المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وبعدين مع الحفر والشركات الي يومها بسنة

ثابت
15-01-2012, 09:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله

انا كل يوم اوصل عيالي مدرسهم في بني هاجر لكن والله العظيم موتري تشلخ من الحفر والشوارع الي حالتها حالة من سنة او اكثر لين متى هالبرود في رصف الشوارع يعني مدن تقوم بسنة بكل مكان وكم شارع يتسحبون علية انا بوشات وجنبينت موتري كلها اختربت وعندي فحص فني وبروح اخسر والسبب الحفر والحالة ويقول لي واحد انة الحفر هناك بعضها مفتوح ويوصل عمقها الي اكثر من 200 متى وطاحت سيارة فيها لاندكروزر من شهرين تقريبا لا حول ولا قوة الا بالله ..

abdo222
15-01-2012, 11:06 AM
كله من الشركه الكئيبه الي تشتغل مناك "برهان" الله يعينكم يا سكان بني هاجر

تاجر
15-01-2012, 11:22 AM
صدقت ..
ولك ان تقرأ مقال اليوم للكاتب فيصل المرزوقي في جريدة العرب القطرية

بالمختصر "ضبّط لي الشارع ، وسوف احترم قانون المرور"

كلنا قطر 1981
15-01-2012, 11:49 AM
والله شوارعنا مع الاسف في عينها

و الشركات المنفذه مادري من وين جايبينهم

دول تبني برج من 15 طابق ب 4 ايام و دول تبني جسور ب 4 او 5 اشهر

و احنا يومنا بسنه

لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم

ثابت
15-01-2012, 12:11 PM
والله انا ماري بسم الشركة لكن انا قهرني كل يوم الصباح لازم ادخل منطقة الهواجر من بدايتها لين نهايتها علشان اوصل المدارس مكانها اخر شي المدارس والمصيبة انة كل الشوارع متكسرة وحالتها حالة الدخلة بسنة والطلعة بسنة وسيارتي المشكلة صالون وتشلخت من الحفر انا اول مرة بحياتي اشوف شارع من سميت يالله هذي وين شفنها قبل

SULTAN1
15-01-2012, 12:27 PM
مر مدينه خليفه الشمالية اللى جنب دحل الحمام شوف شغل البلديه من رصف وتركيب انترلوك حتى الاراضي الفاضية مركبين حوليها انتر لوك ،الى الامام يا وزارة البلدية

ثابت
15-01-2012, 12:43 PM
مر مدينه خليفه الشمالية اللى جنب دحل الحمام شوف شغل البلديه من رصف وتركيب انترلوك حتى الاراضي الفاضية مركبين حوليها انتر لوك ،الى الامام يا وزارة البلدية

ياخي والله الواحد ماعاد يدري وين العيب فية اماكن تخلص بيوم و اماكن بسنة و اماكن حتى شعار اخر

الجنوبي 11
15-01-2012, 12:53 PM
اللى ساكنين هذي المنطقه يعرفون الارض حق من !!!والمثل يقول لأجل عيون تكرم مدينة:nice::nice::nice: