المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا الموظف في القطاع الخاص مرتاح ولا الموظف في العام مرتاح

khaldoon
29-01-2012, 07:47 PM
بصراحه ...لا الموظف في القطاع الخاص مرتاح ولا الموظف في القطاع العام مرتاح...الاثنين يشعروا بالعبودية في اماكن عملهم

موظف القطاع الخاص بيكون مقيد بكفيله ولا بيقدر يغيره و لا بيقدر ينتقل لمكان عمل اخر بسبب كفيله او لاسباب اخرى و الحل الوحيد في بعض الاحيان انه يترك البلد نهائيا علشان يرتاح من استبداد كفيله فيه

اما موظف القطاع العام فمقيد بالمكان اللي بيشتغل فيه و لا بيقدر ينتقل لقسم اخر في نفس مكان العمل (المؤسسة او الوزارة) الا بموافقة رئيسه اللي بيكون في بعض الاحيان متسلط متجبر ما بخاف ربنا و لا بعرف الرحمة و لا بسمح له انه ينتقل لاي قسم الا بموافقته و بنفس الوقت بظلمه بالتقييم و العلاوات و الزيادات و لو تظلم هالموظف فما راح يطول شيء الا مزيد من الخسائر و التسلط و الاستبداد و الانتقام من رئيسه و كأنه يملك هالموظف او انه ورثه لما جلس على الكرسي وصار رئيس للقسم او المكان

و الحل الوحيد في بعض الاحيان انه يقدم استقالته و ممكن لو قدم الاستقالة انه ما يحصل قبول في جهات عمل اخرى و يخسر وظيفته الحاليه للابد...اما هذا الرئيس المتسلط فما راح يخسر شيء لانه ثاني يوم بيطلب بديل و بتوفرله جهة العمل بديل جديد علشان يستمر في تسلطه و جبروته

حتى في التقييم لو اشتكى الموظف من تقييم رئيسه ممكن يوقع نفسه بمزيد من المشاكل معاه و مع مكان عمله و بيوقع في كثير من الاحيان على التقييم و هو مجبر

لو الموظف طلب علاوة او زيادة و هو يستحقها و رفض الرئيس المتسلط انه يعطيه اياها ممكن انه هالموظف يستقيل و يمكن يقعد بالبيت ....اما الرئيس المتسلط فبيحصل موظف جديد و احيانا براتب اعلى بكثير من راتب الموظف القديم حتى مع الزيادة اللي ما حصلها...و مين خسران ...الرئيس مش خسران شيء ولا بيدفع من جيبته و كله من فلوس الحكومة

حسبي الله على كل متسلط متجبر في خلق الله

لا الموظف في القطاع الخاص مرتاح ولا الموظف في القطاع العام مرتاح

بصمة قطرية
29-01-2012, 07:52 PM
الله يكـون في عونكم يا موظفين و موظفــات ..
الله يعينكــم على الظــلم ..

حرام والله حرام الظلم ..

( الظــلم ظلمــات يوم القيامــة ) ..

التقني
29-01-2012, 08:55 PM
رضى الناس غاية لا تدرك

الراقيه سبشل
29-01-2012, 09:06 PM
الله بعين وكل ظالم بيحصل جزاه في الدنيا وفي الاخرة

:(

هدى ورحمه
29-01-2012, 09:33 PM
القناعه كنز

يفتقده الكثيرون ويملكه القليلون..

R 7 A L
29-01-2012, 10:27 PM
الله المستعان
يجب ان نتقبل الوضع اخوي خلدون وان نتعايش مع الوضع ونتكيف

روح الاطلس
29-01-2012, 11:23 PM
طيب ماتفسير هروب كثرة الوافدين من كفلائهم وخاصة الجنسيات الاسيوية ويظلون هاربين لسنوات طويلة ويشتغلون ولا احد داري عنهم؟ وفي اماكن تشغلهم بدون نقل كفالة بطريقة غير قانونية!

khaldoon
30-01-2012, 07:49 AM
الله يكـون في عونكم يا موظفين و موظفــات ..
الله يعينكــم على الظــلم ..

حرام والله حرام الظلم ..

( الظــلم ظلمــات يوم القيامــة ) ..

الله يجزيكي كل خير اختي الفاضله بصمة قطرية على تشريفي بمرورج و دعوتج الطيبة للجميع

الله يكثر من امثالج

khaldoon
30-01-2012, 07:53 AM
رضى الناس غاية لا تدرك

جزاك الله كل خير اخوي التقني و اشكرك على مرورك ....ممكن توضيح لو سمحت عن اي رضى تتكلم....

