المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص ابتعاث المجلس الاعلى للفاونديشن

Qatar-Qa
26-01-2012, 04:12 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني عندي استفسار بخصوص ابتعاث الفاونديشن
انه على حسب علمي ان المجلس الاعلى ماكانو يبعثون الطلاب للفاونديشن في بريطانيا وبس يبعثون من سنه اولى ( مع العلم ان الفاونديشن الزامي )
بعدهم على هذا الشرط ولا صارو يبعثون فاونديشن عادي ؟

stand-by
26-01-2012, 04:51 PM
ماعندي علم بخصوص المجلس الاعلى اذا غيروا نظامهم او لا،،
بس ترى الفاونديشن في بريطانيا بنظري صفقة تجارية مئة بالمئة،، الهدف الاول منه هو تعبئة رصيدهم البنكي،،
للأسف قصوا علينا وضيعوا سنة عالفاضي، صحيح كانت في فائدة بس هالفائدة ضئيلة وتقدر تكتسبها بسهوولة خلال الدراسة الجامعية، لو تقدر اخوي تدش دايركت على السنة الاولى احسن لك،،

الله يوفقك للي فيه الخير

وردة
26-01-2012, 07:11 PM
مراحب اخوي ..
اي نعم يبعثون لكن في جامعات معينه .. ان ما خاب ظني 4 جامعات
مانشستر وليدز وعادتا طلاب قطر يتجهون لجامعة ليدز

ريم المدينة
26-01-2012, 07:12 PM
اهم شي رصيد البنك عندهم التقشف اكلهم اكال....

2022qtr
26-01-2012, 07:36 PM
ماعندي علم بخصوص المجلس الاعلى اذا غيروا نظامهم او لا،،
بس ترى الفاونديشن في بريطانيا بنظري صفقة تجارية مئة بالمئة،، الهدف الاول منه هو تعبئة رصيدهم البنكي،،
للأسف قصوا علينا وضيعوا سنة عالفاضي، صحيح كانت في فائدة بس هالفائدة ضئيلة وتقدر تكتسبها بسهوولة خلال الدراسة الجامعية، لو تقدر اخوي تدش دايركت على السنة الاولى احسن لك،،

الله يوفقك للي فيه الخير.
الدراسة في بريطانيا 13 سنة وليس كما الدول العربية فقط 12 سنه لذلك الفاونديشن اجباري علينا الا اذ تم دراسة a لفل .
بالنسبة للفاونديشن للأسف مجلس الاعلى للتحبيط السنة الماضية الغاه
لذلك درس الطالب القطري على حسابه الخاص مع انه كان من باب الاولى يكون على حسابهم مع علمهم ان جميع جامعات بريطانيا تطلب الفاونديشن ليس
تعجيز وليس لطلب المال ولكن هكذا نظام الدراسة لديهم اجباري 13 سنة .
على العموم أنا أعيش في بريطانيا وعندي استعداد لمساعدتكم في الاجابة عن
اي استفسار او المساعدة في الحصول على قبول او دراسة لغة وبدون اي مقابل سواء الدعاء لي في وجه الغيب .

عبدالله الخوار
26-01-2012, 08:21 PM
.
الدراسة في بريطانيا 13 سنة وليس كما الدول العربية فقط 12 سنه لذلك الفاونديشن اجباري علينا الا اذ تم دراسة a لفل .
لذلك درس الطالب القطري على حسابه الخاص مع انه كان من باب الاولى يكون على حسابهم مع علمهم ان جميع جامعات بريطانيا تطلب الفاونديشن ليس
اي استفسار او المساعدة في الحصول على قبول او دراسة لغة وبدون اي مقابل سواء الدعاء لي في وجه الغيب .

متأكد ان تم الغاء الفاونديشن من المجلس الاعلى ؟

انا جيتهم على شهر 9 / 2011 وقالوا جيب لنا قبول من الجامعة

اللي بتاخذ عندها فاونديشن واحنا نكمل باقي الاجراءات

واللي هم 8 جامعات في بريطانيا

stand-by
26-01-2012, 08:33 PM
.

غير صحيح،، في طلاب ادرسوا بالجسر الاكاديمي يعني كملوا 13 سنة، وطلبوا من الجامعة اعفائهم من الفاونديشن ولم يتم ذلك،،
وللعلم المواد الدراسية بالفاونديشن لا ترتقي للمستوى الجامعي، الفاونديشن نفس مستوى اللي ياخذه الطالب بالثانوية او يمكن اقل بعد،،

عالعموم انا ليس لي مصلحة من هالشيء،، هي بس تجربة مريت فيها وحبيت اشارك الغير بالنصيحة،،

الله يوفق الجميع ويسر أمورهم،،

ولــ(الزعيم)ــد
26-01-2012, 09:07 PM
انا طالب سنه اولى في بريطانيا حاليا
المجلس الاعلى للتعليم يبتعث الطالب الي عنده قبول فاونديشن ل ٨ جامعات فقط واذا تبي غير هالجامعات تقدر تدرس على حسابك الخاص سنة الفاونديشن
والفاونديشن سنه مهمه جدا وصعبه وليست كما ذكر الاخ ستاند باي
وبالتوفيق

Qatar-Qa
27-01-2012, 05:42 PM
يعطيكم العافيه على الردود ماقصرتو والله
ممكن ماعليكم امر اسامي هال ٨ جامعات
بس سؤال
شهالتخبط اللي في المجلس الاعلى؟؟
على اي اساس مايبعثون فاونديشن لكل الجامعات المعترف فيها في بريطانيه دام ان هالفاونديشن ( الزااامي ) ؟!