المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكرا يا جمعية قطر الخيرية وعقبال الجمعيات الاخرى

@ vip @
29-12-2011, 07:51 AM
لقد اعجبت بجمعية قطر الخيرية وعلى راسهم مجلس الادارة والمدير التنفيذي الي تم تغير الموظفين 100 درجة في الزمان كانت الجميعات كلها اجانب ولما تدخل الجمعيات نادر ما تحصل قطري ولكنن جمعية قطر الخيرية اثبتت أنا اكثر الموظفين اصبحوا قطريين وهذا شي يفرحنا ، أما الجمعيات والمؤسسات الأخرى على الدنيا السلام

يا جماعة أنا لا اقول الكلام من فراغ انتم بنفسكم اذهبوا للجميعات الخيرية عندنا في قطر وشوفوا كيف الاجانب مسيطرين والقطري اووووت والله هذا شوف عيني

وهناك جمعيات تفنش القطريين وتستقبل الاجانب وخاصرة لما يمثلون قطر خارجيا كلهم اجانب
وهذا عيب في حقنا معقول مافي قطريين يمثلون البلد في الجمعيات الخيرية هذا مستحيل

ومن متابعتي للجمعيات الخيرية المجاورة لنا وخاصة في الخليج اشوف انه اكثرهم مواطنين هم الي قايمين على الجمعيات ومتطوعين بدون مقابل ولكن عندنا للأسف نظرتهم القطري ما يحب العمل الخيري وهم الاجانب الي يقومون به وهذا كلام خرافي وأنا اتحدى اذا القطريين ما يحبون العمل التطوعي وغيره.

يمكن يكون كلامي غير صحيح ولكن أنا اثبت لكم اي شخص يذهب إلى الجمعيات الخيرية الي عندنا ويعمل احصائية بنسبة القطريين ونسبة الاجانب ويعطينا الخبر

على العموم ما اريد أن اطول نتمنى أن نشاهد جميعاتنا الخيرية كلها من الشباب الصاعد بإذن الله تعالى .

وشكرا

كازانوفا
29-12-2011, 08:51 AM
كلن بياخد رزقه سواء قطري او اجنبي لانها ارزاق مقسمه وصدقني لو كل واحد كانت نيته يخدم الوطن والناس ربك ما راح يقصر فيه والعكس تمامااا

@ vip @
05-01-2012, 01:12 PM
اخوي كازنوفا هناك جمعيات تحارب القطريين وشغالة تفنيش فيهم

ما اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل

chillis
05-01-2012, 01:32 PM
يمكن لان الاجانب رواتبهم اقل ؟ في الجمعيات

msd313
06-01-2012, 12:18 AM
هل ذهبت يا صاحب الموضوع لجمعية خيرية وعرضت نفسك للعمل معهم والتطوع وتم رفضك وعدم السماح لك
؟