المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قانون في المغرب يحرم الفـتاة من الزواج إذا أجرت عمليات تجميل

غزلان
06-01-2012, 10:04 PM
اليوم - السعودية

بدأت عمليات جراحة التجميل في أوروبا لكي لا تنتهي، وانتشرت في البلدان العربية ووصلت إلى المغرب وهي في تزايد، حتى طلبة كلية الطب أصبحوا يجنحون من الطب العام والتشريح وجراحة الأعصاب والمخ إلى طب التجميل، نظرًا لما تدرُّه عمليات التجميل من أموال طائلة ودخل يفوق الخيال فضلًا عن قاعدة السوق في رجاحة كفة الطلب على كفة العرض وإقبال المستفيدين عليها من كل الطبقات والشرائح الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع.

وفي المغرب، اختلت الموازين شيئًا ما في هذا الصدد، فرغم الإقبال المتزايد على عمليات التجميل إلا أنه تمّ تشريع قانون جديد مؤخرًا مفاده إلغاء الزواج إذا ما قامت المخطوبة والمقبلة على الزواج بعملية تجميل؛ بمعنى آخر أنه يتمّ مطالبة الفتاة المغربية المقبلة على الزواج بإجراء فحص طبي يفيد أنها لم تخضع البتة إلى أي نوع من أنواع عمليات التجميل.

«قانون غريب جدًا.. ولا يخضع إلى المنطق.. ألا ترون أن نسبة العنوسة في المغرب هي في تزايد مستمر؟»؛ هكذا عبّرت سلمى طالبة جامعية، ثم استطردت تقول: «والله العظيم أنا لم أقم بعملية تجميل فهذه صورتي التي خلقني الله عليها، أنا فقط قمت بتقويم فكّي السفلي الذي كان اعوج بسبب حادثة سير تعرّضت لها قبل ثلاث سنوات، وقد لجأت للمقاطعة فطلبوا مني شهادة المطابقة، وكشف علي طبيب مختص ورفض أن يعطيني إياها... والله حـرام».

المصدر (http://www.alyaum.com/News/art/40069.html)

barod
06-01-2012, 10:09 PM
عز الله عنسوا البنات .. يعطيج العافيه على النقل اخت غزلان

Dawn
06-01-2012, 10:27 PM
معقوله ؟؟؟ هالقانون في المغرب ؟؟؟

انا افضل لو كان القانون كالتالي : ان تتم معاينه الفتاة المخطوبه وكشف اي عمليات تجميل واعلام الخاطب بذلك في شهادة طبيه .... حتى يكون على بينه انه انتاجه ممكن يكون فيه انف كبير او ووجه طويل او شعر اجعد او وزن زايد ... وياريت لو يطبق في كل الدول العربيه لانه حق والحق ما يزعل ...

لكن يمنعونها من الزواج حتى لو زوج المستقبل راضي ؟؟ وهم دوله ماشيه على خطى فرنسا في كل شيء والبنات المغربيات مساكين يبون يكونون متشابهات في الشكل والسمات الشخصيه مع الفرنسيات الاوروبيات !!! هذا الشي غريب جدا وغير مفهوم ... احتمال ان عندهم ادمان او الاقبال على العمليات زايد عن اللزوم فحكومتهم حاولت تحل المشكله بمشكله اكبر ... ومعروف ان نسبه العنوسه في المغرب كبيره جدا ... شلون مع هالقانون ؟

بوعلي2
06-01-2012, 10:36 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

الي فيهم كافيهم

الله المستعان

qatara
06-01-2012, 10:46 PM
اساسا ما حكم الشرع والدين واوامر رب العالمين في من

تجري عمليات التجميل للتزين والاغراء
لتبدو جمليه اكثر مما حباها الله به

؟

المهندس عبدالعزيز
06-01-2012, 10:51 PM
المصدر كاذب لا يوجد هذا القانون في المغرب

intesar
06-01-2012, 10:55 PM
لا تعليق..

Dawn
06-01-2012, 11:01 PM

اهااا انا قلت بعد لان شي ما يدش العقل صراحه ،، لو دوله قائمه على الحكم الديني ممكن الواحد يصدق لكن المغرب !! مع احترامي يعني :secret:

بو خليفه 123
06-01-2012, 11:44 PM
لنفرض ان فعلاً تم اصدار هذا القانون

حسب ماسمعت من رواد المغرب ان نسبة الجمال الطبيعي تطغي على العكس
لهذا توجه نسبة اكثر الرجال الخليجيين الى المغرب و عزوفهم عن الزواج من الخليجيات بسبب حرمانهم من الجمال الطبيعي هي احد الاسباب الرئيسيه

والله اعلم

intesar
06-01-2012, 11:51 PM

لهذا توجه نسبة اكثر الرجال الخليجيين الى المغرب و عزوفهم عن الزواج من الخليجيات بسبب حرمانهم من الجمال الطبيعي هي احد الاسباب الرئيسيه

والله اعلم

تعتقد أن عزوف الشباب الخليجي عن الزواج من بنات البلد بسبب حرمانهم من الجمال الطبيعي.. ولا البحث عن الحرام.. والعياذ بالله.. والحصول عليه بسهولة.. مع احترامي لنساء المغرب..
ما هو عيب بناتنا الخليجيات.. ما ذا تقصد..
هل تقصد أن بناتنا يفتقدن للجمال أم جرين خلف عمليات التجميل..

الحياة الخالدة
06-01-2012, 11:52 PM

والله اعلم

سلم على رواد المغرب .. و قول لهم عالبركة و عليهم بالعافية الجمال الطبيعي
على خبري ارتفاع المهور و تكاليف الزواج هي السبب الرئيسي .. طلع حرمان الخليجيات من الجمال الطبيعي هو السبب ..
يا عزي لحالهـــــــم .. مع إن الخليجيين في المقابل ملوك جمال .. مادري ليش الخليجيات محرومين من الجمال الطبيعي

سما الوطن
06-01-2012, 11:59 PM

والله اعلم

:omg::omg::omg:
من قال أن الخليجيات محرومين من الجمال الطبيعي :omg::omg:

وأن كنت تلمح على الملامح الأجنبيه ,,فهل الرجل الخليجي يملكها ؟؟

بصراحه غريبه عبارتك ... (الخليجيات محرومين من الجمال الطبيعي)

الحياة الخالدة
07-01-2012, 12:06 AM
:omg::omg::omg:
من قال أن الخليجيات محرومين من الجمال الطبيعي :omg::omg:

وأن كنت تلمح على الملامح الأجنبيه ,,فهل الرجل الخليجي يملكها ؟؟

بصراحه غريبه عبارتك ... (الخليجيات محرومين من الجمال الطبيعي)

ليش الاستغراب يا سما الوطـــــن

لا هو أول و لا آخر واحد يعيب في بنت بلاده

qatara
07-01-2012, 12:11 AM
كسر البرواز
وشوهت الصوره الجميله

Dawn
07-01-2012, 12:15 AM
شفيكم يا بنات الله يهديكم كلتوا الرجال ...

هو قال انه ( سمع ) ( من رواد المغرب ) ورواد المغرب هل فيهم عقل علشان الواحد ياخذ بكلامهم اصلا ؟؟ واحد رايح للأيدز والبلاوي الثانيه باختياره هذا ينخذ بكلامه ؟؟

معروف ان الخليجيه اكثر جمالا من المغربيه

كيم كاردشيان اللي ذابحه العالم ( ملامحها خليجيه )

وقبلها كاثرين زيتا جونز اللي جننت رجال امريكا واوروبا بعد لو تركزين في شكلها بتقولين قريبه جدا جدا من الخليجيات ...

اما المغربيات بعد حلوات و لهم جمالهم الافريقي الخاص اللي يميزهم ... وفيه كثار اللي يحبون الجمال الافريقي .. فالدنيا اذواق سبحان الله

لكن طبيعي وما طبيعي وهالخرابيط لحد يقص على نفسه ترا البوتكس انتشر انتشار فضيع في كل الدول سواء في الخليج والا افريقيا

بس الخليجيات معروفين اللي يسوون عمليات التجميل ( اللي هم صاحبات المذهب الوسيع ) وهم في الخليج قله ولله الحمد ...

اللي يرد بنت الخليج من عمليات التجميل هو التزامها الديني ... اما الجنسيه الافريقيه اللي هواها فرنسي وش بيردها ؟؟؟ دين ؟؟؟ اذا الصيام بعض البنات منهم تصوم وهي كاشفه شعرها ؟؟؟ الا قله قليله من الكبيرات في السن اللي لبسوا الحجاب الله يزيدهم ويهدي الباقي ان شا الله ..

غزلان
07-01-2012, 12:20 AM
عز الله عنسوا البنات .. يعطيج العافيه على النقل اخت غزلان

الله يعافيك وشكرا لمشاركتك

غزلان
07-01-2012, 12:22 AM
معقوله ؟؟؟ هالقانون في المغرب ؟؟؟

انا افضل لو كان القانون كالتالي : ان تتم معاينه الفتاة المخطوبه وكشف اي عمليات تجميل واعلام الخاطب بذلك في شهادة طبيه .... حتى يكون على بينه انه انتاجه ممكن يكون فيه انف كبير او ووجه طويل او شعر اجعد او وزن زايد ... وياريت لو يطبق في كل الدول العربيه لانه حق والحق ما يزعل ...

لكن يمنعونها من الزواج حتى لو زوج المستقبل راضي ؟؟ وهم دوله ماشيه على خطى فرنسا في كل شيء والبنات المغربيات مساكين يبون يكونون متشابهات في الشكل والسمات الشخصيه مع الفرنسيات الاوروبيات !!! هذا الشي غريب جدا وغير مفهوم ... احتمال ان عندهم ادمان او الاقبال على العمليات زايد عن اللزوم فحكومتهم حاولت تحل المشكله بمشكله اكبر ... ومعروف ان نسبه العنوسه في المغرب كبيره جدا ... شلون مع هالقانون ؟

000

انا مثلك في البدايه ماصدقت بس لقاء الجريده مع الجمهور وكلامهم عن تطبيق القانون خلاني مذهوله اكثر

شكرا

غزلان
07-01-2012, 12:24 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

الي فيهم كافيهم

الله المستعان

شكلهم زودوها

شكرا

بو خليفه 123
07-01-2012, 12:25 AM
متابع من البلكونه

الجو رائع

غزلان
07-01-2012, 12:25 AM
اساسا ما حكم الشرع والدين واوامر رب العالمين في من

تجري عمليات التجميل للتزين والاغراء
لتبدو جمليه اكثر مما حباها الله به

؟

اكيد اخوي بشروط ومنها لضروره تحتاج لعملية تجميل لأنه لايوجد بديل

غزلان
07-01-2012, 12:29 AM

بالرغم من ان اغلب الجرايد والمنتديات ناقله الخبر شيكت قبل ما انزل الخبر

ويمكن تكون صح

شكرا

غزلان
07-01-2012, 12:30 AM
لا تعليق..

شكرا

000

غزلان
07-01-2012, 12:31 AM

والله اعلم

00

لاتخبص بالحكي:(

qatara
07-01-2012, 12:32 AM

يا اختي لم اسال عن من بها تشويه خلقي او اصابة حادثه فهذه معذوره للضروه والعلم لله

لاكن

اسئل عن السليمه وتريد ان تغير خلقة الله وتتزين لتغري وتجذب اكثر او لتخفي هرمها الخ
فما حكمها
وما حكم من يعمل هذه العمليات لمثلهن

بو خليفه 123
07-01-2012, 12:34 AM

ما ادري أختي الدين مايسمح لي اطل في وجه الخليجيات عشان اقدر اجاوب على سؤالك

لكن اذا فيك فضول اسألي دكتور سعيد كلداري و يعطيك احصائيه نسبة توافد الخليجيات او القطريات على عمليات التجميل

:shy:

Dawn
07-01-2012, 12:36 AM

لكن اذا فيك فضول اسألي دكتور سعيد كلداري و يعطيك احصائيه نسبة توافد الخليجيات او القطريات على عمليات التجميل

وهل تعرف دكاتره تجميل في المغرب علشان نقدر نقارن بين الشعبين ؟؟؟ :telephone:

بو خليفه 123
07-01-2012, 12:37 AM
وهل تعرف دكاتره تجميل في المغرب علشان نقدر نقارن بين الشعبين ؟؟؟ :telephone:

للأسف لا اختي ودي ارضي فضولك لكن أنا لست من رواد المغرب ولا اعرف حتى عاصمتها :shy:

سما الوطن
07-01-2012, 12:39 AM

ما دام الدين لا يسمح لك بالطل بوجه الخليجيات ولا تدري عن شكلهم .. كيف تقول انهم تفتقرون للجمال الطبيعي
ام ان استنتاجك جاء مما سمح لك الشرع بالإطلال بوجهم

أن كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب أخي

بو خليفه 123
07-01-2012, 12:41 AM
ما دام الدين لا يسمح لك بالطل بوجه الخليجيات ولا تدري عن شكلهم .. كيف تقول انهم تفتقرون للجمال الطبيعي
ام ان استنتاجك جاء مما سمح لك الشرع بالإطلال بوجهم

أن كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب أخي

أختي اتمنى منك ماتاخذين الموضوع بشكل شخصي :shy:

لو تقرين مشاركتي "عدل" بتلقين اني كاتب على حسب افادة "رواد المغرب" و أنا لست من روادها ..

لكن الظاهر النعاس غالب

و اذا السكوت من ذهب

فـ نوم الظالم عباده :shy:

المفترسه
07-01-2012, 12:47 AM
وشلنا في المغرب

ترى حتى اهنيه البنات يسوون عمليات تجميل بالهبل شفت بعيني يوم تدربت في قسم البلاستيك سيرجري في ارميله وانصدمت من الاعداد الهائله من الحريم الي يسوون عمليات تكبير وتصغير ونحت عند كلداري والبسطي والتميمي وكل وحده جايبه صورة الخشم اللي تبيه واكثرهم مطيحين على خشم اصاله ولحد يقولي مو قطريات اصل

qatara
07-01-2012, 12:50 AM

يا اختي لم اسال عن من بها تشويه خلقي او اصابة حادثه فهذه معذوره للضروه والعلم لله

لاكن

اسئل عن السليمه وتريد ان تغير خلقة الله وتتزين لتغري وتجذب اكثر او لتخفي هرمها الخ
فما حكمها
وما حكم من يعمل هذه العمليات لمثلهن

بو خليفه 123
07-01-2012, 12:50 AM
وشلنا في المغرب

ترى حتى اهنيه البنات يسوون عمليات تجميل بالهبل شفت بعيني يوم تدربت في قسم البلاستيك سيرجري في ارميله وانصدمت من الاعداد الهائله من الحريم الي يسوون عمليات تكبير وتصغير ونحت عند كلداري والبسطي والتميمي وكل وحده جايبه صورة الخشم اللي تبيه واكثرهم مطيحين على خشم اصاله ولحد يقولي مو قطريات اصل

و شهد شاهد من اهلها

Dawn
07-01-2012, 12:53 AM
للأسف لا اختي ودي ارضي فضولك لكن أنا لست من رواد المغرب ولا اعرف حتى عاصمتها :shy:

بارك الله فيك ،، والله يبعدك عنها وعن مثيلاتها .. والله يبعدك عن روادها بعد ..

احترمت وقدرت قولك : ان دينك ما يسمح لك ان تطل في وجوه الخليجيات .. وهذا الشي يدل على طيب اصلك بعكس موضوع اخر بالمنتدى حيث قيل كلام لا يدل ابدا على ذلك لدرجه اني شكيت بالدنيا وش صار فيها لا يكون ديننا تغير والا اخلاقنا تغيرت ...

آخر الرجال المحترمين ( بوخليفه ) :victory:

Dawn
07-01-2012, 12:56 AM
وشلنا في المغرب

ندري ان فيه قطريات يسوون عمليات شفط ونفخ وتحوير معده وتصغير خشم .. ما جبتي شي جديد ...

لكن اللي مذهبها وسيع تسوي كل هذا واكثر بعد

وابشرج ان صاحبات المذهب الوسيع هم اقل بكثير من الغالبيه اللي خايفه ربها ....

وبحكم عملج هناك عطينا رقم او نسبه موثقه ومسجله عندكم بمؤسسة حمد للافاده ....

الحياة الخالدة
07-01-2012, 01:01 AM
و كان المفروض يضيفون بند لحرمان من يستعملون السحور و الطبوب من الزواج

و ياليت اللي في البلكونة يتمون فيها و يستمتعون بالجو الرائع أحسن لهم و لا يفتحون أذنهم وايد حق رواد المغرب .. لأن مب كل شي يدش الأذن صحيح ... و لو يسدون أذنهم بعد يكون أفضل .. لا يلفحهم البرد

سما الوطن
07-01-2012, 01:03 AM
أختي اتمنى منك ماتاخذين الموضوع بشكل شخصي :shy:

لو تقرين مشاركتي "عدل" بتلقين اني كاتب على حسب افادة "رواد المغرب" و أنا لست من روادها ..

لكن الظاهر النعاس غالب

و اذا السكوت من ذهب

فـ نوم الظالم عباده :shy:

أخي هذا ردك الأصلي

والله اعلم
فرواد المغرب هم من قالوا ان بالمغرب نسبه الجمال الطبيعي تطغى
اما ما بعده من استنتاج كما كتبته لم ينسب بردك الى رواد المغرب
وهذا ما تأكد من ردك على الاخت intesar

اخي الأعتراف بالحق فضيله ..قل لم اكن اقصد واعتذر
عموما ممكن اعتبار ردك الاخير كتراجع عما جاء بردك الاول ولكن بخجل

بو خليفه 123
07-01-2012, 01:08 AM
بارك الله فيك ،،

آخر الرجال المحترمين ( بوخليفه ) :victory:

شهاده اعتز بها من أخت فاضله مثلك :shy:

[color="purple"]

و ياليت اللي في البلكونة يتمون فيها و يستمتعون بالجو الرائع أحسن لهم و لا يفتحون أذنهم وايد حق رواد المغرب ..color]

اشكرك أختي الحياة الخالدة و هذا إن دل , يدل على حرصك و غيرتك على صحة أخوك الصغير
تم اخذ النصيحه بعين الاعتبار

---

أختي سماء الوطن

تفضلي

http://www.alfaris.net/up/78/alfaris_net_1325887563.jpg (http://www.alfaris.net/up/78/alfaris_net_1325887563.jpg)

رياني qtr
07-01-2012, 01:09 AM

والله اعلم

انشهد انه فيهم جمال طبيعي ومو طبيعي وبس بناتهم تقول للقمر انقلع انا اقعد مكانك واتحداه يقول حرف انا زرت دول واجد بس المغرب غير

سما الوطن
07-01-2012, 01:11 AM
أختي سماء الوطن

تفضلي

http://www.alfaris.net/up/78/alfaris_net_1325887563.jpg (http://www.alfaris.net/up/78/alfaris_net_1325887563.jpg)

شكرا لك
واضح انك تستخدمه بكثره الليله :)

المفترسه
07-01-2012, 01:12 AM
ندري ان فيه قطريات يسوون عمليات شفط ونفخ وتحوير معده وتصغير خشم .. ما جبتي شي جديد ...

لكن اللي مذهبها وسيع تسوي كل هذا واكثر بعد

وابشرج ان صاحبات المذهب الوسيع هم اقل بكثير من الغالبيه اللي خايفه ربها ....

وبحكم عملج هناك عطينا رقم او نسبه موثقه ومسجله عندكم بمؤسسة حمد للافاده ....

العمليات الي ذكرتيها مافيها تغيير لخلقة الخالق انا قصدت عمليات ثانيه
الكل عارفها وماخذينها موضه وتغيير لوك وادري انه مجتمعنا مازال محافظ ولله الحمد
اما النسبه والارقام فهاذي بيانات واحصائيات سريه انا ماعرفها مايتم الاعلان عنها الا عن طريق
الجراحين في المؤتمرات الطبيه او الدراسات واللقاءات الصحفيه

المزن الرياني
07-01-2012, 01:25 AM
وقبلها كاثرين زيتا جونز اللي جننت رجال امريكا واوروبا بعد لو تركزين في شكلها بتقولين قريبه جدا جدا من الخليجيات ...

..

الحين كاثرين جونز قريبه جدا جدا من الخليجيات !!

قمت اشك اني عايش بقطر

Dawn
07-01-2012, 01:32 AM

قمت اشك اني عايش بقطر

الشعر والبشره والجسم ... للعلم كاثرين عيونها صغار مقارنة ببنات الخليج المعروفين بجمال عيونهم ...

حقيقه
07-01-2012, 01:47 AM
الشينه شينه حتى لو سوت عملية تجميل

ان كانت خليجيه او مغربيه

qatara
07-01-2012, 01:54 AM
الزين من زانت معانيه

hma
07-01-2012, 02:08 AM

قمت اشك اني عايش بقطر

:nice:

واللي يزعل بوخليفة مب احسن له :victory:

رياني qtr
07-01-2012, 02:11 AM
للعلم كاثرين عيونها صغار مقارنة ببنات الخليج المعروفين بجمال عيونهم ...

من يبي العيون في حلاق تركي اتعامل معاه عيونه وحده زرقا والثانية خضراء
من يبي العيون اخوي الله يهداك الناس تبي الرشاق والجسم ولا العيون عدسات اي لون تبي
بيركبون لك حتى لو تبي فسفوري في بعد :secret:

Dawn
07-01-2012, 02:14 AM
من يبي العيون اخوي الله يهداك الناس تبي الرشاق والجسم ولا العيون عدسات اي لون تبي

هههه

صاج في هذي معاك حق ،،، عيب الخليجيات المتن .. للاسف

Dawn
07-01-2012, 02:20 AM

قمت اشك اني عايش بقطر

..

حطيت صورة بس المشرفين شلوها واشكرهم صراحه ،،، بس اتمنى ان وجهة نظري واضحه بعد ما حطيت الصوره ...

المزن الرياني
07-01-2012, 02:35 AM

شي مايدش العقل اطلاقاً يا زول
ويقولون ليش الشباب هابين بالزواج من بره
صدقني لوما الداخليه كان صالات الاعراس سكرت :secret:

المزن الرياني
07-01-2012, 02:39 AM
..

حطيت صورة بس المشرفين شلوها واشكرهم صراحه ،،، بس اتمنى ان وجهة نظري واضحه بعد ما حطيت الصوره ...

للأسف ماشفت الصوره
وعشان كذا ماقدر اتبين وجهه نظرج
ع العموم لو اتفقت الاذواق لبارت السلع

حقيقه
07-01-2012, 02:41 AM
هههه

صاج في هذي معاك حق ،،، عيب الخليجيات المتن .. للاسف

هههههههههههههههههه لا فديتس البعض منهم والمتن يدل على العز :tease:

الجنسيات الاخرى ضعاف بسبب اسلوب حياتهم مافيه سيارات مافيه راحه مافيه وقت للاكل مافيه مافيه مافيه

Dawn
07-01-2012, 02:46 AM
للأسف ماشفت الصوره
وعشان كذا ماقدر اتبين وجهه نظرج
ع العموم لو اتفقت الاذواق لبارت السلع

لا عادي ما فاتك شي حطيت صوره للممثله وتحتها سؤال : هل هذي ملامحها انجليزيه او خليجيه ؟

عالعموم انت صاج هذا هو الكلام الصحيح لان الجمال نسبي ومثل مافيه الجمال الخليجي فيه جمال اوروبي - اسيوي - افريقي - لاتيني الخ .. واي واحد يختار عالشكل دون الاخلاق ما اظن انه استفاد شي .. هذي زبدة الكلام .. :victory:

Al-Kuwari
07-01-2012, 11:22 AM
اظفر بذات الدين تربت يداك

ماعتقد بعد كلام سيد الخلق صلى الله عليه وسلم كلام :)

ما اقول الواحد ياخذ وحده شينه ماتتجابل لكن لا يبدي الجمال على حساب الدين بارك الله فيكم

am5ald
07-01-2012, 01:09 PM
اظفر بذات الدين تربت يداك

ماعتقد بعد كلام سيد الخلق صلى الله عليه وسلم كلام :)

ما اقول الواحد ياخذ وحده شينه ماتتجابل لكن لا يبدي الجمال على حساب الدين بارك الله فيكم

اتفق معاك اخوي

اما الباقي حولتو الموضوع للخليجيه للاسف والقطرية كالعاده
مب غريبه على الشاب القطري وايد ينتقد بنات بلاده للاسف
واللي مايطول العنب حامضن عنه يقول

ردي على الموضوع الاصلي
ان الحكومه المغربية ممكن تفكر في مصير اللي يتزوج شينه مسوية عملية تجميل .عيالها بيطلعون عليها يوم كانت شينه .يعني بيتوارثون الشكل الاصلي قبل التجميل.عشان جي مايبونهم يتزوجون واييبون عيال .ويمكن يعتبرونه غش .هذا والله اعلم.

غزلان
07-01-2012, 06:25 PM
شكرا لكم على المشاركه والتعليق

وبخصوص رأي في عمليات التجميل

هناك من يحتاجها لعيب اما من الولاده او بسبب حادث لايصلح هذا العيب الا عملية تجميليه فلا ضرر من وجهة نظري وكما سمعت من المشايخ ,,,

اما عمليات التجميل الى اشوف البعض مسويها فاقول ياريتهم ماسو هالعمليات الى شوهت اكثر ماصلحت البعض ماصرت اعرفهم من التغيير المبالغ فيه الخدود بالونات والعيون اختفت من كبر الخدود والشفايف شي مب طبيعي , خاصه اذا كان الدكتور مب شاطر فهنا غلطة الشاطر بألف

الحمد لله الى عافانا مما ابتلاهم

qtrose
07-01-2012, 07:52 PM
والله بصراحة أول مرة أدري أن المغربيات جميلات :eek5:

على فكرة صديقتي عاشت 4 سنين في المغرب ، لظروف زوجها في العمل . وهناك تعرفت

على مغربيات ، كانوا يقولون لها نخن نخجل نقول قدامكن ( يعني قدام الخليجيات ) أننا مغربيات !!!

chillis
07-01-2012, 08:20 PM
والله بصراحة أول مرة أدري أن المغربيات جميلات :eek5:

على فكرة صديقتي عاشت 4 سنين في المغرب ، لظروف زوجها في العمل . وهناك تعرفت

على مغربيات ، كانوا يقولون لها نخن نخجل نقول قدامكن ( يعني قدام الخليجيات ) أننا مغربيات !!!

مهب كل المغربيات جميلات في مناطق معينه فيها جميلات

Cooki
07-01-2012, 08:35 PM
ههههههه الصراحه مالكم حل البته البته ..
كل ديره فيها الزين والشين والصالح والطالح ..
والمغربيات فيها الجميلات وفيهم الشيوون بس عيبهم السمعه السيئه واعمال السحر والطبوب
( البعض وليس الكل )
والخليجاااات هم فيهم الجميلات وفيهم الشيون بالاضافه الى السمعه الطيبه والاصل والسنع

للمعلوميه .. الجمال الخليجي مميز ومتفرد على مستوى العالم ..

والاجانب يمتون على الجمال الخليجي ..
بس وين اللي يقدر ..:(

ام السعف
07-01-2012, 08:43 PM
الحين الخبر يقول قانون في المغرب ........> يعني هناك هابين في عمليات التجميل لحد تدخل القانون ،،
تقولون الجمال المغربي ؟ :omen2:

عني بصراحة نادر ما اشوف مغربية جذابة وجمالها مبهر ،، في حين شفت قطريات من كل الفئات ما شاءالله تبارك الرحمن سبحان الخالق ،،

اما اللي تروح عيادات التجميل بشكل عام ما اتروح لأنها مب حلوة ،،

لا ،،
هي تروح علشان تعدل في الخشم واتخليه مثل خشم فلانة او بوزها نفس بوز علانة
لأن الريايل اسم اللي حارسهم يتغزلون فيهم في كل مكان وفي جمالهم ،،

اما اللي يقول القطريات مب حلوات وجميلات ،،
لا يكونون هالدجاوين " الرجال " مقطعين العالم بجمالهم ؟:D

ان كانت القطرية مب حلوة فالناتج قطري مب حلو بعد ،،
قال ايش قال القطريات مب حلوات وهم اللي مسكتين في الجمال :happy:
اللي يقول كل واحد كأنه ستيف براد ولا رشدي اباظة على ايامه او توم كروز :omen2:

ام السعف
الامبراطورة العالمية
في تحديد مقاييس الجمال
الخليجي :shy:

intesar
07-01-2012, 08:58 PM

أنا أقول لك السبب.. السبب هو الهوس اللي صايد كل بنات العرب مو بس القطريات.. نحو عمليات التجميل..

اذا بنات لبنان من أقبح البنات لأن 99.9٪ منهم أجروا جراحات تجميلية..
بنات المغرب قبيحات.. لأن الكثير منهم أجروا تلك الجراحات..

أعتقد أن الدين اللي ما سمح لك تشوف أو تطل بوجه الخليجيات.. المفروض أنه حرم عليك تطل بوجوه المغربيات

ودمتم بحفظ الرحمن..

intesar
07-01-2012, 09:02 PM
انشهد انه فيهم جمال طبيعي ومو طبيعي وبس بناتهم تقول للقمر انقلع انا اقعد مكانك واتحداه يقول حرف انا زرت دول واجد بس المغرب غير

أنا زرت المغرب.. وما شفت الجمال اللي تتكلمون عنه.. بس يمكن يكونون شطار بأمور أخرى بجانب السحر والعياذ بالله..
:anger1:

ام السعف
07-01-2012, 09:02 PM
أنا أقول لك السبب.. السبب هو الهوس اللي صايد كل بنات العرب مو بس القطريات.. نحو عمليات التجميل..

أعتقد أن الدين اللي ما سمح لك تشوف أو تطل بوجه الخليجيات.. المفروض أنه حرم عليك تطل بوجوه المغربيات

ودمتم بحفظ الرحمن..

تدرين يا انتصار ،، صرنا في زمن تعرفين فلانة ويهها مسوية فيه تجميل او تعديل
وفلانة خلقة ربنا ،،، البعض اشكالهم " استغفر الله العظيم "
مب عارفة ليش يسوون جذيه في اعمارهم ..:weeping:

chillis
07-01-2012, 09:03 PM

كله كوم والبراطم كوم اخر

ام السعف
07-01-2012, 09:07 PM
كله كوم والبراطم كوم اخر

لا والله كل شي يقول انا تعرضت للتجميل ،، الخدود مرفوعة لصوب الشعر ومنفوخة ،،
الحواجب مشدودة شد ،، والبوز تقولين برطم بعير مقروص :weeping:

وياشين الدلع عليهم عقب عمليات التجميل .....> خاطرج تنتحرين " لحد يتهور " :weeping:

chillis
07-01-2012, 09:10 PM
لا والله كل شي يقول انا تعرضت للتجميل ،، الخدود مرفوعة لصوب الشعر ومنفوخة ،،
الحواجب مشدودة شد ،، والبوز تقولين برطم بعير مقروص :weeping:

وياشين الدلع عليهم عقب عمليات التجميل .....> خاطرج تنتحرين " لحد يتهور " :weeping:

حتى تعابير الوجهه تصير صناعيه يعني ابتسامتها حزنها ماش تعابير :secret:

intesar
07-01-2012, 09:13 PM

بعضهم من كثر مارافعين ونافخين الخد.. تقولين هجين صيني
:tease:

ام السعف
07-01-2012, 09:15 PM
حتى تعابير الوجهه تصير صناعيه يعني ابتسامتها حزنها ماش تعابير :secret:

بعضهم من كثر مارافعين ونافخين الخد.. تقولين هجين صيني

سكتوا يا بنيات صاروا يحسووننا باشكالهم كأن فينا عيوب خلقية وانهم هم النسخ الأصلية :omen2:

ريتويت
07-01-2012, 09:17 PM

هدي اعصابك ولا تهور ارجوك.. شكلك مسحور..

intesar
07-01-2012, 09:18 PM
أم السعف بما انج خبيرة شد الخشم كم يكلف..

ريتويت
07-01-2012, 09:22 PM

اسالي الخبيره : ميساء مغربي

ام السعف
07-01-2012, 09:22 PM

شوفي يا خويتي ،، عندي امنية اصير مليونيرة ،، لكم علي اشلكم كلكم معاي ايران
يقولون عملياتهم رخيصة وجراحين مهرة ،،

وبما اني للحين ما صرت مليونيرة ،، هذاني احط البيزة على البيزة
ابي اعدل اسناني واخليها بيضاء تلمع وبالقوة تصدع ،، وابي اكشط التجاعيد
وابي لمعة في الويه ما ادري ليش مافيه لمعة وكله ناشف ومقشر
ومتروس حبوب ومبطط :(

والخشم اخر شي بفكر فيه ابي احط تتوه متنقل :secret:

فانتظري علي علشان اجمع فلوس او اصير مليونيرة وعقب بشوف الاسعار :shy:

intesar
07-01-2012, 09:23 PM
خلاص على الوعد ان شاء الله ليصرتي مليونيرة

ام السعف
07-01-2012, 09:24 PM
خلاص على الوعد ان شاء الله ليصرتي مليونيرة

إن شاءالله ،، بس ذكروني تراني نساية ويمكن اسافر واخليكم :shy:

intesar
07-01-2012, 09:28 PM
من بدايتها بتخونين فيننا.. :(

ام السعف
07-01-2012, 09:31 PM
من بدايتها بتخونين فيننا.. :(

لا ،، بس ذكروني شاسوي ،، انسى بسرعة ،، ما في عمليات تجميل للذاكرة ؟:shy:

غزلان
07-01-2012, 09:32 PM
الحين الخبر يقول قانون في المغرب ........> يعني هناك هابين في عمليات التجميل لحد تدخل القانون ،،
تقولون الجمال المغربي ؟ :omen2:

عني بصراحة نادر ما اشوف مغربية جذابة وجمالها مبهر ،، في حين شفت قطريات من كل الفئات ما شاءالله تبارك الرحمن سبحان الخالق ،،

اما اللي تروح عيادات التجميل بشكل عام ما اتروح لأنها مب حلوة ،،

لا ،،
هي تروح علشان تعدل في الخشم واتخليه مثل خشم فلانة او بوزها نفس بوز علانة
لأن الريايل اسم اللي حارسهم يتغزلون فيهم في كل مكان وفي جمالهم ،،

اما اللي يقول القطريات مب حلوات وجميلات ،،
لا يكونون هالدجاوين " الرجال " مقطعين العالم بجمالهم ؟:D

ان كانت القطرية مب حلوة فالناتج قطري مب حلو بعد ،،
قال ايش قال القطريات مب حلوات وهم اللي مسكتين في الجمال :happy:
اللي يقول كل واحد كأنه ستيف براد ولا رشدي اباظة على ايامه او توم كروز :omen2:

ام السعف
الامبراطورة العالمية
في تحديد مقاييس الجمال
الخليجي :shy:

ام السعف انتي 100%100

ياختي كلامك درر:nice:

غزلان
07-01-2012, 09:33 PM

00

ام السعف زارتنا وحده من فتره الا امي تسأل خالتها هذي من الى دخلت علينا قالت لها بنت اختي ماعرفتها امي تفشلنا:rolleyes2:

ام السعف
07-01-2012, 09:37 PM
ام السعف انتي 100%100

ياختي كلامك درر:nice:

متشكرة اوي خالص يا غزيل:shy:

00

ام السعف زارتنا وحده من فتره الا امي تسأل خالتها هذي من الى دخلت علينا قالت لها بنت اختي ماعرفتها امي تفشلنا:rolleyes2:

البعض الله يهديهم وايد يبالغون في التجميل :(
يغيرون الفيس بكبره ،، مب عارفة هل هي مبسوطة لأن صار لها فيس ثاني ؟
:weeping: مع ان مب محتاجين للتغير هذا وربنا منعم عليهم باللي يسد ويبهر ،،

BIG-VEGA
07-01-2012, 09:41 PM

قمت اشك اني عايش بقطر

ههههههههههههههههه

سويتو فيهم جذيه

غزلان
07-01-2012, 09:42 PM
متشكرة اوي خالص يا غزيل:shy:

البعض الله يهديهم وايد يبالغون في التجميل :(
يغيرون الفيس بكبره ،، مب عارفة هل هي مبسوطة لأن صار لها فيس ثاني ؟
:weeping: مع ان مب محتاجين للتغير هذا وربنا منعم عليهم باللي يسد ويبهر ،،

وتلاقينهم يسوون كل شي مره وحده مب بالتدريج عقب ماتخلص العمليه يتفاجون بالشكل:rolleyes2:

بـــــــنت النوخـّــــذه
07-01-2012, 09:48 PM
تعتقد أن عزوف الشباب الخليجي عن الزواج من بنات البلد بسبب حرمانهم من الجمال الطبيعي.. ولا البحث عن الحرام.. والعياذ بالله.. والحصول عليه بسهولة.. مع احترامي لنساء المغرب..

يابنت الحلال 0000

تدرين والله اشفق على الرجل الخليجي والله ان الكلام الي اقوله لكم صج00
مره دخلت احد المواقع منتدى مغربي وربي شاهد علي كانو يتكلمون عن شباب الخليج لما يجون المغرب 00 وحده مسوين معها لقاء من هذولي بائعات الهوى الي يسمونهم جذيه ببرنامج (تائبه يابلفيت ) ولا فوق ال 500 صفحه مقابله سين وجيم يشيب شعر راسج شقالت من اسماء وجنسيات خليجيه وشسمهم من ضمنهم وافعالهم شيطلبون لما يبغون بنات وربي اشمئزيت من شباب الخليج قلت سود الله وجهم لهذي الدرجه منحرفين في طلباتهم 00:(

الشي المحزن انها ماكانت تقول شباب الخليج كانت تقول الحيوان الخليجي *_*

اغلب الشباب يقصون على نفسهم بجمله البحث عن الجمال الطبيعي ترى فالحقيقه هم يبحثون عن الحركات الشاذه الغير طبييعه الي تخجل منها المرأه الشريفه الحرّه لمحترمه في بلادهم 00اذا عن سالفه الجمال موجود بكل ديره 000 ولا اذا مهب موجود عيل بنمشي على احصائية اجنبية تقول ان الرجل الايطالي يفوق جماله اي جمال رجل بالكون احم

دمتم سالمين ^_^ ولحد يزعل من الصراحه اهههههههههه:nice:

غزلان
07-01-2012, 09:48 PM
ههههههههههههههههه

سويتو فيهم جذيه

000

ام مضاوي
07-01-2012, 10:00 PM
ههههههههههههههههه

سويتو فيهم جذيه

هههههههههههههه .. كان الله بالعون

بصمة قطرية
07-01-2012, 10:03 PM
خخخخخخخخخخخ
المناقشات حلوة :nice:
و الاحاديث الجانبية بين البنات أحلى :tease:

يا زين الجمال الخليجي والملامح الخليجية ..
صدقوني ما في أحلى منه ..:shy:
المغربيات كلهم شكل واحد :secret:
والله شفت كم مغربية متزوجة من قطري من اول ما شفتهم عرفت على طول انهم مغربيات
سبحان الله ينعرفون نفس الشكل ..:secret:
عموماً الجمال موجود في كل مكان ..
و عمليات التجميل الكل يعرف انها حرام ..
الا في حالات التشوهات ..

يعني اللي طايحين في البوتكس و يقولون مش تغيير خلق الله
و مش حرام ..
من وين جايبين التحليل اي فتوة اللي حللت لهم هالشي ..
دامه يدخل ضمن اطار عمليات النجميل فهو حرااام ..

الله يهدي الجميع ~

intesar
07-01-2012, 10:04 PM
يابنت الحلال 0000

مره دخلت احد المواقع منتدى مغربي وربي شاهد علي كانو يتكلمون عن شباب الخليج لما يجون المغرب 00 وحده مسوين معها لقاء من هذولي بائعات الهوى الي يسمونهم جذيه ببرنامج (تائبه يابلفيت ) ولا فوق ال 500 صفحه مقابله سين وجيم يشيب شعر راسج شقالت من اسماء وجنسيات خليجيه وشسمهم من ضمنهم وافعالهم شيطلبون لما يبغون بنات وربي اشمئزيت من شباب الخليج قلت سود الله وجهم لهذي الدرجه منحرفين في طلباتهم 00:(

اغلب الشباب يقصون على نفسهم بجمله البحث عن الجمال الطبيعي ترى فالحقيقه هم يبحثون عن الحركات الشاذه الغير طبييعه الي تخجل منها المرأه الشريفه الحرّه لمحترمه في بلادهم 00اذا عن سالفه الجمال موجود بكل ديره 000 ولا اذا مهب موجود عيل بنمشي على احصائية اجنبية تقول ان الرجل الايطالي يفوق جماله اي جمال رجل بالكون احم

بعد كلمة هالحيوان الخليجي.. بيستمرون يروحون..

غزلان
07-01-2012, 10:08 PM
يابنت الحلال 0000

هالشي الي يؤلم ياخذون فلوسهم وعقبها يوصفونهم باوصاف حقيره

يستاهلون لأنهم مايقدرون اخلاق وجمال بنات بلادهم

بـــــــنت النوخـّــــذه
07-01-2012, 10:18 PM
بعد كلمة هالحيوان الخليجي.. بيستمرون يروحون..

عادي بيقول هذي كلمة دلع شفهمكم بالدلع :)

هالشي الي يؤلم ياخذون فلوسهم وعقبها يوصفونهم باوصاف حقيره

يستاهلون لأنهم مايقدرون اخلاق وجمال بنات بلادهم

ومع هذا مانقدر نظلم الكل من الجنسيات
اذا الرجال بياخذها وحبها يبغي يتزوج والستر عادي ياخذها القلب ومايهوى00

اما يحط حجه (ويعذرب ببنات ديرته ) ان مافي جمال ببلاده صدقيني هم يوهمون نفسهم لانهم يبحثون عن شي آخر اهههههه 000

وصراحه حيرونا معاهم الاجانب يقولون الجمال الخليجي يفوق الوصف وربعنا يقولون الاجانب

اههههههههه ارسولكم على برّ:tease:

الجغميني
07-01-2012, 10:24 PM

ودمتم بحفظ الرحمن..

:omg:

ما ادري ليش الخليجية اذا اسمعت مغربية يوشوش الارسال عندها

اختي الكريمه الموضوع هو
قانون في المغرب يحرم الفـتاة من الزواج إذا أجرت عمليات تجميل وبس
خرجتو عن الموضوع بالكامل
عندكم اضافة للموضوع تفضلو
انا عندي اقتراح يجيبون المغرب مكان ايران و يقلعون ايران مكانها بعيد هناك
عشان الخليجية المغرورة تعرف تعامل الرجل
اما الخليجية المحترمة و لا لها في القيل و القال و تعرف قدر الرجل فلا خوف عليها و الله يوفقها وسلامتكم

رجل تعليم
07-01-2012, 10:28 PM
إلى اليمين كل الصحف المغربية للمزيد من أخبار المغرب

www.maghress.com

Dawn
07-01-2012, 10:46 PM

www.maghress.com

اشكرك على تواجدك بالموضوع يا رجل تعليم ويعطيك العافيه

يا شماتة ابله ظاظا فيكم يالقطريين

hma
07-01-2012, 10:56 PM

اختي الكريمه الموضوع هو
خرجتو عن الموضوع بالكامل
اما الخليجية المحترمة و لا لها في القيل و القال و تعرف قدر الرجل فلا خوف عليها و الله يوفقها وسلامتكم

الله يهدي بناتنا

ما ادري ليش الغيرة من المغربيات :secret: :tease:

hma
07-01-2012, 10:58 PM
شي مايدش العقل اطلاقاً يا زول
ويقولون ليش الشباب هابين بالزواج من بره
صدقني لوما الداخليه كان صالات الاعراس سكرت :secret:

ههههههههههه :nice:

الله يعين

am5ald
07-01-2012, 11:00 PM

اختي الكريمه الموضوع هو
خرجتو عن الموضوع بالكامل

اخوي البنات ماتكلمو الا يوم الشباب تكلمو وسوو مقارنات بينا وبينهم والحشيمه والكرامه لنا
وبالعكس مقدرينكم ومحترمينكم . بعد اكثر من جيه شتبون .وصراحه خرعتنا باقتراحك يصلحون لكم اذا تبونهم محد ماسككم خل تجربون الحياة مع وحده عقب كم سنه بتنفصلون وتشتتون اليهال والعيب مب منها منك لانك يالخليجي محد صابر عليك كثر الخليجيه.

بلوتنيوم
07-01-2012, 11:02 PM

www.maghress.com

شكرا لك
طلعنا على الاقل باستفادة :)

intesar
08-01-2012, 02:17 AM
اسالي الخبيره : ميساء مغربي

لا عافانا الله.. صايرة تخرع من عمليات التجميل..

intesar
08-01-2012, 02:22 AM

اختي الكريمه الموضوع هو
خرجتو عن الموضوع بالكامل

لا وانت صادق الارسال تعبان عندك انت.. عدل أرايلك قبل.. لا تقرأ الموضوع من النصف شفت النقاش وايش كان كاتب الأخ..:omen2:

لا ما عندي اضافة للموضوع.. بس عندي اقتراح.. لا تنسى الأريل اللي على راسك.. وي نسيت الحين حنا بزمن الفضائيات.. الصحن اللي على راسك وجهه عدل ..

ودمت بحفظ الرحمن..

intesar
08-01-2012, 02:23 AM
الله يهدي بناتنا

ما ادري ليش الغيرة من المغربيات :secret: :tease:

تبي يجيك نفس الرد اللي فوق.. :victory:

بو خليفه 123
08-01-2012, 08:19 AM
لا وانت صادق الارسال تعبان عندك انت.. عدل أرايلك قبل.. لا تقرأ الموضوع من النصف شفت النقاش وايش كان كاتب الأخ..:omen2:

لا ما عندي اضافة للموضوع.. بس عندي اقتراح.. لا تنسى الأريل اللي على راسك.. وي نسيت الحين حنا بزمن الفضائيات.. الصحن اللي على راسك وجهه عدل ..

ودمت بحفظ الرحمن..

لا حول ولا قوة الا بالله

يالله صباح خير

ما قال شي الأخ :(

hma
08-01-2012, 08:52 AM
تبي يجيك نفس الرد اللي فوق.. :victory:

لازم يكون في حرية تعبير

ما تصدقون تسمعون كلمة "مغربية" ويبدأ الهجوم

الله يهديكي

الحياة الخالدة
08-01-2012, 08:59 AM
لازم يكون في حرية تعبير

ما تصدقون تسمعون كلمة "مغربية" ويبدأ الهجوم

الله يهديكي

بالفعـــــل لازم يكون في حرية التعبير

خلاص انتو عبروا و احنا نعبر

شبح الصمت
08-01-2012, 09:01 AM
متابع بصمـت

:secret:

الحياة الخالدة
08-01-2012, 09:03 AM
متابع بصمـت

أدلِ بدلوك يا شبح .. و لك حرية التعبيــــر :discuss:

شبح الصمت
08-01-2012, 09:06 AM
ما رحت المغرب ولا ادري عنهم

بس نقطة جيده عشان عمليات التجميل

شكله واحد من الكباريه قفل على مستشفيات التجميل وحلف الا يصكرهم في المغرب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

فقال مافي الا هالقرار ويكون دبلوماسي :shy:

hma
08-01-2012, 09:14 AM
بالفعـــــل لازم يكون في حرية التعبير

خلاص انتو عبروا و احنا نعبر

حرية التعبير مكفولة للجميع في الدولة والمنتدى

ولكن ما مهاجمة الآخرين هو الممنوع :)

آلنـجــلآ
08-01-2012, 09:14 AM

ههههههههههههههههههههههه :nice: :nice:

بوخالد911
08-01-2012, 09:18 AM
غرررررررررررريبة

شبح الصمت
08-01-2012, 11:50 AM
بوخليفة

لو قلبك هواوووي وخضر وافتريت صوب المغرب

حط اسمي معاك ابي وحده من المغرب

مع بعض انا وانت نسوي عرسنا في مراكش

ويعيشك ويعيشك

ونعزم الربع بوحارب رئيس القوم وبوعلي المنسق العام وهبوب الكوس المدير المالي

الشله كلهم نجيبهم ونخليهم يشربون شاي خضر

اهم شيء فالسالفه يكونون استاندر البنات من دون عمليات مكياج

غزلان
08-01-2012, 12:49 PM
بوخليفة

لو قلبك هواوووي وخضر وافتريت صوب المغرب

حط اسمي معاك ابي وحده من المغرب

مع بعض انا وانت نسوي عرسنا في مراكش

ويعيشك ويعيشك

ونعزم الربع بوحارب رئيس القوم وبوعلي المنسق العام وهبوب الكوس المدير المالي

الشله كلهم نجيبهم ونخليهم يشربون شاي خضر

اهم شيء فالسالفه يكونون استاندر البنات من دون عمليات مكياج

محال داك الشئ تْهللا ماصخيت بيكم :whistling:

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-01-2012, 12:53 PM
للمغردين في منتدى الاسهم القطريه يقول المثل ؟:

مالك إلا خشمك ولو كان عوي

خخخ

دبلوماسية
08-01-2012, 10:35 PM
ياحليلكم يا عيالنا .....اتضحكون

اذا طموحكم مغربية .....عليكم بالعافية ....الله يهنيكم ....

مهرة
09-01-2012, 12:23 AM

اتق الله يابو خليفة ,, عندك بنات وخوات .. لا تقط خيط وخيط وتزيد النار حطب وترد اتطالع من البلكووونه وماكنك سويت شي ..!!:discuss: ياحبكم لمناحس الحريم !!

عطر فرنسي
09-01-2012, 07:17 AM
الواحد قبل لايشوف غيره يشوف نفسه كثير من الخلجيات عمليات تجميل في الكويت وقطر وباقي دول الخليج الحين جت على المغرب اصلن المغربيات مايحتاج عمليات تجميل الجمال منهم وفيهم وكل واحد يشوف نفسه ماله دخل في الغير ان شاء الله يسوي عمليه تجميل ينقلب قرد

مجرد رأي سلمتم

الحياة الخالدة
09-01-2012, 08:38 AM
الواحد قبل لايشوف غيره يشوف نفسه كثير من الخلجيات عمليات تجميل في الكويت وقطر وباقي دول الخليج الحين جت على المغرب اصلن المغربيات مايحتاج عمليات تجميل الجمال منهم وفيهم وكل واحد يشوف نفسه ماله دخل في الغير ان شاء الله يسوي عمليه تجميل ينقلب قرد

مجرد رأي سلمتم

ما دام ما يحتاجون عمليات تجميل و الجمال منهم و فيهم .. ليش يسوونها عيل ؟؟ و القانون ما يطلع من فراغ

شبح الصمت
09-01-2012, 08:43 AM

مجرد رأي سلمتم

قلبك هشاش

شبح الصمت
09-01-2012, 08:45 AM
ما دام ما يحتاجون عمليات تجميل و الجمال منهم و فيهم .. ليش يسوونها عيل ؟؟ و القانون ما يطلع من فراغ

الرجال ماشي كله حال بحال

:victory:

شبح الصمت
09-01-2012, 08:48 AM
للمغردين في منتدى الاسهم القطريه يقول المثل ؟:

مالك إلا خشمك ولو كان عوي

خخخ

بصاح

محال داك الشئ تْهللا ماصخيت بيكم :whistling:

هاكا

قطريه أصيله
09-01-2012, 09:16 AM
وآثق الخطوه يمشي ملك

:)

شبح الصمت
09-01-2012, 09:18 AM
وآثق الخطوه يمشي ملك

اخاف يتزحلق

بوعلي2
09-01-2012, 09:26 AM
شصاير عندكم

:omen2:

شبح الصمت
09-01-2012, 09:29 AM
شصاير عندكم

بيض و ماطيشة

بوعلي2
09-01-2012, 09:39 AM
بيض و ماطيشة

عيل بامر اخذ خبز ايراني بربيه وبايك برز الكرك :shy:

شبح الصمت
09-01-2012, 10:05 AM
عيل بامر اخذ خبز ايراني بربيه وبايك برز الكرك :shy:

بوعلي تبي زعتر وجبن على كيف كيفك

في خباز ايراني في غزة تلف مع مطعم السفير وعقب اول لفه يمين مقابل محلات الي يبيعون دجاج

بووووووووووووعلي برز الدله اي صوب جايك فلت

لو عنه بوحارب احسن واحسن

قطريه ماركه
09-01-2012, 10:10 AM
الله يكون بعونهم :(

انقلب السحر على الساحر !!

بوعلي2
09-01-2012, 10:19 AM
بوعلي تبي زعتر وجبن على كيف كيفك

في خباز ايراني في غزة تلف مع مطعم السفير وعقب اول لفه يمين مقابل محلات الي يبيعون دجاج

بووووووووووووعلي برز الدله اي صوب جايك فلت

لو عنه بوحارب احسن واحسن

خل لقائنا يكون بعنة بوحارب لان هالوقت هو مشغول ومنها مره وحده نبوق تلفزيونه ال 50 بوصه مره وحده :shy:

بودندن
09-01-2012, 10:39 AM
اصلا المغربيات جمالهم غير شكل ولا يحتاجون لعمليات تجميل واللي يقول هذا الكلام منقهر ومحتر منهم لانهم غير غير غير غييييييييييييييييييييير

al-sadd
09-01-2012, 10:40 AM
انا اشوف ان الواحد ياخذله مغربيه تسويله ذاك الاكل الزين
ومنها جمال ماشاءالله وفوق هذا غير مكلفه مثل بعض الناس ^^"
ولا تدري شلون علشان ترظي الجمهور خذلك من اهني وحده ومن المغرب وحده
وعييييييييش
هههههههههههههه

بوعلي2
09-01-2012, 10:40 AM
بودندن احلى جمال جمال الخليجيات

وبالنسبه لي قطر

قطريات وبس

انا وطني متعصب جداااا

شبح الصمت
09-01-2012, 10:44 AM
اصلا المغربيات جمالهم غير شكل ولا يحتاجون لعمليات تجميل واللي يقول هذا الكلام منقهر ومحتر منهم لانهم غير غير غير غييييييييييييييييييييير

وعييييييييش
هههههههههههههه

وبالنسبه لي قطر

قطريات وبس

انا وطني متعصب جداااا

http://media.farsnews.ir/Media/8506/ImageReports/8506040580/6_8506040580_L600.jpg

رجوان
09-01-2012, 10:46 AM

والله اعلم

والله انتوا المغربيات يقصون عليكم ،اتجيك وحده دبه وشعرها فلافل وضروسها مكسرة وتقول حلوه!!!!:rolleyes2:

ام السعف
09-01-2012, 10:46 AM
وعييييييييش
هههههههههههههه

ام واحد متزوج مغربية
تحلف ان ولدها اللي تزوج على زوجته وحدة مغربية ،،
من عقب ما كان معزز وما يدل المطبخ صار يطبخ حق زوجته المغربية :telephone:

فتحملوا تتحولون طبابيخ من حي لا تدرون :shy:

شبح الصمت
09-01-2012, 10:47 AM
ام واحد متزوج مغربية

اشكره الرجال رومنسي

al-sadd
09-01-2012, 10:51 AM
ام واحد متزوج مغربية

نفس ماقال شبح الصمت :nice:
يمكن الرجال رومنسي :shy:
بس بزياده شوي :tease:

هدوء الليل
09-01-2012, 10:52 AM
صج ان عمليات التجميل حرام وكلنا ضدها لانها تغيير خلق الله
لكن القانون غريب مو من حقهم يمنعون النساء من الزواج

الله يعينهم بس :)

شبح الصمت
09-01-2012, 10:53 AM
والله انتوا المغربيات يقصون عليكم ،اتجيك وحده دبه وشعرها فلافل وضروسها مكسرة وتقول حلوه!!!!:rolleyes2:

اشدعمه اشدعمه

:eek5:

شبح الصمت
09-01-2012, 10:57 AM
سؤال انزين للبنات صراحه وبدون زعل

هل المغربيات صج مب حلوين !!!

انا اعرف واحد من الربع متزوج وجايب منها درزان عيال ..

وامورهم طيبه وفي الروب

وعايشين فللي

حب + وفاء + اخلاص = حياة ابديه

قلبه هواوووووووي

وسلموا لي على ام ضروس

خلو العالم تعيش

خلوهم يغيرون النسل مشكلة لي جاك واحد يقولك ابي اغير النسل

خف علينا يلي شعرك اسيام وتبي اطلع ولدك شعره حرير

ههههههههههههههههههههههههههههههاي

بوعلي

انا اختفيت
انا اختفيت

بو الجوري
09-01-2012, 10:59 AM
أولا القانون غريب الصراحـه !!!

زين يمكـن الزوج عنده خبـر و راضي :)

ثانياً أنا ماقريت كل الردود ،،
لكـن أحس إنه الموضوع خذ مسار ثاني كالعاده
ههههههههههه

ثالثاً

ترا الجمال مب بالجنسيـه :..
يعني في قطريات جميلات وفي مغربيات جميلات
وفي هنديات جميلات و في سودانيات جميلات

يعني ذكرتوني بشسمـه اللي يقول عن الجمال اللبناني هههههههههه
راعي الدين الله يذكره بالخير

رابعاً
شكـراً غزلان على نقل القرار الغريب :)

شبح الصمت
09-01-2012, 11:00 AM
أولا القانون غريب الصراحـه !!!

زين يمكـن الزوج عنده خبـر و راضي :)

ثانياً أنا ماقريت كل الردود ،،
لكـن أحس إنه الموضوع خذ مسار ثاني كالعاده
ههههههههههه

ثالثاً

ترا الجمال مب بالجنسيـه :..
يعني في قطريات جميلات وفي مغربيات جميلات
وفي هنديات جميلات و في سودانيات جميلات

يعني ذكرتوني بشسمـه اللي يقول عن الجمال اللبناني هههههههههه
راعي الدين الله يذكره بالخير

رابعاً
شكـراً غزلان على نقل القرار الغريب :)

الحمد لله

وصل الدعم اللوجستي

بوعلي برز سيفك

بو الجوري
09-01-2012, 11:04 AM
ام واحد متزوج مغربية

زين وين المشكله لو طبخ حق زوجتـه !!
و إلا عشانها مغربيه !!! :)

بغض النظر عن ظروفهـم و ليش هو يطبخ
( يمقن مدللها و حزات يطبخ ،، و يمقن هي قويـه وهو أهبل )

لكـن سبحان الله لو طبخ حق القطريه بتقولون
و النعم فيه رجال متعاون ههههههههه

يعني الزبده خلو الجنسيات على جنب ،،

يعني مب إذا الواحد سفـّر القطريه لندن ، قلتو كفو
و إذا سفـّر الأجنبيه لندن ،، قلتو قاصه عليه :rolleyes2:

كلامي بشكل عام مب لـج يا أم السعف :shy:

بو الجوري
09-01-2012, 11:16 AM
توني قاري رد يقول بما معناه :

المغربيات كلهم جميلات ههههههههههههههههههههه
صل على النبي ياراااااااجل

يعني وصلنا 2012 و للحين في ناس تعمم هههههههههه

الحياة الخالدة
09-01-2012, 11:18 AM
اشكره الرجال رومنسي

و ليش الرومانسية ما تطلع حق الزوجة القطريـــــة :telephone:

شبح الصمت
09-01-2012, 11:21 AM
و ليش الرومانسية ما تطلع حق الزوجة القطريـــــة :telephone:

وانتوا اش دراكم انه مافي قطريين رومنسيين

حرام عليكم

:weeping:

كله تحسبون محد رومنسي غير مهند وربعه ابو شنب دوووب يحيى

ام السعف
09-01-2012, 11:23 AM
زين وين المشكله لو طبخ حق زوجتـه !!
و إلا عشانها مغربيه !!! :)

بغض النظر عن ظروفهـم و ليش هو يطبخ
( يمقن مدللها و حزات يطبخ ،، و يمقن هي قويـه وهو أهبل )

لكـن سبحان الله لو طبخ حق القطريه بتقولون
و النعم فيه رجال متعاون ههههههههه

يعني الزبده خلو الجنسيات على جنب ،،

يعني مب إذا الواحد سفـّر القطريه لندن ، قلتو كفو
و إذا سفـّر الأجنبيه لندن ،، قلتو قاصه عليه :rolleyes2:

كلامي بشكل عام مب لـج يا أم السعف :shy:

لا والله مافيها شي ابدا ،، بالعكس مافيها شي ،،

المشكلة انه نفس هالرجال كان يرفض ياكل من يد الخدامة ويجبر
زوجته تطبخ قبل ما اتروح الدوام واتخلي الأكل في الجهاز الخاص
لحفظ الأكل ،، وان رجع لازم هي اللي تنجب له ،،

واليوم هو اللي يطبخ للمغربية لأنها ما تعرف تطبخ :telephone:

الحياة الخالدة
09-01-2012, 11:26 AM
وانتوا اش دراكم انه مافي قطريين رومنسيين

حرام عليكم

:weeping:

كله تحسبون محد رومنسي غير مهند وربعه ابو شنب دوووب يحيى

لو سمحت لا تغلط على أهل بوعلي2 :nice:

انت بس جرب قول في الميلس أو العنة أن فلان يطبخ حق مرته .. و شوف إن ما رزلوا فيه .. و الردود اللي بتيي لك
و أولها إنه خروف أو سكانه مرته

أنا ماشوف رومانسية الشباب تطلع إلا حق بعضهم البعض في العنن

بو الجوري
09-01-2012, 11:28 AM
لا والله مافيها شي ابدا ،، بالعكس مافيها شي ،،

المشكلة انه نفس هالرجال كان يرفض ياكل من يد الخدامة ويجبر
زوجته تطبخ قبل ما اتروح الدوام واتخلي الأكل في الجهاز الخاص
لحفظ الأكل ،، وان رجع لازم هي اللي تنجب له ،،

واليوم هو اللي يطبخ للمغربية لأنها ما تعرف تطبخ :telephone:

هههههههههههههه

زين يعني القطريه ما شاء الله عليها كانت تطبخله
و بما إن المغربيه ماتعرف و هو مايحب من يد الخدامه
فإضطر إنه يطبخ ههههههههههه

عادي عادي ،،

الله يهني كل المتزوجين و يبعد المشاكل :telephone:

intesar
09-01-2012, 11:30 AM

الله يوفقك مع المغربيات.. وخلي بناتنا للرجال المحترمين..:nice:

جرح الزمان
قانون حلو ويمنع التدليس ....

بس المشكله كيف بيعرفون انها مسويه عملية تجميل :rolleyes2:

ام السعف
هههههههههههههه

زين يعني القطريه ما شاء الله عليها كانت تطبخله
و بما إن المغربيه ماتعرف و هو مايحب من يد الخدامه
فإضطر إنه يطبخ ههههههههههه

عادي عادي ،،

الله يهني كل المتزوجين و يبعد المشاكل :telephone:

لا ياااشيخ !!

شوفوا اطلبوا حياة سعيدة ،،
قطرية او مغربية او قوقازية

ترى السعادة هي الأهم ،، لا طباخ ولا رومانسية ولا شموع تذوب

intesar
09-01-2012, 11:33 AM

وبالنسبه لي قطر

قطريات وبس

انا وطني متعصب جداااا

آخر الرجال المحترمين..:victory:

شبح الصمت
09-01-2012, 11:34 AM
لو سمحت لا تغلط على أهل بوعلي2 :nice:

انت بس جرب قول في الميلس أو العنة أن فلان يطبخ حق مرته .. و شوف إن ما رزلوا فيه .. و الردود اللي بتيي لك
و أولها إنه خروف أو سكانه مرته

أنا ماشوف رومانسية الشباب تطلع إلا حق بعضهم البعض في العنن

يعني الحين وقفت السالفه عالطباخ !!

يعني لازم عشان يكون رومنسي لازم يطبخ لها ..

تدرين احس الرومنسيه هالايام راحت اختفت

مدري ليش يعني لا تصدقون الافلام وايد ترى كله شلخ

رومنسي احترامها اقدرها الي تطلبه مني اسويه لها بلي اقدر عليه ..

اما انه تقولون لجل مغربية صار رومنسي ولجل قطرية صار عندها فالبيت ديك وفي العنه دجاجه ..

لا لا لا نظرية خطأ خطأ خطأ

:protest:

الا بسالكم وش عنوان الموضوع الي نسولف فيه !!!

:cry2:

شبح الصمت
09-01-2012, 11:35 AM
آخر الرجال المحترمين..:victory:

مشكلتكم لي واحد قال الصج زعلتم

خلكم واثقين من نفسكم

نفس ما قالت قطرية

ذيبه والله اختصرت الكلام كله بـ أربع كلمات

ولا عاد شفناها

واثق الخطوه يمشي ملك

شبح الصمت
09-01-2012, 11:38 AM
صدقوني صدقوني

عندي شعور انه مرت واحد من هالكبارية راحت وسوت عملية تجميل وزوجها اصلا خلاص عايفها وعايف اليوم الي تزوجها ..

فراحت وسوت هالعملية والرجال قفل وعنده سلطه

فقال علي وعلى اعدائي لصكر جميع مستشفيات التجميل

وخلهم يخيسووون في اجبود الشباب المغربي

ويعيشكم يعيشكم يا شباب

شنقايل لك بوعلي صاحبنا بو الظل الطويل !!

مهرة
09-01-2012, 11:39 AM
اثرتو مثل هالمواضيع من قبل وبكثرة,, وفيه انتقاد للقطريات والرأي السديد والي الكل لازم يقتنع فيه أن لكل ديرة ميزتها وفيها الشين والزين والجميلات والشينات على حد سواء بكل بقاع الأرض ..

ليش هالتناقض في بعض الرجال وخاصة المهفوفين بالجمال والشكل الخارجي وهذا ان دل للأسف يدل على تفاهة الفكر والمستوى الثقافي عندهم ولا به قصور عن بعض أعضانا الكرام ..

والقطريات فيهن الخير والبركة وطولة البال والجمــــــــــــــــال بعد ..:nice:

intesar
09-01-2012, 11:39 AM
مشكلتكم لي واحد قال الصج زعلتم

خلكم واثقين من نفسكم

نفس ما قالت قطرية

ذيبه والله اختصرت الكلام كله بـ أربع كلمات

ولا عاد شفناها

واثق الخطوه يمشي ملك

هذي صراحة..:( .. الله يوفقكم مع المغربيات..
أنا يوم رحت المغرب ما شفت هالجميلات.. كلهم يخرعون وسمر..

واللي يتكلم عن المغربيات..

سؤال انتوا متزوجين قطريات ولا لسه عزابية..
خلينا نحلل الموضوع..

الحياة الخالدة
09-01-2012, 11:41 AM

يعني الحين وقفت السالفه عالطباخ !!

يعني لازم عشان يكون رومنسي لازم يطبخ لها ..

تدرين احس الرومنسيه هالايام راحت اختفت

مدري ليش يعني لا تصدقون الافلام وايد ترى كله شلخ

رومنسي احترامها اقدرها الي تطلبه مني اسويه لها بلي اقدر عليه ..

اما انه تقولون لجل مغربية صار رومنسي ولجل قطرية صار عندها فالبيت ديك وفي العنه دجاجه ..

لا لا لا نظرية خطأ خطأ خطأ

:protest:

الا بسالكم وش عنوان الموضوع الي نسولف فيه !!!

:cry2:

ياخوي يا شبح ياما رياييل يعطون حريمهم كلام و لا أحلى و لا أعذب ( اشعنده يوسف سيف ) .. لكن فعل مافي .. غير إنهم من وراهم لاعبين لعبتهـــــم

الموضوع الله يسلمك عن عمليات التجميل عند المغربيات و القانون اللي يحرمهم من الزواج في حال سووها
بس في ناس انبروا للدفاع عنهم و قالوا إنهم جميلات جمال طبيعي و ما يحتاجون تجميل ( الظاهر اللي حطوا القانون يتبلون عليهم ) .. بعكس الخليجيات المحرومات من الجمال الطبيعي

بـــــــنت النوخـّــــذه
09-01-2012, 11:42 AM
اثرتو مثل هالمواضيع من قبل وبكثرة,, وفيه انتقاد للقطريات والرأي السديد والي الكل لازم يقتنع فيه أن لكل ديرة ميزتها وفيها الشين والزين والجميلات والشينات على حد سواء بكل بقاع الأرض ..

ليش هالتناقض في بعض الرجال وخاصة المهفوفين بالجمال والشكل الخارجي وهذا ان دل للأسف يدل على تفاهة الفكر والمستوى الثقافي عندهم ولا به قصور عن بعض أعضانا الكرام ..

والقطريات فيهن الخير والبركة وطولة البال والجمــــــــــــــــال بعد ..:nice:

88

ولو انج مشاكسه اشوي معاي

بس ما يمنع اني اثني على تعليقج

فعلا" عقول تفكيرها سطحي كله رايح صوب شسمه وبس:)

لي بغيتي اتعرفين عقلية الرجل ناقشيه بهالمواضيع اهههههه منها بتعرفين هو من اي نوع بالضبط

دمتم سالمين

بوعلي2
09-01-2012, 11:44 AM
http://media.farsnews.ir/media/8506/imagereports/8506040580/6_8506040580_l600.jpg

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

حسبي الله على بليسك صادتني شكه من الضحك ههههههههههههههههههههههههه

انت مالك حل والله هههههههههههههههههههههه

شبح الصمت
09-01-2012, 11:45 AM
88

ولو انج مشاكسه اشوي معاي

بس ما يمنع اني اثني على تعليقج

فعلا" عقول تفكيرها سطحي كله رايح صوب شسمه وبس:)

لي بغيتي اتعرفين عقلية الرجل ناقشيه بهالمواضيع اهههههه منها بتعرفين هو من اي نوع بالضبط

دمتم سالمين

يمكن انه نبي نستفزكم فقط لا غير

حطو شيء في بالكم كثر الي يسولفون عرفوا انهم بس كلام في الظاهر ولكن من داخلهم شيء لا يعلمه غير قلب مرته ..

وتحياتي قبل اطلاق اشعاري

ودي أكون
09-01-2012, 11:49 AM
ياخوي يا شبح ياما رياييل يعطون حريمهم كلام و لا أحلى و لا أعذب ( اشعنده يوسف سيف ) .. لكن فعل مافي .. غير إنهم من وراهم لاعبين لعبتهـــــم

الموضوع الله يسلمك عن عمليات التجميل عند المغربيات و القانون اللي يحرمهم من الزواج في حال سووها
بس في ناس انبروا للدفاع عنهم و قالوا إنهم جميلات جمال طبيعي و ما يحتاجون تجميل ( الظاهر اللي حطوا القانون يتبلون عليهم ) .. بعكس الخليجيات المحرومات من الجمال الطبيعي

اذا انت موجميل او موشايف الجمال اللي حولك .. فهذا مايعطيك الحق انك تغلط وبصفه خاصة على النساء الخليجيات..!!

المشكلة اللي عندك .. يا انك مو جميل :)
أو عندك حول :victory:
أو عندك مشكلة نفسيه والعياذ بالله :rolleyes2:

ومابي اروح ابعيد عن النقاط المذكورة واجيب طاري الجنسيات :victory:

بو الجوري
09-01-2012, 11:49 AM
لا ياااشيخ !!

شوفوا اطلبوا حياة سعيدة ،،
قطرية او مغربية او قوقازية

ترى السعادة هي الأهم ،، لا طباخ ولا رومانسية ولا شموع تذوب

و انا ماقلت غير هالكلام ،،

و دايماً أقولـه الزواج قسمـه و نصيب :..

و الزوجـه بتربيتها و دينها و سنعها مب بجمالها بس :..
صح الجمال مطلوب طبعااااا :.. لكـن مب بأهمية باقي الأشياء

و ياريت محـد يعم و يخص :..
كل بلد و فيها مقبره

و دمتم سالمين اهههههههههه :secret:

بوعلي2
09-01-2012, 11:50 AM
سؤال انزين للبنات صراحه وبدون زعل

هل المغربيات صج مب حلوين !!!

انا اعرف واحد من الربع متزوج وجايب منها درزان عيال ..

وامورهم طيبه وفي الروب

وعايشين فللي

حب + وفاء + اخلاص = حياة ابديه

قلبه هواوووووووي

وسلموا لي على ام ضروس

خلو العالم تعيش

خلوهم يغيرون النسل مشكلة لي جاك واحد يقولك ابي اغير النسل

خف علينا يلي شعرك اسيام وتبي اطلع ولدك شعره حرير

ههههههههههههههههههههههههههههههاي

بوعلي

انا اختفيت
انا اختفيت

اقترح ان يحطونك مدير لحماية الرجل احنا بحاجتك يا شبح الصمت لاتخلينا بروحنا :(

صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصح

خلو العالم تعيش :shy:

بس والله انا وطني احب قطر هالكثر ( 000000000000000000000) :shy:

انا لو يخيروني بين قطريه اصيله ذربه وبين مغربيه او اي دوله ثانيه بختار بنت بلادي :shy:

ياخي انا وطني مريض بالوطن فيني ابتلاء وطني جدا قوي :weeping:

انا احب شركة ابل واحب قطر واهل قطر وطبع بنات بلادي وشبابها وكل شي :shy:

سحقا لقلبي الرهيف والا كان جيت معاكم المغرب :weeping:

انا اختفييييييييييييت

انا اختفيييييييييت

روح عني لانخرب بعض وناخذ فارسيات :shy: تزعل عليك تضربك بغرشة المهياوه او تمعس جلوتك :weeping:

بـــــــنت النوخـّــــذه
09-01-2012, 11:50 AM
يمكن انه نبي نستفزكم فقط لا غير
حطو شيء في بالكم كثر الي يسولفون عرفوا انهم بس كلام في الظاهر ولكن من داخلهم شيء لا يعلمه غير قلب مرته ..

وتحياتي قبل اطلاق اشعاري

يغلق الموضوع
لوجود شاهد اظهر ان الهجمات المرتده ماهي إلا كلام في الهوى00 والنتيجه 1/0 <<شدخل:tease:

شبح الصمت
09-01-2012, 11:56 AM
اقترح ان يحطونك مدير لحماية الرجل احنا بحاجتك يا شبح الصمت لاتخلينا بروحنا :(

صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصح

خلو العالم تعيش :shy:

بس والله انا وطني احب قطر هالكثر ( 000000000000000000000) :shy:

انا لو يخيروني بين قطريه اصيله ذربه وبين مغربيه او اي دوله ثانيه بختار بنت بلادي :shy:

ياخي انا وطني مريض بالوطن فيني ابتلاء وطني جدا قوي :weeping:

انا احب شركة ابل واحب قطر واهل قطر وطبع بنات بلادي وشبابها وكل شي :shy:

سحقا لقلبي الرهيف والا كان جيت معاكم المغرب :weeping:

انا اختفييييييييييييت

انا اختفيييييييييت

روح عني لانخرب بعض وناخذ فارسيات :shy: تزعل عليك تضربك بغرشة المهياوه او تمعس جلوتك :weeping:

صدقني لو بنتي كبيره زوجتك اياها

صدقني بوعلي انا وين احصل انسان وفي نفسك

سحقا لمهند ويحيى ابو شنب دب

من هم من هم الا ناس تمثل وتغري البنات الي بشعره الاشقر والثاني بشنبه تقول سكان هارلي

ما عليك بوعلي تنتظر نواري الحين اهي سنتين تنطرها لين توصل 20

واانا احصل نسيب احسن منك

بوعلي كلامات جعلتني ادمع ثم ادمع ثم ادمع فلقد وجدت فيك اخلاق الرجال الذي ابحث عنه لابنتي

ترى هذا واحد محشش يسولف مع نفسه صدقتوا

بوعلي2
09-01-2012, 11:58 AM
صدقوني صدقوني

عندي شعور انه مرت واحد من هالكبارية راحت وسوت عملية تجميل وزوجها اصلا خلاص عايفها وعايف اليوم الي تزوجها ..

فراحت وسوت هالعملية والرجال قفل وعنده سلطه

فقال علي وعلى اعدائي لصكر جميع مستشفيات التجميل

وخلهم يخيسووون في اجبود الشباب المغربي

ويعيشكم يعيشكم يا شباب

شنقايل لك بوعلي صاحبنا بو الظل الطويل !!

برز عمرك بعطلة الربيع ورانا سفره المغرب اولا بنمر الحلاق بقطر بنظف ويهنا من رمل الغاريه ونفركه عدل
وعقب بنروح نشوف :shy:
يمقن يبيلي عملية تجميل انا مب حلو مايبوني :weeping:
بس باحط اعلان بجرايدهم :shy:
بس اخاف يسون لنا سحر بروحنا حالتنا كسيفه ماتسر لا عدو ولا صديق بعد يسون لنا سحر :omg:

تحصلني فالليل جايك على مخمه طايره بالمقلوب قالب حياتي :(

لالالا خلاص خلها بالصيف عشان يمديني افكر :shy:

الحياة الخالدة
09-01-2012, 12:02 PM
اذا انت موجميل او موشايف الجمال اللي حولك .. فهذا مايعطيك الحق انك تغلط وبصفه خاصة على النساء الخليجيات..!!

حبيبتي هذا مب كلامي

هذا الكلام جاء على لسان واحد من الأعضاء في بداية الموضوع
و احنا ردينا عليــــه

ودي أكون
09-01-2012, 12:05 PM
حبيبتي هذا مب كلامي

هذا الكلام جاء على لسان واحد من الأعضاء في بداية الموضوع
و احنا ردينا عليــــه

الله يهديه .. واعتبري تعليقي له ..

والسموحه فديتج

بوعلي2
09-01-2012, 12:05 PM
صدقني لو بنتي كبيره زوجتك اياها

صدقني بوعلي انا وين احصل انسان وفي نفسك

سحقا لمهند ويحيى ابو شنب دب

من هم من هم الا ناس تمثل وتغري البنات الي بشعره الاشقر والثاني بشنبه تقول سكان هارلي

ما عليك بوعلي تنتظر نواري الحين اهي سنتين تنطرها لين توصل 20

واانا احصل نسيب احسن منك

بوعلي كلامات جعلتني ادمع ثم ادمع ثم ادمع فلقد وجدت فيك اخلاق الرجال الذي ابحث عنه لابنتي

ترى هذا واحد محشش يسولف مع نفسه صدقتوا

عاد انا الحين بالثلاثينات ولين يوصل عمر بنتك 20 اكون اشوف بعين وحده ترضى بي عقب ؟ :shy:

والله وين القى نسيب مثلك يحبني ويخاف على مستقبلي :weeping:

بس نسيبي محشش طلع خلاص عيل بانطر النشعه تروح مالت الحشيشه وبنتفاهم بأمور مستقبلي ومستقبلك انا بازوجك بنتي وانت زوجني بنت وبلا مغرب وبلا شي

يصير اتزوج بنتك واتزوج بنتي او مايصير بالدين ؟ :( احس جنه حرام ؟ :telephone: :omg:

بو خليفه 123
09-01-2012, 12:06 PM

صح كلام الأخت ودي اكون

نرجو المشاركة بدون ماتغلطون على الخليجيات

ودي أكون
09-01-2012, 12:09 PM
صح كلام الأخت ودي اكون

صح ابدنك أخوي ..

بس ماتشوف لنا سالفة بوعلي وشبح الصمت .. انا احس فيهم عقربقر :telephone:

لو عندك رقم مطوع طرشه لهم ماعليك أمر :rolleyes2:

الحياة الخالدة
09-01-2012, 12:12 PM
صح كلام الأخت ودي اكون

صح ابدنك أخوي ..

مسموحة حبيبتي

بوخليفة .. تبيني أقول لها من اللي قال هالكلام :nice:

بوعلي2
09-01-2012, 12:14 PM
صح ابدنك أخوي ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اعتقد يبيلنا مطوع يلا على يدج اطرحي لنا ارقامهم بنمر عليهم يصلحون ماخربه الزمان والمكان

ودي أكون
09-01-2012, 12:20 PM
مسموحة حبيبتي

بوخليفة .. تبيني أقول لها من اللي قال هالكلام :nice:

اسمحيلي الحياة الخالدة .. انتي وبعض الاعضاء احسكم ظلمتوا بوخليفه 123456 :rolleyes2:

اقري رده

والله اعلم

انا اعتقد والله اعلم بكلمة حرمانهم .. يقصد فيها الرجـــــــــــــــــــــال ..

بمعنى ان الرجال محرومين من الجمال فمامحصلين حد يوافق عليهم غير المغربيات ..

لا تظلمون بوخليفه مهوب عيب اذا الواحد اعترف عن درجة ونسبة جماله ..

صح بوخليفه :)

مع احترامي

الحياة الخالدة
09-01-2012, 12:21 PM
اسمحيلي الحياة الخالدة .. انتي وبعض الاعضاء احسكم ظلمتوا بوخليفه 123456 :rolleyes2:

اقري رده

مع احترامي

ههههههههههه أشكرج على إيضاح مقصد بوخليفة

و اسمح لنا يا بوخليفة123 .. ظلمناك :secret:

بوعلي2
09-01-2012, 12:23 PM
سوء النيه

شبح الصمت
09-01-2012, 12:24 PM
عاد انا الحين بالثلاثينات ولين يوصل عمر بنتك 20 اكون اشوف بعين وحده ترضى بي عقب ؟ :shy:

والله وين القى نسيب مثلك يحبني ويخاف على مستقبلي :weeping:

بس نسيبي محشش طلع خلاص عيل بانطر النشعه تروح مالت الحشيشه وبنتفاهم بأمور مستقبلي ومستقبلك انا بازوجك بنتي وانت زوجني بنت وبلا مغرب وبلا شي

يصير اتزوج بنتك واتزوج بنتي او مايصير بالدين ؟ :( احس جنه حرام ؟ :telephone: :omg:

السكوت شنو

صح ابدنك أخوي ..

اشدعوه اشدعوه

بدينا بدينا بدينا

المهم ما علينا

بنعديها

المهم سؤال شنو العمليات التي تحتاجها وليش ما اذكروا سبب رفض مثل هالعمليات ..

هل في احد من الشباب يعني تزوج وحده مسويه عملية شفط كرش وبعد شهرين من الزواج رجعت لها كرشتها !!

هل الشاب المغربي مثلا تزوج وحده مسويه عملية زراعة شعر وبعد سنه طاح شعرها ..

شنهي الاسباب ..

الرجاء عدم اخذ الموضوع الى الهاويه

فلنرفعه

بس لاحدن يكبس علي

يعيشكم

ودي أكون
09-01-2012, 12:24 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اعتقد يبيلنا مطوع يلا على يدج اطرحي لنا ارقامهم بنمر عليهم يصلحون ماخربه الزمان والمكان

انت المسؤل عن تصليحك لنفسك .. اما لمطوع بنطرش رقمه عشان يمكن انك مستلبس او شي :)

حتى احنا البنات انحب قطر هالكثر (( 0000000000000000 ))

لكن في جنسيات ثانية احلى منكم ..

اقرا كلامي بهالاسلوب وقولي شو تحس وانت ريال ..!! :)
عشان اتعرف البنات شو يحسون يوم اخوانهم القطريين يتكلمون جي :)

التعليقات لها حدود وانا اختك :tease:

شبح الصمت
09-01-2012, 12:28 PM

اقري رده

مع احترامي

قالت محرومين

ودي أكون
09-01-2012, 12:32 PM
قالت محرومين

والله خذ مغربيه خلاص ماتنلام :nice:

يبيلك صبغ وطقم اسنان تركيب وباذن الله اتحصل قطرية توافق عليك :rolleyes2:

شبح الصمت
09-01-2012, 12:34 PM

تدرين شالفرق بيني وبينج يا ودي

اني اتكلم على غشمره وانتو من قلبكم يطلع الكلام

ههههههههههههههههههههههههههاي

الله يسامحك

بوعلي2
09-01-2012, 12:35 PM
انا الحمد الله محد يقدر يستفزني كل مفرفش لاني ماستفز الحريم ولا الرجال

بحالي ولله الحمد مرتاح

وحتى لو الحريم يستفزون او يقولون الرجال فيهم وفيهم وفيهم من صجهم مش مجرد الاستفزار فبالنسبه لي ماغير وجهت نظري بسبب كم بنت

انا وطني واحب قطر وعيال بلادي وبنات بلادي وافضل القطريات على كل بنات العالم

انتهى ==> شرايك فيني شبوح صديقي هههههه قوي لا

بوعلي2
09-01-2012, 12:36 PM
قالت محرومين

بس بس ماقدر لك ضلوعي عورتني من الضحك فمان الله ههههههههههههههههه

شبح الصمت
09-01-2012, 12:39 PM
انا الحمد الله محد يقدر يستفزني كل مفرفش لاني ماستفز الحريم ولا الرجال

بحالي ولله الحمد مرتاح

وحتى لو الحريم يستفزون او يقولون الرجال فيهم وفيهم وفيهم من صجهم مش مجرد الاستفزار فبالنسبه لي ماغير وجهت نظري بسبب كم بنت

انا وطني واحب قطر وعيال بلادي وبنات بلادي وافضل القطريات على كل بنات العالم

انتهى ==> شرايك فيني شبوح صديقي هههههه قوي لا

مافيك حيلـه

اهداء لك

الا يالهبوب اللي من البارح تهبين
على صدر من شال الغلا داخل اعماقه

امانة معك هبي علي والعرب ممسين
انا العاشق الي غلف اسم قطر بخفاقه

وانا الهايم اللي يستحي من دموع العين
لو انه حزين تشوفه بقمة اخلاقه

ودي أكون
09-01-2012, 12:42 PM
تدرين شالفرق بيني وبينج يا ودي

اني اتكلم على غشمره وانتو من قلبكم يطلع الكلام

ههههههههههههههههههههههههههاي

الله يسامحك

لان احنا انتكلم بصدق وبصراحه وقبلها باحترام لكل رجل يقرا ردنا ..

وانتو العكس :)

امين :)

شبح الصمت
09-01-2012, 12:44 PM
لان احنا انتكلم بصدق وبصراحه وقبلها باحترام لكل رجل يقرا ردنا ..

وانتو العكس :)

امين :)

هل في ردودي ذكرت جنسية !!! غير عن بنات المغرب نفس الموضوع !!

بس انتو تخيطون وتبيضون على كيفكم

بوعلي2
09-01-2012, 12:45 PM
مافيك حيلـه

اهداء لك

الا يالهبوب اللي من البارح تهبين
على صدر من شال الغلا داخل اعماقه

امانة معك هبي علي والعرب ممسين
انا العاشق الي غلف اسم قطر بخفاقه

وانا الهايم اللي يستحي من دموع العين
لو انه حزين تشوفه بقمة اخلاقه

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS6sC1frl1WRVoE57NmOXlxl7cz8nnQu O-fUhl2Oi-sl1Pp5CjlTjtxqDqZyg

احرجتنننننننننني

حتى شوف الكسره مادري مرزام الغتره وين راح :shy:

ياجعلك سالم يالذيب صح لسانك وشكرا شكرا :shy: :shy: :shy:

بو خليفه 123
09-01-2012, 12:45 PM

واضح أختي ان المظهر الخارجي "والتلميع" هو مقياس الموافقه من رفضها على زواجك بالقطري

و نحن العرب عندنا مقياس ان "الرجال مخابر" قبل المظاهر من زواجه سواءً بالقطريه او غيرها ..

لذا أتمنى انك ماتمثلين رأي القطريه العام في هذه المشاركه او انه خطأ فني حصل "نظراً للتشويش الحاصل حولك"

بدون زعل مثل ماتفضلتي :)

شبح الصمت
09-01-2012, 12:47 PM
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS6sC1frl1WRVoE57NmOXlxl7cz8nnQu O-fUhl2Oi-sl1Pp5CjlTjtxqDqZyg

احرجتنننننننننني

حتى شوف الكسره مادري مرزام الغتره وين راح :shy:

ياجعلك سالم يالذيب صح لسانك وشكرا شكرا :shy: :shy: :shy:

اشفيك بوعلي لو اني شاعر بكسر رؤؤس اقلام لجل كم بيت لخاطرك ..

حاضرين بس تراني بايقه هالابيات لا تعلم احد بس تستاهلها

بـــــــنت النوخـّــــذه
09-01-2012, 12:49 PM
اهههههههههههههههههههههههههههه

بوعلي2
09-01-2012, 12:50 PM
واضح أختي ان المظهر الخارجي "والتلميع" هو مقياس الموافقه من رفضها على زواجك بالقطري

و نحن العرب عندنا مقياس ان "الرجال مخابر" قبل المظاهر من زواجه سواءً بالقطريه او غيرها ..

لذا أتمنى انك ماتمثلين رأي القطريه العام في هذه المشاركه او انه خطأ فني حصل "نظراً للتشويش الحاصل حولك"

احبك ف الله وصح لسانك

اشفيك بوعلي لو اني شاعر بكسر رؤؤس اقلام لجل كم بيت لخاطرك ..

حاضرين بس تراني بايقه هالابيات لا تعلم احد بس تستاهلها

هههههههههههههههههههههههههههه

سما الوطن
09-01-2012, 12:51 PM

وانتوا ومن غير زعل اخي
تقيسون على المظاهر لاختياركم للزوجه
انتم معليه ... والنساء لا

ليس معنى كلامي اني اقول انه من يختار على اساس المظهر تصرفه صح
ولكن ليه تقبلونه عليكم ترفضونه على غيركم

ودي أكون
09-01-2012, 12:55 PM

مع احترامي .. اذا هو يعرف يستعبط احنا بعد انعرف نستعبط

واللحين عرفتوا شلون انكم تتأثرون لو احنا استفزيناكم :)

انا اكتشفت ان هالاسلوب اللي يمشي معاكم :)

ومع احترامي كوني قطرية ابا عن جد يحق لي امثل رأي القطرية .. مثل مايحق لكم اتفضلون المغربيه على القطرية :)

وبرجاء لا تغلط لاني ماحب اغلط على حد .. والا اعرف ارد :victory:

واحنا بنات الاصل مانفكر بالمظاهر مثل ماتدعي .. واعيد وارد واقول كلامي استعباط ردا على استعباطه .. فهيمتا

والسموحه :)

بو خليفه 123
09-01-2012, 12:58 PM
احبك ف الله وصح لسانك

هههههههههههههههههههههههههههه

صح بدنك بو علي :shy:

ام السعف
09-01-2012, 01:00 PM
يا بنات ترى الرجال صاروا اكثر سرعة للزعل والتحسس من الكلام المكتوب

اعتقد هذي احدى مضار الاختلاط :(

يقطون الكلام ويبون العالم يبلعونه وان قرب صوبهم
تشتغل الحساسات وقلوبهم تستشعر بألام وتقلبات في نبضات القلب ،،

شبح الصمت
09-01-2012, 01:01 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

بو خليفه 123
09-01-2012, 01:03 PM

انتي تتكلمين عن الموديلات الجديده الفل اوبشن الي فيها حساسات

حنا موديلات قديمه و قير عادي .. البعض لا يستطيع مواكبتها بكيفية استخدام "صعوبة القير العادي"

لذا وجب التنويه :shy:

ودي أكون
09-01-2012, 01:05 PM
انتي تتكلمين عن الموديلات الجديده الفل اوبشن الي فيها حساسات

حنا موديلات قديمه و قير عادي .. البعض لا يستطيع مواكبتها بكيفية استخدام "صعوبة القير العادي"

لذا وجب التنويه :shy:

واضح .. :victory:

اهم شي عرفنا نقاط الضعف خاصه عند الموديلات القديمة .. هع

بوعلي2
09-01-2012, 01:05 PM
والله صدقت بوخليفه ههههههههههههههه

طرز بو كلج على قولة شيبانا

بو خليفه 123
09-01-2012, 01:06 PM
والله صدقت بوخليفه ههههههههههههههه

طرز بو كلج على قولة شيبانا

اضحك الله سنك يابو علي

اتوقع محد بيفهمها الا "الشيبان"

بوعلي2
09-01-2012, 01:07 PM
ودي اكون شكلها متحسسه ومحتره من بوخليفه لان ردوده قويه وبالصميم وشبح كذلك ههههههههه واضح عليها => ماقال شي

اما انا مسكين بحالي وبعد يصبون على الماي الحار ههههههههههه

فماااااااااااان الله باطلع ههههههههههههههههههههه قبل مايحرحروني على قولة الحياه الخالده