المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آفة السحر واقع مجتمعي مخيف ... قصه واقعيه عايشتها مع مسحوره



اعالي الجنان
02-02-2012, 09:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم*
يسعد صباح ومساء جميع الاخوات والاخوان*
صار لي فتره طويله مانزلت موضوع *واكتفيت بالمتابعه من وقت لوقت*
وحبيت اليوم ادخل معاكم بموضوع واقعي صار لي ماتخيلته بيوم من الايام*


طبعا لايكاد يخلا تلفون من برنامج الواتسب لكل انواع الجوالات ووسائل الاتصال
ورسائل يوميه تصلني من جميع او اغلبية الاهل والاقارب والمعارف والاخوات

في يوم من الايام دخلت علي اخت من الاهل تراسلني .. ماعرفت الرقم ولامن اللي يكلمني*
وكالعاده اتحرى من المرسل قبل الخوض باي مراسلات*
الين قالت لي يافلانه انا فلانه بنت فلان*
طلعت وحده من الاهل رحبت فيها وهللت وخزنت رقمها ، وللامانه كنت كثيرة الاهتمام بها لان ابوها كان غالي وعزيز لابوي الله يرحمه ويغفر له فكانت يوميا ترسل لي وارسل لها وحتى خواتها واسال عنها وعن امها وابوها وابلغهم السلام بر بوالدي رحمة الله عليه

قدر الله ان امها وابوها يحجون مع من حج السنه هذي وخلال سفرهم البيت يفضى الصباح اخوانها اما فالمدرسه او بالشغل *وتظل بروحها فالبيت فكانت تستوحش وتخاف وكنت كل ماجاتني فرصه الصبح اسولف وياها*
الاخت هذي مطلقه وعندها ابناء لكن شاء الله ان تفترق عنهم وياخذهم ابوهم عنها بالحيله ولاحول ولاقوة الابالله*
اما سبب طلاقها فكان سحر تفريق لابارك الله في كل انسان يسعى للطريق هذا وربي ينتقم منهم اجمعين*
اما كيف عرفت فكانت قدرا من الله ، كنت اعرف انه مشاكل وماعرفت انه سحر تفريق الابعد ماتوطدت علاقتي فيها

رجعو من الحج ورحنا لهم وكانت تتقرب مني وتسولف وتضحك معاي ومن يقرب اي حد من خواتها عندنا تكشر وتغضب وتسكت ماتنطق كلمه ،،، استغربت بس سكت قلت يمكن بينهم شي طبيعي بين الاخوات
الين اخر وقت واستعدادي للخروج جلست جنبي فدخلنا بسوالف زواجها وطلاقها وتسالني اذااعرف سبب طلاقها ققلت اي سمعت مشاكل !*
شافتني مستغربه اي مشاكل بس عارفه من ايش قلت لها لا والله ولااحب اسال*
قالت علطول قالت لي مسوين لي سحر علشان اتطلق من ريلي وصار وتطلقت منه مرتين !!!*

قمة الصدمه وجهي تغير وتلون ابدا ماتوقعت ولاعرفت السبب الا منها*
شافت تعابير وجهي قالت والله ماتعرفين قلت والله اللي خلقني ماعرف ولااي حد من هلي قالت الناس كلهاتعرف الاانتو*

قلت احنا بطبعنا مانخالط الناس كثير وخاصه امي لانها كبيرة سن وماتطلع فالناس يزوروها للبيت اما امي ماتروح ولاتطلع الا للناس القراب*

توها كانت بتبتدي كلام عن السحر وشلون تعذبت 9 سنين ممنه الااختها جات وقعدت جنبنا وعلطول سكتت وتجهمت وترد على اختها بالغصب فتعجبت منها ليش تعامل اختها بالطريقه هذي*

طبعا خواتها فالبيت ينادونها بالمعقده وانها مب مالة صحبه او رفجه وانها ماتتكلم نادر مايسمعون صوتها لدرجة انها ترد عليهم بهز الراس فقط بدون نطق كلمه وان احد كرر عليها السؤال تصرخ بوجه وتقولةلهم ماابي اتكلم روحو عني !!!!*

هني تعجبت اكثر واكثر ايش هالحياه اللي تخليني ساكته مااتكلم مع هلي ،، يوم سالت خواتها بالخش قالة علشان عيالها خذوهم منها*

الكلام ابدا مادش مخي ولااقتنعت فيه *فشكيت فيها هل لازالت مسحوره *وخاصه ان تصرفاتها ابدا مب طبيعيه*
انسان شهر كامل ساكت مايتكلم داخل البيت وان انجبر تصرخ بوجه اللي يكلمها !!*

قمت اسلم عليهم ابي اطلع ارجع بيتي والوقت خذاني مع السوالف فقلت لها على جنب نكمل سوالفنا فالبيت هزت راسها ميتسمه كان هالشي كانت تبيه فعلا*

سلمت عليهم كلهم وطلعت من بيتهم وطول الطريق افكر بكلام خواتها وكلام الاخت نفسها لي واقارن تصرفاتها باللي ينقال عنها ...

*يتبع ان شاءالله *

*

*

شبح الصمت
02-02-2012, 09:55 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

يمكن مسكينه صادتها عقده يوم زوجها خذ عيالها منها !!

نفترض هالشيء

بوغزلان28
02-02-2012, 10:04 AM
الا يشفيها والريل يرجع لها عيالها عشان تستانس

ودي أكون
02-02-2012, 10:10 AM
كملي :anger1:

اتصلتي لها والا بعدج :eek5:

كملي :anger1:

AL-MAYSTRO
02-02-2012, 10:12 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل

جارح
02-02-2012, 10:13 AM
اختي اعالي بحدد لكي خطوات ومن خلالها شتكتشفين هل هي حسب توقعك مسحورة او انخدعتي في امرها والله الواحد هو العالم بحالها
استمري بالتواصل معها واسترسلي في محادثتها واجعليها تبوح لكي بما تكتم ومن خلال تواصلكم امتدحي اخواتها واكثري من المدح لكل واحدة منهن بقدر ماتستطيعين وعندها ستجدين سر تهجمها عليهم بالصراخ اذا حدثوها وستكتشفين سر صموتها معهم لانني من خلال حديثك استشفيت ان الاخت انطوائية وفيها بغضة لاهلها وذلك يرجع انه لربما يتكلمون عن طلاقها وهي تعتبر ان قصدهم اهانتها فلربما كان طلاقها من زوجها هو بسبب سوء معاشرتها وبالنسبة لاولادها لا اعتقد ان الحيلة تنفع مع قانون الاحوال الشخصية الي ضرب الرجل في مقتل عندما يقدم على تطليق زوجته فهو بكاملة في صالح الزوجه فقط الا في حالة ان اولادها لايرغبون في العيش معها لاسباب نجهلها جميعا فهذا يكفي لان يطلبو العيش مع والدهم من خلال تواصلك معها ستكتشفين امور كثير ولربما تتهجم وتنفر منكي كما فعلت مع اخواتها من قبلك
تحياتي لكي وبالتوفيق والسداد

اعالي الجنان
02-02-2012, 10:16 AM
جزاكم الله خير للمتابعه جميعا
الاخت فعلا مسحوره اخوي جارح انا معاها من ايام الحج الين اسبوعين راحو والتفاصيل جايتك الحين تابعوني وفالكم طيب

اعالي الجنان
02-02-2012, 10:20 AM
رجعت البيت خلصت امور عيالي وجاوقت السوالف مع الاخت ،،، وكانت منتظرتني على احر من الجمر*
حسيتها تبي تفضفض لاي انسان داخلها كومة هموم وضيق وماعندها بنظرها من اهلها من يوقف معاها ويساعدها*

*طبعا كان بدايته كلام عن لمتنا وجيتنا وضحكنا وعقب دخلنا بموضوعها*
هي : كنتي وايد مصدومه من كلامي ليكون مب مصدقتني*
انا : لاابدا ليش ماصدق وشاللي بتستفيدين من كذب بموضوع مثل ذي*
هي : الحمدلله طمنتيني كنت خايفه ماتصدقيني !!!*
انا : الجن خلق من خلق الله مثل البشر والسحر مذكور فالقران شلون ماتبيني اصدق كلامك*
هي : صح بس اهلي للحين مش مصدقين اني مسحورة !!*

كانت صدمة ثانيه لي شلون مش مصدقين وطلاقك ايش فسروها اهلك*

قالت فسروها انه دلع وحاله نفسيه !!!! يالله ماتخيلت ان في ناس تفكيرهم بالطريقه هذي*
البنت تاكدت بعد يومين من كلامي وياها انها للحين مسحورة وانها تشوف الجن فالبيت باشكال مرعبه مخيفه وهي بنفسها قالت لي انا اعرف شفيني انا للحين مسحورة واللي فيني سبب تعاستي وللحين اشوفهم قدامي فالبيت ٣ من الجن باشكال حيوانات كل مااكون مضايقه ومهمومه يطلعون لي يتمشون فالبيت !!!!!!*
*

كانت تقيس نبضي هل بصدقها او لا نفس اهلها... بس انا فعلا صدقتها وماكذبتها*
قلت لها انتي عارفه شفيك وساكته عن نفسك ليش *قالت علطول مطوع مب رايحه له لو اموت !!*

قلت لها ماتبين تشفين واطيبين من اللي فيك ؟ *ردت علي اصلا اللي فيني ماراح يتركوني هم قالوها قلت هم *اضعف خلق الله لاتقويهم تراهم جبناء خوافين بس انتي عزمي النيه وتعالجي*

قالت لا يكفي اللي ذقته واصلا المشايخ هم سبب طلاقي !!!!*

قلت لها انتي جربتي تروحين لهم قالت اي عيل شلون تطلقت قلت اشرحي لي مافهمت
قالت عمي وداني لشيخ يقرا علي وتميت ارجع لين تقطعت معدتي وعقبها اغماء نص الى يوم كامل*

اقوم عقبها متألمه متعذبه هم يحسبوني مغمى علي وفالاصل اكون انجلد وانضرب من الجن لاني رضيت اروح للشيخ ،،، وجسمي كله بقع زرقا من اذيتهم لي وهلي يشوفوني اتالم ولايدرون ان هالشي من سبة اذيتهم لي*

قلت لها وبعدين قالت عقب ارفض اروح مرة ثانيه لشيخ وارفض اخذ العلاج علشان مايصير فيني اللي صارمره ثانيه*
صدمت من كلامها وقعه النفسي علي كان كبير وحده مسحورة محد وقف معاها من اهلها ولاهم معترفين به وفالاخير كرهت روحة المشايخ والسبه الاذى اللي شافته وساكته ماتقدر اتكلم به لان محد مصدقها*

والله العظيم انها مصيبه ومصيبه كبيره جرها الله فيها ورفع قدرها بكل ماعانته من الم وعذاب*

يتبع ان شاءالله **
*
*

المــزن*
02-02-2012, 10:22 AM
لاحول ولاقوة الابالله
الله يكون في عونها ويشفيها إن كانت مسحورة


مُتابعة ....

وتبقى الدنيا حلوه
02-02-2012, 10:25 AM
اختي بقولج شيين من جهة الحذر:

الاول ديري بالج على بيتج

الثاني اذا حابه تساعدينها كلمي امها او حد كبير من اهلهم و اتفقوا مع مطوع ان يجيها البيت فجأه خلي اهلها يشغلون قران بالبيت و يشوفون ردت فعلها اذا مب مصدقين انها مسحوره

و ياليت يكون مطوع زين مب اي حد لان في مطاوعه اهدافهم ماديه

والله يشفيها

جارح
02-02-2012, 10:37 AM
اختي بقولج شيين من جهة الحذر:

الاول ديري بالج على بيتج
الثاني اذا حابه تساعدينها كلمي امها او حد كبير من اهلهم و اتفقوا مع مطوع ان يجيها البيت فجأه خلي اهلها يشغلون قران بالبيت و يشوفون ردت فعلها اذا مب مصدقين انها مسحوره

و ياليت يكون مطوع زين مب اي حد لان في مطاوعه اهدافهم ماديه

والله يشفيها
سلمت يداكي بما خطت والذي حدته واقتبسته بخط تحت الجملة هذا هو مربط الفرس واعتقد وصلتي للاخت تحذير شديد اللهجه لانه ماكل مايقال يصدق وشعب مكة ادرى بشعابها فاعتقد ان الاخت صاحبة الموضوع ليست باعلم من اهلها واخواتها في حالة البنت ان كانت مسحورة ام لا وللحديث بقية لنكتشف تفاصيل القصة ونرد عليها بإسهاب حسب مايستجد من تفاصيل

السهم الشمالي
02-02-2012, 10:38 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله .
الله يشفيها ويهون عليها .

قدها وقدود
02-02-2012, 10:51 AM
الله يكون بعونها ويشافيها ,, واحساسي يقول ان الله سخرج لها حتى تساعدينها من بعيد أو من قريب .

وانتي بعد لازم اتحاسبين تر موضوع السحر مب بسيط

ننتظر التكمله ان شاء الله

اعالي الجنان
02-02-2012, 11:03 AM
اختي بقولج شيين من جهة الحذر:

الاول ديري بالج على بيتج

الثاني اذا حابه تساعدينها كلمي امها او حد كبير من اهلهم و اتفقوا مع مطوع ان يجيها البيت فجأه خلي اهلها يشغلون قران بالبيت و يشوفون ردت فعلها اذا مب مصدقين انها مسحوره

و ياليت يكون مطوع زين مب اي حد لان في مطاوعه اهدافهم ماديه

والله يشفيها
والله اني دخلت معاها في صراع علشان تقبل العلاج وكانت رافضه رفض كامل غير رجعه بالقرار ان اهلها مايعرفون ولايتدخلون ان قبلت فكنت في حيرة شديدة وتعب نفسي شديد لدرجة استشرت خواتي واخوات لاازكيهم فكان رايهم مااتدخل ابدا علشان مااتضرر وان موضوع مثل هذا يحتاج لشيخ له بالتعامل مثل هالحالات لكن ابدا ماقدرت ابتعد عنها علي كثر النصح اللي جاني واكثر شي اهلي كانو جدا خايفين علي لكن استعنت بالله وحده ونعم المولى وبديت بنفسي وبيتي وعيالي بالتحصين الكامل وثم بدات معها .... وللحديث بقيه

الحجاجي
02-02-2012, 11:09 AM
نسال الله العظيم ان يجزاك الخير
ويحفظك ويبعد عنك كل مكروه ..

دام ايمانك بالله كبير .. وعندك اقتناع ان ماراح يصيبك شيء إلا شيء قدره الله لك ..

وتاكدي ان قدر الله هو ان تكوني قريبة منها ..


الله يشفيها ويبعد عنها كل مكروه ..

بوخالد2
02-02-2012, 11:13 AM
الله يشفيها ان شاءالله

كازانوفا
02-02-2012, 11:28 AM
متابعه اشوف لوين راح نوصل معهااا ان شالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسن
02-02-2012, 11:47 AM
للاسف هذه الظواهر في ازدياد من خلال تجربه والله يفك كل مسحور ويدمر كل ساحر وساحره

eXpert*
02-02-2012, 11:59 AM
غصة في القلب لما يكون السحر من أقرب الناس إليك (أم أو أخت).

حسبي الله ونعم الوكيل .

