المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسـاقط شعــر الراس ؟

تاج المراجل
31-12-2011, 10:32 PM
السلام عليـكم

اخواني عندي استفســار انا شعـر راسي يتساقـط مدري من وش مع العلم فيني قشره تروح فتره وترد مدري وش منه بس هالايام يوم اتسبح احس شعري يتساقط اخاف بعد
شهر اصلـع فيه خلطه اعشاب او كريم او اي شي يمنع تساقط الشعر ويكثف الشعر ويطوله ، :secret:

دمتم على طاعته

ريتويت
31-12-2011, 10:56 PM
انا شخصيا كان يطيح شعرى بغزاره بالخصل والله وعقبها رفيجتى ربى يسعدها عطتنى وصفه روعه الا وهى الثوم وزيت جوز الهند..والطريقه سهله وبخطوتين..الا وهى كالتالي: خذ راس كامله ثوم مقشره واهرسها عدل عقب تاخذ زيت جوز الهند الباراشوت احسن شى بس يسخن الزيت حط الثوم واطبخهم دقيقه وحده..حط الخلطه على الجذور ودلك شعرك شوى باطراف اصابعك..خليها مده ثلاث ساعات ثلاث مرات بالاسبوع لمده شهر واحد فقط وراح تدعى لى..بتلاحظ ان الاماكن الفاضية الي فراسك ينمو فيها شعر جديد ومابيطيح ابدا..الله الموفق

حقيقه
31-12-2011, 11:07 PM
السلام عليـكم

اخواني عندي استفســار انا شعـر راسي يتساقـط مدري من وش مع العلم فيني قشره تروح فتره وترد مدري وش منه بس هالايام يوم اتسبح احس شعري يتساقط اخاف بعد
شهر اصلـع فيه خلطه اعشاب او كريم او اي شي يمنع تساقط الشعر ويكثف الشعر ويطوله ، :secret:

دمتم على طاعته

فيه اوقات بالسنه الشعر يطيح وتزيد القشره

و يمكن يبيلك فيتامينات

انا شخصيا كان يطيح شعرى بغزاره بالخصل والله وعقبها رفيجتى ربى يسعدها عطتنى وصفه روعه الا وهى الثوم وزيت جوز الهند..والطريقه سهله وبخطوتين..الا وهى كالتالي: خذ راس كامله ثوم مقشره واهرسها عدل عقب تاخذ زيت جوز الهند الباراشوت احسن شى بس يسخن الزيت حط الثوم واطبخهم دقيقه وحده..حط الخلطه على الجذور ودلك شعرك شوى باطراف اصابعك..خليها مده ثلاث ساعات ثلاث مرات بالاسبوع لمده شهر واحد فقط وراح تدعى لى..بتلاحظ ان الاماكن الفاضية الي فراسك ينمو فيها شعر جديد ومابيطيح ابدا..الله الموفق

المشكله الريحه اشلون كنتي تخلصين منها ؟

تاج المراجل
31-12-2011, 11:52 PM

جزاج الله خير اختـي وجاري التجــررربه :shy:

تاج المراجل
31-12-2011, 11:55 PM

و يمكن يبيلك فيتامينات

لا اختي الفيتامينات الحمدالله مافيه نقص عندي ، او ششي بس اكيد من القشرره وكنت اخذ اعلاج موقت كان عندي فطريات خصوصا تطلع حبوب في ظهري وطلعت فطريات عطاني الدكتور بخاخ ارشه على ظهري و4 كبسولات لمده شهر كل اسبوع كبسوله ،والحمدالله خلال الشهر هذا اختفت نهائيا القشره وبعد ماخلص العلاج بدات ترجع بعد شهرر ، وبدا يتساقط شعري بشكل واضح اكثر من قبل خفت اروح اسوي لي موعد في العيادات الخارجيه واعرف شنو سبب الفطريات هذه ( قلت الحين يسون لي خطا طبي ) ولا يعطوني مرهم يطلع الحساسيه في جسمي كامل ( وانا في غناء عن هذا الشي ) وقلت نستشيركم هنا لعلى وعسى احصل حل

