المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعتذر ؟ هل توضح موقفك ام تتجاهل؟

elders
22-01-2012, 03:45 PM
اذا اخطأت في حق موظف عندك؟
اذا اخطأت في حق صديقك ؟
اذا اخطات في حق اخيك او اي انسان حتى لو سائق لسيارة اسأت التصرف تجاهه؟
اذا اخطات في حق عضو او عضوة بالمنتدى؟

ام تعتبر ان ذلك يسيء لكرامتك ؟
ام لا داعي له ؟
ام تحمّل النسيان مهمة الغفران للاساءة او الموقف بشكل عام؟

doha2012
22-01-2012, 04:00 PM
اعتذر

وابرر الموقف

واتمنى ان يقبل اعتذاري

ان قبله مرحبا وان لم يقبله له ماشاء

بصمة قطرية
22-01-2012, 04:32 PM
أعتذر بدون تردد ..
و أبرر موقفي و أوضــح اذا أخطأت ..

الأعتــذار شيء جميــل ..
و عمر الإعتـذار ما قلل من كـرامة الشخــص ..
بالعكس الإعتذار رُقي و فن ..
يعكس الشخصية الإيجابية لصاحبها ..

فيزيائية
22-01-2012, 04:40 PM
اعتذر....
اذا بدر الخطأ مني
اوحتى فُهمت خطأ ...

MAZEN37
22-01-2012, 04:56 PM
الاعتذار عن خطئي امر يجب تعلمه وفهمه
والتعلم من خطئي مربوط به

elders
22-01-2012, 05:04 PM
اعتذر

وابرر الموقف

واتمنى ان يقبل اعتذاري

ان قبله مرحبا وان لم يقبله له ماشاء

عذرك مقبول اختي
:tease:
شكرا لمرورك العطر :nice:

أعتذر بدون تردد ..
و أبرر موقفي و أوضــح اذا أخطأت ..

الأعتــذار شيء جميــل ..
و عمر الإعتـذار ما قلل من كـرامة الشخــص ..
بالعكس الإعتذار رُقي و فن ..
يعكس الشخصية الإيجابية لصاحبها ..

مش بس تعكس الايجابية ..بحسها بتعكس الطيبة وصفاء النفس ..يعني خوفك على مشاعر الاخر اوخوفك انك تكون سبب في اذيته شيء اجمل من جميل

شكرا لمرورك:victory:

اعتذر....
اذا بدر الخطأ مني
اوحتى فُهمت خطأ ...

دقيتي عل الوتر ..التوضيح مهم جداً اذا حس البني ادم انو انفهم خطأ ..
شكرا
:victory:

الاعتذار عن خطئي امر يجب تعلمه وفهمه
والتعلم من خطئي مربوط به

صح مشان ما نضل نعتذر او بالاحرى مشان ما نسيء لناس اكتر ..الله يجزيك الخير :victory:

روح الاطلس
22-01-2012, 05:09 PM
احاول قدر الامكان الابتعاد عن تلك المواقف التي تجعلني اخطأ فيها بحق الاخر ولكن ان حصل ذلك أسارع بالاعتذار او تبرير موقفي ان تم فهم مقصودي خطاً.

elders
22-01-2012, 05:12 PM
احاول قدر الامكان الابتعاد عن تلك المواقف التي تجعلني اخطأ فيها بحق الاخر ولكن ان حصل ذلك أسارع بالاعتذار او تبرير موقفي ان تم فهم مقصودي خطاً.