ام ناصر1
02-02-2012, 12:07 PM
متابعين أختي كملي

Locale
02-02-2012, 12:20 PM
الله يكون في عونها

اعالي الجنان
02-02-2012, 12:41 PM
جزاكم الله خير للمتابعه والدعوات الطيبه واسأل الله ياجرها خير بكل ماعانته
فعلا الله سخرني لها وله كانت تكلم خواتي لكن ماعلمت حد بكل الامور هذي غيري وماقربت الامني وكله مكتوب ومقدر والله قدر لها اكون بطريقها وان عيالها يبعدون عنها علشان تتعالج
كثر ماكانت حزينه كثر ماحمدت الله ان فراق عيالها خيره وتدبير من الله لها علشان تتعالج
خاصه انهاوكانت تضربهم ضرب جامد كره في ابوهم ولاالومها لانه تأثير السحر فيها
كل امور حياتنا خير من الله مهما ضقنا وحزنا الله مدبر امورنا له علم الغيب وعالم بحال كل بشر شوية امل وصبر وبالنهايه فرج ان شاالله
ان شاالله انزل جزء جديد بعد نص ساعه

استغفرالله
02-02-2012, 12:55 PM
وماهم بضارين به احد الا باذنه

خل تقوي ايمانها بالله وتؤمن ان الله اقوى من كل سحر وجن

اذا هي مؤمنة مع الدعاء والقران الله بيشفيها

Locale
02-02-2012, 12:55 PM
اعالي
ذكرتي ان الابو خذ العيال بالتحايل

والحين ذكرتي ان كانت تضربهم ضرب مبرح


اذا صج كانت تضربهم ضرب مبرح (بتاثير السحر) فابوهم اولى ان ياخذهم
ولايتعذبون وياها نفسبا وجسديا

اعالي الجنان
02-02-2012, 01:02 PM
اعالي
ذكرتي ان الابو خذ العيال بالتحايل

والحين ذكرتي ان كانت تضربهم ضرب مبرح


اذا صج كانت تضربهم ضرب مبرح (بتاثير السحر) فابوهم اولى ان ياخذهم
ولايتعذبون وياها نفسبا وجسديا

اي نعم ابوهم خذاهم الامارات هي فالدوحه وزوجها هناك يشتغل ومتزوج ومستقر مع زوجته وولده وخذ العيال منها انه يشوفهم ولاردهم لها

يمكن العيال تكلمو بشي لابوهم وخاف عليهم فمارجعهم الله اعلم
وفعلا هي بنفسها قالت لي انا كنت ايام اضربهم بدون حاسيه وخاصه العود لانه يشبه ابوه
قلت خيره لاتزعلين فراقهم يمكن سبب علشان تشوفين نفسج وتتعالجين
وبكره لين كبرو عيالج فهميهم وعلميهم علشان ماياخذو فكره سيئه عنج

hk94
02-02-2012, 01:17 PM
اللهم فرج عنا همومنا يامن بيده مفاتيح الفرج

واكفنا شر من يريد ضرنا من انس وجن،

وادفعه عنا بيدك القوية ...

بإذنك وقدرتك، إنك على كل شيء قدير

. أللهم إني أسالك إيمانا دائما، وقلبا خاشعا، وعلما نافعاً، ويقينا صادقا، ودينا قيما

، وأسالك دوام النجاة من كل بلية،

وأسالك دوام العافية،

وأسالك تمام العافية،

وأسالك الشكر على العافية،

وأسالك الغنى عن الناس يا رب العالمين يا الله

.وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

(( من المتابعين)) و جزاكي الله خير

اعالي الجنان
02-02-2012, 01:17 PM
تميت اسبوع لعشرة ايام اقنعها بالعلاج واوضح لها فكرتها ان المشايخ عمرهم ماكانو سبب للطلاق الا هم سبب لعلاجك وشفاك باراده الله *وان انتي قوي ايمانك بالله واستعيني فيه وحده وان كانت نيتك فعلا الشفاء الله بيسهلها لك

وانا معاك من البدايه للنهايه بس وافقي انتي*
قالت لي اذا انتي معاي بوافق ... تحسب اني انااوديها لشيخ يقراعليها قلت لها مايصير يختي لازم محرم وانا وانتي حريم ماينفع قالت من المحرم قلت ابوك*

صرخت مستحيييييل ولاتجيبين طاري ابوي ... قلت لها تعوذي من ابليس ترى ابوج مهما سوى قالت ابوي كان يشوفني مغمى علي وكان يسمع الجني ينطق بلساني ولاصدق سحبني من يدي وقال حاله نفسيه

هلكت وانااحاول اقنعها قلت زين اخوج قالت اهلي بعدي عنهم قلت من وين اجيب محرم لج قالت انا وانتي نروح لام محمد الهاجريه .....*

سكت وفكرت وسالت عن ام محمد لكن عرفت انها تقرى رقيه جماعيه للكل فقلت ماينفع بحالتها لازم حد يمسكها ومب اي حد خاصه ان السحر له ٩ الى ١٠ سنين*

رجعت كلمتها واحاول قالت ليش مصره ترى اللي فينيٍ مسلمين *!!! قلت لها نعم !!! قالت اي هم قالو لي*

قلت وانتي صدقتي لو هم مسلمين مااذوج ماتعبوج ماسووفيج كل هالامور قالت هم ياذوني بس اذا سمعت الرقيه او تعالجت قلت لها وتسميهم مسلمين هذوله كفار وهم من خوفهم من الرقيه والشيخ خوفوج بالتهديد ان لو رحتى ياويلج منا وله ليش كل مارحتي لشيخ جابو لج راس المطوع بيدهم انهم ذبحوه ... هالكلام منها طبعا كانو الجن يسوون فيها كذا علشان ماتروح انهم ذبحوه وواذا راحت استلموها تعذيب من ضرب والام نفسيه وجسديه*

هني يوم وضحت لهاالفكره بدت تقتنع وقالت خليني افكر ... طبعا يعلم الله شكثر عانيت علشان اقنعها لدرجه قلت لها دامك ماتبين العلاج ليش كلمتيني وليش دخاتيني بامور حياتك خلاص روحي فحالج وتركيني تراني بشر تعبت وانا احاول اقنعك*

خافت اني اتركها وقالت خلاص اوعدك افكر وكاانت بداية الغيث .... قطره*

يتبع ،،،،

شبح الصمت
02-02-2012, 01:22 PM
اختي أأأعالي الجنان

الله يقووويج يــارب

الله يحميج من شر الي فيها

الله يحفظج ويحفظ عايلتج

آآحيك على قوة قلبج وصمودج واصرارج على مساعدتها

الله يجعل شفاها بعد رب العالمين ورحمته تكونين سبب لها في شفاءها ..

بوحمد111
02-02-2012, 01:31 PM
اختي اعالي في البداية اهنيج على قوة قلبج والله يكثر من امثالج ويعينج على مساعدة زميلتج وإن شاء الله وبقدرة الله شفائها على يدج بعد الله سبحانه وتعالى وصديقتج ما لجأت لج إلا انها عارفة بسعة صدرج والله يقويج وينصرج

Locale
02-02-2012, 01:44 PM
اي نعم ابوهم خذاهم الامارات هي فالدوحه وزوجها هناك يشتغل ومتزوج ومستقر مع زوجته وولده وخذ العيال منها انه يشوفهم ولاردهم لها

يمكن العيال تكلمو بشي لابوهم وخاف عليهم فمارجعهم الله اعلم
وفعلا هي بنفسها قالت لي انا كنت ايام اضربهم بدون حاسيه وخاصه العود لانه يشبه ابوه
قلت خيره لاتزعلين فراقهم يمكن سبب علشان تشوفين نفسج وتتعالجين
وبكره لين كبرو عيالج فهميهم وعلميهم علشان ماياخذو فكره سيئه عنج

الله يجزيج خير اختي على وقوفج معاها
وكله باجره ان شاء الله

اعالي الجنان
02-02-2012, 01:54 PM
ثاني يوم كلمتني شلون العلاج قلت لها كبدايه ابتدي علاج نفسك بنفسك يعني ناخذ كل الخطوات من النت من مواقع علاج السحر واطبقينه حرفيا وانا بكون معاك واي شي يصير كلميني اول باول*

قالت ماعندي نت قلت مب مشكله انا بكتبه لك كامل وانتي خزنيه وكل يوم لمدة شهر قدام تسوينه*
قالت لي طيب*
قلت لها مستعده قالت اي ... سالت خايفه قالت اي قلت لاتخافي الله معاك ومطلع عليك وتحت اي موقف او تصرف يصير كلميني علطول *سواء تعبتي او اغمى عليج او اآذوك بحيث اشتد الامر عليك اكلم اهلك*

قالت ان شاءالله مانوصل للمرحله هذي قلت اللعم اميين*

كان اتفاقي معاها تبتدي العلاج بحيث ترقي نفسها بنفسها واكون معاها متابعه وان تعبت او صار شي قوي لاقدرالله اضطر اكلم اي حد من اهلها علشان يشوفونها *
بديت ابحث فالنت ودخلت مواقع كثيره*
كانت خططة العلاج *كما يليً:*
الالتزام بجميع الصلوات باوقاتها والحمدلله كانت ملتزمه*
الاذكار الصباحيه والمسائيه وقول لااله الالله وحد لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ١٠٠ مره*
اكل عالريق ٧ تمرات عجوه*
قراءة سورة البقره يوميا*
وقراءة ايات السحر ( الرقيه الشرعيه ) على ماء زمزم مع اذكار الرسول في السحر من الاحاديث *وتشرب منه صبح ومساء وتغتسل منه مع ٧ ورقات سدر*

وهذا كله كان اجتهاد شخصي من المواقع اللي كنت ادخله وانسخه لها....*

بدينا العلاج وكانت مرحله صعبه وكنت متوتره لايصير فيها شي وكنت والله الجوال معاي وين مااروح مااتركه ابدااا خوف تكلمني وماانتبه لها*

بدت من بعد صلاة الفجر الاذكار وكل اللي قلته لها ... فالبدايه ماقدرت تاكل التمر تقول اكرهه قلت معليه تحملي فكانت تاكل حبه بالموت وعقبهاالم فبطنها يقطعها ولما كانت تقول لااله الالله ١٠٠ مره يجيها ضيق الدنيا وتسرح عقبها وتنسي كم مره قالت فاخليها تعيد من جديد وتركز وتحسب*
سورة البقره كانت تقراها في ساعه وبعدين بنص ساعه اقول لها تدبري السورة مب عالسريع تقريها*
قالت اسرح واجد قلت جاهدي وحاولي تركيزك فيها .... شفاك فالبقره ان شاءالله هي المانعه لاتستطيعها البطله واعطيها احاديث عن فضلها وكانت تجتهد معاي

