المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((( من الغربه نهني الوطن )))بقلم/ سالم بن صالح آلجهمان المري

ضليع التبريد
22-12-2011, 09:03 PM
( من الغربه نهني الوطن )

يحز في النفس أن يأتي هذا الإحتفال الرسمي والشعبي باليوم الوطني المجيد والإنسان خارج وطنه الغالي وفي مدينه تغرق بالثلوج ولكن يعوض النفس متابعة الإحتفالات الوطنية من خلال وسائل الأعلام الوطنيه كالصحافه وشاشة تلفزيون قطر التي تنقل لنا جميع الإحتفالات على الشاشة وتهون علينا مرارة الغربه بعيدا عن الوطن العزيز والأعزاء وتجعلنا في الغربه نتفاعل مباشرة وبمشاعر جياشه مع الحدث الوطني العظيم ولهذا يسعدني في هذه المناسبه الغالية علينا جميعا تهنئة قائد سبق الزمن وصنع التاريخ الحديث للوطن وجعل قطر بدون مبالغه من أفضل دول العالم في الإنجازات السريعه والمتواصله والتطورات الحديثه وفي صنع القرار الهام والمصيري وأمور تاريخية شتى حدثت في عهده داخل الوطن وخارج للأمه العربيه والأسلاميه والإنسانية الكل أصبح يعرفها ويشيد ويشيد بها أين ماكانت يصعب حصرها وذكرها من كثرتها وتعددها وجزالتها.

لهذا يسعدني تهنئة الجميع بهذه اليوم الوطني التاريخي وفي مقدمتم سيدي سمو أمير البلاد المفدى الشيخ / حمد بن خليفة الثاني حفظه الله وسمو ولي عهدة الأمين والحكومه الرشيده والشعب القطري العزيز.

أهني وأبارك للجميع باليوم الوطني المجيد وكل يوم وطني وأنتو من زود إلى زود يا أهل قطر

بقلم/ سالم بن صالح آلجهمان المري
روشستر/ولاية مينسوتا/الولايات المتحدة الأمريكية

na7ees
22-12-2011, 11:04 PM
الله يرجعك بالسلامة
وانا ابارك حق قطر حكومة وشعب والله يجعلها افراح دايمه

انا ... من كليفلاند ...اهايو ... الولايات المتحدة الامريكية

R 7 A L
23-12-2011, 02:14 AM
الله يهون علينا جميعاً
ويرجعنا لبلادنا واهلنـــا

doha2012
23-12-2011, 08:21 AM
ترجعون بالسلامه ان شاء الله

وفقكم الله وسدد خطاكم

ضليع التبريد
24-12-2011, 06:12 AM
الله يرجعك بالسلامة
وانا ابارك حق قطر حكومة وشعب والله يجعلها افراح دايمه

انا ... من كليفلاند ...اهايو ... الولايات المتحدة الامريكية

شكرا والله يرجعكم جميعا بالسلامه

والمقال منقول من إحدى الصحف القطرية

ضليع التبريد
26-12-2011, 07:31 AM
الله يهون علينا جميعاً
ويرجعنا لبلادنا واهلنـــا

أأأأأأأأأأأمين

ألله يحفظكم ويرجعكم كلكم بالسلامه

بنت الاجواد
26-12-2011, 12:07 PM
الله يرجعكم بالسلامه وتحققون امانيكم اللي تغربتوا لاجل تحقيقها

مستجدة
27-12-2011, 03:03 AM
وعليه عليهم والله يكسرون الخاطر عيالنا وبناتنا في الخارج
ربي يهون عليهم الغربه ويناولهم اللي في بالهم ويردهم سالمين غانمين لبلدهم واهلهم واحبتهم
رافعين راسهم وراس قطر

اتمنى للجميع التوفيق وربي يحفظكم

المليونير الفقير
27-12-2011, 03:07 AM
ترجعون بالسلامه انشاءالله