المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيوتل تدشن جهاز "ماي فاي" للبرودباند الجوال.

رجل الجزيرة
02-01-2012, 05:10 AM
يوفر سرعات تصل إلى 21 ميجابت في الثانية.. كيوتل تدشن جهاز "ماي فاي" للبرودباند الجوال2012-01-02

الدوحة-الشرق:
تواصل كيوتل القيام بدورها الريادي في مجال تكنولوجيا البرودباند الجوال من خلال إطلاق جهاز "ماي فاي" فائق السرعة الذي يوفر سرعات تصل إلى 21 ميجابت في الثانية. وذلك انطلاقاً من النجاح الكبير الذي حققته أجهزة المودم الشخصي في قطر، ويمكن جهاز المودم الشخصي "ماي فاي" العملاء من إنشاء نقاط اتصال بالإنترنت خاصة بهم في أي مكان في قطر. ويوفر أحدث جهاز تطرحه كيوتل لتقديم هذه الخدمة المتميزة نفس المواصفات الرائعة للأجهزة السابقة، هذا بالإضافة إلى أنه يوفر سرعات هائلة تصل إلى 21 ميجابت في الثانية على شبكة الجيل الثالث 3G من كيوتل.
ومع سرعات تصل إلى 21 ميجابت في الثانية، أصبح بالإمكان دعم الفيديو والصور الرقمية وأية تطبيقات أخرى ذات سرعات عالية، وعبر أي جهاز برودباند جوال. كما سيمكن جهاز المودم الشخصي الجديد من كيوتل خمسة مستخدمين من النفاذ إلى شبكة الإنترنت في أي وقت، وباستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية وأجهزة الألعاب الإلكترونية وأية أجهزة أخرى يتم إيصالها بشبكة "واي فاي" اللاسلكية.
هذا بالإضافة إلى أن جهاز "ماي فاي" الجديد يحتوي على بطارية تصل قدرتها التشغيلية إلى 5 ساعات مع توفير سرعات إنترنت هائلة في أي مكان في قطر.
ويأتي إطلاق جهاز "ماي فاي" الجديد في إطار سعينا لتطبيق إستراتيجية "برودباند قطر" التي أطلقتها كيوتل والتي تهدف إلى تزويد أهالي قطر بواحدة من أسرع شبكات البرودباند في العالم وأكثرها موثوقية.
كما أعلنت كيوتل مؤخراً عن إطلاق واحد من أضخم برامج تقنية "LTE" الذي سيعمل على توفير أسرع شبكات الجيل الرابع 4G وأوسعها نطاقاً في قطر، وذلك دعماً للخطة الوطنية التي تهدف إلى بناء اقتصاد وطني قائم على المعرفة.
وسيقوم البرنامج على توفير مزيد من التحسينات على خدمات البرودباند الجوال للعملاء الموجودين في المناطق التي يعمل فيها الجيل الرابع 4G، كما ستعمل على توفير سرعات تنزيل تصل إلى 150 ميجابت في الثانية للأجهزة والهواتف الجوالة.

http://al-sharq.com/articles/more.php?id=272476

======================================

بغينا أحد من الأعضاء - جزاهم الله خير - العاملين في كيوتل كأخونا العزيز/ أحب قطر يعطينا صورة أوضح
1 - هل يغطي مساحة قطر جميعا وإلا أجزاء منها.
2 - هل هو نفس البروندباند الموجود عندنا وإلا غيره.

وجزاكم الله خير وربي يرحم والديكم.

ask_and_get
02-01-2012, 05:48 AM
كالعاده .. يقولون لك السرعه 21 ميجا

وبعدين حدها 8 ميجا !!!

كله كلام

رجل الجزيرة
02-01-2012, 06:00 AM
جزاك الله خير على الرد، أبشرك إن عندي واحد من أبو 21 ميجا وقاطه في البيت بسبة السرعة أقل من 2 ميجا ويوم كلمتهم إلا كالعادة بيتك بيعد عن المحطة فقلت قووا الإرسال فقال لي ما لي إلا أكتب الملاحظات فقط.

saudqatar
02-01-2012, 06:56 AM
انا عندي واحد ما يسوى سعرة ولا قوته مب شي كلش

رجل الجزيرة
02-01-2012, 06:58 AM
بس الله يعين.

رجل الجزيرة
02-01-2012, 07:05 AM
هل هذا هو؟

http://www.qtel.qa/eshop/images/4e6174091aa6704e09467a0839dac801/thumbs/296-ac10c739-aa66-5ab1.png

http://www.qtel.qa/eshop/products/internet_device/102/Qtel_21_Mbps_My_Fi_Personal_Hot_Spot

المليونير الفقير
02-01-2012, 07:08 AM
اخوي كيوتل قاصه علينا بهالانترنت العالم فالدول الثانية الانترنت عنده ببلاش وسرعه خياليه واحنا بفلوس وكلام فاضي

رجل الجزيرة
02-01-2012, 07:14 AM
اخوي كيوتل قاصه علينا بهالانترنت العالم فالدول الثانية الانترنت عنده ببلاش وسرعه خياليه واحنا بفلوس وكلام فاضي
:)

إركد بارك الله فيك، صدقني كلامك صحيح ولكن ويش نسوي؟

بوسلمان 2010
02-01-2012, 07:15 AM
يازينهم حق الدعاية واذا قلت لهم ماابي الخدمة بكل برود لازم ثلاث اشهور اجباري

BoAzozz
02-01-2012, 08:58 AM
ماي فاي؟ هذا قديم اخذته من شهر سبعه ! شلون يقولون جديد وتوهم منزلينه

اعتقد الموضوع كله دعايه لانه ما مشى حاله

للي يسالون عن مكان تغطيته

يغطي كل مكان فيه 3g يعني تقدر تعرف من ارسال جوالك .. اما السرعه طل توصل 21 ميغا .. اذا وصلت 2 ميغا فيعتبر شي ممتاز

تحياتي

حمد بن سعد
02-01-2012, 09:03 AM
للامانه للبروند باند العادي عندي من قبل بس شرية الجهاز الجديد الماي فاي وركب عليه شريحتي والله انه عجيب سرعه في التصفح معليه كلام شابك في الدوام على البلاك بيري ولاايفون ولاايباد وبطاريته ادوم يومين الى يوم ونص .

جهاز رائع على قولتهم عن نفسي وايد يفيدني هالجهاز.

والله يوفقنا وياكم

chillis
02-01-2012, 09:04 AM
هل هذا هو؟

http://www.qtel.qa/eshop/images/4e6174091aa6704e09467a0839dac801/thumbs/296-ac10c739-aa66-5ab1.png

http://www.qtel.qa/eshop/products/internet_device/102/qtel_21_mbps_my_fi_personal_hot_spot

اذا يقصدون هذا انا عن نفسي مستفيده منه وايد صراحه قاطته بشنطتي واي مكان مافيه انترنت شبكت منه وسرعته زينه وحلوه بس العيب الوحيد ان صوب حويله شوي بطئ :) ولا غير جذي روعه

رجل الجزيرة
02-01-2012, 09:31 AM
للامانه للبروند باند العادي عندي من قبل بس شرية الجهاز الجديد الماي فاي وركب عليه شريحتي والله انه عجيب سرعه في التصفح معليه كلام شابك في الدوام على البلاك بيري ولاايفون ولاايباد وبطاريته ادوم يومين الى يوم ونص .

جهاز رائع على قولتهم عن نفسي وايد يفيدني هالجهاز.

والله يوفقنا وياكم

طيب كم السرعة طلع عندك بارك الله فيك؟

حمد بن سعد
02-01-2012, 10:18 AM
طيب كم السرعة طلع عندك بارك الله فيك؟

مايطلع عندي في الشاشه سرعته بس تصفح سريع والاشتراك الي عندي المفتوع بو 400 في الشهر

hamoor4ever
02-01-2012, 10:24 AM
قاعد استخدمه هه الجهاز جيد

بوخالد911
02-01-2012, 11:22 AM
هلا

عندي 1 مثله

والسرعة تترواح ما بين 2 - 3 ميقا
ونادرا ما تصل الى 5.8 ميقا :anger1::anger1::anger1::anger1:

ما عليكم من الكلام الدعائي اللي يوصل الى 21 ميقا

لو صج هالكلام بكون أسعد 1 بالدنيا

وكم مررة اتصلت ب 111 واستفسرت عن السرعة ؛ كلام الموظفات بواد
وكلام القسم الفني بواد آخر
:eek5::eek5::eek5:

واذكر مرة موظفة كيوتل قالت لي : السرعة بتعتمد على بعدك من برج التقوية !!!

قلت لها والله حتى لو ساكن بداخل البرج مستحييييييييييييييل أحصل ع سرعة 21 ميقا

تحياتي قبل بيع برودباندااتي

بوخالد911
02-01-2012, 11:23 AM
مايطلع عندي في الشاشه سرعته بس تصفح سريع والاشتراك الي عندي المفتوع بو 400 في الشهر

المفتوح بقيمة 320 ريال

http://www.qtel.qa/ar/qodp_portal_consumer_detail?detailId=HALA_MOBILE_B ROADBAND_TEXT_AR&section=consumer&lang=ar#

GENIUS
02-01-2012, 12:11 PM
اضافة بسيطة.

ممكن تشبك على هالجهاز خمسة اجهزة في نفس الوقت .

مفيد للأماكن التي تحتاج فيها لشبكة واير ليس او اقتران الاجهزة المتنقلة الحديثة بالنت .

blackjacket
02-01-2012, 04:52 PM
حسب سرعة النت عندك يعني مب شرط اذا اشتراكك بو 100 ريال شهري يعطيك 21 ميغا:omen2: هاي كلام 111 في كيوتل:nice:

بس صج الجهاز من زمان في السوق ليش الحين منزلين الاعلان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في حد يبي يبيع الجهاز انا شراي:victory:

حمد بن سعد
02-01-2012, 06:30 PM
المفتوح بقيمة 320 ريال

http://www.qtel.qa/ar/qodp_portal_consumer_detail?detailid=hala_mobile_b roadband_text_ar&section=consumer&lang=ar#

شكرا على التوضيح

محمد
02-01-2012, 07:14 PM
اسوء خدمات برودباند في كيوتل ومن خلال تجربه ..
لو احتجت لهالخدمة راح انتظر فودافون انا حاليا عندي اشتراكين كيوتل و فودافون انطر تمر ثلاث شعور عشان اقطع اشتراك كيوتل

مع العلم ان سرعة البرودباند الحالي لكيوتل 4 ميجا و فودافون 2 ميجا لكن خدمة فودافون احسن بمليووون مرة تصفح سريع جدا و فعلا ال2 ميجا كلها نستفيد منها بعكس كيوتل خدمة تعيسه وتصفح ولا ابطء منه

الواي ماكس مهم وعملي للبيوت الي مب واصلها خدمة برق او يبون خدمة نت بدون تركيب و انتظار

بوخالد911
03-01-2012, 09:33 AM
شكرا على التوضيح

الله يحييك

:nice::nice::nice:

chillis
03-01-2012, 09:34 AM
لو احتجت لهالخدمة راح انتظر فودافون انا حاليا عندي اشتراكين كيوتل و فودافون انطر تمر ثلاث شعور عشان اقطع اشتراك كيوتل

مع العلم ان سرعة البرودباند الحالي لكيوتل 4 ميجا و فودافون 2 ميجا لكن خدمة فودافون احسن بمليووون مرة تصفح سريع جدا و فعلا ال2 ميجا كلها نستفيد منها بعكس كيوتل خدمة تعيسه وتصفح ولا ابطء منه

الواي ماكس مهم وعملي للبيوت الي مب واصلها خدمة برق او يبون خدمة نت بدون تركيب و انتظار

والله انا عندي تصفح سريع من كيوتل وممتاز عكس فودافون الي مركبته على الايباد بطئ جدا وفي اماكن اصلا مايشتغل الثري جي :)

محمد
03-01-2012, 09:45 AM
والله انا عندي تصفح سريع من كيوتل وممتاز عكس فودافون الي مركبته على الايباد بطئ جدا وفي اماكن اصلا مايشتغل الثري جي :)

بالعكس والله هالشي صارلي في كيوتل !
مع ان استخدمه فالايفون بس .. بس تصفحه لوعه ! .. والداون لود منتهي .. ميزته الوحيدة ان فيه personal hotspot للايفون فور اس يعني اقدر اخلي الايفون مثل راوتر الوايرلس واشبك عليه .. وهالشي للاسف للحين مب موجود في فودافون ..

رحت بقطعه قالوا جذي جذي بناخذ منك مال ثلاث شهور .. فـ قاطه على الايباد بس لين شهر 2 وبقطعه وحاليا استخدم فودافون والله سرعته ولا اروع ساعات وانا اتصفح احس جني شابك واي فاي مب ثري جي .. وجربته في سيلين اكثر من مره كني قاعد بالدوحة ولا تغير علي شي ..

شي عجبني بعد في فودافون ان كرت البرودباند تقدر تعبيه و تتصل عادي .. كيوتل يعطون كرت برودباند فقط ولا يتصل اذا تبي لازم تحوله فاتوره او باقة شهري !!

chillis
03-01-2012, 10:02 AM
بالعكس والله هالشي صارلي في كيوتل !
مع ان استخدمه فالايفون بس .. بس تصفحه لوعه ! .. والداون لود منتهي .. ميزته الوحيدة ان فيه personal hotspot للايفون فور اس يعني اقدر اخلي الايفون مثل راوتر الوايرلس واشبك عليه .. وهالشي للاسف للحين مب موجود في فودافون ..

رحت بقطعه قالوا جذي جذي بناخذ منك مال ثلاث شهور .. فـ قاطه على الايباد بس لين شهر 2 وبقطعه وحاليا استخدم فودافون والله سرعته ولا اروع ساعات وانا اتصفح احس جني شابك واي فاي مب ثري جي .. وجربته في سيلين اكثر من مره كني قاعد بالدوحة ولا تغير علي شي ..

شي عجبني بعد في فودافون ان كرت البرودباند تقدر تعبيه و تتصل عادي .. كيوتل يعطون كرت برودباند فقط ولا يتصل اذا تبي لازم تحوله فاتوره او باقة شهري !!

وجهات نظر :) بالنسبه لي كيوتل روعه

محمد
03-01-2012, 10:21 AM
وجهات نظر :) بالنسبه لي كيوتل روعه

عاد انتي لازم تناحسين .. يا زين الاسود عليج بس :telephone:

chillis
03-01-2012, 10:31 AM
عاد انتي لازم تناحسين .. يا زين الاسود عليج بس :telephone:
حرية راي يه غصب هو الاسود لون الملوكي تراه لا تطنز :secret:

مخاوي-الذيب
07-01-2012, 10:28 PM
سلام عليكم ... الصراحة أنا توني ماخذه وماعليه كلام .....

WGA
07-01-2012, 10:35 PM

جربته وقصوا علي قالوا لي الكرت مجاني و3 شهور فري وممن هالخرابيط وعقب اجيك الفاتوره وتصدمك وماتقدر اتقول شي
هذا هو مقطوط ماستخدمته الا مرتين ولا فيه ارسال !!!!!

العقل الحر
07-01-2012, 11:37 PM
كيوتل مازالت خدماتها دون المستوى

ولكن كيوتل افضل من فودافون حتى الان

رجل الجزيرة
08-01-2012, 06:00 AM

نعم كلامك صحيح.

تاجر كشخة
08-01-2012, 07:19 AM
حرية راي يه غصب هو الاسود لون الملوكي تراه لا تطنز :secret:

واحد داش عرض >>>>>> اللون الاحمر المائل للعنابي هو الون الملكي :tease: اوووه اسمحلي يا راعي الموضوع مشكور على النقل اووه اقول يالربع عن ايش الموضوع :nice:

الهاجري_قطر
08-01-2012, 08:32 AM
بالنسبه للإنترنت غير فودافون كافيه انا عندي على الايفون ومن احسن مايمكن سوى برى قطر والتداخل تعبئه ب٢٠٠ ريال ٤ قيقا بس اذا سافرت برى يخصم من رصيد المكالمات