المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يتحمل المسؤولية ؟؟! حسبي الله ونعم الوكيل

قطر love
15-01-2012, 09:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ندخل على الموضوع على طول وبدون مقدمات لأنه ما يتحمل

خلونا نشوف الحادث إلي صار اليوم

طبعا لا اعتراض على حكم وقضاء وقدر الله سبحانه

الحادث حصل اليوم بعد صلاة المغرب

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب
(مصطفى محمد مصطفى) / مصري الجنسيه ،
عن عمر يناهز ال16 بمدرسة مصعب بن عمير الثانوية اثر حادث أليم تم دهسه من قبل إحدى السيارات أثناء توجهه لحضور درس التقويه مشياً على ا?قدام ..

إنا لله وإنا إليه راجعون ..

إلى متى ستظل الحوادث في قطر بهذا الشكل الفاجع ؟
أين المسؤولين في الدولة ؟
أين أولياء الأمــور المسؤولين في المرور لردع هذه الحوادث والتخفيف منها ؟

هذا ما حصل اليوم للأسف طالب متوجه إلى دروس التقوية في حال سبيله

يخرج من البيت بدعوات أمه ( الله يوفقك ) ولا يرجع من بعدها فكيك تتحمل تلك الأم وذلك الأب فقدان فلذ كبدهم لا اعتراض على حكم الله ولكن لكل شيء سبب

والاسباب كثيره

من بداية السنه الجديده بدأنا بحادثه اليمه وحتى يومنا هذا معدل الوفيات من بداية السنه إلى الآن المعدل يصل إلى 2 في اليوم من حالات الوفاة من يتحمل نتيجة الاستهتار

قلنا لكم حوادث سيارات قلتوا ( بلاك بيري ، تهور ، استهتار ، عدم تحمل مسؤولية ) قلنا لكم حوادث دراجات قلتوا بسبب عدم الخبرة واحترام الطريق

حوادث مشاة من سببها الطالب طب قدام السياره ولا دراجتة نازله وقرر ينتحر إلى متى واحنا نسكت ونشوف ونسكت

حادثة أبناء الهيدوس الله يرحمهم ويغفر لهم يااااااارب

للي ما سمع الحقيقة للحين

‏?‏?وطني الحبيب صباح الخير (حادث الزبارة) (http://j.mp/ymUEW6)
تأخر الاسعافات+(الطائر) - تزييف الصحف!! - أمن الشمال والاسعافات الأولية
..

لأحول ولاقوة إلا بالله ..

سمعو الحقيقه :(

من يتحمل المسؤولية مسؤوليات كثيرة ولا أحد يتحملها الجميل يتجاهل المواضيع إلي حصلت ولا حد فكر انه يعاقب المسؤول عن الأمور ذي

جريدة الرأيه تصفق وتزين للغير تكتب وتزيد وتكذب ليش أنزين ليش يا جريدة الرأيه ليش مب حرام الناس يقرون أهم الميت يقرون يشوفون الكذب المكتوب

لا إسعاف ولا شرطه ولا علاج والجريده تكتبت وتزيد والي يقرأ المقاله يحس انه كل مراكز الأمن تجمعت في مكان الحادث

من يحمل الرأيه مسؤوليه الكذب والتزييف ومن يتحمل مسؤوليه الحوادث ألي وقعت والاستهتار الذي حصل ومن يحمل وزارة الصحة نتيجة تهورها وسوء إدارتها في الإسعافات ومن يحمل الداخلية عدم تجاوبهم وعدم تعليم أفرادهم الإسعافات الأولية

أنا موظف عادي لا دخل لي في الداخلية ولا الإسعافات ولكن عندي شهادة في الإسعافات الأولية لأن الشركة وفرتها لنا وبالمجان عن طريق الهلال الأحمر القطري الدوره كلها يومين وساعتين في اليوم بس كل هذي الأمور فيها مسؤولية وأمانه في أعناق الكل

بكرة أنا بخاف أطرش أخوي بيت الجيران ولا أفكر أمشي لين البيت ولا اب يخاف على أطفاله من المدرسة وانتظارهم أما الباب كلها ثواني سيارة مستهتره وتشيل العمر لحظة والإنسان ضعيف حادث واحد ممكن يؤدي بحياتة من يتحمل النتيجة

والله كل إلي ذكرتهم ما يقربون لي بس كاتب الكلام من القهر إلي في داخلي ومن سكوت المسؤولين على إلي يصير ومن تزييف الحقائق في الجرائد وبدون رادع ولا حساب وعقاب

في الأخير أتمنى من الجميع الترحم على أرواحهم وارواح المسلمين

الله يصبر أهاليهم ويرحم أمواتهم وموتى المسلمين يااااااارب الله يغفر لهم ويغمد أروحهم الجنه ويسكنهم فيسح جناته يااااااارب ويجعل قبورهم روضه من رياض الجنه ولا يجعلها حفرة من حفر النار الله يمدلهم في القبر على مد ابصارهم ويبعد عنهم عذاب جهنم ويرزقهم جنات الفردوس الإعلى يااااااارب العالمين أمييييييييييييييين الله يغفر لهم ويدخلهم جنات الفردوس الإعلى من غير سابق عذاب ولا حساب يااااااارب أمييييييييييييييين

ذكي جدااا
15-01-2012, 10:02 PM
لاحول ولا قووة الا بالله انا لله وانا اليه لراجعون

ممنوع اللمس
15-01-2012, 10:05 PM
خلها على ربك بس
الله يرحمه ويغفر له ويصبر اهله
تكلمت قبل عن طريق ينقال له طريق روضة راشد طبعا هالشارع صار خاص بالحوادث استغفر االله
طول الطريق ما يقارب 35 كيلو طبعا والواحد يسوق بس يتشهد وينتظر اي حد يدعمه رعب برعب والله

ان شاء الله خير نشوف حل لهلحوادث اللي صارت بشكل يومي

شويهينــه
15-01-2012, 10:05 PM
:weeping::weeping:

الله يرحمهم ويغفر لهم
والله ياخوي قطر لوف شنقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على كل من ضيّع الامانه

MAZEN37
15-01-2012, 10:10 PM
صراحه شىء مؤلم والله يرحمهم ويصبر اهاليهم
اتمنى القياده بحذر والتسريع بحلول للطرق

الراقيه سبشل
15-01-2012, 10:13 PM
الله يرحمهم ويغفرلهم ان شاء الله

من علامات يوم القيامة ياخوي

جرح الزمان
15-01-2012, 10:18 PM
الله يرحم مصطفى ويصبر أهله

على فقدانهم فلذة كبدهم

بس يا أخوي شارع بن عمران شارع رئيسي وخطر جداً

على اللي يقطعوه مشي .... وفي نفق مقابل المدرسة

Locale
15-01-2012, 10:26 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
طالب العلم شهيد باذن الله ولانزكي على احد

الله يصبر الاهالي يارب
كل بيت في قطر لهم اهل متوفين في حادث :(
من بينهم خالي الله يرحمه
لكن شنقول غير الله يبدلهم دار خير من دار الدنيا

بوخالد911
15-01-2012, 10:30 PM
الله يرحمه ويصبر هله

سان سيمون
15-01-2012, 10:35 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على من تولى مسؤولية ولم يتقي الله فيها

عيون Qatar
15-01-2012, 10:36 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويغفر له

الخزرجي قطر
15-01-2012, 10:49 PM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يرحمهم جميعا ويغفر لهم ويرحم موتى المسلمين

روح الاطلس
15-01-2012, 10:56 PM
الله يكتبه من الشهداء

ويرحمه ويغفر له ويصبر اهله في فقيدهم

انا لله وانا اليه راجعون

هام السحاب
15-01-2012, 11:10 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
يالله يالسليطي راونا شطارتك واستلم وزير الصحة لو انت رجال

امـ حمد
15-01-2012, 11:16 PM
الله يرحمه ويصبر قلب اهله

khaldoon
15-01-2012, 11:21 PM
لا حلو و لا قوة الا بالله

الله يرحم موتى المسلمين

فتى الجود
15-01-2012, 11:24 PM
السلام علييكم

والله حوداث تفجع

ونسأل الله العلي القدير ان يتغمدهم برحمةٌ واسعه

إنا لله وإنا اليه راجعون

ولا حول ولا قوة إلا بالله

الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنه

ويثبته عند السؤال ويصبر امه وابوه على فراق ابنهم

وعظم الله اجركم

قريب الدار
15-01-2012, 11:42 PM
لاحولا ولا قوه الا باالله الله يحسن عزاكم ويصبركم =والله يشفي اللي في المستشفي ويطلعهم من المستشفي

عيد823
15-01-2012, 11:53 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يرحمه

أين الحل ؟
16-01-2012, 12:20 AM
أسباب زيادة الحوادث يرجع الى التضخم الزائد في الكثافة السكانية .

أدى التضخم الزائد في الكثافة السكانية الى كثرة الحوادث وترجع هذه الأسباب الى عدم وجود دراسة وسياسة جيدة في كيفية تحمل هذه العدد الزائد والشوارع ما زالت بثلاث مسارات منذ السبعينات وضيقه البنية التحتية لا تتحمل هذا العدد المتضخم ,البلد شبه منفجره من هذا العدد الزائد ,نعم نحن مع التطور والتقدم ولكن يجب أن يكون هناك أبحاث ودراسات حقيقية تستحمل هذه الأعددا الزائدة ,الكل يركب فوق الأخر أثناء قيادة السيارة يريد الوصول بأسرع وقت ,الكل تفلت أعصابه من كثرة الزحام في الشوارع فيقود السياره بسرعة مفلته تعرض حياة الأخرين للخطر , أغلب مؤسسات الحكومة غير قادرة على سيطرة الوضع فتخبط يمين ويسار ولكن دون جدوى فنلاحظ زيادة الحوادث والوفيات في الشوارع .

إذاً علاقة الحوادث علاقة طردية مع زيادة عدد الكثافة السكانية = اي كلما زاد عدد الكثافة السكانية كلما زادة الحوادث وزادة الوفيات , وكلما قلت الكثافة السكانية كلما قلت الحوادث وقل عدد الوفيات .

الدليل على ذلك لو حصرنا أعددا الوفيات من أسباب حوادث السيارات من السبعينات الى يومنا هذا سوف نجد
العدد في زيادة مع عدد زيادة الكثافة السكانية .

الحل : تقليل من عدد الكثافة السكانية او تعديل وإصلاح الأمور في البلد بجعلها تتحمل هذا العدد الزائد وإلا سوف تزيد أعداد الوفيات ضراء حوادث السيارت في السنوات القادمة وسوف تفقد البلد رجال ونساء عظماء ساهمو في رفع راية البلد ولهم بصمة حاضرة الى يومنا هذا , فلا داعي بأن نلقي اللوم على إدارة المرور وحدها ونكتفي بذلك ,بل كل مؤسسات الدولة يجب أن تساهم بآلية تقلل من حوادث الوفيات ,وهي مسؤوله عن ذلك أمام الله سبانه وتعالى ,فلمسألة ليست فقط خذوه فقلوه .

بصمة قطرية
16-01-2012, 12:39 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
لله يرحمه و يغفر له ويسكنه فسيح جناته
من وصلني الخبر و قلبي يعورني ..:(
زميل ولدي في نفس الصف ..:weeping:
قدام المدرسة في نفق يوصل للشارع الثاني
و دائماً الطلاب يستخدمونه ..
مصطفى الله يرحمه ما استخدم النفق
قطع الشارع عشان يوصل للمدرسة ودعمته سيارة ..:(
الله يصبر أهله ~

قطــ86ــر
16-01-2012, 12:44 AM

الله يرحمهم ويغفر لهم

صدقتي
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله يرحمهم جميعا و يسكنه فسيح جنات

انا 84
16-01-2012, 01:13 AM
لا حول ولا قوه الا بالله. والله يرحمهم جميعا

محامية قطر
16-01-2012, 01:25 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمهم جميعا ويصبر أهاليهم على فراقهم

عدد القتلى في الحوادث أصبح في تزايد مستمر - وهذا مؤشر خطير جدا
لابد لابد من الحل
حرام كل يوم نسمع شباب تموت بسبب هالحوادث ومانشوف أي إجراءات تتخذ في سبيل الحد من هالمشكلة
يعني اللي يسمع قصة حادث الأسرة القطرية الله يغفر لهم أكيد يترحم على حالنا اللي وصلنا له -
ما أقول إلا حسبي الله وهو نعم الوكيل

قطر love
16-01-2012, 02:37 AM

الله المستعان حسبنا الله ونعم الوكيل

الله يستر على المسلمين

قطر love
16-01-2012, 02:45 AM
خلها على ربك بس
تكلمت قبل عن طريق ينقال له طريق روضة راشد طبعا هالشارع صار خاص بالحوادث استغفر االله
طول الطريق ما يقارب 35 كيلو طبعا والواحد يسوق بس يتشهد وينتظر اي حد يدعمه رعب برعب والله

والنعم بالله

بس تعبنا من كثر ما نقول خلها على الله وتعبنا واحنا نقول عيالنا راحوا وشبابنا ضاعوا لب متى واحنا نسكت ولي متى نقول خلها على الله لا اعتراض على حكم ربي بس في اسباب لازم نركز عليها نعدلها وصلحها

الحين مب بس روضه راشد قطر كلها الواحد يستشهد ويطلع ما يدري متى يومه على يد احد المستهترين الله المستعان

قطر love
16-01-2012, 02:47 AM

الله يرحمهم ويغفر لهم

امييييييييييييييييين يارب اميييييييييييييين

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ما يفكرون عندهم عيال عندهم اهل الناس تدعي عليهم ليل ونهار حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

قطر love
16-01-2012, 02:50 AM
صراحه شىء مؤلم والله يرحمهم ويصبر اهاليهم
اتمنى القياده بحذر والتسريع بحلول للطرق
امييييييييييييييييييين يااااااااااارب

ماي حلول مشكلتنا نحط تخطيط لسنتين قدام بس مافي خطط مستقبيله كل سنه ولا سنتين الشارع يترمم بدال ما يتوسع الله المستعان بس

قطر love
16-01-2012, 02:52 AM
الله يرحمهم ويغفرلهم ان شاء الله

من علامات يوم القيامة ياخوي

اميييييييييييييييييييين ياااااااااااارب ويرحم موتى المسلمين اجمعين يااارب

الله المستعان لا حول ولا قوة

قطر love
16-01-2012, 02:54 AM
الله يرحم مصطفى ويصبر أهله

على فقدانهم فلذة كبدهم

بس يا أخوي شارع بن عمران شارع رئيسي وخطر جداً

على اللي يقطعوه مشي .... وفي نفق مقابل المدرسة

والله يا اخوي ما دري عن القصه بالضبط بس الي عرفته انه الولد طالع من التقويه ومتوجه للمسجد هذا الي عرفته اليوم من اخوي

وصاحب السياره انقلب وفيه كسر الله يشفيه ان شاء الله

قطر love
16-01-2012, 02:56 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
طالب العلم شهيد باذن الله ولانزكي على احد

الله يصبر الاهالي يارب
كل بيت في قطر لهم اهل متوفين في حادث :(
من بينهم خالي الله يرحمه
لكن شنقول غير الله يبدلهم دار خير من دار الدنيا

الله يتقبله من الشهداء والصالحين باذن الله

ويكون شفيع لاهله

الله يكينا شر الحوادث والاحزان ياااارب عظم الله اجركم وعسى الله يبدلهم دارا خير من الدنيا ومافيها

الله يرحمهم يارب

قطر love
16-01-2012, 02:58 AM
الله يرحمه ويصبر هله

اميييييييييين يارب

ويرحم جميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

قطر love
16-01-2012, 02:59 AM
حسبي الله ونعم الوكيل على من تولى مسؤولية ولم يتقي الله فيها

وايد ناس بتحاسب ومن ولا من

حسابهم عند الله عسير ي الدنيا والاخره حسبي الله عليهم

قطر love
16-01-2012, 03:00 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويغفر له

حسبنا الله ونعم الوكيل

اميييييين يارب ويغفر لجميع المسلمين يارب

قطر love
16-01-2012, 03:02 AM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يرحمهم جميعا ويغفر لهم ويرحم موتى المسلمين

امييييييييييييييييين ياارب

جزاك الله خير

قطر love
16-01-2012, 03:03 AM
الله يكتبه من الشهداء

ويرحمه ويغفر له ويصبر اهله في فقيدهم

انا لله وانا اليه راجعون

اميييييييييييييييييين يارب

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يصبرهم ان شاء الله

قطر love
16-01-2012, 03:04 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
يالله يالسليطي راونا شطارتك واستلم وزير الصحة لو انت رجال

خل السليطي في حاله يا اخوي خله يخلص من انتقامه الشخصي مع وزير التربيه بعدين يصير خير

الله يرحمهم ويغفر لهم

قطر love
16-01-2012, 03:05 AM
الله يرحمه ويصبر قلب اهله

امييييييييييين يااارب

ويبعد كل شر ومكروه عن المسلمين يارب

قطر love
16-01-2012, 03:06 AM
لا حول و لا قوة الا بالله

الله يرحم موتى المسلمين

الله المستعان

حسبنا الله ونعم الوكيل

امييييين يارب

قطر love
16-01-2012, 03:09 AM
السلام علييكم

والله حوداث تفجع

ونسأل الله العلي القدير ان يتغمدهم برحمةٌ واسعه

إنا لله وإنا اليه راجعون

ولا حول ولا قوة إلا بالله

الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنه

ويثبته عند السؤال ويصبر امه وابوه على فراق ابنهم

وعظم الله اجركم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اي والله انها تفجع وتاخذ القلب شباب في عمر الزهور اذا مب في سيلين في الشارع والى الان لا حل للمشكله ولا تحرك للمسؤولين الله المستعان ناس على النار يتقلبون وناس في العسل ينامون

الله يرحمهم

ويغفر لهم يارب

امييييييييييييييين يارب

قطر love
16-01-2012, 03:10 AM
لاحولا ولا قوه الا بالله الله يحسن عزاكم ويصبركم =والله يشفي اللي في المستشفى ويطلعهم من المستشفى

جزاك الله خير

الله يرحمهم برحمته ويشفي المصابين وكل مرضى المسلمين يارب

قطر love
16-01-2012, 03:11 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يرحمه

اللهم امين

الله المستعان

كازانوفا
16-01-2012, 08:48 AM
لا حول ولاقوة الا بالله
ربي يصبر اهله على فراقه مسكين لسه ما شاف دنيا يا ويل قلب امه وابوه

ويرحمه ويرحم موتانااا

موضوعك جدا مؤلم ومحزن ومؤسف لانه ما اظن راح يكون في حل دام يقولك ان الكثافه السكانيه هي السبب الاول والاخيرر

CH Engineer
16-01-2012, 09:01 AM
اقترح واحد يقوم الفجر ويجمع كل جرايد الرايه ونحرقهم فالبر مع التصوير
رسالة لجريدة الرايه..

شرايكم بالاقتراح

قلم صادق
16-01-2012, 09:05 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
انا اشوف ان اغلب الحوادث يمكن يكون سببها ان السائق مشغول مع المصيبه اللي طالعه لنا البلاك بيري
انا بغى يدعمني واحد لف علي بس الله ستر وتفاديته ويوم طالعته الا الشيخ مايدري شسالفه ماسك البلاك بيري ويتبسم له ولا درى شسالفه كأن الشارع بس مفتوح له .. هذه حياه الواحد وحياه اشخاص غير حرام اللي يسير والسبه علشان تكتب او تقرا شي تروح ارواح فيها لازم يكون في تشديد في تطبيق القانون للي يستعملونه ... بس الواحد ما يقول غير ... حسبنا الله ونعم الوكيل

مبتدئة
16-01-2012, 09:10 AM

أدى التضخم الزائد في الكثافة السكانية الى كثرة الحوادث وترجع هذه الأسباب الى عدم وجود دراسة وسياسة جيدة في كيفية تحمل هذه العدد الزائد والشوارع ما زالت بثلاث مسارات منذ السبعينات وضيقه البنية التحتية لا تتحمل هذا العدد المتضخم ,البلد شبه منفجره من هذا العدد الزائد ,نعم نحن مع التطور والتقدم ولكن يجب أن يكون هناك أبحاث ودراسات حقيقية تستحمل هذه الأعددا الزائدة ,الكل يركب فوق الأخر أثناء قيادة السيارة يريد الوصول بأسرع وقت ,الكل تفلت أعصابه من كثرة الزحام في الشوارع فيقود السياره بسرعة مفلته تعرض حياة الأخرين للخطر , أغلب مؤسسات الحكومة غير قادرة على سيطرة الوضع فتخبط يمين ويسار ولكن دون جدوى فنلاحظ زيادة الحوادث والوفيات في الشوارع .

إذاً علاقة الحوادث علاقة طردية مع زيادة عدد الكثافة السكانية = اي كلما زاد عدد الكثافة السكانية كلما زادة الحوادث وزادة الوفيات , وكلما قلت الكثافة السكانية كلما قلت الحوادث وقل عدد الوفيات .

الدليل على ذلك لو حصرنا أعددا الوفيات من أسباب حوادث السيارات من السبعينات الى يومنا هذا سوف نجد

الحل : تقليل من عدد الكثافة السكانية او تعديل وإصلاح الأمور في البلد بجعلها تتحمل هذا العدد الزائد وإلا سوف تزيد أعداد الوفيات ضراء حوادث السيارت في السنوات القادمة وسوف تفقد البلد رجال ونساء عظماء ساهمو في رفع راية البلد ولهم بصمة حاضرة الى يومنا هذا , فلا داعي بأن نلقي اللوم على إدارة المرور وحدها ونكتفي بذلك ,بل كل مؤسسات الدولة يجب أن تساهم بآلية تقلل من حوادث الوفيات ,وهي مسؤوله عن ذلك أمام الله سبانه وتعالى ,فلمسألة ليست فقط خذوه فقلوه .

صح لسانك

Jeune et bel
16-01-2012, 09:13 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
انا اشوف ان اغلب الحوادث يمكن يكون سببها ان السائق مشغول مع المصيبه اللي طالعه لنا البلاك بيري
انا بغى يدعمني واحد لف علي بس الله ستر وتفاديته ويوم طالعته الا الشيخ مايدري شسالفه ماسك البلاك بيري ويتبسم له ولا درى شسالفه كأن الشارع بس مفتوح له .. لازم يكون في تشديد في تطبيق القانون للي يستعملونه

أنا بعد أكثر من مره صاير معاي هالموقف..

اللي يقهر الابتسامة اللي يرد فيها ويرفع لي البلاك بري كأنه عذر مقبول؟؟؟!!

صايرين نسمع بوفياة الاطفال اكثر من الشباب والسبة السرعة ؟؟

تكسرت سياييرنا من الحلول العقيمة بوضع المطبات بالشكل المزعج الحالي وبعد ما انحل الموضوع ؟؟

الله المستعان ..

vxr 5.7
16-01-2012, 09:30 AM
خلها على ربك بس

اخوي ممنوع اللمـس انآ سآكن هنآك عند الروضـه ودوآمي في الدفنـه المفروض آمسك طريق الروضـه لين مآدخل الشحآنيه وعقب آطلع علي طريق الشحآنيه لآنه آقرب بسس من كرهي لـ الطريق آطلع من طريق ابو سمره وللعلم آنه بعيد جدآ يعني آوصل دوآمي تقريبآ الساعه 8 ونص ومن طريق آبو سمره آوصل الساعه 7ونص عشآن كذآ كررهت الطريق هذآ الى كله تريلآت وحوآدث ونص الى آعرفهم توفو فيـه واولهم الى حآط آسمه فى توقعيك :(

راشد محمد
16-01-2012, 10:28 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

قطر love
17-01-2012, 06:15 AM

أنا اتفق معاك في كل إلي قلته أخوي أين الحل بس اختلف معاك في حل التقليل من الكثافه السكانيه

الدوله حاليا في تطور مستمر من انجاز إلى انجاز ومن تطور إلى تطور الدوله ما زالت وسوف تستقدم الكثير والكثير أضعاف مضاعفه العدد الحالي ولكن المشكله مافي خطط مستقبليه كلها مجرد خطط خمسيه على المدى القصير ماا بين السنتين والخمس سنوات ومثل ما تفضلت الشوارع من السبعينات على ثلاث خطوط الدوله تطورت من جميع النواحي إلا من البنيه التحتيه الشوارع ما تتغير هي هي خلاص كل سنه ولا سنتين أعاده ترميم الشارع وصرف مزيد من الميزانيات الخياليه لرصف شارع بسيط ليس من المعقول دوله بحجم وتطور قطر ليس بها إلا شارع سريع واحد وهو 22 فبراير ولا يصبح في أوقات الذروه أبطأ من السلحفاه كلام مش معقول ولا يدخل العقل يجب توسعه الشوارع أكثر الدول المجاوره الشارع الواحد فيه 6 و 7 خطوط وخطوط سريعه ومخارج وجسور وانفاق واحنا هذي حالتنا عيل الله يعينا إذا فكرنا نسوي مترو !!

يوم السبت القادم اعتقد سوف يتم اغلاق الكورنيش بسبب أحد السباقات الحاصله لو تسكر الكورنيش تخيل الكم الهائل من الزحمه إلي بيصيد البلاد الكورنيش مربوط قي كل أماكن الدوله هذا مب حل شارع الكورنيش المفروض يكون من أحد الخطوط السسريعه

لا أحد يلوم المرور وحدهم ولكنهم جزء من المشكله ويتحملون المسؤوليه وهي أمانه في أعناقهم.

الله المستعان

قطر love
17-01-2012, 06:21 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
لله يرحمه و يغفر له ويسكنه فسيح جناته
من وصلني الخبر و قلبي يعورني ..:(
زميل ولدي في نفس الصف ..:weeping:
قدام المدرسة في نفق يوصل للشارع الثاني
و دائماً الطلاب يستخدمونه ..
مصطفى الله يرحمه ما استخدم النفق
قطع الشارع عشان يوصل للمدرسة ودعمته سيارة ..:(
الله يصبر أهله ~

اللهم أمييييييييييييييين

إلي وصلني انه كان طالع من المدرسه ومتوجه للمسجد للصلاة

ودعمته سياره وانقلبت وسائق السياره صاده كسر الله يشفيه ان شاء الله
ويرحم مصطفى ويتقبله من الشهداء بإذن الله ويصبر الله يااااارب أمييييييييييييييين

مهرة
17-01-2012, 06:55 AM
لا إله إلا الله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. والله يرحم أموات المسلمين جميع والله يصبر هله صعبة جداً انطر ولدي جاي من المدرسة ويطرشونه لي جثة هامدة والله صعبة .. لا حول ولا قوة إلا بالله ..

احساسك ومسؤوليتك وغيرتك اخوي الكريم واضحة من رسالتك وهذا يدل على طيب أصلك وابراء ذمتك أمام الله وأمام الناس وان شاءالله لو في بيدنا شي أو امكانيات معينة ونقدر نساهم فيها لإيجاد الحلول المناسبة محد راح يقصر فيها .. والله المستعان

حسبي الله ونعم الوكيل ..

مسكين قلبي
17-01-2012, 07:13 AM

@north_star@
17-01-2012, 08:01 AM
الله يرحمه و يصبر هله ..... ونتمنى موضوعك يوصل للمسؤولين

يحفظك ربي
17-01-2012, 09:34 AM
الله يرحمه ويغفرله يارب :( فعلا شيء محزن اللي قاعد يصير :(

الله يصبر هله