المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون ابغي رايكم ضروري في مشكلتي افيدوني

قطري واصيل
01-02-2012, 03:28 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياجماعه ياهل قطر ياللي راح تبنون انتبهوا واحذروا من الشركه اللي بنيت عندهم وتعقدت هاي الشركه اللي انا انغشيت فيها بداية اللي حصل وياي كان كلامه زي العسل واحنا ياهل قطر طيبه القلب اهي اللي تخلي هالشركات تستغلنا وتغشنا بدخل بالمموضوع تعاقعدت مع هالشركه ووقعدنا العقد على التشطيب وبعد ما بداء الحفر انصدمت بان الحفر عليه ماقلت شي وحفرت على حسابي وبعدها اجي للموقع وماحصل ولا عامل وعدت المده اللي في العقد تجازت شهرين يعني كان 14 شهر وصار بيتي عظم بدون بلستر وبدون اي تمديدات بس طابوق وخرسانات بس 19 شهر المهم وقلت له ابغي تسوي لي بلستر وتروح وتفكني المهم وانصدمت من المبلغ اللي عطيته على بس عظم وبلستر على اني بشطب مليون وميه الف اي والله المهم الطامه الكبرى انه اكتشفت بان المقاول ماراح للبلديه علشان المنسوب وبنى الفيلا على البركه وقبل لا يبني قال لي وش رايك ارفع لك الفيلا واخليها لك زي القصر مرتفعه كثير وتبين من بعيد غرني بكلامه ووافقت وقال لي بس تدفع لي 30 الف زياده ووافقت على انه يرفعها لي بدايه البنيان وصار اللي بيننا وعقب مادفني اه اه والله صارت الفيلا كانها خندق او سرداب والطامه الكبرى الملحق مارفع الفيلا مع الملحق وصارت كانها جليب وقلت له انت غشيتني ولازم ترفع الملحق على الاقل قال لي انت قلت لي ارفع الفيلا موب الملحق وضعت بكلامه المهم رفعت عليه قضيه واكتشفت بان الشركه من سنه 2005 تاسست بدون عمال يجيب عمال من الشبرا واشتكوا عليه ناس في المحكمه وراح وغير الاسم القديم للشركه اللي قبل وبعد اشتكوا عليه ناس في المحكمه ومن سنتين غير اسم الشركه ثالث مرة بعد وخلها شركة باسم مختلف اكتشفت هاي الشي كله من واحد اعرفه في المحكمه طلع لي بلاويه واسامي اللي اشتكوا عليه وكل تفاصيله وقالي هاي معروف في المحكمه وش له خليته يبني بيتك قلت له اه اه اه طاح الراس بالفاس وقلت لازم اقول لاهل ديرتي يتوخون الحذر من هالانسان

والله العظيم مالي مصلحه الا لحبي لاهل ديرتي ومابيهم يطيحون بالمشاكل انتبوا

آلملآزم
01-02-2012, 03:49 PM
الله يعوض عليك وجزاك الله خير على التنبيه
والحيطه والحذر واجبه في مثل هالامور لان معظم هالناس وخاصةً المقاولين لا ذمه ولا ضمير ماهمه الا مبلغ وقدره ونسى أو تناسى أن الله يمهل ولا يهمل وراح ياخذ كل ذي حق حقه سواءً فالدنيا أو الاخره

أم وضاحي
01-02-2012, 04:16 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يعوض عليك بالخير إن شاء الله

ولد المنصور
01-02-2012, 05:13 PM
الله يعوض عليك يارب ......
بس ياخوي اذكر اسم الشركه والشخص ضروري

WELLDONE
01-02-2012, 06:42 PM
الله يعوض عليك وياريت ان يكون درس لكل شخص مقبل على البناء وأن لازم يتأكد من ان المقاول سجل الاوراق بالبلدية و ان كل واحد يقرأ بعناية عقد البناء بند بند..
الله يجزيك خير على سرد مشكلتك لنا بالمنتدى لاجل ان يستفيد الجميع والله يعوض عليك بالخير
بس ما زال بامكانك استداد بعض حقوقك من المقاول..واي مساعدة راسلني على الخاص.

بن رومي
01-02-2012, 06:50 PM
الله يعوضك خير

واللي راح راح

جيبلك مهندس مختص يحلك المشاكل حل جذري

(( والذي لا يدرك كله لا يترك جله ))

تمنياتي لك بالتوفيق

بن رومي

i.qatar
01-02-2012, 07:40 PM
الله يعينك
بس تكفى اسم الشركه على الخاص او العام

قطري قديم
02-02-2012, 01:49 AM
الله يعوضك خير

Al Qurashi
02-02-2012, 08:41 AM

ياجماعه ياهل قطر ياللي راح تبنون انتبهوا واحذروا من الشركه اللي بنيت عندهم وتعقدت هاي الشركه اللي انا انغشيت فيها بداية اللي حصل وياي كان كلامه زي العسل واحنا ياهل قطر طيبه القلب اهي اللي تخلي هالشركات تستغلنا وتغشنا بدخل بالمموضوع تعاقعدت مع هالشركه ووقعدنا العقد على التشطيب وبعد ما بداء الحفر انصدمت بان الحفر عليه ماقلت شي وحفرت على حسابي وبعدها اجي للموقع وماحصل ولا عامل وعدت المده اللي في العقد تجازت شهرين يعني كان 14 شهر وصار بيتي عظم بدون بلستر وبدون اي تمديدات بس طابوق وخرسانات بس 19 شهر المهم وقلت له ابغي تسوي لي بلستر وتروح وتفكني المهم وانصدمت من المبلغ اللي عطيته على بس عظم وبلستر على اني بشطب مليون وميه الف اي والله المهم الطامه الكبرى انه اكتشفت بان المقاول ماراح للبلديه علشان المنسوب وبنى الفيلا على البركه وقبل لا يبني قال لي وش رايك ارفع لك الفيلا واخليها لك زي القصر مرتفعه كثير وتبين من بعيد غرني بكلامه ووافقت وقال لي بس تدفع لي 30 الف زياده ووافقت على انه يرفعها لي بدايه البنيان وصار اللي بيننا وعقب مادفني اه اه والله صارت الفيلا كانها خندق او سرداب والطامه الكبرى الملحق مارفع الفيلا مع الملحق وصارت كانها جليب وقلت له انت غشيتني ولازم ترفع الملحق على الاقل قال لي انت قلت لي ارفع الفيلا موب الملحق وضعت بكلامه المهم رفعت عليه قضيه واكتشفت بان الشركه من سنه 2005 تاسست بدون عمال يجيب عمال من الشبرا واشتكوا عليه ناس في المحكمه وراح وغير الاسم القديم للشركه اللي قبل وبعد اشتكوا عليه ناس في المحكمه ومن سنتين غير اسم الشركه ثالث مرة بعد وخلها شركة باسم مختلف اكتشفت هاي الشي كله من واحد اعرفه في المحكمه طلع لي بلاويه واسامي اللي اشتكوا عليه وكل تفاصيله وقالي هاي معروف في المحكمه وش له خليته يبني بيتك قلت له اه اه اه طاح الراس بالفاس وقلت لازم اقول لاهل ديرتي يتوخون الحذر من هالانسان

الله يكون في عونك والله يعوضك خير ان شاء الله والله يجازي المجرمين الأحقار

عوآآآآشـي
02-02-2012, 09:11 AM
معوض خير
وحقك عند ربك ماراح يضيع ان شاء الله

راشد محمد
02-02-2012, 10:19 AM
الله يعينك
بس تكفى اسم الشركه على الخاص او العام

almaf1a
02-02-2012, 10:51 AM
الله يعوضك خير ان شاء الله
الموضوع كله متعلق في الاستشاري
استغرب من بعض الاخوان الي اسألهم من وين جايب استشاريك يقول من مقاولي
ان شاء الله تاخذ حقك من المحكمه وماتطول السالفه

قطر الشموخ
02-02-2012, 11:16 AM
اللــــــــــه يجعلها اكبر المصائب يا خوي بالمال ولا بالعيال وربي يكون معك ويصبرك حقيقتا شيئ كتير هذا هذا نسيان ربه ودينه الله يهدينا جميع والله يقويك اخوي الكريم

وحش الصناعات
02-02-2012, 01:58 PM
تكفى يا خوي طلبتك طلبتك طلبتك طرشلي رقمه

ابغي ابني عنده (متسببببببب) لا تردني

وابيك تعطيني اسمه وتفاصيله ويااااااااااريت يكون بأسرع وقت لاني على بنيان قريب ان شاء الله ، وبغيته يبنلي شي غير بيتي تكككككككككككككككفى دزلي رقمه عشان ارويه شلون التعامل على اصووووله.

وبصراحه ياجماعه الغلط فينا حنا من الاساس مشكلتنا طيبين ووووووووواجد ولكن مثل ما في ناس تاكلنا حنا نعرف شلون ناكلهم ، وما ابغي اطلول عليكم بس يا خوي لا تنسى.

قطري واصيل
03-02-2012, 08:34 PM
ياجماعه الله يعطيكم العافيه من اول رد الييين اخر رد وجزاكم الله خير بس يعلم الله اني ماطرحت مشكلتي الا لهدف واحد علشان اهل ديرتي وخوفي عليهم من هالشركه وهالانسان النصاب المحتال اللي مايخاف الله وماابغي احد يطيح بهالشركه وودي احط اسم الشركه بس للاسف الاداره ماتوافق على الطلب بس اللي يبغي اسم الشركه يراسلني على الخاص للي يبغي يبني بس علشان مايطيحون بهالشركه

مرحوم قطر
05-02-2012, 10:16 AM
الله يكون ابعود يا الشيخ

الحين خلاص الفاس طاحة بالراس و انت انكبت

ارسلي رساله بالخاص بالي حصل بالضبط ( يعني بالاخطاء )

و بحاول وياك انشوف حل و ابشر مش مخلينك تتوهق ان شاء الله

قطري واصيل
07-02-2012, 01:18 PM
الله يجزاك خير اخوي مرحوم قطر وموب غريبه عليكم ياهل ديرتي وقفتكم والله كريم

Amer
07-02-2012, 01:34 PM

قصتك مؤلمة يا أخي .. و ان من طبع العربي الكريم الاخلاق الحلم و ليترافق معه الحذر .. قم بالتعاقد مع مكتب هندسي ليستلم من هذا الافاق .. و لا تدفع المال قبل التقرير النهائي بالاستلام من المكتب.. و اتبع قول الرسول الكريم ( تكاتبوا) اكتب عقودا مع الجميع بشرط جزاء للجودة و شرط جزاء للوقت أيضا .. عسى الله أن يهنئكم ببيتكم الجديد ..
و الله من وراء القصد ..

قطري واصيل
07-02-2012, 09:34 PM
اخوي امير مافهمت وشلون يعني مكتب هندسي يستلم الافاق وضح لي اخوي جزاك الله خير

diver
11-02-2012, 03:49 PM
ليش اسمه على خاص خلها أخوي على عام عشان محد يتعامل معه ويفكنه من شره.
الله لايبارك فيهم .
تكفي أخوي أكتب اسمه بخط كبير .

قطري واصيل
12-02-2012, 12:41 PM
والله ودي اكتب اسم بالشركه وبالخط العريض بعد بس الاداره في الموقع موب موافقه للاسف

buhendi 12
12-02-2012, 05:30 PM
لحول الله ربي يعينك يالشيخ والله ماتستاهل هاي مشكلتنا احنا هل قطر نثق في كل من هب ودب والمشكله الثانيه الي اشوفها الناس تبني عند اي احد وتلقاه يشتغل على البركه او كان كولي ولا نجار واشتغل في المقاولات لا مهندسين ولا هم يحزنون صج انه ارخص من الشركات المحترمه بس يبهدلك ياخي زيد شوي معلي بس خذ شغل عدل واستلم في المده ولا تتبهدل في المحاكم
والله من فتره رايح مع واحد من الربع حق مقاول هندي يمدح فيه قلت خلنا نشوفه قسم بالله طلع اول عنده محل سلنسرات في سلوى والحين صار مقاول شوف لي وين وصلت السالفه

يونيك ^ قطر
29-02-2012, 09:25 PM
الله يصبرك ويعوضك خير
وبصراحه هذا الخوف منه انك تبني او تروح لمقاول وانت كلك ثقة انه بيكون اوكيه بس في الاخير تنصدم في وقت خلاص راح عليك كل شي وكل شي ينتهي بدون لا يتعقب المتسبب في هل الغش وتروح عليك فلوسك وانتظارك لبيت العمر وعليك انك تبتدئ من جد وجديد
بس المشكله الواحد مايقدر يعرف من الصاج ومن الكذاب وبيقعد يفكر شلون يبني بدون ما ينلعب عليه ... بس اخوي المفروض تذكر اسم الشركة والمقاول على شان ماتتكرر المشكلة الي صارت معك أتصير لغيرك والواحد ياخذ حذره من التعامل معه وخاصه الحين عدد اللي يبي يبني كل مره يزيد وبعد على كلامك انه غير اسم الشركة اكثر من مره وهذا يدل على نيته الشينه والمشكلة ان عنده ملفات ومعروف في المحاكم ومع ذالك امورة طيبة يعني محد وقفه عند حده بس الواحد شيقول الله حسبي يالله ونعم الوكيل ..... *

naif3
29-02-2012, 09:35 PM
الله يعينك انشالله

روح الاطلس
01-03-2012, 11:25 PM
شنو اسم الشركة

qtr-1st
02-03-2012, 10:31 AM
اسم الشركة ماعليك أمر لأني ابني

lacigale
02-03-2012, 11:01 AM
"الله المستعان .. الله يعوضك خير"

بونـ ايف
02-03-2012, 01:16 PM
الله يعوض عليك وهذول نااس ما يخافون الله

راشد محمد
02-03-2012, 09:50 PM
حط اسم الشركة

قطري واصيل
16-03-2012, 06:55 PM
تسمحلي الاداره اناحط اسم الشركه اللي افيد اهل ديرتي بالابتعاد عنها وهاي اللي فايده للكل وفايده للى يبون يبنون ويعلم الله اني مابغي احد من اهل ديرتي يطيح باللي طحت فيه انا واحتمال يكون احد فيكم يبني عنده واهو مايدري او وقع معاه وهو مايدري اناوي يوقع وياه انا بحط اسم الشركه وتسمحلي الادراة وهاي لحبي لاهل ديرتي وحرصي على مخافه الله

اسم الشركه ضياء الخليج للمقاولات مكانهم فريج بن محمود

ahmedhafez
17-03-2012, 12:50 AM
لا حول ولا قوة الا بالله الله يعوض عليك

قطري واصيل
22-03-2012, 01:34 AM
الله يجزاكم خـــــــــــــــــــــــــير

قطري واصيل
25-03-2012, 03:06 AM
والله يكثر من أمثالكم يكفي نصايحكم ودعاويكم لي على الظالم (المقاول ) حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وحرامي وغشاش بس ربي (يمهل ولا يهمل)