بارك الله فيكِ اختي

qatara
22-01-2012, 06:21 PM
القوي من يتراجع اذا اخطاء والضعيف من يكيل التبريرات ويصصم على خطاه
ولا ينقص من قدر عاقل الاعتذار اذا تبين له انه مخطي

تقبل مروري

بوحارب
22-01-2012, 06:35 PM
اعتذر اذا كان الموقف يستحق الأعتذار :)

سان سيمون
22-01-2012, 06:36 PM
اعتذر منه واذا غلطت في حقه قدام اي شخص اعتذر قدام الشخص الي كان موجود والحمد لله اذا غلطت أيكون بدون قصد مش تعمد ،،، بس اذا كنت متعمده وقاصده ما اعتذر لانه مقصود وطبعا يكون لناس ويستاهلون لانهم نفس الحرباء ويتشكلون على كل شكل و اشوفهم عادة يتصيدون لناس بريئين ويفتنون عليهم صراحة هالنوعيه تستأهل الي وقفها عند حدها حتى لو تتفسر الامر انه غلط في حقهم

@north_star@
22-01-2012, 06:38 PM
أعتذر ومرات بدون تبرير الموقف لانه في أوقات كلمة آسف تبرر الموقف وتمحو الخصام

فواز1976
22-01-2012, 07:34 PM
الحمد لله اني نادر ما اغلط على احد ..... بس لو حصل اكيد راح اعتذر , بس طريقه الاعتذار تعتمد على حجم الخسائر

المفترسه
22-01-2012, 08:16 PM
بصراحه وبدون مثاليه اعتذاري يعتمد على نوعية الشخص الي اخطات في حقه
وحجم الخطاء الي ارتكبته لانه البعض يصد ويضخم الخطاء ومايتقبل الاعتذار في هالحاله
كبريائي مايسمحلي اني اعتذر واخلي النسيان يتولى المهمه :(

شمـوخ
22-01-2012, 08:29 PM
اذا اخطأت في حق صديقك ؟

ام لا داعي له ؟

الاعتراف بالخطأ فضيله .. واحاول قدر الامكان ان لا اخطئ
ولكن انا عصبيه شوي واكره الغباء ولهذا استفز بسرعه وقد اخطأ
وان احسست بخطأي فـ مباشرة اعتذر حتى لو لم يكن هناك داعٍ للاعتذار

لا احب الاعتذار كثيرا لانه يقلل من هيبة الشخص ولهذا
قدر الامكان لا اخطئ .. فان فعلتها التمس العذر من الاخر ..

الاعتذار للعضو .. اذا اخطأت او ذكرت شي هو فهم منه اني اخطأت
وعاتب باحترام من المؤكد باعتذر له واصحح له سوء الفهم
وايضا ان اخطأت دون قصد او فهم مقصدي بطريقه خاطئه وتضايق
وعبر عن استيائه بأدب ايضا سـ اسارع للاعتذار ولكن !!
اذا رد الخطأ بخطأ وتطاول معصي اعتذر له لانه مايستاهل :)

وان كان هناك اعتذار فـ لنفسي التي خاطبت جاهلا
وللجميع لمشاهدة الغلط :shy:

كل الشكر

تحياتي وتقديري

..

خليفـة
22-01-2012, 08:59 PM
اذا اخطأت في حق صديقك ؟

ام لا داعي له ؟

بعيداً عن المثالية
ما عندي اي مانع اعتذر عن خطأي امام اي شخص اخطأت في حقه
مهما كان حجم ذلك الشخص

من تواضع لله رفعه

خليفــة

%FTM%
22-01-2012, 09:08 PM
ساعات اعتذر وأقول اسفه حرفيا اذا علاقتي بهالشخص رسميه ... اما اذا رفيجتي أعزمها على الريوق .... بس في ناس صراحه اتجاهلهم لان الواحد مايسوى عليه اخطاء او قارب من الخطاء في حقهم...وياخذونها فرصه علشان يمخرون الواحد ويهزءونه

ريتويت
22-01-2012, 09:12 PM
والله انا صار لي موقف سخيف واعتذرت ولكن اعتذاري ومبرراتي كانت غير مقبوله فقلت خلني اطنش احسن وبلا عوار راس

khaldoon
22-01-2012, 09:18 PM
وحجم الخطأ الي ارتكبته لانه البعض يصد ويضخم الخطأ وما يتقبل الاعتذار في هالحاله
كبريائي ما يسمحلي اني اعتذر واخلي النسيان يتولى المهمه :(

الصراحه كنت متحير ايش اكتب و لقيت هذا الرد يعبر عن اللي ابي اكتبه

اضيف عليه اني لو غلطت مع موظف معاي فراح اعتذر له و اطيب خاطره

ما اعتبر الاعتذار يسيء لكرامتي لو انه الشخص اللي اعتذر له كريم و محترم اما لو لئيم فما راح اعتذر له

مثل ما قال المتنبي: اذا انت اكرمت الكريم ملكته..... و ان انت اكرمت اللئيم تمردا

ريتويت
22-01-2012, 09:29 PM

elders
22-01-2012, 10:28 PM
القوي من يتراجع اذا اخطاء والضعيف من يكيل التبريرات ويصصم على خطاه
ولا ينقص من قدر عاقل الاعتذار اذا تبين له انه مخطي

تقبل مروري

التصميم على الخطأ ودوام التبرير مش ضعف قد ما هو لا مبالاة بمشاعر الاخر

شكرا لمرورك

انا بنت :victory:

chillis
22-01-2012, 10:40 PM
اخلي الموضوع يوم او يومين وتالي افاتحه واعتذر منه وابرر له موقفي

elders
22-01-2012, 10:42 PM
اعتذر اذا كان الموقف يستحق الأعتذار :)

مين اللي بحدد استحقاق الموقف اخي؟؟ في ناس بيتأثرو اكتر من ناس تانيين ..الفكرة انو لو حد عبرلك انو مستاء من خطأ اخطأتو بحقه ..وجب الاعتذار اخي الفاضل ..

عطرت الموضوع بمرورك الكريم اخي

اعتذر منه واذا غلطت في حقه قدام اي شخص اعتذر قدام الشخص الي كان موجود والحمد لله اذا غلطت أيكون بدون قصد مش تعمد ،،، بس اذا كنت متعمده وقاصده ما اعتذر لانه مقصود وطبعا يكون لناس ويستاهلون لانهم نفس الحرباء ويتشكلون على كل شكل و اشوفهم عادة يتصيدون لناس بريئين ويفتنون عليهم صراحة هالنوعيه تستأهل الي وقفها عند حدها حتى لو تتفسر الامر انه غلط في حقهم
وانا اشهد لك بكرم الاخلاق :victory:
بالنسبة للناس التانين ما بنصح ابدا انو يتفسر الموضوع قدام حد محايد انو اخطأتي ..خدي حقك ازا تمادوا من غير ماتعطي حد ما الو دخل بالموضوع انطباع انو عم تغلطي بحق حد

شرفني مرورك الجميل اختي الكريمة:victory:

أعتذر ومرات بدون تبرير الموقف لانه في أوقات كلمة آسف تبرر الموقف وتمحو الخصام

صح :) ولما تكون للكريم بتخليه يخجل منك انو اعطاك مجال تعتذر او اخد على خاطرو منك

شكرا لمرورك ورايك الراقي جدا :victory:

الحمد لله اني نادر ما اغلط على احد ..... بس لو حصل اكيد راح اعتذر , بس طريقه الاعتذار تعتمد على حجم الخسائر

مممم منطق ،بس بدك تدرس الموضوع منيح ...شكرا على المرور الجميل :victory:

وحجم الخطاء الي ارتكبته لانه البعض يصد ويضخم الخطاء ومايتقبل الاعتذار في هالحاله
كبريائي مايسمحلي اني اعتذر واخلي النسيان يتولى المهمه :(

صح الى حد ما ..لانو احيانا سوء الظن ممكن يشوش على قرارك ..
تسلمي على تشريفك موضوعي :victory:

كيلو حديد
22-01-2012, 10:44 PM
أعتذر

ولأن الإعتذار ثقيل على قلبي أحاول بكل جهدي مخطي على حد

elders
22-01-2012, 11:00 PM
الاعتراف بالخطأ فضيله .. واحاول قدر الامكان ان لا اخطئ
ولكن انا عصبيه شوي واكره الغباء ولهذا استفز بسرعه وقد اخطأ
وان احسست بخطأي فـ مباشرة اعتذر حتى لو لم يكن هناك داعٍ للاعتذار

لا احب الاعتذار كثيرا لانه يقلل من هيبة الشخص ولهذا
قدر الامكان لا اخطئ .. فان فعلتها التمس العذر من الاخر ..

الاعتذار للعضو .. اذا اخطأت او ذكرت شي هو فهم منه اني اخطأت
وعاتب باحترام من المؤكد باعتذر له واصحح له سوء الفهم
وايضا ان اخطأت دون قصد او فهم مقصدي بطريقه خاطئه وتضايق
وعبر عن استيائه بأدب ايضا سـ اسارع للاعتذار ولكن !!
اذا رد الخطأ بخطأ وتطاول معصي اعتذر له لانه مايستاهل :)

وان كان هناك اعتذار فـ لنفسي التي خاطبت جاهلا
وللجميع لمشاهدة الغلط :shy:

كل الشكر

تحياتي وتقديري

..

الله يجزيك الجنة على هاد الرد ..الله يسعد ايامك

elders
22-01-2012, 11:07 PM
بعيداً عن المثالية
ما عندي اي مانع اعتذر عن خطأي امام اي شخص اخطأت في حقه
مهما كان حجم ذلك الشخص

من تواضع لله رفعه
خليفــة

بارك الله فيك اخي وشكرا على مرورك الجميل

ساعات اعتذر وأقول اسفه حرفيا اذا علاقتي بهالشخص رسميه ... اما اذا رفيجتي أعزمها على الريوق .... بس في ناس صراحه اتجاهلهم لان الواحد مايسوى عليه اخطاء او قارب من الخطاء في حقهم...وياخذونها فرصه علشان يمخرون الواحد ويهزءونه

جميل اعتذارك للصديقة :victory:

بالنسبة للي بياخدوها فرصة للسخرية كمان لازم نعتزرلهم مدام غلطنا بس بطريقة بتليق فيهم وما بتحرجنا :victory:

والله انا صار لي موقف سخيف واعتذرت ولكن اعتذاري ومبرراتي كانت غير مقبوله فقلت خلني اطنش احسن وبلا عوار راس

والله يا اختي احيانا الواحد بيخطأ وفعلا بتكون مبرراتو اقبح من ذنبو زي ما بقولو ..لكن التطنيش يزيد الطين بلة ..الاعتذار باسف على الاساءة من غير الخوض في الاسباب ممكن يكون حل وتطييب خاطر ..شكرا على مرورك الجمــــــــــــــــــيل:victory:

الصراحه كنت متحير ايش اكتب و لقيت هذا الرد يعبر عن اللي ابي اكتبه

اضيف عليه اني لو غلطت مع موظف معاي فراح اعتذر له و اطيب خاطره

ما اعتبر الاعتذار يسيء لكرامتي لو انه الشخص اللي اعتذر له كريم و محترم اما لو لئيم فما راح اعتذر له

حتى لو لئيم مدام انا اخطات رح اعتزر بس بطريقة بتليق فيه ومناسبة للموقف .........شكرا على مرورك الجميل :victory:

انظر الى الرد اعلاه :nice:

شاكرة تشريفك :victory:

elders
22-01-2012, 11:11 PM
اخلي الموضوع يوم او يومين وتالي افاتحه واعتذر منه وابرر له موقفي

ممكن بس احيانا الظرف ما بستحمل والاعتذار بوقتها يبرد الموقف وبيوقع الشيطان بأرضه ...تسلمي على مرورك الجميل

أعتذر

ولأن الإعتذار ثقيل على قلبي أحاول بكل جهدي مخطي على حد

هو ثقيل ..لكن الاثقل انك تنام وانت مسيء لحد وما تهتم ..
شكرا على المرور الجميل :victory:

intesar
22-01-2012, 11:50 PM
بصراحة أنا ما أعرف أعتذر.. لذا حتى لو كنت غلطانة وبداخلي معترفة.. استحالة أعتذر.. وعلى حسب الشخص اللي قدامي يستحق ولا.. إذا كان يستحق.. أعبر عن اعتذاري بطرق غير مباشرة وملتوية.. وبما أن زعلي جايد.. فبالتالي اعتذاري هم صعب.. مو غرور مني أو تكبر.. هو جذيه..

ودمتم بحفظ الرحمن..

بدون
23-01-2012, 12:34 AM
أولا شكرا على الموضوع الراقي
ثانيا : أنا اعامل الناس كما أحب أن يعاملوني فلذلك نادر ما تصدر مني كلمة تجرح الآخرين إلا إذا استفزوني و حتى في تلك اللحظات أحاول قدر الإمكان أن أتجاهل الإساءة و لكن البعض يتمادى ظنا بأن سكوتي هو ضعف فيكون انفجاري بعد ذلك رهيبا ، و هؤلاء لا اعتذر منهم أبدا لأنهم لا يستحقون نظرة أخرى مني .....

قد أخطئ بدون قصد في حق أشخاص آخرين و في لحظتها أحاول الاعتذار و بابتسامة صادقة
و إن كان هناك خطأ في فهمي أحاول التوضيح و ذلك كي لا تبقى شوائب في النفس بيننا

و أود أن اطرح موقف حصل لي قريبا و كانت آخر التطورات اليوم،
كنا جالسين في مجموعة على الغداء في بيت أحد الأقارب و علق شخص علي باسلوب مستفز و هو خاطئ و حاولت أن أوضح الخطأ لكنه صمم على موقفه ، ففضلت تجاوز الموضوع لوقت أنسب نكون فيه على إنفراد و ذلك تفهما مني لظرف يمر فيه في تلك اللحظات
اتصل بي بالأمس يسأل عني فاعتذرت عن الحضور و اتصل اليوم ثانية فلم أرد، وعندما أرسل رسالة نصية اجبت بأنني غير راضي عن الأسلوب الذي تعامل به معي...

الرد المفاجيء هو نفيه أي خطأ و بأن تعليقه بالإشارة و لم يلحظ أحد (و هذا ليس صحيحا فقد علق أحد الحضور على الكلام بالإضافة إلى النظرات التي تبادلها الحضور بعد ذلك التعليق)

و يمكنني القول بأنني بهذه الرسالة أتحت له الفرصة بأن يبرر تصرفه أو حتى يعتذر بدون تبرير
و لكنه صمم على الإنكار

خلاصة القول: ليس كل شخص يتصرف بنفس اسلوبك ، و ليس كل شخص يتفهم أهمية الاعتذار ، فهذا الشخص بالذات و برغم صداقتي الطويلة معه و صلة القرابة و كوني أكبر منه في العمر، وبالرغم من تجاوزي عن الكثير من هفواته إلا أنه لم يضع هذه العوامل في الحسبان و صمم على التصلب برأيه ، مما حداني على اختيار الحل الأخير و هو البتر

elders
23-01-2012, 11:42 AM
بصراحة أنا ما أعرف أعتذر.. لذا حتى لو كنت غلطانة وبداخلي معترفة.. استحالة أعتذر.. وعلى حسب الشخص اللي قدامي يستحق ولا.. إذا كان يستحق.. أعبر عن اعتذاري بطرق غير مباشرة وملتوية.. وبما أن زعلي جايد.. فبالتالي اعتذاري هم صعب.. مو غرور مني أو تكبر.. هو جذيه..

ودمتم بحفظ الرحمن..

بحيي صراحتك ..لكن يا اختي حاولي واستعيني بالله والله كريم

شكرا لمرورك العطر :victory:

khaldoon
23-01-2012, 11:50 AM

ودمتم بحفظ الرحمن..

احييي فيكي هذه الصراحه الرائعه اخت انتصار

كل الشكر و التقدير لكي :victory::victory:

ام السعف
23-01-2012, 11:54 AM
ما في احلى من الاعتذار
بس مب ناخذها حلاوة وكل يوم نعتذر

الاعتذار اللي ممكن يأثر في النفس
اللي ما يتكرر عقبه نفس الخطأ ويخلينا نرجع نعتذر في مواقف ثانية
من باب تصليح الذات وتطيب خواطر اللي زعلناهم ،،

مع تحيات
ام السعف
من عالم الزعل

elders
23-01-2012, 11:58 AM
ثانيا : أنا اعامل الناس كما أحب أن يعاملوني فلذلك نادر ما تصدر مني كلمة تجرح الآخرين إلا إذا استفزوني و حتى في تلك اللحظات أحاول قدر الإمكان أن أتجاهل الإساءة و لكن البعض يتمادى ظنا بأن سكوتي هو ضعف فيكون انفجاري بعد ذلك رهيبا ، و هؤلاء لا اعتذر منهم أبدا لأنهم لا يستحقون نظرة أخرى مني .....

كنا جالسين في مجموعة على الغداء في بيت أحد الأقارب و علق شخص علي باسلوب مستفز و هو خاطئ و حاولت أن أوضح الخطأ لكنه صمم على موقفه ، ففضلت تجاوز الموضوع لوقت أنسب نكون فيه على إنفراد و ذلك تفهما مني لظرف يمر فيه في تلك اللحظات
اتصل بي بالأمس يسأل عني فاعتذرت عن الحضور و اتصل اليوم ثانية فلم أرد، وعندما أرسل رسالة نصية اجبت بأنني غير راضي عن الأسلوب الذي تعامل به معي...

الرد المفاجيء هو نفيه أي خطأ و بأن تعليقه بالإشارة و لم يلحظ أحد (و هذا ليس صحيحا فقد علق أحد الحضور على الكلام بالإضافة إلى النظرات التي تبادلها الحضور بعد ذلك التعليق)

و يمكنني القول بأنني بهذه الرسالة أتحت له الفرصة بأن يبرر تصرفه أو حتى يعتذر بدون تبرير
و لكنه صمم على الإنكار

خلاصة القول: ليس كل شخص يتصرف بنفس اسلوبك ، و ليس كل شخص يتفهم أهمية الاعتذار ، فهذا الشخص بالذات و برغم صداقتي الطويلة معه و صلة القرابة و كوني أكبر منه في العمر، وبالرغم من تجاوزي عن الكثير من هفواته إلا أنه لم يضع هذه العوامل في الحسبان و صمم على التصلب برأيه ، مما حداني على اختيار الحل الأخير و هو البتر

اخي الفاضل ..قلت ما يجول بخاطري

الى حد ما الموقف اللي دفعني لطرح الموضوع يشبه الموقف اللي عرضتو مع اختلاف العلاقة مع الطرف الاخر ....اكثر ما يحز بالخاطر انك تعبر انك مستاء و تشير للنقطة اللي دايقتك من سين من الناس ويضل السيد\ة سين مصر انو مافي غلط صار ...احيانا البتر ما بكون حل لعلاقات اصلا وقتية ..يعني حد معك بالشغل مش مضطر تحتك فيه وصار موقف واساء لك وبحكم انو مسؤول ضمن امور معينة ..وتعبرلو انك مستاء من موقف منو وتبينلو غلطو ويصر انو انت اللي مش فاهم القوانين مثلا وقراره صدر وانت نفذ وخلص !! ويكون انت ما عندك ما نع ابدا تمشي مع القوانين بس اعتراضك في مساحة بحقلك تعترض فيها ...احيانا الموضوع ما بكون كبير بس الاثر بكون كبير حتى لو الشخص مش مهم الك ..ما بعرف كيف الناس ما بتحاسب على تصرفاتها مع الناس او ما بتعطي لحالها فرصة لاعادة النظر في موقف ممكن يستدرك بشيء قليل جدا ..واثره يكون كبير ....

بحس الدنيا تغيرت مو بس من هاد الموقف اكيد ، الناس بطلت تراعي الناس والكل ماشي في طاحون مادي بحت ما بخلي شي للعواطف ايجابية بتعطي لون افضل لحياتنا ...

شكرا لمرورك الجميل اخي

elders
23-01-2012, 12:00 PM
ما في احلى من الاعتذار
بس مب ناخذها حلاوة وكل يوم نعتذر

الاعتذار اللي ممكن يأثر في النفس
اللي ما يتكرر عقبه نفس الخطأ ويخلينا نرجع نعتذر في مواقف ثانية
من باب تصليح الذات وتطيب خواطر اللي زعلناهم ،،

مع تحيات
ام السعف
من عالم الزعل

في احلى من الاعتذار

في ام السعف
:shy:

اسعدني مرورك

بنت الاجواد
23-01-2012, 12:02 PM
اعتذر اذا كان الخطا مني واوضح الاسباب

elders
23-01-2012, 12:14 PM
اعتذر اذا كان الخطا مني واوضح الاسباب

لانك بنت الاجواد :victory:

كلنا قطر 1981
23-01-2012, 12:28 PM
اعتذر و اعترف بخطئي

و اطلب من ربي و منه الغفران

و تسلمين اختي (مادري شنو اسمج) :rolleyes2:

على الطرح الطيب :)

elders
23-01-2012, 12:40 PM
اعتذر و اعترف بخطئي

و اطلب من ربي و منه الغفران

و تسلمين اختي (مادري شنو اسمج) :rolleyes2:

على الطرح الطيب :)

هو هاد الموضوع الاهم ..اطلب من ربي الغفران ..يعني لما بدي اتعامل حد ما اتعامل معو على اساس تصرفاته ..احط ببالي رضا الله ..هاد رح يسهل علي كل شي ..

اسمي الدرز (اختاريلي اسم اتاني :shy: بدي اغير اسمي ومحتارة شو اختار)

شكرا لمرورك الأطيب :victory:

نوت
23-01-2012, 03:04 PM
اعتذر ,,حتى لو بطريقه غير مباشره يعني بضحكه ومزحه اوهديه اومسج حلوا بس للأسف في كثير من الأحيان لايقبل العذر خاصة لو فتحت اموضوع وحاولت احل المشكه وابين سوء الفهم يكون الموضوع بسيط ويصير مشكله كبيره مع القريبين فقط بس البعيد يتقبلون العذر ويمشي كل شي وكأن شيئا لم يكن

GCC
23-01-2012, 03:46 PM
اذا اخطات اعترف بخطئي واعتذر

وكم من مرةاعتذرت بالرغم من انني لم اخطئ

وبالمقابل أنا لا أسامح من يخطئ بحقي حتى يعتذر ...حينها أعتبر ما حدث (فص ملح وذاب)

elders
23-01-2012, 10:11 PM
اعتذر ,,حتى لو بطريقه غير مباشره يعني بضحكه ومزحه اوهديه اومسج حلوا بس للأسف في كثير من الأحيان لايقبل العذر خاصة لو فتحت اموضوع وحاولت احل المشكه وابين سوء الفهم يكون الموضوع بسيط ويصير مشكله كبيره مع القريبين فقط بس البعيد يتقبلون العذر ويمشي كل شي وكأن شيئا لم يكن

غريب ما ذكرتيه بخصوص التوضيح للقريب !! مشكورة على المرور الجميل :victory:

اذا اخطات اعترف بخطئي واعتذر

وكم من مرةاعتذرت بالرغم من انني لم اخطئ

وبالمقابل أنا لا أسامح من يخطئ بحقي حتى يعتذر ...حينها أعتبر ما حدث (فص ملح وذاب)
الاعتذار وانت مش مخطىء ممكن يخفف من اثر الاعتذار حين تخطأ ..صح؟

موضوع عدم مسامحة الاخر بيأذيني وبحس انو لازم اسامح مشان اقدر اكمّل معو حتى لو بأسلوب مختلف قليلا:(

شكرا لمرورك الجميل :victory:

نوت
24-01-2012, 09:59 PM

و لكنه صمم على الإنكار

كأنك تحدثت عن ماحدث معي بالظبط وتصرفي وردة فعلي تماما كما حدث معك ولكن في حالتي كيف الحل اذا كان المعني قريب ومن الدرجه الأولى ومن اقرب المقربين فهل تستطيع البتر