المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش تسوي لما تكون معصب

سان سيمون
21-12-2011, 06:51 PM
ايش اتسوي لما أتكون معصب و الموقف فعلا يستدعي العصبية

مثلا تدني مستوى ولدك او رسوبه لانه مهمل وممكن يجيب درجة اعلى وينجح بامتياز

تلقيت اتصال من احد يبلغك بان اخوك في مشكلة هوشه او غيره وهو غلطان

ايش هي ردة فعلك *

@north_star@
21-12-2011, 06:53 PM
((ألا بذكر الله تطمئن القلوب ))

خليفـة
21-12-2011, 06:55 PM
احاول افكر بعقلي
واتخذ قراراتي بعيد عن العصبية
لان اغلب القرارات الي تجي في وقت العصبية
تكون قرارات خاطئة

خليفــة
:)

التيما
21-12-2011, 06:58 PM
اقعد بروحي لين أهدأ .. وكل ما زاد غضبي زاد هدوئي .. وما اتكلم وانا معصبة أبدا .. لين أهدأ

Dawn
21-12-2011, 07:01 PM
في حياتي كلها ما عصبت ولا مره

Riku3
21-12-2011, 07:03 PM
عملت امور بالسابق في لحظات غضب ندمت عليها لاحقاً ، خصوصاً لو الموضوع فيه تعدي على ناس >_< ..

حالياً احاول اخذ المواضيع ببساطه بس مب دايماً تضبط .. واحس ان مع التقدم بالعمر وبعد الزواج الشخص يحس بالهدوء اكثر .

سان سيمون
21-12-2011, 07:08 PM
((ألا بذكر الله تطمئن القلوب ))

ونعم بالله :nice:

سان سيمون
21-12-2011, 07:09 PM
احاول افكر بعقلي
واتخذ قراراتي بعيد عن العصبية
لان اغلب القرارات الي تجي في وقت العصبية
تكون قرارات خاطئة

خليفــة

:nice:

سان سيمون
21-12-2011, 07:11 PM
اقعد بروحي لين أهدأ .. وكل ما زاد غضبي زاد هدوئي .. وما اتكلم وانا معصبة أبدا .. لين أهدأ

القعده بروحج فعلا حل بس الي صراحة تشوقت معجزة انه كل ما زادت عصبيتج كل ما زاد هدوئج جد الله يتمم لج

سان سيمون
21-12-2011, 07:13 PM

ماشااااااااااااء الله عليك :eek5: عاد لا تصكك عين بس والله كأني اشوف معي وحده من الربع هالشكل لو نحترق او انتذابح تقول ليه ويش فيكم :nice::nice::nice::nice::nice:

سان سيمون
21-12-2011, 07:18 PM
عملت امور بالسابق في لحظات غضب ندمت عليها لاحقاً ، خصوصاً لو الموضوع فيه تعدي على ناس >_< ..

حالياً احاول اخذ المواضيع ببساطه بس مب دايماً تضبط .. واحس ان مع التقدم بالعمر وبعد الزواج الشخص يحس بالهدوء اكثر .

بالفعل هذا امر واقعي بس في امور ممكن تخرج عن السيطرة لكن سبحان الله الا ما تجي مواقف ممكن يستدعي التدخل العنيف لكن تأخذها بطريقة مختلفة وقد يحكمها مثل كبر سن الأبناء او زيادة الوعي

فواز1976
21-12-2011, 07:26 PM
على حسب هذا الموضوع مافيه قاعده

يعني موقف اليوم تعصب عليه يمكن لو يتكرر ومزاجك غير ما تعصب

الاجهاد النفسي والجسدي والقلق يلعب دور في ردات افعالنا

بس العيال نادر ما اعصب عليهم واذا عصبت اعصب بشكل عقلاني يعني ما يصير فلم رعب, ما احب ترتبط صورتي عندهم بالخوف و ارحمهم ..... حتى اني ما اتذكر متى ضربت احدهم ,,, وحتى لو ضربت تكون خبطه على الكتف. مع كذا تصدق انهم يعملون الف حساب لكلمتي وزعلي والحمد لله كله من رب العالمين عساهم دوم

