المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكاللة تيوتا ولكزس تستدعي السيارة للفحص مجانا....!

حمد بن سعد
03-01-2012, 12:18 PM
اعلان استدعاء مجاني

لكزس rx330 و rx 350 و rx 300 و es 300

والافالون و الكامري mvc36

من انتاج 6/2004 الى 3/2005

انها تلقت اشعار من تيوتا اليابان باحتمالية وجود كميه غير كافيه من اللاصق الذي يربط الحلقه الخارجيه بحلقة المثبت الالتوائيه التابعه لبكرة العمود المرفقي للسيارات المذكوره وقد يؤدي ذلك الى انحراف الحلقه الخارجيه ويحدث ضجيجاً واضاءة ضوء تحذير.

وستقوم الشركة بداء من اليوم بتغيير بكرة العمود المرفقي / كرنكشافت، كما سيتم تبديل اي قطعه اخرى متضررة مجانا دون مقابل .

المصدر جريدة الشرق صفحه 16 .

والله يوفقنا وياكم

al-buainain
03-01-2012, 12:25 PM
اعلان استدعاء مجاني

لكزس rx330 و rx 350 و rx 300 و es 300

والافالون و الكامري mvc36

من انتاج 6/2004 الى 3/2005

انها تلقت اشعار من تيوتا اليابان باحتمالية وجود كميه غير كافيه من اللاصق الذي يربط الحلقه الخارجيه بحلقة المثبت الالتوائيه التابعه لبكرة العمود المرفقي للسيارات المذكوره وقد يؤدي ذلك الى انحراف الحلقه الخارجيه ويحدث ضجيجاً واضاءة ضوء تحذير.

وستقوم الشركة بداء من اليوم بتغيير بكرة العمود المرفقي / كرنكشافت، كما سيتم تبديل اي قطعه اخرى متضررة مجانا دون مقابل .

المصدر جريدة الشرق صفحه 16 .

والله يوفقنا وياكم

انطلاقا من مبداء الشفافية

ممكن الوكالة اتوضح لنا متى ارسلت تويوتا اليابان الى تويوتا قطر بخصوص هذه القطع عشان ما نشكك او اتكلم في الوكالة الي في قطر

لان السيارات المطلوبة من انتاج 6/2004 الى 3/2005

حمد بن سعد
03-01-2012, 12:27 PM
انطلاقا من مبداء الشفافية

ممكن الوكالة اتوضح لنا متى ارسلت تويوتا اليابان الى تويوتا قطر بخصوص هذه القطع عشان ما نشكك او اتكلم في الوكالة الي في قطر

لان السيارات المطلوبة من انتاج 6/2004 الى 3/2005

هذا الي مستغرب منه 8 سنوات

شيخ القبيلة
03-01-2012, 01:45 PM
ياحمد ياولد سعد
يعني الجي اكس 2004 و2005 ماله خص في السالفة ولا شنو

حمد بن سعد
03-01-2012, 02:09 PM
ياحمد ياولد سعد
يعني الجي اكس 2004 و2005 ماله خص في السالفة ولا شنو

الي له خص يا الشيخ يالولد الشيخ المذكور اعلاه فقط

فاضي عمل
03-01-2012, 02:14 PM
خوش وكآله !!
بعد 8 سنوآت أكتشفوآ هذآ آلخلل ..؟ :omg:
طيب بخصوص آلـ كروزر من 2008 لين 2011 آلطقه آللي فـ آلشفت آللي ملعوزه آلعالم متى بيشوفون لهآ حل ؟
ولآ لمآ تكون مآسك بريك وضربت حفره صغيره ولآ رفعه صغيره ويفصل عليك وتسمع خشششش < صوت درام ويل !! :eek5:
بعد 8 سنوآت ؟ حلو لمآ ينزل آلشكل آلجديد ومع كآس آلعالم < شدخل كآس العالم مادري :omen2:
إلى الأمام وكآلة تيوتآ .. معاً لـ رفع أسعآر تيوتآ خخ :weeping:

AL.SHMOKH
03-01-2012, 02:23 PM
الله المستعان

كازانوفا
03-01-2012, 02:25 PM
خوش وكآله !!
طيب بخصوص آلـ كروزر من 2008 لين 2011 آلطقه آللي فـ آلشفت آللي ملعوزه آلعالم متى بيشوفون لهآ حل ؟
ولآ لمآ تكون مآسك بريك وضربت حفره صغيره ولآ رفعه صغيره ويفصل عليك وتسمع خشششش < صوت درام ويل !! :eek5:
بعد 8 سنوآت ؟ حلو لمآ ينزل آلشكل آلجديد ومع كآس آلعالم < شدخل كآس العالم مادري :omen2:

ههههههههه من كثر الدعاوي اللى اجت عليهم لا بارك الله فيهم:nice:

حمد بن سعد
03-01-2012, 02:32 PM
خوش وكآله !!

موتري في اكس ار 2010 وديته قبل شهر عن الطقه بدلولي الشفت كامل على الضمان وارحت الحمدالله

بوخليفة3
03-01-2012, 03:59 PM
خوش وكآله !!

بخصوص موضوع البريك لما تكون ماسك البريك وتظرب حفره او تدوس بريك بقو يطلع نفس الصوت وهذي هو نظام ال abs مانع الانغلاق علشان التاير مايقفل
اما موضوع الشفت ف الله يعينا

خليفـة
03-01-2012, 04:02 PM
كم سنة مرتالحين وتوهم مكتشفين هالخطأ ؟

بصراحة .. ثقة المستهلك في التويوتا في طريقها للهاوية
بداية من حيث الاسعاؤ الجديدة للسيارات الجديدة .. ومروراً باكتشاف عيوب فنيه مرت عليها سنوات .

خليفــة

رأس بروق
04-01-2012, 12:27 AM
:omg::omg::omg::omg::omg::omg::omg::omg::omg:

عمـــــــــــــود الشفت :eek5: اخوي تأكد انا عندي 2008بس عمري والحمدالله ماسمعت دقه في العمود الشفت ماشاءالله ....escape

فاضي عمل
04-01-2012, 08:39 AM
كازانوفا

والله دعينا وبنفس الوقت نروح نشتري شنسوي هههههههههه :tease:

اخوي حمد بن سعيد

نفس الحكايه مع الجي اكس اللي عندي بدلوا لي شفت لما كان ماشي 15 الف ماتعديت ال 20 الف الا يطقطق علي مره ثانيه جعله يطقطق على رؤسهم :rolleyes2:

بو خليفه :anger1:

خوش نظام ! اللي اعرفه أنا مانع انزلاق ! انغلاق ما سمعت فيه صراحه
يعني يحافظ عالنظام ويخليني ادعم اللي قدامي ؟ طيب ممتاز

فاضي عمل
04-01-2012, 08:44 AM

عمـــــــــــــود الشفت :eek5: اخوي تأكد انا عندي 2008بس عمري والحمدالله ماسمعت دقه في العمود الشفت ماشاءالله ....escape

قول الحمدلله

دام اللكزس > الله يرزقني بوحده الاقي مفتاحها تحت المخده :shy:

المهم:secret:

دام اللكززس فيها نفس البلا والفكسار كذلك

الله المستعان

كازانوفا
04-01-2012, 08:52 AM
كازانوفا

والله دعينا وبنفس الوقت نروح نشتري شنسوي هههههههههه

عارف القهر وين انكم عارفين انه فيها علل وغلااا بالاسعااار
يعني ما خفتو الله في انفكسم حرام عليكم كثير من الشباب راحو من هالدنيااا بسبب العطل بالسياره
والغلااا اللى مش طبيعي ايش جابركم فيه كشخه وديون ؟؟؟؟؟؟

والله في بدائل وبكثره بس شغلو عقولكم شوي

حمد بن سعد
04-01-2012, 09:13 AM

ايه نعم عامود الشفت والطقه تجي اكثر شي ونت و اقف في الزحمه تضرب بريك وتدعس الريس تحس فيها

حمد بن سعد
04-01-2012, 09:15 AM
كازانوفا

والله دعينا وبنفس الوقت نروح نشتري شنسوي هههههههههه :tease:

اخوي حمد بن سعيد

نفس الحكايه مع الجي اكس اللي عندي بدلوا لي شفت لما كان ماشي 15 الف ماتعديت ال 20 الف الا يطقطق علي مره ثانيه جعله يطقطق على رؤسهم :rolleyes2:

بو خليفه :anger1:

خوش نظام ! اللي اعرفه أنا مانع انزلاق ! انغلاق ما سمعت فيه صراحه
يعني يحافظ عالنظام ويخليني ادعم اللي قدامي ؟ طيب ممتاز

سعد مهب سعيد :anger1: هههههههههههههه

من ناحيتي والله ماشوف فيه تقصيره في السيرفس لاكن العيوب موجوده في كل السيارات .

والله يحفظنا من كل شر يارب

saudqatar
04-01-2012, 10:38 AM
و الله احنا في قطر ننتظر وكيل منافس غير عبد الغني و وكيل منافس للبورش غير الدرويش
لان هذي الوكلات اغلى وكلات في قطر ولا يوجد لها منافس وحتكار وستغلال لاخر درجه والعذر اليوروا مرتفع و الين مرتفع وهم ياخذون ربح في كل سياره فوق 60 الف ريال

يا الله المستعان على المواطن القطري

بوعلي2
04-01-2012, 08:36 PM
بعد 8 سنوات توهم متكلمين هههههههه

CH Engineer
04-01-2012, 09:55 PM
بخصوص موضوع البريك لما تكون ماسك البريك وتظرب حفره او تدوس بريك بقو يطلع نفس الصوت وهذي هو نظام ال abs مانع الانغلاق علشان التاير مايقفل
اما موضوع الشفت ف الله يعينا

بوخليفة ليش الabs فالتيوتا يطلع هالصوت ولا يمسك بريك بعكس باقي المواتر

البريك تعبااااااااااان ومرات يفتح ومرات يمسك على مزاجه
بس الجوده بالتيوتا عاليه ترتاح من الصيانه والمشاكل الي تشوفها في باقي المواتر