المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احسن شركة تصميم مواقع

هل الشمال
26-12-2011, 02:16 PM
لو سمحتوا ممكن تدلوني على احسن شركة في قطر لتصميم المواقع الالكترونية من حيث الجودة والسعر وحد جرب من قبل يتعامل معاهم ..

ياريت تفيدوني الله يعافيكم ،،،

diab911
26-12-2011, 02:22 PM
اخوي للاسف الشركات في قطر مبالغ في سعرها جدا جدا

هل الشمال
26-12-2011, 02:27 PM
شكرا اخ دياب على الرد بس انا سمعت ان في شركات اسعارها جيده وفي متناول الجميع ياريت الاخوان يشاركونا ويعطونا من خبراتهم ،،،

rashid alkubaisi
26-12-2011, 03:04 PM
عن تجربه انا سويت موقعي الشخصي عند الاستاذ محمد الجفيري

شركة قطر اي تي بالنسبه لي اسعارهم ممتازه

وموقعي خلص في اسبوعين تقريبا وحاليا انا كملت معاه سنه كامله ماوجهتني اي مشاكل ولله الحمد

هل الشمال
26-12-2011, 03:52 PM
مشكور اخوي راشد الكبيسي انا بصراحه سمعت عن الاخ محمد الجفيري وعن شركته ويقولون شغلهم ماشالله بريفكت بس كنت بتاكد من الاسعار ، اشكرك على المعلومه اخوي وموفق بالموقع لو تقدر تقولي شلون اقدر اتواصل معاهم ...

la-3yonk
26-12-2011, 05:08 PM
عن تجربه شخصيه

الاخ محمد الجفيري افضل شخص ممكن تتعامل معاه سعره ممتاز شغله ممتاز و زمن الي ينجز فيه ممتاز
شركة اي تي وانت مغمض ومرتاااح. واذا بغيت تتاكد قولي بطرشلك موقعي على الخاص.

هل الشمال
26-12-2011, 05:53 PM
لعيونك مشكور الشيخ انا بالفعل سمعت وشفت شغل ممتاز واحترافي حق شركة محمد الجفيري الله يوفقه بس ممكن البيانات رقمه او رقم الشركه .

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-12-2011, 06:50 PM
محمد الجفيري

تاجر موجود بالمنتدى

هذا رابط فيه عنوانه

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=490800

محمد الجفيري
26-12-2011, 09:32 PM
ان حبيت تسوي موقع اخوي انا حاضر وتحت امرك وان شاء الله نكون عند حسن الظن
توقيعي فيه ارقام التواصل والله يوفقك يارب
اخوي انسان بسيط ,,,, شكرا على رايك فيني بس عندي مصممين يصممون :) وانت ما اعتقد انك تعاملت معاي او شفت تصاميمي عموما التصاميم هي عبارة عن ذوق العميل في الموقع ومش ذوقي انا في مواقع كثيرة انا مب عاجبتني وانا مسويها لكن العملاء يبونها هالشكل
وانا اوفر للكل الي يبيه... حياك الشركة عندنا وان شاء الله يعجبك شغل المصممين والمبرمجين :)
الريان - شارع ال شافي - بنك الدولي الاسلامي الطابق الثاني (قطر آي تي)

قطر love
27-12-2011, 05:07 AM
للامانه انا ما جربت عند اخوي محمد الجفيري

بس صار بيني وبينه اتصال وكان في قمه الادب والاحترام وما شفت منه الا كل خير بعكس الكلام الي سمعته

بالتوفيق بوجاسم

ALDIWAN
28-12-2011, 05:06 PM
جرب شغل محمد الجفيري لان في قطر والرجال حاط اعلان لشركته في الموقع وتقدر تناقش معاه اذا ماعجبك الشغل احسن من الشركة عن طريق النت او خارج قطر وين تفاهم معاهم وانت قد دفعت فلوسك ماتدري
يمقن يطلعون نصابين ويمقن لا