لاني اتكلم عن تجبر و استبداد بعض رؤساء الاقسام بموظفينهم و كأنهم ورثوا هالموظفين او انهم يملكونهم و انهم عبيد عندهم و موقفين حالهم...لا بيزيدوهم ولا بيحسنون وضعهم لو انهم بيستحقون ولا بيخلونهم بحالهم

khaldoon
30-01-2012, 07:54 AM
الله بعين وكل ظالم بيحصل جزاه في الدنيا وفي الاخرة

:(

امين يا رب العالمين

بارك الله فيكي اختي الراقية سبشل و شرفني مروركي المميز

love1972
30-01-2012, 07:54 AM
الراحه ،،،،، راحة البال

khaldoon
30-01-2012, 07:55 AM
القناعه كنز

يفتقده الكثيرون ويملكه القليلون..

اختي الفاضله عن اي قناعة بالضبط تتكلمين..الرجاء التكرم بالتوضيح

لاني اتكلم عن تجبر و استبداد بعض رؤساء الاقسام بموظفينهم و كأنهم ورثوا هالموظفين او انهم يملكونهم و انهم عبيد عندهم و موقفين حالهم...لا بيزيدوهم ولا بيحسنون وضعهم لو انهم بيستحقون ولا بيخلونهم بحالهم

khaldoon
30-01-2012, 08:03 AM
الله المستعان
يجب ان نتقبل الوضع اخوي خلدون وان نتعايش مع الوضع ونتكيف

حياك الله اخوي العزيز رحال...هل تقصد ان نتقبل الظلم و الاستبداد اللي مالهم داعي و اللي بيقوم فيهم بعض المدراء نتيجة عقد و علل نفسية عندهم بحاولوا يطبقوها على الموظفين

ليش لازم نتقبل الوضع و نتكيف و نتعايش معاه طالما انه ممكن يتغير...هذا الوضع مب مثل الظواهر الطبيعية او الحالة المناخية اللي لا يمكن تغييرها و لابد انه نتكيف معها

الحل هو انتزاع هذه النوعيات المريضه من جذورها و رميها خارج اسوار العمل لانها من اسباب الفساد الاداري و الوظيفي و كل الامراض اللي بتصيب اجهزة اي دولة و بتسبب خسارة المؤسسات سواء خسارة مباشرة او غير مباشرة

لما يفتري عليك مديرك و ما يحترم نجاحك ولا طموحك ولا احتياجاتك ولا انجازاتك و يعاملك مثل الموظف المهمل و ما يعطيك ما تستحقه ...حتى انه ممكن يحسن من وضع الموظف المهمل اكثر منك...هل هذا الشيء بيدعوك لمزيد من العمل و الانجاز و الا بيجرك لامور و تصرفات سلبية...ومين خسران بالنهاية

انت و المؤسسه اللي بتشتغل فيها اما هو فما صار عليه شي ولا بيخسر ريال واحد

R 7 A L
30-01-2012, 08:09 AM
حياك الله اخوي العزيز رحال...هل تقصد ان نتقبل الظلم و الاستبداد اللي مالهم داعي و اللي بيقوم فيهم بعض المدراء نتيجة عقد و علل نفسية عندهم بحاولوا يطبقوها على الموظفين

ليش لازم نتقبل الوضع و نتكيف و نتعايش معاه طالما انه ممكن يتغير...هذا الوضع مب مثل الظواهر الطبيعية او الحالة المناخية اللي لا يمكن تغييرها و لابد انه نتكيف معها

الحل هو انتزاع هذه النوعيات المريضه من جذورها و رميها خارج اسوار العمل لانها من اسباب الفساد الاداري و الوظيفي و كل الامراض اللي بتصيب اجهزة اي دولة و بتسبب خسارة المؤسسات سواء خسارة مباشرة او غير مباشرة

لما يفتري عليك مديرك و ما يحترم نجاحك ولا طموحك ولا احتياجاتك ولا انجازاتك و يعاملك مثل الموظف المهمل و ما يعطيك ما تستحقه ...حتى انه ممكن يحسن من وضع الموظف المهمل اكثر منك...هل هذا الشيء بيدعوك لمزيد من العمل و الانجاز و الا بيجرك لامور و تصرفات سلبية...ومين خسران بالنهاية

انت و المؤسسه اللي بتشتغل فيها اما هو فما صار عليه شي ولا بيخسر ريال واحد

لا والله اخوي خلدون لم أكن أقصد الظلم والاستبداد
ماقصدت بالتكيف هو التكيف بالتعب والجهد الجسدي .

khaldoon
30-01-2012, 08:20 AM
طيب ماتفسير هروب كثرة الوافدين من كفلائهم وخاصة الجنسيات الاسيوية ويظلون هاربين لسنوات طويلة ويشتغلون ولا احد داري عنهم؟ وفي اماكن تشغلهم بدون نقل كفالة بطريقة غير قانونية!

ما اعرف الاسباب كلها بالضبط ولا اقصد بموضوعي هذا حالة العمالة الاسيوية اللي بتشتغل في البيوت ....اقصد بموضوعي حالة الموظف اللي بيشتغل بالقطاع العام بدليل اني بس ذكرت فقرة صغيره مختصره عن القطاع الخاص و لو بغيت اتكلم فعلا عن الحالتين كان اسهبت اكثر

على العموم العمالة الاسيوية اللي بتشتغل بالبيوت بتهرب لعدة اسباب منها انها ما بتعرف و لا بتقدر حجم الغلطه اللي بتسويها بالهروب و لا بتعرف ابعاد و نتائج هذا التصرف نتيجة عدم علمها بقوانين البلد بسبب تدني مستوى تعليمها و ما تنسي انها بتشتغل ببلد تختلف عنها تماما باللغة يعني انت مثلا لو بتشتغلين الحين ببلد اجنبية و مالج احد فيها فقيسي مدى علمج بقوانين البلد و ايش عليج حقوق و واجبات...انت كمتعلمة تقدري تبحثي و تعرفي بس هم ما يقدرون ولا يعرفون

ايضا التجبر اللي بيقوم فيه بعض الكفلاء سواء مواطنين او مقيمين مع العمالة اللي بتشتغل عندهم

ايضا لما يلاقي العامل وضع الشغل أسوأ مما تخيل سواء الراتب او بيئة العمل و ما بيقدر يتحملها و لا بيطيقها

ايضا لما يكون العامل هو نفسه انسان سيء و خلقه سيء و لا يستقر بمكان ولا بيتحمل مسؤوليه و يمكن اصلا جاي على البلد عن طريق الكفيل المسكين كجسر عبور و ناوي يهرب و عازم النية من بلده و انه مخطط يهرب و يمكن مرتب الامور مع احد قريب او صديق بمجرد دخوله البلد

ايضا شعور العامل انه مظلوم وانه بيقدر يحصل فرص افضل او انه فعلا حصل فرصه افضل و لجهله بالقوانين مثل ما قلت فوق فكر انه المسألة بسيطه و ممكن يهرب و يشتغل بمكان ثاني و ان شاء الله انه ما بينمسك و لما ينمسك ان شاء الله بتنحل او هي مشكله مؤجلة بالنسبة له و انتهى الموضوع

ايضا في مرات بتكون محاولة للتخلص مما هو فيه و ممكن يكون بيعرف انه لو هرب بيجيه ابعاد و هذا اللي يبيه طالما انه كفيله ما راح يسفره الا بهالطريقه ..خاصة لو انه منتظر فرصة عمل ببلد ثاني و ما عنده شي يخسره هالعامل بهذه الحالة و اللي واقف بالقاع لا يخشى السقوط

ايضا هالعامل وجد من يساعده على جرمه و انه على استعداد يشغله و ممكن بمكان بعيد او بمدينة ثانية و عارف انه هو بيهرب و راح يأمن له الحماية و التغطية الكافيه فليش ما يهرب بهالحالة خاصة انه قبل انه يجي البلد اكيد دفع فلوس و مصاريف للقدوم و يبي يطلع هالرسوم هذه بأي طريقه لما تتعذر عليه بسبب كفيله و ظلمه له

هذه بعض الاسباب اللي تحضرني على السريع بدون ترتيب

khaldoon
30-01-2012, 08:23 AM
الراحه ،،،،، راحة البال

جزاك الله كل خير اخوي

شرفني مرورك

khaldoon
30-01-2012, 08:44 AM
لا والله اخوي خلدون لم أكن أقصد الظلم والاستبداد
ماقصدت بالتكيف هو التكيف بالتعب والجهد الجسدي .