بالنسبه للناس .... في العمل اذا جاني ايميل يرفع الضغط اتركه وما ارد على طول لاني راح اخبص اذا رديت
في الاجتماعات .... احاول ما اعصب حتى لو الموضوع فيه غلط لاني ممكن اكون فاهم غلط ,, بالاضافه ما احب اوتر جو العمل ... لانه بالاخير كلنا جايين نشتغل وما تبقى الا الذكرى الطيبه

بالشارع ..... اعصب من سواقة الاغبياء والي ما يحترمون الناس او اذا شفت سواق تريلا طاير ولا عليه من احد ضامن انه ما راح يتضرر هذا ابلغ عليه ويمكن احشره لما تجي الدوريه وتشيله

اما اذا اخوي في هوشه وانا عارف انه هو الغلطان .... بفرق واهدي الجو اذا قدرت

ريتويت
21-12-2011, 07:29 PM

احلف بس؟؟؟؟؟

سان سيمون
21-12-2011, 07:34 PM
[بالنسبة للعيال فعلا هالطريقة هي تربوية وإيجابية

اما بالنسبة لسواق التريلا صراحة شيء لما أتحكر له لين توصل الدورية :nice:

QUOTE=فواز1976;7867970]على حسب هذا الموضوع مافيه قاعده

يعني موقف اليوم تعصب عليه يمكن لو يتكرر ومزاجك غير ما تعصب

الاجهاد النفسي والجسدي والقلق يلعب دور في ردات افعالنا

بس العيال نادر ما اعصب عليهم واذا عصبت اعصب بشكل عقلاني يعني ما يصير فلم رعب, ما احب ترتبط صورتي عندهم بالخوف و ارحمهم ..... حتى اني ما اتذكر متى ضربت احدهم ,,, وحتى لو ضربت تكون خبطه على الكتف. مع كذا تصدق انهم يعملون الف حساب لكلمتي وزعلي والحمد لله كله من رب العالمين عساهم دوم

بالنسبه للناس .... في العمل اذا جاني ايميل يرفع الضغط اتركه وما ارد على طول لاني راح اخبص اذا رديت
في الاجتماعات .... احاول ما اعصب حتى لو الموضوع فيه غلط لاني ممكن اكون فاهم غلط ,, بالاضافه ما احب اوتر جو العمل ... لانه بالاخير كلنا جايين نشتغل وما تبقى الا الذكرى الطيبه

بالشارع ..... اعصب من سواقة الاغبياء والي ما يحترمون الناس او اذا شفت سواق تريلا طاير ولا عليه من احد ضامن انه ما راح يتضرر هذا ابلغ عليه ويمكن احشره لما تجي الدوريه وتشيله

اما اذا اخوي في هوشه وانا عارف انه هو الغلطان .... بفرق واهدي الجو اذا قدرت[/QUOTE]

غايه الطواش
21-12-2011, 07:50 PM
استغفر وانا اصارخ

سان سيمون
21-12-2011, 07:58 PM
استغفر وانا اصارخ

الخيالة
21-12-2011, 07:59 PM
أخاف علي بشرتي ماعصب:nice::tease::victory:

سان سيمون
21-12-2011, 08:01 PM
أخاف علي بشرتي ماعصب:nice::tease::victory:

هههههههههههههه عادي رطبيها وعصبي ولا راجعي عند فهد الباكر يمدحونه

elders
21-12-2011, 08:02 PM
مابعرف شو ردة فعلي !! ابدا ما في استقرار على موقف واحد ..كل مرة بتفاجأ من حالي

الخيالة
21-12-2011, 08:20 PM
هههههههههههههه عادي رطبيها وعصبي ولا راجعي عند فهد الباكر يمدحونه

ليش الخساير ومواعيد وروحه ورده وكل هاي ما عصب واريح نفسي وبشرتي واعصابي وخلاص :tease::tease::nice::nice::vampire::app::ok::app2:

روح الاطلس
21-12-2011, 08:35 PM
نااادر جداً اغضب الحمدلله استطيع التحكم في اشد المواقف

امتاز بهدوء شديد :)

كل موقف فكري فيه بعقلانية مافائدة الغضب؟ والصراخ؟ والقعقعة؟ هل ستنهي المشكلة؟ ستفسدين يومك وتدفعين فاتورة من اعصابك والمشكلة كما هي لن تزول بالغضب!

intesar
21-12-2011, 09:08 PM
مادري.. ما أعرف.. حسب الموقف..

سان سيمون
21-12-2011, 09:12 PM
نااادر جداً اغضب الحمدلله استطيع التحكم في اشد المواقف

امتاز بهدوء شديد :)

كل موقف فكري فيه بعقلانية مافائدة الغضب؟ والصراخ؟ والقعقعة؟ هل ستنهي المشكلة؟ ستفسدين يومك وتدفعين فاتورة من اعصابك والمشكلة كما هي لن تزول بالغضب!

راي جميل وأعجبتني دفع الفاتورة ( يكفينا كيوتل وعمايلها ) لا بالفعل الراي سديد وعقلاني يعطيك العافية

ANONYMOUS
22-12-2011, 12:32 AM
مافي قاعده

يعتمد ع الموقف

والمكان

والأشخاص

وسبب العصبيه

الخ

ZURICH
22-12-2011, 01:52 AM

تعجبيني :)

والله مرات ودي ما عصب بس ما عندي لا جرأه ولا قوة

بوحارب
22-12-2011, 03:00 AM
العصبية ما منها خير :(

لاتغضب

مهرة
22-12-2011, 09:11 AM
يوووووه ماصدق أعصب عشان أصارخ وأطلع كل الطاقات السلبية الي فيني من شهر ولا من سنه وات ايفر .. عقبها احس براحة واذرفلي دمعتين وأتوضى وأستغفر >> وعقبها أنـــــــــــــــــــــــــــام ..!!

بـومحمد
22-12-2011, 09:48 AM
الصلاه

وتبقى الدنيا حلوه
22-12-2011, 09:52 AM
في وحده عصبييييييييييييييييييييييييييييه جدااااااااااااااااااا و المشكله انها في قسم خدمة عملاء

راحت دكتور نفسي قالها اذا عصبتي عدي من 1 لين 10

وتبقى الدنيا حلوه
22-12-2011, 09:56 AM
بالنسبة لي أنا قنبله مؤقته اكتم و اكتم و اكتم و فجأه انفجرررررررررر

M&F
22-12-2011, 09:58 AM
:weeping:

وانا معصبه اكسر كل شي واصيح واقول كلام ما ينقال والله واتحسف عليه بعدين

ياليت وانا معصبة ما اشوف حد :anger1:

لاني والله اصير انسانه ثانية :eek5:

الحياة الخالدة
22-12-2011, 10:05 AM
لمــــا أعصب ماقدر أتكلم

بس أصيـــــح من القهر :(

× الجــوري ×
22-12-2011, 10:07 AM
ذكرتوني يوم كنت طالبه في الثانويه وكان عندنا ذاك اليوم رحله واتصلوا المدرسة بامي وقالولها بنتج غايبه من يومين وانتوا موافقين تروح الرحله اليوم وهي اليوم بعد غايبه :telephone:
زين ماوقف قلب امي حزتها :weeping: وهي تدري انا ماغيب وعفسوا العالم علي يدوروني وانا ياغافلين لكم الله في الباص فرحانه :(انطر الرحله وتيي بكل هدووووء وي فلانه انتي اهني وحنا اتصلنا في البيت نسأل عنج :eek5: سأل عنكم ملك الموت شهببتو :rolleyes2: الحين شلون اروح البيت وافهمهم :rolleyes2: بس ماقصر الوالد شرشحهم :tease: بكلمتين حلوين ومن عقبها لو اسوي مصيبه مالتفتوا صوووبي :victory:

بـــــــنت النوخـّــــذه
22-12-2011, 10:08 AM

عيني بعينج اشوف :eek5:

من كمن يوم شفت لج رد واصله حدج فيه اهههههه

اتغشمر

عذرا" على اللقافه :)

× الجــوري ×
22-12-2011, 10:10 AM
انا ماكنت عصبيه :omg: بس مادري شصار فيني هالسنه صايره ناااااااااااااااااار :discuss: ولا من يسئلوني اصير تنين الحمد لله والشكر :(

بـــــــنت النوخـّــــذه
22-12-2011, 10:12 AM
اي انا قبل كنت شراخيه اي حد يتعرض لي انطلق

بس عاد مع تقدم العمر يبدأ االعقل يثقل 0:cool:0ساعات اعصب ما كذب عليكم لان طبيعي الانسان يمر بمرحلة العصبية او الغضب او التذمر000 كلها تندرج تحت الغضب بس تتفاوت حدتها

ولكن بشكل عام عقلت وايد 000بس تبون الصج ساعات اكفخ اليهال وارفسهم اذا عاندوني وانزل لعقليتهم *_*

MAZEN37
22-12-2011, 10:21 AM
سبحان الله
العصبيه يجب التعامل معاها بحذر
دائما احاول استرخي واكون بارد واجاهد نفسي اني ما اعمل ردة فعل فوريه
والتزم الصمت واكمل لين ما اهداء تماما واغير مكاني وافكر بهدوء
لكن
صراحه اخطط لاخذ حقي اجلا ام اجلا لو كنت مظلوم

R 7 A L
22-12-2011, 10:30 AM
انا ماكنت عصبيه :omg: بس مادري شصار فيني هالسنه صايره ناااااااااااااااااار :discuss: ولا من يسئلوني اصير تنين الحمد لله والشكر :(

أكيد الثورات العربية هي السبب :tease:

× الجــوري ×
22-12-2011, 12:48 PM
أكيد الثورات العربية هي السبب :tease:

اي صح :victory: وانا اقول اشفيني :( عيل خلاص هانت مابقى الا راس بشار وارجع طبيعيه :victory:
تهقى بشار بيطول والانهايته قربت :omen2:حسبي الله عليه

sara jsm
22-12-2011, 12:55 PM
اذا كنت قدام الناس ,, اتم ساكته وامسك اي شي .. ايدي اذني او اهز رجولي ,,
اما اذا بروحي لازم اضرب ايدي في الطوفه او الطاوله ,, هي ضربه وحدة وعقب ارتاح ,,
وبعدين مع القران اهدا تدريجيا ,, بس ابليس مايخلي الواحد في حاله :o كل شوي يشطك ,,

روح الاطلس
22-12-2011, 01:24 PM
اذا كنت قدام الناس ,, اتم ساكته وامسك اي شي .. ايدي اذني او اهز رجولي ,,
اما اذا بروحي لازم اضرب ايدي في الطوفه او الطاوله ,, هي ضربه وحدة وعقب ارتاح ,,
وبعدين مع القران اهدا تدريجيا ,, بس ابليس مايخلي الواحد في حاله :o كل شوي يشطك ,,

:omg:

الله يعين يدج عليج:(

سان سيمون
22-12-2011, 03:03 PM
سلام عليكم تدرون من الردود شفت انه إحنا يالحريم عصبيات بعكس الرجال من ردودهم وهذا ان دل دل على حكمة رب العالمين يوم ما خلا العصمة في يدنا كان رياجيلنا مطلقين بالثلاث من اول اسبوع

قطريه أصيله
22-12-2011, 03:08 PM
انا اذا عصبت بسرعه استغفر :)

ROSE 26
22-12-2011, 03:17 PM
::

لمــــا أعصب ماقدر أتكلم

بس أصيـــــح من القهر :(

مي توو

فيزيائية
22-12-2011, 04:01 PM
ماسوّي شي ....اسكت

كحيلآن
22-12-2011, 05:33 PM
أدبغه اطلع حرتي فيه إلين مآ تبرد اعصابي ... طيعني وسوها والله ماعليك قال شنو اقعد شوي واهداء ... إذا كان راعي طلعات ومشاوير ومب مهتم .. لا والله الضرب أقل من جزاه بعد .. شوف لك خيزرانه وحط عليها زيت عافيه .. وخلها يوم كامل .. عقب جيب الحنا الي يحطونه الحرريم وحن الخيزرانه وخلها يوم بعد .. بتطلع لك خيزرانه أنما أيه .. تطلع خطوط خطوط ..

