المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من تحت الطاولة .. انتشار ظاهرة الرؤى في المنتديات القطرية

البدع
31-01-2012, 03:46 PM
كثر حديث الناس عن الرؤى والاحلام هذه الايام سواء في المنتديات او المجالس

وموضوع الرؤى لانستطيع ان نسخر منه ... لانه ذكر في القران وذكر في الاحاديث الشريفة وذكر حتى في قصص العلماء والتابعين ... وانا شخصيا مرت علي رؤيا ثبت لي صدقها مع الايام

ولكن الصراحة الناس زودوها هذه الايام في موضوع الرؤى والاحلام

فالرؤى ساعات تصدق وساعات تخيب ومنها على سبيل المثال:

عدة رؤى فسرت ان صدام حسين هو السفياني ... ولكن صدام حسين اعدم

وعدة رؤى اخرى قالوا انها للمهدي المنتظر عام 1980 لشخص اسمه محمد بن عبدالله .. وهو قتل ايضا

.
.
.

ولكن والحق يقال ان هناك عدة رؤى صدقت مثل:

قيام حرب على العراق عام 2003

ورؤيا قتل القذافي عام 2011

ورؤيا انهيار الاقتصاد الامريكي والاوربي

شيء جميل ان تتابع الرؤى وتقراه ولكن من القبيح الاعتماد على الرؤيا مثل مايفعل بعض الاشخاص خاصة النساء

مسالة انتشار الرؤى هذه الايام امر طبيعي لان من علامات الساعة اليت اخبرنا بها الرسول صلى الله عليه وسلم هي تواتر الرؤى اي انتشار الرؤى .. وهذا الذي يحصل هذه الايام بالضبط

برايي ... لم تنتشر الرؤى بين الناس بشكل غير طبيعي الا عام 2001 بعد احداث 11 سبتمبر

وزاد ظهورها مع ظهور شيخ سعودي اسمه بشير النجدي قام باصدار اشرطة سمعية عن الرؤى عام 2003 وقد تم القبض عليه بعدها باشهر

ثم اختفت الرؤى لفترة

والان بدات الاحظ انها تعود بقوة ولكن هذه المرة في المنتديات القطرية نفسها بعد ان كانت مقتصرة على السعودية والعربية فقط

ودي أكون
31-01-2012, 03:52 PM
احنا في اخر الزمان اخوي واللي ينكر هالشي هو شخص جاهل

وفي اخر الزمان تكثر للرؤى اخوي .. لان ماعندنا رسول بينا ولا عندنا وحي ينزل علينا .. فالرؤيه من الله .. فقد تكون من المبشرات وقد تكون من المنذرات

وانا أؤمن بالرؤى وماقدر انكرها

وانا لي رؤيه وان شاءالله خير يارب ..

firstar124
22-02-2012, 12:34 AM
الشيخ كيف عرفت ان الرؤئ ظهرت ٢٠٠١

elders
22-02-2012, 12:59 AM
احنا في اخر الزمان اخوي واللي ينكر هالشي هو شخص جاهل
وفي اخر الزمان تكثر للرؤى اخوي .. لان ماعندنا رسول بينا ولا عندنا وحي ينزل علينا .. فالرؤيه من الله .. فقد تكون من المبشرات وقد تكون من المنذرات

وانا أؤمن بالرؤى وماقدر انكرها

وانا لي رؤيه وان شاءالله خير يارب ..

يا اختي من اين لك الثقة في هذا ...

elders
22-02-2012, 01:06 AM
اخي صاحب الموضوع ..انا معك في بعض ما اوردت وخاصة اهتمام النساء بتفسير الرؤى وانتظار تحققها لا بل وتكون في الحسبان عند التخطيط لامر معين ..لا اعلم من اين الثقة بانها رؤيا حقاً او ان تفسيرها صحيح ..الله يهدينا وما ونعطي كل شي حجمه الحقيقي وما نتعلق باي شي لنهرب من الواقع

R 7 A L
22-02-2012, 01:40 AM
تذكر الهبل الى يقول أشوف بعيني اليسرى قطر سنة 2022

firstar124
22-02-2012, 01:49 AM
اخوي البدع، هل ممكن كيفية انتشار الرؤئ في المنتديات

بلوتنيوم
22-02-2012, 12:52 PM
كل من ثقل بالعشاء وشاف له حلم والا كابوس
ثاني يوم يقول الرؤيا الرؤيا :)