تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى من القطريه زياده التذاكر اضعاف على القطريين

الوجبه
10-01-2012, 12:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اتمنى من الخطوط القطريه ترفع سعر التذاكر للمواطن (القطري) اضعاف اضعاف السعر

حتى يحس بمسئوليته تجاه الوطن سواء كان مواطن او مواطنه ..

الحمدلله من يعمل في الوطن ويملك وظيفه ممكن يبيع التذاكر وايضا ممكن تنزل في راتبه

وايضا ممكن يستفيد من التذكره في المهمات سواء دورات خارجيه او مهمات او بعثات

والدوله ما اتقصر لمن يعمل في البلد ..

كنت في رحله عمل لدوله اوروبيه كانت بجنبي ايطاليه .. مع الدردشه اخذت تمدح القطريه

وتمدح التذاكر ..

الايطاليه حجزت القطريه من الهند -الدوحه -روما وهي طبيبه والمستشفى الطبي اللذي

تعمل به تكفل بالتذكره ..

في المقابل صادفت (شخص) قطري .. مع الدردشه اخذ يشتم القطريه ويسب

قلت له ليش اشفيها القطريه ..

قال : انا ما اصبر عن لندن الصراحه

قلت له انت في بعثه . ..

قال : الله يهديك انا اكره شي عندي الشغل ... بس اوسع صدري في هذي البلاد ..

غير من يبعثر (الملايين) في اوروبا في السياحه واللعبه بدون ما يخدم بلده بشي

واصلا البلد مش مستفيده منه سواء رجل او امراه ..

وفي الاخير يخرج علينا الناس شتم وسب في القطريه . ..

والله مالي اي علاقه في الخطوط القطريه مع اني اتمنى تتغير (رئاستها) لكن اللي

اشوفه ان اغلب من يعارض هم من (الشباب) المبزره .. او الحريم اللي يسافرون بدون محرم

اتمنى من الشباب انهم يركزون في الحصول على وظيفه مناسبه لهم
والبنات تنثبر في بيتها لين يجيها زوج يسفرها ..

شكرا

خزامئ
10-01-2012, 12:52 PM
يعني عشانك مش محتاج تقول احسن يزودونها
وعشان واحد الله مغنيه كيفه في فلوسه تقول ذي الكلام
هاذي مشكله كل انسان متغاني مايحس بلي غيره فيه من العوز وقله الحيله
الله يهدي امثالك

الوجبه
10-01-2012, 12:55 PM
افهمي اللي مكتوب ..

مش مساله محتاج او غيره ..

اشتغلي وكدي واتعبي .. بتسافرين مرتاحه .. والحكومه بتسفرج بعد

فتى الجود
10-01-2012, 12:59 PM
السلام عليكم

أولاً :

الله لا يتقبل امنيتك

ثانياً :

وايضاً هناك من يسافر على القطرية وهو جنير

ولايأخذ من الدولة بدل تذاكر ويشتريها على احسابه الخاص

وبالمقابل يعمل معاملة سيئة خصووصاً ان كان من ركاب السياحية

وثالثاً :

لاتحط لنا رأي شخص واحد يمثل على انه رأي شعب با أكمله

واتمنى منك ان تعيد النظر في ماكتبت

سر يا قلم
10-01-2012, 01:02 PM
يعطيك العافيه الوجبه ممكن سؤال

هل تداكر القطريه غاليه وغير عن الشركات الثانيه
هل في تفرقه في سعر التدكره للقطري غير والاجنبي او الخليجي غير

ودي اعرف ممكن اتفيدني لن جد تعبت من كثر مانسمع بس اتمنى انك ماتقول مادري

Rider
10-01-2012, 01:05 PM
بصراحة انا اسافر على القطرية واعترف سفراتي قليلة نعم الاسعار مبالغ فيها لكن ارتاح على الخطوط القطرية عكس الخطوط الاخرى

D0ha
10-01-2012, 01:07 PM
افهمي اللي مكتوب ..
مش مساله محتاج او غيره ..
اشتغلي وكدي واتعبي .. بتسافرين مرتاحه .. والحكومه بتسفرج بعد

تام أحترامي وتقديري لشخصك الكريم..لكن تقبل اعتراضي وتذكيري لك.

تعمل في مجال يوفر لك التذاكر السنوية, وتستطيع الأستفادة من المبلغ المخصص لهذه التذاكر, وتسعى مشكورا في العمل لأوروبا وتذهب الى المهمات الخارجية على نفقة الدولة...هذا ما يخص مشاركتك ودورك أخي الكريم...لكن

أتعتقد ان البعض يملك هذه الميزه؟ جميع القطريين يعمل؟ نسيت ان هناك متقاعد؟ طالب يتعلم على نفقة والده "ولم تتكفل به وزارة التعليم" ؟ مريض يبحث عن العلاج الذي لم تتكفل به "أدارة البعثات الطبية" ويدفع ثمن هذه التذاكر؟

أعتقد لم توفق في عباراتك وعنوان مشاركتك...

خزامئ
10-01-2012, 01:11 PM
حن مانقول انحن منرتاح في القطريه وحتا مع البلاوي الي توزعها
يكفي انحن ماننزل في اي مطار نروح لوجهتنا سيده
هاذا الميزه الوحيده فيها بس

كازانوفا
10-01-2012, 01:12 PM
لااااااااااااا تعليق

لان الموضوغ غريب نوعا مااا

مضاربه
10-01-2012, 01:14 PM
انا دايما اسافر على القطريه صحيح اني متقاعده وراتبي مب ذاك الزود لكن مافكر اني اروح الا على القطريه مريحه وخدماتها روعه لكن فيها عيوب الاسعار غاليه جدا ومافي مراعاه للوزن خاصه مطار هيثرو علموهم الناس على البقاشيش اما بالنسبه ان موظفين الدوله يحصلون تذاكر مجانيه من قال اشتغلنا وكرفنا ماشفنا الي تقوله

الوجبه
10-01-2012, 01:18 PM
اخوي الدوحه ..

المتقاعد اعتقد شبع سفرات .. لين متى .. يركد ويعين من الله خير اذا ما بقدر .. ولا عنده السعوديه

انا والله ارتاح طريق بر اطلع للسعوديه .. مش شرط يطلع اوربا .. هذا المتقاعد مراهق :) ..

الطالب اللي يدرس على نفقه والده .. لو شاد حيله وجايب نسبه كان تبنته الدوله ..

المريض اعتقد قطر مش مقصره العلاج ببلاش في الدوله

بوحمد111
10-01-2012, 01:21 PM
اللي يده في الماي غير عن اللي يده في النار ولا تحسب الناس كلهم عندهم فلوس و مستفيدين من غلاء اسعار القطريه

اخوي صاحب الموضوع للعلم فقط القطريه واسعارها النار على القطرين فقط ولكن لو جنسيتك غير القطري اسعارك بتكون في المتناول

الله يهدي المسؤلين ونتمنى مراعاة القطريين

BIG-VEGA
10-01-2012, 01:24 PM
القطريين مب مال شغل

القطريين ماعندهم وطنيه

القطريين مايحسون

القطريين دلوعين

يعلهم يفتقرون

يعلهم من ردى الحال الى اردى

انتو فشيله

لين مته انتو بتمون جذيه

ودي بخيزران منقعه بماي وملح وسسسسسيييييط على ظهوركم

جليلين الحيا :anger1:

قطري مفلس
10-01-2012, 01:24 PM
اخوي الدوحه ..

المتقاعد اعتقد شبع سفرات .. لين متى .. يركد ويعين من الله خير اذا ما بقدر .. ولا عنده السعوديه

انا والله ارتاح طريق بر اطلع للسعوديه .. مش شرط يطلع اوربا .. هذا المتقاعد مراهق :) ..

الله لايحدك على أقصاك

^_^

البائع
10-01-2012, 01:27 PM
هذا رايك الخاص واحنا نحترمه ....وهذا عن تجربتك الخاصه ...

من انت عشان تفرض امر اطلب يرفعون اسعار التذاكر
اصلا ارفعوا ولا نزلوا من بيروح فيها غيرك بالطيب
قول او ادعوا انت والقطريه معا على راحتكم اصلا القطريه متى كانت للشعب
ولمى تتطرح مثال عن شخص واحد مب معناته كل الي يسافرون نفس هذا المثال والاجنبيه عديتها مثل اعلى لك وتبينا نصير مثلها كل واحد عارف واجبه في هالدوله مب سفره هي الي بتغير عليه
ونحن مانتكلم بصفه فرديه في المقاطعه للقطريه نحن عندنا اسبابنا الي باتت واضحه للجميع
وشكرا لك وعلى حميتك على القطريه

ان شالله تزيد الاسعار وبشوف اذا انت قدرت تروح عليها
بتقعد تتلفت تدور لك طيران ارخص

كلنا قطر 1981
10-01-2012, 01:28 PM
اخوي الوجبه الله لا يجيب امنيتك

اخوي على شخص واحد حكمة على شعب كامل ؟؟؟؟؟؟؟

زين هو طالع سياحه و يبي يحرق فلوسه انت شنو مشكلتك ؟؟؟؟

هو مبزره و لا هو مسوي مصخره انت شنو الي مضايقك ؟؟؟؟

لا تزر وازرة وزر اخرى

في ناس تروح علاج و على حسابها الشخصي شيسون ؟؟؟؟

الوجبه اذ كان في البلد شخص عاصي ما نقدر نعمم على اهل البلد و نقول عنهم اهل معاصي

اتمنى منك و من كل الاعضاء انهم يفكرون بالموضوع الي يتكلمون فيه قبل لا ينزلونه في

المنتدى

الحين انت ما سالت الايطاليه ليش هي مستانسه على الخطوط الجويه القطريه ؟؟؟؟

تدري انه سعر التذكره عليها رخيص و على اهل قطر يدفعون الدبل ؟؟؟؟؟؟

و الي يرحم والدينك قبل لا تكتب شي فكر يالغالي

آهـل شَـرق
10-01-2012, 01:32 PM
شلون حكمت ان من يعارض مبزره !
وعلى اي اساس تمس بعرض الحريم المعارضين ؟ تراها فذمتك !

اما عن التذاكر

يكون في علمك ترى في ناس وايد على قد حالهم ومب عيب اذا بغوا يفسحون عن عمرهم ويتونسون ويسافرون !

يكون في علمك ناس وايد كبار وصغار يسافرون شهرياً يتعالجون في امريكا والمانيا وتايلند ووو وكل هذا على حسابهم الخاص .. اللجنه ما تطرش اي حد !

يكون في علمك الشباب المبزره اللي اتكلم عنهم في منهم وايد ما ينعدون يدرسون برع وما يتحملون الغربه تلاقيهم كل كم شهر ينزلون الدوحه ويردون ! اعرف ناس تضيق على عمرها عشان تذكرة لندن دوحه لندن !

السفراء والدبلوماسيين ورجال الاعمال والمنتسبين في الخارج ترى ما يعتمدون على تذاكر الجهات في الغالب يقطعون تذاكرهم بفلوسهم اذا ما طرا لهم طارئ في الدوحه !!

ترى مب كل واحد يسافر همه (المصخره) اللي اتكلم عنها ! بالعكس كل واحد يسافر يقعد قبلها بشهر يعد ويحسب ويرتب ميزانيته حق مذلة القطرية !

السهم الملتهب
10-01-2012, 01:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله من يعمل في الوطن ويملك وظيفه ممكن يبيع التذاكر وايضا ممكن تنزل في راتبه

كنت في رحله عمل لدوله اوروبيه كانت بجنبي ايطاليه .. مع الدردشه اخذت تمدح القطريه

وتمدح التذاكر ..

تعمل به تكفل بالتذكره ..

قلت له انت في بعثه . ..

اشوفه ان اغلب من يعارض هم من (الشباب) المبزره .. او الحريم اللي يسافرون بدون محرم

شكرا

جعلك ماتصير وزير

ولا حتى أصغر مسئول

نصايحك وفرها لك ولأهلك

وحش الصناعات
10-01-2012, 01:41 PM
مشاركة تثير الجدل...
بالبداية يا أخي العزيز لماذا تزيد أضعاف أضعاف ..؟
هل للأسباب التي ذكرتها فقط ، أم ماذا؟
وإذا للأسباب التي ذكرتها، يؤسفني أن أقول لك أن نظرتك ضيقه لأبعد الحدود ولا ترى المدى البعيد حتى الآن.
هناك من يذهب للدراسة أسبوعياً وهناك أيضاً من يذهب لمراجعات علاجيه وووو...الخ
وأما من تم ذكرهم في كلامك المشار إليه أعلاه، فهم أيضاً لهم الحق للعروض التي تقُدم للجنسيات (الجاليات) الأخرى، ناهيك أن هناك من يذهب على القطرية بنفس الطريقه التي يذهب بها القطري وهي سفرات الشباب للسياحه وسفرات غيرهم مثل ماذكرت أخي العزيز.
ولك أن تعرف بأن الخطوط الجوية القطرية تعمل على العروض بأستمرار ولكن ..... بالتحايل على ركابها ومنها عبر البريد الاكتروني والمسجات عبر الهاتف وووغيرها ، وعند تقصي الحقائق تكتشف بأنها العوبه من الاعيب القطرية (ولي أدلة كثيرة) ولكن أعجز عن ذكرها ، وسؤالي لماذا تعمل القطرية هذه العروض وتعلن عنها ولا يستفيد منها القطري؟ ومنها آخر عرض وكان بمناسبة العيد الوطني لدولتي قطرالحبيبه عندها تم إعلان عن خصومات على الرحلات خلال مدة أو ساعات قليله ، وعند المراجعة على هذه العروض تبين بأنها وهميه الا اذا كانت العروض على الدول الاسيوية الهند وما شابه.

أخي العزيز الحديث عن الخطوط الجوية القطرية يطول جداً ولا أريد الدخول في حديث لا جدوى له .

وتقبل رأيي بصدر رحب.

المدريدي
10-01-2012, 01:45 PM
ما أصدق يالوجبه انك منزل هالموضوع اذا ربي انعم علينا أكيد في واجد ناس يعانون من القطرية
أصابعك مب سوى يا أخوي وواجد ناس يسافرون حق علاج على حسابهم والدولة ما تسفر أي حاله
واذا تبغاهم يتعالجون عندنا انت تدري ان الطب عندنا متأخر عن الدول المتقدمة والشعب واعي عن هالامور
والبعض ممكن كل سنتين يبغي يسفر عياله يفسحهم ويثقفهم في معالم وآثار الدول الاخرى والشعب القطري
وأغلبيتهم يحبون يسافرون على طيران بلادهم والكلام ليس على الاسعار فقط بل على المعامله ايضا وتوزيع الخمور في الطائرة ايضا وأنا شخصيا كنت مسافر في شهر رمضان وواحد جنبي بهدلني برائحة الخمر

على الاقل نبغي منهم يمنعون الخمور على الطائرة أو يطلعون بحل بديل
ويكون في خصم خاص للمواطن القطري

البحار00
10-01-2012, 01:47 PM
عرجك في الماي

تاخذ تذاكر ووبلاش طبعا مب هامك دفعنا ولا مادفعنا

لكن أظن لو انك ما تحصلها كل سنه كان مافكرت حتى تروح دبي بتذكرة سياحيه

ماسة قطر
10-01-2012, 01:51 PM
اخوي الدوحه ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية حبيت أذكرك المتقاعد أنسان مثلي مثلك ويبي يرفه عن نفسه ويسافر ويروح ويتمشى ومش معناته انه متقاعد يعنى أنتهى مفعوله ألا لو انت تتعامل مع المتقاعدين بهالصورة فالله المستعان وعيب تقول عن المتقاعد مراهق لأن المتقاعد ممكن يكون أبوك أخوك أو أنت (وكلن يرى الناس بعين طبعه)

وبخصوص الطلاب مش كل طالب مستواه ممتاز ولا ننسى الصعوبات ألي يواجه طلاب جامعه قطر وشروط الأبتعاث عندنا فالأب بطبيعه الحال يبي أحسن شي لأبناؤه مهما كلف الأمر وأتوقع أذا أنت أبو بتحس بهالشي

وبعدين محد قال أن الدولة أمقصرة وكثر الله خيرها الدولة وكثر الله خير سمو الأمير ألي أبد مش أمقصرين بس لا تنسى أن مب كل علاج عندنا زين ولا ناجح وكثير قصص عن أخطاء طبية كانت ممكن نتفاداها لو من البداية سوينا اللازم مع هالحالات وألي يده في الماي مش ألي يده بالنار

وبعدين مش كل شبابنا مبزرة وصيع ومراهقين ويسافرون عشان الكلام ألي ذكرته

وكل شخص من حقه يعترض على أي شي وهالشي من حقوقه ولا تبي تسلب حقه في الأعتراض

وعلى فكرة الأعتراض كان على بعض خدمات القطرية والأعتراض ماجاء ألا بعد تدخل هيئة الطيران المدني والخطوط القطرية في وقف عرض الأماراتية ألي انا أشوفه مش من حقهم لأن السوق مفتوح للكل ومن حق أي شركة لها مقر في قطر تسوي لها عروض خاصة فيها

تحياتي

مستوى الدعم
10-01-2012, 01:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا

سيدي
رغم طرحك غير المترابط... فإنني مضطرة للرد... لأنك ذكرتني بآية من سورة سبأ.. وسأوردها مع ذكر قصتها

"وَجَعَلْنَا بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ الْقُرَى الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا قُرًى ظَاهِرَةً وَقَدَّرْنَا فِيهَا السَّيْرَ سِيرُوا فِيهَا لَيَالِيَ وَأَيَّامًا آمِنِينَ(18) فَقَالُوا رَبَّنَا بَاعِدْ بَيْنَ أَسْفَارِنَا وَظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ فَجَعَلْنَاهُمْ أَحَادِيثَ وَمَزَّقْنَاهُمْ كُلَّ مُمَزَّقٍ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّكُلِّ صَبَّارٍ شَكُورٍ(19) "

يَذْكُر تَعَالَى قصة قوم سبأ ومَا كَانُوا فِيهِ مِنْ النِّعْمَة وَالْغِبْطَة وَالْعَيْش الْهَنِيء الرَّغِيد وَالْبِلاد الْمَرْضِيَّة وَالأمَاكِن الآمِنَة وَالْقُرَى الْمُتَوَاصِلَة الْمُتَقَارِبَة بَعْضهَا مِنْ بَعْض مَعَ كَثْرَة أَشْجَارهَا وَزُرُوعهَا وَثِمَارهَا بِحَيْثُ إِنَّ مُسَافِرهمْ لا يَحْتَاج إِلَى حَمْل زَادَ و لا مَاء

بَلْ حَيْثُ نَزَلَ وَجَدَ مَاء وَثَمَرًا وَيُقِيل فِي قَرْيَة وَيَبِيت فِي أُخْرَى بِمِقْدَارِ مَا يَحْتَاجُونَ إِلَيْهِ فِي سَيْرهمْ
وقد كَانُوا يَسِيرُونَ مِنْ الْيَمَن إِلَى الشَّام فِي قُرًى ظَاهِرَة مُتَوَاصِلَة يَعْرِفهَا الْمُسَافِرُونَ يُقِيلُونَ فِي وَاحِدَة وَيَبِيتُونَ فِي أُخْرَى

وَلِهَذَا قَالَ تَعَالَى : " وَقَدَّرْنَا فِيهَا السَّيْر" أَيْ جَعَلْنَاهَا بِحَسَبِ مَا يَحْتَاج الْمُسَافِرُونَ إِلَيْهِ وكان الأمْن حَاصِلاً لَهُمْ فِي سَيْرهمْ لَيْلاً وَنَهَارًا .

" فَقَالُوا رَبّنَا بَاعِدْ بَيْن أَسْفَارنَا وَظَلَمُوا أَنْفُسهمْ " وَذَلِكَ أَنَّهُمْ بَطِرُوا هَذِهِ النِّعْمَة كَمَا قَالَهُ اِبْن عَبَّاس وغيره ورغبوا بأن يكون لديهم صحارى وقفار يَحْتَاجُونَ فِي قَطْعهَا إِلَى الزَّاد وَالرَّوَاحِل وَالسَّيْر فِي الْحَرُور وَالْمَخَاوِف

فَظَلَمُوا أَنْفُسهمْ بِكُفْرِهِمْ وجعلهم ربي حَدِيثًا لِلنَّاسِ وَسَمَرًا يَتَحَدَّثُونَ بِهِ مِنْ خَبَرهمْ وَكَيْف مَكَرَ اللَّه بِهِمْ وَفَرَّقَ شَمْلهمْ بَعْد الاجْتِمَاع وَالألْفَة وَالْعَيْش الْهَنِيء تَفَرَّقُوا فِي الْبِلاد هَهُنَا وَهَهُنَا وَلِهَذَا تَقُول الْعَرَب فِي الْقَوْم إِذَا تَفَرَّقُوا تَفَرَّقُوا أَيْدِي سَبَأ وَأَيَادِي سَبَأ وَتَفَرَّقُوا شَذَرَ مَذَرَ

ثم من قال لك إن القطرية تسمح ببيع التذاكر.. هل تعلم أنك كنت في مهمة رسمية وتستحق تذكرة رجال أعمال.. ثم طلبت تحويلها للسياحية.. فإن القطرية ترفض أن تدفع لك الفرق؟

ومن قال لك أن المتضرر من غلاء تذاكر القطرية (بحسب تعبيرك) المبزرة والنساء اللواتي يسافرن بلا محرم؟ (قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين)

إن هناك عوائل كاملة متضررة من ذلك.. فليس الكل يسافر سياحة.. فمنهم علاج ومنهم زيارة لأقارب ومنهم للعمرة وغيرها.. فهل هؤلاء يجب أن تُرفع عليهم التذاكر أيضاً؟

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

وتبقى الدنيا حلوه
10-01-2012, 01:53 PM
اخوي الدوحه ..

كلم العاقل بما يعقل !!

يعني عشان متقاعد خلاص يا يسافر السعوديه والا يقعد بالبيت لانه خلاص تقاعد و كبر ماله حق بالترفيه وانه يصيف الا بالسعوديه !!!!

بخوص اللي جايب نسبه مثل ماتقول : اعرف ثنتين جايبين في التسعينات و عندهم ايلز ومافي مكان ماقدموا فيه وما ردوا عليهم لان المنحه يبيلها واسطه وهم مساكين ماعندهم فغصب عنهم يسافرون على حساب اهلهم

صحيح الدوله من مقصره بس في حالات علاجها مو موجود بقطر ولازم الواحد يسافر عشان يتعالج برا و ما يقدر يصبر لين تجي الموافقه من لجنة العلاج بالخارج لان اللي فيه شي خطر ومافي مجال ينتظر حتى صدور الموافقه اللي محتاجه بلا شك للواسطه

اذا انت تقدر تسافر كل يوم على حسابك بالفرست كلاس لاروبا

ترا ناس وايد دخلها محدود و في موظفين عندهم 5 او 6 عيال و بالصيف يبون يونسون عيالهم و يودونهم حالهم حال غيرهم و الاب راتبه مب لين هناك و الام ماتشتغل

ولاتنسى ان لنا سعر خاص و للاجنبي سعر ثاني (ليش هالعنصير و الحقد و الكره على عيال بلاده)

المهم

في الطقاق يالقطريه محد بيموت لو ما سافرنا عن طريقج بس مالهم حق يمنعون عروض الطياران الثاني

..er..
10-01-2012, 01:56 PM
الله يعز الاماراتيه :)

وتبقى الدنيا حلوه
10-01-2012, 01:57 PM
عرجك في الماي

تاخذ تذاكر ووبلاش طبعا مب هامك دفعنا ولا مادفعنا

لكن أظن لو انك ما تحصلها كل سنه كان مافكرت حتى تروح دبي بتذكرة سياحيه

ههههاي

عندك حق

سميه
10-01-2012, 02:02 PM
مب من حقك تقول عن بنات الناس انثبروا وقعدوا انطروا الريل يسفركم
وبعدين شهالوظيفه الحكوميه اللي بتطلع لك تذاكرك حق اي بلد تبغي .

شكلك مرتاااااح مره وتذاكرك واصلتك يالواصل

qataria
10-01-2012, 02:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ليش تعمم يا خوي؟ اذا تبي تدفع اضعاف مضاعفه ادفع بالعافيه عليك وعليهم.

qatar911
10-01-2012, 02:05 PM
اللي يده في الماي غير عن اللي يده في النار الله يخلي دولة معطتك التذاكر بلاش او انك دفعت فلوس كان ماقلت هذا الموضوع الله يرفع عليكم اسعر ان شاءالله و يقطون عنكم مال البلاش من الدولة بعدين تعرفين السعر ان شاءالله هذي امنيات كل القطري اللي يده في الماي غير عن اللي يده في النار

حقيقه
10-01-2012, 02:13 PM
ههههههههههههههه توهق الوجبه
الكل ضدك

بومحمد911
10-01-2012, 02:14 PM
عفوا لم تنجح باختيارك للموضوع والرد على الاعضاء

اتمنى لك التوفيق في المرات القادمة

والقطرية مثل باقي الخطوط لها سلبيات وايجابيات خلنا نذكر الايجابيات ونحاول نصحح السلبيات ولو بالقلب وذلك اضعف الايمان

وتبقى الدنيا حلوه
10-01-2012, 02:15 PM
مب من حقك تقول عن بنات الناس انثبروا وقعدوا انطروا الريل يسفركم وبعدين شهالوظيفه الحكوميه اللي بتطلع لك تذاكرك حق اي بلد تبغي .

شكلك مرتاااااح مره وتذاكرك واصلتك يالواصل

شكله من الحقبه القديمه

الفيصل
10-01-2012, 02:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وتمدح التذاكر ..

تعمل به تكفل بالتذكره ..

قلت له انت في بعثه . ..

شكرا

ردك مستفز بمعنى الكلمه

:كنت في رحله عمل لدوله اوروبيه :

فعلا لايحتاج أن تسأل عن سعر التذاكر او معاناتنا برتفاع اسعارها

تذاكرك مجانيه وعلى حساب الدوله

وهل ترا بأننا كمواطنين في وجهة نظرك مقصرين في حق الدوله ؟

وهل يعقل بأن أحد لايشتغل ويكره الشغل وتحصله في لندن بهذه الرفاهيه ؟

حدث العاقل بما يعقل

قد يكون من هم في شاكلتك من أصحاب التذاكر المجانيه و..........ألخ

وبالاخير اذا هذي نظرتك عن شياب و شباب ونساء وطنك يشهد الله بانهم في برائه منك ومن أشكالك ..

الوجبه
10-01-2012, 02:19 PM
حساب الدوله ببلاش .. شغل :)

انا واضح

الي عنده وظيفه .. بيحصل تذكره على وظيفته .. يبغي يسافر .. يدخلها في حسابه .. الحمدلله الدوله مش مقصره

لكن ما اشتغل وماعندي وظيفه .. سفروني .. تبون الدوله تعطيكم تذاكر بعد .. شي عجيب

يقول المثل الصيني ..

مد رجلك على قد لحافك ..

وين تبي تسافر ياالمتقاعد .. خيركم خيركم ل اهله .. اصرفها على ولدك ولا زوجتك ابرك لك ..

العلاج ..

الان في قطر كل انواع العلاج متوفره والحمدلله ..

التعليم ..

المعروف ان قطر تقوم بابتعاث الكثير من الطلاب .. في تخصصات تحتاجها قطر طبعا .. اما القاهره وغيره

شغل مش حالك هذا مش معترف فيه ..

اتمنى تتوظفون ومن وظيفتكم تطالبون بحقوقكم من تذاكر وغيرها ..

والايطاليه اكبر مثال .. تشتغل ومن وظيفتها حصلت تذكرتها :)

بولينجر
10-01-2012, 02:21 PM
والله موضوعك استفزازي من جميع النواحي.... والتعميم نوع من الجهل.... انتهى

Rider
10-01-2012, 02:23 PM

انا واضح

الي عنده وظيفه .. بيحصل تذكره على وظيفته .. يبغي يسافر .. يدخلها في حسابه .. الحمدلله الدوله مش مقصره

يقول المثل الصيني ..

مد رجلك على قد لحافك ..

وين تبي تسافر ياالمتقاعد .. خيركم خيركم ل اهله .. اصرفها على ولدك ولا زوجتك ابرك لك ..

العلاج ..

التعليم ..

المعروف ان قطر تقوم بابتعاث الكثير من الطلاب .. في تخصصات تحتاجها قطر طبعا .. اما القاهره وغيره

مع احترامي لك اخوي الوجبة وانت من المؤسسين للمنتدى
مادري كلامك مادري ليش فيه حقد على ابناء بلدك نعم قلنا القطرية اسعارها مبالغ فيها وهذا مب غلط

بن موسى
10-01-2012, 02:29 PM
افا يالوجبة ايش خليت للمطبلين اللي تهاجمهم هناك

عاش مرؤس

Arab!an
10-01-2012, 02:31 PM
تتمنى من القطرية زيادة اسعار التذاكر (اضعاف) ..ليش؟

الكلام اللي انت كاتبه ما يجاول على السؤال اعلاه

تبريرك "حتى يحس المواطن بمسؤوليته تجاه الوطن" مب راكب ..

شلون يحس ؟

اذا صارت التذاكر اضعاف بأجتهد في شغلي علشان يزيد راتبي علشان اقدر اشتري تذكرة ؟

وبهالطريقة اكون حسيت بمسؤوليتي تجاه الوطن ؟

والا اذا صارت التذاكر اضعاف بأحلف اني ما اركب الا طيران القطرية لأنها الناقل الوطني وبكون حزتها وطني زيادة ؟

اذا صارت التذاكر اعلى بنخدم البلد ؟

والا بيتوقف الشعب القطري عن التذمر ؟ < مثل اللي كان يشتم القطرية يوم دردشت معه في الطياره ؟

فهمنا يرحم والديك

المدريدي
10-01-2012, 02:31 PM
مع احترامي لك اخوي الوجبة وانت من المؤسسين للمنتدى
مادري كلامك مادري ليش فيه حقد على ابناء بلدك نعم قلنا القطرية اسعارها مبالغ فيها وهذا مب غلط

شفيكم لحد يتكلم على أخونا الوجبه الظاهر حد سرق الباسورد حقه

وقال خلني أقلل من قيمته :victory:

بويوسف-قطر
10-01-2012, 02:33 PM
شكلها بتوصل المشاركات في موضوعك عشرة الاف في يومين

القنبلة اللي قطيتها دخانها حكرنا

بن موسى
10-01-2012, 02:37 PM
شفيكم لحد يتكلم على أخونا الوجبه الظاهر حد سرق الباسورد حقه

وقال خلني أقلل من قيمته :victory:

حي الله المدريدي

ايدك في الراي

التمسوا لصاحبكم العذر

هذا الكلام مايطلع من الوجية

ولا ايش يكون فرقة عن من يدافع عن خطوط بالوجبة الحماريه

qatar911
10-01-2012, 02:39 PM
هذا يبين على الحقد الاسود في قلوبهم على اهل قطر مادري ليش كانا اهل قطر ينفسونهم في رزقهم صح القلب اسود الله لا يهنيك في سفرتك و لا في رجعتك هذا امنيات اهل قطر لك

يوسف الحمادي
10-01-2012, 02:53 PM
تفكير غير منطقي وغير واعي ف بالتالي غير قابل للنقاش

تحياتي

مضارب دوسري
10-01-2012, 02:54 PM
يرفعووون ولا ينزلووووون

عاااادي وانا اخر من يسال عن التذاكر

انا كذا ولا كذا ما اسافر خارج دول الخليج
وبالاحرى دبي والسعوديه فقط

دبي اروح على الاماراتيه
والسعوديه الله يخلي الموتر

الألماسي
10-01-2012, 02:59 PM
يا جماعه لحد يلوم اخونا الوجبه دام تذاكره Free

:)

حقيقه
10-01-2012, 03:12 PM
يا جماعه لحد يلوم اخونا الوجبه دام تذاكره free

اللي عطاه يعطيني أن شاءالله

المتحدث الرسمي
10-01-2012, 03:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انت رايح توسع صدرك ولا تشتغل ؟؟

وتمدح التذاكر ..

تعمل به تكفل بالتذكره ..

قلت له انت في بعثه . ..

واللي مديره ظالمه و مايعطيه كورسات برا ما يسافر يعني ؟؟

والبنت اللي ماجاها نصيبها و ابوها متقاعد ما تسافر بعد
ليش ؟؟ لانه ابوها متقاعد
شكرا

.....

حكّم عقلك ياخوي
ولا تحكم على شعبك بكبره

بس لانك قعدت جنب الايطاليه اللي مدحت و القطري اللي ذم !!!

......

العقل الحر
10-01-2012, 03:28 PM
ياجماعه ياجماعه

وشبلاكم

الوجبه يبي يصلب اهل قطر برفع التذاكر لانهم دلوعين ومايعرفون شي ومبزره ونسوان ماعندهم محرم ... بس هو وفئه قليلة يعتبرون من طبقه الحكماء والعلماء والمتربين على الصبر والجلد .. والباقي عكس ذلك

ونظام التهديد والوعيد والعقاب والثواب والتخويف انتهى يالوجبه

بلغ الي مطرشينك انى اهل قطر وفلوسهم مب لعبه ومب بساهل تدخل جيوبهم

ويالوجبه اهل قطر صبروا على الخير والشر لترابها و حكامها

اما القطرية ونظامها الاحتكار بينشل من اهل قطر .. ومانبي ننتظر حتى تصل لك الاوامر بذلك

وبعدين هذا مب منتدى الكذب والتزوير الي خبري خبرك علشان بسهوله تطعن في اعضائه

هذا منتدى صادق ويتحدث على وقائع يلتمسها الشارع القطري

لذا يرجى احترام الاعضاء وسياده المنتدى واكتب وقائع لا قصص خرافيه

مستثمر اول
10-01-2012, 03:31 PM
متابع

روح الاطلس
10-01-2012, 03:33 PM
الشيخ الوجبه

اللي فهمته من فحوى موضوعك انك مركز على الوظيفة ان اللي يشتغل بيحصل تذاكر مجانية من عمله ويا يسافر بها او ينزلها براتبه

طيب بس فيه جهات عمل ماتعطي تذاكر مجانية !!

وفيه ناس تدور وظايف مب لايقه عمل .. خلنا واقعيين وخلك من كلام الجرايد والاعلام ترا وايد قطريين وقطريات بدون وظايف

اذا لا سمح الله ابن البلد المسكين اللي مو ملاقي عمل صابه مرض عضال وداخ السبع دوخات مع مقصب حمد ومثلك عارف ( هذا اذا كنت تتعالج بقطر) مستوى الرعاية الصحية عندنا تحت الصفر غير المواعيد الطويلة تجي حالات طارئه يعطونها موعد بعد ست شهور !!

شيسوي هالمسكين العاطل؟ يموت في بلاده لانه مايقدر يشتري تذكرة باضعاف اضعاف سعرها الحالي؟ يعني لا راتب عنده ولا تذاكر مجانية واللجنه الطبية ماتقبل تودي الحالة وبعد تذاكر مايقدر يشتري!!

الرحمة بارك الله فيك

مخطط قطري
10-01-2012, 03:38 PM
لا مشالله عليه طق سوالف مع الايطاليه والقطري الي يسب وجاك عقب كتب كل الهذره هنيه
ليس كل مايقال يكتب عزيزي
واتوقعك مب قطري لانه محد يطالب بهالمنطق السخيف الا الشخص ماكتوى بنار اسعار القطريه المبالغ فيها ويطالب برفع السعر بس على القطري

موضي قطر
10-01-2012, 03:40 PM
الوجبه يسلم عليكم .. وحب يسوي جو في المنتدى

اخوي الوجبة اذا انت محفوف ومكفول من يوم تنولد

إلى ما لا نهاية ..فلا تعتقد ان الباقيين مثلك ..

الا بسألك كم كلفت خزينة الديوان

من يوم مولدك إلى ساعتنا هذه .. اتمنى الجواب صريح وواضح :shy:

موضي قطر
10-01-2012, 03:48 PM

انا واضح

يقول المثل الصيني ..

مد رجلك على قد لحافك ..

العلاج ..

التعليم ..

انا موظفة في حياتي ماسمعت لا أنا ولا زميلاتي انه لنا تذاكر .. غير هذا احلف ان كل العلاج وكل الحالات علاجها في قطر !!

وش تسمي سفريات بعض الكباااار على حساب الدوله والعذر علاج ؟!!

ولا العلاج داخل الدولة الرد الحصري للفقارى :rolleyes2:

اتمنى مادامك مواطن قطري صالح وتحب بلادك انك تكتب كتاب تتنازل فيه عن أي أموال تصرف لك بصفتك يالشيخ .. وتكتفي براتبك فقط :shy:

مشيرب
10-01-2012, 03:56 PM
خلصنا من السليطي وجانا الوجبه
انا مستغرب اشلون "عضو مؤسس" يقول هالكلام؟!!!!!!!!!!!!!

العقل الحر
10-01-2012, 03:59 PM
سلم على الايطالية

وقلها الطيران الايطالي محتكر الاسعار عندكم

ولا القطرية اسعارها برخص التراب لكم والعكس عندنا !

وبعدها بتعرف رده فعلها وبتصدمك لانه محد يسويها عندهم

ولا تنسى تقول للقطري والايطالية انى تذكرتك بلاش

أحمد الكبيسي
10-01-2012, 04:05 PM
أحمد حسين الكبيسي: الخطوط الجوية القطرية.. قصة نجاح

أثبتت الخطوط الجوية القطرية قدرتها الفائقة في ربط القارات عبر مطار الدوحة الدولي من خلال تواجدها في أكثر من مائة محطة واستحواذها على أسطول ما يقارب المائة طائرة حديثة، والخطوط الجوية القطرية تعتبر من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم لو قسناها بعمرها الذي قد تجاوز الـ 15 سنة منذ إنشائها، طبعاً الجهود الكبيرة والمبذولة من قبل حكومة دولة قطر في تأمين جميع عوامل النجاح لهذه الخطوط الجوية القطرية العملاقة ذات الخمس نجوم جعلت النجاح عنواناً لها.

قد يسأل البعض ماهي الجدوى الاقتصادية لهذه الخطوط الجوية القطرية؟ وكيف تساهم في دعم الاقتصاد القطري؟ وهل هناك خصوصية لهذه الخطوط من امتيازات تساهم في رفع معدلات النمو والأداء والأرباح لهذه الخطوط الجوية القطرية؟ هل فعلاً ساهمت الخطوط الجوية القطرية في التواصل مع المجتمع القطري من خلال تقديم برامج ترفيهية منخفضة التكاليف؟ أسئلة كثيرة يجب الإجابة عليها من خلال رؤية الخطوط الجوية القطرية للسنوات الخمس القادمة، أنا شخصياً أعلم بأن الخطوط الجوية القطرية سجلت أرقاماً قياسية في الأداء وفي الجوائز التي حصلت عليها من قبل هيئات التحكيم للطيران ومن مجلات متخصصة في الطيران وغيرها. الخطوط الجوية القطرية تحكي لنا قصة نجاح تستحق من الجميع الإشادة لهذه الجهود المبذولة سواء من حكومتنا الرشيدة والتي تعمل على إبراز اسم قطر خفاقاً في مطارات العالم أو من مجلس إدارة الخطوط الجوية القطرية برئاسة معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، والذي يعتبر مؤسس وصاحب الامتياز لنجاح الخطوط الجوية القطرية ، هذا الرجل يعمل بهدوء من أجل إبراز الخطوط الجوية القطرية كأفضل ناقل في العالم، لمساته كانت ومازالت تحقق الكثير من الإبداع ، دوره كان محصوراً في رسم السياسات العليا سواء في التوسع على مستوى خريطة العالم لربط الشرق بالغرب أو في زيادة معدلات النمو السريع سواء على مستوى الأرباح أو الأداء القياسي، أنا شخصياً أعلم أن الخطوط الجوية القطرية وبتوجيهات معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني أصبحت من افضل خطوط الطيران في العالم وأصبحت تنافس خطوطاً لها عمر طويل في الطيران مثل الخطوط البريطانية وklm الهولندية ولوفتهانزا الألمانية ويونايتد ايرلاينز الأميركية وغيرها من الطيران.

وبالنسبة للجدوى الاقتصادية من وجود الخطوط الجوية القطرية تكمن في ثلاثة محاور، ونبدأ بالمحور الأول وهو أن تكون الناقل الرسمي لدولة قطر كدولة حديثة تعمل من اجل تعزيز دور المؤسسات الاقتصادية والشركات الوطنية. ودولة قطر عملت جاهدة على تطوير الخطوط الجوية القطرية وتقديم كل الدعم لها في بداياتها والتي شهدت صعوبات، وبحنكة وقيادة رئيس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، استطاعت أن تتغلب على هذه الصعوبات من خلال عمل سياسات واضحة تخدم مصالح الخطوط الجوية القطرية التوسعية لتصبح من أسرع خطوط الطيران في العالم نمواً.

والمحور الثاني من دراسة جدواها الاقتصادية هو المساهمة في تعزيز السياحة القطرية وربط القارات الأربع بالدوحة عاصمة دولة قطر، من خلال نشر ثقافة هذا البلد المضياف وزيادة عدد الزوار من السائحين حتى نستطيع تقوية الاقتصاد القطري.

والمحور الثالث قد يكون اقتصادياً وذلك من خلال زيادة مواردها المالية حتى يكون لديها مصادرها الذاتية دون اللجوء إلى الاقتراض مستقبلاً، هذه الموارد المالية تساهم في تطوير أسطول الخطوط الجوية القطرية والوقوف على آخر المستجدات في عالم الطيران ، هذه الموارد المالية الذاتية سوف تعزز مكانة الخطوط الجوية القطرية اقتصادياً لتعمل جاهدة على تحديث أسطولها وشراء طائرات لاستغلالها للخطوط الطويلة.

في الختام ، نتمنى للخطوط القطرية كل التقدم والنجاح في جميع خطواتها القادمة، إن نجاح الخطوط الجوية القطرية هو نجاح لدولة قطر لذلك دعوني أسجل إعجابي الشديد بما وصلت إليه الخطوط الجوية القطرية من نجاحات تسجل لإخواني رئيس وأعضاء مجلس إدارة الخطوط الجوية القطرية متمنياً لهم التوفيق والسداد.. وتقبلوا تحياتي.

هذا ردي لكم .... وشكرآ

أم مشعل
10-01-2012, 04:08 PM
الله لا يوليك أي مسلم ........ قولوا آمين

ويا ليت التذاكر اللي تاخذها كل صيفية تنقطع عشان تحس باحساس المواطن المظلوم واللي يدفع من

جيبه أضعاف ما يدفع الأجنبي للتذكرة ذيك الحزة تعال واكتب اللي كتبته هذا إذا فيك شجاعة تكتبه

سميه
10-01-2012, 04:12 PM
شكلك عايش في احلام اليقظه تتحلم عندك تذاكر وانك من ( الوجبه ) :telephone: وان الناس حشرات " و روح عالج ولدك " ما دري ليش ،من قالك اصلاً ان ولده مريض :eek5:
اخخخخي على منتدى مؤسسينه منطقهم مثل منطقك:anger1:*

ام السعف
10-01-2012, 04:13 PM
هي المصايب دي بتحدف علينا منين ؟

:(

يا اخوان قالوا لكم اكتبوا بس ما قالوا لكم شخبطوا والعبوا في اعصابنا
:weeping:

اللحين علشان واحد او عشرين واحد يسافرون للعب وبعثرة فلوسهم
الشعب بكبره يدفع الثمن ؟

يعني علشان عشرين واحد يروحون اوروبا 200 شخص رايحين للعلاج
يدفعون الثمن ؟؟!!

(الفيصل)
10-01-2012, 04:14 PM
وعاد إليكم (الفارس الهمام) الذي لايُشق له غبار!!
الذي تعهد يوماً (هنا بالمنتدى) وعلى رؤوس الأشهاد!!
بأنه سوف (يكسر) رؤوس (التجار) في مشروعه (الوهمي) حسب مابان ويبين!!

شخباره (مشروعك) يالوجبه؟؟!! :)

شخصياً لاغرابة عندي بأن يقول أخونا الوجبه ماقال
فقد عهدته (بالدفاع المستميت) عن الدولة ومؤسساتها ، فهو من ينافح عنها هنا وهناك بصورة (سمجه) تثير إشمئزازي شخصياً بغالب الأحوال .

وكأنه (الوطني) الوحيد في هذه البلاد !!
وكأنه (الغني الوحيد) في هذه البلاد!!
وكأنه (الموظف) الوحيد في هذه البلاد!!
وكأنه (الناصح) الوحيد في هذه البلاد!!
رغم أني - أعتقد- بأنه يفتقد لكل ماسلف عليه القول من صفات أو بعضاً منها (بجزم) بالنظر لما قال وعبر في هذا الموضوع ومواضيع شتى قديمه .

خلنا نشوف اش قال (هالمره) وهرف هذا الرجل

ماشاء الله يبيع التذاكر التي حصل عليها من جهة عمله !!
هذه بحد ذاتها تستوجب معاقبتك يالوجبه
لانها تعد مخالفة تستحق المساءلة القانونية
والمفروض الان نبلغ عليك ديوان المحاسبة،ياوطني يامن تحب بلادك وتراعي على ثرواتها !! .

والمفروض ترجع كل (فلس) أخذته من جهة عملك دون وجه حق.

وتمدح التذاكر ..

تعمل به تكفل بالتذكره ..

ترى ناس كثير هنا رؤساء لك وراحوا مثل مارحت
والقطري يالقطري قال ماقال لأن سدد التذكره من (حر) جيبه ، مهب مثل اللي تكفلت جهة عملها بإعطائها ماتريد ومالاتريد مثل(الطبيبة الإيطاليه)
وشيء طبيعي (مايمدح السوق الا من ربح فيه)

والغريب انك أعطيت المثال (السيء) للقطري ، وأعطيت المثال (الحسن) للإيطاليه
إمحق وطنيه (وغيره) على الوطن والمواطن !!

(شكلها القعده جنبها ) كانت رومنسية وناسبتك !! ، بعكس القطري (المتقاعد) !! أستغفر الله من غضب الله .

اللي

ربما من (عايشتهم) من واقع بيئتك ومن تعاملت معهم في هذه القضية يكونون ممن ذكرتهم ، وفي هذا لانستطيع أن نلومك ، فلربما من ناقشتهم هم من (المبزره والحريم اللي يسافرون بدون محرم) !

لكن كيف تسمح لنفسك أنك تصف (اهل المقاطعه) بذلك
الم تقرأ لكُتاب الأعمدة وأصحاب المقالات ومن ينشر بإسمه الشخصي عبر كافة أوجه الاعلام والنشر من جرائد ومن شبكات التواصل الاجتماعي
وغالبيتهم من المثقفين وبعضهم من رجال القانون وأنا واحداً منهم

الم يملأ (عينك) التي تعاني من (الغبش ومن مبطي) الاعضاء هنا وماذا قالوا حول هذا الموضوع

والذين أجزم لك أن (غالبيتهم) إن لم يكونوا مثلك فهم ليسوا باقل منك!!
بل وأجزم لك أن بعضهم يفوقك بالمال والعلم والمعرفه ولاينقصك بغيرته على الوطن وحبه له.

وماعلاقة (الوظيفة) في إنتقاد الناس للخطوط القطرية !!!
الا إذا (تبيهم يبيعون التذاكر) التي يحصلون عليها من جهة عملهم كما تفعل انت مخالفاً للقانون وللثقة التي أعطتك إياها جهة عملك .

اشوفك مركز على الوظيفة ، مادري توك محصل على وظيفة بها امتيازات !!

كيف تسمح لنفسك أن تتكلم بهذه الطريقة بالمنتدى ، والمفترض أنك (عضو مؤسس) وينبغي أن تكون قدوة (حسنة) لباقي الاعضاء

أسلوب أقل مايقال عنه أنه هابط (وسوقي) ، أترفع أن أهبط إليه ، وكل إناء بما فيه ينضح .

ختاماً
أسمع نصيحة بني (جنس) من نعتهن بما نعت عندما قالت لك في موضوع أخر هو أبن خالة هذا الموضوع وشقيقه من الرضاعة ، قالت لك

دع كل شخص يعبر عن رأيه ولا تكن سيفا مسلطاً على الاراء

وتكون انت اول من يريد ان يفرض رأيه

موضوعك نفسه فيه لطم هل انت من اللاطمين اذاً ؟

يغلق الموضوع لعدم وجود اي هدف من النقاش فيه

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=370026&page=5

هذا مالزم توضيحه لك ولكل من يشاطرك الرأي من هنا أو هناك.

ام السعف
10-01-2012, 04:16 PM
انا موظفة في حياتي ماسمعت لا أنا ولا زميلاتي انه لنا تذاكر .. غير هذا احلف ان كل العلاج وكل الحالات علاجها في قطر !!

وش تسمي سفريات بعض الكباااار على حساب الدوله والعذر علاج ؟!!

ولا العلاج داخل الدولة الرد الحصري للفقارى :rolleyes2:

اتمنى مادامك مواطن قطري صالح وتحب بلادك انك تكتب كتاب تتنازل فيه عن أي أموال تصرف لك بصفتك يالشيخ .. وتكتفي براتبك فقط :shy:

معليش مضوي خليني اضيف ردي على ردج واقول
الوجبة .. ترى المواطن المسكين ما تمشي له تذاكر للصيفية والشتوية :telephone:

وان كانت هناك تذاكر تكون مع الإجازة ،، فلو كانت عنده صرف بدل تذكرة
ما عنده مصاريف السفر ،، فلا تقيس حالة المواطن بمقياس معيشتك
وصرف الدولة تذاكر وبدل سفر وراتب شهري و..و ... :(

لا تغيض الشارع القطري :"(

أحمد الكبيسي
10-01-2012, 04:19 PM
الوجبه قال وجهة نظره ..... ولازم نحترم وجهة نظره .

روح الاطلس
10-01-2012, 04:20 PM
لقد أفحمته يالفيصل افحاماً لا تعليق ولا رد بعده :)

أدام الله سيفك المسلول ^_^

ام السعف
10-01-2012, 04:38 PM

يبي يمدح القطرية هذي وجهة نظر خاصة له منا كل احترام
اما انه يطالب بالضغط على المواطن عن طريق رفع سعر التذاكر
بالاضعاف وهو ربنا يحفظه تذاكره تنصرف له بحكم لقبه و انتماءه
للاسرة الحاكمة. .
فهل ممكن نقبل وجهة نظره بالطريقة هذي ؟

مب معقول ولا مقبول كلامه.. لان وايد يستفيدون من خزينة
الدولة ويسافرون سياحة وتضييع وقت على مدار السنة
فالاولى يطالب بقطع ما يصرف لهم من خزينة الدولة مب
رفاع اسعار التذاكر اضعاف على كل القطريين علشان واحد امفهي
يزابي جدام الايطالية..

احترموا المواطن واحترموا فكره وعقله .. وبلا شخابيط مالها معنى..

موضي قطر
10-01-2012, 05:02 PM
معليش مضوي خليني اضيف ردي على ردج واقول
الوجبة .. ترى المواطن المسكين ما تمشي له تذاكر للصيفية والشتوية :telephone:

وان كانت هناك تذاكر تكون مع الإجازة ،، فلو كانت عنده صرف بدل تذكرة
ما عنده مصاريف السفر ،، فلا تقيس حالة المواطن بمقياس معيشتك
وصرف الدولة تذاكر وبدل سفر وراتب شهري و..و ... :(

لا تغيض الشارع القطري :"(

يابنت الحلال جاي من برجه العاجي ونزل لمستوانا الشعبي وتكرم علينا بموضوع عن القطرية <<< شكله مالكها :shy:

الأولى تطلب منه احترام رأي المواطنين اللي مالهم الا راتب آخر الشهر اللي هو المصدر الوحيد لهم ..
و المقهورين واللي انبطت كبودهم من القطرية

يبي يمدح القطرية هذي وجهة نظر خاصة له منا كل احترام
اما انه يطالب بالضغط على المواطن عن طريق رفع سعر التذاكر
بالاضعاف وهو ربنا يحفظه تذاكره تنصرف له بحكم لقبه و انتماءه
للاسرة الحاكمة. .
فهل ممكن نقبل وجهة نظره بالطريقة هذي ؟

مب معقول ولا مقبول كلامه.. لان وايد يستفيدون من خزينة
الدولة ويسافرون سياحة وتضييع وقت على مدار السنة
فالاولى يطالب بقطع ما يصرف لهم من خزينة الدولة مب
رفاع اسعار التذاكر اضعاف على كل القطريين علشان واحد امفهي
يزابي جدام الايطالية..

احترموا المواطن واحترموا فكره وعقله .. وبلا شخابيط مالها معنى..

لو صارت فكره انها ممكن تقطع للأبد بيتغير الكلام ويصير حقوق وواجب ونستاهل وغيره من هالكلام .. ونسى وتناسى انه يصرف له من عائدات النفط والغاز اللي هي ملك للدولة بالتالي للشعب .. كل الشعب :secret:

qataria
10-01-2012, 05:14 PM

فقد عهدته (بالدفاع المستميت) عن الدولة ومؤسساتها ، فهو من ينافح عنها هنا وهناك بصورة (سمجه) تثير إشمئزازي شخصياً بغالب الأحوال .

رغم أني - أعتقد- بأنه يفتقد لكل ماسلف عليه القول من صفات أو بعضاً منها (بجزم) بالنظر لما قال وعبر في هذا الموضوع ومواضيع شتى قديمه .

والمفروض الان نبلغ عليك ديوان المحاسبة،ياوطني يامن تحب بلادك وتراعي على ثرواتها !! .

والقطري يالقطري قال ماقال لأن سدد التذكره من (حر) جيبه ، مهب مثل اللي تكفلت جهة عملها بإعطائها ماتريد ومالاتريد مثل(الطبيبة الإيطاليه)

(شكلها القعده جنبها ) كانت رومنسية وناسبتك !! ، بعكس القطري (المتقاعد) !! أستغفر الله من غضب الله .

ربما من (عايشتهم) من واقع بيئتك ومن تعاملت معهم في هذه القضية يكونون ممن ذكرتهم ، وفي هذا لانستطيع أن نلومك ، فلربما من ناقشتهم هم من (المبزره والحريم اللي يسافرون بدون محرم) !

الم تقرأ لكُتاب الأعمدة وأصحاب المقالات ومن ينشر بإسمه الشخصي عبر كافة أوجه الاعلام والنشر من جرائد ومن شبكات التواصل الاجتماعي

الم يملأ (عينك) التي تعاني من (الغبش ومن مبطي) الاعضاء هنا وماذا قالوا حول هذا الموضوع

بل وأجزم لك أن بعضهم يفوقك بالمال والعلم والمعرفه ولاينقصك بغيرته على الوطن وحبه له.

الا إذا (تبيهم يبيعون التذاكر) التي يحصلون عليها من جهة عملهم كما تفعل انت مخالفاً للقانون وللثقة التي أعطتك إياها جهة عملك .

كيف تسمح لنفسك أن تتكلم بهذه الطريقة بالمنتدى ، والمفترض أنك (عضو مؤسس) وينبغي أن تكون قدوة (حسنة) لباقي الاعضاء

أسلوب أقل مايقال عنه أنه هابط (وسوقي) ، أترفع أن أهبط إليه ، وكل إناء بما فيه ينضح .

ختاماً
أسمع نصيحة بني (جنس) من نعتهن بما نعت عندما قالت لك في موضوع أخر هو أبن خالة هذا الموضوع وشقيقه من الرضاعة ، قالت لك

كفيت و وفيت ما في ابلغ من هالرد

دلة الرسلان
10-01-2012, 05:15 PM
شسالفة يالوجبة ؟!!!

لا تكون واحد من المؤسسين في القطرية وينالك من الربح جانب ؟!

ومن قال أن أحنا راضيين أن الدولة تحدد القطرية كمصدر وحيد للسفر ! المفروض ينعطى

الموظف قيمة التذكرة وهو يختار شركة الطيران اللي تناسبه ويفتح المجال للمستثمرين من

الداخل والخارج ينشئون شركات طيران أقتصادية صغيرة ومتوسطة.

صرنا مثل الأواني المستطرقة الفلوس تطلع مناك علشان تصب هناك :(

سداوي&مدريدي
10-01-2012, 05:26 PM
اذا انت الله منعم عليك يا الوجبه " الله يزيدك "

غيرك في حال مايعلم به غير الله

الله يهديك بس

مضاربه
10-01-2012, 05:27 PM
الصراحه عليه اسلوب استفزازي يشين الانسان الحسود حاسد المتقاعد ليش يسافر وتتتمنى على اهل بلادك ترتفع عليهم الاسعار واحنا ناقصين والله العالم انك مدسوس ومن ناس كبار في البلد هذا الاسلوب نعرفه اسلوبهم الحسد والجشع ومصورين اهل قطر كسالى ويبون كل شي بالساهل

فتى الجود
10-01-2012, 05:27 PM
الفيصل

بيض الله وجهك على الرد

الوجبه

منطق تفكيرك عجيب .......

لكن قول امين عسى

يــالوجبه

التذاكر اللى تاخذها ببلاش

تصيير علييك بفلوس

وتعرف ان الله حق

وسؤال كيف ادارة المنتدى ترضى ان واحد مؤسس

يفتح هالنوع من المواضيع

ومايرد على العالم (( يطنش ))

سداوي&مدريدي
10-01-2012, 05:28 PM

ختاماً

كفووو يا(الفيصل) انا اشهد انك افحمته :nice:

غايه الطواش
10-01-2012, 05:30 PM
لكل داء دواء يستطب به
الا الحماقه اعيت من يداويها

ماري انطوانيت النسخه القطرية

alfahad1
10-01-2012, 05:31 PM
اشدخل القطرية بالحكومه

الخطوط القطرية هذه تجارتهم

الإكسير
10-01-2012, 05:34 PM
كاتب الموضوع عشان تقول الي يسافر عشان سياحه او وناسه ماعنده سالفه
اسمحلي اقول لك انت الي ماعندك سالفه الي حارق اعصابك ان العالم تسافر عشان تغير جو ونصيحه لك اخوي الظاهر اعصابك تعبانه شوف لك دوله وروح غير جو وتعال

يالقطرية ماعليكم من كلامه ونطالب بخفض الاسعار

متابع عن قرب
10-01-2012, 05:40 PM
مازال هناك فكر رخيص

المتحدث الرسمي
10-01-2012, 05:46 PM

ختاماً

.....

ما عقب قولك قول يالفيصل

رايتك بيضا ، كفيت و وفيت

.....

أم مشعل
10-01-2012, 05:55 PM
وينك يا أحد المؤسسين للمنتدى ما ترد على المشاركات .........

ولا خلاص نضب معينك ..........

يا الفيصل بيض الله وجهك كفيت ووفيت ...........

nadeemy
10-01-2012, 05:55 PM
ايش هذا التناقض؟
مرة مع القطريه ومره ضدها
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=305889
الله يكون في العون

حسن
10-01-2012, 06:00 PM
الظاهر الربيع العربي اثر عليكم لهذه الدرجه اعتقد انها جس نبض ورده الفعل الجماعه مطاوعين ولا تغيرو

مضاربه
10-01-2012, 06:08 PM
ايش هذا التناقض؟
مرة مع القطريه ومره ضدها
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=305889
الله يكون في العون

ههههههه قلت لكم مدسوس

بـــــــنت النوخـّــــذه
10-01-2012, 06:13 PM
كاتب الموضوع خانه التعبير00 ببعض المفردات والوصف

للاسف في الآونه الاخيره اصبحت لغة الحوار الهجوم والنقد اللاذع والتصغير من شأن الغير

ومع ذلك اضع مشاركتي واقول لا للمقاطعة ونعم لتغيير قرارات طيران القطرية لتتناسب وترضي جميع الاطراف 00

وشكرا"

حسن
10-01-2012, 06:22 PM
كاتب الموضوع خانه التعبير00 ببعض المفردات والوصف

للاسف في الآونه الاخيره اصبحت لغة الحوار الهجوم والنقد اللاذع والتصغير من شأن الغير

ومع ذلك اضع مشاركتي واقول لا للمقاطعة ونعم لتغيير قرارات طيران القطرية لتتناسب وترضي جميع الاطراف 00

وشكرا"

سؤال يابنت النوخذه انا ملاحض ذا الشي وتاكد امس لما رحت الغرافه احول ارقام التلفون من الايفون الى النوكيا لان موديلي مايتقبل هل الموبيلات ولقيت شباب هناك اكتشفت انهم بايعين الدنيا
الجيل هذا مهب مثلنا علمونا نمشي جوا الحيط هذا الجيل كسر الحيط

الـقـاسـي
10-01-2012, 06:36 PM
انا والله كنت احترمك قبل ,, لكن بعد كلامك هذا طلعت مغتر فيك ..

اول شي انتقادك ومثالك اللي ذكرته ماله وجه ,,

يعني اذا انت مسوي فيها عاقل وحكيم وتخاف الله المفروض ماتسولف مع مراه اجنبيه عنك مايجوز لك والوضع ماكان فيه ضروره يعني انت وصلت لدوامها واي مستشفى وماندري وين وصلت بعد فالكلام ..

اتمنى من الله العزيز الحكيم انه مايوفقك في منصب ولايوليك امر حد من قطر وتذوق مراره العيش اللي يذوقونها اهل قطر اللي انت تستهزىء فيهم ..

الرجال اللي فيه خير يحشم الناس ويحسب حساب كلمته قبل لايقولها

الرجال اللي عينه شبعانه وولد ناس وولد عز مايتمنى المضره لغيره ..

الرجال اللي متربي على عز وطيب مايحقد ويحسد غيره ..

وياليت تصحح معلوماتك قبل لاتجيء ترغي في المنتدى
مب كل موظف قطري له تذكره
مب كل سنير له تذكره
ومب كل قطاع خاص له تذكره
والحكومه ماتعطي تذاكر الا دورات ولا مهمات ولا واحد بيسرقها سرقه ممكن ..

للاسف ان الكلام اللي انكتب المفروض مايطلع من واحد منك لان حسب علمي بك محترم وعاقل وهذا الكلام للسفهاء من الناس ..

عموما اتمنى من اداره المنتدى انها تحط شروط ومقاييس اكثر صرامة لاختيار الاعضاء المؤسسين في المنتدى بصراحة اهما اختياراتهم دايما موفقه لكن يمكن قص عليهم الشيطان مره ولا مرتين ..

* ملاحظة : بيض الله وجهك يالفيصل بصراحة الواحد اصلا يستحي يرد عقب ردك ..

العقل الحر
10-01-2012, 06:40 PM
موضوع ذو صله

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=284158

المقاول
10-01-2012, 06:41 PM

ختاماً

كفووو يالفيـــــصل وانت اسم على مسمى .. مابعد قولك قول

بـــــــنت النوخـّــــذه
10-01-2012, 06:42 PM
سؤال يابنت النوخذه انا ملاحض ذا الشي وتاكد امس لما رحت الغرافه احول ارقام التلفون من الايفون الى النوكيا لان موديلي مايتقبل هل الموبيلات ولقيت شباب هناك اكتشفت انهم بايعين الدنيا
الجيل هذا مهب مثلنا علمونا نمشي جوا الحيط هذا الجيل كسر الحيط

مادري ياخوي ياحسن شصاير بالناس 000 حتى الجيل الجديد في منهم ذرب بالكلام لانظلمهم بس سبحان الله ماتدري بالنفوس 00اعوذ بالله من النفس المتغطرسه

عموما اتمنى من اداره المنتدى انها تحط شروط ومقاييس اكثر صرامة لاختيار الاعضاء المؤسسين في المنتدى بصراحة اهما اختياراتهم دايما موفقه لكن يمكن قص عليهم الشيطان مره ولا مرتين ..

* ملاحظة : بيض الله وجهك يالفيصل بصراحة الواحد اصلا يستحي يرد عقب ردك ..

وبيض الله وجهك انت كذلك على اقتراحك لأدارة المنتدى

وشكرا"

الوجبه
10-01-2012, 06:42 PM
زحمه هنا :)

كل هذا رد للوجبه .. عشان تذاكر .. قران واحاديث وشتم وسب واطروحات وبحوث .. لو اقول زياده في

الراتب الابتسامه خمسين كيلو ..

المهم

انا اولا شخص عادي مش مسئول في البلد ولا عندي اي صلاحيه .. وايضا يمكن افقر واحد فيكم

.. هذي وجهه نظر .. ممكن تتقبلها وممكن لا

الامير حفظه الله اعلن عن انشاء البرلمان في قطر .. واتمنى من الان على المرشح اذا يبغي يفوز

يفكر في (التذاكر) حتى يفوز في دائرته :) لا تفضحونا بكره بهذا الاسلوب في الرد .. لان البرلمان على

الهواء مباشرة ومشاهد من كل دول الخليج ..

الاخ الكبيسي .. طول بالك عليهم .. وانا معاك في كل كلمه ..

القطريه شركه وطنيه لها سمعتها القويه في كافه انحاء العالم .. المفروض الكل يفتخر بها ويفتخر ان عنده

ناقل رسمي مثل القطريه وتتبع دولته .. قريبا جدا بنشوف المطار الجديد ويعتبر من اضخم المطارات في العالم

وافضلها على مستوى الخدمات ... وكل هذا بينعكس على دوله قطر والمواطن ايضا .. وربعنا يتكلمون

عن تذاكر ..

المطار هذا بيكون جاهز لكل المناسبات العالميه في قطر مما يجعل قطر محط انظار جميع دول العالم من

ناحيه الاستثمار العقاري والرياضي والتجاري ..

بالنسبه للمقاطعه .. محد درى عنكم ..

انتظرو البرلمان بعد كم سنه والكل يعبر عن رايه في اسلوب ديمقراطي بس لحد يفضحنا (بالاطروحه) لان

البرلمان يعتبر نقاش هادئ بدون (صراخ) وايضا مشاهد من الكل مش في (منتدى) (متخشش) :)

في البرلمان يخرج (الرجل) يناقش بدون شتم او سب باسلوب محترم وراقي :)

وراعي (التذكره) يحتفظ بتذكرته لين البرلمان .. حتى يناقش الموضوع ..

اما مقاطعه وكلام فاضي فهذا مجربينه من قبل وفي نفس المنتدى وسبحان مغير الاحوال ..

شاكر لك اخوي الكبيسي على سعه صدرك وياليت ترسل لي (تغريدتك) اصبحت مغرد هذي الايام ..

بس طير وحش مش العصفور :)

ومن يبغي يضيفني على تويتر .. نستقبل الكل المخالفين والمؤيدين ..

قهوه ياولد ..

على فكره ..

انا مسافر 6 سنوات للخارج ادعو لي بالتوفيق .. الغربه صعبه :)

موضي قطر
10-01-2012, 06:48 PM

كل هذا رد للوجبه .. عشان تذاكر .. قران واحاديث وشتم وسب واطروحات وبحوث .. لو اقول زياده في

المهم

انا اولا شخص عادي مش مسئول في البلد ولا عندي اي صلاحيه .. وايضا يمكن افقر واحد فيكم

الامير حفظه الله اعلن عن انشاء البرلمان في قطر .. واتمنى من الان على المرشح اذا يبغي يفوز

يفكر في (التذاكر) حتى يفوز في دائرته :) لا تفضحونا بكره بهذا الاسلوب في الرد .. لان البرلمان على

القطريه شركه وطنيه لها سمعتها القويه في كافه انحاء العالم .. المفروض الكل يفتخر بها ويفتخر ان عنده

ناقل رسمي مثل القطريه وتتبع دولته .. قريبا جدا بنشوف المطار الجديد ويعتبر من اضخم المطارات في العالم

وافضلها على مستوى الخدمات ... وكل هذا بينعكس على دوله قطر والمواطن ايضا .. وربعنا يتكلمون

عن تذاكر ..

المطار هذا بيكون جاهز لكل المناسبات العالميه في قطر مما يجعل قطر محط انظار جميع دول العالم من

انتظرو البرلمان بعد كم سنه والكل يعبر عن رايه في اسلوب ديمقراطي بس لحد يفضحنا (بالاطروحه) لان

البرلمان يعتبر نقاش هادئ بدون (صراخ) وايضا مشاهد من الكل مش في (منتدى) (متخشش) :)

اما مقاطعه وكلام فاضي فهذا مجربينه من قبل وفي نفس المنتدى وسبحان مغير الاحوال ..

شاكر لك اخوي الكبيسي على سعه صدرك وياليت ترسل لي (تغريدتك) اصبحت مغرد هذي الايام ..

قهوه ياولد ..

على فكره ..

مثل ماتكشر لو انطرح في البرلمان المنقول على الهواء بعدم صرف مخصصاتك المالية نهائياً

لأنها تكلف الدوله مبالغ طائله :shy:

ليتك مارديت

سداوي&مدريدي
10-01-2012, 06:51 PM
مثل ماتكشر لو انطرح في البرلمان المنقول على الهواء بعدم صرف مخصصاتك المالية نهائياً

لأنها تكلف الدوله مبالغ طائله :shy:

ليتك مارديت

يبي يكحلها عماها :( :secret:

┋أَجِوَدًيّ┋
10-01-2012, 06:52 PM
ما عندك سالفة

للأسف أنك عضو مؤسس

موضي قطر
10-01-2012, 06:54 PM
يبي يكحلها عماها :( :secret:

انت ملاحظ انه سوى نفسه ماشاف رد الفيصل :victory:

hamoor4ever
10-01-2012, 07:06 PM
الفيصل ابدع بالرد اما أخونا الوجبه الظاهر قليل يقعد بالدوحة او ربعه من طبقه معينه ويضرب مثال للي يسافر لندن وناسي المساكين الطلاب او المرضى والمثال الثاني مضحك ان الدوله تصرف تذاكر اعتقد انه بدرجه وظيفيه عاليه ونسى إخوانا الجنير لا والقهر يقول مسافر للخارج ٦سنين ويقول هو يمكن افقرنا والله والوجبه ماتوقعت منك صراحه اكتشفت ان هناك الكثير من الناس يقولون مالا يفعلون وخاصه توعده بمحاربته التجار اما موضوع افتخر بالقطريه لا والله لن افتخر بناقل ينقل الخمر مهما بلغ نجاحه فما بالك بفشلهم اصلا

غزلان
10-01-2012, 07:08 PM
الله لايولينا من لايرحمنا

ليصرت تدفع كل شي مب بس تذاكر من جيبك بتعرف ان الله حق:)

روح الاطلس
10-01-2012, 07:10 PM
خلاص لا تزعلونه يعني لازم طيارات؟ :)

سافروا بمراكب ولا قطارات ولا سيارات وشفيها الدداسن يازينها توديكم امريكا لو تبون :)

موضي قطر
10-01-2012, 07:13 PM
خلاص لا تزعلونه يعني لازم طيارات؟ :)

سافروا بمراكب ولا قطارات ولا سيارات وشفيها الدداسن يازينها توديكم امريكا لو تبون :)

اصلن وش لهم في السفر ... يعني الا يحطون راسهم براس الوجبه :shy:

الوجبه
10-01-2012, 07:18 PM
اشوفكم على خير .. والله من زمان ما دخلت المنتدى ..

لا اتخافون مش انا المسئول عن الارتفاع .. :)

حفظ الله قطر وشعب قطر

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Doha Land
10-01-2012, 07:25 PM

ختاماً

كفيت و وفيت يالفيصل

جـعـل من جابك في الـجـنـة ، وكثر الله من أمثالك

موضي قطر
10-01-2012, 07:26 PM

حفظ الله قطر وشعب قطر

ياهلا ومرحبا يالوجبه :)

بين اهلك واخوانك اللي ماعندهم وطنية .. بس ياريت الموضوع القادم تعطينا درس في الوطنية وحب الوطن بعد البرلمان <<< اللي منقول على الهواء :)

<<< ولا عاد تهرب اذا توهقت :shy:

┋أَجِوَدًيّ┋
10-01-2012, 07:29 PM

حفظ الله قطر وشعب قطر

هههههههههههههه

شيبت عليه وشردت يا ....

Q6R_MAHA
10-01-2012, 07:33 PM
تكملة لكلام الاخوان والاخوات

ياليت بعد على هالاسعار المرتفعه نلاقي كراسي عدله

جربوا تذاكر الدرجة الاولى والبزنس لاوروبا من غير لندن وباريس والله كأنها لوح يابس الواحد يبي يرتاح

في هالساعات الطويله للسفر ويدفع اكثر ويتوقع خدمه افضل لكن تتكسر اجنوبك من هالكراسي

والحزام كانهم مخلينه لليهال . الوالد فديته مع انه لا متين ولا شي اذا جلس ما يتسكر حزامهم

يعني لازم نروح لندن والا باريس عشان تكون الطياره عدله؟
انزين احنا ندفع سعر اكثر من تذاكر هالبلدين
مقابل كراسي تعيسه جدا جدا وهالشي كان من زمان ومع الطيارات الجديده صارت الكراسي اردى من قبل
يفوشرون بصفقات لطيارات جديده واظن مخلينها بمواصفات تكسي حتى الطاولات احيانا تجيم ماتتحرك
ولاحظوا كلامي كله عن كراسي الدرجة الاولى والبزنس الله يفشلهم

ولــ(الزعيم)ــد
10-01-2012, 07:40 PM
الرجال طرح وجهة نظره والمجال مفتوح للي يوافقه ويخالفه في الراي بس بدون تحقير وتقليل من قيمة الرجال

غزلان
10-01-2012, 07:45 PM

حفظ الله قطر وشعب قطر

000

حياك الله

ست سنوات اكيد حطوك سفير:telephone:

موضي قطر
10-01-2012, 07:52 PM
الرجال طرح وجهة نظره والمجال مفتوح للي يوافقه ويخالفه في الراي بس بدون تحقير وتقليل من قيمة الرجال

يعني هو ماقلل من قيمة المواطن القطري لما اتهمة بعدم المسؤلية اتجاه وطنه :rolleyes2:

اعتقد لازم تعيد قراءة الموضوع <<< ومن طق الباب بيلقى الجواب :telephone:

شمـوخ
10-01-2012, 08:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

من كثر ما انغثينا من بعض المؤسسات الحكوميه ( او ماتٌحسب على الحكومه )
اللي منها "القطريه للطيران" صرت اشوف مواضيعها واصد لان لاعت جبدي منها
ولما قريت عنوانك والله ظنيت ان العنوان عكس مضمونه وانت كتبته بهذا الشكل للفت النظر
لكن اليوم دشيت وقريت ويا ليتني ماقريت :rolleyes2:
شنو هالمبدأ الغريب !! المفروض المسؤوليين الاقتصادين ياخذون مبدأك هذا للانتعاش الاقتصادي
يادولة زيدي تذاكرج وزيدي عشان تنعشين اقتصادج وترهقين مواطنينج وتصيرين
انتي والتجار الجشعين واحد اوووبس هالسطر شيله :tease:
تدري الظاهر الخرجي بايق مبدأك وعمل عليه من زمان ، لما خششوا الكاميرات
عشان يصيدون السائقين ويسحبون الفلوس من جيب المواطنين

كنت دوم اقول ثلاثة لاتجادلهم .. كيوتل / QNB / القطريه
لو شنو.. انت الغلطان وهم صح .. يدششونك البحر ويردونك ناشف
ويلف راسك واخرته تنصاع لما يقولوه للاسف .

انا اعمل في بلادي وبوظيفه حكوميه ولا يعطونا تذاكر مجانيه !!
انت وين عايش .. سمعت ان المواطنه الموظفه بالتربيه ولا الصحه
ولا البلديه ولا غيرها يعطونهم تذاكر !!

اما سالفة بيع التذاكر هاي قصه كفيله توقفك عن راس عملك
او توقف ترقيتك او حتى تنشال من مكانك !!
تشجع المواطنين على بيع التذاكر !! امرك عجيب بداية موضوعك
يابلفيت تبي تزيد اقتصاد البلد من جيوب المواطنين اللي ذنبهم الوحيد
انهم يحبون السفر .. وفي نص موضوعك تشجعهم انهم يسون امر مخالف
كفيل ان يفقدون عملهم بسببه :rolleyes2:

وتمدح التذاكر ..
تعمل به تكفل بالتذكره ..

سوالف مسيان .. لاتغني ولاتسمن من جوع
اجنبيه تاخذ سعر تذكره اولى ويامال القح تروح تاخذ سياحيه والفرق
يحطونه في بطونهم

قلت له انت في بعثه . ..

لا لا ,, قول والله
عليـّه العجه ( مابي اسب طبعا =) ) غلطان ومايستاهل حتى الجواز
لا المفروض تطالب بنزع الجنسيه .. شلون مايشتغل ويسافر ولا يخدم الدوله
المفروض مب يسحب جوازه المفروض يعدم :secret: !

ياجماعة الخير .. الي مايشتغل ( عاطل ) لاينتقد القطريه
الي يحب يسافر للندن مب علاج ولا دراسه بس رايح يوسع صدره لاينتقد
الشخص المسموح له بالانتقاد هو من يسافر للعلاج او للدراسه ويجب
ان يكون مواطن عامل وليس عاطل !
شروط اخوكم الوجبه لانتقاد القطريه ... بالله عليكم هاي منطق !
:tease: حمدالله والشكر بس

شكرا

ههههههههه ياحليلك على اساس مسوي استبيان او مقتحم اجهزة الاب توب
والكومبيوتر للاعضاء وعارف سنهم وحالتهم الاجتماعيه
او مستولي على اسماء المسافرين على القطريه ودارس حالتهم الاجتماعيه
وعارف اعمارهم !! ياخي شنو عليك مخ وعبقريه .. الله يخلف بس !!

تصف منتقدين القطريه الكثر بهذا الوصف المجحف الغير منطقي "دون دليل" وتقول مالك شغل
الا لك شغل بس انت الوحيد اللي تعرف شنهو ^_^

آهـل شَـرق
10-01-2012, 08:08 PM
كلوووك بقشورك

بلوتنيوم
10-01-2012, 08:38 PM
هههههههههههههههههههههه

الوجبه
10-01-2012, 08:41 PM
اي والله يا بلتنيوم :)

كني داخل عزا مبتسم :)

بـومحمد
10-01-2012, 08:43 PM
جنب مب جنبك على الشوك جره
كلام واحد مرتاح في وضيفته يحسب القطرين كلهم مرتاحين نفسه
اذا هذا الشي انت تشوفه وطنيه ترا على الوطنيه السلام
ارجوا انك ماتشوف المواضيع من زاويه وحده
لا تستكثر على عائله سفرة دبي اسبوع كل سنتين او ثلاث بذيك القيمه
والي يبيع اجازته ولا تذاكره مايبي يحطها تحت البلاطه يبي يسد بها حلج ديان او موجر او يصلح سياره اوبيبني حجره زياده او او او او او ياخي موضوع بكبره ينرفز تتحسسني انك نازل من الفضاء ماتدري شي عن القطرين ياخي احنا كلنا نفتخر انه قطرين وانه احنا كلنا نحب وطنا وحكومتنا وشعبنا بس لما اي قطري يفتح مثل هذي المواضيع نستنكر خلنا احنا اغنى شعب في العالم وراتب المراسل القطري خمسين الف وراتب المدير مليون بعد ماتمنا لربع واخواني الشر بلعكس تدري انا تعب من الكتابه موضوع يضيق الصدر

الوجبه
10-01-2012, 08:45 PM
الا درجه اولى ..

اشفيها السياحيه على القطريه ..

خدمتها مثل الاولى واحسن بعد ..

فيها تلفزيون ووسندويش تونه .. وممكن تطلب زياده

الله يهديكم ياالقطريين .. تحبون الزبو :)

بـومحمد
10-01-2012, 08:54 PM

المهم

عن تذاكر ..

قهوه ياولد ..

على فكره ..

مسافر على حسابك ولا حساب الوطنيه:)
الله يحفظك ويوفقك في كل خطوه
وهاللله هالله في اخوانك القطرين :nice: اذا تلاقيت معاهم في الغربه :eek5:

خليفـة
10-01-2012, 09:04 PM
لكل عشاق الشهرة
ولكل من يحب ان يتصدر موضوعه في المنتدى قائمة المواضيع ذات الاهتمام
كل الي عليه .. ان يسوي مثل زميلنا : الوجبة
يكتب له موضوع مخالف لوجهة نظر كل أهل الديرة
وماله إلا طيبة الخاطر

انتهت السالفة

خليفــة

Mr. H
10-01-2012, 09:08 PM
المسألة عنصرية بحته ! شمعنى القطريين و الاجانب فرق في السعر ؟ لا و هذا احنا اهل البلد !!! مو مشكلتي أن عندي فلوس اكثر من الاجنبي اني اتعامل بتفرقة معه !!

اتحدى هالشيء يصير في العالم المتحضر , عشان ينزل قرار حكومي باغلاق الشركة بكبرها و سحب رخصتها و عرض الطائرات في الحراج ..

الوجبه
10-01-2012, 09:09 PM
بودعي .. ماتعطينا ربطه حق التذاكر :)

خليفـة
10-01-2012, 09:11 PM
بودعي .. ماتعطينا ربطه حق التذاكر :)

هههههههه
ماعندي الا حلالك يبه
بس لاعاد تدعي للخطوط القطرية
:nice:

doha2012
10-01-2012, 09:18 PM
تطبيل فقط لاغير

من عانى من اسعارهم وغلاهم وزحمتهم وتكدسهم وفرق التعامل

هو من يحق لهم التحدث فقط

كن منصفاً

ALKUWARI101
10-01-2012, 09:21 PM
انت اشكررره هاموور ولا موظف فالشركه

مصالحك اهم من مصالح القطريين

شمـوخ
10-01-2012, 09:29 PM
انت اشكررره هاموور ولا موظف فالشركه

مصالحك اهم من مصالح القطريين

اي هامور الله يهداك .. هامور يبيع التذكره عشان يستفيد منها
هاي الله يسلمك شخص لا مسؤول كتب موضوع استفزازي غير منطقي
ولقى ما يستحقه من الاعضاء بطريقه سهله ومنطقيه وبالصميم :victory:

عين قطر
10-01-2012, 09:43 PM
الوجبه يسلم عليكم ويقول :

خل القطرية ترفع الاسعار ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

واناا اقول يالوجبه
تحب تضيف ...............

مشيرب
10-01-2012, 09:54 PM
اقول حق الوجبه مبروك حققت مرادك
بغيت الشهرة ونجحت وصرت حديث المنتدى اليوم
بس اياني واياك تعيدها
خلاص انكشفت اوراقك:tease:

naklan
10-01-2012, 10:13 PM
لاحول ولا قوة الا بالله مافتكينا من موضوع اخونا الكبيسي الي يقول
نحترم وجهة نظركم جميعا ولكن تظل الخطوط الجويه القطريه افضل طيران
في العالم بشهادة SkiTrax 2011 الى طلع لنا اخونا الوجبة بوجبة
دسمة اخوي الوجبة ما عندك 500 ريال سلف واردها لك اخر الشهر

http://www11.0zz0.com/2012/01/10/19/939681915.gif (http://www.0zz0.com)

الـمـرقاب
10-01-2012, 10:17 PM
مطالبه شخصيه أتمنى منك أنك ماتوسعها لتشملنا لأن احنا مب ناقصين
حوافز جديده لكره القطريه، كرهناها من مبطي :nice:

بوالبيض
10-01-2012, 10:30 PM
الموضوع كلش ما له داعي بتاتا

(الفيصل)
10-01-2012, 10:36 PM
كما توقعت لن ترد علي (يابياع الكلام والتذاكر) :)
(فمن لايحشم جمع كيف له أن يحشم فرد)!!!
(ماحشمت واحترمت غالبية هل قطر ، بتحشم الفقير لله )!!
طبعاً لا
والله وبالله يالوجبه كنت أعلم بأنك ستواصل (إستفزازك) وطريقتك (السمجه) بالرد على من تشاء !!
لأنني عهدتك (ومن مبطي) على هذا النحو !!

وكم كنت أتمنى (صدقاً) أن تكون قد تغيرت أو صقلتك الايام بالعبر والمواعظ
لكن هيهات هيهات
شكلها بعيده عنك يالوجبه ، والله يعينك على نفسك ويعين الناس عليك.

وصدقني لولا أنني اخشى أن تنطلي حيلك (والعيبك) على الناس لترفعت عن الرد عنك ، ليس الان فقط بل من قبل .

عدت الان فقط لأكشفك أمام الناس وأعريك تماماً.
لأنك لاتطرح وجهة نظر ، وإنما وجهة قهر!!
فلو كانت الاولى لأحترمت القراء ورددت عليهم، وسوف تجدنا بالمقابل نحترم وجهة نظرك ونناقشك فيها .

على فكره ..

ولو أني ماصدقك بنسبة 99% :)
بس علشان خاطر الـ1% بسألك سؤال
خير ان شاء الله ، ليش 6 سنوات بالتمام والكمال ؟؟
حسب معلوماتي حتى الدبلوماسي مايعرف السنوات اللي بيقضيها خارج الدولة
إما إذا كان للدراسة فهي مفهومة ، قد تحتاج (سنتين لغة انجليزيه ) بحكم ضعفك وفشلك باللغة الانجليزية ، واربع سنوات ليسانس أو بكالوريوس جامعي :)
بالتوفيق ان شاء الله .

اقول حق الوجبه مبروك حققت مرادك
بغيت الشهرة ونجحت وصرت حديث المنتدى اليوم
بس اياني واياك تعيدها
خلاص انكشفت اوراقك:tease:

لكل عشاق الشهرة
ولكل من يحب ان يتصدر موضوعه في المنتدى قائمة المواضيع ذات الاهتمام
كل الي عليه .. ان يسوي مثل زميلنا : الوجبة
يكتب له موضوع مخالف لوجهة نظر كل أهل الديرة
وماله إلا طيبة الخاطر

انتهت السالفة

خليفــة

قد أتهم أحدهم كاتب (حكيم) بأنه يكتب من أجل المال وأن الاخر يكتب من أجل الشرف
فقال الحكيم له : صدقت كل واحد فينا يكتب عما هو بحاجة إليه وينقصه .
وقد صدق هذا الكاتب (الطماع) :)

فالاخ الوجبة - وحسب خبرتي- يعاني من نقص ولديه عقدة نفسية
وأراد إظهارها هنا .
فهو أبن البلاط الملكي
الذي يسافر لأوروبا برحلات عمل بالدرجة الاولى
ولايشعر بما يشعر به (المتذمرون) من الفقراء والمساكين
فهو ببرج عاجي ولايستطيع أن يراهم فهم كالنمل أمامه
ولكن من حسن الطالع أنه وقع بشر أعماله ، فكشف عن نفسه دون أن يدري أنه (يبيع التذاكر) التي يحصل عليها من جهة عمله
ولايدري أن من يرى الناس صغاراً يرونه كذلك .

ختاماً :
أقول للوجبه ،، طيب الله ثراه
أنت تكملة هذه المسرحية (السمجه) المضحكه بحق
أدعوك لمشاهدتها ، وللعلم (التذاكر فيها مجانيه) فهي غير قابلة للبيع :)

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=493094

انتهى ،،

XXX
10-01-2012, 10:51 PM
ذكرني أسلوبك ب اسلوب واحد نسميه محمد امريكا ،، الريال انخرش عقب ماخلص دراسته ف امريكا صار له اكثر من عشر سنين ولي يومك يسولف عنها ،، وعنده العرب مايفهمون والآنقليزي حتي الزبال أحسن من العربي. ع العموم تعال الميلس وبعرفك عليه وخله وفيجك

بن موسى
10-01-2012, 10:52 PM
اتمنى عليك يالوجبة نقل هذا الموضوع التطبيلي هناك

على شان الواحد يقدر ياخذ راحتة في شرشحتك بدون باند

قطر70
10-01-2012, 10:53 PM
اللهم لك الحمد والشكر على العقل

لكلِ داءٍ دواءٌ يستطبُ بهِ...إلا الحماقة أعيت من يداويها

نوار قطر
10-01-2012, 10:53 PM
العنوان بس ينرفز اتمنى اغلاق الموضوع مراعاة لمشاعر الاعضاء لانة موضوع استفزازي حق اهل قطر

هتـان قطر
10-01-2012, 11:00 PM
مب عارفه هل الوجبة فعلا يقصد الكلام اللي اكتبه

او انه اسلوب عكسي واستهتاري للواقع!!!!!!!!!!

لان الكلام اللي طلع منه ابداً ما يطلع من فرد من افراد الشعب

وهو المطالبة بزيادة الاسعار عليهم في الوقت اللي تصاعدت

فيه الاراء بإيجاد حل لغلاء التذاكر على المواطنين

┋أَجِوَدًيّ┋
10-01-2012, 11:05 PM
الله يعينك على نفسك يالوجبة

إن من أعظم الأدواء التي يبتلى بها المرء في هذه الحياة داء الحمق ؛ فالحمق شر كله
والأحمق عدو نفسه ؛ لما يسبب لنفسه من الضرر، وهو كاسد العقل والرأي لا يحسن شيئًا

الحمق داء عضال

"إذا بلغك أن غنيًا افتقر فصدِّقن وإذا بلغك أن فقيرًا استغنى فصدق،
وإذا بلغك أن حيًّا مات فصدق، وإذا بلغك أن أحمق استفاد عقلاً فلا تُصدِّق"