المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش سالفتك يا شيخ

بوحمد111
22-01-2012, 10:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني واخواتي الاعزاء امس الضحى انا وبناتي رحنا فيلاجيو لشراء بعض الاقراض وبلحظة انا تركت عيالي لسحب فلوس من المكينة والا احدى بناتي تتصل لي وتقول ان شخص ملتحي يضايقهم في المحل ويردد اسامي بنات بشكل عشوائي ويقول لهم ابي فلوس لكفالة ايتام وهددته بنتي بأن اكلم ابوي وبيتفاهم معاك ولكن الشخص الملتحي اصر على استلام فلوس منهم وتم رفضه بالطبع وانا اول ما جاني الاتصال ذهبت الى المحل لكشف الحقيقة ولكن الشخص هرب بلمح البصر ولم استطع من اللحاق به وخرجت ادوره لأتحدث معاه ولكن لم اراه وبالصدفه شفته من مسافه بعيده وهو كان يراقبني ولكنه خرج من المجمع والله اعلم وين راح والسؤال اللي محيرني ليش هذا الانسان يتهرب من المواجهة ولو كانت نيته طيبه كان وقف اول ما شافني وطلعت برع المجمع ادوره ولكن دون جدوى والظاهر شرد والله اعلم وللتحذير فقط هذا الانسان ملتحي واللي يشوفه بيقول عنه مطوع وانا عن نفسي اعتبر هذه اسائه لإخواننا المطاوعه واحذر اي شخص ان لا يتعامل معاه لأن نيته والعلم عند الله شينه

روح الاطلس
22-01-2012, 10:55 AM
قد يكون اسلوب جديد للشحاذه :)

al-sadd
22-01-2012, 10:56 AM
مب كل ملتحي يعني نيتة صافيه :)
الله حفظكم منه وماتدرون شكانت نيته !
والله لو انا مكانك كان اتصلت 999
الي مايقلب عليه المجمع !

شبح الصمت
22-01-2012, 10:56 AM
مب كل من ربى لحيته قلنا عنه مطوع والا شيخ

هذه انسان مريض نفسي وكان لازم تبلغ عنـه

بوحمد111
22-01-2012, 11:17 AM
قد يكون اسلوب جديد للشحاذه :)

لو اسلوب جديد فهذه تعتبر اسائه للغير وتشويه سمعه

بوحمد111
22-01-2012, 11:19 AM
مب كل ملتحي يعني نيتة صافيه :)
الله حفظكم منه وماتدرون شكانت نيته !
والله لو انا مكانك كان اتصلت 999
الي مايقلب عليه المجمع !

حاولت امسكه واشوف ايش نيته في البدايه ولكنه طلع جبان ولا يكلم الا اذا شاف بنات لحالهم وان شاء الله بصيده في يوم من الايام الجايه

الحال مايساعد
22-01-2012, 11:19 AM
بلغ عنه غالبيتهم غير صادقين
الله المستعان

بوحمد111
22-01-2012, 11:20 AM
مب كل من ربى لحيته قلنا عنه مطوع والا شيخ

هذه انسان مريض نفسي وكان لازم تبلغ عنـه

اتوقع مثل ما قلت يمكن مريض نفسي

الخفي
22-01-2012, 11:22 AM
(( يعرف الرجال بالدين ولا يعرف الدين بالرجال

كررت اكثر من مره كلمه ( ملتحي ) هو باختصار يمثل نفسه

فلو اخطأ ضابط شرطه او قاضي هل نغلق المحاكم ومراكز الشرطه لاطبعا لذلك

هو يمثل نفسه بخطأه ))

الخفي
22-01-2012, 11:26 AM
(( وسميت الشخص الملتحي ب ( الشيخ ) على اي اساس سميته ب الشيخ ))

قطري مفلس
22-01-2012, 11:26 AM
ليتك بلغت عنه ،،

أتمنى من الأخوان أن ينقلون الحادثه الى أجهزة البلاك بيري لأنها أكثر وأسرع لنشر الخبر ،،

بصراحة مثل هالمواضيع المفروض الكل يدري عنها لتفادي المصايب ،،

اليوم في مجمع بكره في سوق واقف ولا كتارا و أحد الأماكن المفتوحة الي تخلوو من الكاميرات

على الأقل أولياء الأمور ينتبهون لمثل هالمواقف ومايتركون عيالهم كالعاده في مكان ويروح يدخن زقاير في زاوية بعيده ،،،،

ولا الأم في مكان وعيالها في مكان ثاني يمكن مع الخدامة ويمكن لحالهم

الله يستر على عيالنا

دااانة قطر
22-01-2012, 11:37 AM
الله المستعااان
اهم شي عياالك بخير
وللاماان أكثر لاتخليهم مره ثاانيه بروحهم خذهم معااك وين ماتروح

وعجبني في طرحك تدااخل الفصحى والعاامي

intesar
22-01-2012, 11:39 AM

نعم للأسف فيه كثير من الناس الملتحين والملتزمين بالدين والشريعة. لكن كلامهم وأسلوبهم.. تقول يشيل لحيته أحسن..

ترى حتى الكبير بالسن يسمونه شيخ..:victory:

بوحمد111
22-01-2012, 11:39 AM
بلغ عنه غالبيتهم غير صادقين
الله المستعان

قطر صغيرة وان شاء الله لي مواجهة معاه

بوحمد111
22-01-2012, 11:43 AM
(( يعرف الرجال بالدين ولا يعرف الدين بالرجال

كررت اكثر من مره كلمه ( ملتحي ) هو باختصار يمثل نفسه

فلو اخطأ ضابط شرطه او قاضي هل نغلق المحاكم ومراكز الشرطه لاطبعا لذلك

هو يمثل نفسه بخطأه ))

اخوي الخفي اكرر واقول نعم الرجال ملتحي وهذي اسائة للغير وهذا الشي اللي سواه يعبر عن شخصية امتثال بالغير وانا عن نفسي ما اقصد كل شخص ملتحي يعتبر مثله وهذه حرية شخصيه والله يعزهم عن هذي الاشكال

بوحمد111
22-01-2012, 11:47 AM

اخوي المدقق قصدي الخفي كلمة الشيخ تطلق على شيخ النفس وشيخ الدين وشيخ التعامل وشيخ العشيره وشيخ الشباب ووووو.

وعندنا في قطر نكرر كلمة الشيخ في مناسبات كثيره ومثال على ذالك

اش فيك يا شيخ

بوحمد111
22-01-2012, 11:50 AM
ليتك بلغت عنه ،،

أتمنى من الأخوان أن ينقلون الحادثه الى أجهزة البلاك بيري لأنها أكثر وأسرع لنشر الخبر ،،

بصراحة مثل هالمواضيع المفروض الكل يدري عنها لتفادي المصايب ،،

اليوم في مجمع بكره في سوق واقف ولا كتارا و أحد الأماكن المفتوحة الي تخلوو من الكاميرات

على الأقل أولياء الأمور ينتبهون لمثل هالمواقف ومايتركون عيالهم كالعاده في مكان ويروح يدخن زقاير في زاوية بعيده ،،،،

ولا الأم في مكان وعيالها في مكان ثاني يمكن مع الخدامة ويمكن لحالهم

الله يستر على عيالنا

هذا والعلم عند الله اسلوب جديد للاطرارة والله يكفينا شرهم

بوحمد111
22-01-2012, 11:53 AM
الله المستعااان
اهم شي عياالك بخير
وللاماان أكثر لاتخليهم مره ثاانيه بروحهم خذهم معااك وين ماتروح

وعجبني في طرحك تدااخل الفصحى والعاامي

اشكرك بنتي دانة قطر وانا مش من طبعي اخليهم لحالهم ولكن هذه المره الاولى والاخيره وان شاء الله تكون الفائدة عامة لي ولغيري

اسلوبي في الكتابه مجرد اجتهاد لا اكثر ولا اقل

بارك الله فيك وكثر الله من امثالك

قطريه أصيله
22-01-2012, 11:55 AM
مش اي واحد ملتحي معناته شيخ او مطوع

انا اتمنى انه يكون في لجنة مراقبة فـ الاسواق والمجمعات التجاريه والاماكن العامه تكافح هذه الفئه من

الاشخاص وتقبض عليهم وتنفيهم لبلادهم

والشخص الفقير او المحتاج عنده صندوق الزكاه او الجمعيات الخيريه

ريتويت
22-01-2012, 11:58 AM
الله يستر

دااانة قطر
22-01-2012, 12:09 PM
اشكرك بنتي دانة قطر وانا مش من طبعي اخليهم لحالهم ولكن هذه المره الاولى والاخيره وان شاء الله تكون الفائدة عامة لي ولغيري

اسلوبي في الكتابه مجرد اجتهاد لا اكثر ولا اقل

بارك الله فيك وكثر الله من امثالك

جزااك الله خير ويخليك لهم ذخر

بوحمد111
22-01-2012, 12:17 PM
مش اي واحد ملتحي معناته شيخ او مطوع

انا اتمنى انه يكون في لجنة مراقبة فـ الاسواق والمجمعات التجاريه والاماكن العامه تكافح هذه الفئه من

الاشخاص وتقبض عليهم وتنفيهم لبلادهم

والشخص الفقير او المحتاج عنده صندوق الزكاه او الجمعيات الخيريه

الله يسمع منك ونتمنى يكون فيه مراقبة لردع هذه الفئه من الناس

بيرق_المجد
22-01-2012, 12:19 PM
من المعروف اي تصرف غريب ولو ان شاء الله ملتحي اكيد انه مافيه وازع الدين الحقيقي كلها ديكور على شان ياستغل الناس ولاكن الى الرجال طريقته مضايقتك فيه كام موزع على المجمعات كان اشتكيت عليه لان تصرفه يرفع الضغط والى ذي سوالفه صدقني بتحصله في المجمع بعد كم يوم

بوحمد111
22-01-2012, 12:20 PM
الله يستر

الحمد لله الله ستر وعدت الامور على خير

الـقـاسـي
22-01-2012, 12:21 PM
قد يكون متستر برداء الدين لاخذ الصدقات ,, بس بارك الله فيك يستحسن انك ماتخليهم لحالهم مره ثانيه لانه لو شافك معاهم من البدايه مراح يقرب منهم ..

بوحمد111
22-01-2012, 12:27 PM
من المعروف اي تصرف غريب ولو ان شاء الله ملتحي اكيد انه مافيه وازع الدين الحقيقي كلها ديكور على شان ياستغل الناس ولاكن الى الرجال طريقته مضايقتك فيه كام موزع على المجمعات كان اشتكيت عليه لان تصرفه يرفع الضغط والى ذي سوالفه صدقني بتحصله في المجمع بعد كم يوم

اخوي بيرق المجد
مثل ما قلت اسلوب يرفع الضغط والظاهر مربي له لحيه تمويه وان شاء الله بشوفه قريب وبشوف ايش نيته وليش هالحركات الغير اخلاقية بأن يتحدث مع بنات في حال سبيلهم واكيد هذا المتغمص شخصية المطاوعة متعمد ومتواجد في اماكن كثيره للتمويه والكذب على الناس وياريته يكلم الرجاجيل كان ارقدوا به من زمان

بوحمد111
22-01-2012, 12:33 PM
قد يكون متستر برداء الدين لاخذ الصدقات ,, بس بارك الله فيك يستحسن انك ماتخليهم لحالهم مره ثانيه لانه لو شافك معاهم من البدايه مراح يقرب منهم ..

شاكر لك اخوي القاسي واكيد هذا الشخص متغمص شخصية اهل الدين والعلم عند الله وللامانه انا ما عمري خليت عيالي لحالهم ولكن الظروف جات على كذا وان شاء الله هذا درس لي ولغيري بأن ما نخلي عيالنا لحالهم وخاصة اذا كانو حريم الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين

المقاول
22-01-2012, 12:35 PM
طبعا هذا اسلوب جديد للشحاتة خلف اللحية والايتام وسيلة
للحصول على المال .. وبيكون غير مواطن ويكثرهم . وطبعا
اختار الحريم ممكن يتعاطفون معة وما يبلغون الشرطة . نفس
الموقف حدث معي بس باخراج اخر .. في الدمام شخص راكب
سيارة جديدة شكلها بالاجار يطارد وراي طبعا شاف النمرة قطرية
اوقفني وسألني انت من اهل قطر وصار يمدح في اهل قطر طبعا
انا ابي اعرف وش وراة وطبعا كان ملتحي ويدعي انة من اهل مكة
الزبدة خش في الموضوع .. قال انا ماعندي فلوس اشتري دوى لعيالي
وانا بدعيلك في مكة واثناء حديثة نزلت دموع التمثيل بسرعة رهيبة
قلت الله يعطيك وحاولت احرك بسيارتي . صار يرجع معي للوراء
لما تأكد ان التمثلية لم تنجح معي حفص بالسيارة وروح . لكن
المبهر في الموضوع نزول الدموع بطريقة سريعة كأنها مساحت
زجاج سيارة . وغيرة وغيرة .

بوحمد111
22-01-2012, 12:46 PM
طبعا هذا اسلوب جديد للشحاتة خلف اللحية والايتام وسيلة
للحصول على المال .. وبيكون غير مواطن ويكثرهم . وطبعا
اختار الحريم ممكن يتعاطفون معة وما يبلغون الشرطة . نفس
الموقف حدث معي بس باخراج اخر .. في الدمام شخص راكب
سيارة جديدة شكلها بالاجار يطارد وراي طبعا شاف النمرة قطرية
اوقفني وسألني انت من اهل قطر وصار يمدح في اهل قطر طبعا
انا ابي اعرف وش وراة وطبعا كان ملتحي ويدعي انة من اهل مكة
الزبدة خش في الموضوع .. قال انا ماعندي فلوس اشتري دوى لعيالي
وانا بدعيلك في مكة واثناء حديثة نزلت دموع التمثيل بسرعة رهيبة
قلت الله يعطيك وحاولت احرك بسيارتي . صار يرجع معي للوراء
لما تأكد ان التمثلية لم تنجح معي حفص بالسيارة وروح . لكن
المبهر في الموضوع نزول الدموع بطريقة سريعة كأنها مساحت
زجاج سيارة . وغيرة وغيرة .

يا سلام عليك اخوي المقاول وعجبتني الدموع اللي تنزل بسرعة مشاش السيارة والله ظحكتني وهذه سوالفهم وااايد وعندهم اساليب ملتويه وهمهم الوحيد استغلال طيبة الناس وما يدرون ان الله يشوفهم والعقاب جايهم اما في الدنيا والا في الاخره والله يمهل ولا يهمل

لاجئ عاطفي
22-01-2012, 01:25 PM
اي شخص محتاج مساعدة تاكد انه لو صادق راح يلجئ للجمعيات الخيريه ولكن اللي مايلجئ للجمعيات ويلجئ للناس تاكد انه مهب صادق وكذاب لانه يدري ان في الجمعيات راح يتاكدون من صدقه ول فعلا محتاج راح يتم مساعدته على الفور ولكن هالنوعيه انا شخصيا ما اتعامل معهم سواء كان ملتحي او كبير في السن او امرأة او حتى طفل

بوحمد111
22-01-2012, 01:28 PM
اي شخص محتاج مساعدة تاكد انه لو صادق راح يلجئ للجمعيات الخيريه ولكن اللي مايلجئ للجمعيات ويلجئ للناس تاكد انه مهب صادق وكذاب لانه يدري ان في الجمعيات راح يتاكدون من صدقه ول فعلا محتاج راح يتم مساعدته على الفور ولكن هالنوعيه انا شخصيا ما اتعامل معهم سواء كان ملتحي او كبير في السن او امرأة او حتى طفل

شاكر لك المداخله اخوي لاجئ عاطفي ومثل ما قلت هذا والله اعلم الصدق بعيد عنه ولا يشرفني ان اتعامل مع هذه النوعيات الله يكفينا شرهم

بن حثلين
22-01-2012, 02:11 PM
هاذا الشخص شفتتتتته كثيييير طويل القامه ولابس قطري وملتحيييي وللاسف باكستاني معه دفتر لجمعيه خيريه غيييير معروفه وفعلا يلتفت الانتباه بكثرة الالتفات واذا تأكد أني امرأه بروحي جا وطلع لي الدفتر ارجوووكم بلغوا عنه لاني ماعرفت أتصرف لحظتها

ولد شرق
22-01-2012, 02:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني واخواتي الاعزاء امس الضحى انا وبناتي رحنا فيلاجيو لشراء بعض الاقراض وبلحظة انا تركت عيالي لسحب فلوس من المكينة والا احدى بناتي تتصل لي وتقول ان شخص ملتحي يضايقهم في المحل ويردد اسامي بنات بشكل عشوائي ويقول لهم ابي فلوس لكفالة ايتام وهددته بنتي بأن اكلم ابوي وبيتفاهم معاك ولكن الشخص الملتحي اصر على استلام فلوس منهم وتم رفضه بالطبع وانا اول ما جاني الاتصال ذهبت الى المحل لكشف الحقيقة ولكن الشخص هرب بلمح البصر ولم استطع من اللحاق به وخرجت ادوره لأتحدث معاه ولكن لم اراه وبالصدفه شفته من مسافه بعيده وهو كان يراقبني ولكنه خرج من المجمع والله اعلم وين راح والسؤال اللي محيرني ليش هذا الانسان يتهرب من المواجهة ولو كانت نيته طيبه كان وقف اول ما شافني وطلعت برع المجمع ادوره ولكن دون جدوى والظاهر شرد والله اعلم وللتحذير فقط هذا الانسان ملتحي واللي يشوفه بيقول عنه مطوع وانا عن نفسي اعتبر هذه اسائه لإخواننا المطاوعه واحذر اي شخص ان لا يتعامل معاه لأن نيته والعلم عند الله شينه

معاك اخوي في كل اللي قلته و يجب الحيطه والحذر لكن دام انك مهب مقتنع ليش امسميه شيخ في عنوان موضوعك؟

بوحمد111
22-01-2012, 11:16 PM
هاذا الشخص شفتتتتته كثيييير طويل القامه ولابس قطري وملتحيييي وللاسف باكستاني معه دفتر لجمعيه خيريه غيييير معروفه وفعلا يلتفت الانتباه بكثرة الالتفات واذا تأكد أني امرأه بروحي جا وطلع لي الدفتر ارجوووكم بلغوا عنه لاني ماعرفت أتصرف لحظتها

يبي له تشهير ولازم نكشف حقيقته حتى لا يخرب سمعة اخواننا الملتحين والمطاوعه الله يستر عليهم

بوحمد111
22-01-2012, 11:24 PM
معاك اخوي في كل اللي قلته و يجب الحيطه والحذر لكن دام انك مهب مقتنع ليش امسميه شيخ في عنوان موضوعك؟

شاكر لك المداخله اخوي ولد شرق وحنا اهل قطر متعودين على نطق كلمة يا شيخ ومب شرط تكون للمطوع او شيخ دين وحتى لو ضايقك احد بتقول له عسى ماشر يا الشيخ ويمكن هذا الشخص لا بشيخ ولا شي واسلوبي المتواضع انا ذكرت كلمة شيخ وكلمة ملتحي ولا اقصد فيها اسائة لأي احد وان شاء الله ما احد يزعل علي وعلى اسلوبي في الكتابه لأني مب محترف وانما مجتهد لا اكثر ولا اقل

بدون
23-01-2012, 12:48 AM
الله يعطيك العافية على التنبيه
و يحفظ لك العيال

طريقة جديدة للتسول من النساء لأن قلوبهم رقيقة و يطلعون كل اللي في جيبهم بمجرد ما يسمعون كلمتين عن الأيتام و المساكين

الله يحفظ الجميع من هالفئة

الأصيلة
23-01-2012, 01:41 AM
نعم هذا الشخص شفته أمس في حياة بلازا
ويقول أنا من قطر الخيرية في كشمير
وحسيت إنه ارتبك لما سألته وقلت أنت تابع من؟
وعنده كوبونات ,, قلت له عطنا رقمك عشان نتأكد
حاول يكتب الرقم وشكله مايعرف شيء ومرتبك..
وحالته حاله...!!

بوحارب
23-01-2012, 01:45 AM
الله يستر من هالأشكال !!

بوحمد111
23-01-2012, 06:30 AM
الله يعطيك العافية على التنبيه
و يحفظ لك العيال

طريقة جديدة للتسول من النساء لأن قلوبهم رقيقة و يطلعون كل اللي في جيبهم بمجرد ما يسمعون كلمتين عن الأيتام و المساكين

الله يحفظ الجميع من هالفئة

الله يحفظك ويكثر خيرك وجزاك الله خير على الدعوة الطيبة وهذا مثل ما قلت نوع جديد للتسول الله يكفينا شرهم

بوحمد111
23-01-2012, 06:32 AM
نعم هذا الشخص شفته أمس في حياة بلازا
ويقول أنا من قطر الخيرية في كشمير
وحسيت إنه ارتبك لما سألته وقلت أنت تابع من؟
وعنده كوبونات ,, قلت له عطنا رقمك عشان نتأكد
حاول يكتب الرقم وشكله مايعرف شيء ومرتبك..
وحالته حاله...!!

بارك الله فيك اختي الاصيلة وصحيح شكل هذا الآدمي يتسول من مجمع الى مجمع والغشيم اللي بيطاوعة وحلو انك سألتيه عن رقم هاتفه وطبيعي يرتبك والحمد لله ان الله حفظك منه

بوحمد111
23-01-2012, 06:34 AM
الله يستر من هالأشكال !!

اي والله الله يستر وشكلهم يتكاثرون في هذه الاوقات ويمكن خاطرهم يصيفون السنه ومن الشتاء وهم يجمعون فلوس للصيف

حيهور
23-01-2012, 07:37 AM
يمكن نصاب ياخوي في كثير جايين من خارج قطر ويدرون فلوس

بس ان يلاحقون بنات الناس اول مرة اسمع عن الموضوع

الصغيره
23-01-2012, 07:54 AM
البارح الساعه سبع ونص بمحل قلامور شارع سسلوى محل للنساء وملابس النساء اول ما دخلت دخل واحد خليجي مملوء يعني نعمة الله تبين عليه وصار يلحق ويتوسسل قمة الاحراج وش نقول وش نسوي والمشكله اهل المحل ساكتين

سفهته الصراحه

بوخالد911
23-01-2012, 08:50 AM
لا بد من تبليغ ادارة المجمع

والتسول ممنووووووووووع

بوحمد111
23-01-2012, 10:19 AM
يمكن نصاب ياخوي في كثير جايين من خارج قطر ويدرون فلوس

بس ان يلاحقون بنات الناس اول مرة اسمع عن الموضوع

اكيد نصاب ومتمثل بأنه مطوع ويخاف الله ولكنه ما يكلم الرجاجيل ويستغل اي فرصه يشوف فيها بنات لحالهم ويتنقشر بهم ولكن يوم شاف بنتي الله يحفظها اتصلت لي شل عليه مثل الصاروخ ولا كأنه له اثر والله يحفظ بناتنا من هذه الاشكال