المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص الترقية الاستثنائيه

غير عنهم
02-01-2012, 04:11 PM
سمعنا منذ فتره احدى الموطنين يشتكي في برنامج وطني الحبيب صباح الخيرمن المزاجيه لبعض المسؤولين في الترقيه الاستثنائيه وكذلك في هذا المنتدى.
انا ارى ان فيها شي من الظلم للموظف القطري.
المفروض ماتكون الترقية الاستثنائيه للموظف في يد المديراوالوزير مادام اخذ امتياز سنتين متتاليه بعد تقييم اداء من مسؤوله المباشر وبموافقة الادارة علما ان الترقيه الاستثنائيه يستحقها الموظف كل عشراو ثمان سنوات وهو شرط كافي بعد تحديد نسبة التقدير في الاداء..
فايجب ان تكون الترقيه الاستثنائيه التي يستحقها الموظف كل عشراو ثمان سنوات مره واحده حق مستحق للموظف واتمنى ان يصدرقانون واضح من الجهه المسؤوله .
((وانا متاكد ان هذا القرار سيكون حافز لجميع الموظفين ))

موضي قطر
02-01-2012, 04:17 PM
انا اعاني من هالمشكلة مب بس سنتين الا 5 سنوات امتياز والسنة اللي طافت جيد جداً من غير

سبب اشتكيت على مديري " لملموا الموضوع " وقالوا اللي ماخذ جيد جداً ماله حق يشتكي ؟!

ولما شافوني ماسكت وطرشت كتب وعودوني و للحين ماشفت شي وهالكلام من حول سنه

شموووعة
02-01-2012, 04:50 PM
وانا موضوعي نفس الشي .. امتياز لمدة (9سنوات) خلال هذي المدة مسكت رئاسه قسم ( لمدة سنتين ونص )بتعميم من رئيس برتبة وزير في تلك الايام، وكتبت كتب كثير لترقيتي ترقيه استثنائية .. ولا شفت شي منهم والسنة الماضية 2010 معطيني جيد .. مع اني كلمت مديري بس رفض وكتبت تظلم اخذت عليه جيد جدا .. والله على الظالم .

بـــــــنت النوخـّــــذه
10-01-2012, 12:36 PM
الحمد الله عطوني استثنائيه الحين بدون لا اطلبها لانهم شافو اخر سنتين امتياز00

يعتمد على مدى حرص الجهة لتتبع ترقيات موظفيها

الله يعطيهم العافيه 00

طبعا بعد ماياخذ الشخص استثنائية يبدأ يحسب ترقيته من تاريخ الاستثنائية لين يعدي 3 سنوات وفقا لقانون الموارد للترقية الدوريه

اما حصوله على استثنائيه لن يكون الا بمضي 9 سنوات من تاريخها 00

بالتوفيق للجميع

فتى الجود
10-01-2012, 12:42 PM
انا اعاني من هالمشكلة مب بس سنتين الا 5 سنوات امتياز والسنة اللي طافت جيد جداً من غير

سبب اشتكيت على مديري " لملموا الموضوع " وقالوا اللي ماخذ جيد جداً ماله حق يشتكي ؟!

ولما شافوني ماسكت وطرشت كتب وعودوني و للحين ماشفت شي وهالكلام من حول سنه

الا تعلم :

ان عندما تشتكي على مدير مــا

على طول يرقونه و يوصل لدرجات عليا

doha2012
10-01-2012, 12:54 PM
لازم يقدمها مدير الاداره

علشان تمشي وان قدمتها بنفسك بيرفضون

وانت وقربك من المدير

غــرشة عطــر
10-01-2012, 01:52 PM
هذا نص الماده من قانون الموارد البشرية ماده رقم (78) تنص على انه " يجوز بقرار من الرئيس ترقية الموظف المتميز ترقية استثنائية الى الدرجة الأعلى مباشره دون التقيد بشرط المدة البيني او المؤهل ، بشرط ان يكون تقييم أداء الموظف بمستوى ممتاز عن آخر تقريرين لتقييم أدائه ، ولا يجوز ترقية الموظف ترقية استثنائية قبل مضي عشر سنوات على ترقيته الاستثنائية السابقة ، وبما لا يجاوز مرتين طوال مده خدمته الوظيفية في الدولة "

والطبيعي حسب الترتيب الاداري تقدم لمديرك المباشر ومن ثم ترفع التوصية للرئيس اللي هو الوزير وبتمشي لك على طول

في بعض الوزارات الموظفين قدموا دايركت للوزير وعطاهم الترقيه والبعض الاخر يحب يصعبها او بالاحرى مايبغي الخير يعم لاحول ولا قوة الا بالله
بس ممكن ترفع موضوع استحقاقك للترقيه الاستثنائيه لادارة الشؤون القانونيه وهم بيعطونك حقك لان هالادارة عادة تتبع الوزير والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

موضي قطر
10-01-2012, 03:30 PM
الا تعلم :

ان عندما تشتكي على مدير مــا

على طول يرقونه و يوصل لدرجات عليا

قــــــول قســـــــم :telephone:

خلاص ثانية مره مب عايدتها :(

مخطط قطري
10-01-2012, 03:49 PM
يعين الله