المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة لو سمحتوا بخصوص تأشيرة لخادمة جديدة

khaldoon
09-01-2012, 02:02 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي خدامة تبي تسافر بشهر ابريل فأفكر اني الغي اقامتها قبل شهرين و اخليها عندي و اطلع فيزا(تأشيرة) لخادمة جديدة بحيث انه بس تيجي الخادمة الجديده اسفر الاولى و ادفع الغرامة اللي اعتقد انها 10 ريالات باليوم

بعض المكاتب قالولي ما يعطونك تأشيرة جديدة لو معاك الورقه الحمراء بعد كنسلت اقامة الخادمة وما سفرتها لانه يظهر عندهم في السيستم انها ما غادرت البلد و البعض الاخر قالولي يصير ما في مشكلة:rolleyes2:

اخاف اكنسل الاقامة و احاول اسوي تأشيرة جديدة و يرفضون في الجوازات و يطلبوا مني مغادرتها البلد حالا:(

احد جرب هالطريقه ؟و هل عندكم علم ايش الاجراء؟

جزاكم الله كل خير سلفا

ZURICH
09-01-2012, 02:25 PM
يصير ياخلدون عادي

بعد ماتنكسل اقامتها تبدأ المخالفة معاك بعد اسبوع

واذا وصلت الخادمة الجديدة تدفع الغرافة وتسفرها بدون مشاكل

وأي سؤال حاضر لك *

khaldoon
09-01-2012, 02:27 PM
يصير ياخلدون عادي

وأي سؤال حاضر لك *

بارك الله فيك و الله يبشرك بالخير

ان شاء الله ناوي اكنسل اقامتها و اجيب خادمة جديدة و هالطريقه هذه ابي اسويها اول مره علشان زوجتي تشتغل و عادة اسفر الخادمة و انتظر الخادمة الجديدة و زوجتي تكون بره البلد في اجازة الصيف بس الحين تبي تسافر الخادمة وقت المدارس و لهالسبب طرحت السؤال

كل الشكر و التقدير مره اخرى:nice:

الدستور
09-01-2012, 07:17 PM
هـم في العاده يشوفون كم خدامه على كفالتـك ، اذا كان على كفالتك خدامـه وحده بـس

يعطونك الثانيه عادي وبدون اي تأخـيـر . . .

alwahesh
09-01-2012, 07:25 PM
المخالفه بارك الله فيك من بعد انتهاء التأشيره ب 3 شهور

كود نمبر
09-01-2012, 09:25 PM
اخوي وشحدك على الغرمات
يعطونك خادمه ومربيه مافيه مشكله ليش تلغيها وتحسب الغرامات
جيب الثانيه وبعدين سفر الاولى اذا ماتبيها

khaldoon
09-01-2012, 11:47 PM
هـم في العاده يشوفون كم خدامه على كفالتـك ، اذا كان على كفالتك خدامـه وحده بـس

يعطونك الثانيه عادي وبدون اي تأخـيـر . . .

جزاك الله كل خير على الرد بس اخوي ابي الفت انتباهكم انا مقيم مب مواطن فالكلام اللي تقولونه ينطبق على المقيم بعد؟

khaldoon
09-01-2012, 11:49 PM
المخالفه بارك الله فيك من بعد انتهاء التأشيره ب 3 شهور

اقصد يا اخوي اني الغي اقامة الخادمة الاولى و اصير ادفع غرامات على وجودها بالبلد بعد لغي اقامتها و اقول اني ادفع عن شهرين يعني تقريبا مبلغ 600 ريال ...هل حساباتي مضبوطه...مثل ما قلت فوق انا مقيم مب مواطن

khaldoon
09-01-2012, 11:50 PM
اخوي وشحدك على الغرمات
يعطونك خادمه ومربيه مافيه مشكله ليش تلغيها وتحسب الغرامات
جيب الثانيه وبعدين سفر الاولى اذا ماتبيها

جزاك الله كل خير اخوي بس اعتقد الكلام هذا ينطبق على المواطن بس و انا مقيم و الا انت ايش رأيك؟

khaldoon
09-01-2012, 11:51 PM
يصير ياخلدون عادي

وأي سؤال حاضر لك *

اخوي العزيز حوران الرد اللي تفضلت فيه ينطبق على المقيم و الا بس المواطن؟

khaldoon
10-01-2012, 12:40 PM
للرفع

ZURICH
10-01-2012, 04:17 PM
اخوي العزيز حوران الرد اللي تفضلت فيه ينطبق على المقيم و الا بس المواطن؟

هلا خلدون

من واقع خبرتي فقط وترى مب شغلتي التأشيرات اقدر أقولك ينطبق على المقيم

موضوعك منتهي لاتحاتي :nice:

حياك معاي على الخاص

khaldoon
18-02-2012, 01:04 PM
قدمت طلب لاستقدام خادمة جديدة مع تعهد بالغاء و تسفير الخادمة القديمة بمجرد وصول الخادمة الجديدة الى دولة قطر و لكن تم رفض الطلب :(

كازانوفا
18-02-2012, 03:38 PM
قدمت طلب لاستقدام خادمة جديدة مع تعهد بالغاء و تسفير الخادمة القديمة بمجرد وصول الخادمة الجديدة الى دولة قطر و لكن تم رفض الطلب :(

ياربي يا خلدون نفس المشكله اوجهاا بالوقت الراهن
حسبي الله عليها الخدامه لو تولع كل اصابعك شمعوع ما يبان فيهم :weeping:

السؤال اللى يسدح نفسه يعني لو اعطيتها نقل كفاله انا ايش وضعي من الاعراب هي على كفالة زوجي ؟؟؟؟؟
ردو علي عشان اعرف اتصرف

khaldoon
18-02-2012, 03:40 PM
ياربي يا خلدون نفس المشكله اوجهاا بالوقت الراهن
حسبي الله عليها الخدامه لو تولع كل اصابعك شمعوع ما يبان فيهم :weeping:

السؤال اللى يسدح نفسه يعني لو اعطيتها نقل كفاله انا ايش وضعي من الاعراب هي على كفالة زوجي ؟؟؟؟؟
ردو علي عشان اعرف اتصرف

و ليش تعطيها نقل كفالة؟؟؟!!!....ليش ما تسفيرها طالما انها ما بتستاهل

اخاف تفكري تدوريلها على شغل يا كازانوفا و تحطيلها اعلان:rolleyes2:

كازانوفا
19-02-2012, 08:02 AM
و ليش تعطيها نقل كفالة؟؟؟!!!....ليش ما تسفيرها طالما انها ما بتستاهل

اخاف تفكري تدوريلها على شغل يا كازانوفا و تحطيلها اعلان:rolleyes2:

يا عم خلدون هاي حكايتها حكايه بدور على شغل اضافي هم هدول الفلبنين والفلبنيات بيعبدو ابوها للفلوس بطريقه مش طبيعيه وروحهم معلقه بالدنيااا متشعبطين فيها بفظاعه ..
بتقولي انقل لها كفالتها عشان بدها تشتغل شغل في مدخول اقوى والله بعطيها راتب 900 واجازة يومين هات لي حدا هيك بيعمل مع خدامته واخرتها بتقولي بدي نقل كفاله فهمتها انا مش مواطنه عشان يكون عندي فيزه تانيه وهات اللى يفهمهااااا:rolleyes2:
اخر شي تركتهااا اتفكر يا مع السلامه يا اضل وتنخمد وهي اللى خسرانه
قرف يقرفهم شو ما بتعمل معهم ما بيبين فيهم :anger1:

khaldoon
19-02-2012, 08:21 AM
يا عم خلدون هاي حكايتها حكايه بدور على شغل اضافي هم هدول الفلبنين والفلبنيات بيعبدو ابوها للفلوس بطريقه مش طبيعيه وروحهم معلقه بالدنيااا متشعبطين فيها بفظاعه ..
بتقولي انقل لها كفالتها عشان بدها تشتغل شغل في مدخول اقوى والله بعطيها راتب 900 واجازة يومين هات لي حدا هيك بيعمل مع خدامته واخرتها بتقولي بدي نقل كفاله فهمتها انا مش مواطنه عشان يكون عندي فيزه تانيه وهات اللى يفهمهااااا:rolleyes2:
اخر شي تركتهااا اتفكر يا مع السلامه يا اضل وتنخمد وهي اللى خسرانه
قرف يقرفهم شو ما بتعمل معهم ما بيبين فيهم :anger1:

