المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذكريات من عبق الماضي .. بنكهة الاعضاء

بو خليفه 123
17-01-2012, 02:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

استوقفتني احد المواضيع بالحوار العام بأستفساره عن احد السيارات التي اقتنتها تقريباً اغلب بيوت قطر , و تحديداً في احد مشاركات هذا الموضوع قريت مشاركه لأحد الاعضاء الكرام و لا شعورياً قعدت اضحك ضحك لدرجة اني حسيت اني مشارك معهم بالموقف الطريف ..

اخبر كان عندي موتر قديم

سيارة اسمها بوني
المهم على سنة 1997

المهم رايح صوب المدرسة ضارب ذيك التلثووومه وحصل رفيجي قاعد يمشيء

ذاك الي زابر الغتره كوبرا تقووووووووووووول حاط مصطره في الوسط :tease:

المهم وازعق عليه فلان فلان الحبيب يسوي نفسه ما يشوف

وقوله فلالالالالالالان وقرب صوبه شافني قالي ياخي اسمح لي ما عرفتك

قلت اي ما عرفتني مب كانه في الفريج وكل يوم مشخط قدامك الحبيب ادري فيه منحرج يركب معاااي الموتر

قلت له حياك بوصلك

انحرج ويركب معاي واعطيها واحد اقولكم وقسم بالله غترته طارت وراء

قام يسبني ويدعي علي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههاي

هالموقف ماقدر انسااااااااااااااااااااااااااااه

كله يقولي تخبر يوم سويت فيني الموقف البايخ

هنا يأتي دور الالهام :shy: (الهام أخت سوسن)

و احببت ان افتح موضوع و اتمنى ان لا يكون مكرراً لأشارككم فيه .. موضوع يتحدث عن ذكريات الاعضاء و خصوصاً الذكريات الطريفه او ذكريات تحمل نصيحه صادقه حتى تعم الفائده على الجميع ..

الفكرة من الموضوع : لتبادل الابتسامات (من دون الخروج عن مسار الموضوع و سوف يتم حذف المشاركات الجانبيه)

بو خليفه 123
17-01-2012, 02:09 PM
في احد المواقف الطريفه التي مررت بها :

ليلة عرسي على "الاولى" يوم كنت داخل قاعة عرس الحريم و أنا امشي متجه للكوشه كان فيه واحد من البزران المفهيين يمشي خلفي و دايس على بشتي و انا امشي ولا ادري ماوعيت الا البشت مسحوب على الارض و يوم جيت الحق عليه طاح العقال و صرت بغتره و ثوب بدون عقال و بشت :shy:

و في نفس اللحظه احدى العجايز تبي تقط النقوط جات احد الريالات الجديده على وجهي و من حدتها اجرحت عيني

امشي للكوشه و امسح الدم من خدي

داخل هوشه مهب عرس :(

أخت التفاؤل
17-01-2012, 02:15 PM
ههههههههههههه تذكرت وايد مواقف في فترة معينه من عمري

اللي ياب هالذكريات .. كنت أول خواتي الصغار اليوم مركز القرآن
وحده منهم كان وياها دفتر عود وومقلمتها
قلتلها .. ليش ماخذتها ؟؟ قالنلي بكتب قصة
سألتهم في السيارة .. عمركم سمعتو عدل ؟؟
الثنتين تمو صم بكم لين وصلنا هع
وسبحان الله يوم رجعو .. وياهم نتيجة اختبارهم اللي كان قبل أسبوع
راسبات
..
المهم يوم رديت البيت كنت أسولف ويا اختي هع
قلتلها ليش احنا كله نقص عليهم ونقولهم ما كنا مثلكم يوم كنا صغار
بالعكس كنا أخس
..

يوم كنا صغار تقريبا من صف ثالث لين أول اعدادي
كنا نروح مركز قرآن يوميا .. وويانا ثنتين من رفيجاتنا وفي نفس الوقت جيرانا
وكان الباص كل يوم يوصلنا ويرجعنا

بالرغم اني كنت هادية في فترة طفولتي .. إلا اني سويت مصايب وقتها

خخخخخ أنا واختي ورفيجاتنا
كنا الرباعي المرح .. محد مزعج أكثر عنا في الباص
نسولف ونصارخ واناقز ونتمصخر على الفراشة
ونتأمر عالسايق

حقيقة وايد مواقف تذكرت من هالفترة .. بخبركم عن شوي منهم

هههههه أول ما الباص ينزلنا بيتنا .. أنا واختي ما ندخل البيت .. لا انتم نلحق الباص .. نمسكه ونراكض وراه
هههههههههه مرة اختي طاحت وتمت تصيح صياح
..
كنا في الباص اذا نزل كل البنات بيتهم
كل وحده منا الأربع تروح تنسدح على كرسي
تسوي روحها راقده
واذا مر على مطب .. ننقز .. ومررات احنا الأربعه نقعد في السيت اللي ورى .. ووننقز نقز جماعي
..
ماخلينا بنت إلا وتمصخرنا عليها وطلعنا كل عيوبها
أذكر بنتين يمكن وحده بنت خال الثانية
كنا نكرهم الثنتين .. ومطلعين عليهم ألقاب
بس وحده منهم كانت كله اتييب حلويات من الدكان .. فتمصلحنا وياها وصارت رفيجتنا
خخخخ بس كانت كله تخرط علينا .. أونه هم كلهم 4 في البيت .. وعندهم مادري كم وعشرين لابتوب << طبعا كان شي كبير أيامها
والثاني كانت تييب التليفون اللاسلكي مال باربي .. وأونه صجي .. وكل ما تمصخرنا عليها سوت روحها تكلم أخوها .. لكن احنا ياجبل ما يهزك ريح
..
لعبتنا المفضله انه نجتمع ونطلع وكل بنت نقولها اسم ريلج بيكون كذا
يعني أميرة ريلها بيكون اسمه بيكون خدام .. عايشة ريلها بيكون اسمه ميت
ماعندنا سالفة هع
..
مسكينه خدامتنا قبل لا نروح نتشرط عليها تسويلنا أكل معين .. مرات بوب كورن .. مرات اذره .. ومرات ما تتعب وايد
بس تحطلنا تانق ( بودرة عصير ) في كوب.. ونتم ناكله بصبعنا
ونشوف من صبعها بيستوي برتقالي أكثر
..
السايق حدث ولا حرج ,, كنا ربع ههههههههه
أذكر السايق باكستاني .. كنا نحبه وايد .. لأنه طيب .. لكن كان كله يسكتنا
وواحد ما نعرف شسمه لكن كنا نسميه يافع
هذا كان رفيجنا .. نتم نسولف وياه ونسأل عن حياته كلها .. خخخخخ وكنا مرات نقولها ودنا الدكان
ويوم يوقف عند الدكان الفراشه تصارخ وتعصب فتروح علينا
أخر واحد كان سوداني اسمه.. ههههههه هذا ما كنا نحبه كلش
وكله نتم نغني بصوت عالي ( الشامبو السوداني.. أحسن من بريطاني ) ومن هالأغاني اللي انتشرت في ذيج الفترة
كله يصارخ علينا ويشتكي علينا عند الإدارة .. ويقول اقعدي يا بنت لهعمل فرامل أكسر صف سنانك << هالجملة ما ننساها ههههههههه
..
هذا كله في الباص

في المركز نفسه ما كنا نشاغب هالكثر .. يعني حسب الأبلة إذا نحبها أو لا
اختي طبعا كانت فاشله بكل المقاييس .. وكانت كله نسبتها نازلة
..
مرة جاتلهم مدرسة يديده .. فهي طنشتها وتمت تقصقص أوراق وتسوي سفن
هي ورفيجتها .. ههههههه في نفس اليوم ودتها المدرسة عند المديرة
..
أنا كنت شاطرة وما عندي مشاكل أثناء الحصة .. لكن في آخر سنة لي في المرككز
درستنا مدرسة .. وكانت كله تعايرني اني فاشلة وبناتها ناجات خخخخخخ .. وكله نتهاوش ويا بناتها لأنهم يقهرونا
..
طبعا كنا كل يوم عند الإدارة لأنه الفراشة مالت الباص مشتكية علينا
طبعا مرات عقابا لنا ما يخلون الباص يمر
وبما انه أمي وابوي كانو حريصين .. فكان أبوي أو أبو رفيجاتنا هم اللي يوصلونا
بعد ما ناخذ تهزيئ محترم في السيارة
..
مرة ما خلو الباص يمر .. هههههههه استانسنا
الا وشوي نحصل السايق ويا الفراشة جايين فسيارة بيكب يوصلونا ههههههههه
طبعا تمينا طول الطريج ماسكين الظحكة
..
ياكثر الإنذارات والتعهدات اللي خذناها.. آخر شي افتكينا وأمي وافقت انه نطلع من المركز
وجابتلنا مدرسة في البيت
والحمد لله عدت الأيام على خير
وكل ما نتذكر نتم نظحك على سخافتنا اللامتناهية ههههههههههه

أخت التفاؤل
17-01-2012, 02:17 PM
في احد المواقف الطريفه التي مررت بها :

ليلة عرسي على "الاولى" يوم كنت داخل قاعة عرس الحريم و أنا امشي متجه للكوشه كان فيه واحد من البزران المفهيين يمشي خلفي و دايس على بشتي و انا امشي ولا ادري ماوعيت الا البشت مسحوب على الارض و يوم جيت الحق عليه طاح العقال و صرت بغتره و ثوب بدون عقال و بشت :shy:

و في نفس اللحظه احدى العجايز تبي تقط النقوط جات احد الريالات الجديده على وجهي و من حدتها اجرحت عيني

امشي للكوشه و امسح الدم من خدي

داخل هوشه مهب عرس :(

موضوع حلو أخوي بو خليفة هههههه
هههههههههههه هههه موقف البشت ولا أروع
أما الفلوس :tease::tease:

شبح الصمت
17-01-2012, 03:05 PM
اضحك الله سنك بوخليفة ..

هههههههههههههههههاي

اسمع هالموقف

مره كنت انا واخوي الكبير وواحد من الربع

عاد اخوي كان ذيك الايام عنده نيسان موديل 92 سنـة مدري 1997 او 99
المهم وووين الي عنده نيسان واستيشن ما فوقه فووق

المهم الحبيب مستلم راتب وقال بعزمكم

رحنا مجمع المول المهم ..

كاشخ اخووووووووووووي حده من النوع الي يكشخ ما يفر رقبته يمين ويسار فديت خشمه سنايدي :shy:

المهم اهو جالس قدامي وانا ورفيجي جمب بعض

وانا ابي افتح الكتشب امبادل ما نزل راس الكتشب الكيس على تحت لا مجبل به على وجه اخوي اقولك وفتحه وانا ضاغط على الكيس ويطشر الكتشب على ثوبه

ويطالعني ويطالع الكتشب ويقفل صارررررررررر لونه الوان :anger2:

يقولي تدري

هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

وقسم بالله لا ترجع مشي ولا بردك البيت ..

ههههههههههههههههههههاي

بوخليفة ياخي من صجـه رفيجي مسكين يطالعني ويضحك قاله تدري وانت معاه تردون مشي :anger2:

هههههههههههههههههههههاي مذله في مذله

ونتصل في واحد من ربعنا توه ماخذ له موتر

بوووعلي

الو ولا عليك امر تمرنا صوب المول

:cry2:

sara jsm
17-01-2012, 03:31 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
حالتكم صعبه هههههههههههههه
حاليا ماعندي مواقف ,, اذا تذكرت شي وماكانت فيها ملاغه باكتبها :shy:
ثانكس بوخليفة واحد اتنين تلاته عالموضوع الترتووب ^ ^

بوعلي2
17-01-2012, 03:39 PM
موضوع جميل يابوخليفه123 :shy:

لي لعوده ان شاء الله :nice:

بصمة قطرية
17-01-2012, 03:55 PM
مواقفكم عجيبة خخخخخخخخخخخخ :nice:
موضوع عجيب بو خليفه 123 :nice:
لي عودة ان شاء الله ..:shy:

هآيدي
17-01-2012, 04:17 PM
ههههههههههههههههههه موضوع جميل . . .

اذا تذكرت شي بكتبه ^^

غايه الطواش
17-01-2012, 07:49 PM
اذكر يوم كنت صغيره
اذا ابوي تاخر امي تقولي خلي باب الصاله مردود لبوج عاد انا شاسوي.....اروح احط قوطي فاين والاسياره فوق الباب ..عشان اذا دخل ابوي يطيح على راسه ..........

واذكر بعد يوم كنا في لندن مادري سنه كم المهم كنا في الدور الثامن مادري السابع وامي ماتخليني اطل من الدريشه مره تغافلتهم وفتحت الدريشه ووقفت برا وتجمعوا الناس واخوي يترجاني وعمي وعيال جيرانا وامي تصيح ورا الباب ورفيجتها تراشيني وتقولي بشترسلج ايسكريم من السيياره

بعد عندي اخبر في بيتنا القديم خواني الكبار كانت عندهم هوايه الاسلكي الاجهزه والهالخرابيط عاد اذا جييت من المدرسه هم يكونون جايين من الدوام على طول اسنتر الميلس وافتح الجهاز واتلثم بالغتره واتلثم يابلفيت اني ريال واغير في موجات الجهاز ولا احيان الجهاز يصيد مكالمات بيوت ...
واحيان اغير الموجه ماعرف هي اللوان اذا ابي داخل الدوحه احط شي واذا برا ارسال اقول احط ازرق مادري اخضر بس كنت مستمتعه بالجهاز

وبعد شنو بعد شنو كانت عندنا شغال ماحبها فاروح المطبخ واخلط السكر بالملح واغيرهم واخلط البهارات مع بعض عشان امي تهاوشها

وكانت اختي الي اكبر مني صوتها مبحوح لي درستني اسجل صوتها ولي خلصت اشغل المسجل واتم اعيب على صوتها

وبعد شنو بعد شنو
كانو بعد اخواني الكبار اذا جو يجيكون على سيايريهم لازم غايه تكون رازه الويه
واذا جاو يعبون الرديتر ماي مادري صح اسمه والا لا يقولون لي جيبي ماي عادي وماي في مطاره كنت احط في الماي دوا والا ملح وفي شي طويل كان اخوي يسحبه يمسحه ويرد اذا شفت حد فاتح سيارته اروح اسحبه عاد شنو ذيه مادري

بو خليفه 123
18-01-2012, 08:14 AM
أخت التفاؤل - بصراحه كفيتي و وفيتي البارحه خليتين اضحك لـ ماتبقى من اليوم كله ههههه ياليتك ماكتبتيهم كلهم في مشاركه وحده للتشويق , او اذا عندك مغامرات و مواقف طريفه اتمنى تضيفينها .. مشكوره ولا هنتي

شبح الصمت - بصراحه قصة البوني تستاهل جائزة الاوسكار :nice: و ننتظر المزيد شكلك انت و اخوك قطو و فار

غاية الطواش مستحيل اصدق صدمتيني :omg: المواقف الطريفه ترغمني اني اتخيل الموقف و اتعايشه و موضوع خلي الباب مردود سبحان الله الاوليين كانوا يمشون على هذي الحركه لين ما استوعبنا انه ممكن نسوي نسخة مفتاح للباب هههههه .. و اشكرك على باقي المواقف الطريفه اصدميني بالمزيد @_@

البقيه ننتظركم

شبح الصمت
18-01-2012, 08:25 AM
صباحكم توت وفراوله

وضحكه وابتسامه ما تزوول

اسمع تذكرت مووووقف

مره على ايام بحر الانقليز طبعا بحر الانقليز محد راح يعرفه غير اجيال السبعينات والثمناينات

المهم واحد من ربعنا كان عنده دنقي صغير قال يالربع وكنا صغار وكان الدنقي لاخوه قال اليوم بخليكم تسوقون الدنقي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي رولز ريز مهب دنقي

توضيح الدنقي عباره عن مركب صغير في البحر

المهم اول واحد سقت انا طبعا اهو بس قبضه وسكان تميت اسوق وزهقت

جاء خوينا هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

الا يقول لرفيجي وين الريس هههههههههههههههههههههههههههههههههه الريس قال قال الريس زين ما طبيت من الدنقي

قلنا ياخو اللذين وانت مساعه اشلون تشوفيني اسوق شايفني ادبل ريسات داخل البحر والا شالسالفه هههه

ما علينا

الحبيب ويسن الدنقي طبعا اهو اخبر كانه تبديلتين او ثلاثه الحبيب ويسانه وقسم بالله يابوخليفة والحاضرين والحبيب جايبنا فلت صوب تخبرون في هوزات سوووود تكون موجوده ولين الحين

جايبنا على سنه خلالالاص وانقز لا شعوريا ورده في n

الله ستر ما دخلنا في الهووز كان رحنا بوزعبل

اقولك الحبيب يقول اشفيه اشفيه قلنا اشفيه قاله رفيجي اشفيه قاله قوم وقف قام الحبيب ويوقف ويقطه بحر ويطنش له خلاه يرد ههههههههههههههههههههههههههههههههاي سباحه

صج مفهي صج مفهي

بو خليفه 123
18-01-2012, 08:25 AM
اذكر في سنه من السنين و أنا رايح المسجد لصلاة الفجر كنت متأخر عليهم تقريباً بركعه وحده

يوم دخلت لقيت المصلين ساجدين و قاموا من سجدتهم و اخوي عاده ما قام من السجده و قرأ الامام الفاتحه و سورة قصيره و عاده اخوي ساجد للركعه الي قبلها

طليت عليه الا الأخ الكريم رقد وهو ساجد

يا إنه تلشط تلشيط من الشايب يوم ردينا البيت بالخيزران

:(

شبح الصمت
18-01-2012, 08:29 AM
اذكر في سنه من السنين و أنا رايح المسجد لصلاة الفجر كنت متأخر عليهم تقريباً بركعه وحده

يوم دخلت لقيت المصلين ساجدين و قاموا من سجدتهم و اخوي عاده ما قام من السجده و قرأ الامام الفاتحه و سورة قصيره و عاده اخوي ساجد للركعه الي قبلها

طليت عليه الا الأخ الكريم رقد وهو ساجد

يا إنه تلشط تلشيط من الشايب يوم ردينا البيت بالخيزران

ههههههههههههههههههههاي

هذه ولا شيء واحد من الربع دخل واحنا راكعين ويبي يكبر وصووته فيه خشونه قال الله واكبر

العالم قاموا والامام عاده راكع

استغفر الله العظيم الحبيب شاف العالم قاموا حط رجله اسبوع ما بين في المسجد

ههههههههههههههههههههههههههههاي

لا مسكين جاي يوقف جمبي يوم سو الحركه اقولك امتين استوى سبرنت تقول زهبه

بو خليفه 123
18-01-2012, 12:42 PM
قاله قوم وقف قام الحبيب ويوقف ويقطه بحر ويطنش له خلاه يرد ههههههههههههههههههههههههههههههههاي سباحه

صج مفهي صج مفهي

:taunt::nice:

شويهينــه
18-01-2012, 05:55 PM
ههههههه اتخيل اشكالكم وانتوا في هالمواقف اللي ذكرتوها

انا يوم كنت صغيره كنت مغامره نمبر ون :victory:

موقف من المواقف اذكر كانت عندنا مظلة شاطئ وكانت كبيره بالنسبه لحجمي

المهم تميت افكر وافكر شلون استفيد منها :omen2:

الا تجيني فكره اني اطير فيها :tease:

وجان اخذ المظله واركب السطح طبعا عقب ما اتأكد ان الكل مقيل :shy:

ولازم يكون فيه هوا بعد عشان اطير:nice:

المهم ركبت فوق السور شفت ان المكان عالي قلت خلني اجرب من مكان اقل ارتفاع من السور خخخخخخخخ<<<<<< بدا الخوف :rolleyes2:

كانت عندنا بلكونه بس مب رفيعه وايد واركب عليها وانط مع المظله بس طبعا ماطرت:weeping:

والحمدلله اني ماطرت والا كان جربت من فوق السطح:rolleyes2:

مادري من وين كانت تجيني هالافكار:tease:

بوسيف الهاجري
18-01-2012, 06:45 PM
هههههههههههههه
الله يقطع بلوسك يا بوخليفه

باخذ لفه وبرجع لكم

@north_star@
18-01-2012, 07:09 PM
أذكر سنة 88 كنت اعرف واحد سوداني الله يذكره بالخير وكان عنده فولكس واجن البيتل القديم ... ويوم احنا واقفين عند البيت قلتله بسوق الموتر وانا اذكر انه عمري كان 14 سنة تقريبا وعطاني المفاتيح وقالي روح ههههههههههه وللاسف يا فرحة ما تمت ما خذيت اللفة والا انا لابس بالطوفة ههههههههههههه
بس الحمد لله مافى اصابات االا بدعامية البيتل اللى كنها فولاذ على هذيك الايام ورحت البيت واجيب مطرقة ورقعت الدعمة وتيتي تيتي خلصت الحدوتة هههههههههه ومشكور اخوي بو خليفة رجعت لنا بعض الذكريات الجميلة بزمن أجمل

غزلان
18-01-2012, 07:53 PM
الموقف الى اذكره الحين

من سنتين كانت زوجه عمي منومه بالمستشفى بلندن خذتنا امي ورحنا نزورها كانوا عيالها موجودين برا الغرفه المهم جلسنا مع بناتها بغرفه وامسكتني وحده من بناتها وهات ياسوالف اتاري امي وخواتي اركبوا الأصانصير ونسوني:weeping: اول مره نروح حق هالمستشفى كل طابق له لفت خاص واللفت الى يودي للأستقبال لازم نروح له عن طريق لفت غير المهم ركبت في اللفت الا ولد عمي وولده راكبين وانا استحي اسألهم وين الطريق فتح الأصانصير على ممرات مالها اول ولا اخر:rolleyes2: خلاص بصيح :eek3:واخذ نفس عميق الا اقول لهم وين امي وخواتي راحوا ابي اروح لهم وماعرف قال احنا بعد مانعرف ضغط ولده على زر ويفتح اللفت ونطلع حذاه فتح لفت ثاني الا اختي تناديني تعالي وهي تضحك :anger2:

موضوعك نايس ابوخليفه 123

بوعلي2
18-01-2012, 08:29 PM
اتذكر صبينا ماي على بنقالي وصادنا البنقالي ومسكنا من ريولنا خل راسي تحت وريولي فوق :weeping: تميت فتره معلق كني خيشة شكر :weeping:

وهدني وطحت تعورت

رحت علمت ابوي :shy:

ونروح له غرفته وصطره كف ابوي وانا رجعت ريوس حدي وانط على الهندي بريولي واعطييييييييييييييه ببطنه الدب :(

عشان يتادب :(

بس صج الدب عفس راسي حسيت بزوع جبدي

والى ان القاكم بذكريات اخرى غدا ان شاء الله :shy:

ابوعلي
18-01-2012, 09:00 PM
موضوع عجيب اخوي بوخليفة ونرجع لذكرياتنا ويما سوالف مرت علينا وان شاء الله لنا مشاركات بموضوعك

تحياتي لك

حليتان*
18-01-2012, 11:52 PM
اتذكر صبينا ماي على بنقالي وصادنا البنقالي ومسكنا من ريولنا خل راسي تحت وريولي فوق :weeping: تميت فتره معلق كني خيشة شكر :weeping:

وهدني وطحت تعورت

رحت علمت ابوي :shy:

ونروح له غرفته وصطره كف ابوي وانا رجعت ريوس حدي وانط على الهندي بريولي واعطييييييييييييييه ببطنه الدب :(

عشان يتادب :(

بس صج الدب عفس راسي حسيت بزوع جبدي

والى ان القاكم بذكريات اخرى غدا ان شاء الله :shy:

هههههههههههههههههه انا بريء ما سويت شي :(

بس سالفتك ذكرتني بسالفه سخيفه شووي مب واايد :secret:

من زمن ليس بالبعيد امممم يعني اربع سنوات تقريبا
خبركم الكروزر ال2006 فيه رشاش ماي حق الليتات
عاد الموتر كان فيه دعمه وهالرشاش مفتر على برع
وكااان برد ..المهم كل ما مر من جنبنا هندي وله حد على طرف الشارع رشينا عليه ماي وبللناه واستانسنا ع الحركه

عاد سبحان الله عند لفت البيت الا الهندي مال الدكان طالع ع السيكل يوصل اغراض ونطش عليه ماي ...جان يطيح من ع السيكل ويفتن عند ابوي :(

قطر love
19-01-2012, 06:58 AM
الله يا بوخليفه خوش خووووش

وأنا أقرأ ردود الاعضاء تميت اتذكر الذكريات القديمه وأنا أضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أقول صج قبل كنا غير

أيام زمان يعني تقريبا 9 سنين قبل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في الفريج كل يوم هواش وكل يوم متهاوشين مع واحد

المهم صارت هوشه يومين ورى بعض الحمدلله أول يوم الموضوع مشى على خير ثاني يوم الحبيب رجع مع ربعه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وصوب بيتنا بيت جديد ينبني وخبرك شغل حراميه الهنود يخلون الاسمنت أرباع في أكياس ويفتحون أكياس ثانيه ههههههههههههه وزمانها كانت نفافيخ الماي طالعه طلعه

يجيك ذاك ويصارخ انتو وأنتو وأنتو والشباب يفاهمون معاه وأنا مافي مقفل حدي أدخل البيت واطلع نفاخه ومجهز كيس أسمنت بو ربع الولد يتفاهم ما يحصل قدامه إلا نفاخه تنفجر في ويهه ووراه كيس أسمنت هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله لو تشوف شكله تشرد ويهه كله أسمنت بس احمد ربي ان الله ستر بعد الكيس هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما حصلت إلا صيخ بنيان يمر قدام ويهي وهذاك يصارخ والله لا اذبحك والله بدفنك بالاسمنت ويفلع الصيخ وحط ريلك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موقف ثاني توني اتذكره هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أيام قبل يوم كنا صغار أنا و2 من الشباب كنا في عزيمه في الفريج وتجمعنا قلنا نأخذ فره ونرجع صوب البيت وحزتها كان ضباب و ظلام قدام البيت براحه كبيره وفي نص البراحه بيكب مازدا الصغار كلش على حجم الهلكس بس أخف هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوي نقرب من الموتر إلا الباب مفتوح رؤووووووح حطه أول ثاني ما في فأيده مب راضي يشتغل

اطلع يا فلان في حل ثاني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شنو هو تعالو نقلب الموتر هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا تشوف الموتر اليوم الثاني بعد الضباب هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله أيام حلوه
وفي المزيد ان شاء الله هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بوعلي2
19-01-2012, 08:23 AM
هههههههههههههههههه انا بريء ما سويت شي :(

بس سالفتك ذكرتني بسالفه سخيفه شووي مب واايد :secret:

من زمن ليس بالبعيد امممم يعني اربع سنوات تقريبا
خبركم الكروزر ال2006 فيه رشاش ماي حق الليتات
عاد الموتر كان فيه دعمه وهالرشاش مفتر على برع
وكااان برد ..المهم كل ما مر من جنبنا هندي وله حد على طرف الشارع رشينا عليه ماي وبللناه واستانسنا ع الحركه

عاد سبحان الله عند لفت البيت الا الهندي مال الدكان طالع ع السيكل يوصل اغراض ونطش عليه ماي ...جان يطيح من ع السيكل ويفتن عند ابوي :(

على طاري النطاش مال الماي ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اخبر ف 1993 كنا فعراوي وفارين نطاش الماي ونتمشى على طريق الفرضه كل هنود خبرك :shy:

وكل مانقرب من هندي نخفف السرعه ونشغل نطاش الماي عليه وينقززززززز ويتم يتحنده :shy:

واحنا ميتيييين ضحك داخل

الحياه قبل بسيطه حتى سوالفنا بسيطه الا نطاش ماي الا واحد مار بسيكل حجم 8 من يمر ندز عصى بالرنق الي قدام يجنبز على بوزه ويقوم معصب ويصيح الضرب :(

اماف وايد تهاوشنا واحنا صغار لدرجة ماتخيلها لدرجة ان انتهاوش مع العالم عند بيبان بيوتهم ويطلعون لنا بطابي متروس دهن طابخين فيه بس بعد مابرد الدهن يعني ويلحقنا به والله :weeping:
الحمد الله كبرنا :shy:
وكل ماتذكر شي بادخل موضوعك يابوخليفه 123 وشكرا لكم :shy:

بو خليفه 123
19-01-2012, 08:39 AM
ههههههه اتخيل اشكالكم وانتوا في هالمواقف اللي ذكرتوها

انا يوم كنت صغيره كنت مغامره نمبر ون :victory:

موقف من المواقف اذكر كانت عندنا مظلة شاطئ وكانت كبيره بالنسبه لحجمي

المهم تميت افكر وافكر شلون استفيد منها :omen2:

الا تجيني فكره اني اطير فيها :tease:

وجان اخذ المظله واركب السطح طبعا عقب ما اتأكد ان الكل مقيل :shy:

ولازم يكون فيه هوا بعد عشان اطير:nice:

المهم ركبت فوق السور شفت ان المكان عالي قلت خلني اجرب من مكان اقل ارتفاع من السور خخخخخخخخ<<<<<< بدا الخوف :rolleyes2:

كانت عندنا بلكونه بس مب رفيعه وايد واركب عليها وانط مع المظله بس طبعا ماطرت:weeping:

والحمدلله اني ماطرت والا كان جربت من فوق السطح:rolleyes2:

مادري من وين كانت تجيني هالافكار:tease:

ههههههههه

اضحك الله سنك شويهينه

الحلو في الموضوع ان هناك شخصيات بالمنتدى تعودنا عليها بـ طابع معيّن و هذا الموضوع يعطينا انطباع احلى و اجمل عنهم في ايام مراهقتهم او طفولتهم ..

ننتظر المزيد من مغامرات Super Woman :nice:

بو خليفه 123
19-01-2012, 01:59 PM
هههههههههههههه
الله يقطع بلوسك يا بوخليفه

باخذ لفه وبرجع لكم

في انتزارك يا شيتون

ابوعلي
20-01-2012, 02:26 AM
ذكرتنا بأيام يا بوخليفة

شباب العزيزية يمكن يذكرون شايب اناديه ( عمي ) وكان عنده موتر صغير وننتظره وقت الصلاة عند المسيد اول ما يدخل المسيد كنا نشيل موتره ونغير وجهته او نحركه بعيد عن المكان الي حاطه ولين يطلع يستغرب

الله يسامحنا

بو خليفه 123
22-01-2012, 08:15 AM
أذكر سنة 88 كنت اعرف واحد سوداني الله يذكره بالخير وكان عنده فولكس واجن البيتل القديم ... ويوم احنا واقفين عند البيت قلتله بسوق الموتر وانا اذكر انه عمري كان 14 سنة تقريبا وعطاني المفاتيح وقالي روح ههههههههههه وللاسف يا فرحة ما تمت ما خذيت اللفة والا انا لابس بالطوفة ههههههههههههه
بس الحمد لله مافى اصابات االا بدعامية البيتل اللى كنها فولاذ على هذيك الايام ورحت البيت واجيب مطرقة ورقعت الدعمة وتيتي تيتي خلصت الحدوتة هههههههههه ومشكور اخوي بو خليفة رجعت لنا بعض الذكريات الجميلة بزمن أجمل

:nice:

اذكر ايام البيتل و صوتها المتميز فعلاً اسم على مسمى "بيتل" و حتى شكلها ..
انا انصحك تبري ذمتك عند الزول و تقول له عن الدعمه هههههه

لا هنت نورث ستار و انتظر منك المزيد من المواقف الطريفه

بـومحمد
22-01-2012, 09:31 AM
احلى ايام وانضف قلوب هذيك الايام عورت قلوبنا يابوخليفه
من الذكريات الجميله في الجنوبيه بما انا احنا في ايام الشتاء
كنا نستمتع لم يطق مطر لانه كن نسبح في الحفر المتروسه ماي مطر بس من نشوف خشم موتر ابو اي احد فينه عند اللفه في ثانيه الكل مختفي سواء كنت انا او اخواني او عيال الفريج وتخيل انت الركضه وثيابك ثقيله من الماي كل شوي السروال ناصل ههههههههه
ومانسا السباحه في درامات البنيان الكبار والله مخ مافي يعني لهدرجه نحب النظافه وياويله الي بيطيح على البيب الملحوم في النص الي يمسك الدرام من الداخل تصدق انه ندري بوجود بيب بس من نطب ننسا البيب اااااااااححححححححححح هههههههههههه
لنا لفه وراجعين

بو خليفه 123
22-01-2012, 01:49 PM
في سنه من السنين كنا نروح بالسوزوكي حق واحد من الربع صوب سينما أمير و معنا كرتون بيض و كنا نحذف الآسيويين وهم طالعين من الفلم و مره من المرات حذفنا واحد باكستاني و ماتوقعنا انه بيلحقنا ركيض في نص الشارع .. رفيقنا من الخرعه كان يبي يبدل قير طفى علينا الموتر و من زود الخرعه وهو مبقق عيونه كلنا طبينا من الموتر و شردنا و خلينا الموتر في نص الشارع هههههههه

تم ينطرنا في الموتر يمكن ربع ساعه عقب تملل و راح و الحمدالله رجعنا بيوتنا بدون اصابات

Red rose
22-01-2012, 03:38 PM
في سنه من السنين كنا نروح بالسوزوكي حق واحد من الربع صوب سينما أمير و معنا كرتون بيض و كنا نحذف الآسيويين وهم طالعين من الفلم و مره من المرات حذفنا واحد باكستاني و ماتوقعنا انه بيلحقنا ركيض في نص الشارع .. رفيقنا من الخرعه كان يبي يبدل قير طفى علينا الموتر و من زود الخرعه وهو مبقق عيونه كلنا طبينا من الموتر و شردنا و خلينا الموتر في نص الشارع هههههههه

تم ينطرنا في الموتر يمكن ربع ساعه عقب تملل و راح و الحمدالله رجعنا بيوتنا بدون اصابافت

ههههههههههههههههههه

والله اني ضحكت من قلب بوخليفه

تراك من هين انت وربعك :sneaky:

بيسحبون منك عضويتك وبيخلونك عضو عادي :tease:

بصمة قطرية
22-01-2012, 04:00 PM
crazycrazyخخخخخخخخخخخخخخ
مواقفكم عجيبة ..
مت ضحك وانا اقرا يا العفاريت :tease:
بقول لكم موقف محرج صار لي بس المشكلة انه فريش من كم يوم ..:(
و عقب بقول لكم مقالبي و انا صغيرة :tease:

الاسبوع اللي طاف كنا طالعين رايحين مجمع ..
ولدي فديته خذ لي جوال ..
جيت الليل بجرجه ..
قلبت الكرتون يمين يسار ما لقيت بطارية ..:rolleyes2:
ثاني يوم الصبح كان عندي مشوار قبل لا ارجع البيت مريت المجمع ورحت محل التلفونات ..
بكل ثقة طلعت الكرتون من الكيس و قلت له ما في بطارية .. :nice:
بس فتح العلبة طلع البطارية كانت على جنب :weeping:
ويهي إنصفق ..:weeping:
شلون ما شفتها :eek5:
من الفشيلة قلت برقع لعمري بسرعة ..
قلت له انزين عطني سماعة ..:nice:
قال مدام في سماعة و طلعها :weeping: :eek5:
يا لهوي ..:weeping:
وين ما أطقها عوية ..
الريال ماسك ضحكته ..:secret:
وانا خلاص بصيح من الفشيلة :weeping:
ابي ارقع لعمري بأي طريقة ..
قلت لا انا ما احب هالسماعة عطني موديل ثاني ..:weeping:

الحياة الخالدة
23-01-2012, 10:14 AM
يوم كنت في الإعداديـــــة مدري الثانوية أسمع كل البنات يدشون المطبخ و يتفننون قلت يلا حشر مع الناس عيـــــد ..
المهم .. طحت لي على وصفة مدري من وين .. و هي التفاح بالرز ( الله يسامح من كتبهــــــا )
و ادش المطبخ و اسويهــــا .. و اقدمها حق العائلة الكريمة :shy:
طبعاً ما يحتاي اقول لكـــــم عن ردود الفعل عند إخواني .. كلش ما ضحكوا و لا تطنزوا :shy:
أما أمي ( الله يرحمها ) و أبوي ( الله يخليه ) فتموا ساكتين حفاظاً على مشاعري

و من يومها أيقنت إن مالي بسوالف الطبخ كلش .. و لا عاد عدتهـــــا :nice:

شمس2
23-01-2012, 10:59 AM
يوم كنت في الإعداديـــــة مدري الثانوية أسمع كل البنات يدشون المطبخ و يتفننون قلت يلا حشر مع الناس عيـــــد ..
المهم .. طحت لي على وصفة مدري من وين .. و هي التفاح بالرز ( الله يسامح من كتبهــــــا )
طبعاً ما يحتاي اقول لكـــــم عن ردود الفعل عند إخواني .. كلش ما ضحكوا و لا تطنزوا :shy:

هههههههههههههه اذكر كانت لذيذه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:tease:
لا تنسين بسكوت العيد الحصى اللي كنا نسويه نقرم اللي نقدر عليه والباقي دربه الزباله والقاريء بكرامه :eek5:

الحياة الخالدة
23-01-2012, 11:07 AM
هههههههههههههه اذكر كانت لذيذه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:tease:
لا تنسين بسكوت العيد الحصى اللي كنا نسويه نقرم اللي نقدر عليه والباقي دربه الزباله والقاريء بكرامه :eek5:

خلاص بحاول أدور الوصفة عشان أسويها لج مرة ثانية :shy:

و هي ضروسنا تكسرت من شوية :nice:

شمس2
23-01-2012, 11:17 AM
خلاص بحاول أدور الوصفة عشان أسويها لج مرة ثانية :shy:

و هي ضروسنا تكسرت من شوية :nice:

ياحياتي :nice: بس ثرا تذكرت يقولون التفاح هب زين لي شرايج تسوين شي غير:telephone:

بصمة قطرية
23-01-2012, 11:36 AM
على طاري الطبخ ..
من صغري احب الطبخ اذكر في بداية التسعينات
انا و اختي مستانسين بكرة العيد ..
قلنا لازم نسوي شي يكون خاص للعيد
شي غريب ..
بعد تفكير عميق قررنا نسوي كيكة ..
استويت الكيكة بس احترقت من تحت ..:secret:
تمينا نطالع الكيكة و نفكر في حل ..
لين قررنا نزينها بكريمة المهم انحطت في الميلس مع فوالة العيد
و الغريب في الأمر انها خلصت خلال نص ساعة و طلبوا طريقتها بعد ..:tease:
ولد عمي استخف عليها يقول احلى كيكة ذاقها ..:tease:

شبح الصمت
23-01-2012, 11:39 AM
اخبر مره كنت مشارك في برنامج

المهم الاخوان ههههههههههه

الله يجزاهم خير قالوا لي ياخوك امسك الاتصالات

المهم

اتصلت علي ام طالب

الو

الشيخ ولا عليك امر ابي اسجل ولدي وهالسوالف قلت له تبشرين اختي

بختصر لكم المكالمة

في النهاية تقولي يحليلك انت اي صف

هههههههههههههههههههههههههههههههههاي

انا تبلعمت وقلت دام قالت لي اي صف لازم افحمها

قلت لها يمه الله يسلمج انا مسؤول في البرنامج ومتزوج وابو عيال

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

ما اتخيل ويها والله

اقولكم قالت لي هاااا قامت اتاتى والله يحفظك ويستر عليك

وصكت ولا عادت اتصلت تراجع حق ولدها

بو خليفه 123
23-01-2012, 11:45 AM
مشكورين على مشاركاتكم الي ترد الروح بصراحه ضحكت على جميع المشاركات والمميز فيها انها تعطي ميزه بأنك تعيش مع القصه و كأنك مشارك فيها ههههه :nice:

دام مواقف اليوم عن المطبخ بعطيكم موقف طريف عن محاولة دخولي الى عالم المطبخ (طبعاً أنا تم تصنيفي احسن طباخ على مستوى شباب العائله كلهم اعتراف دولي من العجوز و جدتي)

من خلال دراستي في بريطانيا كان الطالب يضطر يتعلم له كم طبخه حلوه لوقت الازمات طبعاً الشاي والبيض خالصين منه لكن أنا بطبعي احب ابتكر و اطور من نفسي و ما يكون تفكيري "داخل الصندوق فقط"

قلت اليوم بسوي للشباب باستا و كلنا بنجتمع في شقتي بنصلي الظهر رحت شريت كتاب من فيرجن فيه وصفات للطبخات و قلت بمشي على الوصف حبه حبه ..

طبعاً انتهت الوجبه و عزمنا الربع و حسيت منهم كلهم من أول لقمه الي طاح من الضحك .. الي قال انا عندي امتحان بروح اكمل دراسه .. الي قالها في وجهي قال الله ياخذ الي ياكل من طبخك مره ثانيه والحمدالله المحاولات الانقلابيه والاستهزائيه لم تؤثر فيني بل زادتني اصراراً و كملت صحني .. لكن ايقنت من بعدها اني شيف فاشل :shy:

الحياة الخالدة
23-01-2012, 11:50 AM
و على طاري الاتصالات بالإذاعـــــة

أيام المشاركات في مسابقات رمضان كان في برنامج اسمه البث المباشـــــــر

و وحدة من بيتنا الله يستر عليها ( كلش مب أختي ) أول مرة تتصـــــل تبي تجاوب .. و طبعاً تتصل اشكثر يالله يالله تمسك الخط

و أخيراً مسك الخط معاها .. أول كلمة قالتهـــــا من الخرعــــــة : ألــــو .. البش المباثـــــر ؟؟
طبعاً احنا حواليها و فقعنا عليها من الضحـــــــك .. و المذيع حاول يمسك نفسه .. و يبيها تجاوب .. بس طبعاً هي من الفشيلة سكرت الخط في ويهـــــه :nice:

بو خليفه 123
23-01-2012, 11:51 AM
و أخيراً مسك الخط معاها .. أول كلمة قالتهـــــا من الخرعــــــة : ألــــو .. البش المباثـــــر ؟؟

ههههههههههههههههههههههههههه

اضحك الله سنك يالحياة

بصمة قطرية
23-01-2012, 12:00 PM
خخخخخخخخخخخ
عجيبة مواقفكم :nice:

بصمة قطرية
23-01-2012, 12:08 PM
هالموقف ما اقدر انســاه .. :weeping:
من سنه تقريباً ..
خذت كرت تعبئة ( 100 ريال ) عشان اعبي رقمي هلا ..
جيت بعبي الكرت ما يستوي ,.
شالسالفة محاولة ثنتين ثلاث مافي فايدة ..
دافعة فيه ( 100ريال ) :anger1:
و تعالي يا بصمه اتصلي كيوتل ..
لو سمحت اخوي اولاً من ساعة وانا اتصل و محد يرد ..:anger1:
انا ماخذه كرت و مش راضي يتعبه
تأكد من عنده قال لي في رصيد في الكرت بـ ( 100 ريال )
انزين ليش ما يتعبه ..
اتحلطم و معصبة والريال يقول لي تأكدي من الطريقــة ..
و انا مافي الا اعبي الكرت ليش ما يصير ..
قال لي اختي تأكدي غيري الجهاز و شوفي يتعبه ولا نفس الشي ..
و قال برجع اتصل عشان اتأكد عشان نعرف وين المشكلة ..
و انا مشتطة ابي اتصل ضـروري :anger1:
ليش ما يتعبه :anger1:
فجـــاة :eek5:
راحت عيني على شي ..:eek5:
ساعتين و انا قاعــدة اعبي الكرت بالغلط ..
بدل ما ادخل رقم التعبئة قاعدة ادخل الرقم اللي فوقه :weeping::secret:
قلت للريال بحاول و برجع اكلمك اذا ما صار ..
سكرت الخط و انا ميته ضحك على نفسي :shy:
والله ساعتين بالضبط :shy::secret::weeping:
مادري ليش لحظات افهي من قلب :weeping:

شمس2
23-01-2012, 12:16 PM
و على طاري الاتصالات بالإذاعـــــة

أيام المشاركات في مسابقات رمضان كان في برنامج اسمه البث المباشـــــــر

و وحدة من بيتنا الله يستر عليها ( كلش مب أختي ) أول مرة تتصـــــل تبي تجاوب .. و طبعاً تتصل اشكثر يالله يالله تمسك الخط

طبعاً احنا حواليها و فقعنا عليها من الضحـــــــك .. و المذيع حاول يمسك نفسه .. و يبيها تجاوب .. بس طبعاً هي من الفشيلة سكرت الخط في ويهـــــه :nice:

اشوف صاحت الفضايح اختي الحياتوه الخالدوه :anger1:

بو خليفه 123
23-01-2012, 12:23 PM
هالموقف ما اقدر انســاه .. :weeping:
من سنه تقريباً ..
خذت كرت تعبئة ( 100 ريال ) عشان اعبي رقمي هلا ..
جيت بعبي الكرت ما يستوي ,.
شالسالفة محاولة ثنتين ثلاث مافي فايدة ..
دافعة فيه ( 100ريال ) :anger1:
و تعالي يا بصمه اتصلي كيوتل ..
لو سمحت اخوي اولاً من ساعة وانا اتصل و محد يرد ..:anger1:
انا ماخذه كرت و مش راضي يتعبه
تأكد من عنده قال لي في رصيد في الكرت بـ ( 100 ريال )
انزين ليش ما يتعبه ..
اتحلطم و معصبة والريال يقول لي تأكدي من الطريقــة ..
و انا مافي الا اعبي الكرت ليش ما يصير ..
قال لي اختي تأكدي غيري الجهاز و شوفي يتعبه ولا نفس الشي ..
و قال برجع اتصل عشان اتأكد عشان نعرف وين المشكلة ..
و انا مشتطة ابي اتصل ضـروري :anger1:
ليش ما يتعبه :anger1:
فجـــاة :eek5:
راحت عيني على شي ..:eek5:
ساعتين و انا قاعــدة اعبي الكرت بالغلط ..
بدل ما ادخل رقم التعبئة قاعدة ادخل الرقم اللي فوقه :weeping::secret:
قلت للريال بحاول و برجع اكلمك اذا ما صار ..
سكرت الخط و انا ميته ضحك على نفسي :shy:
والله ساعتين بالضبط :shy::secret::weeping:
مادري ليش لحظات افهي من قلب :weeping:

هههههههههههه

موضوع السماعه و عديناه
لكن الحين مع كرت الهلا عرفت وين المشكله

:tease:

بصمة قطرية
23-01-2012, 12:36 PM
هههههههههههه

موضوع السماعه و عديناه
لكن الحين مع كرت الهلا عرفت وين المشكله

:tease:

خخخخخخخخخخخخخخخخ
:secret::secret:
استر على ما واجهت يا بوخليفه :weeping:

ساس الوفا
23-01-2012, 12:54 PM
هلكت وانا اضحك لدرجة انه عندي مواقف بالهبل بس مب قادر اركز من كثرة الضحك ..

عقب بذكرها لكم ..

يعطيك العافيه على هالموضوع الاكثر من رائع ..

جوهرة قطر
23-01-2012, 12:55 PM
موضوع شيق الصراحه وذكرنا بطفولتنا المفعمه :happy:

اذكر يوم كنت بالروضه ابوي كان يعطينا ريالين مصروف وامي لازم تسوي لنا سندويج
وكان عندي اخت توئم كانت تقول فشيله كل يوم نودي معانا سندويج الروضه
انه احراج قدام البنات المهم فكرنا شلون انتخلص منهم وقلنا اذا قطيناه بزبالة البيت امي بتصيدنا
و كان عندنا التانكي مال الماي فى زاوية الحوش ( نظام البيوت القديمه ) :nice:
قلت لها امشي معاى ونروح ونحذفهم وراه هههههههه
عاد تعودنا صرنا كل يوم نطلع بدري ونتغفلهم وتحذف وري التانكي :happy:
لين ما جات الاجازه العوده وفجاءه احتررق التانكي وقام ابوي وغيره يوم جو بيشلونه اكتشفو الكم الهائل من السندويجات وراه هههههههههه
ولا كانت امى تشكل لنا شي جبن شي بيض بس شنو جانا ظرب حزتهاااا

ملاحظه : تري التانكي ماحترق فجاءه اختى اللى اكبر منا الله يسامحها قالت لنا شرايكم انجمع
كتبنا ودفاترنا ونسوي حفره ونحرقهم عاد ما حرقناهم الا يم التانكي والله انه شب مره وحده ههههههههههههه
عاد احنا من الوهقه لين سوينا شي غلط سيده على غرفتنا ونسوي روحنا رقود بس بعد كنا ننصاد وننظرب :eek3:

بو خليفه 123
23-01-2012, 01:18 PM
الموقف الى اذكره الحين

من سنتين كانت زوجه عمي منومه بالمستشفى بلندن خذتنا امي ورحنا نزورها كانوا عيالها موجودين برا الغرفه المهم جلسنا مع بناتها بغرفه وامسكتني وحده من بناتها وهات ياسوالف اتاري امي وخواتي اركبوا الأصانصير ونسوني:weeping: اول مره نروح حق هالمستشفى كل طابق له لفت خاص واللفت الى يودي للأستقبال لازم نروح له عن طريق لفت غير المهم ركبت في اللفت الا ولد عمي وولده راكبين وانا استحي اسألهم وين الطريق فتح الأصانصير على ممرات مالها اول ولا اخر:rolleyes2: خلاص بصيح :eek3:واخذ نفس عميق الا اقول لهم وين امي وخواتي راحوا ابي اروح لهم وماعرف قال احنا بعد مانعرف ضغط ولده على زر ويفتح اللفت ونطلع حذاه فتح لفت ثاني الا اختي تناديني تعالي وهي تضحك :anger2:

موضوعك نايس ابوخليفه 123

شكراً و مشاركتك هي اللي نايس غزلان

من اصعب المواقف الي خلتنا نتحامل على اهلنا لا ضعنا بالسوق او في سفر و حسيت بصعوبة موقفك و احس عيال عمك للحين يعايرونك بالنفس العميق الي خذتيه يوم ضيعتي هلك هههههه

انتظر عودتك بمزيد من المواقف الطريفه / الاكشن

قناصه
23-01-2012, 01:53 PM
مرحبا ...

الموضوع ذبحني من الضحك ...

بقول لكم عن موقف مانساه كلش ..

بالصف الاول واول يوم دوام ... انا وبنت عمتي كنا بنفس الصف وتعرفنا على بنت و صارت صديقتنا 3> المهم خلص الدوام ... وجات الخدامه تاخذنا ... وخذنا صديقتنا البيت معانا ...

دخلنا بيت جدي ...انصدمت جدتي من البنت من وين جايبينها ... !! @@

وانا بكل براءه صديقتنا ...

والبنت اهلها في المدرسه يدورونها وحاله ... سوينالهم اكشن من اول يوم

(( مانضربت من جدتي الله يعطيها الصحه والعافيه ولا رجعت بيتنا اصيح ))

بصمة قطرية
23-01-2012, 01:57 PM
قناصة
خخخخخخخخخخخخ
شدعوة ماخذين معاكم لعبة :tease:

بصمة قطرية
23-01-2012, 02:01 PM
يوم كنت في الجامعــة سنه أولى التيرم الثاني ..
كان تسجيلنا عن طريق لجان ..
أدخل ومعـاي جـدول التسجيل و أروح لدكتــور
هو يشوف لي الجدول و يسجل لي ..
المهم قعدت قدام دكتور ..
أول مرة أشوفه ..
عقب ما سجل لي و خلص ..
قـال لي سلمي على عمج ..
عــاد أنا بحلقت عيوني :eek5:
و سـألته ..:eek5:
تعــرف عمي ..؟:eek5:
إش عرفــك فيه ..؟ :eek5:
الدكتــور ضحك ..
أستوعبت الموقف ..:secret:
عمي عميد في الجامعــة يعني طبيعي كل الدكاترة يعرفونه :weeping:
نزلت راسي و مشيت ..
أول ما طلعت اختي تسألني من سجل لج قلت لها مادري شسمه ..
شفت توقيعه طلع رفيج عمي ..:weeping:

سان سيمون
24-01-2012, 08:09 AM
احم احم
انا عاد مواقف مختلفة
يوم كنت صغيرة تقريبا بعمر 10 سنوات كان غرامي المطبخ و هذيك الفترة ما عندنا خدامة راحت امي مشوار فقمت شمرت عن ذرعاني وطلعت اللحم من الفريزر وعلى طول في القدر على النار مجرد قلب قلبتين طفيت النار وسويت ذيك الخلطه وحطيتها عليه وفي الفرن وعلى اعلى نار في 10 دقايق قلب اللون اسود قلت خلاص الطبخة استوت , وعلشان امي تمدحني سويت عيش ابيض كلة ماي اول ما رجعت امي حطيت الغداء تقريبا الساعة 11 الظهرة صعقت امي بس ما حبت اتفشلني اول ما مدت يدها على اللحم الى في سوائل تنزل لونها احمر وانا شاقة الحلق ابي تمدحني وما فوقي فوق الا صرخي علي تيك الصرخة زوغة عقلي بس فديت جدتي وجودها تصدى للهجمات الجوية ارضية وعدى الموقف الا من كلمة انت خبل ما تعرفين وغيرة

الموقف الثاني :
كنت طالعة من مبنى النشاط الطلابي من جهة المدخل حق العربات عجزانه انزل من الدرج وعارفة اني ميه بالمية طايحة لكن مكملة وراي محاضرة بقدرت قادر اشوف الارض و الاسمنت قريب من وجهي وتسأل ويش السالفة اكتشفت اني طايحة وان كل رجل في صوب وكتبي متوزعة اههههههه تلفت اشوف ان شاء الله ما حد شافني وعلى طول فزيت وكملت بس ياهو اسبوع اتالم فيه من الطيحة .

الموقف الثالث :
كان عندي وحدة تتشكى من زوجها وتقول هو يسوي كذا وهو يسوي كذا وراعي بلاوي وغيره وترى عندة .......... طبعا قالت كلمة طلعت عندي علامات استفهام المرة متاكدة انا انها مسلمة قلت لها ليش زوجك مسيحي في عز دموعها وحزنها قامت تضحك تضحك حسيت اني غبيه وبعدها اشرحت لي معنى الكلمة وقالت لي صدق بريئه
بس عورت روسكم

بوخالد2
24-01-2012, 10:35 AM
ههههههههههههه يازينها من مقالب

اذكر يوم كنت صغير على ايام سيك البي مكس كان لونه اصفر هههههههههه

كنت استعرض قدام بنات في الفريج يازين الاول والله و انقز و حركات هههههههههههه

واحط ليفه و اولعها اتطلع شرار و مره وحده مرت جنبه و اعدي ماصار شي في حفره ماشفتها و انا معود فلت حددددددددي و يشير التاير اللى قدام و اطيرررررررررر من السيك على وجهي و يغمى علي ماوعيت الا الناس يضربوني كف قوم قوم اسم الله عليك و يضحكووون

ايام الاول حلوه و برائه

الجوهره 2012
24-01-2012, 12:49 PM

تم ينطرنا في الموتر يمكن ربع ساعه عقب تملل و راح و الحمدالله رجعنا بيوتنا بدون اصابات

هههههههههههههههههههههههههههههه

والله ذبحتني من الضحك لاني حاسه فيك سبحان الله ترا الواحد من الروع مايعرف يسوي شي هههههههههههههههههههههههههههههه ولا لو مطوله الساني على اخوي و يقفل و يركض وراي والله من الضحك انصاد بسهوله :tease: وسالفة الريال اللي شقت وجهك مت من الضحك عليها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بصمة قطريه

مت عليج من الضحك على سالفة التلفون و الكرت :funny:ههههههههههههههههههههه

شبح الصمت

مت مت ضحك عليك :funny:

الحياة الخالدة

الله يغفر لها الوالده ويرحمها و مواقفج جدا مضحكه هههههههههه

بو علي
ادعي الله ليل ونهار ان الله يغفر لكم على اللي سويتوه في الشايب مسكين هههههههههه

استغفرالله من المواقف اللي ماحبها و تكرر معاي دايم يوم نكون في العزا ... اتذكر عزا وحده من الاهل قريبه وايد الله يرحمها .. وكان ثالث يوم لها من توفت الله يغفرلها .. اخبر كان العصر و كنا نسولف وضحكنا على موقف صار .. ما وعيت الا الباب انفتح و حريم اشكثرهم ادخلوا علينا :eek5: انا انصفق وجهي مب حلوه بحقي طبعا في عزا ونضحك :nop: سويت نفسي اصيح وكل اللي معاي يدرون والناس اتركوا كل شي واقعدوا يسكتوني ههههههههههههههههههههههههه استغفرالله ترا سبحان الله لازم يجي يوم ف العزا الواحد يضحك فيه .. سمعت في احدى المحاضرات الدينيه ان ربي ينزل السكينه و يهدي النفوس .. الله اعلم لكن هالموقف كل ماتذكره واتذكر شلون كانوا الحريم يصبروني ويقولون لها الجنة ولاتزعلين و و و .. اضحك

والشي الثاني الغربة وشي طبيعي بتتفنن بشي اسمه طبخ .. تجمعوا عندي البنات .. قلت لهم اليوم انا بسوي لكم ذاك الكيك اللي مستحيل تنسونه :shy: واقوم بسم الله واحط كل شي واخلطه وكل شي تمام الحمدلله قمت حطيتها فالفرن وشغلت الفرن :nop: اكمل والا اسكت :weeping: والله اقولك ماطلعت الكيك الا من فوق اسودددددددددددد :eek5: قلت لهم اكيد الفرن فيه شي :cry2: مٌصره ان الغلط مو مني :unsure: قاموا خذوا الكيك قالوا هذا كيك 2012 له كفر من فوق ونقدر نفتحه وناكله و قاموا شالوا اللي فوق وكلوا الكيك من داخل ويوم كملوا سكروا الكفر الاسود والله حسيته جدر:funny: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جزاك الله خير والله ضحكتني و لي عوده ان شاءالله المشكله في مصايب مانقدر نقولها :shy:ههههههههههههههههههههه

بو خليفه 123
25-01-2012, 08:05 AM
ابو علي اخوي الفاضل

قطر love

اماف 535

منورين الموضوع و لكم وحشه في ذمتي مابعدها وحشه

يسعدني ان الموضوع جمعنا مع بعض

و انتظر منكم المزيد من المواقف الطريفه اتمنى ماتبخلون علينا

بالذات اللي في بالي شكله ملك المواقف الطريفه :nice:

بو خليفه 123
26-01-2012, 08:10 AM
صبحكم الله بالخير

البارحه و أنا بالمكتب مريت بموقف طريف

رن جوالي و كان المتصل رجل يبدو انه كبير بالسن

المتصل : السلام عليكم
أنا : و عليكم السلام
المتصل : أنت بو خليفه ؟
أنا : اي نعم تفضل
المتصل : أنا كم مره قايلك فلوس الايجار تدفعها كل 25 الشهر ؟!
أنا : عفواً .. ؟ :rolleyes2:
المتصل : لا و بعد تستعبط ؟ تسوي نفسك ماتفهم ؟
أنا : يا طويل العمر شكلك تبغي بو خليفه غير .. اي ايجار الله يرضى عليك ؟
المتصل : ايجار جدتي يالنصاب !! والله لا اراويك و اجرجرك بالمحاكم و بكره من غبشه انا رايح للشرطه اقدم عليك بلاغ !!! (كان يزاعق)
أنا : بكل برود .. تدل مركز الشرطه ولا تبي ادليك ؟

سكر المتصل في وجهي و رديت كملت حديثي مع زميلي

قبل مباراة برشلونه و ريال مدريد بدقائق معدوده رد دق علي .. قلت لاحول شكله برشلوني و متصل يرفع ضغطي :anger1:

المتصل : مرحبا يا طويل العمر (نبرة الاحساس بالذنب)
أنا : حياك الله
المتصل : أنت بو خليفه ؟!!
أنا : هيه أنا بو خليفه و لكن ماهوب راعي الايجار :(
المتصل : والله يابوك السموحه هذا واحد ينقال له ابو خليفه و كل شهر يرد شيكه في البنك .. و و و .. الخ ..

اعتذر مني الرجل و طلع واحد ينقال له بو خليفه مشوه سمعتي .. و صدف ان الرقم فيه تشابه او الشايب مخربط بالارقام

و انتهت القصه :shy:

ضوى
26-01-2012, 08:29 AM
ذكريات جميلة ومواقف مضحكة

من المواقف اللي مانساها ابدا ، انه يوم كان عمري 8 او 9 سنين كنا نعيد مع بنات جيراننا انا واختي ورفيجتي واختها ،وطبعا هياته في الفريج والكل يعرفنا ، واتذكر بالرميلة وايد كان فيه عزاب عرب ، خاصة بفريجنا ، وكان اكثرهم من شرطة النجدة وكانت القيادة قريبة منا ( نفس مقرها الحالي ) المهم دخلنا بيت في داعوس من الدواعيس والا فيه رياييل كبار شواربهم تخرع كانها شوارب اللي في باب الحارة ، ونغني بكل براءة عيدكم مبارك ياهل البيت ، الا واحد منهم يخرع يقولنا تعالوا داخل بنعطيكم العيدية ، بس واحدة من النبيهات منا قالت له انت كذاب وماعندك عيدية وشردة ، وقلوبنا تخفق من الخوف والركض

بو خليفه 123
26-01-2012, 12:22 PM
احلى ايام وانضف قلوب هذيك الايام عورت قلوبنا يابوخليفه
من الذكريات الجميله في الجنوبيه بما انا احنا في ايام الشتاء
كنا نستمتع لم يطق مطر لانه كن نسبح في الحفر المتروسه ماي مطر بس من نشوف خشم موتر ابو اي احد فينه عند اللفه في ثانيه الكل مختفي سواء كنت انا او اخواني او عيال الفريج وتخيل انت الركضه وثيابك ثقيله من الماي كل شوي السروال ناصل ههههههههه
ومانسا السباحه في درامات البنيان الكبار والله مخ مافي يعني لهدرجه نحب النظافه وياويله الي بيطيح على البيب الملحوم في النص الي يمسك الدرام من الداخل تصدق انه ندري بوجود بيب بس من نطب ننسا البيب اااااااااححححححححححح هههههههههههه
لنا لفه وراجعين

درامات البنيان كنا كل صيف نسبح فيها و في بركة الزروع في فريجنا رغم ان البركه مليانه طحالب و حشرات الا ان كنا نوصل قمة متعتنا فيها ولا نطلع منها الا مع مغيب الشمس

اذكر دناكر الماي فوق السطوح كنا أنا و ولد عمي نشوف من نسمه اطول تحت الماي رغم ان الدنكر حااار لكن يوم عمي العود صادنا (عسكري ولا مره شفته بحياتي يبتسم) لشطنا بالعقال .. زين ياخي قول يا شباب هالشيء غلط و ممنوع و مضر لصحتكم ؟ شيبانا الاوليين مايتفاهمون

بو محمد لا تحرمنا من عودتك مع ذكرياتك الرائعه

الجوهره 2012
26-01-2012, 12:26 PM
صبحكم الله بالخير

البارحه و أنا بالمكتب مريت بموقف طريف

رن جوالي و كان المتصل رجل يبدو انه كبير بالسن

المتصل : السلام عليكم
أنا : و عليكم السلام
المتصل : أنت بو خليفه ؟
أنا : اي نعم تفضل
المتصل : أنا كم مره قايلك فلوس الايجار تدفعها كل 25 الشهر ؟!
أنا : عفواً .. ؟ :rolleyes2:
المتصل : لا و بعد تستعبط ؟ تسوي نفسك ماتفهم ؟
أنا : يا طويل العمر شكلك تبغي بو خليفه غير .. اي ايجار الله يرضى عليك ؟
المتصل : ايجار جدتي يالنصاب !! والله لا اراويك و اجرجرك بالمحاكم و بكره من غبشه انا رايح للشرطه اقدم عليك بلاغ !!! (كان يزاعق)
أنا : بكل برود .. تدل مركز الشرطه ولا تبي ادليك ؟

سكر المتصل في وجهي و رديت كملت حديثي مع زميلي

قبل مباراة برشلونه و ريال مدريد بدقائق معدوده رد دق علي .. قلت لاحول شكله برشلوني و متصل يرفع ضغطي :anger1:

المتصل : مرحبا يا طويل العمر (نبرة الاحساس بالذنب)
أنا : حياك الله
المتصل : أنت بو خليفه ؟!!
أنا : هيه أنا بو خليفه و لكن ماهوب راعي الايجار :(
المتصل : والله يابوك السموحه هذا واحد ينقال له ابو خليفه و كل شهر يرد شيكه في البنك .. و و و .. الخ ..

اعتذر مني الرجل و طلع واحد ينقال له بو خليفه مشوه سمعتي .. و صدف ان الرقم فيه تشابه او الشايب مخربط بالارقام

و انتهت القصه :shy:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مسكين والله زين انه اتصل يعتذر ترا لو انا بداله من الفشيله مافي امل يشوفون رقمي :shy:

بصمة قطرية
26-01-2012, 12:35 PM
مواقفكم عجيبة :tease:
اذكر يوم كنت صغيرة ..
دايماً ابات في بيت عمي ..
و بيتهم في وادي سيل ..
طبعاً معروفة هالمنطقة فيها عزابية و بتان ..
في يوم من الأيام طلعنا انا و بنت عمي و رحنا الدكان بروحنا ..
المشكلة خلينا الدكاكين القريبة و رحنا لأبعد دكان في الفريج ..
رجعنا و احنا مستانسين ..:nice:
أول ما قربنا صوب البيت نشوف عمي ( الله يرحمه )
واقف في نص الشارع
و يتلفت ..
أول ما شافنا صرخ علينا ..
قربنا منه ..
وين كنتوا ..
بكل ثقة و ابتسامتنا شاقة الحلج ( دكان ماشاالله ) :nice:
ما وعينا الا بكف لف ويوهنا ..:weeping:
و دخلنا البيت نصيح :shy:

بصمة قطرية
26-01-2012, 12:38 PM
موقف ثاني في بيت عمي .. :nice:
في بيت عمي فوق السطح كان في فتحة ..
هالفتحة كانت توصل لدكان صغير .. :secret:
وقت ما يسكر الدكان انا و بنت عمي ننزل من الفتحة على الطاولة و نبوق كافي و شبس و نرد نطلع ..:secret:
لين اليوم محد يدري :secret:

الجوهره 2012
26-01-2012, 12:41 PM
وقت ما يسكر الدكان انا و بنت عمي ننزل من الفتحة على الطاولة و نبوق كافي و شبس و نرد نطلع ..:secret:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خاطري اعرف شلون هالفتحه السحرية والله احس ايام خخخخخخخخخخ

المهم روحي عطي راعي الدكان 500 عن البوقات ههههههههههههههههههههه

بصمة قطرية
26-01-2012, 12:50 PM

خاطري اعرف شلون هالفتحه السحرية والله احس ايام خخخخخخخخخخ

المهم روحي عطي راعي الدكان 500 عن البوقات ههههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخ
أظن كان دكان بيت عمي .. :nice:
يعني عادي حلالنا ..:tease:
و بعدين وادي سيل ازالوها عن بكرة ابيها :(
راحت ذكريات الطفولة :weeping:
راح دكان ماشاالله :weeping:
راح مطعم الكيمة بالجباتي :weeping:
راح الدكان اللي كنا ناخذ منه ايس كريم بوكافي :weeping:
سطح بيت عمي اللي شهد جرايمنا :weeping:

بو طالب
26-01-2012, 01:03 PM
قصة الولد والجد

قصه حقيقيه تدور احداثها في الماضي

في يوم من ايام الماضي المغبر زارنا جدي البيت

وطبعا يوم كنت صغير كنت اكره جدي لانه كان يضربني ضرب ..... الضرب ما يجي من بلاش هههه

المهم وقبل لا يجي بيتنا رحت وكسرت الكرسي الي دايما يقعد عليه :)

يوم وصل قلت له : اتفضل اتفضل البيت بيتك ...استغرب مني اول مره شافني مؤدب معاه وقال اكيد البيت بيتي يا وليدي ... عينه قويه الاخ يبيله تربيه :omg:

دخلته المجلس وتأكدت انه بيقعد على الكرسي المكسور وطلعت الحوش

عاد انا كنت عند بوابة البيت انتظر في الصرخه عشان اشرد على بيت عمي الكبير

5 ثواني واسمعه يصارخ ويتحسب علي ويقول : مافي غيره احمدوووه الي كسره والله لاظربك يا ........ طوووووووووط ( كلام مشفر ) :tease:

يوم شفته طلع الحوش يركض صوبي يبي يمسكني واحط رجلي 200 على بيت عمي الكبير الي

في الفريج

مسكين تعلم درس انه ما يفكر يلعب معاي هههه

ابوعلي
26-01-2012, 09:00 PM
يوم كنا صغار الوالد عنده دكان وكانت لنا مواقف بدكان الوالد مثل :

السالفة الأولى :: اذا جانا العيد ادخل دكان الوالد بالخش واشوف الله يعزكم احسن النعل البسها للعيد ووعقب ارجعها .

السالفة الثانية :: كان الوالد يقعد مع ربعه برع الدكان بعد صلاة العصر وكنت ادخل المحل واروح بالخش اترس مخباي حب شمسي وابيض واطلع وبيوم صادني الوالد ويغسل شراعي :weeping:

السالفة الثالثة :: بيوم دخلت محل الوالد الظهر واشوف اثنيين من اخواني يوزعون الريالات على شباب الفريج يخلون الريالات الجديدة والقديمة يوزعونها.

السالفة الرابعة:: بيوم بعد صلاة المغرب كنت في المحل وجانا واحد يبي ليت ( لمبة )) وقالي الوالد جرب الليت اذا شغال ولا لا فقمت وجربته وشفته شغال طلعت الليت وحطيت صبعي واتكهرب وقمت اناقز مكان والله ستر فصل الكهرب الا اشوف صبعي مبيض والوالد كمل علي بطراق:(

ما تبون الوالد يخسر:shy:

رآعي موآجيب
26-01-2012, 09:08 PM

ههههههههههههههههههههه

اقول ممكن احداثيات بيت عمش :victory:

مهب لشي ، بس بغيت اشيك على البيت :tease:

رآعي موآجيب
26-01-2012, 09:24 PM
سوالفي ونكباتي واااااااااااجد :shy:

شي ينقال وشي مستحيل اقوله :rolleyes2:

لكن بقولكم سالفه خفيفه وعلى السريع

سنة 87 اول سنه يوردون فيها البرازيلي ( موتر انقرض )

وشراه اخي العود ، وانا منيب كبير ، يعني حول 7 سنين تقريبا ، المراد اني اكتشفت انه ممكن يشتغل بأي سويك :nice: ، واخطط عليه :dance ، ذاك اليوم رجع الحبيب من الدوام وراح يقيل ، وعقب ما تأكدت انه رقد طرررت للموتر ، وكان واقف قدام طوفة البيت ، تعبثت فيه واشتغل :yes: وجيت اعشق الجير على الريوس لكن مايقبل يعشق :anger1: حاولت واجد ومافيه فايده ، اكتشفت ان الريوس فوق مكان الواحد ، وبعد حاولت وحاولت وحاولت لكن ما يعشق ريوس ، كله يركب في الواحد :con2: واعصصصصب حدي ، وطفيت السياره وقبل لا انزل ضربت الجير من القهههر :court: وكااااااااان تحدث مفاجأه :eek5: الجير ينزل على تحت !! :omg: وفهمت السالفه على طووول :ok: وارجع اشغل الموتر واضغط القير على داخل واعشق وتمشي الامور ميه ميه :victory:

ومع اول لفه ورى البيت احلى صقعة طوفه مع موترين :funny:

لأن ماكان فيه باور في الدركسون :strong3:

شفت الدعمه واتروووع :( واطق لبيت الشيبه escape

طلعت رحت للموت برجيلي :eek5: يوم وصلت لقيت الخبر واصله :ok2: وكليت حتة دين علئه عمري ما انساها :tease:

رآعي موآجيب
26-01-2012, 09:36 PM
السالفة الرابعة:: بيوم بعد صلاة المغرب كنت في المحل وجانا واحد يبي ليت ( لمبة )) وقالي الوالد جرب الليت اذا شغال ولا لا فقمت وجربته وشفته شغال طلعت الليت وحطيت صبعي واتكهرب وقمت اناقز مكان والله ستر فصل الكهرب الا اشوف صبعي مبيض والوالد كمل علي بطراق:(

هههههههههههه

يابوعلي خاطري اعرف شتفكر فيه يوم حطيت اصبعك !!

يعني الليت اشتغل تتوقع اصبعك كان بيشغل نفس الليت :taunt:

ابوعلي
26-01-2012, 10:20 PM
هههههههههههه

يابوعلي خاطري اعرف شتفكر فيه يوم حطيت اصبعك !!

يعني الليت اشتغل تتوقع اصبعك كان بيشغل نفس الليت :taunt:

ههههههههههههههههههههه

قلت اجرب احط الصبع شيصير:rolleyes2:

sara jsm
26-01-2012, 10:51 PM

سبحان الله عشت هالتجربه من قبل :funny::funny::funny:

ابوعلي
27-01-2012, 04:10 AM
سبحان الله عشت هالتجربه من قبل :funny::funny::funny:

هههههههههههههه تجربة فيها نفضه :rolleyes2:

أمير المحبه
27-01-2012, 05:07 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

روعه المواقف صراحه :victory:

انه عندي موقف صراحه عجيب :)

بس للاسف في واحد جا وصف في موقفي :weeping:

:funny:

الراقيه سبشل
27-01-2012, 12:43 PM
ههههههههههههه حبيييت مواقفكم ضحكتني !!

..

يوم كنت بالاعدادي كان في ابلة اجتماعيات, هالابلة نحيييسة وعيوووز وحالتها حاله ودايما تصرخ علينا وماتعرف تشرح عدل

المهم

يوم من الايام وحدة من بنات صفنا صارت تتلاسن معاها .. والابلة عصصصصصصصصبت :anger1: .. ومانحصل الا الابلة ماسكة الي بريلها (الله يعزكم) وترررررركض ورى البنت تبي تطقها :omen2:.. والبنت تصارخ وتركض والابلة تتحلف لها وتلحقها:eek5: .. واحنا متنا من الضحك .. طلعنا من الحصة ومهدوود حيلنا خلصنا كل طاقة اليوم بالضحك:app: .. وبالنهاية الابلة ماقدرت توصل للبنت خبركم الكبر شين .. وصارت تتحلف فيها انها بتقول للمديرة :anger1:

وبس:shy:

هآيدي
27-01-2012, 01:15 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

مواقفكم عجيبه ... وبعضكم طلعوا أشرار ... :funny: :funny: :funny:

عاد انا واختي اغلب مواقفنا كانت مع الخدامة :rolleyes2:.... كله اخرعها .. ولأنها تخاف من الينانوه ف كنت البس ماسك وانخش في غرفتها وأبند الليت واخرعها و احط ورى دريشتها مسجل فيه اصوات تخرع ...... وأتم طول الليل ماترقد من الخرعة... :secret:

واخر موقف سويته فيها كانت معاي اختي في الجريمه ههههههههههه سوينا موقف مانساه لو شنو ،،، اخواني كانوا مسافرين وامي كانت معزومه على عرس ف استغلينا الاجواء ولبسنا اثياب اخواني وتلثمنا باغترهم ودشينا عليها الغرفة على اساس ان احنا حراميه ونقول لها جيب فلوووووس... من الخرعه اغمى عليها :swoon: ،،وانا واختي تمينا نصيح خايفين :cry2: :cry2: عبالنا بتموت بس الله ستر :weeping:.. وبعدها بأسبوع سافرت بلادها .. :nop:
بس الحين خلاص كبرنا وعقلنا ... :shy:

وصارت لي مواقف ثانية هههههههههه طيحات في الجامعه ... واول سنه كنت ادش محاضرات بالغلط مب محاضراتي .... ومن الفشيله ما اطلع اتم ساكته لين تخلص المحاضره ،، وتروح علي محاضرتي :(

ويسلموو عالموضوع الجميل :nice:

ANONYMOUS
27-01-2012, 01:57 PM
عاد انا اذكر يوم كنت صغيرفي السبعينات كله ادش هارودز في لندل

وماكنت احب اروح شبربوش

وكله كاشخين بمعطف فرو

ماعرف سوالفكم

بو خليفه 123
08-02-2012, 08:31 AM
crazycrazyخخخخخخخخخخخخخخ
مواقفكم عجيبة ..
مت ضحك وانا اقرا يا العفاريت :tease:
بقول لكم موقف محرج صار لي بس المشكلة انه فريش من كم يوم ..:(
و عقب بقول لكم مقالبي و انا صغيرة :tease:

الاسبوع اللي طاف كنا طالعين رايحين مجمع ..
ولدي فديته خذ لي جوال ..
جيت الليل بجرجه ..
قلبت الكرتون يمين يسار ما لقيت بطارية ..:rolleyes2:
ثاني يوم الصبح كان عندي مشوار قبل لا ارجع البيت مريت المجمع ورحت محل التلفونات ..
بكل ثقة طلعت الكرتون من الكيس و قلت له ما في بطارية .. :nice:
بس فتح العلبة طلع البطارية كانت على جنب :weeping:
ويهي إنصفق ..:weeping:
شلون ما شفتها :eek5:
من الفشيلة قلت برقع لعمري بسرعة ..
قلت له انزين عطني سماعة ..:nice:
قال مدام في سماعة و طلعها :weeping: :eek5:
يا لهوي ..:weeping:
وين ما أطقها عوية ..
الريال ماسك ضحكته ..:secret:
وانا خلاص بصيح من الفشيلة :weeping:
ابي ارقع لعمري بأي طريقة ..
قلت لا انا ما احب هالسماعة عطني موديل ثاني ..:weeping:

ارشح لك تلفون نوكيا السحاب :p

تستاهلين لقب "ملكة المغامرات" اضحك الله سنك بصراحه ضحكت من جد :nice:

امبلا تذكرت ذاك اليوم يوم قسم الطوارىء يمتلي من حالات تقلصات البطن من الكيك :(

والله يرحم الوالده و يغمد روحها الجنه ان شاء الله و يخلي لكم الوالد

انتظر المزيد منكم و كلي شوقاً في اكتشاف مفاجئاتكم ..

هناك شخصيات هادئه بالمنتدى يوم قريت مغامراتها غيرت انطباعي للافضل :nice:

الحياة الخالدة
08-02-2012, 09:04 AM
امبلا تذكرت ذاك اليوم يوم قسم الطوارىء يمتلي من حالات تقلصات البطن من الكيك :(

والله يرحم الوالده و يغمد روحها الجنه ان شاء الله و يخلي لكم الوالد

انتظر المزيد منكم و كلي شوقاً في اكتشاف مفاجئاتكم ..

هناك شخصيات هادئه بالمنتدى يوم قريت مغامراتها غيرت انطباعي للافضل :nice:

يا ليتـــــه كان كيك يا بوخليفة
عيش داخل التفاح :rolleyes2: مادري يصنف مع شنو بالضبط
أحسن شي سويته إني اعتزلت الطبخ من عقبها .. تقليلاً من الزحمة في الطوارئ :shy:

الله يجزاك خير .. و يرحم موتى المسلمين جميع

المتحدث الرسمي
08-02-2012, 10:22 AM
.....

اخبر في المسيد الشيبان كانو يقولون للامام لا تطول في الصلاه ، اقرا سور قصيره

عاد مره الامام قرا ايه فيها النار

شوي الا الشيبه يقوله : النااااااااااار اللي تاكلك ... في نص الصلاه :eek5:

عاد ما تسمع الا تكركر في المسيد :tease:

ثانكيووو بو خليفه على الموضوع الفله

لي رجعة ثانيه اذا تذنكرت كصه ثانيه :telephone:

.....

بوعلي2
12-02-2012, 10:18 PM
للرفع

فلتة زمانها
12-02-2012, 10:43 PM
http://files.mothhelah.com/img/Lfk74842.jpg (http://files.mothhelah.com/)
انا يوم كنت اصغيره كنت احب اقلد اخوي يوم يسوي هالحركه واخبر امي صادتني مره
واستخفت قطيعه يا فلتوه عيب البنات يسوون هالحركات وتقوم تلشطني بالهوز الله لا يوريكم علم جسمي :(

الراقيه سبشل
12-02-2012, 10:44 PM
أذكر لما كنت صغيرة .. عمري 8 سنين omen

كنت انا واخوي الي اصغر مني ننطر فترة العصر لان اهلي ينامون فيها ونستغل الفرصة ونآخذ اي شي يساعدنا على تسلق الطوفة الي تفصل بيننا وبين بيت الجيران :omen2:.. عشان نلعب معاهم <<قرده مب اطفال:funny:

وكل يوم على نفس الحاله .. وكل مرة نستخدم وسائل جديدة .. اخشاب, سلم , كراسي, ومرات كنا نربط ملابسنا عشان نكوّن حبل طويل ممتد من بيتنا الين بيت الجيران:secret:.. ومرات كنا نضطر نصنع اجهزة بنفسنا تساعدنا على التسلق

المهم

ومرة امي الله يحفظها صحت بدري على غير العادة وصارت تسأل اختي الي اكبر مني عنا لانها ماحصلتنا .. وتعرف منهم ان احنا ببيت الجيران:eek5:

وطبعا في وقت الرده, لما قرب موعد استيقاظ الاهل رجعنا بنفس الطريقة بوسائل استخدمناها من بيت الجيران و نزلنا من الطوفة وحصلنا امي بيدها الهوز:waiting: .. ويادار مادخلك شر .. :weeping: escape

الراقيه سبشل
12-02-2012, 10:49 PM
واستخفت قطيعه يا فلتوه عيب البنات يسوون هالحركات وتقوم تلشطني بالهوز الله لا يوريكم علم جسمي :(

انا طفولتي كلها مضيتها وانا بين هالخشبتين :funny: كانت وناستي

ومرات كنت اسوي مسابقة ويا اختي من بتتم اكثر وقت بدون ماتوقع:shy:

Aaziz
12-02-2012, 11:39 PM
ذكريات عجيبه .. اعتقد عيال هالوقت ذكرياتهم مع الالعاب الالكترونيه او ذكريات +18 :rolleyes2:

--------------

هالسالفه قديمه جدا .. يمكن من 30 سنه منصرمه :eek5:

كان جدي الله يغفر له عنده زرع و الزرع كبير ولكن مقسم حسب المزروعات النخل في جهه و الخضروات و الفواكه في جهه و بين كل قسم و الثاني مسافه .. وكان فيه هلكس قديم جدا جدا جدا للاستخدام داخل المزرعه و تقريبا الكل كان يسوق خالي وكان صغير جدا بس كان يسوق داخل الزرع و كانت فيه وحده من خالاتي تسوق بعد :omen2:
المهم كنت اروح مع خالي بالسياره نشغل مكينه الزرع الي لها صوت قوي تضخ الماي و كانت تشتغل بهندل كبير (الي لها سير طويل) كان تشغيلها صعب بحكم صغر سننا .. كان لازم تحرك الهندل بقوه و بعدين كان فيه عصا صغيره لازم ترفعها بسرعه .. هالعصا هي الي تشغل المكينه ،، و طبعا الخال علمني شلون اشيك على زيت المكينه
في يوم من الايام خالي ماكان موجود و كان ادق الصدر قدام الجد الله يرحمه اني اقدر اشغل المكينه و اركب مع الخاله و بديت البروسيجر صح ..
1- شيكت على الزيت و كان تشييك الزيت عباره عن مثل باب تفتحه تشوف بساتن المكينه من داخل و تشوف الزيت .
2- نفر الهندل بكل سرعه
3- شخص يساعدك و يحرك العصا و انت تسحب الهندل بسرعه .

سويت الخطوات و كانت مهمه الخاله هي الجزء السهل وهو تحريك العصا .

فريت الهندل و يوم وصلت للسرعه المطلوبه قلت لها حركي العصا .

اشتغلت المكينه بس كان فيه صوت غريب التفت ادور الخاله مالقيتها .. شفت سوداني احذاي :(

ههههههههه ترى نسيت اسكر الباب الي اشيك منه على الزيت و يوم اشتغلت المكينه طاش الزيت كله برى و صبغ الخاله من راسها لي رجيلها .

ههههههههه روحها رياضيه تقبلت الموقف بعد من انفجرنا من الضحك

زين الحين شلون نروح حق العالم الي هناك و جدي شنقول له ؟

هههههه ركبنا السيره و قعدنا نفكر بجديه من وين ندخل البيت عشان محد يشوفنا

الحمد لله عدت السالفه بسلام بس كل كم سنه تذكر الخاله السالفه و خذ يا استلام :nice:

رآعي موآجيب
12-02-2012, 11:51 PM
اشتغلت المكينه بس كان فيه صوت غريب التفت ادور الخاله مالقيتها .. شفت سوداني احذاي :(

ههههههههه ترى نسيت اسكر الباب الي اشيك منه على الزيت و يوم اشتغلت المكينه طاش الزيت كله برى و صبغ الخاله من راسها لي رجيلها .

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اتخيل شكلها واتخيل ردة فعلك يوم تشوفها بهالحاله :funny:

أما سالفتك ماااالها حل :p

بو خليفه 123
13-02-2012, 09:15 AM
للرفع

الله يرفع قدرك و يرزقك الفردوس الاعلى ان شاء الله

بوعلي2
13-02-2012, 09:17 AM
الله يرفع قدرك و يرزقك الفردوس الاعلى ان شاء الله

امين اجمعين يالذيب بوخليفه :shy:

بو خليفه 123
13-02-2012, 09:21 AM

أذكر لما كنت صغيرة .. عمري 8 سنين omen

كنت انا واخوي الي اصغر مني ننطر فترة العصر لان اهلي ينامون فيها ونستغل الفرصة ونآخذ اي شي يساعدنا على تسلق الطوفة الي تفصل بيننا وبين بيت الجيران :omen2:.. عشان نلعب معاهم <<قرده مب اطفال:funny:

وكل يوم على نفس الحاله .. وكل مرة نستخدم وسائل جديدة .. اخشاب, سلم , كراسي, ومرات كنا نربط ملابسنا عشان نكوّن حبل طويل ممتد من بيتنا الين بيت الجيران:secret:.. ومرات كنا نضطر نصنع اجهزة بنفسنا تساعدنا على التسلق

المهم

ومرة امي الله يحفظها صحت بدري على غير العادة وصارت تسأل اختي الي اكبر مني عنا لانها ماحصلتنا .. وتعرف منهم ان احنا ببيت الجيران:eek5:

وطبعا في وقت الرده, لما قرب موعد استيقاظ الاهل رجعنا بنفس الطريقة بوسائل استخدمناها من بيت الجيران و نزلنا من الطوفة وحصلنا امي بيدها الهوز:waiting: .. ويادار مادخلك شر .. :weeping: escape

زين سوت فيكم :tease:

الهوز ذي المفروض ينباع بالمزاد

شاكر لكم مروركم العطر و طرح مواقفكم الطريفه :nice: بأنتظار المزيد من القصص عن الهوز

بو خليفه 123
13-02-2012, 09:25 AM
ذكريات عجيبه .. اعتقد عيال هالوقت ذكرياتهم مع الالعاب الالكترونيه او ذكريات +18 :rolleyes2:

--------------

هالسالفه قديمه جدا .. يمكن من 30 سنه منصرمه :eek5:

كان جدي الله يغفر له عنده زرع و الزرع كبير ولكن مقسم حسب المزروعات النخل في جهه و الخضروات و الفواكه في جهه و بين كل قسم و الثاني مسافه .. وكان فيه هلكس قديم جدا جدا جدا للاستخدام داخل المزرعه و تقريبا الكل كان يسوق خالي وكان صغير جدا بس كان يسوق داخل الزرع و كانت فيه وحده من خالاتي تسوق بعد :omen2:
المهم كنت اروح مع خالي بالسياره نشغل مكينه الزرع الي لها صوت قوي تضخ الماي و كانت تشتغل بهندل كبير (الي لها سير طويل) كان تشغيلها صعب بحكم صغر سننا .. كان لازم تحرك الهندل بقوه و بعدين كان فيه عصا صغيره لازم ترفعها بسرعه .. هالعصا هي الي تشغل المكينه ،، و طبعا الخال علمني شلون اشيك على زيت المكينه
في يوم من الايام خالي ماكان موجود و كان ادق الصدر قدام الجد الله يرحمه اني اقدر اشغل المكينه و اركب مع الخاله و بديت البروسيجر صح ..
1- شيكت على الزيت و كان تشييك الزيت عباره عن مثل باب تفتحه تشوف بساتن المكينه من داخل و تشوف الزيت .
2- نفر الهندل بكل سرعه
3- شخص يساعدك و يحرك العصا و انت تسحب الهندل بسرعه .

سويت الخطوات و كانت مهمه الخاله هي الجزء السهل وهو تحريك العصا .

فريت الهندل و يوم وصلت للسرعه المطلوبه قلت لها حركي العصا .

ههههههههه روحها رياضيه تقبلت الموقف بعد من انفجرنا من الضحك

زين الحين شلون نروح حق العالم الي هناك و جدي شنقول له ؟

هههههه ركبنا السيره و قعدنا نفكر بجديه من وين ندخل البيت عشان محد يشوفنا

الحمد لله عدت السالفه بسلام بس كل كم سنه تذكر الخاله السالفه و خذ يا استلام :nice:

هههه سالفه لا تُنسى يالشهيد والله يحفظ لك هلك و شوفاتك

أنا ودي بس اعرف الجد عقب تولاك يوم شافك ولا عداها لك على خير :tease:

بو خليفه 123
13-02-2012, 09:45 AM
يوم كنا صغار الوالد عنده دكان وكانت لنا مواقف بدكان الوالد مثل :

اخونا الكبير ابو علي والله ذكرياتك خلف الكواليس فيها مشاغبه من الطراز الأول اتوقع اغلبية الاعضاء ماكانوا يعرفونها و هذا الموضوع نفض الغبار الي عليها :nice:

شاكر لك تواصلك ولا تحرمنا من مغامراتك و مواقفك الطريفه

حـ ن ـيـ ن
13-02-2012, 11:43 AM
موضوع حلو بوخليفة 123

اضحك الله سنك بوخليفة ..

هههههههههههههههههاي

اسمع هالموقف

مره كنت انا واخوي الكبير وواحد من الربع

عاد اخوي كان ذيك الايام عنده نيسان موديل 92 سنـة مدري 1997 او 99
المهم وووين الي عنده نيسان واستيشن ما فوقه فووق

المهم الحبيب مستلم راتب وقال بعزمكم

رحنا مجمع المول المهم ..

كاشخ اخووووووووووووي حده من النوع الي يكشخ ما يفر رقبته يمين ويسار فديت خشمه سنايدي :shy:

المهم اهو جالس قدامي وانا ورفيجي جمب بعض

وانا ابي افتح الكتشب امبادل ما نزل راس الكتشب الكيس على تحت لا مجبل به على وجه اخوي اقولك وفتحه وانا ضاغط على الكيس ويطشر الكتشب على ثوبه

ويطالعني ويطالع الكتشب ويقفل صارررررررررر لونه الوان :anger2:

يقولي تدري

هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

وقسم بالله لا ترجع مشي ولا بردك البيت ..

ههههههههههههههههههههاي

بوخليفة ياخي من صجـه رفيجي مسكين يطالعني ويضحك قاله تدري وانت معاه تردون مشي :anger2:

هههههههههههههههههههههاي مذله في مذله

ونتصل في واحد من ربعنا توه ماخذ له موتر

بوووعلي

الو ولا عليك امر تمرنا صوب المول

:cry2:

هههههههههههه

اضحك الله سنك

ردة فعل غير متوقعة :nice:

حـ ن ـيـ ن
13-02-2012, 11:48 AM

لو ماطلع لكم الباكستاني ماكان ضحكنا :nice:

بوخليفة ولد اخوي يقول ليش تضحكين قلت له قصتك والبشت قال مايضحك :nice:

حـ ن ـيـ ن
13-02-2012, 12:30 PM
في امريكا اتصلت علي احدى صديقاتي هناك

صديقتي:شريت آبل

أنا : ماشاءالله متى ومن شراها لك

صديقتي: باستغراب أنا شريته

أنا : كيف ومتى

هنا فهمت الموضوع الاخت تقصد كمبيوتر آبل وانا فهمت ( إبل) :shy:

بو خليفه 123
13-02-2012, 01:22 PM

استاذه حنين مرورك هو تشريف للموضوع و سوف يزيد الموضوع تشريفاً بمشاركه لك عن مغامراتك .. و اكاد اجزم ان طفولتك مليئه بالمغامرات الاكشن :nice:

ولد اخوك محتر لأنه مب محصل معهد انجليزي زين :tease:

بو خليفه 123
13-02-2012, 01:25 PM

هههههههه

خيّر البل :anger1:

فلتة زمانها
14-02-2012, 12:36 AM
زين سوت فيكم :tease:

الهوز ذي المفروض ينباع بالمزاد

شاكر لكم مروركم العطر و طرح مواقفكم الطريفه :nice: بأنتظار المزيد من القصص عن الهوز

الوالده الله يحفظها كانت تلشطني بهوز سلندر الغاز الحلي واسوي نفسي ميته والا مغمي علي من الطق وتصدق امي تقوم تراكض وتصيح علي هههههههه ويوم حذفته ورا البيت قامت تضربني بهوز الغساله البلاستك :nice:

doha2012
14-02-2012, 08:03 AM
الوالده الله يحفظها كانت تلشطني بهوز سلندر الغاز الحلي واسوي نفسي ميته والا مغمي علي من الطق وتصدق امي تقوم تراكض وتصيح علي هههههههه ويوم حذفته ورا البيت قامت تضربني بهوز الغساله البلاستك :nice:

ههههههه لا تكفين الا الهوز
صحيح مانضربت به لكن يكفي اشوف الاخرين يضربون به واتادب

مانعرف الا طعامة التمر :secret:

مره كنت مع اعيال اخواني واتبعهم هم القائد قدامي ويخربون وينثرون الماي في الحوش
وجات امي تدور علينا ومعها عصا مخمه ( العصا الطويله الخشب ) وانخشيت فوق الفرش اللي على الطاوله والباقين من الخرعه مانشدت منهم وتضرب امي الفرش بالعصا تدور عليهم ولا جات الضربات الا على راسي

صيحه وحده بس وعرفت امي انها ماصادت الا انا :(
ودمي يشخل هههههه

بو خليفه 123
16-02-2012, 07:40 AM
سوالفي ونكباتي واااااااااااجد :shy:

شي ينقال وشي مستحيل اقوله :rolleyes2:

لكن بقولكم سالفه خفيفه وعلى السريع

سنة 87 اول سنه يوردون فيها البرازيلي ( موتر انقرض )

وشراه اخي العود ، وانا منيب كبير ، يعني حول 7 سنين تقريبا ، المراد اني اكتشفت انه ممكن يشتغل بأي سويك :nice: ، واخطط عليه :dance ، ذاك اليوم رجع الحبيب من الدوام وراح يقيل ، وعقب ما تأكدت انه رقد طرررت للموتر ، وكان واقف قدام طوفة البيت ، تعبثت فيه واشتغل :yes: وجيت اعشق الجير على الريوس لكن مايقبل يعشق :anger1: حاولت واجد ومافيه فايده ، اكتشفت ان الريوس فوق مكان الواحد ، وبعد حاولت وحاولت وحاولت لكن ما يعشق ريوس ، كله يركب في الواحد :con2: واعصصصصب حدي ، وطفيت السياره وقبل لا انزل ضربت الجير من القهههر :court: وكااااااااان تحدث مفاجأه :eek5: الجير ينزل على تحت !! :omg: وفهمت السالفه على طووول :ok: وارجع اشغل الموتر واضغط القير على داخل واعشق وتمشي الامور ميه ميه :victory:

ومع اول لفه ورى البيت احلى صقعة طوفه مع موترين :funny:

لأن ماكان فيه باور في الدركسون :strong3:

شفت الدعمه واتروووع :( واطق لبيت الشيبه escape

طلعت رحت للموت برجيلي :eek5: يوم وصلت لقيت الخبر واصله :ok2: وكليت حتة دين علئه عمري ما انساها :tease:

هههههههههه

المشكله ان شيبان الأول تاصلهم الاخبار اسرع من البلاك بيري .. عندهم نوع خاص من البرود كاست ماندري به

لا هنت على مشاركتك يا راعي المواجيب و ننتظر سرد باقي مغامراتك

doha2012
16-02-2012, 09:03 AM
عاد انا اذكر يوم كنت صغيرفي السبعينات كله ادش هارودز في لندل

وماكنت احب اروح شبربوش

وكله كاشخين بمعطف فرو

ماعرف سوالفكم

شبربوش ذيك الايام كان هو محل الماركات العالميه :nice:

JN000N
16-02-2012, 04:20 PM
كنا مستضيقه ودشيت اهني تونست
الله يونسك بوخليفه

elders
16-02-2012, 08:41 PM
ههههههههه في قصص بتضحك جد خلتوني اقرأ 10 صفحات

بس اتزكر بكتب

موضوع جميل

بو خليفه 123
19-02-2012, 07:36 AM
ههههههه لا تكفين الا الهوز
صحيح مانضربت به لكن يكفي اشوف الاخرين يضربون به واتادب

مانعرف الا طعامة التمر :secret:

مره كنت مع اعيال اخواني واتبعهم هم القائد قدامي ويخربون وينثرون الماي في الحوش
وجات امي تدور علينا ومعها عصا مخمه ( العصا الطويله الخشب ) وانخشيت فوق الفرش اللي على الطاوله والباقين من الخرعه مانشدت منهم وتضرب امي الفرش بالعصا تدور عليهم ولا جات الضربات الا على راسي

صيحه وحده بس وعرفت امي انها ماصادت الا انا :(
ودمي يشخل هههههه

زين كذا خربت طاولة الطعام بالدمان والاصابات :tease:

سلامات دوحه 2012

elders
20-02-2012, 09:50 AM
كان قبل اللي بروح على فلسطين كل مرة لازم ينزّل الذهب معاه ويتسجل عند اليهود ولازم بنفس الكمية والعدد والنوع يطلع معو ..فكل سنة امي تاخد الدهبات من الدوحة لعمان للضفة وترجعهم ..المهم كنا 5 اطفال ،اه احنا الفلسطينيه بنخلف كتير ماشاء الله..يومها بابا ما كان معنا بالمطار وكالعادة الملكية الاردنية لازم تتأخر فكانت لعبتنا العربايات ..كل واحد مستلم وحدة والتاني بدزه و زوووووووووووووو بهول المطار قريب الجيت ..هلأ امي بدها تجمعنا حوليها على اساس عيب نعمل ازعاج وبتنادي على اختي : لما لمـــا ..والاخت لما كانت الاول فينا لخط النهاية بالسباق وبتحكيلها من بعيد لا تخافي ماما شنطة المجوهرات معاي و زوووووووووووووووو بالعرباية ...ويستمر الذكاء واكيد اطمنت ماما علينا وعلى المجوهرات ..

بصمة قطرية
20-02-2012, 10:05 AM
أمس مرت اخوي ذكرتني بموقف :shy:
قلت خل اقوله لكم ..
منكم سنه كنا رايحين الكورنيش نمشي
كان هدوء مافي حد ..
المهم انا كنت لابسة كعب .. :shy:
نزلنا من السيارة صوب الحشيش ..
و انا أمشي على الحشيش دخل الكعب خخخخخخخخ
قاومت و طلعته و رايحة بسرعه
هي كانت سابقتني مادري شلون و انا واصله آخر شي
دبغت على ويهي خخخخخخخخخخخخخخ
من الفشيلة قعدت أضحك على عمري :weeping:
هي ما شافتني رحت و أنا اقول لها ما شفتيني طحت :tease:
و أنا أضحك ..خخخخخخخخخخ
الا هي تقــول لي سكتي اللي ما شاف سمع :tease:
صج فجأة لقيت المكان مليان ..
من وين طلعوا ..؟؟:eek5:

رحال
18-10-2020, 04:26 PM
على طاري الطبخ ..
من صغري احب الطبخ اذكر في بداية التسعينات
انا و اختي مستانسين بكرة العيد ..
قلنا لازم نسوي شي يكون خاص للعيد
شي غريب ..
بعد تفكير عميق قررنا نسوي كيكة ..
استويت الكيكة بس احترقت من تحت ..:secret:
تمينا نطالع الكيكة و نفكر في حل ..
لين قررنا نزينها بكريمة المهم انحطت في الميلس مع فوالة العيد
و الغريب في الأمر انها خلصت خلال نص ساعة و طلبوا طريقتها بعد ..:tease:
ولد عمي استخف عليها يقول احلى كيكة ذاقها ..:tease:

رحمها الله .. لايذكر اسمها إلا بالخير
رحم الله روحاً طاهرة نقية
الله يرحمها ويسكنها الجنة

sara jsm
18-10-2020, 05:49 PM
الله يرحمها برحمته الواسعه ..
والله يارحال رفعت هالموضوع وعورت قلبي ..
افتقدنا وايد اعضاء كانوا لنا اكثر من اخوة ..
الله يذكرهم بالخير ويحفظهم وين ماكانوا ..
ويرحم من مات منهم ..

سالم الزهران
03-08-2021, 05:21 PM
.....

اخبر في المسيد الشيبان كانو يقولون للامام لا تطول في الصلاه ، اقرا سور قصيره

عاد مره الامام قرا ايه فيها النار

شوي الا الشيبه يقوله : النااااااااااار اللي تاكلك ... في نص الصلاه :eek5:

عاد ما تسمع الا تكركر في المسيد :tease:

ثانكيووو بو خليفه على الموضوع الفله

لي رجعة ثانيه اذا تذنكرت كصه ثانيه :telephone:

.....

هههههههههههههههههههه