المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة Cricket Breakers

OREO
02-01-2012, 01:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

ابي حد يساعدني بخصوص السيركت بريكر حق البيت ،،

اللي اعرفه ان من النوعيات الممتازه هي Bill و سمعت ان منزلين اخر نوع او اصدار او شي جذي من اربعة شهور ،، ممكن حد يفيدني و ينصحني بأجود نوع و اشلون شكل البريكر الجديد و من وين اخذ و هل في احد منكم مركب في بيته و الخ ،،

و شكرا ،،

Al Qurashi
03-01-2012, 03:02 PM
يالغالي بيل او ام اي ام هما نفس الشركة وانا اقولك توكل على الله خذ بيل او ام اي ام وانا اضمن ها الماركتين لان انا اشتغل في مقاولات الكهرباء واذا عندك اي استفسار ممكن تراسلني على الخاص او على ايميلي connect_505@hotmail.com

أم وضاحي
03-01-2012, 09:51 PM
ششنو هاي ؟ ما فهمت

Al Qurashi
05-01-2012, 09:26 AM
يالغالي ركب من ماركة bill او من mem لان الماركتين من نفس الشركة بس انا اضمنج واقول توكل على الله وركب bill لان ماركة معروفة وانا اقول هالكلام بصفتي مقاول الكهرباء واذا بغيت تشتري عندك المحل سعد بن ماجد ال سعد الي في شارع مشيرب ومدير المحل اسمه نعيم

وبالتوفيق واذا بغيت اي خدمه تقدر تراسلني qconnect_505@hotmail.com

OREO
05-01-2012, 03:17 PM
يزاكم ربي كل خير ،،

خذت bill و السوكيتات انجليزيه و ما قصرتوا اخواني ،،

Al Qurashi
06-01-2012, 02:46 PM
بالتوفيق يالغالي اذا تبي اي خدمه انا حاضر احنا شركة متخصصة في التركيب الكاميرات المراقبة و networking و تركيب البداله و تركيب انتركوم و تركيب الدشات المركزي والعادي والكهرباء من تمديدات وتركيبات السوكتات والسويجات والإضاءة وتركيب انضمة الحماية لللأبواب وتوصيلات التلفون
والصبغ وعمل ديكورات الجبس وعندنا بعد ورشة نصنع ابواب الالمونيوم والحديد المشغول والشبابيك والدربزين والمطابخ .............. وشكرا لكم ونتمنى التعاون معكم اخوكم القرشـــــي