المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محل ديكوباج و بورتا أريبيا ؟؟؟

amal qatar
26-01-2012, 12:14 AM
السلام عليكم

اخواني حبيت تفيدوني بخصوص محل ديكوباج .. حد جرب شغل الجبس والديكور عنده ؟

ومحل بورتا أريبيا للجبس والجي ار سي ؟؟ حد جربه ؟ وينفع أسوي جي ارس سي داخل الصالة والمجلس ؟

ودي بشغل جبس ناعم وراقي .. ومحتاره بين المكانين ..

ولد المنصور
26-01-2012, 01:08 PM
محل بورتا اريبيا غالي ومب شي بطيء المحلات الثانيه اللي انذكرت ماعرف عنها شي بس ارجح رافكو شغلهم نظيف ومرتب .....

درع الوطن
26-01-2012, 01:33 PM
وعليكم السلام أختي أمل

بالنسبة لديكوباج ماعندي أي فكره عن شغلهم
بس بالنسبة لبورتا أريبيا, من واقع تجربة .. أتفق مع أخوي ولد المنصور
بصراحه ما أنصحك فيهم لأن شغلهم تعبان ويتأخرون في الشغل ..

وبالتوفيق

TZ71
26-01-2012, 08:17 PM
بالنسبة لديكو باج انا موقع معاهم لصبغ كامل البيت من الداخل مع اعمال الديكور الخاصه بطوف الغرف اللي خلف السرير مع الديكورات الخاصة بطوف الصالات الداخلية وصبغ كامل الجبس في البيت وعطاني سعر معقول في حدود 137 الف قابل للزياده والنقصان حسب اليكورات اللي باختارهم وشغله مرتب ونظيف وحربي مانتي خسرانه وخليه يراويج شغله ان شاء الله بيعجبج*

amal qatar
27-01-2012, 12:19 PM
محل بورتا اريبيا غالي ومب شي بطيء المحلات الثانيه اللي انذكرت ماعرف عنها شي بس ارجح رافكو شغلهم نظيف ومرتب .....

ألف شكر على الإفادة .. ان شاءالله بمر على رافكو

amal qatar
27-01-2012, 12:23 PM
وعليكم السلام أختي أمل

بالنسبة لديكوباج ماعندي أي فكره عن شغلهم
بس بالنسبة لبورتا أريبيا, من واقع تجربة .. أتفق مع أخوي ولد المنصور
بصراحه ما أنصحك فيهم لأن شغلهم تعبان ويتأخرون في الشغل ..

وبالتوفيق

شفت تصاميم بورتا أريبيا ... الصراحة نفسيا مارتحت لهم .. حسيت إنهم بيتعبونا معاهم وقت التنفيذ ..

جزاك الله ألف خير

amal qatar
27-01-2012, 12:34 PM
بالنسبة لديكو باج انا موقع معاهم لصبغ كامل البيت من الداخل مع اعمال الديكور الخاصه بطوف الغرف اللي خلف السرير مع الديكورات الخاصة بطوف الصالات الداخلية وصبغ كامل الجبس في البيت وعطاني سعر معقول في حدود 137 الف قابل للزياده والنقصان حسب اليكورات اللي باختارهم وشغله مرتب ونظيف وحربي مانتي خسرانه وخليه يراويج شغله ان شاء الله بيعجبج*

حاليا الخرايط عنده .. أسعاره أشوفها مناسبة .. بس عيبه ان مايخصم سعر التصميم من المبلغ الإجمالي .. في محلات تخصم لك السعر إذا كان التصميم + التنفيذ من عندهم .. هو قال لنا التصميم بروحه يكلف 30 ألف .. والشغل له سعر ثاني ..

ولد المنصور
27-01-2012, 02:49 PM
والله واااااااااايد مبالغ في السعر التصميم ب 30 الف ؟؟؟ ادش مواقع الديكورات والجبس واصمم بنفسي