المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسبي الله علي مستشفي حمد

قلبى طيب
18-01-2012, 09:25 PM
معقوله مافي ولا سرير واحد من الربع والدته دخلت الطواري وقال لها الدكتور لازم ترقد قالوا لها لازم ترقد عندهم قالوا ما عندنا اسره فاضيه وهي بنت البلد والله انه وحده مسويه في القلب وقالوا مالها سرير انتظري لين بكره ايش السبب المسولين مافكروا قبل ما يزداد عدد الاجانب في البلد ويمك ياسعاده الوزير عن هذه الامور كل يوم شكاوي عليكم ياحسافه يا مستشفي حمد لازم يتحاسب المسولين هناك عن هذه المهازل ومن غير الله يعزكم الشرارشف وسخه والتنقيع من قبل الدكاتره ياسعاده الوزير لك الكلمه

خليفـة
18-01-2012, 09:28 PM
حسافة والله
الله يذكر ايام اول بالخير
اشهد انها كانت أفضل وأجمل

ما على والدة رفيجك شر ان شاء الله
وربي يقومها بالسلامة ان شاء الله

خليفــة

الشمالي111
18-01-2012, 09:30 PM
الله يشفيها ان شاء الله

يا رجال انا قبل اسبوع سويت عملية في المستشفى والموعد ماخذة من شهر ويوم جيتهم في يوم الدخول قالو لي ما فيه غرف روح البيت واحنا بنتصل فيك ورحت البيت ولين المغرب محد اتصل رحت لهم عقب المغرب قالو لي كنسل الموعد قلت لهم ما فيه امل اكنسلة ونشبت لهم لين طلعو غرفه

الـراسي
18-01-2012, 09:33 PM
اولا ما تشوف الوالده شر

طهور ان شاء الله

والله شي غريب

اقتراح لمؤسسة حمد الطبية ليش ما يأجرون سرائر من المستشفيات الخاصة

يعني يكون هناك تنسيق ما بين مستشفى حمد والمستشفيات الخاصة

اذا كان ما عندهم امكانيات واذا قاصرهم فلوس بنتبرع لهم

ما فيها شي لين يحصلون سرير فاضي للمريض

فتى الجود
18-01-2012, 09:35 PM
السلام عليكم

للعلم فقط ::

سبب ازمة الاسرة بــ مستشفى حمد

المرضى الذين احضروا من ليبيا

وكثرة الاجانب بالدولة

وللاسف القطري ماعاد له اعتبار بالدولة

عجل مريض ما يحصل سرير ؟؟ !!

الله يرحم حال الجالية القطرية بقطر

نيساني
18-01-2012, 09:55 PM
اجر وعافيه ان شاء الله

ومانقول الا الله المستعان

غزلان
18-01-2012, 09:57 PM
الله لايحوجنا ولا حد له:(

المدريدي
18-01-2012, 10:00 PM
خلاص ما في غير نتبرع ونساعدهم الظاهر ما عندهم فلوس

والله يشافي والدة صديقك ان شاءالله

ما أدري وزير الصحة ليش قاعد كذا لا نشوفه يتحرك ولا نسمعه يصرح ولا شيء

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

vxr 5.7
18-01-2012, 10:09 PM
المشكله لو تتكلم لين تطلع عروق قلبك محد مفتكر فيك

مذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذله والله العظيم مذللةةة

بوحارب
18-01-2012, 10:29 PM
الله يشفيها يارب

ومستشفى حمد قمة المصخرة والتخلف والرجعية

اخوي راحلهم يمكن 3 مرات بسبب ألم في بطنة وكله يعطونه حبوب

وفي الأخير راح الأهلي وسووله عملية الزايدة على طول ولا كان بيموت

المفترسه
18-01-2012, 10:29 PM
قبل 3 ايام اكثر من 64 مريض في الطواريء ينتظرون اسره
فعلا مستشفى حمد يعاني من ازمة اسره حاده والوزير مابيده شي
لانه اشغال في حالة سبات عميق ومدينة حمد الطبيه ماجهزت للحين
لو كان ملعب رياضي كان خلص في اقل من سنتين
اتمنى الدوله تتحرك لانه فعلا القطاع الصحي محتاج تطوير سريع

موضي قطر
18-01-2012, 10:40 PM
خلونا نشوف أحمد السليطي يقدر يقوله مب كفو؟!!

بوحارب
18-01-2012, 10:43 PM

شي طبيعي عدد الأجانب صك المليون ونص ويمكن اكثر :rolleyes2:

روح الاطلس
19-01-2012, 12:20 AM
عباره مافي سرير نفس عباره القطريه مافي مقاعد
وبالاساس فيه لكن مخلينهم ستاند باي للي ينشب لهم يدخلونه وللي عنده واسطه او يعرف حتى لو سيكيورتي يطلعون له سرير وتستغرب وقتها قبل شوي تقولون مافيه ويوم جبنا الواسطه بقدرة قادر طلع السرير!! :)

فالحل لرفيجك يا انه ينشب لهم ويطلع ام العبيد عليهم، او يشوف له واسطه

هجمة مرتدة
19-01-2012, 01:41 AM
السلام عليكم

أؤكد على كلامك أعلاه . .

حيث أنني أعرف شخصياً أناس ألغيت عملياتهم بسبب قدوم عدد كبير من الليبيين المصابين . .

وتم تسخير كافة الإمكانيات الطبية لهم . .

آآآخر دلع . . :eek5:

Dawn
19-01-2012, 02:01 AM
الله يشفي الوالده ان شا الله

للاسف ان هالمؤسسه الطبيه اللي تفشل هي المؤسسه الحكوميه الطبيه الوحيده في قطر ...

صج شي يفشل .. :(

(الفيصل)
19-01-2012, 02:13 AM
بما أننا نتكلم عن مؤسسة حمد العام أقول ماقلت ،، وبالله المستعان

علمت من مصادري(الخاصة.. والموثوقه جداً) أن بعض الاطباء الأجانب في مستشفى النساء والولادة يتقاضون(مبالغ نقدية وهدايا عينية) من (النساء القطريات وذويهم)(بالذات) وذلك بعد الولادة مقابل(أهتمام الطبيب بها وتوليدها أثناء الولادة أو أعطائها حقنة الظهر التي سوف أتكلم عنها لاحقاً ) وهذا يتم حتى ولو كان الطبيب خارج دوامه الرسمي.(بالاتصال به هاتفياً وابلاغه)

** يعني العملية فيها تنسيق (من الطرفين من قبل)

وأخص بالذكر (بعض)الأستشاريين(الاطباء الأجانب) المختصيين (بإعطاء أبرة الظهر) وهي (حقنة) معروفة ويعلمها النساء (الحوامل) يطلبونها (بطلب موقع اثناء زيارتهم للعيادات الخارجية ويوضع ذلك بملف الحامل) وبشروط معينة يتم (اعطائها لمن تعاني الطلق) في المستشفى والهدف من هذه (الحقنة) هو (أزالة آلام الولادة والطلق ) لدى المرأة اثناء (توليدها).

والمفترض أن يكون النقاش في هذا الموضوع لهو هدفين أساسيين:
1- هؤلاء (المرتزقة) وكيفية التعامل معهم منا أو من أدارة المستشفى .
2- إيصال رسالة للمواطنين والمواطنات الذين يقبلون على أنفسهم (دفع مبالغ) لتحقيق الاعتناء بهم... فما ذنب من لايستطيع سداد(فاتورة) الاعتناء به وهو حق(مكتسب) له والدولة كفلته له .

** في جعبتي كثير وكثير جداً ولاأريد البوح به الان (وانا أتحمل كافة المسئولية القانونية ) عما يبدر مني من أقوال أو تصريح في هذا الموضوع (بالذات).

عالي الهمم
19-01-2012, 02:33 AM
برأي .. الموضوع صعب .. ومؤسسة حمد وصلت لطريق مسدود مع هالمشكله حاليا ..

الله الله .. نزلوا كم من كبينة مطابقة للمواصفات الصحيه .. منها يوفرون اسره للمرضى .. ويوفرون غرف للدكاتره اللي عندهم لسته فيها ٢٠ مريض والدكتور ما عنده غرفه يعاينهم فيها << تراا صارت .. -_-

عالاقل على ما تخلص المدينة الطبيه

امـ حمد
19-01-2012, 02:55 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يشفي جميع مرضى المسلمين

jeep-srt8
19-01-2012, 03:16 AM
استغرب من الي يقولون ولد البلد ومو ملاقي سرير ؟؟؟؟؟؟؟يطلعون مريض عشان يقعد مكانه ابن البلد ؟؟؟؟؟ شلون يعني بتكون الحجة للمريض هههههههههه عطونا كلام واقعي ونبي حل للمشكلة

انا لاني مصاب من حادث والحمدلله انهم جابوني يوم الحادث مستشفى الخور واليوم كان عندي مراجعة فيا لمستشفى ولا احلى ..فاااضي ومو بعيد اريحلكم ياجماعه حولوا على الخور والله يشفي مرضاكم ويبعد عنكم المرض وشره

khalid969
19-01-2012, 03:18 AM
خلونا نشوف أحمد السليطي يقدر يقوله مب كفو؟!!

يقدر .. صدقيني

رغم الصداقة الحميمة

فقط ضوء اخضر :rolleyes2:

khalid969
19-01-2012, 05:53 AM
يقدر .. صدقيني

رغم الصداقة الحميمة

فقط ضوء اخضر :rolleyes2:

لاتقول ماقلت :p

basma222
19-01-2012, 06:05 AM
الله يشفيها

اجر وعافيه ان شاء الله

بدوور
19-01-2012, 08:07 AM
ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على من ضيع الامانه
التعليم والصحة في قطر في الدرك الاسفل

هسلان
19-01-2012, 08:10 AM
مافي فايدة من هالمستشفى خالاص احنا استسلمنا وترانا نذن في خرابة محد حولنا

رايق البال x
19-01-2012, 08:29 AM
مستشفى حمد بؤرة فساد وكل المسؤولين اللي فيه حريم عشان جذي مهب فالح ولن يتطور دام العقول اللي تديره حريم وامريكان ،، اول شي خل يعطون الموظفين رواتبهم مثل باقي الدولة بعدين يعالجون الناس والعالم ،، نقول حسبي الله ونعم الوكيل ،،
نوجه ندائنا لسمو الامير وولي عهده انه يفكنا من هالعصابة ويضع ناس اخيار وتخاف الله مب واسطات وفساد

love life
19-01-2012, 08:41 AM
الله يشفيها إن شاء الله
ما ادري شنو صاير الصراحه شكله المره جايه لما الواحد يروح لهم لازم يودي معاه سرير معاه هههه
جارتنا قالوا لها نفس الكلام المسكينه خلاص قربت تولد ويقولون لها ردي البيت ما في سرير

فنجان قهوة
19-01-2012, 08:55 AM

علمت من مصادري(الخاصة.. والموثوقه جداً) أن بعض الاطباء الأجانب في مستشفى النساء والولادة يتقاضون(مبالغ نقدية وهدايا عينية) من (النساء القطريات وذويهم)(بالذات) وذلك بعد الولادة مقابل(أهتمام الطبيب بها وتوليدها أثناء الولادة أو أعطائها حقنة الظهر التي سوف أتكلم عنها لاحقاً ) وهذا يتم حتى ولو كان الطبيب خارج دوامه الرسمي.(بالاتصال به هاتفياً وابلاغه)

وأخص بالذكر (بعض)الأستشاريين(الاطباء الأجانب) المختصيين (بإعطاء أبرة الظهر) وهي (حقنة) معروفة ويعلمها النساء (الحوامل) يطلبونها (بطلب موقع اثناء زيارتهم للعيادات الخارجية ويوضع ذلك بملف الحامل) وبشروط معينة يتم (اعطائها لمن تعاني الطلق) في المستشفى والهدف من هذه (الحقنة) هو (أزالة آلام الولادة والطلق ) لدى المرأة اثناء (توليدها).

2- إيصال رسالة للمواطنين والمواطنات الذين يقبلون على أنفسهم (دفع مبالغ) لتحقيق الاعتناء بهم... فما ذنب من لايستطيع سداد(فاتورة) الاعتناء به وهو حق(مكتسب) له والدولة كفلته له .

