المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد ان اصلي

$بنت شيوخ$
22-12-2011, 09:59 PM
انا كمواطنه اريد ان اصلي اكون برا البيت لسبب وصادف وقت الصلاه ادور على مسجد كل ماوقف مكان الاقي المسجد للرجال فقط ويوم طلعت عيني لقيت مسجد وباب النساء مقفول اترجى المطووع وماقصر فتح لي الباب بس ياريت اذا انتو اهل خير وسويتو مسجد انه يكون للجنسين وانه باب النساء يكون مفتوح وفليل سكروه شنو المشكله يعني

elders
22-12-2011, 10:04 PM
غريب ما بلاحظ هاي المشكلة هون ابدا ...جربت في كزا منطقة بقطر ومش بس بوقت الاقامة وباب النساء مفتوح ..بس انتي حاولي تروحي مسجد نوعا ما كبير وباب النساء عالشارع او واضح يعني مشان أأمنلك
الله يوفقك

$بنت شيوخ$
22-12-2011, 10:13 PM
غريب ما بلاحظ هاي المشكلة هون ابدا ...جربت في كزا منطقة بقطر ومش بس بوقت الاقامة وباب النساء مفتوح ..بس انتي حاولي تروحي مسجد نوعا ما كبير وباب النساء عالشارع او واضح يعني مشان أأمنلك
الله يوفقك

مش كل مكان اكون فيه لازم مسجد كبير لان ساعات اكون في اماكن مافيها مساجد كبيره انا اتكلم عن المساجد للصغيره ابواب النساء فيها مسكره

تاج المراجل
22-12-2011, 10:20 PM
شـاكر لج حرصج على الصلاه والله ثبتنا وياج على طـاعته هذا اول شي ، ، ،

ثاني شي اغلبيـه المساجد اتوقع ، مفــتوح باب مصلى النسـاء ، لان انا كل ماودي اهلي

امـر اي مسـجد احصل الباب مفـتوح ، واحيانا احصل المفتاح معـلق ، فوق ، واحيانا ،

احـصل الباب مسكر من داخل لكـن هناك سـيم مربوط من داخل بحيث اذا سحبـته ينفتح ، ،

الحمدالله مامريت على مسجد وحصلت مصلى النساء مسكـر ، ، ، ،

دمتي على طاعتـه ، ، ،

الخزرجي قطر
23-12-2011, 12:34 AM
نفس المشكله حدثت معي لما كنت مع الاهل في الغويريه
جا وقت الصلاه وباب مدخل النسا مغلق وذهبت للامام
وطلبت منه فتح باب المصلى للنسا .

OREO
23-12-2011, 12:47 AM
بعض المسايد اللي برا حدود الدوحه عادتاً بيبانها مسكره و هذا من باب الحرص لان نسبة النساء اللي يصولون فيه قليله و في الحاله هذه تقدرين ترسلين محرمج يطلب المفتاح من المؤذن او الامام ،،، و اذا مالقيتي مصلى للنساء ،، حاولي دوم تاخذين معاج السياده و تصلين في اي زاويه و حتى لو ع الكورنيش ،،

الحمدلله دايماً مصلى النساء اشوفها مفتوحه و اذا المسيد اللي اروحله مافي مصلى للنساء ،، انزل السياده من السياره و اخلي زوجتي تصلي في اي زاويه و بعيد عن الانظار ،،

ربي يوفقج ان شاءالله ،،

abdo222
23-12-2011, 01:01 AM
المشكله دوم نقابلها بصراحه !! المساجد الي فيها مصلى نساء تنعد باليد،، و احيانا لو مفتوح تحصل ريحه المصلى حق الحريم الله يعزك !! او مستعملينها كمخزن والاهل دوم يشتكون>>

مساجد النساء في المجمعات ما ننساهم بعد،، نفس المشكله من النظافه والريحه والناس الي نايمين فيها واهي ما توسع ل ٥ اشخاص بالكثير (ستي سنتر، لاندمارك)

مسجد المطار شفت مره حريم يصلون في الحديقه الي قدامه !!! لين خلصت الصلاه سآلت المؤذن يقولي "مافي مصلى حريم" !!! مسجد شكبر !!

يصير الواحد يضيع نص صلاته عشان بس يدور على مصلى الحريم للاهل او يروح ينادي المؤذن على ما يجيب المفتاح ويفتح !!

$بنت شيوخ$
23-12-2011, 01:07 AM
المفروض باب المسجد مفتوح للجنسين في مواقيت الصلاه وبليل يسكره

حياة
23-12-2011, 01:23 AM
أكثر من مره اروح والاقي الباب مقفل
سواء مسجد كبير او صغير
ماادري ليش يقفلونها الله يهديهم

الدمعه
23-12-2011, 12:01 PM
صحيح صادفتني في اكثر من مكان ..

ينزل زوجي يصلي في المسجد وانا اقعد في السياره .. واحيانا اعصب عليه انه هو يصليها

في وقتها وانا ااخرها لين ارجع ..

أم مشعل
23-12-2011, 04:42 PM
كلام سليم الباب المخصص للنساء في المساجد في الغالب يكون مسكر في غير وقت شهر رمضان

صادفتني هالمشكلة لما كنا في الريان وأذن للمغرب والله ما صلينا الا في جامع عمر بن الخطاب

عقب ما طاف وقت الصلاة

مستثمر 999
23-12-2011, 05:05 PM
للعلم

اجاز بعض العلماء وخاصه للنساء في هذه الحالات ( السفر المرض او الشعور بالخوف ) انها تصلي وهي جالسه

يعني تصفين السياره في اقرب موقف وتصلين وتكملين مشاويرج

والله يتقبل

على فكره المجمعات التجاريه كلها فيها اماكن مخصصه للنساء

$بنت شيوخ$
24-12-2011, 12:19 AM
للعلم

اجاز بعض العلماء وخاصه للنساء في هذه الحالات ( السفر المرض او الشعور بالخوف ) انها تصلي وهي جالسه

يعني تصفين السياره في اقرب موقف وتصلين وتكملين مشاويرج

والله يتقبل

على فكره المجمعات التجاريه كلها فيها اماكن مخصصه للنساء
صج اول مره اعرف لكن انا ماكون في مجمع انا ساعات اكون في مناطق سكنيه

OREO
24-12-2011, 04:00 AM
صج اول مره اعرف لكن انا ماكون في مجمع انا ساعات اكون في مناطق سكنيه

وقفي على صوب و نزلي سيادتج و صلي ورا السياره و طبعاً هذا اذا بعلج معاج و عندكم مشاوير ثانيه ،، اما اذا بروحج على ما اظن الدوحه مهب كبيره و توصلين للجهه اللي قاصدتها بأقل من نص ساعه ،،

اما اذا مصممه الا تبين تصلين في المسيد و ليش المؤذن يسكر البيبان ،،، هذا الشي صايرله اكثر من ١٥ سنه و هم يسكرون البيبان و عندهم امر من وزارة الاوقاف و السبب في عمال يدخلون الغرف و ينامون و يستغلون المصلى لاوقات راحتهم و الخ ،، فلذا مصلى النساء يحرص المؤذن يسكرها و يفتحها وقت الطلب لان نسبة الحريم اللي يصلون في المساجد قليله ،،