التكيف مع التعب و الجهد الجسدي موجود و لله الحمد بس ايضا الانسان يحتاج الى تقدير...خاصة لما يشتغل اعمال غير موجوده بمسماه الوظيفي ...بحجة انه ما فيه غيره يسويها و لو اعترض و قال انا ما بشتغل الا المطلوب مني بتصير فرصة الاستغناء عنه كبيرة و بسمعة سيئه و لو اشتكى ما بيطول شي و كله بينعكس على التقييم و الراتب و الزيادات و العلاوات

للصبر اخر
30-01-2012, 08:50 AM
الحمدالله على كل حال

وتبقى الدنيا حلوه
30-01-2012, 09:01 AM
اخي الفاصل

الحمدلله الدوله فيها قانون و مو مثل قبل

اذا انت تعمل في مكان خاص و ما عجبك الوضع تقدر تطلب نقل كفاله و في حال رفض الكفيل ذلك تقدر تلجأ لحقوق الانسان (اذا ماخاب ضني) و تدفع مبلغ و ينقلون كفالتك

مافي عبودية بالدوله الحمدلله

القطاع الحكومي اذا رفض المدير نقلك لإدارة اخرى ممكن تروح للمدير اللي فوقه الدنيا مو لعبه و مب كيفه يرفض لان كل انسان يدور راحته

بخصوص التقييم الله المستعان محد بيسوي لك شي و صارت لي مره عطوني تقييم مقبول وذلك بسبب خبث من مسئول القسم حيث ان احنا نظامنا نقيمم انفسنا و قال لنا حطوا هالاشياء عشان نكون كلنا متعادلين و طلع الاخ مسوي هالحركه عشان ياخذ امتياز و اشتكيت عند مديري و مدير مديري و وصلت للي تحت الرئيس التنفيذي و كلهم عرفوا ان هالمسئول قاصد هالحركه ومو اول مره يسويها بالرغم من ذلك محد قدر يسوي شي

هدوء الليل
30-01-2012, 09:06 AM
ربي يكون بعون الجمبع

الله يوفقكــم ..~

khaldoon
30-01-2012, 09:30 AM
الحمدالله على كل حال

الحمد لله

khaldoon
30-01-2012, 09:46 AM
اخي الفاصل

الحمدلله الدوله فيها قانون و مو مثل قبل

اذا انت تعمل في مكان خاص و ما عجبك الوضع تقدر تطلب نقل كفاله و في حال رفض الكفيل ذلك تقدر تلجأ لحقوق الانسان (اذا ماخاب ضني) و تدفع مبلغ و ينقلون كفالتك

مافي عبودية بالدوله الحمدلله

القطاع الحكومي اذا رفض المدير نقلك لإدارة اخرى ممكن تروح للمدير اللي فوقه الدنيا مو لعبه و مب كيفه يرفض لان كل انسان يدور راحته

بخصوص التقييم الله المستعان محد بيسوي لك شي و صارت لي مره عطوني تقييم مقبول وذلك بسبب خبث من مسئول القسم حيث ان احنا نظامنا نقيمم انفسنا و قال لنا حطوا هالاشياء عشان نكون كلنا متعادلين و طلع الاخ مسوي هالحركه عشان ياخذ امتياز و اشتكيت عند مديري و مدير مديري و وصلت للي تحت الرئيس التنفيذي و كلهم عرفوا ان هالمسئول قاصد هالحركه ومو اول مره يسويها بالرغم من ذلك محد قدر يسوي شي

اختي الفاضلة....ارجو الانتباه لما تفضلتي به فوق...انا قلت عبودية من قبل رئيس القسم و ليس من قبل الدولة فأرجو ان لا يحدث تغيير على كلامي لانه هالشيء خطير خاصة لما يتعلق بالدولة و انا لا اقبل انه ينذكر شيء غلط على لساني

بخصوص لو انا اعمل بمكان خاص و اقدر اغيره و لو ما عجبني الوضع اروح حقوق الانسان او ادارة العمل.....اختي لما ابي اغير شغلي و يشوف كفيلي الجديد اني اتبعت هذه الطريقة مع كفيلي القديم فأعتقد راح يراجع نفسه الف مره قبل انه يشغلني ...راح يقول هذا راعي مشاكل و بكره على اتفه سبب ..يعني لو تأخرت عليه بالراتب نتيجة قصر المادة بروح يبهدلني و يشتكي علي و بفتح عيون ادارة العمل علي و بوهقني و احسن ما اوظفه حتى لو انه ممتاز و مؤهلاته عالية و بجيب غيره ادى و افضل ...و صدقيني ما بروح ادارة العمل الا اللي بنسميه مستبيع وما يبي غير ياخذ حقه حتى لو تسفر و ترك البلد...يعني للشخص اللي عنده استعداد يترك البلد بس

مرات الكفيل او الشركه (اللي بنعمل بها) بتعرف حالة نقل الكفالات لبعض الجنيسات و مدى سهولتها و صعوبتها و بناء عليها بتتصرف مع الموظفين اللي عندها و بتمارس انواع الضغوط و الاستبداد المختلفه حتى بدون علم الكفيل و لا يمكن الوصول له

انا اقول هالشي عن تجربة و علم

بخصوص النقل لاي قسم....روحي شؤون الموظفين بقولج جيبي موافقة من رئيسج و الا ما بننقلج ...روحي لمدير مديرج ما يقبل يقابلج او انه ما يبي يتدخل بهالامور و مسلم الموضوع كامل لرئيس القسم و ما يحب يراجعه بهالاشياء و ببساطه رضى رئيس القيم بالنسبه له اهم من رضاج انت و غيرج .....تعرفي انه المدير العام مرات لا يقبل ان يقابل الموظفين نهائيا و ما يتبع سياسة المكتب المفتوح علشان يظل مسوي لنفسه هيبة كبيرة و ما يخلي الموظفين كل يوم طابين مكتبه...بهالحالة هالرئيس ما يستغل الوضع برأيج؟

عنا رئيس بهالشكل يستخدم اسم المدير العام و الشريك بالشركه مثل الفزاعة و العصاية اللي بهددنا فيها و المدير العام يرفض مقابلة الجميع الا اعلى مدراء الشركه وما دون ذلك رفض تام و نهائي

تعرفي ايش بنقول عن هذا الرئيس...بنقوله انت بتطلع فوق بتصير المدير العام و بتنزل تحت بترجع الرئيس...تدرين ليش...لانه بنطلب طلب بقول خلني ابلغ المدير و بشوف لو وافق و الا لا...بيطلع فوق و بينزل بقول ما وافق و طبعا مستحيل تعرفي اذا هو سأل المدير و الا لا ويمكن اصلا ما بلغ المدير و هو و ذمته امام الله و ابشرك لا بيصلي ولا بيصوم ...فالله اعلم

راجعي ردي على موضوعج اللي طرحتيه من قبل اخاف يتعود هالمدير و قولي لنا ايش سويتي و ايش صار معاج لو سمحتي ..مع اني اعتقد انه تعاطفوا معاج لانج بنت و الله اعلم

كازانوفا
30-01-2012, 09:59 AM
للاسف ما حدا عاجبه حاله بس والله لو نظرنا لحال غيرناا لرضينااااا

كان الله بالعون

رجوان
30-01-2012, 10:52 AM
بصراحه ...لا الموظف في القطاع الخاص مرتاح ولا الموظف في القطاع العام مرتاح...الاثنين يشعروا بالعبودية في اماكن عملهم

موظف القطاع الخاص بيكون مقيد بكفيله ولا بيقدر يغيره و لا بيقدر ينتقل لمكان عمل اخر بسبب كفيله او لاسباب اخرى و الحل الوحيد في بعض الاحيان انه يترك البلد نهائيا علشان يرتاح من استبداد كفيله فيه

اما موظف القطاع العام فمقيد بالمكان اللي بيشتغل فيه و لا بيقدر ينتقل لقسم اخر في نفس مكان العمل (المؤسسة او الوزارة) الا بموافقة رئيسه اللي بيكون في بعض الاحيان متسلط متجبر ما بخاف ربنا و لا بعرف الرحمة و لا بسمح له انه ينتقل لاي قسم الا بموافقته و بنفس الوقت بظلمه بالتقييم و العلاوات و الزيادات و لو تظلم هالموظف فما راح يطول شيء الا مزيد من الخسائر و التسلط و الاستبداد و الانتقام من رئيسه و كأنه يملك هالموظف او انه ورثه لما جلس على الكرسي وصار رئيس للقسم او المكان

و الحل الوحيد في بعض الاحيان انه يقدم استقالته و ممكن لو قدم الاستقالة انه ما يحصل قبول في جهات عمل اخرى و يخسر وظيفته الحاليه للابد...اما هذا الرئيس المتسلط فما راح يخسر شيء لانه ثاني يوم بيطلب بديل و بتوفرله جهة العمل بديل جديد علشان يستمر في تسلطه و جبروته

حتى في التقييم لو اشتكى الموظف من تقييم رئيسه ممكن يوقع نفسه بمزيد من المشاكل معاه و مع مكان عمله و بيوقع في كثير من الاحيان على التقييم و هو مجبر

لو الموظف طلب علاوة او زيادة و هو يستحقها و رفض الرئيس المتسلط انه يعطيه اياها ممكن انه هالموظف يستقيل و يمكن يقعد بالبيت ....اما الرئيس المتسلط فبيحصل موظف جديد و احيانا براتب اعلى بكثير من راتب الموظف القديم حتى مع الزيادة اللي ما حصلها...و مين خسران ...الرئيس مش خسران شيء ولا بيدفع من جيبته و كله من فلوس الحكومة

حسبي الله على كل متسلط متجبر في خلق الله

لا الموظف في القطاع الخاص مرتاح ولا الموظف في القطاع العام مرتاح

سبحان الله نفس اللي يصير لي حسبي الله ونعم الوكيل والله ينتقم منهم

وتبقى الدنيا حلوه
30-01-2012, 10:57 AM
اختي الفاضلة....ارجو الانتباه لما تفضلتي به فوق...انا قلت عبودية من قبل رئيس القسم و ليس من قبل الدولة فأرجو ان لا يحدث تغيير على كلامي لانه هالشيء خطير خاصة لما يتعلق بالدولة و انا لا اقبل انه ينذكر شيء غلط على لساني

بخصوص لو انا اعمل بمكان خاص و اقدر اغيره و لو ما عجبني الوضع اروح حقوق الانسان او ادارة العمل.....اختي لما ابي اغير شغلي و يشوف كفيلي الجديد اني اتبعت هذه الطريقة مع كفيلي القديم فأعتقد راح يراجع نفسه الف مره قبل انه يشغلني ...راح يقول هذا راعي مشاكل و بكره على اتفه سبب ..يعني لو تأخرت عليه بالراتب نتيجة قصر المادة بروح يبهدلني و يشتكي علي و بفتح عيون ادارة العمل علي و بوهقني و احسن ما اوظفه حتى لو انه ممتاز و مؤهلاته عالية و بجيب غيره ادى و افضل ...و صدقيني ما بروح ادارة العمل الا اللي بنسميه مستبيع وما يبي غير ياخذ حقه حتى لو تسفر و ترك البلد...يعني للشخص اللي عنده استعداد يترك البلد بس

مرات الكفيل او الشركه (اللي بنعمل بها) بتعرف حالة نقل الكفالات لبعض الجنيسات و مدى سهولتها و صعوبتها و بناء عليها بتتصرف مع الموظفين اللي عندها و بتمارس انواع الضغوط و الاستبداد المختلفه حتى بدون علم الكفيل و لا يمكن الوصول له

انا اقول هالشي عن تجربة و علم

بخصوص النقل لاي قسم....روحي شؤون الموظفين بقولج جيبي موافقة من رئيسج و الا ما بننقلج ...روحي لمدير مديرج ما يقبل يقابلج او انه ما يبي يتدخل بهالامور و مسلم الموضوع كامل لرئيس القسم و ما يحب يراجعه بهالاشياء و ببساطه رضى رئيس القيم بالنسبه له اهم من رضاج انت و غيرج .....تعرفي انه المدير العام مرات لا يقبل ان يقابل الموظفين نهائيا و ما يتبع سياسة المكتب المفتوح علشان يظل مسوي لنفسه هيبة كبيرة و ما يخلي الموظفين كل يوم طابين مكتبه...بهالحالة هالرئيس ما يستغل الوضع برأيج؟

عنا رئيس بهالشكل يستخدم اسم المدير العام و الشريك بالشركه مثل الفزاعة و العصاية اللي بهددنا فيها و المدير العام يرفض مقابلة الجميع الا اعلى مدراء الشركه وما دون ذلك رفض تام و نهائي

تعرفي ايش بنقول عن هذا الرئيس...بنقوله انت بتطلع فوق بتصير المدير العام و بتنزل تحت بترجع الرئيس...تدرين ليش...لانه بنطلب طلب بقول خلني ابلغ المدير و بشوف لو وافق و الا لا...بيطلع فوق و بينزل بقول ما وافق و طبعا مستحيل تعرفي اذا هو سأل المدير و الا لا ويمكن اصلا ما بلغ المدير و هو و ذمته امام الله و ابشرك لا بيصلي ولا بيصوم ...فالله اعلم

راجعي ردي على موضوعج اللي طرحتيه من قبل اخاف يتعود هالمدير و قولي لنا ايش سويتي و ايش صار معاج لو سمحتي ..مع اني اعتقد انه تعاطفوا معاج لانج بنت و الله اعلم

اسفه بس قصدت بـ"لايوجد عبودية بالدولة" قصدت من ناحية الجهات الموجوده فيها و ليس الدوله بنفسها

الحمدلله شغلي مافي مثل ما ذكرت ممكن اقابل مدير مديري او حتى اللي فوقه

و انا هنا بمقر عملي الحالي كنت بمكان ونقلت مكان ثاني و مديري كان محتفظ باوراق نقلي بمكتبه لا يبي يوديها عشان ما ينحرج جدام مديره (لان مدير مديري رافض نقلي) و لا يبيني اوديها عشان ما احرجه فما كان مني الا اني اخذتهم بالغصب و رحت حق "مدير مدير مديري"
و وقع على الموافقه بالنقل و عقب وقع مدير مديري غصب

الحمدلله ماعندنا ممنوع مقابلة المدير او شي من هالقبيل

بخصوص موضوعي الحمدلله ما تكرر هالشي و اذا عنده شي مره ثانية ما اعتقد بيعطيني اياه لان جابوا 4 بنات جداد وكل يوم يسوون حشره و يضحكون و ازعاج و انا بمكتبي مالي حس

فأتوقع اذا عنده شغل بيعطيهم عشان يسكتهم

khaldoon
30-01-2012, 02:17 PM
ربي يكون بعون الجمبع

الله يوفقكــم ..~

امين يا رب العالمين

بارك الله فيكي اختي على هذه الدعوة الطيبة منك :nice:

khaldoon
30-01-2012, 02:19 PM
للاسف ما حدا عاجبه حاله بس والله لو نظرنا لحال غيرناا لرضينااااا

كان الله بالعون

الحمد لله على كل حال...انا مستاء من الظلم و التجبر و الاستبداد اللي ما له داعي بس و اللي بيقوم فيه بعض المدراء من غير حسيب و لا رقيب مستغلين فيه ظروف الموظفين اللي بيشتغلوا معاهم

حسبي الله عليهم و نعم الوكيل و الله لا يسامحهم لا بالدنيا و لا بالاخرة

khaldoon
30-01-2012, 02:20 PM
سبحان الله نفس اللي يصير لي حسبي الله ونعم الوكيل والله ينتقم منهم

امين يا رب العالمين و الله يجزيك كل خير على تشريفي بمرورك الرائع...الله يكون في عونك

khaldoon
30-01-2012, 02:22 PM
اسفه بس قصدت بـ"لايوجد عبودية بالدولة" قصدت من ناحية الجهات الموجوده فيها و ليس الدوله بنفسها

الحمدلله شغلي مافي مثل ما ذكرت ممكن اقابل مدير مديري او حتى اللي فوقه

و انا هنا بمقر عملي الحالي كنت بمكان ونقلت مكان ثاني و مديري كان محتفظ باوراق نقلي بمكتبه لا يبي يوديها عشان ما ينحرج جدام مديره (لان مدير مديري رافض نقلي) و لا يبيني اوديها عشان ما احرجه فما كان مني الا اني اخذتهم بالغصب و رحت حق "مدير مدير مديري"
و وقع على الموافقه بالنقل و عقب وقع مدير مديري غصب

الحمدلله ماعندنا ممنوع مقابلة المدير او شي من هالقبيل

بخصوص موضوعي الحمدلله ما تكرر هالشي و اذا عنده شي مره ثانية ما اعتقد بيعطيني اياه لان جابوا 4 بنات جداد وكل يوم يسوون حشره و يضحكون و ازعاج و انا بمكتبي مالي حس

فأتوقع اذا عنده شغل بيعطيهم عشان يسكتهم

حياكي الله اختي و اشكرك كل الشكر و التقدير على هذا التعقيب الرائع و تشرفت بمشاركتك

بالتوفيق