المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المشروع:تسجيل سيارة

ahmed jasim
03-01-2012, 04:29 PM
اليوم الأول:
بعد إنتظار 50 دقيقة تحت لهيب الشمس تم فحص السيارة والنتيجة واحد تاير قديم (الوقت ساعتين)

اليوم الثاني:
بعد أن إستبدلت التاير ذهبت الى الفحص الفني وأخذت شهادة نجاح السيارة.
ثم ذهبت الى شركة التأمين وتم تأمين السيارة (الوقت ساعتين)

اليوم الثالث:
رحت المرور وشفت الناس تنتظر لأن مكينة إصدار الملكية ماتشتغل. إنتظرت 30 دقيقة ورجعت البيت (الوقت ساعة)

اليوم الرابع:
رحت المرور و تم إصدار الملكية الجديدة (الوقت ساعة) وأخبرتنى الشرطية بالرجوع بعد 4 أيام لتركيب اللوحة الجديدة (الوقت ساعة)

تفاصيل اليوم الخامس سأنقلها فى حينه وأتوقع تكون فى حدود 3-4 ساعات بعد أن شاهدة تجمهر الناس على كبينة الأرقام

لماذا كل هالبهدلة
أعتقد بأننا من الملل وقلة الأفكار نحب أن نخترع الأزمات فياريت إدارة المرور تتكرم علينا ونرجع للنظام القديم

مضارب جديد
03-01-2012, 04:41 PM
اليوم الأول:
بعد إنتظار 50 دقيقة تحت لهيب الشمس تم فحص السيارة والنتيجة واحد تاير قديم (الوقت ساعتين)

اليوم الثاني:
بعد أن إستبدلت التاير ذهبت الى الفحص الفني وأخذت شهادة نجاح السيارة.
ثم ذهبت الى شركة التأمين وتم تأمين السيارة (الوقت ساعتين)

اليوم الثالث:
رحت المرور وشفت الناس تنتظر لأن مكينة إصدار الملكية ماتشتغل. إنتظرت 30 دقيقة ورجعت البيت (الوقت ساعة)

اليوم الرابع:
رحت المرور و تم إصدار الملكية الجديدة (الوقت ساعة) وأخبرتنى الشرطية بالرجوع بعد 4 أيام لتركيب اللوحة الجديدة (الوقت ساعة)

تفاصيل اليوم الخامس سأنقلها فى حينه وأتوقع تكون فى حدود 3-4 ساعات بعد أن شاهدة تجمهر الناس على كبينة الأرقام

لماذا كل هالبهدلة
أعتقد بأننا من الملل وقلة الأفكار نحب أن نخترع الأزمات فياريت إدارة المرور تتكرم علينا ونرجع للنظام القديم

(من الملل و قلة الافكار)

اعظم كلمة قالها بشر عام 2012

فعلا احييك

النهار
03-01-2012, 05:06 PM
يازين الفحفص زمان ساعتين وانت مخلص
الفحص+التأمين+ استلام الاستماره من مكان واحد
الحين تظرب مشاوير من مكان الي مكان واحد من الربع جدد الاستماره بعد ركاض بعد عشرة ايام استلم الاستماره وبهذه المناسبه سوى عزومه للربع حمدا وشكرا لله على انتهاء المعاناه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملك المشاعر
03-01-2012, 10:32 PM
المشكلة الحين تغيير اللوحات خصوصا اذا حولولك على مرور المعموره

فوضى واللوحات مبعثره بطريقة عشوائية يمكن لان توهم باديين بالتغيير

اما مرور مدينه خليفة فيه ترتيب افضل

بوخالد911
03-01-2012, 10:58 PM
قبل كان سكان قطر اشوووي

تقريبا 700 الف

الحيين مليون و700 الف

حطوا هالشي بالاعتبار

ولكن هالزيادة لا تعني عدم طرح الحلول المناسبة للقضاء على مشاكل التسجيل

والله يعيينا بس

حليتان*
04-01-2012, 01:14 AM
انا عن نفسي فساعه خلصت الفحص والتامين والاستماره وقالو بيتصلون لي عشان اركب اللوحه وما تصلو :( عقب يومين بكمل شهر

R 7 A L
04-01-2012, 02:29 AM
ياليت كل المسئولين في الدولة يعلمون عن عدد هذه الساعات
على شأن يعذرون الموظفين لما يطلعون يسجلون سياراتهم انهم يحتاجون الى كل هذا الوقت

خــطــافــ
04-01-2012, 02:43 AM
مرور المطار الاستمارة في ٥ دقائق وقالت لي الموظفة تعال بعد كم يوم ركب اللوحات رحت من يومين تقريبا بعد صلاة العصر الوقت بالضبط ١٥ دقيقة وانا طالع باللوحات الجديدة.

يعطيهم العافية

love1972
04-01-2012, 07:57 AM
عن نفسي

خلصت الفحص بالوكرة عصرا خلال نص ساعه
عقبها رحت لمكتب التامين اللي في الوكرة جنب الفحص الفني
توجهت لمرور خليفه ونجحت قانونيا بنفس الوقت
رحت للادارة طلعت الاستمارة خلال ربع ساعه

كل هذا وربي خلال ساعة ونصف

بعد 3 ايام جاني مسج لتغيير اللوحات وخلال 10 دقايق ركبت اللوحه

روووووووووعه

khaldoon
04-01-2012, 08:04 AM
والله يا اخوي عند فحصين لسيارتين واحد بشهر مارس و الثاني بشهر اغسطس لو الله احيانا و حامل همهم من الحين

شركة الفحص الفني عذبتنا مع انه السيارات جديدة و لله الحمد

شبح الصمت
04-01-2012, 08:04 AM
تهون لو الخط عدل يوم الواحد يروح يفحص سيارته في الصناعية

شارع مكسر تكسر يعني تودي موترك صاحي توصل اهناك يطلع لك شيء

ياخي سوو المرور والتأمين داخل الفحص الفني وفكو العالم لازم هالبهدله كلها !!!

والا شركات التامين ما تبي تدفع ايجار 2 × 2 متر مكتب صغير ويفكون العالم من الروحه والرده

تعبنا الصناعية بكبرها ما ادانيها

khaldoon
04-01-2012, 08:06 AM
بالمناسبة....هل اقدر اغير اللوحات من الحين؟

رحت على المرور بالمطار و قالي الشرطي ما يصير الا على وقت تجديد الاستمارة و ناس تقول لو بتغيرها بدري بتدفع 200 ريال و لو بتغيرها بوقت تجديد الاستمارة ببلاش

انتوا ايش رايكم بكل هذا الكلام؟

Rider
04-01-2012, 01:36 PM
مرات حنا الي نعطل انفسنا ونقول الداخلية يعني ياخوي انت لازم تروح الفحص ومتاكد انه موترك 100 % سليم بدل روح ورجع والتامين تقدر تسوي في اي وقت وعند اي مرور فيه مكاتب للتامين اذا ماكان تامين شامل والاستمارة ماتاخذ اكثر من 10 دقائق وهي في يدك وبالنسبة للواحات جديد مب لازم تروح الصبح روح في الليل وركب لوحتك ترى الامور سهالات

Riku3
04-01-2012, 01:51 PM
من كم يوم خلصت هالمشروع ..

نصف ساعة في الفحص الفني ونجحت بس الشرطي رفض يوقع علشان الجلاد الي على الموتر وقالي ما اقدر .. رحت مدينة خليفة خلصته الحمد لله ما قصروا وخذت الاستمارة ..

بعدها بيوم جاني مسج تغيير اللوحة ورحت اليوم الي بعده تنقعت من 8 لين 10 ونص لين ماوصل دوري !! .. طبعاً تقدر تتجاوز الدور لان تقريباً الكل كان يتجاوز "شوفة عيني" .. وانا رجعني اول مره وما بنزل نفسي ارجع اضحك معاه علشان يمشيني مثل مايسوي مع الناس او المعارف .

الله يكون في عونك .

الفا برافو
04-01-2012, 02:02 PM
ولد عمي سقط في الفحص القانوني بسبب كرسي زائد عن عدد الكراسي الاصليه .....

المصيبه انه الكرسي عباره عن كرسي اطفال مثبت على الكرسي اللى ورا .. يعني مفروض يشجعونه مب يسقطونه..

khaldoon
04-01-2012, 03:32 PM

المصيبه انه الكرسي عباره عن كرسي اطفال مثبت على الكرسي اللى ورا .. يعني مفروض يشجعونه مب يسقطونه..

جديدة هذه هههههههههههههههههه :secret:

بوعلي2
04-01-2012, 04:05 PM

ههههههههههههههه

Riku3
04-01-2012, 06:15 PM

حلوه منهم صراحه هههه !! .. :victory: .

عيل زين اني شليت الكرسي وركبته بالموتر الثاني قبلها بيوم :) .