سلااام :nice:

غايه الطواش
01-01-2012, 12:34 AM
مبروك عليك الصلعه مقدما:tease:

تحداني
01-01-2012, 12:41 AM
اسملى عليك من الصلع
بس ساعات يكون حلو على بعض الناس

ضروري تروح عند الطبيب ما ينفع هالاستشارات الشخصيه
وانا اخاف منها خاصه ان كانت الاعراض جات فجأه

دير بالك ترى الزيت يسبب جفاف

جملك الله برضاه

تاج المراجل
01-01-2012, 12:45 PM
مبروك عليك الصلعه مقدما:tease:

الله يبارك فيج وعقبـالج ، ، ، :omg:

تاج المراجل
01-01-2012, 12:47 PM
اسملى عليك من الصلع

جملك الله برضاه

اهلين اخوي تحداني ، ، ، دوما منور بتواجدك وطلتك الحلوه دايما على مواضيعي ،

صحـيح بس مثل ماتعرف ياخوك خايف الحين اروح العيادات الخارجيه ويعطوني مرهم او شي وبعدين يطلع مب هالشي فيني وعاد تعال خطا طبي ، بس شكلي باعتقها وتوكل روح صوبهم

دمت على طاعته ، ، ،

وطن
01-01-2012, 01:02 PM
اخوي سو فحص شامل للدم
شيك كل الاشياء في دمك

شلون عرفت ان ما عندك نقص في فيتامين معين؟
مسوي فحص ؟

واذا متوتر من شغله خل عنك التوتر لان يأثر على الشعر
من فترة في برنامج سمعت ان الشعر تطلع عليه اعراض التوتر والضغط النفسي بعد 3 شهور
مو مباشره

بخصوص القشره
اشطف شعرك اخر شي بعد الشامبو بالخل
وشوف النتيجه

بس الريحة !!!

معانااااااااه

اسملى عليك من الصلع

جملك الله برضاه

مو من صجج الصلع حلو :)

ريتويت
01-01-2012, 01:21 PM

و يمكن يبيلك فيتامينات

هي طبعا الريحه معاناه بس في نفس اليوم كانها ريحه طباخ.. ولكن للتخلص منها سهل اغسل شعري بالشامبو مرتين وعقب ابخره.. وعقبها لضمان النتيجه ادفي زيت جوز الهند فقط بدون الثوم ) شوي ( مايسخن ) بس يدفى وادلك باطراف اصابعي فقط على الجذور على خفيف واخليه عادي على شعري

ملاحظه مهمه ومعلومه اهم: الوصفه الي عطيتها لك ( الثوم وجوز الهند ) اطول الشعر حوالي 5 سم فالشهر اذا التزمت بثلاث مرات فالاسبوع لمده شهر

تحداني
01-01-2012, 01:30 PM
اهلين اخوي تحداني ، ، ، دوما منور بتواجدك وطلتك الحلوه دايما على مواضيعي ،

صحـيح بس مثل ماتعرف ياخوك خايف الحين اروح العيادات الخارجيه ويعطوني مرهم او شي وبعدين يطلع مب هالشي فيني وعاد تعال خطا طبي ، بس شكلي باعتقها وتوكل روح صوبهم

دمت على طاعته ، ، ،

الله يرضى عليك انت لا توسوس .. وتوكل على الله
لا اتخاف من شي والله يحفظك .. احسن ما اتجرب شي حتى لو كان شعبي او طبيعي وينقلب ضدك اسملى عليك

جملك الله برضاه

مو من صجج الصلع حلو :)

صدقيني على بعض الناس حلو :)

جملك الله برضاه

تاج المراجل
02-01-2012, 11:38 AM
يعطيــكم العافيه ياررب ، وماقصرتواااا