والله وقسم بالله .. ورب الكعبه لو ابوي ما ضربني .. كان انا الحين ضايع وصايع .. ومسألة كلام الاجانب الي تأثر الاغلبيه فيه أن الولد بتصير فيه عقد نفسيه كله جذب فجذب يبون عيآلكم وعيآلنآ يطلعون صيّع مثل عيآلهم يا جماعه كثـروا الاخوانيه ومافيه رادع لهم الا الضرب اهلهم يدلعونهم وصارو بنات والله غير الخيزرانه مافيه شيي يرجع لهم عقـــولهم .... ( خيــــــــــــــــــــزرآنــــــــــــــــــــه ) < هـي الحـل الوٍحيـــــــــــد

هتـان قطر
22-12-2011, 05:39 PM
حاول تضبط نفسك وتتمسك بالهدوء..وهون من المشكلة وحط في بالك

ان أي مصيبة أو مشكلة من أمور الدنيا ,فأمرها بسيط

وتذكر أنك لابد بتفترق عن هالشخص في يوم من الايام , فالافضل

يذكر كل شخص منكم بالخير ..وبذلك بتصغر المشكلة في عينك

وبيسيطر عليك الهدوء وبتقدر تفكر بتروي

وحاول ما تتخذ أي قرار وأنت معصب لأنه بيكون إتخاذك له بشكل سريع

وبدون تفكير

سان سيمون
22-12-2011, 06:00 PM
أدبغه اطلع حرتي فيه إلين مآ تبرد اعصابي ... طيعني وسوها والله ماعليك قال شنو اقعد شوي واهداء ... إذا كان راعي طلعات ومشاوير ومب مهتم .. لا والله الضرب أقل من جزاه بعد .. شوف لك خيزرانه وحط عليها زيت عافيه .. وخلها يوم كامل .. عقب جيب الحنا الي يحطونه الحرريم وحن الخيزرانه وخلها يوم بعد .. بتطلع لك خيزرانه أنما أيه .. تطلع خطوط خطوط ..

والله وقسم بالله .. ورب الكعبه لو ابوي ما ضربني .. كان انا الحين ضايع وصايع .. ومسألة كلام الاجانب الي تأثر الاغلبيه فيه أن الولد بتصير فيه عقد نفسيه كله جذب فجذب يبون عيآلكم وعيآلنآ يطلعون صيّع مثل عيآلهم يا جماعه كثـروا الاخوانيه ومافيه رادع لهم الا الضرب اهلهم يدلعونهم وصارو بنات والله غير الخيزرانه مافيه شيي يرجع لهم عقـــولهم .... (

خيــــــــــــــــــــزرآنــــــــــــــــــــه ) < هـي الحـل الوٍحيـــــــــــد

ل:omg::telephone: لا تعودها ولا :telephone:بيبلغون عليك حماية الطفل والمرأة

فواز1976
22-12-2011, 07:04 PM

والله وقسم بالله .. ورب الكعبه لو ابوي ما ضربني .. كان انا الحين ضايع وصايع .. ومسألة كلام الاجانب الي تأثر الاغلبيه فيه أن الولد بتصير فيه عقد نفسيه كله جذب فجذب يبون عيآلكم وعيآلنآ يطلعون صيّع مثل عيآلهم يا جماعه كثـروا الاخوانيه ومافيه رادع لهم الا الضرب اهلهم يدلعونهم وصارو بنات والله غير الخيزرانه مافيه شيي يرجع لهم عقـــولهم .... ( خيــــــــــــــــــــزرآنــــــــــــــــــــه ) < هـي الحـل الوٍحيـــــــــــد

هههههههه والله ضحكتني

بس ليه انقعها بزيت عافيه يوم !!!!!! يمكن تزيدها مرونه عشان تغطي اكبر مساحه من الجسم

كحيلآن
22-12-2011, 07:15 PM
هههههههه والله ضحكتني

بس ليه انقعها بزيت عافيه يوم !!!!!! يمكن تزيدها مرونه عشان تغطي اكبر مساحه من الجسم

على شان تزيد المرونه ويطلع لها هذاك الصوت مال الواير سيــو موب صوت هوا بس صوت هوا + صفير يخلي الي بينضرب يخاف من الصوت قبل الضربه هههههههههههه يعني بالعربي تلســع لســع محتـــــرم

كحيلآن
22-12-2011, 07:32 PM
http://www.m5zn.com/uploads2/2011/12/22/photo/122211081238mrs7epfu6vghoxn.jpg (http://www.m5zn.com)
ل:omg::telephone: لا تعودها ولا :telephone:بيبلغون عليك حماية الطفل والمرأة

شدخلهم يبلغون علي ..؟ انا موب مدرسة ولا جهة حكومية .. ممنوع الضرب فيها .. انا اسرة وطريقتي في التربية هذي .. والرسول قال اضربوهم .. موب تجوني حقوق الطفل والمرأه ومادري شنو .. لا اخليه يروح لغرفته واقول له مافيه طلعه لين تقول آسف .. والله مصدقين انتم .. يقصون عليكم الاجانب واكبر نسبة عقوق والدين وفساد ومشاكل عندهم اما عندنا فالدول العربيه ترى ما كان فيه صيع قبل كثر الي الحين وكله من الافكار الغربيه .. اوكي أفكار غربيه بنائه موب هدامه .. اخذ منها الي يفيدني ويفيد الدوله مب اخذ افكارهم لمجرد التقليد بس .. نحتاج إلى عقول والله العظيم نحتاج لـ عقول تفكر وليس عقول تقلد مانبي التقليد ملينا منه ... انا موب باط جبدي غير الاخوانيه .. والله وبالله وتالله واقسم بالله لو يعطوني سلطه ويسلموني أمورهم لـ أخليهم رجآل والطير ما ينزل عن يمنآهم هههههههه ... عسـكريــه لابوهم لابو الي علمهم على المياعه والله اقطه دورة صاعقه اخليه ياكل من الارض اشوفهم والله استحقرهم وكل ما شفت واحد اتمنى أشوف ابوه على شان اشوفه نفس نوعية ولده ولا لا ... طبعاً موضوع الاخوانيه مرتبط بـ طرق التأديب يعني لو أنهم ذاقو الخيزرانه والعقال وهم صغار ما صارو مثل وضعهم الحين ...

وصيتي لكم الخيزرانه والعقال للي ما عنده خيزرانه والله يطلعون رجال أحسن من حركات المياعه واسلوب روح غرفتك ما تطلع الا تقول اسف ... قبل اوصل الباب ابي اقول اسف والا خلاص مافي تلفزيون اليوم .. بالطقاق من زين التلفزيون الحين .. ولآ مافي طلعه ...

أتركوا حركات الاجانب والله بتعينون خيـــــــــــــــر

ام حمادي
22-12-2011, 10:42 PM
http://www.m5zn.com/uploads2/2011/12/22/photo/122211081238mrs7epfu6vghoxn.jpg (http://www.m5zn.com)

شدخلهم يبلغون علي ..؟ انا موب مدرسة ولا جهة حكومية .. ممنوع الضرب فيها .. انا اسرة وطريقتي في التربية هذي .. والرسول قال اضربوهم .. موب تجوني حقوق الطفل والمرأه ومادري شنو .. لا اخليه يروح لغرفته واقول له مافيه طلعه لين تقول آسف .. والله مصدقين انتم .. يقصون عليكم الاجانب واكبر نسبة عقوق والدين وفساد ومشاكل عندهم اما عندنا فالدول العربيه ترى ما كان فيه صيع قبل كثر الي الحين وكله من الافكار الغربيه .. اوكي أفكار غربيه بنائه موب هدامه .. اخذ منها الي يفيدني ويفيد الدوله مب اخذ افكارهم لمجرد التقليد بس .. نحتاج إلى عقول والله العظيم نحتاج لـ عقول تفكر وليس عقول تقلد مانبي التقليد ملينا منه ... انا موب باط جبدي غير الاخوانيه .. والله وبالله وتالله واقسم بالله لو يعطوني سلطه ويسلموني أمورهم لـ أخليهم رجآل والطير ما ينزل عن يمنآهم هههههههه ... عسـكريــه لابوهم لابو الي علمهم على المياعه والله اقطه دورة صاعقه اخليه ياكل من الارض اشوفهم والله استحقرهم وكل ما شفت واحد اتمنى أشوف ابوه على شان اشوفه نفس نوعية ولده ولا لا ... طبعاً موضوع الاخوانيه مرتبط بـ طرق التأديب يعني لو أنهم ذاقو الخيزرانه والعقال وهم صغار ما صارو مثل وضعهم الحين ...

وصيتي لكم الخيزرانه والعقال للي ما عنده خيزرانه والله يطلعون رجال أحسن من حركات المياعه واسلوب روح غرفتك ما تطلع الا تقول اسف ... قبل اوصل الباب ابي اقول اسف والا خلاص مافي تلفزيون اليوم .. بالطقاق من زين التلفزيون الحين .. ولآ مافي طلعه ...

أتركوا حركات الاجانب والله بتعينون خيـــــــــــــــر

الضرب احسن يكون من الام مو من الاب ... لان الام بطبعها قريبه من عيالها اذا ضربتهم ماتحسسهم بالبعد والحقد وهالاشياء .. أما الاب لازم يتدخل فلاشياء الكبيره بس .. عن تجربة أنا صح كليت ضرب من امي بس عادي خمس دقايق وارجع اجلس معاها ماكان شي صار .. أما الوالد فهو ولامره بحياتي ضربني مع ذلك لو بغيت اسوي شي غلط اول شي افكر فيه ردة فعل الوالد هل هذا الشي هو الي بيطلعها من هدوءه .. ف على طول أهون وله هيبه عجيييييبه فالبيت بسبة هدووءه أما امي فديتها من كثر مانضربت صرت اعرف ردة فعلها بتحلف وتنسى :tease: .. فنصيحة لاتضرب عيالك وأجد تطيح هيبتك :omen2:

بازار
23-12-2011, 12:07 AM
يعتمد على الموقف نفسه

فيه مواقف تستدعي ان يكون الرد ( حازم و قوي )

فيه مواقف بالعكس لازم يكون فيها الشخص باعلى درجات الهدوء والافضل ان لو احتاج في الموقف هذا قرار ياجله شوي

وعني شخصيا اذا موقف فيه عصبيه ( اسكت ) حتى لو صار فيها شنو لانه الصراحه كنت عصبي جدا جداااا

واللي خلاني اتغير هو احاديث النبي صلى الله عليه وسلم ..

قال صلى الله عليه وسلم: (من كظم غيظاً وهو يستطيع أن ينفذه دعاه الله يوم القيامة على رؤوس الخلائق حتى يخيره في أي الحور شاء) والحديث أخرجه الإمام أحمد في المسند

قال صلى الله عليه وسلم: (ليس الشديد بالصرعة، وإنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب) والحديث متفق عليه

ونسال الله الثبات لنا ولكم جميعا

موضوع جميل

سان سيمون
23-12-2011, 12:13 AM
اخ كحيلان صدقني كثرة الضرب او ستخدامة بطريقتك ممكن فيه نوع من عيال ينعدل حالة لكن ما تدري عن داخله والأدهى والأمر ان يطلع واحد من عيال وتكون ردت فعله عكسية لا قدر الله ينحرف او يمارس سلوك غير سوي انتقاما منك وشفنا موضوع الهروب من المنزل وذلك من كثرة الخوف لانه ما فيه حوار ما فيه استيعاب فممكن بهالعصاء أدمر أسرتك كاملة ايش بينفعك لشرد من البيت والتم على شله دمار مخدرات وتقعد ادور بالأشهر ما تحصله الا بعد ما خرب

الضرب يفيد لكن البسيط فالرسول امر بالضرب لكن بايش السواك موب عصاء محناية على قولتك

مسالة تعلمهم المراجل قعدهم في المجالس اعتمد عليهم في الشراء ووكلهم بمسؤليات وأخذهم معك في مشاويرك وفرانك وهكذا
اختي ام حمادي يعطيك العافيه على ردك

كحيلآن
23-12-2011, 08:40 PM
اكبر غلط الاب يضرب بنته ويخلي تربية البنت على الام من ناحية الضرب مع ان البنت ما تستاهل الضرب اعقل من الولد بطبيعة الحال ... انا اتكلم عن الولد وطبعاً الضرب يكون للحالات المستعصيه .. للملاقيف.. وخيزرانه والف عليها اسلاك شائكه بعد واذا هرب اصيده وافك الاسلاك الشائكه من الخيزرانه واربطه فيه لين ما يصير عمره 18 وعاد خلاص يكون رجال وهو اعرف بمصلحته << العيال جالسين معاي ويقرون هههههههه

وطن
23-12-2011, 08:44 PM
تعتمد ردة فعلي على درجة الموقف واستفزازه لأخلاقي وصبري :)

يعني عادي اهستر في بعض المواقف crazy

سان سيمون
23-12-2011, 08:45 PM
اكبر غلط الاب يضرب بنته ويخلي تربية البنت على الام من ناحية الضرب مع ان البنت ما تستاهل الضرب اعقل من الولد بطبيعة الحال ... انا اتكلم عن الولد وطبعاً الضرب يكون للحالات المستعصيه .. للملاقيف.. وخيزرانه والف عليها اسلاك شائكه بعد واذا هرب اصيده وافك الاسلاك الشائكه من الخيزرانه واربطه فيه لين ما يصير عمره 18 وعاد خلاص يكون رجال وهو اعرف بمصلحته << العيال جالسين معاي ويقرون هههههههه

:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:

يعني تاديب عن بعد يا ويل من فيكم خالفني صراحة اسلوب تربوي جديد :victory:

سان سيمون
23-12-2011, 08:47 PM
تعتمد ردة فعلي على درجة الموقف واستفزازه لأخلاقي وصبري :)

يعني عادي اهستر في بعض المواقف crazy

:eek5::omg: هستره عن هستره تفرق يالله ان شاء الله بسيطه ما طلع ضحايا وإصابات

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
23-12-2011, 09:14 PM
بسبب القولون العصبي تحكمت باعصابي لدرجة كبيره لكن بصراحه في الغالب ماقدر اصارخ مع اني اتمنى بس ماقدر واول شي افكر فيه اتم استغفر لين اهدى شوي وادور بشكل دائري في المكان وامشي امشي او اطلع من البيت وامشي وطبعا عيوني كلها دمووع لاني من كثر العصبيه والزعل اصيح من قلب وعقبها ارتااح مادري ليش :weeping: ..

الله يخليني مافكر اعصب وايد طبعا القولووووون لان الالم اللي يجي فظيع فاسكت ولا اعصب ولما كبرت و وصلت لهالسن صرت افكر بعقلانية اكبر من قبل وببرود اكثر الحمدلله على النعمة والله العصبيه شينه ما وراها خير ومحد يستاهل الواحد يعصب عشانه :omen2: ..

وطن
23-12-2011, 09:21 PM
:eek5::omg: هستره عن هستره تفرق يالله ان شاء الله بسيطه ما طلع ضحايا وإصابات

الاصابات الوحيده تكون في تشحط بلعومي :(

تحداني
24-12-2011, 02:27 AM
ما اسوي شي بس صوتي يعلى للأسف والطرف الآخر ما يقبلها على نفسه ومن حقه وبعدها أتحسف وأندم

جملك الله برضاه

اليزوه1
25-12-2011, 08:53 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله