المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي مصمم خرايط حق زرع من يفيدني ؟

عين السيح 75
29-01-2012, 10:54 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

:telephone::telephone::telephone:إخواني لو سمحتوا من يفيدني في مكتب هندسي او مصمم خرايط حق زرع لاني من فتره شاري لي زرع قديم اشوي ومافيه بنيان وحبيت استثمره واطوره وابني فيه وأعدله لي وحق العيال بحيث نطلع له فيه نهاية الاسبوع وبغيت مكتب هندسي او مصمم بحيث يقدر يخططه ويوزعه عدل بحيث استثمرالمساحه في الزراعة والبنيان عدل فمن يفيدني جزاكم الله خير اللي جرب مكتب او تعامل مع مهندس ياريت يساعدني ويعطيني رقم التلفون او مكان المكتب وانا اروح لهم وأتقاهن واياهم بارك اله فيكم :telephone::telephone::telephone: *

سهم طايش
29-01-2012, 11:00 PM
الله يسلمك البلدية عندهم مكتب يصمم مجانا للمواطنين و عندهم مهندس فلبيني ممتاز يعمل الخرايط بالمجان مع السي دي 0

موقعهم و انت طالع من دوار دحل الحمام متجة الى دحيل بتشوف مبنى للبلدية اعتقد اسمة ارضنا خضراء ادخل و اسأل عن مديرهم عبدالله الكواري رجال و نعم

و لا تنسى تاخذ معاك بطاقتك الشخصية + خريطة الموقع و الملكية

روح الاطلس
29-01-2012, 11:13 PM
راجع قطر خضراء اعتقد يسوون لك تصميم بس بدون زرع فقط تصميم وانت تجيب الشتلات وتقدر تاخذ الشتلات بسعر رمزي من البلدية اذكر موضوع نزله اخونا العضو عاشق الشهادة عن مشتل البلدية وباسعار جدا رمزية بريالين وثلاثه

عين السيح 75
02-02-2012, 04:32 PM
Up up up up up up up up up

@ كنترول @
10-02-2012, 07:00 PM
طال عمرك نفس ماقالولك الربع روح حق مركز قطر خضراء الي مابين دوار دحل الحمام ودوار دحيل .. ود معاك صورة لمخطط البيت على سي دي مع صورة من سند الملكية و صورة من شهادة إتمام البناء وصورة من البطاقة الشخصية وصور حق حوش البيت من 3 جهات مهما كانت حالة البيت سواءا مبلط او لا !! سلمهم الاوراق وبيفتحونلك ملف ومتى ما جا دورك بيتصلون عليك وبتقعد مع المهندس وتشرحله المطلوب وشنو إحتياجاتك وأفكارك الي تبي تسويها وبيقدمونلك النصايح وبيعطونك أسماء الشركات الي تتعامل معاها الوزارة في هالمجال .. والاختيار بيكون لك حسب إمكانياتك .. بالتوفيق لك وللإخوان ..

khaldoon
11-02-2012, 08:55 AM
راجع قطر خضراء اعتقد يسوون لك تصميم بس بدون زرع فقط تصميم وانت تجيب الشتلات وتقدر تاخذ الشتلات بسعر رمزي من البلدية اذكر موضوع نزله اخونا العضو عاشق الشهادة عن مشتل البلدية وباسعار جدا رمزية بريالين وثلاثه

:victory: