المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عقوبة الظالم قصة واقعية

الاخلاق
05-01-2012, 11:43 PM
ها القصه من احد الرقاة المعروفين الي انا اراجع عنده ادعولي ان يكشف الله مابي من بلاء >>>يقول طلبني احد الاءخوان حتى ارقي احد اقاربه في المستشفى بعد الحاح علي وكان قريبه يعاني من ورم سريع الانتشار من راسه حتى السر المهم يقول رحت للمستشفى وقد رافقني قريبه حتى باب الغرفه وراح دخلت فتفاجئت برجل يضحك ويسولف ويقول القصيد مع من بجانبه في نفس الغرفه دخلت وسلمت عليه السلام عليكم رد وعليكم السلام قال له جئت حتى ارقيك فرد قائلا لا تقرى على ولا شي انا عااارف علتي معي سرطان من راسي حتى سري وقد بشرني الدكتور انه سينتشر من سري وحتى اخمص قدمي يقول الشيخ تعجبت؟؟؟ من كلامه فقال له الرجل شف ياشيخ انا بعلمك قصتي وابيك بس تنشرها للعل الله يجعل بها عبره للاخرين ولكن لا تخبرهم اسمي قال انا اعمل حارس امن راتبي 1500 ريال فقط ومتزوج وعندي اطفال ووضعي المادي جدا سئ اتصل بي احد شيطا طين الاءنس وقال سيائيتيك رجل الاءن ويعطيك مبلغ وقدره 50 الف ريال قال 50 الف رياااااال مره وحده قال نعم يقول سالته ما المطلوب قال ابيك بس تشهد مع ها الرجل انه صاحب الاءرض في المحكمه يعني شهادة زور يقول وافقت بدون تفكير انا حاضر رحت للمحكمه جاء صاحب الارض الحقيقي يسالني عمرك شفتني يقول واحلف واقسم ايه الرجل يقول حراام عليك عمرك شفت خشتي وانا اتطاول بالكلام وارتفع صوتي وارتفع صوته يقول واخدنا الارض زورا وبهتانا منه يقول اخر عهدي بها الرجل وهو يخرج من المحكمه رافع يديه للسماء يدعو حسبي الله ونعم الوكيل يقول انا اصبت بسرطان ومصابي ادعو الله انه يزيدني ما دامه فيه تكفير للاءثمي العظيم والرجل الاخر الي سرق الارض توفي بحادث يحلف انهم كفنوه قطع من اللحم ياله شالوه من اسياخ حديد السياره يقول الشيخ الراقي ما تعرف طريق ها الرجل لعله يحلك ويبيحك قال لا والله ياليتني اعرف مكانه اراه فقط في منامي رافع يديه يدعو علي بس ..... اخر عهدي به يوم المحكمه اليوم المشئوم .... يالله ما اعظمك اقسم على نفسه لاءنصرنك ولو بعد حين للنراجع انفسنا ونطلب الحل ممن ظلمناهم فالمظلوم عينه ماتنام ينام على قهر ويصحى على قهر كل ماتدكر الظلم رفع يديه وقام يدعي وتخيلو يابنات انه اغلب الامراض الي نعانيها بسبب معاصينا ربما غيبه تعود عليك بضرر جسدي وربما كلمه غير صادقه تعود عليك بمرض اوعله ليس لها علاج سوى طلب الحل ممن ظلمتيهم وقال الشيخ الله يجزاه خيرانه اغلب وليس كل الاورام السرطانيه بسبب الظلم وشهادة الزور راجعو انفسكم والاءن اطرقي باب من ظلمتيهم وااغتبتيهم واطلبي منهم ان يحلونك ويبحونك ولو برسالة جوال ....دمتم بود
منقول

intesar
06-01-2012, 01:21 AM
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم..

عسل الدوحة
06-01-2012, 06:32 AM
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

دعوة المظلوم مستجابة لا ترد مسلماً كان أو كافراً

ففي حديث أنس قال: قال رسول الله (صلى الله عليه و سلم): " اتقوا دعوة المظلوم فإنها ليس بينها وبين الله حجاب

ومن أمثلة الظلم

السرقة ظلم ....والغش ظلم ....وكتمان الشهادة ظلم .... وأكل صداق الزوجة بالقوة ظلم .... و وأذيه المؤمنين والمؤمنات والجيران ظلم .... والتعريض للآخرين ظلم .... وطمس الحقائق ظلم .... والغيبة ظلم .... ومس الكرامة ظلم .... والنميمة ظلم .... وخداع الغافل ظلم .... ونقض العهود وعدم الوفاء ظلم .... والمعاكسات ظلم .... والسكوت عن قول الحق ظلم .... وعدم رد الظالم عن ظلمه ظلم .... إلى غير ذلك من أنواع الظلم الظاهر والخفي.

وقد أجاد من قال:

لاتظلمن إذا ما كنت مقتدراً ...... فالظلم آخره يأتيك بالندم

نامت عيونك والمظلوم منتبه ...... يدعو عليك وعين الله لم تنم

وأبعد الله عنا الظلم وهدانا إلى سواء السبيل.

يارب ارحمنا برحمتك

بوعلي2
06-01-2012, 06:49 AM
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

Dawn
06-01-2012, 07:12 AM
يااااه تذكرت قصة واقعيه صارت لي شخصيا ،، عمري ما تحسبت على حد ظلمني بعدها لان اثرت فيني وايد والكل يذكرني لما يذكرون نهاية الانسانه اللي ظلمتني لكني والله العظيم سامحتها من كل قلبي . :(

الله يرحمنا برحمته ولا يجعلنا ظالمين ولا مظلومين . وجزاج الله خير على النقل

q.a.t.r
06-01-2012, 09:39 PM
دعوة المظلوم مستجابة لا ترد مسلماً كان أو كافراً

سهيمان
07-01-2012, 12:11 AM
اتق دعوة المظلوم فإنه ليس بينها وبين الله حجاب

الله أكبر

والله قصص حصلت معي شخصيا وشهدها الأقارب والاصحاب لأشخاص ظلموني وأراني الله بهم أثر الدعوة

سبحانك ياربي ما أعظمك

qatara
07-01-2012, 12:21 AM
اتق دعوة المظلوم فإنه ليس بينها وبين الله حجاب

اللهم ابعدنا عن الظالمين ولا تجعلنا من زمرتهم

بوخالد911
07-01-2012, 10:27 PM
نام مظلوم ولا تنام ظالم

ماجد78
08-01-2012, 07:18 AM
في ميزان حسناتك هذه النصيحة الغالية ان شاء الله

الـخـالـدي
08-01-2012, 07:49 AM
لا حولا ولا قوة الا بالله .. من تاب الله يتوب عليه و الرجال تاب ولكن دعى على نفسه بالمرض عشان يكفر عن ذنوبه و يدخل الجنه سبحان الله كيف هذا الثبات .. لا اله الا الله فعلن قصه مؤثره

جزاك الله خير على القصه و الله يجعلها في ميزان حسناتك وحسنات و اللديك

وتبقى الدنيا حلوه
08-01-2012, 08:07 AM
حسبي الله ونعم الوكيل << من كل قلبي

للصبر اخر
08-01-2012, 08:26 AM
سبحان الله
الله يشفى كل مريض يا رب
فعلا دعوة المظلوم مستجابه

كازانوفا
08-01-2012, 09:27 AM
الله كبيررر
ويامااا شفنا العجب من اللى ظلمونا وارانااا الله فيهم اللى عمرهم ما شافوه وتوقعوه

سبحان الله ربي حرم على نفسه الظلم وجعله بينااا محرم

بنت مريخ
08-01-2012, 09:39 AM
المظلوم ينام على قهر ويصحى على قهر
حسبي الله ونعم الوكيل على من ظلمني

ALA-N
08-01-2012, 01:04 PM
استغفر الله العظيم

تحداني
08-01-2012, 01:06 PM
" الظلم " إحساس لا يمكن أبداً إختصاره

جملك الله برضاه

سراج الروح
09-01-2012, 02:52 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل على من ظلمني
الله فوق وانظاره تحت
الله ياخذ حقي منهم يارب

فتى الجود
09-01-2012, 09:11 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

وجزاك الله خيير

رجوان
10-01-2012, 12:24 PM
هيييييه انا متاكدة لو قرا الي ظلمني هالقصه ماراح يتوب لانه والعياذ بالله مايخاف ربه لكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

شـرشبيـل
10-01-2012, 12:49 PM
من الظلم التي وقع علي هو يوم 8 /1/2012 كان هناك ضباب كثيف خالفني رجل التحري على حزام الآمن وأنا رابطة

وما أقول غير أني ما راح أسامحة لا في الدنيا ولا في الآخرة

وحسب الله ونعم الوكيل فيه

بدون
11-01-2012, 12:44 AM
حسبي الله و نعم الوكيل

ملاك
11-01-2012, 06:36 AM
انا اقووووووووول الله يمهل ولا يهمل

والله انا مؤمنه وبشده ان الظالم له يوم عاجلا ام اجلا

مديرتي كانت من اظلم واقسى الناس اللي مروا علي في حياتي وظلمتني ظلم مؤلم وقاسي

لدرجه اني كل يوم اتحسب عليها وادعي عليها قبل لا انام وبقهر وحرقه

واليوم استجاب الله لدعائي واشوفها في انحدار وانكسار وذل ومهاااااااانه ذليله كسيره هجرها

الكل وتم تهميشها من الاداره وسحقها وتعبت نفسيا وماداومت صار لها 6 شهور صفت

جميع اجازاتها الدوريه وانتقلت بعدها لاجازات من غير راتب والحين الى المرضيه

ووصلتني اخبار انها سوف تتقاعد وحالتها صعبه ومترديه

ما احب اتشمت بس هذا حال الدنيا والحمدالله شفت حقي يرجع لي في الدنيا بس ليبرد قلبي

والقهر اللي فيه

ام الحلوين
11-01-2012, 08:19 AM
هيييييه انا متاكدة لو قرا الي ظلمني هالقصه ماراح يتوب لانه والعياذ بالله مايخاف ربه لكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

انشهد البعض مايتعضون لكن حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وظالمة

المتحدث الرسمي
11-01-2012, 09:05 AM
.....

اتقوا دعوة المظلوم

.....

الرويـس
11-01-2012, 11:04 AM
ما عجبت لحديث مثل الحديث الذي جاء في رواية أنس بن مالك - رضي الله عنه - : ( دعوة المظلوم وإن كان كافرا ليس دونها حجاب ) رواه أحمد في مسنده .

والحديث الآخر ( اتقوا دعوة المظلوم فإنها تحمل على الغمام ، يقول الله : وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين ) رواه الطبراني

كل الشكر للتذكير

الشاااهين
11-01-2012, 11:41 AM
حسبي الله على كل ظالم

جزاك الله خير على الموضوع

r0007_QTR
13-01-2012, 10:36 PM
الله ينتقم من كل شخص ظلمني

طبيب قطري
13-01-2012, 11:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اعرف مديرة قسم معروف في مستشفي حمد مشهوره بظلمها الشديد للعاملين والمرضي... للان ماحد قادر يحاسبها
حسبي الله ونعم الوكيل في كل مسؤول ظالم.. *