المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب شقه في الأسكندرية

منآكير
16-01-2012, 09:55 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتــــــــــه ...

مطلوب شقه في الأسكندرية قريبه من جامعة بيروت العربية

مكونه من : غرفتين وحمامين ( كرمكم الله ) و صاله ومطبخ وتكون مفروشه وبسعر معقووول

لمده أربعــ (40)ــين يوم فقط تقريباُ في شهر 5 او 6

وشكــــرا .. أتمنى اللي يعرف شي مايبخل علي .. :nice:

المليونير الفقير
17-01-2012, 08:32 AM
اختي مناكير الله يعينج على شقق الاسكندريه انصحج متاخذين الا في عماره او مجمع جديد لان القديمه الله لايوريج قمة الزباله هذا واتمنالج التوفيق

قطريه ماركه
17-01-2012, 09:11 AM
ان شاء الله الاخوان يفيدونج ...

الفهد1
17-01-2012, 11:02 AM
ركبي تاكسي وانشدي عن منطقة مصطفى كامل و سيدي بشر قرب فندق رامادا الشقق هناك نظيفة وما عليها اي كلام بس ابتعدي عن شقق العائلات يسكنونكم في شقتهم ويروقدون فوق السطح عبارة استور خاص فيهم والله يعينكم على سندارتهم وبالتوفيق

العنود55
18-01-2012, 10:46 PM
اختي بحدود كم تبينها؟

ماجد البدر
22-01-2012, 10:15 AM
عمارات مصطفى كامل قريبه وتتفاوت نظافتها من شقه الى اخرى يعني فيه ناس مضبطين الشقق و نظيفة و فيه ناس بس ينتظرون يزون وخلاص وفيه شققروعه ومطله على البحر

هذي الاسم ممكن تاخذون شقة بدون مكيف لان الدنيا برد ولكن في الصيف لحد يضحك عليكم و يقول لكم الهوا بحري وطراوه ولازم تكون مكيف لان تجي ايام حر
اذا هذي الايام فعلا الجو بارد ولاتحتاجون شقة بمكيف بالمره
اشوف ان تسكنون يوم او يومين بفندق وتشوفون شقة الى رواقه مثل مايقولون افضل بدل ربكه و التسارع على السكن خاصة لو بتطولون يبيلكم شقة نظيفة تاخذون راحتكم فيها

منآكير
22-01-2012, 03:56 PM
اختي مناكير الله يعينج على شقق الاسكندريه انصحج متاخذين الا في عماره او مجمع جديد لان القديمه الله لايوريج قمة الزباله هذا واتمنالج التوفيق

:rolleyes2: الله يعين ... يسسسلمووو و وماتقصر على المرور الطيب

حياك الله :nice:

منآكير
22-01-2012, 03:57 PM
ان شاء الله الاخوان يفيدونج ...

تسلمين حبيبتي قطرية

منآكير
22-01-2012, 03:58 PM
ركبي تاكسي وانشدي عن منطقة مصطفى كامل و سيدي بشر قرب فندق رامادا الشقق هناك نظيفة وما عليها اي كلام بس ابتعدي عن شقق العائلات يسكنونكم في شقتهم ويروقدون فوق السطح عبارة استور خاص فيهم والله يعينكم على سندارتهم وبالتوفيق

منطقه مصطفى كامل قريبه من الجامعه ...؟؟

الله يعين الجميع

منآكير
22-01-2012, 04:02 PM
اختي بحدود كم تبينها؟

انا ماعرف اسعارهم بس
اتمنى انها ماتتجاوز ال8000 جنيه ...

انا قالي عميد الجامعه الشقق النظيفه اسعارهم بحدود ال1000 دولار و 1500 دولار بس مب عارفه وين احصل هالشقق

و اهم شي نظافتها وتكون قريبه من الجامعه ..

منآكير
22-01-2012, 04:06 PM
عمارات مصطفى كامل قريبه وتتفاوت نظافتها من شقه الى اخرى يعني فيه ناس مضبطين الشقق و نظيفة و فيه ناس بس ينتظرون يزون وخلاص وفيه شققروعه ومطله على البحر

هذي الاسم ممكن تاخذون شقة بدون مكيف لان الدنيا برد ولكن في الصيف لحد يضحك عليكم و يقول لكم الهوا بحري وطراوه ولازم تكون مكيف لان تجي ايام حر
اذا هذي الايام فعلا الجو بارد ولاتحتاجون شقة بمكيف بالمره
اشوف ان تسكنون يوم او يومين بفندق وتشوفون شقة الى رواقه مثل مايقولون افضل بدل ربكه و التسارع على السكن خاصة لو بتطولون يبيلكم شقة نظيفة تاخذون راحتكم فيها

طيب اخوي ماجد ماعندك رقم ممكن اتصل عليه استفسر عن هالشقق ... لان انا يوم قريت ردك اتصلت ع استعلاماتهم هناك وقالوا لي ان الرقم مب مسجل عندهم

ماجد البدر
24-01-2012, 09:28 AM
لا العمارات ماعندهم رقم لانهم شقق وتسألين عن رقم من ولا من . بس فيه مكاتب سمسره تتعامل معاهم و هم ضباط يؤجرون شققهم عن طريق المكتب او مباشره

احاول اجيب لك رقم مكتب سياحي يساعدكم بس فرصة يوم او يومين ان شاء الله اجيب الرقم

بنسبة الى الاسعار 1000 دولار هذا اخر حد يفترض ارخص او بحسب المدة و الوقت خاصة في الصيف ترتفع الاسعار

العنود55
24-01-2012, 10:24 PM
في شقه ايجارها 400 جنيه بنفس المواصفات اللي تبينها العماره تقريبا صارلها اربع سنوات اسمها دير مسعود وفيها سكيورتي و مطله على البحر بس بميامي ومكيفه تكييف سبليت فيها ماعرف اذا قريبه من الجامعه او لا لاني ماعرف مكان الجامعه بس حبيت افيدك اذا تبينها بجبيلج رقم راعيها لانه قد سكنا فيها من سنتين .

ماجد البدر
25-01-2012, 09:03 AM
ميامي بعيده عن الجامعة ولكن خط الكورنيش واحد ويمكن الواحد يقدر يرتب نفسه مع تاكسي او يتفق معاه يوديه ويرجعه وحط في باله يطلع بدري يمشي الحال

منآكير
31-01-2012, 01:54 AM
في شقه ايجارها 400 جنيه بنفس المواصفات اللي تبينها العماره تقريبا صارلها اربع سنوات اسمها دير مسعود وفيها سكيورتي و مطله على البحر بس بميامي ومكيفه تكييف سبليت فيها ماعرف اذا قريبه من الجامعه او لا لاني ماعرف مكان الجامعه بس حبيت افيدك اذا تبينها بجبيلج رقم راعيها لانه قد سكنا فيها من سنتين .

اوكي مايخالف عطيني الرقم فديتج وانا بشوف هناك يمكن نأجر سياره او اي طريقه ثانيه ...

ومشكوره وماقصرتي حبيبتي .. :shy:

منآكير
31-01-2012, 01:57 AM
لا العمارات ماعندهم رقم لانهم شقق وتسألين عن رقم من ولا من . بس فيه مكاتب سمسره تتعامل معاهم و هم ضباط يؤجرون شققهم عن طريق المكتب او مباشره

احاول اجيب لك رقم مكتب سياحي يساعدكم بس فرصة يوم او يومين ان شاء الله اجيب الرقم

بنسبة الى الاسعار 1000 دولار هذا اخر حد يفترض ارخص او بحسب المدة و الوقت خاصة في الصيف ترتفع الاسعار

انا قالي عميد الجامعه عن سكن ب 1000 دولار .. بس الصراحه يوم سألته عن نظافه السكن ابتسم وقالي لا تحاتين ف مادري مابي اروح وانصدم

وبعدين انا حابه اسكن في مكان عن تجربة الاعضاء

وفي انتظارك اخوي خذ راحتك .. :)

ماجد البدر
05-02-2012, 09:00 AM
1000 ومش نظيفة حرام اذا مش في الصيف غالية بتكون
ترا اسعار مصر انزل من هذ الرقم بوايد

m.s.a
05-02-2012, 09:52 AM
انتي اول ما توصلين روحي كورنيش اول ما تشوفين عماره حلوه ادخلي و قولي حق البواب ابي شقه لمدت ....... بيقولج مو جود روحي شوفي لو اعجبتج خذيها ،و على فكرة افضل مناطق اسكندريه بتكون (ميامي ، 45 ، سيدي بشر ، سيدي جابر ، اسكندر ابراهيم ) و انا افضل ميامي حق الزحمة و سيدي بشر حق المشي و الجو الحلو و فيه مجمع اسمه سان ستيفانو تروحين له مشي

ماجد البدر
05-02-2012, 10:35 AM
انتي اول ما توصلين روحي كورنيش اول ما تشوفين عماره حلوه ادخلي و قولي حق البواب ابي شقه لمدت ....... بيقولج مو جود روحي شوفي لو اعجبتج خذيها ،و على فكرة افضل مناطق اسكندريه بتكون (ميامي ، 45 ، سيدي بشر ، سيدي جابر ، اسكندر ابراهيم ) و انا افضل ميامي حق الزحمة و سيدي بشر حق المشي و الجو الحلو و فيه مجمع اسمه سان ستيفانو تروحين له مشي

السالفة انها تبي قريب من الجامعه مش اي مكان :victory: