المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخطوط القطريه لغير القطريين !! مقوله صحيحه 100%

Chambray
12-01-2012, 07:27 PM
والله ياجماعه الخير انا رحلاتي كثيره لباريس
اكثر عدد قطريين شفتهم في ايام غير الصيف هم 20 فقط والباقي اجانب !!!

امس راجع من باريس 6 قطريين فقط على الطيارة

والباقي كلهم اجانب

وبعض المرات والله ماحصل إلا 2 وانا ثالثهم

والباقي كلهم اجانب وترانزيت

ربعي الكويتيين حاجزين على القطريين ب 411 يورو رايح راجع

وانا حاجز في نفس الطيارة ب 600 وشوي يورو :anger1:

وفي الاخير في الطيارة نعامل كأجانب !! مع العلم ان عندي البطاقة الذهبيه

صحيح الترانزيت ارخص
لكن مب هشكل !! تذكرة تايلند والصين وشرق آسيا من فرنسا ارخص بكثير من رحلة الدوحة

من سنه ونصف تقريباً كان نقدر نحول الدرجة السياحية للبزنس بمقابل 500 يورو تدفع في المطار في حاله توفر مقاعد في البزنس

لكن لاحظوا ان القطريين هم اكثر ناس يعملون ابقريد

فقرروا ايقاف عمل الابقريد في المطار للقطريين

وتم مفتوح هالابقريد للي رحلته لدولة اخرى غير قطــــــــر !!

هذا اكبر عنصريه للقطريين ..:anger1:

الفا برافو
12-01-2012, 07:38 PM
القطريه من استلمها اكبر صار اخر اهتمامتها الاهتمام بالقطريين...
يحاربهم في كل شي .. سوءا كانوا مسافرين او موظفين في القطريه
صج القطريه وصلت الى العالميه تحت قيادته لكن مايحلم انه هالشي يصير لولا الصلاحيات والتسهيلات الممنوحه له من الدوله...
مايهمه لو سمعتها توصل للحضيض عند هل قطر.. لانه ماعنده الاحساس بالمواطنه مع انه كل الخير اللي هو فيه وعسى الله يبارك له فيه من خير قطر .

عازف الاورج
12-01-2012, 07:51 PM
تبي تشوف المقوله صح ادخل برج القطريه الي فالمطار وشوف كم قطري يشتغل هناك

نسبه الهنود 99%

القطريين ينعدون عالاصابع

الإكسير
12-01-2012, 07:51 PM
اسمع يالشيخ أنا ماأدافع عن القطرية :( وأنا واحد ماسافر على القطريه ..من سنه كنت رايح لندن مع ربعي من الامارات فاتصالت فيهم للتنسيق..فسألتهم على أي طيران مسافرين قالو لي على القطريه :omg: ليش ؟ قالوا لي ارخص... اشلون..قالوا القطريه ارخص من الاماراتيه..فسألتم عن سعر التذكره؟ اكتشفت ان سعر القطريه عندنا مساوي لسعر الاماراتيه عندهم ... وانا كنت حاجز على الاماراتيه الانها ارخص عندنا...
ممكن تكون هذي قوانين الطيران وهم متفقين عليها للمصلحه العامه

رمح الشمال
12-01-2012, 09:18 PM
من زمان القطرية لاغير القطرين

سهم عتيج
13-01-2012, 12:32 AM
هل القطرية فقط لغير القطريين !!

اسباير هل هي للقطريين

منشآت رهيبة واللاعبين نشوفهم من جميع قارات العالم

جامعات المدينة التعليمية هل هي للقطريين

قنوات الجزيرة والكاس هل هي للقطريين

نعم كل تلك المؤسسات ساهمت برفع اسم قطر

ولكن الثمن الذي دفع فيها ايضا كان باهضا

mr.M
13-01-2012, 04:31 AM
نسبة القطريين في القطرية ٠.٨٪ حتى واحد ما وصلوا

doha2012
13-01-2012, 08:11 AM

اسباير هل هي للقطريين

من اجمل ماقرات من ردود

ليت لنا صوت مسموع

من فتره كنا مسافرين عليها للخارج والله احنا ثلاثه وواحد وزوجته قطريين والباقي اجانب والخدمه سيئه والاكل سئ ما كنها طيران عالمي خذناها بس علشانها مباشره

ومره كنا راجعين من بره احنا الثلاثه فقط من اهل قطر والاخرين ترانزيت اجانب تقول لي وحده صينيه ان اسعاها وخدماتها لهم غير ليه حن وين من ذا المعامله يمرون علينا ماحتى يلتفتون فينا ولايعطونا وجه وشو علشانه

كن حن من المريخ والاجانب اهل البلاد :(

حدث ولا حرج لا وعادهم يقولون اللحين مسويين عروض يشبعون بها لانها لغيرنا مو لنا

طفح الكيل

سهم عتيج
13-01-2012, 09:26 AM
من اجمل ماقرات من ردود

ليت لنا صوت مسموع

من فتره كنا مسافرين عليها للخارج والله احنا ثلاثه وواحد وزوجته قطريين والباقي اجانب والخدمه سيئه والاكل سئ ما كنها طيران عالمي خذناها بس علشانها مباشره

ومره كنا راجعين من بره احنا الثلاثه فقط من اهل قطر والاخرين ترانزيت اجانب تقول لي وحده صينيه ان اسعاها وخدماتها لهم غير ليه حن وين من ذا المعامله يمرون علينا ماحتى يلتفتون فينا ولايعطونا وجه وشو علشانه

طفح الكيل

جزاك الله خير..

نعم القطرية أصلا لاتستهدف القطريين كزبون رئيسي,, وهذا ما يجعلني أجزم بأن المقاطعة التي ينادي البعض لها لن تؤثر أبدا على القائمين عليها كما تفضلتي بأن عدد القطريين في الرحلات ينعدون على الأصابع.. وقس ذلك على مختلف الخطوط والرحلات.. فنسبة القطريين قليلة جدا نسبة الى شعوب دول شرق وجنوب آسيا..

بل انني أجد أنه حتى مطار الدوحة الدولي قد تم استخدامه كمحطة لاستقطاب شعوب الشرق بالغرب على حساب القطريين..

من كم سنة اضطريت اني أجيب خدامة من غير طريق المكاتب,, وعندما أردت استخراج الفيزة,, صعقت عندما رفضت ادارة الجوازات اعطائي الفيزة الا بع أن آخذ الاذن من القطرية بالسماح لها بالحضور عبر طيران آخر.. والأشد أن القطرية أخذت مبلغ تأمين يعادل سعر تذكرة طيران لمدة 3 شهور من غير وجه حق..

اليس ذلك تدخلا سافرا في شؤون الدولة حتى لو كانت شركة وطنية تمتلك الدولة فقط 50% منها..

نعم القطرية سلبت من القطريين طيرانهم ومطارهم ,, بل أجبرت الشركات الاخرى على رفع قيمة خدماتها اذا أرادت أن تطئ مطار الدوحة..

قبل سنتين كنت أسافر الى دولة الكويت الشقيقة عبر طيران الجزيرة,, وكنت أشتري التذكرة ذهابا وايابا بسعر شبه رمزي..

اليوم طيران الجزيرة أوقفت خطها من الدوحة,, اعتقدت أن الشركة خسرانة,, وعندما بحثت عنها وجدت أنها من أنجح شركات الطيران الخاصة وتقدم خدماتها عبر مطاري الكويت ودبي..

نعم قلدنا دبي في كل شي,, ولكن لم نستطع تقليدها في مطارها الحر وأجواءها المفتوحة لمختلف طيران الأرض..

والله من وراء القصد

زايدي
13-01-2012, 06:42 PM
الخطوط اللاقطرية

سموها الاوربية الهندية الأمريكية لكنها ليست قطرية

الوجبه
13-01-2012, 07:09 PM
الصبر زين ..

للمره المليون ما ادافع عن احد .. بس .. اوضح

من يعترض كم مره تسافر في السنه ؟؟؟ مره .. انا متاكد ان اغلب اهل قطر في السنتين يسافر مره

وكي ايش تستفيد القطريه من عدد سكان (بسيط) نسبيا ويسافر مره كل سنتين ويمكن ما يسافر بعد ..

الموظف او رجل الاعمال يعرف كيف يستفيد من القطريه بشكل صحيح .. وايضا كيف يجعل الدوله هي من

تدفع له بحكم عمله .. اما من يسافر يبي يتونس كل سنتين مره وهم نسبتهم قليله طبعا فهؤلاء مع احترامي

لهم مش عاملين اي جدوى اقتصاديه للقطريه ولا تقدر القطريه تستفيد منهم بشي .. القطريه عندها مشاريع

ضخمه بداخل البلد تساهم بها وهي مش ناقل فقط ..

يجب علينا دعم القطريه وتشجعيهم ودعم اي شي اسمه (قطر) .. مافي مانع من ابداء بعض (الملاحظات)

ولكن بدون ضغوظ عليها .. لان في تنافس كبير في المنطقه وهبوط مستوى القطريه يعني نزولها لمستوى

السعوديه اللي كل يوم (السقف نازل) او الكويتيه اللي كل يوم تنزل اضطراري في بلد .. او خساره طيران

الخليج .. هنا نقول لكم .. لو سمحتم بدون اساءه للانجازات القطريه .. فالقطريه تعتبر فخر لقطر والقطريين :)

وجهه نظر شخصيه وخاصه

(الفيصل)
13-01-2012, 09:26 PM
الصبر زين ..

من يعترض كم مره تسافر في السنه ؟؟؟ مره .. انا متاكد ان اغلب اهل قطر في السنتين يسافر مره

وكي ايش تستفيد القطريه من عدد سكان (بسيط) نسبيا ويسافر مره كل سنتين ويمكن ما يسافر بعد ..

الموظف او رجل الاعمال يعرف كيف يستفيد من القطريه بشكل صحيح .. وايضا كيف يجعل الدوله هي من

تدفع له بحكم عمله .. اما من يسافر يبي يتونس كل سنتين مره وهم نسبتهم قليله طبعا فهؤلاء مع احترامي

لهم مش عاملين اي جدوى اقتصاديه للقطريه ولا تقدر القطريه تستفيد منهم بشي .. القطريه عندها مشاريع

يجب علينا دعم القطريه وتشجعيهم ودعم اي شي اسمه (قطر) .. مافي مانع من ابداء بعض (الملاحظات)

ولكن بدون ضغوظ عليها .. لان في تنافس كبير في المنطقه وهبوط مستوى القطريه يعني نزولها لمستوى

السعوديه اللي كل يوم (السقف نازل) او الكويتيه اللي كل يوم تنزل اضطراري في بلد .. او خساره طيران

الخليج .. هنا نقول لكم .. لو سمحتم بدون اساءه للانجازات القطريه .. فالقطريه تعتبر فخر لقطر والقطريين :)

وجهه نظر شخصيه وخاصه

ماشاء الله ومتأكد بعد!! أن غالبية أهل قطر مايسافرون الا في السنتين مره !!
إذن بالمقابل(وخلني اردها لك)
نحن متأكدين أنك (تتربح) من الدولة وتبيع التذاكر وينبغي أن تتم محاسبتك .

ومن اليوم ورايح راح اسميك (بياع التذاكر) :)
وإذا (هونت البيع قولي علشان ماأستمر بتسميتك بهذا الاسم)
وعفى الله عما سلف.

(الفيصل)
13-01-2012, 09:32 PM
نعم القطرية سلبت من القطريين طيرانهم ومطارهم ,, بل أجبرت الشركات الاخرى على رفع قيمة خدماتها اذا أرادت أن تطئ مطار الدوحة..

نعم قلدنا دبي في كل شي,, ولكن لم نستطع تقليدها في مطارها الحر وأجواءها المفتوحة لمختلف طيران الأرض..

:app2::app2::app2:

Bozizoo
13-01-2012, 09:46 PM
يا جماعه خلاص الي مايبي يسافر علي القطريه لا يسافر
خلاااااااص تسندرنا من الموضوع هذا
الي بعده

(الفيصل)
13-01-2012, 09:54 PM
يا جماعه خلاص الي مايبي يسافر علي القطريه لا يسافر
خلاااااااص تسندرنا من الموضوع هذا
الي بعده

سلامتك من (السنداره وش جابرك تدخل وتقرا ، المنتدى مليان بمواضيع ثانيه مختلفه)؟؟!! :)

ومايضيرك بتعبير الناس عن أرائهم؟؟!!
فهذا نحن نقرأ أراء (تبط الكبد) في هذا الموضوع ومع هذا نتقبلها ونرد عليها
وهذه هي ميزة المنتدى ، ففيه تجد كل الاراء والتوجهات
وينبغي علينا ان نحترمها ، وإذا عندك شيء قوله (بس لاتتذمر) :nice:

مساهم فنان
15-01-2012, 01:02 AM
شوفوا هذا الموقع.... هو موقع شركة سياحة في لندن......
فيه شركات طيران تقدم عروضا... كلها تقدم من العروض (عرض للبلد الأصلي للشركة)إلا القطرية ما فيه عروض للدوحة.
هذا الربط
http://www.travelcenteruk.co.uk/airline_offers.php

المريش
15-01-2012, 01:13 AM
قد صار لي موقف معاهم بالخارج وكان الحق معي

يوم كنت أناقش الموظف والحق معي واقوله هذي بعد القطرية، بأخي قطري وقطرية

قالي هذا بس ببلادك هنا لا

وبعدين جا السوبر فايزر وهداني وعمل اللازم
وقدمت شكوى وغن يا ليل مطولك
القطرية اسم على غير مسمى

كل شي لغير القطريين وسياستهم القطريين فلوسهم واجد والباقي مساكين

بشهادة الأوروبيين والأمريكان ان البزنز والفيرست رخيص مقارنة بطيرانهم

رخيص عليهم ويدبلونه على ظهرك يالقطري يا بو فلوس واجدة

الله المستعان

موضي قطر
15-01-2012, 01:38 AM

اسباير هل هي للقطريين

تدري ودي اسأل سؤال بس ياختك خايفة :(

ورجاء لاحد يفهمني غلط .. القطرية .. والمدينه التعليمية .. والجزيره .. وغيرهم كل محد تكلم ونقد عليهم من اهل قطر وتذمر بحزن انه ماله فيها مكان ولا له من الأساس .. ردت عيهم الجوقة الرسمية وقالوا هذه ساهمت بتعريف العالم على قطر وشالت اسم قطر ؟!

طيب قطر واهلها اذا محد عرف وينهم على الخريطة ماهم بداخلين الجنه :telephone:

المغزى الرد المستفز اعلاه رد ماله معنى .. قطر من يوما نعرفت وانشهرت بسببهم وهي خيرها فايض للخارج وكأنها جزيرة للكنز للبعض <<< ياويح قلبي على بلادي :weeping:

Chambray
15-01-2012, 07:01 AM
الصبر زين ..

وجهه نظر شخصيه وخاصه

انا لا رجل اعمال ولا موظف انا طالب في الخارج وارجع قطر مش اقل من 8 مرات سنوياً وكلها على حسابي ... كيف حالك بس ..

رجوان
15-01-2012, 10:30 AM
من اجمل ماقرات من ردود

ليت لنا صوت مسموع

طفح الكيل

نفس الموقف اللي صار لنا يسفهون وحق الاجانب يضحكون ويجيبون طلباتهم بس والله التركيه رحت لها افضل منها:anger1:

ثابت
15-01-2012, 10:50 AM
نفس التاريخ!!!
نفس الدرجة!!!

لكن السعر مو نفس الشي !!!!

سعر القطرية 17,650.00 !!!!!
سعر الاماراتية 14,820.00

وهذا حجز القطرية
http://www.m5zn.com/uploads2/2012/1/14/photo/011412230108dq4n96hyiip3y395kmf5.jpg (http://www.m5zn.com)

وهذا حجز الاماراتية

http://www.m5zn.com/uploads2/2012/1/14/photo/0114122301081610c75h7j6rq53ptfy29cs9.jpg (http://www.m5zn.com)

مقاااااااطعة للابد

بـــــــنت النوخـّــــذه
15-01-2012, 10:51 AM
تبي تشوف المقوله صح ادخل برج القطريه الي فالمطار وشوف كم قطري يشتغل هناك

نسبه الهنود 99%

القطريين ينعدون عالاصابع

سؤال:

هل فيه قطري قدم طلب توظيف عشان يشتغل بدل الهنود !!!!!

هل القطري بيرضى يشتغل بشركه خاصة مثل القطرية !!!!

وينهم ألي راحو ا وارفضوهم ؟؟؟

وثانيا " صحيح انا مع الحملة الي مسوينها ضد القطرية ولكن مع (الضغط ) لتغيير القرار وليس المقاطعه لان صراحه الترانزيت يمكن سهل للرجال ومرته وكمن ياهل او بروحه يسافر اما عائلة فيها كبار سن وغير انه يحطونهم بول تشير هذولي مساكين وين يتحملون مشاق الترانزيت00

للامانه بالصيف صعب نحجز على طيران غير القطرية خصوصا اذا كانت الرحلة بعيده لو العمرة او دوله قريبه بنقول معليه اما 6 او 7 ساعات مستحيل لذلك نبغي حل بديل عن المقاطعة0وتدخل المسؤولين 00وكلمة حق صحيح القطرية وايد مزوده التذاكر على القطريين لكن للامانه ماشفت معامله سيئه منهم بالطيارة او تخليص المعاملات0

بالنسبه للحملة اتمنى ايجاد حل من المسؤولين لتخفيف بعض تعسف قرارات القطرية وليس المقاطعه لان المقاطعه مهب حل 00الشخص دوم يحس بالامان لما يركب شي يحمل اسم ديرته00

تحياتي

بوخالد911
15-01-2012, 10:54 AM
ومتى ستهب رياح التغيير على القطرية؟!؟!؟

متى الربيع القطري سينالها ؟؟!؟!؟

المدريدي
15-01-2012, 10:56 AM
ومتى ستهب رياح التغيير على القطرية؟!؟!؟

متى الربيع القطري سينالها ؟؟!؟!؟

:victory:

ثابت
15-01-2012, 11:01 AM
نفس التاريخ!!!
نفس الدرجة!!!

لكن السعر مو نفس الشي !!!!

سعر القطرية 17,650.00 !!!!!
سعر الاماراتية 14,820.00

وهذا حجز القطرية
http://www.m5zn.com/uploads2/2012/1/14/photo/011412230108dq4n96hyiip3y395kmf5.jpg (http://www.m5zn.com)

وهذا حجز الاماراتية

http://www.m5zn.com/uploads2/2012/1/14/photo/0114122301081610c75h7j6rq53ptfy29cs9.jpg (http://www.m5zn.com)

مقاااااااطعة للابد

لا شوفوا بعد حصلت حجز على KLM
شوفوا فرق السعر بينهم وبين القطرية

حصلت السعر 12,820.00
بينما في القطرية 17,650.00 !!!!!

http://www.m5zn.com/uploads2/2012/1/14/photo/011412230139g68rsds9whdpxxwhqsr3hy.jpg (http://www.m5zn.com)

almaf1a
15-01-2012, 12:55 PM
لا اعرف لماذا الترانزين يكون ارخص من الدايركت
ما هي العبره من الشئ هذا وكيف تكون تكلفة سفره اقل من الدايركت بالرغم من انه يطير مده اطول وابعد

ريم المدينة
15-01-2012, 08:04 PM
لان المرمطة اكثر لوول

ناصيف
15-01-2012, 09:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاي هي قوانين شركة الاياتا العالمية فيمنع ان يكون سعر التذكره في البلد الاصلي لشركة الطيرا نفس سعر التكره في عير بلدان والتي تعتمد في اغلب الاحيان على الترانزيت وكما ذكر احد الاخوة انو لو حجزت على الاماراتيه تكون ارخص من سعر الاماراتيه في دبي والامر ينطبق على القطريه