المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ????????? سؤال ????????????

ولــ الخاطر ــد
03-05-2005, 10:53 AM
اخواني الاعزاء

الى متى سيناريواا النزول والي بيقولي انه شي عادي لايكتب رد ( من القهر وربي ) انه شبعنا من ها الكلام

ابي شي مقنع للنزول اقتصاد ولله الحمد ميه بالميه امن وامان الله لايغير علينا عجل النزول ليه ؟

والي بيقولي علشان تزويع ارباح مب كل الشركات وزعت ارباح قويه والي قاهرني انه كل تارسين

صفحات الجرايد عن الارباح في الربع الاول يعني مب مرتاحين الا لين يجننون خلق الله .

ويوم حنا سوقنا مايتحمل الاجانب ليه دخلوهم ؟؟ مافيه دراسه ولا تخطيط ؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل

الرمز
03-05-2005, 11:07 AM
ياولد الخاطر

انت قلت تزويع ارباح

والهوامير ما راح يرتاحون لين يزوعون الناس الارباح لي خذوها من البورصه

( ادري انها غلطه مطبعيه منك )

السهم
03-05-2005, 11:11 AM
ياولد الخاطر

انت قلت تزويع ارباح

والهوامير ما راح يرتاحون لين يزوعون الناس الارباح لي خذوها من البورصه

( ادري انها غلطه مطبعيه منك )

فعلا اضحكتني بردك يا شرياص ..

ولــ الخاطر ــد
03-05-2005, 11:14 AM
شرياص

اي توزيع ارباح تعطيني ريالين وتاخذ ثمانين ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟

لا واذا السوق بينزل بعد راح تكثر الاخطاء الاملائيه :)

مضارب كويتي
03-05-2005, 11:16 AM
يا جماعة لاتلومونة ......

البرنس
03-05-2005, 11:17 AM
اخوي ولد الخاطر ..

الي صاير لو اقوله بينلعن سنسفيلي من باقي الأعضاء في المنتدى .. بس والله لا اقوله لني مقهور زيك و يمكن اكثر منك .. السبب هم صغار المغفلين اقصد "صغار المضاربين" ، الي دخلوا السوق و رافعين راية الأجانب بيشترون الأسهم بالمليارات الخ الخ من الكلام الي كلنا عارفينه .. بعد هذا نزلت الناقلات في السوق و توقعات الجميع من صغار ال.... بتنزل بي 100 و الثاني يقول بي 200 و زاد الله من زاد و الشركة ما اشتغلت و مشايخنا الله يهديهم فتوا و قالوا حرام و كل واحد صار يشوف نفسة خبير اقتصادي عالمي في السوق من طلبة الأبتدائية لين مستشفى العجزة .. و الحين كل واحد منهم يبي يسلم على فلوسة "ديون في ديون في ديون" ، البنك يبي فلوسة و الدوبي يبي فلوسة و الخباز يبي فلوسة الخ الخ الخ .. و الغالبية العظمى شارين الأسهم ايام الأرتفاع و صار النزول و الكل يبي يبيع عشان يطلع بأقل خسارة ممكنة .. و الكل حاط في بالة انه اذا دخل السوق بصير ملياردير و يعيش في احلام اليقضة و يقول لك "شفت فلان و شفت علان" يلعبون في البورصة و اغتنوا .. خلها على الله يا ابن خاطر !

:anger2: :anger2: :anger2:

اقتصاد البلاد ولله الحمد و المنة قوي و متين .. و ادارة السوق عندنا ضعيفة و للأسف مايلة للتفاهه و تصريحاتها اتفه و قوانينها غريبة .. شركات الوساطة كلها من غير استثناء ضعيفة جداً ولا عندها الأستطاعة لمواكبة التطور و كل يوم لهم قرارات غريبة من غير لا حسيب ولا رقيب الخ الخ و خلني ساكت احسن ..

والسلام ختام ..

ناصر
03-05-2005, 11:45 AM
:nice:

اخوي ولد الخاطر ..

الي صاير لو اقوله بينلعن سنسفيلي من باقي الأعضاء في المنتدى .. بس والله لا اقوله لني مقهور زيك و يمكن اكثر منك .. السبب هم صغار المغفلين اقصد "صغار المضاربين" ، الي دخلوا السوق و رافعين راية الأجانب بيشترون الأسهم بالمليارات الخ الخ من الكلام الي كلنا عارفينه .. بعد هذا نزلت الناقلات في السوق و توقعات الجميع من صغار ال.... بتنزل بي 100 و الثاني يقول بي 200 و زاد الله من زاد و الشركة ما اشتغلت و مشايخنا الله يهديهم فتوا و قالوا حرام و كل واحد صار يشوف نفسة خبير اقتصادي عالمي في السوق من طلبة الأبتدائية لين مستشفى العجزة .. و الحين كل واحد منهم يبي يسلم على فلوسة "ديون في ديون في ديون" ، البنك يبي فلوسة و الدوبي يبي فلوسة و الخباز يبي فلوسة الخ الخ الخ .. و الغالبية العظمى شارين الأسهم ايام الأرتفاع و صار النزول و الكل يبي يبيع عشان يطلع بأقل خسارة ممكنة .. و الكل حاط في بالة انه اذا دخل السوق بصير ملياردير و يعيش في احلام اليقضة و يقول لك "شفت فلان و شفت علان" يلعبون في البورصة و اغتنوا .. خلها على الله يا ابن خاطر !

اقتصاد البلاد ولله الحمد و المنة قوي و متين .. و ادارة السوق عندنا ضعيفة و للأسف مايلة للتفاهه و تصريحاتها اتفه و قوانينها غريبة .. شركات الوساطة كلها من غير استثناء ضعيفة جداً ولا عندها الأستطاعة لمواكبة التطور و كل يوم لهم قرارات غريبة من غير لا حسيب ولا رقيب الخ الخ و خلني ساكت احسن ..

والسلام ختام ..

الله يقطع بليسك يا البرنس ........لعوزتني.........ما ادري اضحك ولا ازعل :D :eek3: :D :eek3:

لكن كلامك عدل :nice:

سهم عتيج
03-05-2005, 12:15 PM
مايصير ياولد الخاطر انك تمنع أي واحد يكتب رد على موضوع انت طرحته,, ومادام انك طرحت موضوع للنقاش,, فلازم تحترم جميع وجهات النظر,, فأعتقد بأن المنتدى القصد منه تبادل الآراء مهما اختلفنا,, يعني مايصير تطرح موضوع وتبغي النقاش يدور حول نقطة انت تبغيها فقط,, وتبغي الآراء تطابق وجهة نظرك,,

لذلك فحبيت بس اني أذكرك بهذه النقطة,, ومادام طرحت موضوع,, فيجب عليك انك ماتفرض على الأعضاء الردود اللي تبغيها

وشكرا

فارس الكلمة
03-05-2005, 12:41 PM
سوق الاسهم .. كما في أي سوق .. و في أي بلد
سوق متقلب .. مرة فوق .. و مرة تحت ..
و تعتمد اسعار الاسهم على العرض و الطلب .. و الظروف المواتية ..!!
و من الصعب تحديد اسبابها بشكل قطعي ..

ولــ الخاطر ــد
03-05-2005, 06:27 PM
اشكر الاخوان جميعا على الردود

واخي سهم عتيق انا مامنعت احد انه يرد ولكن بغيت ابين له لا يقول انه نزول طبيعي

وانه نزولنا والي يقول عنه طبيعي صدقني ومعا احترامي له يبيع اسهمه احسن له

اخي سهم عتيق انا من الناس الذين لهم خبره في البورصات الخليجيه

وماعمر صار مثل ها الشي في اي بورصه شركات توزع ارباح زي وجهها 2 ولا 3 ريال

وتنزلنا 100 ريال

وثاني شي اخوي النزول ليس له مبرر نتائج الربع الاول كلها ممتازه مما يدفع السهم للطلوع وليس للنزول

واتمنى انه كلامي مايزعل احد

الحلال عديل الروح

سهم عتيج
03-05-2005, 07:16 PM
على قولتك ان الشركات انزلت 100 ريال,, آنه أبغي أذكرك بشي,, انه في العام الماضي نزلت بعض أسعار الشركات الى 100 ريال وأكثر,, وردت بعد ذلك وصعدت بأكثر من 400 ريال..

وبالنسبة للنزول اللي تقوله,, فأتمنى انك تقول أيش قصدك من النزول ومع أي فترة تقارن النزول؟؟

جمال النعيمي
03-05-2005, 09:00 PM
اشكر الاخوان جميعا على الردود

واخي سهم عتيق انا مامنعت احد انه يرد ولكن بغيت ابين له لا يقول انه نزول طبيعي

وانه نزولنا والي يقول عنه طبيعي صدقني ومعا احترامي له يبيع اسهمه احسن له

اخي سهم عتيق انا من الناس الذين لهم خبره في البورصات الخليجيه

وماعمر صار مثل ها الشي في اي بورصه شركات توزع ارباح زي وجهها 2 ولا 3 ريال

وتنزلنا 100 ريال

وثاني شي اخوي النزول ليس له مبرر نتائج الربع الاول كلها ممتازه مما يدفع السهم للطلوع وليس للنزول

واتمنى انه كلامي مايزعل احد

الحلال عديل الروح

السلام عليكم ولد الخاطر

خذهذه نصيحة خاصة الارباح توزع على القيمة الاسمية لسهم ولاله علاقه بالي يحصل في سعر السهم في السوق

السوق شي اخر فيه مضاربة اكيد انك تعرف معناها يعني اضارب على السهم اذا ملكتة وانت اذا رغبته شريتة بسعري انا

هل توجد علاقة في الاثنين لا طبعا اذا السهم تجاوز سعرة الحقيقي مقابل العائد علية دخل في عملية تضخم السهم ولابد هنا توجد الية له وهو عملية التجزئة العشرية لتفادي عملية تضخم السهم وبتالي عدم الاهتمام به من المشترين مم يضطر مالك السهم الى دفعة في السوق على حسب سعر الطلب وفي النهاية لابد من توازن السعر مابين العرض والطلب

ولكن احنا في السوق عندنا في مرحلة خوض هذه التجارب الى ان تصنع المضارب الجيد والى ذلك الحين سوف ترى كبار المضاربين المحترفين مالكين زمام الامور

هذا مالزم ارجو اني قدمت شي مفيد

ولــ الخاطر ــد
05-05-2005, 08:17 AM
يعطيكم العافيه على الردوووووود