والله مسألة يومين اجازة هذه غريبة علي و ما عمري سمعت فيها...اعرف ناس تعطي يوم واحد بس يومين ليش؟.....تشتغل بالحكومة مثلا و الا من القطاع الخاص المرفه....لا يكون عندها ايام اجازة للطوارىء او علشان لو يوم صحيت من النوم و ما يجي على بالها تداوم او عندها اشياء تخلصها بالدوائر الحكومية و لو ما اخذتهم بضيعوا عليها ....او يمكن انك بتحسبيلها اووفر تايم في الاجازات الدينية و الوطنية

الصراحه الشغل عندك يا كازانوفا مكسب

طيب وين بتروح هاليومين و عند مين بتنام و مأمنه عليها مثلا و الا لا قدر الله بكره بتطلع حامل

شو عرفك شو بتشتغل هاليومين و كم بتطلع مثلا؟

روحي اسألي بالجوازات لو اعطيتي نقل كفالة لخدامتك بتقدري تقدمي على خادمة جديدة و الا لا و ما اعتقد بيقبلوا و الا بصير هالشي بيزنس معتمد عند بعض المقيمين اللي مسودين وجهنا

بعدين هي جاءت على قطر بتأشيرة خادمة فما بيصير تشتغل شيء ثاني....بالمبيعات مثلا او كوافيرة او اي شيء ثاني اعلى من مسماها الوظيفي اللي جاءت على قطر من خلاله الا لو المسألة عند نفس الكفيل و يمكن هالشيء غير قانوني ببعض الحالات و الله اعلم

انت استني عليها في الوقت الحالي لحد ما ترتب امورها و تهرب و بالتوفيق ان شاء الله :victory:

كازانوفا
19-02-2012, 10:08 AM
هههههههههههههههه تهرب مره وحده

khaldoon
20-02-2012, 04:02 AM
هههههههههههههههه تهرب مره وحده

طبعا بتهرب طالما انها بتطلب تغيير الكفيل و نقل الكفالة و انا اول مره اسمع هالشي و هذه جرأة غير طبيعية .....اعرف انهم يطلبوا يرجعوا على بلدهم علشان من هناك يغيروا الكفيل و البلد كمان بس يطلبلوا من الكفيل الحالي و قبل سنتين انهم يغيروه....هذه وقاحة مب جرأة

و انت بنظرها ما لبيتي طلبها بغض النظر عن محاولاتك و هي ما شافتها فعلا و لا لمستها

هي راح تشوف النتيجة النهائية انك ما سويتي شي و يمكن تعتبر كل وعودك بالمحاولة انها ادعاءات غير صحيحه و مماطلة و اسلوب الخدم دائما هو انه اللي ما يقدروا ياخذوه باللين بياخذوه بالقوة

الله يكون في عونك

كازانوفا
20-02-2012, 09:37 AM
طبعا بتهرب طالما انها بتطلب تغيير الكفيل و نقل الكفالة و انا اول مره اسمع هالشي و هذه جرأة غير طبيعية .....اعرف انهم يطلبوا يرجعوا على بلدهم علشان من هناك يغيروا الكفيل و البلد كمان بس يطلبلوا من الكفيل الحالي و قبل سنتين انهم يغيروه....هذه وقاحة مب جرأة

و انت بنظرها ما لبيتي طلبها بغض النظر عن محاولاتك و هي ما شافتها فعلا و لا لمستها

هي راح تشوف النتيجة النهائية انك ما سويتي شي و يمكن تعتبر كل وعودك بالمحاولة انها ادعاءات غير صحيحه و مماطلة و اسلوب الخدم دائما هو انه اللي ما يقدروا ياخذوه باللين بياخذوه بالقوة

الله يكون في عونك

انا لحد الان ما قعدت معها وما كلمتهااااا عشان ما اعطيها مجال
هالكلام كله اللى قلته كان مع زوجي بما انو هو كفيلهاا فقال يعني هي شايفه نفسها انو من حقها تحكي معو بطريقة مباشره مش تحكي معي وانا اوصل له ...
وهو طلب منى اني ما افتح معها الموضوع حتى اشعار اخررر
الله يستر لانو ما عليهم امان هالخدم وبيضل اسمهم خدم

khaldoon
20-02-2012, 11:41 AM
انا لحد الان ما قعدت معها وما كلمتهااااا عشان ما اعطيها مجال
هالكلام كله اللى قلته كان مع زوجي بما انو هو كفيلهاا فقال يعني هي شايفه نفسها انو من حقها تحكي معو بطريقة مباشره مش تحكي معي وانا اوصل له ...
وهو طلب منى اني ما افتح معها الموضوع حتى اشعار اخررر
الله يستر لانو ما عليهم امان هالخدم وبيضل اسمهم خدم

ما تهملوا الموضوع و تطنشوه....جسوا نبضها و اعرفوا على ايش ناوية بشكل غير مباشر و احرصوا على رضاها لانه تغيير الخدم مش سهل و مكلف و مثل ورقة اليانصيب بس الفرق انه اليانصيب بيربح احيانا

السحابة
21-02-2012, 12:15 AM
اللي اعرفة لازم تغادر البلاد لاكن موجودة ومتنقنصله بيظهر عندهم علي السيستم انها موجودة

khaldoon
21-02-2012, 05:11 PM
اللي اعرفة لازم تغادر البلاد لاكن موجودة ومتنقنصله بيظهر عندهم علي السيستم انها موجودة

اكيد هي بتظهر بالسيستم بس ما في مشكله

اليوم حاولت اني اراجع اللجنة او المسؤول عن الموافقة و الرفض بخصوص التأشيرة لاني بالطلب قدمت تعهد مثل ما قلت فوق فتم الرفض نهائيا لانهم كانوا يعطوا زمان تأشيرة ثانية و المقيم ما يسفر الخدامة الاولى و تقعد سنة كاملة رغم انه كاتب تعهد

للاسف على قولة اخوانا المصريين اولاد الحرام ما خلوا لاولاد الحلال شيء

لابد من الغاء الاقامة و لو بغيت اخليها ما في مشكله و بدفع غرامه 10 ريال باليوم ....هذا اخر كلام

راشد محمد
21-02-2012, 05:33 PM
الله يعينك يا اخ خلدوون

كازانوفا
23-02-2012, 02:08 PM
قهرررر قسم بالله فاكرينا هالخدم عندناا بنووووووووووك

khaldoon
24-02-2012, 08:13 AM
الله يعينك يا اخ خلدوون

الله يعين الجميع

يعلم الله اني احبك بالله يا اخ راشد محمد لانه دائما ردودك لطيفه و طيبه و دائما انت اخلاق و ذوق

khaldoon
24-02-2012, 08:15 AM
قهرررر قسم بالله فاكرينا هالخدم عندناا بنووووووووووك

الحمد لله على كل حال

الخادمة اللي عندي بقولها راتبك بزيده من 850 الى 1000 و بتقولي نوووواي بعد 3 سنوات

بقولها شو راح تشتغلي بالفلبين بتقولي مدرسة ب 600 ريال :rolleyes2:

راشد محمد
26-02-2012, 10:10 AM
اخ خلدون ,,طمنا شنو صار معاك..

khaldoon
28-02-2012, 10:26 AM
اخ خلدون ,,طمنا شنو صار معاك..

بارك الله فيك يا الغالي

لغيت اقامة الخادمة القديمة و قدمت على الخادمة مره ثانية و ثاني يوم طلعت الموافقة و الحين ان شاء الله برتب نهائيا مع المكتب

كل الشكر و التقدير على سؤالك و الله لا يحرمنا اطلالتك المميزة :nice::nice: