المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب سيارة جي ام سي تيرين

elders
14-01-2012, 09:25 PM
وهل في وكيل ثاني غير المناعي؟؟

جزاكم الله خيرا

ن.سهيل
15-01-2012, 11:38 AM
بالتوفيق

سلامتك مافيه الا المناعي

khaldoon
15-01-2012, 11:53 AM
والله يا اختي ما شفتها ماشية بالبلد و هي صناعة كوريا الجنوبية ...مثل الكابتيفا من شيفروليت اللي مشيت اكثر منها و انا شريت كابتيفا بس برضه ما بنصحك فيها

فكري جيدا قبل انك تشتريها لانه سعرها غالي ...اذكر انها 90 الى 95 الف و 3200 سي سي

يمكن مش فوريل ...الا اول عشر دقايق لما تدخلي الرمل و بعدها بيفصل الفوريل ...تأكدي من هالمعلومة و بالتوفيق

في كثير سيارات ممكن تحصلي عليها بهذا المبلغ الكبير

مستثمر 999
15-01-2012, 11:57 AM
السياره حلوه وعمليه ومكينتها 4 سلندر يعني اقتصاديه

بس نصيحه

اقترح لكل من يفكر يشتري اي سياره انه ينتظر 10 ايام ونشوف الموديلات الجديده في معرض السيارات

انا شفت الانفوي 2012 رووووووووووووووووعه ونفس الشي لل تريل بليزر

نفس التريان بس شوي اكبر والمكينه 6 سلندر

وفي منها الدينالي والفول اوبش

khaldoon
15-01-2012, 12:10 PM
انا لما قلتلك ما شفتها ماشية بالبلد يعني لما تبيعيها راح تخسريها فيها كثير لانها امريكي اولا و لانها مش ماشية ثانيه بالبلد

elders
15-01-2012, 08:45 PM
يعطيكم العافية جميعا وشكرا للمرور ..اخي خلدون حقها 130 ال2012 ..شو اشتري طيب اصلا انا مستغليتها اعطيني خيارات ما تعدي المية
:telephone:

اخي مستثمر الانفوي كبيرة علي ..اوك بدي فورويل بس انا مش فلفلة سواقة :shy:
شو عندك اقتراحات تانية ما عليك امر

المبرمج صلاح
15-01-2012, 10:36 PM
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc1/10422_160755023010_16093593010_2572679_6922833_n.j pg
بالتوفيق ان شاء الله

khaldoon
15-01-2012, 10:42 PM
يعطيكم العافية جميعا وشكرا للمرور ..اخي خلدون حقها 130 ال2012 ..شو اشتري طيب اصلا انا مستغليتها اعطيني خيارات ما تعدي المية

باااااااااااااااااااااااااااال صارت ب 130 الف؟؟؟

يعني علشان غيروا شكلها ارتفعت لهالدرجة هذه؟

انا ب 90 الف و قلت كثير عليها وما شريتها

على العموم اختي انا صارلي تقريبا 3 سنوات الا شوي ما رحت معارض سيارات ولا وكالات لاني الحمد لله مكتفي و ما محتاج اشتري سياره فأكيد الاسعار ولعت وما بقدر انصحك بسيارة معينة

اقترح عليكي تطرحي موضوع على الاعضاء تطلبي فيه نصيحه ايش السياره اللي بنصحوكي فيها

و تذكري فيه ميزانيتك القصوى سواء كاش و الا اقساط و كم بتقدري تدفعي بالشهر لو اقساط مع العلم انك مقيمة مش مواطنه لانه بيفرق بالقسط
و نوع السياره هل هو صالون و الا فوريل
عائلية...سبور..... باب واحد او بابين
ياباني ...امريكي...الماني....كوري
اللون....احمر....اصفر....لا لا اسف ما في داعي للالوان
الوكالات اللي بدك تتعاملي معها او ما بدك تتعاملي معها
الموديل سواء جديدة او مستعملة
كم سلندر بدك اياها
اقتصادية و الا ما بهمك
الصيانه كويسه و الا مش كويسة بعد البيع لو بهمك هالشي
بتقدري تبيعيها مستقبلا و الا ما بهمك
فل اوبشن و الا ستاندرد
ايش الاوبشن اللي بتحبي توفرها بالسياره

يعني تحددي هالاشياء هذه فوق للاعضاء و ان شاء الله انهم ما بقصروا معك :nice::nice::nice:

مستثمر 999
16-01-2012, 12:10 AM

اول شي الانفوي 2012 نفس التيريون بس يمكن 20 سم اطول و بتشوفينها في المعرض

عموما الاقتراحات الاخرى

جمس اكاديا
كيا موهافي
هيوندا سانتا - في
شفر ترافيوس
شفر اوكتافيا
كيا سبورتج
هوند سي ار في
هوندا بايلوت
هيونداي توسان
سوزوكي قراند فيتارا
سوزوكي اكس ال
تويوتا راف فور
تويوتا فورتشونر
نيسان اكستيرا
نيسان اكس تريل
نيسان باث فيندر
نيسان مورانو
انفينيتي fx
انفينيتي ex
bmw- x1
bmw- x3

كل السيارات اعلاه ضمان 5 سنوات والشفر 10 سنوات واسعارها دون الميه عدا الاكاديا

elders
16-01-2012, 08:43 AM
باااااااااااااااااااااااااااال صارت ب 130 الف؟؟؟

يعني علشان غيروا شكلها ارتفعت لهالدرجة هذه؟

انا ب 90 الف و قلت كثير عليها وما شريتها

على العموم اختي انا صارلي تقريبا 3 سنوات الا شوي ما رحت معارض سيارات ولا وكالات لاني الحمد لله مكتفي و ما محتاج اشتري سياره فأكيد الاسعار ولعت وما بقدر انصحك بسيارة معينة

اقترح عليكي تطرحي موضوع على الاعضاء تطلبي فيه نصيحه ايش السياره اللي بنصحوكي فيها

و تذكري فيه ميزانيتك القصوى سواء كاش و الا اقساط و كم بتقدري تدفعي بالشهر لو اقساط مع العلم انك مقيمة مش مواطنه لانه بيفرق بالقسط
و نوع السياره هل هو صالون و الا فوريل
عائلية...سبور..... باب واحد او بابين
ياباني ...امريكي...الماني....كوري
اللون....احمر....اصفر....لا لا اسف ما في داعي للالوان
الوكالات اللي بدك تتعاملي معها او ما بدك تتعاملي معها
الموديل سواء جديدة او مستعملة
كم سلندر بدك اياها
اقتصادية و الا ما بهمك
الصيانه كويسه و الا مش كويسة بعد البيع لو بهمك هالشي
بتقدري تبيعيها مستقبلا و الا ما بهمك
فل اوبشن و الا ستاندرد
ايش الاوبشن اللي بتحبي توفرها بالسياره

يعني تحددي هالاشياء هذه فوق للاعضاء و ان شاء الله انهم ما بقصروا معك :nice::nice::nice:

ان شاء الله بفتح موضوع قريبا هون بعد ما اخلص لف :nice:

elders
16-01-2012, 08:45 AM

عموما الاقتراحات الاخرى

جمس اكاديا
كيا موهافي
هيوندا سانتا - في
شفر ترافيوس
شفر اوكتافيا
كيا سبورتج
هوند سي ار في
هوندا بايلوت
هيونداي توسان
سوزوكي قراند فيتارا
سوزوكي اكس ال
تويوتا راف فور
تويوتا فورتشونر
نيسان اكستيرا
نيسان اكس تريل
نيسان باث فيندر
نيسان مورانو
انفينيتي fx
انفينيتي ex
bmw- x1
bmw- x3

ما هو انا شايفة التيرين كبيرة بس حكيت بتعود ..اني ويه شكرا على الاقتراحات مش كلهم دون المية مثلا نيسان مورانو فصلتها من الوكالة ب 145 ...انا مش فاهمة ليش هيك

جزاك الله خير

khaldoon
16-01-2012, 08:58 AM

عموما الاقتراحات الاخرى

جمس اكاديا ....من 3 سنوات سعرها 142 الف و لو ستاندرد وما بتحصل ب 129 الف
كيا موهافي...كوري ...جمال على الفاضي هيوندا سانتا - في...كوري
شفر ترافيوس .....برضه كوري
شفر اوكتافيا .....ما اعرف بس مش هذه السيارة العائلية الضخمة
كيا سبورتج.....كوري
هوندا سي ار في ....من 3 سنوات اذكر الستاندرد ب 95 بعد الخصم و يمكن ب 105 قبل يعني اكيد انها فوق ال 100 الف هوندا بايلوت....عائلية كبيرة و غالية و اذكر انها كانت ب 130 الف على الاقل هيونداي توسان ...كوري
سوزوكي قراند فيتارا
سوزوكي اكس ال
تويوتا راف فور....[من زمان سعرها مولع color="red"]تويوتا فورتشونر...مثل البيك اب مسكر و كانت الستاندرد ب 90 الف و اللي باضافات فوق 100 الف

نيسان اكستيرا.....هذه السيارة شغل ادغال و خشونه و سعرها مع الاوبوشن فوق ال 100 الف من زمان وما فيها كراسي جلد ...بتكون مثل المشمع....ما تنفع للفخامة نيسان اكس تريل
نيسان باث فيندر....من يوم ما طلع الشكل الحالي ب 2006 و الستاندرد ب 105 فما بالك بال se .... & le نيسان مورانو....من 3 سنوات كانت ب 130 الف على الاقل
انفينيتي fx.....ما كانت ب 170 الف زمان قبل كم سنة؟
انفينيتي ex
bmw- x1
bmw- x3

الملاحظات باللون الاحمر وجزاك الله كل خير اخوي[/COLOR]

مستثمر 999
16-01-2012, 09:43 AM
معلومه للجميع

الي يقول هذا كوري ذاك صيني اقول له اول شي

اسأل ملاك الكروزر او مر شركة التويوتا واسألهم كم عدد السيارات الي تم تفكيك مكينتها سواء كروزر او لكزس فورويل

والكوري كم واحد اشتكا منه وكم مكينه كوريه تبطلت الخ الخ

وللعلم السيارات الجديده وعلى راسهم المرسيدس وال بي ام وقاهر الارض مصممه لانها تخترب وخرابها اكثر وتشيب الراس ..يالفتحه تشير ولا الدرايش ولا البريك وخاصه الهيدروليك

بس تعبت

khaldoon
16-01-2012, 09:48 AM
معلومه للجميع

الي يقول هذا كوري ذاك صيني اقول له اول شي

اسأل ملاك الكروزر او مر شركة التويوتا واسألهم كم عدد السيارات الي تم تفكيك مكينتها سواء كروزر او لكزس فورويل

والكوري كم واحد اشتكا منه وكم مكينه كوريه تبطلت الخ الخ

وللعلم السيارات الجديده وعلى راسهم المرسيدس وال بي ام وقاهر الارض مصممه لانها تخترب وخرابها اكثر وتشيب الراس ..يالفتحه تشير ولا الدرايش ولا البريك وخاصه الهيدروليك

بس تعبت

و الله يا اخوي انا شريت كيا و دايو زمان و الحين شيفر كابتيفا و الثلاثة كوري

تلاقي الخراب يظهر بدون سابق انذار و لا اي شي

ممكن الشكل زين و حلو بس الكواليتي مب قوية و عن تجربة

elders
16-01-2012, 09:59 AM
طيب شو رايكم بالمتسوبيشي ؟

khaldoon
16-01-2012, 10:41 AM
طيب شو رايكم بالمتسوبيشي ؟

عندي ميتسوبيشي باجيرو اربع ابواب و الحمد لله مرتاح فيها و هي ياباني و ممتازة ....بس صيانتها غالية بصراحه يعني فتحت العداد ب 500 و طالع

اول 20 الف ممكن تكون الصيانه ببلاش حسب العرض اللي بتحصليه بس بعدين بتفرق....المشكله لو وقفتي صيانة بتخسري الضمان

يوم شريتها سنة 2009 سألتهم راح يتغير الشكل قالولي بيتغير في 2012 بس لسه ما شفت الشكل الجديد و لا رحت الوكالة ...كانت ب 125 الف كاش و هي اربع فئات....الفئة الاعلى اللي بيجي فيها دي في دي و نظام صوت بس بدون فتحة بالسقف

الفئة اللي تحتها بدون دي في دي و فيها فتحة بالسقف و هذه اللي شريتها

الفئه الثالثة بتكون اقل في المواصفات

الفئة الرابعة بدون دواسة تحت الابواب و ستاندرد و بتنفع للمواقع و ما بتعرفي تبيعيها بعدين مثل الباثفايندر الاستاندرد لانها للمواقع يعني تعتبر مهيونه و مستعملة استعمال خشن

elders
16-01-2012, 02:12 PM
عندي ميتسوبيشي باجيرو اربع ابواب و الحمد لله مرتاح فيها و هي ياباني و ممتازة ....بس صيانتها غالية بصراحه يعني فتحت العداد ب 500 و طالع

اول 20 الف ممكن تكون الصيانه ببلاش حسب العرض اللي بتحصليه بس بعدين بتفرق....المشكله لو وقفتي صيانة بتخسري الضمان

يوم شريتها سنة 2009 سألتهم راح يتغير الشكل قالولي بيتغير في 2012 بس لسه ما شفت الشكل الجديد و لا رحت الوكالة ...كانت ب 125 الف كاش و هي اربع فئات....الفئة الاعلى اللي بيجي فيها دي في دي و نظام صوت بس بدون فتحة بالسقف

الفئة اللي تحتها بدون دي في دي و فيها فتحة بالسقف و هذه اللي شريتها

الفئه الثالثة بتكون اقل في المواصفات

الفئة الرابعة بدون دواسة تحت الابواب و ستاندرد و بتنفع للمواقع و ما بتعرفي تبيعيها بعدين مثل الباثفايندر الاستاندرد لانها للمواقع يعني تعتبر مهيونه و مستعملة استعمال خشن
عندك فكرة عن

Mitsubishi ASX

http://2.bp.blogspot.com/_FoXyvaPSnVk/S4fz1aovFVI/AAAAAAACjjI/QIK9s4UlVyc/s800/Mitsubishi-ASX-0001.jpg

شفتها بالفيلاجيو وعجبتني نوعاً ما وعجبني سعرها :shy:

بس محركها مش هالأد

khaldoon
16-01-2012, 02:17 PM
عندك فكرة عن

Mitsubishi ASX

http://2.bp.blogspot.com/_FoXyvaPSnVk/S4fz1aovFVI/AAAAAAACjjI/QIK9s4UlVyc/s800/Mitsubishi-ASX-0001.jpg

شفتها بالفيلاجيو وعجبتني نوعاً ما وعجبني سعرها :shy:

بس محركها مش هالأد

لا ما عندي فكره عنها بس هي تشبه اللانسر ex و كأنها فوريل بس ما بعرف اذا هي فوريل و الا دفع امامي لانها كثير صغيره

صاحبي عنده لانسر ex و هي حلوه من الداخل و اتوقع انه هالسياره هذه مثلها بس ما بعرف كم سعرها...كم يعني سعرها...لا تقولي فوق 90 الف لانه من اولها بقولك انسي الموضوع :anger1:

كم المحرك؟....اقل من 2400 سي سي بتكون ضعيفة
اعملي مثل ما قلت لك فوق و حطي كل طلباتك بموضوع منفصل و ان شاء الله الاعضاء بيساعدوكي

elders
16-01-2012, 02:32 PM
لا ما عندي فكره عنها بس هي تشبه اللانسر ex و كأنها فوريل بس ما بعرف اذا هي فوريل و الا دفع امامي لانها كثير صغيره

صاحبي عنده لانسر ex و هي حلوه من الداخل و اتوقع انه هالسياره هذه مثلها بس ما بعرف كم سعرها...كم يعني سعرها...لا تقولي فوق 90 الف لانه من اولها بقولك انسي الموضوع :anger1:

كم المحرك؟....اقل من 2400 سي سي بتكون ضعيفة
اعملي مثل ما قلت لك فوق و حطي كل طلباتك بموضوع منفصل و ان شاء الله الاعضاء بيساعدوكي

في منها فورويل وفي عادي والمحرك مو اقل من 2400 وبدي فور ويل ما بدي لانسر وبالمناسبة اللانسر فوق المية :nice:
ان شاء الله رح اعمل متل ما حكيتلي
الله يسعدك اخي

مستثمر 999
19-01-2012, 02:20 PM
عندي لك سياره تناسب طلبك

لكزس فورويل rx350 فل اوبشن فتحه وشاشه اللون فضي جلد بيج

موديل 2008 ماشيه تقريبا 55000 كم

مطلوب 100000 نهائي