من يخدمج

هم ماسكين لنا كلمة ممنوع ومايصير ومن هالكلام طبعاً للي مثلي
طبعا مب كل مره تلاقي الأشخاص نفسهم او يتعذرون ان مساعد المهندي مساااااااااااااااااااافر :rolleyes2:
كل مره ومره عنده اجتماع
والله ينصف المظلوم من ادارة الاراضي

مملوحة الفال
20-12-2011, 11:33 PM
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم

حسن
20-12-2011, 11:41 PM
شوفي اداره الاراضي ماينفع معاهم الا تحنين على راسهم راجعيهم لين يملون وصدقيني بيعطونك بس يبيلهم طوله بال والله ذكرتيني باروح اطالبهم بارض مثل ماخصمو مني 180 بارويك فيهم والله لو اوصل حق العود بس ماعطحم استراحه محارب

مملوحة الفال
20-12-2011, 11:46 PM
شوفي اداره الاراضي ماينفع معاهم الا تحنين على راسهم راجعيهم لين يملون وصدقيني بيعطونك بس يبيلهم طوله بال والله ذكرتيني باروح اطالبهم بارض مثل ماخصمو مني 180 بارويك فيهم والله لو اوصل حق العود بس ماعطحم استراحه محارب

ماعندي سياره كل شوي اروح احن عليهم غير هذا المكان مايساعد احن انا ما اصدق اطلع الله يسهل على امورك

مملوحة الفال
21-12-2011, 12:19 AM
يارب سخر لي من عبادك الصالحين من يسر علي هذا الأمر
يارب ياكريم

مملوحة الفال
21-12-2011, 05:58 AM
أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين اللهم انى أسألك خير هذا اليوم

برشلوني قطر
21-12-2011, 08:09 AM
هم ماسكين لنا كلمة ممنوع ومايصير ومن هالكلام طبعاً للي مثلي
طبعا مب كل مره تلاقي الأشخاص نفسهم او يتعذرون ان مساعد المهندي مساااااااااااااااااااافر :rolleyes2:
كل مره ومره عنده اجتماع
والله ينصف المظلوم من ادارة الاراضي

صحيح اختي احمد مساعد كان مسافر وكثير مايسافر مؤتمرات..

المهم اذا عندج تفاصيل ممكن تفيديني فيها ع الخاص..

الارض ف وين ؟ والارض الثانيه الي بتبدلينها ف وين ؟؟

وهل الثنتين منح من الدوله ؟؟

يعني التفاصيل الي تقدرين تفيدينا فيها وبكلم واحد اذا قدر يخدمج..

القنصل
21-12-2011, 09:23 AM
اختي راجعي الخاص

صوت الضمير
21-12-2011, 10:15 AM
الله يسخر لك عيال الحلال وبنات الحلال

اللي يقدرون يساعدونك

انا ماعندي الا الدعاء

مملوحة الفال
21-12-2011, 12:34 PM
صحيح اختي احمد مساعد كان مسافر وكثير مايسافر مؤتمرات..

المهم اذا عندج تفاصيل ممكن تفيديني فيها ع الخاص..

الارض ف وين ؟ والارض الثانيه الي بتبدلينها ف وين ؟؟

وهل الثنتين منح من الدوله ؟؟

يعني التفاصيل الي تقدرين تفيدينا فيها وبكلم واحد اذا قدر يخدمج..

مرات يقولون مب موجود ومرات يكون موجود وبعد يقولون مسافر:rolleyes2:

اختي راجعي الخاص

حاضر وجزاك الله كل خير

الله يسخر لك عيال الحلال وبنات الحلال

اللي يقدرون يساعدونك

انا ماعندي الا الدعاء

الله يوفقج اختي ويبارك لج وماقصرتي بالدعوة الطيبة:)