المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 4 ملايين دولار لمغنيين فى حفل ميلاد مراهقة من العائلة الامار

فلوس
01-01-2012, 08:39 AM
كشف موقع بريطاني ان مغنيي الراب الأميركيين جاي زي وكاني وست، تقاضيا حوالي 4 ملايين دولار للغناء في عيد ميلاد فتاة من العائلة الإماراتية الحاكمة.

http://store2.up-00.com/Dec11/z1995208.jpg (http://www.up-00.com/)

وذكر موقع صحيفة "صن" البريطانية ان كلاً من المغنيين تقاضى 1.9 مليون دولار للغناء في حفل خاص لإحياء عيد ميلاد فتاة في السادسة عشرة من عمرها وهي شقيقة مالك نادي مانشستر الإنكليزي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان والذي يشغل منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة بالإمارات.

ولم يذكر الموقع إسم الفتاة التي جرى الإحتفال بعيد ميلادها.

وأشار الموقع إلى أن وست (34 عاماً) وجاي زي (42 عاماً) وهو زوج النجمة العالمية بيونسيه، توجها إلى دبي قبل أسبوعين من الميلاد للمشاركة بالحفل.

وقال ان المغنيين اللذين أطلقا معاً ألبوم "ووتش ذا ثرون" مؤخراً، أديا عدة أغاني على مراحل خلال الحفل.

كل هالمبلغ عشان ساعتين من الغناء

لا تعليق

R 7 A L
01-01-2012, 08:43 AM
اذا كانت طرق الحصول على المال من غير مجهود يذكر
فلا يهم ان كانت ريال ومليون

لاجل QT
01-01-2012, 08:44 AM
فعلا لاتعليق:(

بعد زين زوج بيونسية ماجابها معاه والا كان اكملت:(

كازانوفا
01-01-2012, 08:47 AM

وانتى الصادقه بيكون طلبوها وهي اللى طمعت وطلبت اكثر من زوجها والمغضوب عليه اللى معاه
حسبي الله ونعم الوكيل انا وغيري نفكر من وين انجيب عشان انسدد اللى علينااا وغيرناا محتار وين يرميهاااا :weeping::weeping:

المواطن
01-01-2012, 08:49 AM

لا حول ولا قوة إلا بالله

منهم وفيهم
01-01-2012, 08:50 AM
(اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا )

بصمة قطرية
01-01-2012, 08:50 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ..
ناس مش لاقية تاكل ..
وناس تلعب في الفلوس لعبة ..

البريمي (م)
01-01-2012, 08:53 AM
عقبال الزواج من رجل متدين جداااا والهدايه

فلوس
01-01-2012, 08:53 AM
كانوتيه اللاعب المالي الي يلعب باشبيليه الاسباني قاعد يسوي مباريات لجمع التبرعات لمسلمين افريقيا

والجماعه يدفعون الملايين لشراء معصيه الله

ماقول غير يارب احمينا

رجل الجزيرة
01-01-2012, 08:57 AM
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

فواز1976
01-01-2012, 08:58 AM
الله لا يبارك له في ماله .... هذي قمه المسخره والفسوق. يعني لو احد جاله وقاله تعال تبرع لمسكين يبي عمليه ولا لعائله محتاجه كان دفع مثل هذا المبلغ, بس مستعد يدفعه لكفره عملهم كله باطل

قال تعالى :(( وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا القَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيراً))16 الإسراء

اللهم لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا ....

لاجل QT
01-01-2012, 08:58 AM
وانتى الصادقه بيكون طلبوها وهي اللى طمعت وطلبت اكثر من زوجها والمغضوب عليه اللى معاه
حسبي الله ونعم الوكيل انا وغيري نفكر من وين انجيب عشان انسدد اللى علينااا وغيرناا محتار وين يرميهاااا :weeping::weeping:

مافي الا نغنى راب حق نسدد اللى علينا :(

مدري اشلون شكلى وانا اغنى راب:D

ناس تفوشر باحلام ومطربين محليين:( ..وناس تفوشر بمطربين عالميين:(..بكرة المفوشر بيوصل يجبون مطربين من كواكب اخرى:eek5:

وناس تاكل حصى:(

شبح الصمت
01-01-2012, 09:00 AM
الحمد لله والشكر

الحمد لله والشكر

يوم القيامه راح تتحاسب على هالمبلغ 4 مليون الشيخة وين طيرتيها !!!

اش بتقول له جبت مساكين فقراء يغنون في حفل غنائي ..

حسبي الله ونعم الوكيل

ليتها هالفلوس طرشتها لأي دولة محتاجه

شنو كان تكون ردت فعلهم فرحتها

مليون شخص يدعي لج والا ملايين من الاشخاص يدعون عليج

بصمة قطرية
01-01-2012, 09:00 AM

ناس تفوشر باحلام ومطربين محليين:( ..وناس تفوشر بمطربين عالميين:(..بكرة المفوشر بيوصل يجبون مطربين من كواكب اخرى:eek5:

انتي غني و انا بصير مديرة اعمالج ..:shy:
بس ابي مليون :tease:

لاجل QT
01-01-2012, 09:06 AM
انتي غني و انا بصير مديرة اعمالج ..:shy:
بس ابي مليون :tease:

من الحين بدينا بالنصب :weeping:

بيعطونى مليونيين وانتى تاخذين مليون ليش ؟؟:eek5::omen2:

<<<<<<<<<<<عاشت دور المطربة المغمورة المشهورة:oops:

ريم المدينة
01-01-2012, 09:12 AM
بل رابرز عاد!!! فيها عرج خوال الظاهر...

موضي قطر
01-01-2012, 09:12 AM
لغياب الرقابه على مصاريفهم يسوون هم وغيرهم اكثر من اللي درينا عنه .. مادام مصاريفهم ماتقنن وماعليها جهة رقابية قوية لا تحابي ولا يحسبون حساب شعب ممكن يحاسبهم ولا برلمان ..

يطلب تبرير للانفاق المجنون سيستمر هدر الأموال بدون حسيب ولا رقيب ولا حتى يرف لهم جفن ..

اللي بيدخل ويقول حلالهم وهم حرين فيه وانهم عايله حاكمة .. اقول ترى المال من النفط والغاز والموانئ البحرية والشركات الاسثمارية التابعة للدولة اللي هي ملك للجميع بدون استثناء <<< تبرز الدواء قبل الفلعه:shy:

كازانوفا
01-01-2012, 09:14 AM

هههههههههههههههه
يا شين اشكالنا كيف بتكون
:nice:

موضي قطر
01-01-2012, 09:16 AM
الحمد لله والشكر

الحمد لله والشكر

يوم القيامه راح تتحاسب على هالمبلغ 4 مليون الشيخة وين طيرتيها !!!

اش بتقول له جبت مساكين فقراء يغنون في حفل غنائي ..

حسبي الله ونعم الوكيل

ليتها هالفلوس طرشتها لأي دولة محتاجه

شنو كان تكون ردت فعلهم فرحتها

مليون شخص يدعي لج والا ملايين من الاشخاص يدعون عليج

بيدشون لك اللي مثلهم ولا يحسبون ان الله بيحاسبهم على فلوسهم وبيقولون حلالها وهي حرة فيه .. حلال ماتعبت وكدت وجابته :(

لاجل QT
01-01-2012, 09:18 AM
لغياب الرقابه على مصاريفهم يسوون هم وغيرهم اكثر من اللي درينا عنه .. مادام مصاريفهم ماتقنن وماعليها جهة رقابية قوية لا تحابي ولا يحسبون حساب شعب ممكن يحاسبهم ولا برلمان ..

يطلب تبرير للانفاق المجنون سيستمر هدر الأموال بدون حسيب ولا رقيب ولا حتى يرف لهم جفن ..

اللي بيدخل ويقول حلالهم وهم حرين فيه وانهم عايله حاكمة .. اقول ترى المال من النفط والغاز والموانئ البحرية والشركات الاسثمارية التابعة للدولة اللي هي ملك للجميع بدون استثناء <<< تبرز الدواء قبل الفلعه:shy:

موضي انا من الحين ماعرفج escape

خافت اشردتescape

alkuwari55
01-01-2012, 09:19 AM

لاجل QT
01-01-2012, 09:22 AM
هههههههههههههههه
يا شين اشكالنا كيف بتكون
:nice:

هههه:shy:

اخبر قبل اغلب الاغانى لازم فيها كلمة اوووو مامى مامي ..او قربع :eek2:

وخاطري اعرف شنهو قربع:rolleyes2:

موضي قطر
01-01-2012, 09:22 AM
موضي انا من الحين ماعرفج escape

خافت اشردتescape

ههههههههههههههه لا تخافين عندنا حرية الرأي والرأي الآخر :secret:

شبح الصمت
01-01-2012, 09:23 AM
بيدشون لك اللي مثلهم ولا يحسبون ان الله بيحاسبهم على فلوسهم وبيقولون حلالها وهي حرة فيه .. حلال ماتعبت وكدت وجابته :(

لا اختي ما اتوقع الاخوان بيقولون هالكلام صدقيني لانه يدرون انه هالشيء غلط ..

OTOsan
01-01-2012, 09:25 AM
هابي بيييييرثداي تو يووووو ...

هففففففف !

لاجل QT
01-01-2012, 09:26 AM
ههههههههههههههه لا تخافين عندنا حرية الرأي والرأي الآخر :secret:

اي طبعا طبعا:eek5:

بصراحة انا وحدة مالي خاطر اشوف شنهو اللى ورا الشمس:rolleyes2:

لانى ماحب التان:)

موضي قطر
01-01-2012, 09:28 AM
لا اختي ما اتوقع الاخوان بيقولون هالكلام صدقيني لانه يدرون انه هالشيء غلط ..

ارجع بذاكرتك لموضوع العباية اللي بنص مليون مادري مليون :shy:

موضي قطر
01-01-2012, 09:30 AM
اي طبعا طبعا:eek5:

بصراحة انا وحدة مالي خاطر اشوف شنهو اللى ورا الشمس:rolleyes2:

لانى ماحب التان:)

محد بيودينا ورى الشمس مادام سمو الأمير موجود الله يحفظه لنا :victory:

لاجل QT
01-01-2012, 09:32 AM
محد بيودينا ورى الشمس مادام سمو الأمير موجود الله يحفظه لنا :victory:

اميييييييين:victory:

شبح الصمت
01-01-2012, 09:40 AM
ارجع بذاكرتك لموضوع العباية اللي بنص مليون مادري مليون :shy:

داري اختي بس هااا بنقول عبايه وفيها الماس يمكن تستفيد منهم بمنشيها ..

سارونه
01-01-2012, 10:10 AM
ناس مش لاقية تاكل ..
وناس تلعب في الفلوس لعبة ..

جزاك الله خير

شي محزن :( ناس ميته من الجوع وتنتظر الي يعطيها اللقمه وناس الفلوس عندها ولا شي

حسبنا الله ونعم الوكيل - ياويلهم من الله :(

بيرق_المجد
01-01-2012, 10:17 AM
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:
فقد تحدثت آيات كثيرة في القرآن الكريم عن المال من جميع الجوانب، وذلك يدل قطعاً على العناية التي يوليها الإسلام لحفظ الأموال، وصرفها فيما ينبغي أن تصرف فيه.
وأما الآيات التي أمر الله تعالى فيها بحفظ المال ونهى فيها عن التبذير والإسراف، فمنها قوله تعالى: (وَلا تَجْعَلْ يَدَكَ مَغْلُولَةً إِلَى عُنُقِكَ وَلا تَبْسُطْهَا كُلَّ الْبَسْطِ فَتَقْعُدَ مَلُوماً مَحْسُوراً) [الإسراء:29].
وقوله عز وجل: (وَلا تُبَذِّرْ تَبْذِيراً إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُوا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِرَبِّهِ كَفُوراً) [الإسراء: 26-27].
وكذلك قوله جل وعلا: (وَالَّذِينَ إِذَا أَنْفَقُوا لَمْ يُسْرِفُوا وَلَمْ يَقْتُرُوا وَكَانَ بَيْنَ ذَلِكَ قَوَاماً) [الفرقان:67].
وقد رغب الله في حفظ المال في آية المداينة، حيث أمر بالكتابة والإشهاد والرهن، وذلك في قوله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا تَدَايَنْتُمْ بِدَيْنٍ إِلَى أَجَلٍ مُسَمّىً فَاكْتُبُوهُ) [البقرة:282].
وقد عرَّف العلماء التبذير: بأنه صرف الشيء في ما ينبغي زائداً على ما ينبغي، بمعنى أن يكون وجه الصرف جائزاً في الأصل، ولكن الصرف فيه خرج عن حد الاعتدال، كما عرفوا السفه بأنه: صرف الشيء فيما لا ينبغي.
والله أعلم

دلة الرسلان
01-01-2012, 10:20 AM
الأبتلاء انواع ومنه الأبتلاء بالنعم

فكل خير يتفضل الله به على عبد من عباده هو اختبار له ليظهر شكره، وحسن استخدام النعم

فيما يرضي المنعم ـ سبحانه وتعالى، فإن شكر فقد نجح في امتحان الخير، وأرضى ربه،

واستحق المزيد من الخير تحقيقاً لوعد الله، عز وجل، (لئن شكرتم لأزيدنكم ولئن كفرتم إن

عذابي لشديد) إبراهيم:7·

وكثيراً ما يخفى على الناس أن النعم ابتلاء، فيظنونها تكريماً من الله لهم، لا اختباراً لشكرهم

فيسيئون استخدامها، ويغترون بها، فيفسدون ولا يصلحون، على نحو ما قصه القرآن عن

قارون: (إذ قال له قومه لا تفرح إن الله لا يحب الفرحين وابتغ فيما آتاك الله الدار الآخرة ولا

تنس نصيبك من الدنيا وأحسن كما أحسن الله إليك ولا تبغ الفساد في الأرض إن الله لا يحب

المفسدين· قال إنما أوتيته على علم عندي) القصص: 76 ـ 78·

والله عز وجل يذكر لنا أنه يبتلي عباده بالخير كما يبتليهم بالشر، فيقول سبحانه وتعالى:

(ونبلوكم بالشر والخير فتنة) الأنبياء:35·

والابتلاء بالشر أهون من الابتلاء بالخير

فإن الامتحان بالشر امتحان مباشر يدركه عامة الناس فكل من وقع به ما لا يحب من مصيبة أو

فقد عزيز أو نقص في مال أو نفس يدرك ـ غالباً ـ أنه مُبتلى ومُختبر، فيلجأ إلى ربه يسأل اللطف

والتخفيف والتعويض قائلاً في الآية 156 من سورة البقرة ـ كما علَّمه ربه: (إنا لله وإنا إليه

راجعون)·أما الامتحان بالخير فهو امتحان غير مباشر لا يدرك حقيقته إلا من صدق إيمانه،

وصفت بصيرته، فأدرك أنه مسؤول عن كل ما يتفضل الله به عليه من الصحة، أما التمكين في

الأرض، أو زيادة في الخير على نحو ما قصه القرآن الكريم عن نبي الله سليمان عليه السلام، إذ

قال حينما سمع صوت النملة تحذر قومها من الهلاك إن لم يدخلوا مساكنهم خشية أن يحطمهم

جيشه المتعدد الجنسيات من الإنس والجن والطير (رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليَّ

وعلى والديَّ وأن أعمل صالحاً ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين) النمل:19·

ولأن الامتحان بالخير أصعب من الامتحان بالشر ····· (وقليل من عبادي الشكور) سبأ:13·

منقوووووووول بتصرف

مرتبش
01-01-2012, 10:31 AM
تذكرت النسبة والتناسب (ايام عز البورصة والربشة)

لانه يوجد ناس مديونة وتتشكى من ارتفاع المهور وتكاليف الاعراس وضرورة وجود اشياء معينة في الحفل والا مايصير عرس مثل باقي الناس وكل هالكلام المعروف للجميع

والطبقة المخملية ليست استثناء..الله يعينهم على ما ابتلاهم ويعيننا كذلك

Emarati
01-01-2012, 10:55 AM
تذكرت النسبة والتناسب (ايام عز البورصة والربشة)

لانه يوجد ناس مديونة وتتشكى من ارتفاع المهور وتكاليف الاعراس وضرورة وجود اشياء معينة في الحفل والا مايصير عرس مثل باقي الناس وكل هالكلام المعروف للجميع

والطبقة المخملية ليست استثناء..الله يعينهم على ما ابتلاهم ويعيننا كذلك

ديون المواطنين الإماراتين في طريقها للسداد بأوائل 2012 إن شااءلله
وبتسمع اللي يسرك

هداف
01-01-2012, 10:59 AM
ديون المواطنين الإماراتين في طريقها للسداد بأوائل 2012 إن شااءلله
وبتسمع اللي يسرك

وهل قطر ديونهم بتسدد بأذن الله في القريب جدا وبتسمع اللي يسرك وقولوا هداف قال !

متابع عن قرب
01-01-2012, 11:04 AM
اشك في مصداقية الخبر فأصغر ابناء الشيخ زايد وبناته تجاوزوا الخامسة والثلاثين

ولا يوجد من يبلغ هذا السن ١٦ عام !!!

مخطط قطري
01-01-2012, 11:04 AM
ياجماعه موقع برطاني قال هشكل هل تاكدوا من مصداقيته؟؟؟؟؟؟ لاتحكمون على موقع قال خبر انا قاري في موقع ان قطر بتقاعد مع اخوكم جاردولا بملغ خيالي والاتحاد انكر اها الشي حتى غردولا انكر تاكدوا يا اخواني وخواتي وعقب احكمو مب زين عليكم والله

موضي قطر
01-01-2012, 11:12 AM
اشك في مصداقية الخبر فأصغر ابناء الشيخ زايد وبناته تجاوزوا الخامسة والثلاثين

ولا يوجد من يبلغ هذا السن ١٦ عام !!!

اتوقعها من الأحفاد واللي ينكر الخبر ترى الطبقات المخملية تسوي العجب والكل يدري وخلوا عنكم الأعذار بالنيابة عنهم :rolleyes2:

متابع عن قرب
01-01-2012, 11:15 AM
ياجماعه موقع برطاني قال هشكل هل تاكدوا من مصداقيته؟؟؟؟؟؟ لاتحكمون على موقع قال خبر انا قاري في موقع ان قطر بتقاعد مع اخوكم جاردولا بملغ خيالي والاتحاد انكر اها الشي حتى غردولا انكر تاكدوا يا اخواني وخواتي وعقب احكمو مب زين عليكم والله

أحسنت يا اخي مخطط قطري
والقرائن واضحة القصة بريطانية والنادي بريطاني وقد ازعج الكثير ان يكون مالكه اماراتي عربي مسلم و لو كان الخبر صحيحا لكان الحفل لأخت الرئيس الشيخ خليفة حفظه الله فلماذا بالذات الشيخ منصور كما انه يفتقد المصداقية في العمر ولم يذكروا الاسم فليس هناك من هي بعمر ال 16 عاما

صحف التبلويد لا يعتمد عليها في ااستقاء الاخبار اطالب الادارة بحذف الموضوع حفظا لمشاعر الإماراتيين المحترمين ولا يجوز تداول هذه الاخبار والوقوع في أعراض المسلمين

شيوخنا وحن اخبر بهم بعيدين كل البعد عن السفاهه وتوافه الامور

لك الشكر اخي مخطط قطري

متابع عن قرب
01-01-2012, 11:21 AM
اتوقعها من الأحفاد واللي ينكر الخبر ترى الطبقات المخملية تسوي العجب والكل يدري وخلوا عنكم الأعذار بالنيابة عنهم :rolleyes2:

الاخت موضي نحن نتعذر عنهم وهذا طبيعي فمن ذب عن مؤمن ذب الله عنه النار يوم القيامة

لكنك تأولين الخبر وتحرفينه ليصبح من الابناء الى الأحفاد فهذا غير مقبول

الخبر واضح وانتي تشكلينه لكي يخدم وجهة نظرك

اتق الله واعلمي انك محاسبة

قال تعالى ( وقفوهم انهم مسؤولون )

بنت الاجواد
01-01-2012, 11:23 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

الله لايبلانا بما فعل السفهاء منا

موضي قطر
أحسنت يا اخي مخطط قطري
والقرائن واضحة القصة بريطانية والنادي بريطاني وقد ازعج الكثير ان يكون مالكه اماراتي عربي مسلم و لو كان الخبر صحيحا لكان الحفل لأخت الرئيس الشيخ خليفة حفظه الله فلماذا بالذات الشيخ منصور كما انه يفتقد المصداقية في العمر ولم يذكروا الاسم فليس هناك من هي بعمر ال 16 عاما

صحف التبلويد لا يعتمد عليها في ااستقاء الاخبار اطالب الادارة بحذف الموضوع حفظا لمشاعر الإماراتيين المحترمين ولا يجوز تداول هذه الاخبار والوقوع في أعراض المسلمين

لك الشكر اخي مخطط قطري

الصحف مب مصدر موثوق في بعض الأحيان .. وماله دخل موضوع النادي ادخل مواقع بعض الشخصيات المهمة ومنتدياتهم الخاصة الرسمية او شبه الرسمية والقائمين عليها من الحاشية .. صدقني يتغير رايك :(

مخطط قطري
أحسنت يا اخي مخطط قطري

لك الشكر اخي مخطط قطري

ومن قال ياذيب انا كلامي صحيح مايصير كل ماسمعنا خبر ركض ونشرناه بسرعه واتهمنا الناس باباطل مو حلو في حقنا على العموم اتمنا من الاخوان لايتعجلو بحكم بسرعه