المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زراعة الشعر في بلجيكا !!!

وحيد-الشوق
01-01-2012, 01:39 PM
السلام عليكم

نبي نصايحكم

رفيجي ناوي يسوي عملية زرع شعر بأذن الله في بلجيكا (بروكسل) المهم هو مرتب مع دكتور وماخذ موعد وكل شيء وانا نصحته مايستعجل لأنه توه شباب 23 سنة وشعره خفيف بس معاند *هو طرش صور شعره وقاله الدكتور بيسويها له مع العلم بعض الاطباء وطبيب اخر في بلجيكا قاله انت صغير عالعملية*

هذا اسم الطبيب ويقولي معروف وله تجارب ناجحه والي سمع فيه ينورنا

Dr Jean DEVROYE MD

يليت نسمع ارائكم وارجو ان يتم الموضوع في الحوار للضروره :(

خوي الدرب
01-01-2012, 01:40 PM
رئيس وزراء بلجيكا اصلع
تظن ان عندهم خير ولا عرف عنه هذا السياسي اللي يهمه مظهره قدام المنتخبين

شموخ دائم
01-01-2012, 02:12 PM
,

,

مرحبا

اخوي الكريم

العلاج الوحيد للصلع هو الزراعه

عمليات زراعه الشعر اصبحت عمليات بسيطه وناجحه جدا
ويعملونها كثير داخل قطر وخارج قطر

وطريقتها ياخذون شعر بويصلات من خلف الراس لانها منطقه كثيفه الشعر ويعيدون غرزها في الامام لانها منطقه الضعيفه كل شعره تنغرز لوحدها

والعمليه تنعمل على اكثر من مرحله بطريقه الجلسات

وثاني يوم من العمليه تنتفخ منطقه الجبهه وينزل الانتفاخ على العين ويصير شكل
الانسان يخوف انتفاخ كبير ويحتاج الشخص يرتاح كم يوم بالبيت
الى ان يزول الانتفاخ ويتحسن الشكل

وبعدها ينمو الشعر المزروع طبيعي
ويحتاج كم شهر حتى يبان التغيير الي حصل

اعرف شخصين من الربع عاملينها في الدوحه
في عياده خاصه نسيت اسم الدكتور كان يشتغل بمستشفى حمد
والان هو يعمل في عيادته

والاثنين امورهم طيبه وشعرهم اكثر كثافه من قبل

,

,

اخوك

شموخ دائم

روح الاطلس
01-01-2012, 02:18 PM
23 سنة !! وبيعرض نفسه لعملية توه صغير

وهو مش اصلع شعره خفيف على قولتك

احتمال عنده نقص فيتامينات او خلل بالغدة او قشرة بالرأس سببت له تساقط وخف شعره

فيه علاجات كثيرة افضل من الزراعه خل يجربها اول شي اذا ماجابت نتيجه يخلي اخر حل هو العملية

فيه بخاخ يكثف الشعر يستمر عليه شهر واتحداه يشوف فروة راسه ومعروف عند اطباء الجلدية

العقل الحر
01-01-2012, 02:26 PM
تكلفة العملية بكم

والطبيب بلغه بالتكلفة والا يبي يقصبه اذا وصل عنده

Bin Hood
01-01-2012, 02:33 PM
عندنا دكتور عراقي في البحرين يسوي عملية زرع الشعر
الدكتور نفسه مسوي العملية من زمان
2 من الشباب راحوا له بس يبغون احد يسوي العملية قبلهم
التكلفة جيدة من 13 الى 20 الف ريال

انا شخصيا افكر بس هب بشكل جدي

موضي قطر
01-01-2012, 02:33 PM
اهم شي يتأكد شنهي مشكلة شعره .. ممكن يكون نقص فيتامينات او بسبب القشره

بس خليه يجرب جهاو الديرما رولر اللي احدث ثورة في العالم والأفضل يطلب جهاز

دكتور رولر اللي بحط صورته

http://up.3ros.net/get-1-2012-6krrm3gw.jpg (http://up.3ros.net)

وبعده يستخدم هالبخاخ وموجود في الصيدليات وياخذ الأمريكي لا ياخذ الأردني

http://up.3ros.net/get-1-2012-kb81q4r3.jpg (http://up.3ros.net)

الأهم من هذا كله يستمر عليهم والنتيجة بإذن الله بتبين معاه بعد الشهر الثاني .. لأنه حتى

الزراعه ماتبين الا بعد 4 شهور ولا 6 لأن الشعر المزروع يتساقط لحد مايظهر مره ثانية ..