** في جعبتي كثير وكثير جداً ولاأريد البوح به الان (وانا أتحمل كافة المسئولية القانونية ) عما يبدر مني من أقوال أو تصريح في هذا الموضوع (بالذات).

انا اؤكد على كلام الاخ / فيصل ...... للاسف العادة التي اتبعتها القطريات وهي دفع مبالغ للاطباء و الممرضات وخاصة بعد الولادةعلى اساس انها هدية ....في حين انها اساءت لجودة الخدمة....حالها حال الدروس الخصوصية ...يتعمد المدرس عدم الاخلاص في الشرح و الاهتمام... حتى يضطر الطالب الاتفاق معة على الدروس الخصوصية.

كازانوفا
19-01-2012, 09:07 AM
للاسف اعتمدو ان الغالبيه صار يتعالج بالمستشفيات الخاصه

دااانة قطر
19-01-2012, 09:13 AM
الله المستعاان
المشكله الازليه في مستشفى حمد نقص عدد الأسره في كل أقساامه

q6r2009
19-01-2012, 09:14 AM

نعم اخوي .
وانا منهم .. ادور راحتي وادفع للدكتور عشان يحضر ولادتي ويهتم فيني ..
لكن اقعد متلتهه وحالتي حاله مع القابلات النيرسات وماغير يصارخون علي ولا يسألون فيني,, ليش؟؟ الحمدلله رب العالمين ..
يخدمني خارج اوقات العمل وانا اعطيه حقه..
وانا من الناس اللي يقبلون على أنفسهم (دفع مبالغ) لتحقيق الاعتناء بهم..ومش انا لحالي الكل يسويها..
لاتستغرب من شي يصير وحاصل ولافيه شي ... ولو انك شخصيا تشوف مانشوفه في الولاده والله ماكان تكلمت بذا الطريقه الجارحه لنا كنساء,,اطفال تطيح وللحين وهم ماخلصوا الولاده اطفال يختنقون لكون من عندهم لايملكون كافي الخبره ولا يوجد الا قابله فقط والدكتوره في الحالات الضروريه تشرف وتحضر ,,
صراخ من جنسيات متعدده على المواطنات ليه علشانها ماتقدر تكلم وفي حالة ضعف الكل يجي ويدخل عليك من نرسات من اطباء من مناوبين وانت لاحول ولاقوة لك
وش تبينا نسوي ندور راحتنا وسترنا من العيون الفضوليه حتى متدربات التمريض يكونون موجودين هذا غير الاهمال للام وتسكير الرحم على الطفل حتى الطلق حامي ولازم تدخل طبيب اعطاء مهدئ للمريضه حتى تهدئ وتستطيع المواصله
وهذا وهذا وهذا

ياخوي لاتحدنا على اقصانا والله حرام مايجري من سخريه على نساء في حالات موت وغرفه كانها قبر وتخليص روح من روح .

اتقوا الله فينا واتركونا في اللي احنا فيه .. وانتوا اقصى مالكم اما رقود ولا تقرون جريده ولاتقهون و تلعبون ورقه وحن نصارع الموت داخل ,,

وبخصوص دكتور البنج العالم تذابح عليه لانه الافضل سواء لعملية قيصرية اولابرة اظهر لولادة طبيعية,, وهي نعمة من رب العالمين ..

استغفر الله واتوب اليه

محمد
19-01-2012, 09:17 AM
في شي ابي افهمه ..
منشآت اسياد 2006 الهائلة !! .. قالوا بيستخدمونها لتوسيع المؤسسة واظن لو هالشي تم بتكفي 5 اضعاف عدد الشعب و المقيميين لانها منشآت كبيرة جدا ..

لكن شالي صار بالموضوع ؟ و شسالفة هالمباني الي مسكره ومغبره مكانها !!

قطرية كشخه
19-01-2012, 09:23 AM
امبلا اخووي في اسرة للمرضى بس مب حق القطريين طال عمرك :weeping:

للاجانب وبس !!

الله يرحمها يدتي تمت اسبوع كااامل في اقامة الطوارئ بحجة والله مافي اسرة فوق

الله يرحمها ويغفر لها ويجعل الفرودس مسكنها

تسببت عليها ممرضه ماتخاف الله في مستشفى حمد :anger1:
غفر الله لنا ولها ان شاءالله

مآآسي في مستشفى حمد الله الشكوى لله تعبنا من الكلام ولا حياة لمن تنادي:anger1::telephone:

أخت الكل
19-01-2012, 09:28 AM
السلام عليكم
اقترح على وزير الصحة ان يعيد تقسيم مستشفى حمد والنساء بحيث يكون قسم خاص لاستقبال

القطريين وقسم اخر للاجانب وتكون الاولوية للقطريين والاجانب الي يزيد عددهم عن الاستيعاب يحالون للمستشفيات الخارجية
(الخور - الوكرة - دخان- او خاص كالاهلي وعيادةالدوحة)، وهذا متبع في الدول المتقدمة ولا يمس حقوق الانسان واذكر لكم مرة حادثة صارت لام صديقتي بمستشفى خاص بلندن وعاملة عملية قلب مفتوح ومع ذلك طلعوها من الغرفة لانه صاير عندهم حادث ومحتاجين الغرفة لمواطنيهم. هم مواطنيهم اهم عندهم حتى لو انتا بتدفع من جيبك

رايق البال x
19-01-2012, 09:33 AM
نعم اخوي .
وانا منهم .. ادور راحتي وادفع للدكتور عشان يحضر ولادتي ويهتم فيني ..
لكن اقعد متلتهه وحالتي حاله مع القابلات النيرسات وماغير يصارخون علي ولا يسألون فيني,, ليش؟؟ الحمدلله رب العالمين ..
يخدمني خارج اوقات العمل وانا اعطيه حقه..
وانا من الناس اللي يقبلون على أنفسهم (دفع مبالغ) لتحقيق الاعتناء بهم..ومش انا لحالي الكل يسويها..
لاتستغرب من شي يصير وحاصل ولافيه شي ... ولو انك شخصيا تشوف مانشوفه في الولاده والله ماكان تكلمت بذا الطريقه الجارحه لنا كنساء,,اطفال تطيح وللحين وهم ماخلصوا الولاده اطفال يختنقون لكون من عندهم لايملكون كافي الخبره ولا يوجد الا قابله فقط والدكتوره في الحالات الضروريه تشرف وتحضر ,,
صراخ من جنسيات متعدده على المواطنات ليه علشانها ماتقدر تكلم وفي حالة ضعف الكل يجي ويدخل عليك من نرسات من اطباء من مناوبين وانت لاحول ولاقوة لك
وش تبينا نسوي ندور راحتنا وسترنا من العيون الفضوليه حتى متدربات التمريض يكونون موجودين هذا غير الاهمال للام وتسكير الرحم على الطفل حتى الطلق حامي ولازم تدخل طبيب اعطاء مهدئ للمريضه حتى تهدئ وتستطيع المواصله
وهذا وهذا وهذا

ياخوي لاتحدنا على اقصانا والله حرام مايجري من سخريه على نساء في حالات موت وغرفه كانها قبر وتخليص روح من روح .

اتقوا الله فينا واتركونا في اللي احنا فيه .. وانتوا اقصى مالكم اما رقود ولا تقرون جريده ولاتقهون و تلعبون ورقه وحن نصارع الموت داخل ,,

وبخصوص دكتور البنج العالم تذابح عليه لانه الافضل سواء لعملية قيصرية اولابرة اظهر لولادة طبيعية,, وهي نعمة من رب العالمين ..

استغفر الله واتوب اليه

كفيتي ووفيتي اختي والله انج قلتي كل اللي ابي اقوله ، انا زوجتي اثناء الولادة تصارخ عليها ممرضة من جنسية عربية لانها في موقف ضعف ومن بعدها خليت اكبر استشاري يتابع ولادتها وانشالله ادفع له مية الف اهم شي زوجتي وضناي واذا الدولة مقصرة مع بنات البلد مش عيب اني ادفع من جيبي . هذي حياة او موت واذا بتحاسبون حاسبوا الحكومة ومسؤولين حمد ..والله المفروض القطرية تعامل معاملة الملوك على الاقل في مستشفى الولادة لانها قاعدة تنجب ابناء لقطر واذا كانت قطر غالية على المسؤولين وعلى اصحاب القرار فالاجدر بهم العلو والارتقاء بمعاملة بنت الوطن وام المواطن.

هسلان
19-01-2012, 09:55 AM
كفيتي ووفيتي اختي والله انج قلتي كل اللي ابي اقوله ، انا زوجتي اثناء الولادة تصارخ عليها ممرضة من جنسية عربية لانها في موقف ضعف ومن بعدها خليت اكبر استشاري يتابع ولادتها وانشالله ادفع له مية الف اهم شي زوجتي وضناي واذا الدولة مقصرة مع بنات البلد مش عيب اني ادفع من جيبي . هذي حياة او موت واذا بتحاسبون حاسبوا الحكومة ومسؤولين حمد ..والله المفروض القطرية تعامل معاملة الملوك على الاقل في مستشفى الولادة لانها قاعدة تنجب ابناء لقطر واذا كانت قطر غالية على المسؤولين وعلى اصحاب القرار فالاجدر بهم العلو والارتقاء بمعاملة بنت الوطن وام المواطن.

يا جماعة بهذه الطريقة أنتم تساعدونهم على التكسب الغير مشروع
صحيح انتم معذورين وتبون خدمة جيدة لكن ليس بهذه الطريقة
إذا أنا مستطيع أن ادفع للدكتور وغيره خلني اوديها مستشفى خاص تلد فيه افضل من دهان السير اللي يجر علي شبهة
اتمنا للجميع الصحة والعافية

رايق البال x
19-01-2012, 09:58 AM
إذا أنا مستطيع أن ادفع للدكتور وغيره خلني اوديها مستشفى خاص تلد فيه افضل من دهان السير اللي يجر علي شبهة

لا خوي هذا مب دهان سير هذا حق مشروع انحرمنا منه احنا عيال البلد
لا هو عيب ولا حرام هو في اجازة وانا اعطيه مقابل اجازته ( لا ضرر ولا ضرار) ما ضريت احد وعلى فكرة مستشفى حمد يدرون بهالموضوع وراضيين به .

لابس بشت
19-01-2012, 10:00 AM
ما ازيد على كلامج غير حسبي الله على مستشفى حمد
وحسبي الله على هيئة التعليم
وحسبي الله على كل مسؤول يشوف هالمهازل وساكت عنها
اهل قطر وعيالنا كلهم في ذمته
ياعساه يتعدل او ياعساني اشوف فيه يوم

رايق البال x
19-01-2012, 10:08 AM
قولوا حسبي الله على مسؤولين مستشفى حمد واصحاب القرار ،، كذا افضل عشان الدعوة تكون صحيحة:secret:

هسلان
19-01-2012, 10:09 AM
لا خوي هذا مب دهان سير هذا حق مشروع انحرمنا منه احنا عيال البلد
لا هو عيب ولا حرام هو في اجازة وانا اعطيه مقابل اجازته ( لا ضرر ولا ضرار) ما ضريت احد وعلى فكرة مستشفى حمد يدرون بهالموضوع وراضيين به .

عزيز هذي النوعية من البشر التي تسعى وراء المادة تجعل لهذا المدخول استمرارية وذلك بالتقصير في واجباتها أثناء العمل أو الدوام الرسمي لكي أنا وأنت نطلبهم خارج الدوام وهذا يذكرنا بالمدرسين والدروس الخصوصية
ارجع واقول أنتم محتاجين وهم يصيدون في الماء العكر لذلك لا نساعدهم في التمادي وادفع في المستشفى الخاص وريح بالك إذا مقتدر
تقبل تحياتي

مرتبش
19-01-2012, 10:23 AM
في شي ابي افهمه ..
منشآت اسياد 2006 الهائلة !! .. قالوا بيستخدمونها لتوسيع المؤسسة واظن لو هالشي تم بتكفي 5 اضعاف عدد الشعب و المقيميين لانها منشآت كبيرة جدا ..

فعلا شي غريب.. هل اكمال هالمستشفيات يحتاج لكا هذا الوقت؟ مستشفى السدرة متى بادين العمل فيه؟ والحين بيخلص

qataria
19-01-2012, 10:24 AM

ياخوي هذه مش قضية تعليم او تربح علشان الواحد يقول تكسب غير مشروع هذه حياة او موت و ياما سمعنا عن حريم ماتوا في الولاده بسبب ان ما في طبيب يشرف عليها و الممرضات ما عندهم خبرة الطبيب.
اذا الكسب الغير مشروع هني معناته ان الام و طفلها يعيشون فطبعا احنا معاه، كفاية التوتر والخوف اللي تكون فيه. وعلى فكرة مستشفى حمد فيها اكبر الاستشاريين المعروفين يعني ما تقدر تقارنها بالمستشفيات الخاصة في هالنقطة بالذات.
و هالشي ما في ضرر لاي احد لان هالاستشاري مش مجبور يشتغل في غير دوامه فمن حقه ياخذ تعويض و من حق المراه انها تتطمن على نفسها وعلى طفلها.

ام ناصر1
19-01-2012, 10:32 AM
الله يشفيها إن شاء الله
ما ادري شنو صاير الصراحه شكله المره جايه لما الواحد يروح لهم لازم يودي معاه سرير معاه هههه
جارتنا قالوا لها نفس الكلام المسكينه خلاص قربت تولد ويقولون لها ردي البيت ما في سرير
لو بختهم مثل ماقالوا لج بعض الإخوة لحصلوا لها سرير بالراحة
مافي سرير حجة واهية ...للتكسب احيانا
ببساطة ...كل إمرأة تولد طبيعي بعد يومين مرخصينها شدعوه مافي غرف
تأكدي فيه اكثر من 16 -10 غرفة فاضية يوميا
بس لو يكون فيه تنظيم للتسجيل دون حجز الغرف الفاضية وادخال الواسطة بالامر
لكان الوضع افضل ...
المشكلة العقلية الإدارية ( عقلية قديمة ) وكثرة الأجانب ...وضيوف الدولة ...
والمشكلة القادمة ...مستشفى الوكرة
الاجانب ...حجزوا المواقع المؤثرة والإدارية ....والله يخلف على القطريين

السهم الشمالي
19-01-2012, 10:44 AM
مرة ترقد ولدي لمدة أسبوع تقريباً
وأنا من أول يوم أكلم المسئول عن الغرف
لين طلع من المستشفى ولا عطوه غرفة .

ونسأل الله أن يصلح الحال

والله يشفي مريضكم ويطلع بالسلامة .

Amal_QTR
19-01-2012, 11:10 AM
المشكله وين البديل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
المستشفيات الخاصه اكثر من سيئه و ما تقدر تثق فيهم
بندفع عادي .. بس اخطائهم قاتله !!!!
و مستشفى حمد القطري ماله اولويه

مستشفى النساء مب احسن حال من حمد

الله المستعان ..

رايق البال x
19-01-2012, 11:28 AM
عزيز هذي النوعية من البشر التي تسعى وراء المادة تجعل لهذا المدخول استمرارية وذلك بالتقصير في واجباتها أثناء العمل أو الدوام الرسمي لكي أنا وأنت نطلبهم خارج الدوام وهذا يذكرنا بالمدرسين والدروس الخصوصية
ارجع واقول أنتم محتاجين وهم يصيدون في الماء العكر لذلك لا نساعدهم في التمادي وادفع في المستشفى الخاص وريح بالك إذا مقتدر
تقبل تحياتي

ما أثق في المستشفى الخاص ،، واي مشكلة تصير بالخاص على طول يتصلون مستشفى حمد فاخذها من قصيرها .
مستشفى حمد خبرة وكفاءة في الغالبية العظمى لكن سوء التنظيم مع توفر المقومات

نورالهدى
19-01-2012, 02:32 PM
زين علمتوني

ضوى
19-01-2012, 02:43 PM
واحدة من اهلي جاتها جلطة بريولها بعيد الشر عن قلوبكم يارب ، دخلت الطواري وتنومت خمس ايام في سرير عادي في الطواري نفسها لانه مافي غرف ولا قدرنا نزورها لانه بنسبب زحمة واعاقة لعمل الاطباء ، المراد اذا الواحد يتعالج بالطريقة الصحيحة وعلى سرير ايا كان المكان شنهي المشكلة ؟؟! طبعا هذا مايشفع للوزير عدم التوسعة وزيادة الغرف في المستشفى اللي طاقته الاستيعابية ماتتناسب وعدد السكان

(محمد)
19-01-2012, 02:54 PM
ماذا سيحصل في حال حدوث كارثة - كالاعصار الذي ضرب سلطنة عمان مثلا.

اتوقع ان يرمى المواطن البسيط والمقيم في القاعات الواسعة والملاعب حتى يلاقي الموت البطيء دونما اهتمام او اكتراث وذلك لنقص المستشفيات والاطباء والمعدات الطبية.

حسبنا الله ونعم الوكيل

طبيب قطري
20-01-2012, 01:57 PM
عندكم قسم الطب النفسي اكبر مثال على الاهمال الطبي .. ومااحد يقدر يشتكي لان المرضى مرضى نفسيين مساكيين واذا اهلهم يشتكون مااحد يسمعهم يفتكرونهم يبالغون ,, بدت السنه الجديده ومات مريض قطري بسبب ابره غلط معطينها له داخل القسم من قبل دكتوره جديده ماصارلها كم من شهر بالمستشفى!! وين المسؤليين ؟ غافلين عن هالمساخر !!!

ريتويت
20-01-2012, 02:22 PM
عندكم قسم الطب النفسي اكبر مثال على الاهمال الطبي .. ومااحد يقدر يشتكي لان المرضى مرضى نفسيين مساكيين واذا اهلهم يشتكون مااحد يسمعهم يفتكرونهم يبالغون ,, بدت السنه الجديده ومات مريض قطري بسبب ابره غلط معطينها له داخل القسم من قبل دكتوره جديده ماصارلها كم من شهر بالمستشفى!! وين المسؤليين ؟ غافلين عن هالمساخر !!!

:eek5::eek5::eek5::eek5:

sendarala
20-01-2012, 02:34 PM
السلام عليكم

وكثرة الاجانب بالدولة

وللاسف القطري ماعاد له اعتبار بالدولة

عجل مريض ما يحصل سرير ؟؟ !!

الله يرحم حال الجالية القطرية بقطر

:nice:

الله يرحم جاليتنا نلقاها من دولتنا الحبيبة ولا من دول ثانيه

الله كريم ويفرج كربة كل قطري وقطرية

وما تشوف شر ام رفيجك يا قلب طيب والله يقومها بالسلامة ان شاء الله

المفترسه
20-01-2012, 03:24 PM

المريض وقتها كان يعاني من مشاكل طبيه ,وفشل كلوي بالاضافه الى مرضه النفسي وتم ادخاله المستشفى عن طريق الفزعه وتم اعطاءه ابره olanzapine 5mg stat ابره تعطى لاغلب المرضى النفسيين في حالة الاضظراب والتهيج لكن الي حصل
انه المريض تم ارساله من الطواريء وهو not medically free ويعاني من electrolyt imbalance لانه المريض طوف موعد جلسة غسيل الكلى فالخطاء
مش من الطب النفسي من الطواريء لانه للمره الثانيه ترسل مريض غير مستقر
طبيا ومازالت التحقيقات مستمره

روح الاطلس
20-01-2012, 04:10 PM
المفترسة

والطبيبة ليه مافحصت ملف المريض وتأكدت قبل اعطائه الابره؟.
ومتى يتم اكتشاف ان المريض غير مستقر؟ بعد ماتروح روحه !!

@الأدعم@
20-01-2012, 10:18 PM
مستشفى مسخره وربي

الوليد
21-01-2012, 04:08 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

طبيب قطري
21-01-2012, 08:37 PM
المريض وقتها كان يعاني من مشاكل طبيه ,وفشل كلوي بالاضافه الى مرضه النفسي وتم ادخاله المستشفى عن طريق الفزعه وتم اعطاءه ابره olanzapine 5mg stat ابره تعطى لاغلب المرضى النفسيين في حالة الاضظراب والتهيج لكن الي حصل
انه المريض تم ارساله من الطواريء وهو not medically free ويعاني من electrolyt imbalance لانه المريض طوف موعد جلسة غسيل الكلى فالخطاء

السلام عليكم يالمفترسه .. اشوفج وايد تدافعين عن القسم ,, وتعرفين عن الامراض والادوية بالتفصيل
واضح انج تشتغلين هناك ..
ياريت اذا كنتي صوب العيادات الخارجيه تقوليلنا بصراحه الي تشوفينه من شكاوي وعذاب المرضى واهلهم خلال فترة انتظارهم للاطباء الاستشارين الي مايلتزمون بمواعيدهم مع المرضى ولا الي بيون دكتور او دكتوره يكلمونهم عربي ومرات مايكون في العياده غير الاطباء من الجاليات الغير عربية
واذا كنتي تشتغلين في الاقسام الداخلية ياريت تقوليلنا على الروائح الكريهه الي تنبعث من الاقسام .. وشكوى المرضى من عدم توفراسرة و ملابس مناسبة واحذيه وغيره وغيره !!

بتقولين ان هذا مو شغل الاداره ورئيس القسم؟ بالعكس هذا من اهتمامات رئيس القسم والاداريين في القسم انهم يبلغون عن هذي الاشياء ومن ودورهم ايضا انهم يطورون الخدمات ويحققون في حالات الاهمال الطبي والوفيات مو ان يجطون الغلط ع الطوارئ ّ!!

طبيب قطري
21-01-2012, 08:38 PM
المفترسة

والطبيبة ليه مافحصت ملف المريض وتأكدت قبل اعطائه الابره؟.
ومتى يتم اكتشاف ان المريض غير مستقر؟ بعد ماتروح روحه !!

صح لسانج

ريتويت
21-01-2012, 08:55 PM

ماشالله لا اله الا الله خبره فالمكان شكلج ممرضه صح!!:telephone:.. انا اعرف وحده رفيجتي تراجع بالمستشفى وتشتكي من كثره الاجانب الي يشتغلون هناك ( ومع العلم انهم من الجاليه الباكستانيه ) حسبي الله عليهم والله كل يوم نسمع بفضايح تصير هناك

طبيب قطري
21-01-2012, 09:02 PM
ماشالله لا اله الا الله خبره فالمكان شكلج ممرضه صح!!:telephone:.. انا اعرف وحده رفيجتي تراجع بالمستشفى وتشتكي من كثره الاجانب الي يشتغلون هناك ( ومع العلم انهم من الجاليه الباكستانيه ) حسبي الله عليهم والله كل يوم نسمع بفضايح تصير هناك

حسبي الله ونعم الوكيل وينج ياحنان الكواري ؟ّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المفترسه
21-01-2012, 10:11 PM
السلام عليكم يالمفترسه .. اشوفج وايد تدافعين عن القسم ,, وتعرفين عن الامراض والادوية بالتفصيل
واضح انج تشتغلين هناك ..
ياريت اذا كنتي صوب العيادات الخارجيه تقوليلنا بصراحه الي تشوفينه من شكاوي وعذاب المرضى واهلهم خلال فترة انتظارهم للاطباء الاستشارين الي مايلتزمون بمواعيدهم مع المرضى ولا الي بيون دكتور او دكتوره يكلمونهم عربي ومرات مايكون في العياده غير الاطباء من الجاليات الغير عربية
واذا كنتي تشتغلين في الاقسام الداخلية ياريت تقوليلنا على الروائح الكريهه الي تنبعث من الاقسام .. وشكوى المرضى من عدم توفراسرة و ملابس مناسبة واحذيه وغيره وغيره !!

بتقولين ان هذا مو شغل الاداره ورئيس القسم؟ بالعكس هذا من اهتمامات رئيس القسم والاداريين في القسم انهم يبلغون عن هذي الاشياء ومن ودورهم ايضا انهم يطورون الخدمات ويحققون في حالات الاهمال الطبي والوفيات مو ان يجطون الغلط ع الطوارئ ّ!!

بل بل بل

هدي اعصابك اخوي الكريم ليش كل هالتحامل على القسم ابي اعرف من وين
تجيب هالكلام !!!
انا ما ادافع انا اقول الصج فعلا القسم عليه بعض الشكاوي والملاحظات
بس مب بهل المبالغه والتضخيم والتحامل على مديرة القسم ونسيت كل
الايجابيات والتغييرات والجهود مايصير تسمع الشكاوي من طرف واحد بدون
ماتتاكد وبعدين المؤوسسه تعاني من تخبط وضيق المباني وتزايد عدد المرضى
تقدر تقولي شنو الحل ياطبيبي العزيز

المسك1969
21-01-2012, 10:37 PM
حسبي الله ونعم الوكيل وينج ياحنان الكواري ؟ّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لو سمحت حنان الكواري مشغولة لا تناديها :(

سونيتا
22-01-2012, 09:49 AM
الكل نايم في العسل وزير الصحه وحنان الكواري والاجانب بيدهم شغلات مهمه مثل التاكد من شهادات الدكاترة والممرضين والواسطه شغاله كل واحد يجيب واحد يعرفه ويشغله ومن فتره قريبه واحد مسئول اجنبي جايب صديقه دكتور بيطري بيشغله ممرض بمستشفى حمد ويبي يمشيه بطريقته الخاااااااااااصه وين الناس النايمه في العسل وياويلكم ياقطرين لوتتكلمون ولاتشتكون موتو احسن .....وبصراحه وزارة الصحه مر عليها وزير وااااااااحد نعم حسينا بفرق في وزارة ...نتمنى يرجع واحد بكفائته ...

عوآآآآشـي
22-01-2012, 10:29 AM
لاحول الله ولا قوة الا بالله العلي العظيم

يسوون مستشفى للأجاانب ابروحهم

والمواطنين مستشفى ابروحهم

طبيب قطري
22-01-2012, 01:03 PM
لو سمحت حنان الكواري مشغولة لا تناديها :(:nice:

ابوالكلام
22-01-2012, 02:17 PM
تخبط في تخبط والأمور كل يوم تسوء الله يستر على بلادنا كل شي صار مؤقت حتى في الصحة

طبيب قطري
25-01-2012, 10:58 AM
نقلا عن الراية :
تعرض إحدى السيدات إلى فشل كلوي والسبب وصفه مضاد حيوي واصفها " الدكتور " في مستشفى حمد الطبي ....

"والله لا نستغرب خاصة بعد إكتشاف دكاتره شهاداتهم مزوره ( سباك وله مدرس خصوصي وله بياع في صيدليه ادويه بيطريه ... ) يوم وليله صار دكتور ويبتسم في الجريده وأسنانه تلمع تقول جالس يعلن لدعايه شامبو سانصيلك"

تاج قطر
25-01-2012, 11:02 AM
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

موضي قطر
25-01-2012, 11:42 AM
الغريب ميزانية ضخمة للصحة وين تروح ؟!!

الميزانية مالها اي اثر على ارض الواقع أخطاء طبية بالجملة .. نقص في المواد الطبية ..

نقص في الأسرة .. نقص في عدد الأطباء والممرضات .. نقص في الغرف .. زحمة لا تطاق

في الصيدليات .. زحمة ويوم حشر في العيادات الخارجية !!

المفروض على مايرصد من ميزانية للصحة نشوف مستشفيات عديدة بأحدث أجهزة طبية .. وجلب أفضل الأطباء على مستوى العالم .. واللي حاصل أن المريض مايلاقي سرير واللي عنده عملية .. تتأجل مرة ومرتين .. الحل ان من في يده الأمر يشكل لجنة حقيقة للوقوف على ما أصاب
القطاع الصحي برمته من أخطاء وقصور قبل أن تسقط الصحة برمتها جثة هامدة !!

الأخطاء الحاصلة بسبب الضغط على المستشفى العام في قطر بكبرها .. فطبيعي نحصل أخطاء

قاتلة من الأطباء ..

المفترسه
25-01-2012, 12:09 PM
الغريب ميزانية ضخمة للصحة وين تروح ؟!!

الميزانية مالها اي اثر على ارض الواقع أخطاء طبية بالجملة .. نقص في المواد الطبية ..

نقص في الأسرة .. نقص في عدد الأطباء والممرضات .. نقص في الغرف .. زحمة لا تطاق

في الصيدليات .. زحمة ويوم حشر في العيادات الخارجية !!

المفروض على مايرصد من ميزانية للصحة نشوف مستشفيات عديدة بأحدث أجهزة طبية .. وجلب أفضل الأطباء على مستوى العالم .. واللي حاصل أن المريض مايلاقي سرير واللي عنده عملية .. تتأجل مرة ومرتين .. الحل ان من في يده الأمر يشكل لجنة حقيقة للوقوف على ما أصاب
القطاع الصحي برمته من أخطاء وقصور قبل أن تسقط الصحة برمتها جثة هامدة !!

الأخطاء الحاصلة بسبب الضغط على المستشفى العام في قطر بكبرها .. فطبيعي نحصل أخطاء

قاتلة من الأطباء ..

مدينة حمد الطبيه اكملت 10 سنوات من تاريخ بنائها ولم تجهز الى الان
ومستشفى السدره سوف يفتح قريبا فعلا هيئه الاشغال في سبات عميق

موضي قطر
25-01-2012, 05:30 PM
مدينة حمد الطبيه اكملت 10 سنوات من تاريخ بنائها ولم تجهز الى الان
ومستشفى السدره سوف يفتح قريبا فعلا هيئه الاشغال في سبات عميق

جعل المطر اللي هل ودانه وسرع مستشفى سدرة اللي توه ظاهر على الساحة المخملية انه يهل ودانه على مستشفى المواطنين :shy:

الجوهره 2012
25-01-2012, 05:32 PM
الله يشفيها

والله ماندري شنقول

وطن
25-01-2012, 05:48 PM

اختي قبل لا تلقين اللوم على اشغال
ياريت تعرفين تفاصيل المشروع
ومن منه كل هذا التأخير
مب كل شي اشغال لها يد فيه

التأخير بسبب المؤسسة اللي غيرت تخصصات المستشفيات كذا مره من وقت الأسياد
ولازالت تغير
وهالتغييرات طبعا مب شي بسيط وهين

في شي ابي افهمه ..

اخوي منشآت الأسياد راجع ردي اللي فوق عليها

الأهم مستشفى الوكرة اللي خالص من اكثر من سنة وزود
ليش المؤسسة ما شغلته ؟؟!!

الواحد يسكت احسن له
:secret:

طبيب قطري
28-01-2012, 09:35 PM
اختي قبل لا تلقين اللوم على اشغال
ياريت تعرفين تفاصيل المشروع
ومن منه كل هذا التأخير
مب كل شي اشغال لها يد فيه

التأخير بسبب المؤسسة اللي غيرت تخصصات المستشفيات كذا مره من وقت الأسياد
ولازالت تغير
وهالتغييرات طبعا مب شي بسيط وهين

اخوي منشآت الأسياد راجع ردي اللي فوق عليها

الأهم مستشفى الوكرة اللي خالص من اكثر من سنة وزود
ليش المؤسسة ما شغلته ؟؟!!

الواحد يسكت احسن له
:secret:

ليش نسكت ... الكل عارف ان مستشفى الوكرة حاشرينها مدراء اجانب وناطرين استقدام اقاربهم وجيرانهم واصدقائهم من برة !!! على حساب عيال بلدنا ومرضانا ... الصراحة ماادري حنان الكواري ووزيرالصحة وينهم عن هالمستشفى؟

روح الاطلس
28-01-2012, 10:24 PM
هو بس مستشفى الوكرة

ولا منشات الاسياد اللي انترست غبار ولا انفتحت والله لو ملعب كان جهز في شهرين

ولا المراكز الصحية اللي جهزت وغبرت ولا انفتحت واحد منهم اظن في السيلية وقعدوا يتمنون اهاليها وبالاخير خلوه للعمال وسحبوا على اهالي المنطقة.

مشكلة قطاعنا الصحي التخطبات الادارية مثل تخطبات المجلس الاعلى للتعليم بشخطه قلم يخربون الدنيا

وتبقى الدنيا حلوه
29-01-2012, 08:52 AM

اي صح كلامك في دكاتره ياخذون رشاوي عشان يهتمون بالمريض و مستشفى الولاده بالذات

و حتى الممرضات لازم تقرقشهم عشان ينظفون

AHLAM222
29-01-2012, 07:07 PM
يااويلي شااب راسي وانا اقرا كل الردووود >>> :omg:

هل من مستجيب

اليابان جاهم الزلزال وهدهم وردوا بنوا بلادهم ولا جنه صاار شي

والمدينة الطبية من 2006 للحين مازاد فيها الا الغبره شي يشيب الراس

BoFahed
30-01-2012, 08:28 AM
الشعب يريد محاسبة كل مسئول مقصر في الصحة

بسنا شو وخراط (المسئولين احنا واحنا في وسائل الاعلام )بسنا تخبط (مستشفى حمد ومشاريع الصحة )بسنا واسطة بسنا رشاوي (مستشفى الولادة )بسنا ظلم و قهروعدم مساواة في اهم حق من حقوق الانسان وهو العلاج (ماحد مقصر من فراش وممرض وكاتب لين درجة الطبيب والمدير كلن يضبط ربعه قطري ولا اجنبي )بسنا لعبة في ارواح الناس (الاسعاف الحائر وغرف الطوارئ والعلاج بالخارج).

بسنا وبسنا وبسنا و بسنا

وينكم يا السليطي والمرزوقي ليش ما تتكلمون عن الحال اللي وصلناه في الصحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحال مايساعد
30-01-2012, 08:46 AM
أستغرب من بعض الردود إللي مالها داعي!!
الحين خلنا في المشكلة الرئيسية ألا وهي وجوب التوسعه في مستشفى حمد ، من يوم يومهم على نفس المبنى صحيح عندنا مستشفى الخور ومستشفى الوكرة إللي مادري هو شغال ولا لأ ، لكن بعد مستشفى حمد العام عليه ضغط كبير وواجب عليهم توسعة المبنى ، وبالنسبة بعد لمستشفى النساء والولادة الضغط عليه زاد بشكل رهيب

موضي قطر
30-01-2012, 09:59 AM
الشعب يريد محاسبة كل مسئول مقصر في الصحة

بسنا شو وخراط (المسئولين احنا واحنا في وسائل الاعلام )بسنا تخبط (مستشفى حمد ومشاريع الصحة )بسنا واسطة بسنا رشاوي (مستشفى الولادة )بسنا ظلم و قهروعدم مساواة في اهم حق من حقوق الانسان وهو العلاج (ماحد مقصر من فراش وممرض وكاتب لين درجة الطبيب والمدير كلن يضبط ربعه قطري ولا اجنبي )بسنا لعبة في ارواح الناس (الاسعاف الحائر وغرف الطوارئ والعلاج بالخارج).

بسنا وبسنا وبسنا و بسنا

وينكم يا السليطي والمرزوقي ليش ما تتكلمون عن الحال اللي وصلناه في الصحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محد بيتحاسب ياخوي المحاسب والمعاقب هو المواطن القطري :(

أستغرب من بعض الردود إللي مالها داعي!!
الحين خلنا في المشكلة الرئيسية ألا وهي وجوب التوسعه في مستشفى حمد ، من يوم يومهم على نفس المبنى صحيح عندنا مستشفى الخور ومستشفى الوكرة إللي مادري هو شغال ولا لأ ، لكن بعد مستشفى حمد العام عليه ضغط كبير وواجب عليهم توسعة المبنى ، وبالنسبة بعد لمستشفى النساء والولادة الضغط عليه زاد بشكل رهيب

لا تستغرب من الردود الناس ملوا من الأسطوانات الخيالية من المسؤليين وتصويرهم للوضع الصحي في الدولة بأنه من أحسن مايكون .. ومستشفى حمد ماظن عاد فيه رجا لتوسعه ولا غيره مستشفى صمم لعدد بسيط ذيك الأيام كم كان عدد المواطنيين + المقيمين ؟! .. المستغرب ليش مافيه تحرك جدي من المعنيين بحل المشكلة من جذورها وعدم الاكتفاء بعمليات التجميل الفاشلة اللي لا تغني ولا تسمن من جوع !!

eveqatar
31-01-2012, 09:55 AM
اتذكر لندن

لما كان احد من الاهل يتعالج هناك

يوفرون للانجليزي قبل الاجنبي