المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة يا عرب!!!

برزان1
26-01-2012, 06:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باقي يوم واحد فقط للتصويت

اعترضت إيران على شركة (جوجل) لتسميتها الخليج العربي بهذا الاسم وتطالب الآن بأن يسمى الخليج الفارسي

شركة (جوجل) استجابت لطلب إيران وقررت عمل تصويت على الاسمين ( الخليج العربي ) أو ( الخليج الفارسي ) !

الصدمة أن الفرس لا زالوا متقدمين بفارق نقطة واحدة

الآن همتكم ادخلوا على الرابط التالي وصوتوا

ملاحظة: إذا لم يفتح الرابط على الإنترنت إكسبلورر أفتحه في جوجل كروم

http://www.persianorarabiangulf.com/index.php

ناصيف
26-01-2012, 07:47 PM
هاد الموضوع قديم كتير وانا سمعت انو ايران عاملته من شان تعمل ضجه على الاسم بس وتقول انو عملت تصويت لانو مافي شي يثبت انو جوجل اللي عمله ولو جوجل عمله كنت تلاقيه في البحث عندهم
وتقبل مروري
ومع ذلك صوتت شوف نعاند ونستمر ونشك ومع ذلك لازم نصوت لانو عروبتنا اقوى منهم كلهم

رآعي موآجيب
26-01-2012, 08:09 PM
تم التصويت :telephone:

برزان1
26-01-2012, 09:07 PM
هاد الموضوع قديم كتير وانا سمعت انو ايران عاملته من شان تعمل ضجه على الاسم بس وتقول انو عملت تصويت لانو مافي شي يثبت انو جوجل اللي عمله ولو جوجل عمله كنت تلاقيه في البحث عندهم
وتقبل مروري
ومع ذلك صوتت شوف نعاند ونستمر ونشك ومع ذلك لازم نصوت لانو عروبتنا اقوى منهم كلهم

كلامك منطقي جداً أتفق معاك

intesar
26-01-2012, 10:45 PM
موضوع قديم وقلنا قبل بالأصل اسمه الخليج الفارسي.. وحتى بأميركا وأوروبا يسمونه الخليج الفارسي.. لحد يصوت ولا هم يحزنون..

الخزرجي قطر
27-01-2012, 01:17 AM
الخليج العربي يعني الخليج العربي
سواء تم التصويت اولم يتم التصويت

شمـوخ
27-01-2012, 01:31 AM
موضوع قديم وقلنا قبل بالأصل اسمه الخليج الفارسي.. وحتى بأميركا وأوروبا يسمونه الخليج الفارسي.. لحد يصوت ولا هم يحزنون..

بالفعل اخوي .. واحنا بامريكا لي قلت " فروم اراب قلف" سوو :eek5:
اول ماقول "فروم بيرشن قلف" ردوا :) فهموا يعني

اهم كلش مامرت عليهم الخليج العربي !
مايعرفونا الا بالخليج الفارسي او تقول "مدل ايست"

..

المسك1969
27-01-2012, 08:37 AM
وصلني مثل هذا في البلاك بري ولم أعر له أي اهتمام

يعني ايران بتطلب من قوقل والشيخ قوقل بينفذ... شنو يعني قوقل... دولة قوية وإلا لها حكم نافذ في العالم

وبعدين لا تصدقون كل الأشاعات التي ينشرها المقرضين من الشيعه حتى تدب الفتن والقيل والقال وأي كلام يخرج بدون مصدر موثوق من دولة بعينها فإرموه وراء ظهوركم

جزاكم الله خيرا

Mr. H
27-01-2012, 09:01 AM
ما لنا دخل في التسيمات القديمة , ضفتي الخليج من الجزيرة العربية و حتى في إيران نفسها يقطنها العرب ..

بندر عباس و الاحواز و خوزستان و مكران كلها مناطق عربية و هي في إيران ثم البلوش !! اما الفرس فهم في شمال ايران و وسطها فما لهم دخل في الخليج

لو يبون .. التسيمات القديمة .. ليش ما يسون المحيط الاطلسي بـ بحر الظلمات .. و البحر الابيض بـ بحر الروم ؟؟؟