المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون بغيت رايكم في الموضوع ضروري

قطري واصيل
01-02-2012, 03:15 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياجماعه ياهل قطر ياللي راح تبنون انتبهوا واحذروا من الشركه اللي انا انغشيت فيها بداية اللي حصل وياي كان كلامه زي العسل واحنا ياهل قطر طيبه القلب اهي اللي تخلي هالشركات تستغلنا وتغشنا بدخل بالمموضوع تعاقعدت مع هالشركه ووقعدنا العقد على التشطيب وبعد ما بداء الحفر انصدمت بان الحفر عليه ماقلت شي وحفرت على حسابي وبعدها اجي للموقع وماحصل ولا عامل وعدت المده اللي في العقد تجازت شهرين يعني كان 14 شهر وصار بيتي عظم بدون بلستر وبدون اي تمديدات بس طابوق وخرسانات بس 19 شهر المهم وقلت له ابغي تسوي لي بلستر وتروح وتفكني المهم وانصدمت من المبلغ اللي عطيته على بس عظم وبلستر على اني بشطب مليون وميه الف اي والله المهم الطامه الكبرى انه اكتشفت بان المقاول ماراح للبلديه علشان المنسوب وبنى الفيلا على البركه وقبللا يبني قال لي وش رايك ارفع لك الفيلا واخليها لك زي القصر مرتفعه كثير وتبين من بعيد غرني بكلامه ووافقت وقال لي بس تدفع لي 30 الف زياده ووافقت على انه يرفعها لي بدايه البنيان وصار اللي بيننا وعقب مادفني اه اه والله صارت الفيلا كانها خندق او سرداب والطامه الكبرى الملحق مارفع الفيلا مع الملحق وصارت كانها جليب وقلت له انت غشيتني ولازم ترفع الملحق على الاقل قال لي انت قلت لي ارفع الفيلا موب الملحق وضعت بكلامه المهم رفعت عليه قضيه واكتشفت بان الشركه معروفه في المحكمه من سنه 2005 تاسست بدون عمال يجيب عمال من الشبرا واشتكوا عليه ناس في المحكمه ومن سنتين غير اسم الشركه بعد وخلها اسم ثاني اكتشفت هاي الشي كله من واحد اعرفه في المحكمه طلع لي بلاويه واسامي اللي اشتكوا عليه وكل تفاصيله وقالي هاي معروف في المحكمه وش له خليته يبني بيتك قلت له اه اه اه طاح الراس بالفاس وقلت لازم اقول لاهل ديرتي يتوخون الحذر من هالانسان والشركه صاحبها مصري

والله العظيم مالي مصلحه الا لحبي لاهل ديرتي ومابيهم يطيحون بالمشاكل انتبوا
جزاكم الله خير وابغي حل للي يفيدني

بـومحمد
02-02-2012, 08:41 AM
الله يعينك وبعوض عليك وش اسم الشركه

qatar2090
02-02-2012, 08:59 AM
الله يعينك اخوى

والشركات صارت نفس المطاعم لكل داعوس تحصل شركة مقاولات

وعلى الاقل مشكلتك تهون اخوي في شخص لما كمل الدور الثاني شك في موضوع البناء وجاب استشاري من بره يشيك على الامور وسوا اختبار عل الخرسانة وطلعت فيها عيوب ولازم يهدم البيت وطلعت السالفه ان الاستشاري الا موقع معاه يعرف المقاول ويوقع له الدفعات اول باول بدون مايشيك عل المبنى وانهدم البيت والحبيب بالمحاكم الحين للعلم موقع سعر المتر 810 عظم بلاستر

هذي مشكلة الا يدورون الرخص

فواز1976
03-02-2012, 11:44 AM
الله يسر لك امرك

كثير من الاجانب نصااااااابين ، جايين فتره ويبغون يغتنون باي طريقة ولا عليهم من سمعه ولا شي

khaldoon
03-02-2012, 01:04 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

بصراحه البناء من غير اشرف هذه احد نتائجه و مصائبه

لما بعض المقاولين يستفردون بالملاك خاصة يشوفون انهم ما عندهم خبرة بالبنيان و ايش ما قالوا لهم بيصدقون لانه ما في احد يستشيرونه

صحيح في اشراف يغش بس مب كلهم طبعا و لما تحس بأي لحظة انه الاشراف مب معاك ومع المقاول روح استشير اشراف ثاني و ثالث و لو قالك انه الاشراف الاول مب صحيح شغله طيره على طول

لاحظوا اني اقول بعض المقاولين و بعض الاشراف يعني انا ما عممت على الطرفين