فا لأفضل له يجرب الديرما رولر والبخاخ في الأول .. ولا ينسى يشتري معقم للرولر لأنه لازم

يعقمه قبل الاستخدام وبعده بس يخليه ينشف قبل

العقل الحر
01-01-2012, 02:38 PM

الأهم من هذا كله يستمر عليهم والنتيجة بإذن الله بتبين معاه بعد الشهر الثاني .. لأنه حتى

الزراعه ماتبين الا بعد 4 شهور ولا 6 لأن الشعر المزروع يتساقط لحد مايظهر مره ثانية ..

فا لأفضل له يجرب الديرما رولر والبخاخ في الأول .. ولا ينسى يشتري معقم للرولر لأنه لازم

نصيحه ممتازة

وفي محلها

:nice:

موضي قطر
01-01-2012, 02:40 PM
نصيحه ممتازة

وفي محلها

شكلك ناوي تجرب :shy:

العقل الحر
01-01-2012, 02:55 PM

ودي بس

شعري كامل ومافيه شي

ومسوي سبايكي بعد

خخخخخخ

بس شكلة قابل وهذا الى خايف منه

تسلمين اختي موضي

روح الاطلس
01-01-2012, 03:02 PM
نصيحة موضي قطر من ذهب .. والديرما رولو بعض العيادات تسوي الجلسة بالمبلغ الفلاني وبالامكان الواحد يسويه في البيت وبتكلفة ماتتعدى 300 ريال قيمة الرولر وممتاز للي يعاني من تساقط الشعر وللوجه اللي عنده ندبات او حفر

بس الاستمراار ضروري مافي سحر بيحل المشكلة بضربة عصا

موضي قطر
01-01-2012, 03:16 PM
نصيحة موضي قطر من ذهب .. والديرما رولو بعض العيادات تسوي الجلسة بالمبلغ الفلاني وبالامكان الواحد يسويه في البيت وبتكلفة ماتتعدى 300 ريال قيمة الرولر وممتاز للي يعاني من تساقط الشعر وللوجه اللي عنده ندبات او حفر

بالفعل بالجلسة الوحده في العيادات تشتري 1000 جهاز رولر ..

على فكره الديرما رولر مقاسات .. بس ماعليكم الأفضل فيهم لكل شي يعني للوجه والشعر وللجسم للي يعانون من السولاليت والخطوط البيضاء والحمراء مع الكريمات الخاصة فيهم

1,5mm

عزيزوف
01-01-2012, 03:45 PM
اعرف شخصيا اثنين واحد منهم سوى العملية في الهند والثاني في باكستان

والعمليه بسيطه مش خطيره

والتكلفة تقريبا 6000 ريال

والعمليه تستغرق من 7 لين 10 ساعات متواصله....

وياخذون شعر من الرأس من الخلف ويزرعونه جدام ...

والحين عندهم شعر ....

وانتهت القصه هههههه

D0ha
01-01-2012, 04:47 PM
ما أروع الصلع والمنظر الرائع
وخصوصا عند انعكاس اشعة الشمس

بلا عمليات وغز ونتف وتركيب شعر, الانسان الاصلع منظره جميل
واذا لزم الامر تركيب شتري, في باروكه تنباع في "بوابة الخليج" في دبي والان موجودة في الدوحة بقيمة الفين الى الفين وخمسمائة ريال قطري. ولك ان تطلب القصه المناسبه للرأس (سبايكي, تواليت, قصة الاسد...الخ)....بمجرد تحط لصقه وغز الباروكه فوق الصلهامه...يصير عندك شعر وتستغني عن الابر والبنج والانتفاخات.

** انا لا اعلم عن شرعية الباروكه للرجل ...اذا حد عنده علم ينفعنا جزاه الله خير

موضي قطر
01-01-2012, 10:03 PM

واذا لزم الامر تركيب شتري, في باروكه تنباع في "بوابة الخليج" في دبي والان موجودة في الدوحة بقيمة الفين الى الفين وخمسمائة ريال قطري. ولك ان تطلب القصه المناسبه للرأس (سبايكي, تواليت, قصة الاسد...الخ)....بمجرد تحط لصقه وغز الباروكه فوق الصلهامه...يصير عندك شعر وتستغني عن الابر والبنج والانتفاخات.

الصلع رائع !!:omg:

Falcon7
01-01-2012, 10:16 PM
كل شئ الان متوفر في الدوحه لا سفر و لا تكلفه زايده بين اهلك و في بلادك

بومشاري؟
01-01-2012, 11:56 PM
نصيحه لوجه الله قول لصاحبك يروح للدكتور بسام لجباعي في الرياض وانا شفت طريقتة في زراعة الشعر واشهد له بانه محترف وتقدر تشوف كثير من عملياته في موقع اسمة المنتدى العربي لزراعة الشعر. وادع لي بالخير

R 7 A L
02-01-2012, 12:15 AM

مو على كل شخص
من شخص لاخر تختلف :)
والشيب بعد كشخه :victory:

D0ha
02-01-2012, 12:55 AM
لا اله الا الله سبحانه

تحداني
02-01-2012, 01:23 AM
سامحني اخوي وحيد الشوق
بس وين المشكله ل لو شاب مراهق ولا كبير وكان أصلع وشعره خفيف
إشحلوهم كاهو الشباب الي يعانون من الصلع لا يبي يسوي تسريحه ولا يبي يسوي فير وكيرلي الا طول اليوم تحتحت القحفيه وان لبس كاجول وايد حلو ومناسب له وستايل
وان لبس ثوب بدون اعقال وغتره في عين امه وزوجته واخته غزال مب مهم في عين ربعه

لا يسويها ولا شي حاول تقنعه

جملك الله برضاه

<اضرب واشرد>
02-01-2012, 01:56 AM

سامحني اخوي وحيد الشوق
إشحلوهم كاهو الشباب الي يعانون من الصلع لا يبي يسوي تسريحه ولا يبي يسوي فير وكيرلي الا طول اليوم تحتحت القحفيه وان لبس كاجول وايد حلو ومناسب له وستايل

جملك الله برضاه

انتوا من صجكم ولا تطنزون ، والله مادري ..

وضحوا لصاحب الموضوع مب لي.

تحداني
02-01-2012, 02:02 AM
انتوا من صجكم ولا تطنزون ، والله مادري ..

وضحوا لصاحب الموضوع مب لي.

انا والله العظيم من صجي

جملك الله برضاه

<اضرب واشرد>
02-01-2012, 02:34 AM
سمعت من بروفيسور أحياء يقول فيما معناه ، الرجل فطرته تجذبة للمرأة "ذات الجسم" لأن هذا علامة على الخصوبة عندها. ( يعني خصوبتها أعلى من المعصقلة )

يقول : على هذا " المفروض " تنجذب المرأة إلى الرجل الأصلع وصاحب الصوت الخشن ، لأن هذا علامة على خصوبته.

:omen2:

Dawn
02-01-2012, 04:51 AM
لحد يصدق المجاملات محد يحب شكل الصلعان ... روحوا ازرعوا يا صلعان دام ان زراعة الشعر حلال ..

وفيه حد كتب عن الباروكه بس حبيت انبه تراها حرام على المرأه والرجل بعد ...

بخصوص الديرما رولر ،،، الحجم المثالي لهالحاله 0.5 مب اكثر من 1 اما الاحجام الاكبر تراها للاستخدام البروفشنال وفي امريكا يسوونها في الصالونات على يد متخصص ... لانها تسوي غرزات عميقه فتحتاج تعقيم عدل مب اي كلام ...

على طاري الديرما رولر : تخيلوا انه الامريكان اللي اتعامل معاهم ما يعرفون شي عن هالجهاز !!!! ممم شي غريب مع انه منتج امريكي واحنا يالقطريين نعرفه اكثر من اهل البلد المنتجه !

<اضرب واشرد>
02-01-2012, 06:55 AM
انا والله العظيم من صجي

جملك الله برضاه

على فكره ماني أصلع ، لكن مستغرب من اسلوبكم ، ومثل ماتعرفون المبالغة في المدح أحيانا تكون ( ذم ) - اطنازة -

على العمووووووووووم في ناس تسوي عملية الزراعة في سوريا ، وسمعت أن الشعرة الوحدة بدولار واحد في سوريا.

بوسلمان 2010
02-01-2012, 07:26 AM
الله يعينه والله الملاحظ هذي الايام ان الشباب مايوصل عمره 20 ولا من حولها الا وهو اقرع والله من الماي

او الغدد الله العالم وكلن يبي يزرع له شعر الله يعينهم

موضي قطر
02-01-2012, 10:48 AM
لحد يصدق المجاملات محد يحب شكل الصلعان ... روحوا ازرعوا يا صلعان دام ان زراعة الشعر حلال ..

وفيه حد كتب عن الباروكه بس حبيت انبه تراها حرام على المرأه والرجل بعد ...

بخصوص الديرما رولر ،،، الحجم المثالي لهالحاله 0.5 مب اكثر من 1 اما الاحجام الاكبر تراها للاستخدام البروفشنال وفي امريكا يسوونها في الصالونات على يد متخصص ... لانها تسوي غرزات عميقه فتحتاج تعقيم عدل مب اي كلام ...

على طاري الديرما رولر : تخيلوا انه الامريكان اللي اتعامل معاهم ما يعرفون شي عن هالجهاز !!!! ممم شي غريب مع انه منتج امريكي واحنا يالقطريين نعرفه اكثر من اهل البلد المنتجه !

اختي داون سأليني انا انا من فترة شعري تساقط وخفت والله هداني وشريت الديرما رولر وبمقاس 1,5 وشحلاته احط خلطات بعد استخدامه .. وبصراحة استفدت منه بأمر الله سبحانه ..و استخدمة حتى على وجهي قبل الكريمات لأنه يعزز الكولاجين ويستفيد الشخص من فائده الكريمات بنسبة كبيرة جدا اكثر من المساج بعد الكريم .. والمقاس هذا يسد عن الباقين يعني ينفع للشعر والوجه واليدين والجسم :)

chillis
02-01-2012, 10:51 AM
اختي داون سأليني انا انا من فترة شعري تساقط وخفت والله هداني وشريت الديرما رولر وبمقاس 1,5 وشحلاته احط خلطات بعد استخدامه .. وبصراحة استفدت منه بأمر الله سبحانه ..و استخدمة حتى على وجهي قبل الكريمات لأنه يعزز الكولاجين ويستفيد الشخص من فائده الكريمات بنسبة كبيرة جدا اكثر من المساج بعد الكريم .. والمقاس هذا يسد عن الباقين يعني ينفع للشعر والوجه واليدين والجسم :)

ممكن تشرحين اكثر وتفيدينا :shy: لان فعلا نعاني من التساقط

بوعلي2
02-01-2012, 11:06 AM
يمدحون تركيا وارخص وافضل

موضي قطر
02-01-2012, 11:06 AM
ممكن تشرحين اكثر وتفيدينا :shy: لان فعلا نعاني من التساقط

شوفي ياطويله العمر من فترة بدأ شعري يتساقط بدون مقدمات .. وبصراحة صادني احباط واكتئاب . لأني سويت اللي اقدر عليه .. وبصراحة خفت اصلع :shy:

تخيلي شكلي بس :(

وفي يوم تذكرت اني شفت برنامج امريكي عن الديرما رولر وانه احدث ثورة .. والحلو ان البرنامج متفق مع ناس يستخدمونه كم شهر اللي على فروة الراس واللي في الوجه للتجاعيد واللي الجسم من السولاليت وبعدها اطلعوا في البرنامج بعد انتهاء المدة المتفقين عليها عشان يشوفون النتايج وكانت دهشة اختج موضي اكثر من دهشة الحضور في البرنامج :shy:

واروح سيده اطلب من دكتور رولر مقاس 1,5 لأنه انسب مقاس ويغني عن المقاسات الثانية طبعا مع استخدم الزيوت الممتازة للشعر والسدر وشامبو من نوعيه ممتازة على حسب نوعيه شعرج .. واخذت من صيدلية بوتس كبسولات تاكلينها مرة وحده في اليوم بعد كل وجبه تساعد على وقف التساقط وتقوية البصيلات .. على فكره الخلطة حطيها مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع والديرما رولر استخدمية قبل الزيت وأي شي ممكن تستخدمينة على فروة الراس ومرتين في الاسبوع بس .. للأمانه انا استخدمته 3 مرات في الأسبوع والنتيجة بعد الشهر الثاني بينت عدل وشعري رجع احسن من قبل ولله الحمد والمنه ..

chillis
02-01-2012, 11:11 AM
شوفي ياطويله العمر من فترة بدأ شعري يتساقط بدون مقدمات .. وبصراحة صادني احباط واكتئاب . لأني سويت اللي اقدر عليه .. وبصراحة خفت اصلع :shy:

تخيلي شكلي بس :(

وفي يوم تذكرت اني شفت برنامج امريكي عن الديرما رولر وانه احدث ثورة .. والحلو ان البرنامج متفق مع ناس يستخدمونه كم شهر اللي على فروة الراس واللي في الوجه للتجاعيد واللي الجسم من السولاليت وبعدها اطلعوا في البرنامج بعد انتهاء المدة المتفقين عليها عشان يشوفون النتايج وكانت دهشة اختج موضي اكثر من دهشة الحضور في البرنامج :shy:

واروح سيده اطلب من دكتور رولر مقاس 1,5 لأنه انسب مقاس ويغني عن المقاسات الثانية طبعا مع استخدم الزيوت الممتازة للشعر والسدر وشامبو من نوعيه ممتازة على حسب نوعيه شعرج .. واخذت من صيدلية بوتس كبسولات تاكلينها مرة وحده في اليوم بعد كل وجبه تساعد على وقف التساقط وتقوية البصيلات .. على فكره الخلطة حطيها مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع والديرما رولر استخدمية قبل الزيت وأي شي ممكن تستخدمينة على فروة الراس ومرتين في الاسبوع بس .. للأمانه انا استخدمته 3 مرات في الأسبوع والنتيجة بعد الشهر الثاني بينت عدل وشعري رجع احسن من قبل ولله الحمد والمنه ..

واي عياده تنصحيني فيها

موضي قطر
02-01-2012, 11:19 AM
[QUOTE=chillis;7893222]

واي عياده تنصحيني فيها[/QUO

دكتورة عندج الكتورة بدرية المحمود مقابل حياه بلازا ممتازة قولي لها تبين فحص وتحليل عشان تعرفين المشكلة .. وعلى هالأساس تعرفين المشكلة وطريقة العلاج .. والله يتمم على الجميع ولا يضيع تعب أحد إن شاء الله .. ولا تنسين القشره لها دور كبير في تساقط الشعر

جفى الجوارح
02-01-2012, 06:03 PM
ياريال مرده بيطيح

لكن الله يوفقه ويسهل عليه وينوله الي في باله

موضي قطر
03-01-2012, 08:31 PM
ياريال مرده بيطيح

لكن الله يوفقه ويسهل عليه وينوله الي في باله

مب شرط .. فيه ناس كبار في العمر ومحتفضين في شعورهم

وجه السعد 2
04-01-2012, 01:31 PM
واحد من الربع سوا زراعة شعر في إيران و طلعت التكلفة في حدود 8 الاف ريال .. و من بعد ما كان أصلع صار يحط جل و يستعمل السشوار !!!!

وحيد-الشوق
05-01-2012, 12:21 AM
رئيس وزراء بلجيكا اصلع
تظن ان عندهم خير ولا عرف عنه هذا السياسي اللي يهمه مظهره قدام المنتخبين

هههههههه

الله العالم

شكرا لحضورك

,

,

مرحبا

اخوي الكريم

العلاج الوحيد للصلع هو الزراعه

عمليات زراعه الشعر اصبحت عمليات بسيطه وناجحه جدا
ويعملونها كثير داخل قطر وخارج قطر

وطريقتها ياخذون شعر بويصلات من خلف الراس لانها منطقه كثيفه الشعر ويعيدون غرزها في الامام لانها منطقه الضعيفه كل شعره تنغرز لوحدها

والعمليه تنعمل على اكثر من مرحله بطريقه الجلسات

وثاني يوم من العمليه تنتفخ منطقه الجبهه وينزل الانتفاخ على العين ويصير شكل
الانسان يخوف انتفاخ كبير ويحتاج الشخص يرتاح كم يوم بالبيت
الى ان يزول الانتفاخ ويتحسن الشكل

وبعدها ينمو الشعر المزروع طبيعي
ويحتاج كم شهر حتى يبان التغيير الي حصل

اعرف شخصين من الربع عاملينها في الدوحه
في عياده خاصه نسيت اسم الدكتور كان يشتغل بمستشفى حمد
والان هو يعمل في عيادته

والاثنين امورهم طيبه وشعرهم اكثر كثافه من قبل

,

,

اخوك

شموخ دائم

جزاك الله خير عالمعلومات القيمة

23 سنة !! وبيعرض نفسه لعملية توه صغير

وهو مش اصلع شعره خفيف على قولتك

احتمال عنده نقص فيتامينات او خلل بالغدة او قشرة بالرأس سببت له تساقط وخف شعره

فيه علاجات كثيرة افضل من الزراعه خل يجربها اول شي اذا ماجابت نتيجه يخلي اخر حل هو العملية

فيه بخاخ يكثف الشعر يستمر عليه شهر واتحداه يشوف فروة راسه ومعروف عند اطباء الجلدية

قلت له ومافي فايده مصمم :weeping: وانا بروح معاه بعد :rolleyes2: بس مابسوي شيء هههههه

تكلفة العملية بكم

والطبيب بلغه بالتكلفة والا يبي يقصبه اذا وصل عنده

التكلفة 40 الف ريال قطري والدكتور شرح له كل شيء وطرش له صور شعره بعد الزرع :rolleyes2:

ما اذكر قالي اول كم شعرة ب5 يورو وعقب ينزل السعر شوي شوي مع الشعرات الثانية خخخخ

عندنا دكتور عراقي في البحرين يسوي عملية زرع الشعر
الدكتور نفسه مسوي العملية من زمان
2 من الشباب راحوا له بس يبغون احد يسوي العملية قبلهم
التكلفة جيدة من 13 الى 20 الف ريال

انا شخصيا افكر بس هب بشكل جدي

السعر معقول بالنسبة لعملية يليت اسم الطبيب

وشكرا

جرب ادوية وفيتمياناتوبدون فايدة وجهاز الرول كان ينتقده :telephone:

نصيحه ممتازة

وفي محلها

ودي بس

شعري كامل ومافيه شي

ومسوي سبايكي بعد

خخخخخخ

بس شكلة قابل وهذا الى خايف منه

تسلمين اختي موضي

بالفعل بالجلسة الوحده في العيادات تشتري 1000 جهاز رولر ..

على فكره الديرما رولر مقاسات .. بس ماعليكم الأفضل فيهم لكل شي يعني للوجه والشعر وللجسم للي يعانون من السولاليت والخطوط البيضاء والحمراء مع الكريمات الخاصة فيهم

1,5mm

اعرف شخصيا اثنين واحد منهم سوى العملية في الهند والثاني في باكستان

والعمليه بسيطه مش خطيره

والتكلفة تقريبا 6000 ريال

والعمليه تستغرق من 7 لين 10 ساعات متواصله....

وياخذون شعر من الرأس من الخلف ويزرعونه جدام ...

والحين عندهم شعر ....

وانتهت القصه هههههه

الصلع رائع !!:omg:

كل شئ الان متوفر في الدوحه لا سفر و لا تكلفه زايده بين اهلك و في بلادك

نصيحه لوجه الله قول لصاحبك يروح للدكتور بسام لجباعي في الرياض وانا شفت طريقتة في زراعة الشعر واشهد له بانه محترف وتقدر تشوف كثير من عملياته في موقع اسمة المنتدى العربي لزراعة الشعر. وادع لي بالخير

مو على كل شخص
من شخص لاخر تختلف :)
والشيب بعد كشخه :victory:

لا اله الا الله سبحانه

سامحني اخوي وحيد الشوق

جملك الله برضاه

كلامج منطقي بس مانقدر نعممه عالكل والناس اجناس في ناس راضيين بالصلع وناس لا

ماقصرتوا يا اخوان واعتذر منكم على عدم التعليق والرد عالجميع بسب ضيق الوقت :(

وجزاكم الله خير

waryaa
05-01-2012, 02:13 AM
واين روني يهدر 30 الف استرليني على شعره دون نتائج
http://im17.gulfup.com/2012-01-05/1325718639451.jpg (http://www.gulfup.com/show/X3zfyagcjam)

اكدت صحيفة صن البريطانية ان اللاعب والنجم الانجليزي واين روني زرع ولم يحصد شيئا ، وذلك فى اشارة الى فشل عملية زرع الشعر التى اجراها واين روني مؤخرا .
وقالت الصحيفة ان عملية زراعة الشعر التي قام بها واين روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي مطلع الشهر الماضي لم تأتي ثمارها علي راسه .
ونشرت مجموعة من الصور التى اثبتت فشل عملية الزرع اثناء توقيع اللاعب لاحد الجماهير علي اوتوغراف في اول ظهور له عقب فترة الاجازة الصيفية .
و لفتت الصحيفة الى ان عملية زراعة الشعر التي قام بها مهاجم مانشستر يونايتد و انجلترا اهدرت امواله ، حيث انفق 30 الف جنيه استرليني في واحد من كبري المراكز المتخصصة في هذا المجال في لندن و لكن النتيجة فشل العملية .
و توقعت الصحيفة ان يكون اللاعب واين روني قد استسلم لأمره حيث ظهر بدون الكاب الذي اعتاد على ارتدائه عقب اجراء العملية و لفترة قريبة .

<اضرب واشرد>
05-01-2012, 02:19 AM
وقالت الصحيفة ان عملية زراعة الشعر التي قام بها واين روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي مطلع الشهر الماضي لم تأتي ثمارها علي راسه .

بل عليه راسه اصبخة هههههه

تحداني
05-01-2012, 12:46 PM
كلامج منطقي بس مانقدر نعممه عالكل والناس اجناس في ناس راضيين بالصلع وناس لا

لو يشيلون كلمه " التعميم من قاموس اللغه العربيه وايد زين
لا تاخذون الحوارات لنقطه " لا تعمم .. قولوا البعض .. لا تخص .. " يا اخوي نحن نتحاور
ان كان الصلع أصاب فئه معينه فالكلام هنا لفئه الراضيين والمتقبلين لمنظرهم

الي تقول لي انتي بسج جذب
وانتي بسج خيالات

البعض الاكثر من الرجال ما اشوفهم متذمرين من الصلع
كاهم اشحلاتهم .. ولا يعيبهم شي .. الاكيد ان الكل من البنات ما يعجبهم الصلع في نفسهم
والبعض الي يهتم بالشعر هم ما يعجبه في الرجل المقابل

ويجزيك بمثله

جملك الله برضاه

خالد البلوشي
05-01-2012, 01:41 PM
العمليات تحتاج لدكاترة لهم خبرة و مختصين في هذا المجال .. اتذكر زميل لي في مجال عملي السابق أجرى عملية زراعة الشعر في تركية وكانت النتائج ايجابية بس المعيب في الموضوع هو انها تاخذ عدة جلسات يعني عدة سفرات فلو تلقى بقطر يكون افضل بس بشرط انه يكون اختصاصي متمكن .. انا بالنسبة لي شعري يتساقط منذ أن كنت بالعشرين من العمر لكن ما فكرت بزراعة الشعر و صرت مثل كوجاك وماعندي مشكلة :nice: