المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا ماحدث في العمل / رايكم ونصيحتكم

هيا82
12-01-2012, 09:36 AM
تجربة في العمل مررت بها بالأمس

1- غير متعاونة في العمل
2- تفسر تصرافتي بأني اتعمد تجاهلها
3- تعديت على طبيعة شغلها

ردي على الكلام اعلاه

1- والله من وراء القصم واقسم بالله العظيم عمري مافكرت اخش اي نوع الشغل
مدري ايش بالظبط اللي بدر مني .. لكن اللي اعرفه لما اكلف بشغل اخلصه واذا طلب المدير البنات يسعادوني ما اتردد واروح لهم .. واذا ماطلب والله النية مابي اعطي اوامر او اكلف على حد :)

2- في حياتي ماتجاهلت من كبير الناس الى صغيرهم .. انا اكره حد يتجاهلني فالهشي ما ارضاه على غيري لكن فسرت غلط ووصلت التفسير الخاطئ للمدير ووضحت اني ما اقصد وماعندي غير هالكلمة.

3- اما تعدي على شغلها اساسا محد بلغني انا ان طبيعة العمل هذه هي من تخصصها .. ( حتى المدير اعترف بخطأه لان لم يوضح لي)

يا جماعة الخير .. نورولي تفكيري وعقلي وكيف اتصرف مع هذا الموظفه .. ؟ وبقية الموظفين .. ؟ ومع المدير .. ؟

رب العالمين شاهد على كل كلمة وشاهد على نيتي .. انا ( انظلمت )
وقابلت كل اللي حصل بابتسامه ومرونة في الكلام ووعد بعدم تكررار ماحصل
لاني بلعت لساني حشمة للمدير ولأخلاقي مب للموظفة اللي وصلتنا لهذي المرحلة مع احترامي لها

ملاحظة:
للمعلومية ورسالة ربما المقصودين في المحادثة يرون هذا الموضوع ويعرفون صاحبته شخصيا
لكن هذا آخر اهتمامي :)

قلبى طيب
12-01-2012, 09:45 AM
وكلي امرج لله وهو يشوف ويسمع

سفير الدوحة
12-01-2012, 09:47 AM
(واستعينوا بالصبر و الصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)

صدق الله العظيم

بو خليفه 123
12-01-2012, 09:53 AM
1 - واضح ان الموضوع هدفه الرئيسي هو ايصال رسالتك للشخص المعني عن طريق المنتدى

2- إن كنتي تطلبين النصيحه بكيفية التعامل مع هذه النوعيه . نعم هذه النوعيه متواجده بكل مكان و انصحك بأن تكون طبيعة عملكم مع بعض بالتداول عبر الايميل حتى يكون كل الشغل موثق

3- رساله خطيه او كتاب او ايميل من مديرك المباشر يوضح بها طبيعة عملك اليومي او اطلبي نسخة من الاتش ار فيها Job description

4 - الحل الاخير اذا لم يرق لها ماذكر اعلاه و لم يطبق اخنقيها بالشيله عشان ترتاحين و يرتاح مديرك

ياللي تتهاوشين مع هيا تشوفين كلامي ؟ :tease:

بلوتنيوم
12-01-2012, 09:56 AM
منا لها
وهالامور طبيعية وتصير بكل مكان وكل يوم
وان شاء الله ترد وتفهم سوء التفاهم:telephone:

موضي قطر
12-01-2012, 10:00 AM
حركات الموظفات الظاهر مهما طال بهم العمر ماتتغير ؟!!

doha2012
12-01-2012, 10:15 AM
كوني صبوره ووثقي كل عمل لك بوضع نسخه في ايميلك الخاص وهذا نفعله دائما

ابتعدي عن مجتمعها وجلساتها الخاصه

ضعي الالويه في عملك كيف تؤدينه كما طلب منك ودعي الباقي ولا تهتمي

والله معك

ام ناصر1
12-01-2012, 10:20 AM
الله يعينج ركزي بشغلج ووثقيه ...واقطعي أيكلام آو قعدة آو آخذ ورد معاها ماعادا ما يخص العمل
وكثري من الدعاوي عليها ...كأفضل حل ( اتغشمر ) ..)
وأفضل دعاء اللهم إني اعوذ بك من جار السوء فإن جار المقامة يتحول ؟؟!!

doha2012
12-01-2012, 10:21 AM
1 - واضح ان الموضوع هدفه الرئيسي هو ايصال رسالتك للشخص المعني عن طريق المنتدى

2- إن كنتي تطلبين النصيحه بكيفية التعامل مع هذه النوعيه . نعم هذه النوعيه متواجده بكل مكان و انصحك بأن تكون طبيعة عملكم مع بعض بالتداول عبر الايميل حتى يكون كل الشغل موثق

3- رساله خطيه او كتاب او ايميل من مديرك المباشر يوضح بها طبيعة عملك اليومي او اطلبي نسخة من الاتش ار فيها Job description

4 - الحل الاخير اذا لم يرق لها ماذكر اعلاه و لم يطبق اخنقيها بالشيله عشان ترتاحين و يرتاح مديرك

ياللي تتهاوشين مع هيا تشوفين كلامي ؟ :tease:

:) :nice:

الكلدي
12-01-2012, 10:29 AM
اتوقع تبي توصل لشي على حسابك

فرحة الكواري
12-01-2012, 07:09 PM
وكلي امرج وشكواج لرب العالمين

بصمة قطرية
12-01-2012, 07:27 PM
اختي هالنوعية موجودة في كل مكان ..
ما عليج منها دامج تأدين اللي عليج على أكمل وجه ..

وطن
12-01-2012, 07:29 PM
ان كانت عزيزه علي وصديقة بجابلها وبقعد معاها ونتكلم بصراحة

لكن ان كانت مجرد زميله وانا ادري ما غلطت في حقها بأي شي

تسوي اللي تسويه ما تهمني
اهم شي انا قدام مديري شنو
وهي طاف ولا كأنها هني :)

<=== الوجه الآخر طلع

ياقوته
12-01-2012, 08:28 PM
أختي هيا بعيدا عن التعزيه ورفع المعنويات لم يقصروا فيها الاعضاء

انتي بكل صراحه تنقصك المهارات وتحمل المسؤوليه بشكل جدي وغير مجامل

قد تكونيين من الصنف الكريم والمعطاء ولكن عدم جديتك وحزمك يبعثر كل ما تقومين به

اختي الفاضله اذا كنتي طيبه وعلى نياتك حقيقه كما ذكر بعض الأخوه عليك التسلح بالكتيب للوصف الوظيفي

من حقوق وواجبات واعتقد ان خلفيتك من هذه الناحيه ضعيفه لذلك سهل كتابة تبيهات عن عملك

لأنني أؤمن بأنك لو عرفتي حقوقك وواجباتك لكنتي بعيده عن مثل تلك الرسائل التي قد تضر بترفيعك في المستقبل

وبعض المناوشات عادة لاتحصل إلا لأسباب بسيطه قد تستطيعين تخطيها بشكل سلس وتزيدك خبره ومهاره

وبعض الابتلآات لا تزيدنا ألا قوه فلا تحزني وركزي على ما اقوله لك وتخطي هذا الموقف وانتي بكل ثقه

وقوة ولا تنسي الحزم والفعل المطلوب عند الموقف المطلوب ودمتي بحفظ الله

pinky-qtr
12-01-2012, 08:34 PM
اختي .. مكان الشغل مب للقيل والقال .. خل تقول اللي تبي تقوله انتي رايحه تشتغلين وتطلعين وبعدين المدير لما يعطي حد شغل معناته الشغل للشخص اللي كلف به وهو ملزوم يخلصه انتهى ..

كلام زياده مني مناك ماعليج منه الاهم انج تخلصين شغلج عندهم كلام يروحون للمدير ويقولون له احنا ما عندنا شغل ..

ربع الدوام ان زانو فخير وبكره وان شانو فهم ربع شغل بتقعدين معاهم 8 ساعات وبعدين كلن بيروح بيته وبينتهي الوصل لين ثاني يوم فلا تعورين راسج :)