كانت تجيهاالالام بكل جسمها وصابره وكانت اذا شربت من الماي المقري بطنها يتقطع الم واذا اغتسلت بالماي المقري جسمها يحرقها تقول لي ولعت جسمي يحترق شاسوي*

كنت اصبرها واواسيها وان دام تحسين بالالام هذي معناته اللي نسويه صح تحملي ترى الالم هذا *المهم هم وانتي تحسين فيه لانهم فيك فكانت تصبر وتتحمل*
طبعا من بدت العلاج جاتها ضيقه تحس انها بتنفجر انا ياما قلبت علي وياما زفتني وكنت صابره ومتحمله علشانها*

ادري اللي تقوله مب منها وانه من اللي فيها مرات كانت تقول لي اففف روحي فكي عني انتي ماتحسين اقول لها قريتي البقره واسالها عن العلاج والمشكله كانت ترد علي وتقلب مره ثانيه وتشين نفسيتها معاي*

كنت اقول لعا ادري انك ماتبي تكلميني ومع هذا مب زعلانه تقول لي اتركيني الحين مابي اقول كلمة تضايقك فافهم انها بتنفجر وتبي تتهاوش معاي فقلت لها طمنيني اول باول*

يوم شفت تقلبها هذا جلست اقرا فالنت وش الحل للي بحالتها .... قريت ان الجن يكرهون الخل وماي الورد والمسك*
واكلمها عندك خل فالبيت ... ترد اي ليشٍ قلت الحين تروحين تاخذين خل وتمسحين جسمك كامل به*
وسبحان الله تفك عنها الاعراضٍ كلها وترد طبيعيه*
او ان كرمكم الله واجلكم يجيهااسهال اسوود وعقبها تفك الاعراضٍ عنها كامل وترتاح*
اول اسبوع كانت خايفه وتحلم فيهم انهم معاها بالغرفه وان ٢ من الجن يضربون *الثالثٍ*
او انها تشوفهم بنظرات مخيفه لها بس ماياذونها لانها الحمدلله محصنه او يكونون جالسين واحد على كتفها ويضغط عليها والثاني على رجلها يشل حركتها والثالث يخنقها جالس عالصدر*

والله الذي لااله الاهو كل ماذكرته واقع ومش تاليف المسكينه عانت كثير لانهم ثلاثه فكانت الامها مبرحه*

اذكر مره من المرات كانت تعبانه واهلهالزمو عليها تروح معاهم بحر الخور فراحت مجبوره وزعلت عليها*
بس قلت لها تقدرين تروحين تمشين في ماي البحر وتغسلين يدك فيه قالت اي بحاول*

وتروح وكل ماتقرب منه كل مرجولها توقف كان حد يشل حركتها الين وصلت بالموت وجلست ورجلها ويدها بالبحر تقول تالمت الم ماتحملت طلعت منه ترتاح وعقب رجعت حول ربع ساعه تحلف لي ان والله رجلهااليسار انتفضت نفض وخستها خفيفه كان شي طلع منها *وتزول عنها الالام والضيق والحريق اللي بجسمها وترد انسانه طبيعيه تضحك وتسولف مع اهلها واهلها مصدومين شفيها تسولف وتتكلم .... *

يتبع ...

بوحمد111
02-02-2012, 02:00 PM
شوقتينا لتكملة القصه ومتابع بإذن الله

اعالي الجنان
02-02-2012, 02:07 PM
وماهم بضارين به احد الا باذنه

خل تقوي ايمانها بالله وتؤمن ان الله اقوى من كل سحر وجن

اذا هي مؤمنة مع الدعاء والقران الله بيشفيها
والنعم بالله هذي كانت نظريتي الشفاء بيد الله وحده والخوف كان مسيطرعليها وله هي الحمدلله ملتزمه بصلاتها

اللهم فرج عنا همومنا يامن بيده مفاتيح الفرج

واكفنا شر من يريد ضرنا من انس وجن،

وادفعه عنا بيدك القوية ...

بإذنك وقدرتك، إنك على كل شيء قدير

. أللهم إني أسالك إيمانا دائما، وقلبا خاشعا، وعلما نافعاً، ويقينا صادقا، ودينا قيما

، وأسالك دوام النجاة من كل بلية،

وأسالك دوام العافية،

وأسالك تمام العافية،

وأسالك الشكر على العافية،

وأسالك الغنى عن الناس يا رب العالمين يا الله

.وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

(( من المتابعين)) و جزاكي الله خير

ويجزاك خير للمتابعه



اختي أأأعالي الجنان

الله يقووويج يــارب

الله يحميج من شر الي فيها

الله يحفظج ويحفظ عايلتج

آآحيك على قوة قلبج وصمودج واصرارج على مساعدتها

الله يجعل شفاها بعد رب العالمين ورحمته تكونين سبب لها في شفاءها ..
اللهم امييين يارب
جزاك الله خير الحمدلله موقنه ان الله معاي وانه خلاها فدربي علشان اساعدها
كثر ماالكل رفض اني استمر معااها كثر ماربي قذف فقلبي لها رحمه وخوف عليها وسبحان الله اللي خلاني معاها صبوره متحمله اسلوبها

بوجاسم 75
02-02-2012, 02:20 PM
متابع

اعالي الجنان
02-02-2012, 02:49 PM
مرت الايام وكل يوم تقوى عزيمتها وتتحسن عن قبل .... ايام وعقب تنتكس وتقلب علي وهذا حالنا مده شهر تقريبا*
بس اللي ريحني انها صارت مهتمه للعلاج ومهما تعبت ومهما تألمت تواصل ماتوقف*
مره من المرات سالتها اذاا قرت البقره ... قالت لا وكانت تعبانه قلت لهاالحبن قومي اقريها ماكملت 20 دقيقه الاتقولي خلصت*

تفاجئت قلتها شنو خلصتي *... قالت خلصت قرايه ... قلت مستحيل انتي قريتيها قالت ليش*
قلت لانك ماكملتي حتى نص ساعه شلون سورة طويله من جزئين ونص تخلصينها ب 20 دقيقه !!!!*

هني بديت اشك هل هي تاخذ العلاج او لا مب شك فيها هي لااا ابدا ... بس شك من اللي فيها يخليها تحسب انها سوت وفالاصل ماسوت شي*

فقلت لها انتي ماقريتي البقره تقول يعني اكذب عليج انا قلت لا انا مصدقتك بس اقنعيني انتي شلون جزئين ونص بعشرين دقيقه !؟*

قالت لي من قال انه بس عشرين دقيقه !!! اطلعت مش واعيه ولامنتبههه وصدق احساسي فيها كانت بلاشعور*
هني قلت بقلبي عيل ليش ماطابت للحين ولاتحسنت *الاشي بسيط الااذا كانت مش بوعيها وتحسب انها قرت الرقيه وشربت الماي وسوت جدولهااليومي *والله العاالم هي سوت او لا وماعندي حد من اهلها يشرف عليها يخليني اعرف شتسوي*

احترت وتهت وادخل النت ادور وابحث لين طحت على موقع الشفاء الاسلامي ... موقع مختص بالرقيه الشرعيه وعلاج حالات المس والسحر بكل انواعه ... كأني طحت على كنز خاصه انه عندهم علاج للحالات ومنها حاله قريبتي واراسل الموقع واشرح له كل اعراضها واللي صار لها*

وبفضل الله جاني الرد ثاني يوم من الموقع نفسه *ووبديت احس بأذية الجن لي ...*

اوقف الى هنا لاني تعبت من الكتايه وان شاءالله اقرب فرصه اكمل

PGR
02-02-2012, 03:02 PM
يعطيج العافيه ومنتظرين باقي القصه وجزاج الله خير على اللي سويتيه مقدما

الـقـاسـي
02-02-2012, 04:03 PM
لاحول ولا بوه الا بالله ,, كسرت خاطري المسكينه واهلها يقهرون ..

كملي عاد طمنيني شصار عقب ..

هدى ورحمه
02-02-2012, 04:24 PM
من الاخر تبين رقم شيخ يعالج عندي..
ماله داعي السرد لانك تحركين بالسرد الروحانيات التي اذت البنت وبكثر تكرار سيرتهم
تزداد قوتهم لان الحديث عنهم يعزز مكانه الشر حولها
هذا عن تجربه شخصيه وايضا كلام المشايخ المعالجين يا اخت اعالي الجنان .
اما ان تعالجت اختنا فالله فعليها بالالتزام بالصلاه وايضا اخراج صدقه بنيه افراج همها وتثبيتها
فاثار السحر تبقى لفتره حتى بعد فكه مثل الجرح يزول ويبقى اثره
واعتقد في حالتها هي احوج لعلاج نفسي الى جانب اذى السحر
لانه اذاه ولعشر سنوات كسر في نفسها الكثير الى جانب مشاكلها مع طليقها
فهي وصلت لدرجه انهيار عصبي وتفريغ الضغط في احد ابنائها ، اي ان الاضرار في نفسها جسيمه.
اسأل الله لها العفو والعافيه وجزاك الله خيرا على وقفتك معها.

سهم قطر
02-02-2012, 05:17 PM
الله يجزاج خير

اعالي الجنان
02-02-2012, 05:31 PM
من الاخر تبين رقم شيخ يعالج عندي..
ماله داعي السرد لانك تحركين بالسرد الروحانيات التي اذت البنت وبكثر تكرار سيرتهم
تزداد قوتهم لان الحديث عنهم يعزز مكانه الشر حولها
هذا عن تجربه شخصيه وايضا كلام المشايخ المعالجين يا اخت اعالي الجنان .
اما ان تعالجت اختنا فالله فعليها بالالتزام بالصلاه وايضا اخراج صدقه بنيه افراج همها وتثبيتها
فاثار السحر تبقى لفتره حتى بعد فكه مثل الجرح يزول ويبقى اثره
واعتقد في حالتها هي احوج لعلاج نفسي الى جانب اذى السحر
لانه اذاه ولعشر سنوات كسر في نفسها الكثير الى جانب مشاكلها مع طليقها
فهي وصلت لدرجه انهيار عصبي وتفريغ الضغط في احد ابنائها ، اي ان الاضرار في نفسها جسيمه.
اسأل الله لها العفو والعافيه وجزاك الله خيرا على وقفتك معها.
هلا اختي هدى ورحمه كلامك صحيح وواقع شفته
فترة علاجها الايام اللي كانت فيها بخير وطبيعيه كنت اسالها عن اشكالهم من باب الفضول لااكثر فأتفاجئ بعد وصفها انهاانقلبت وتاثرت ولازمها خوف وفزع وترجع لها كل الاعراض
فتجنبت وتبت اعيدها مره ثانيه
حتى بعد ماتعالجت وبدت بالشفاء التام قال الشيخ لنا نفس كلامك راح تتم معها بعض الامور من خوف وانطوائيه لانها تمت فتره طويله على حال معين فعاشته وتعودت عليه ومع الايام بتصير بخير وطبيعيه
وفعلا كانت تتعرض من وقت لاخر ببعض الاذيه لكن الان ابشرك هي في احسن حال بفضل الله وحده
والله سردي لقصتها مش تشهير لها او حب اظهار الخير حشى والله
بس عبره للغير ودرس للي يعانون مثل هالامور واهاليهم ماوقفو معاهم
العلاج يبتدي من البيت قبل المشايخ بالاصرار والعزيمه انها تتعالج وبرقية نفسها لنفسها افضل من رقيه اي شخص اخر لها
ثم ناخذ بالاسباب اللي تساعد بشفاها
اماالشيخ ارسلي لي رقمه ولاعليج امر لاني للاسف حاولت اوصل للمشايخ المصرح لهم بقطر ولاحد رد علي الله الممستعان

اعالي الجنان
02-02-2012, 05:33 PM
الشكر لكل من دعا لي بالاجر واسال الله لهم كذلك
ولناعوده ان شاءالله

لجونة
03-02-2012, 12:41 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله كملي أختي بانتظار باقي القصة ...

غنيمه
03-02-2012, 01:58 PM
جزاك الله كل خيررر اختي ( أعالي الجنان )

والله يجعله في ميزان حسناتك

وان شاء الله تتعافى من كل اللي فيها

وحسبي الله على اللي كان السبب في أذيتها

وبالنسبة للشيخ يا أختي ( هدى ورحمه ) ممكن ترسلين لي رقمه على الخاص

الصغيره
03-02-2012, 02:19 PM
حسبي الله والنعم الوكيل

عليها بسورة البقره يوميا وسوف يفرج الله عنها

روح الاطلس
03-02-2012, 03:06 PM
متابعه

واصلي

لعديد
03-02-2012, 04:48 PM
جزاك الله كل خيرر اختنا ( أعالي الجنان )

والله يجعله في ميزان حسناتك

اللهم إنا نسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك اللهم ابطل السحر سواء كان سحر ا مأكولا أو سحر ا مشروبا أو سحرا مرشوشا أو سحرا منثورا أو سحرا مشموما أو سحرا مدفونا أو سحرا معلقا على الأشـجار أو مدفونا تحت الأشجار أو معلقا في مهاب الرياح أو مرميا في البحار والأنهار ، والآبار ، أو كان مربوطا بأجنحة وأرجل الطيور ، أو مقرونا بالحيوانات ، أو كان من عقد عقدة ونفث عليها من تلك الأنفس الخبيثة أو كان مما أخذ من آثر المسحور من شعره أو أظافره أو من ثيابه ، أو كان معمولا من الكتابات والطلسمات ، اللهم فأبطله بقدرتك ، اللهم وفك عقد السحر أينما كانت وكيفما كانت.. اللهم أبطل السحر كله أينما كان وكيفما كان، اللهم أنت القائل إن الله سيبطله وأنت القائل فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون, اللهم أنت الحق وقولك الحق ووعدك الحق. }
يَا بنَيّ إِنّهَآ إِن تَكُ مِثْقَالَ حَبّةٍ مّنْ خَرْدَلٍ فَتَكُنْ فِي صَخْرَةٍ أَوْ فِي السّمَاوَاتِ أَوْ فِي الأرْضِ يَأْتِ بِهَا اللّهُ إِنّ اللّهَ لَطِيفٌ خَبِيرٌ
. اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا أستعيذ به أعذت .. اللهم أهلك كل من طغى وبغى على عبادك المسلمين من الحاسدة والسحرة والشياطين من المردة والعفاريت والماردات والعفريتات
اللهم أمين......اللهم أمين......اللهم أمين

أمة الله
03-02-2012, 07:05 PM
الله يشفيها ويشفي كل انسان مؤذى و ربي يجزاج كل الخير ان شالله

كملي اختي

عيد823
03-02-2012, 07:24 PM
الله يشفيها ويفرج كربتها
والله يجزيج خير اختي على الي تسوينه ، مأجورة بأذن الله .

اعالي الجنان
03-02-2012, 07:25 PM
ويجزاكم خير يارب بارك الله فيكم اجمعين على طيب الدعوات
ان شااءالله راح اكتب جزء جديد والسموحه للتاخير

اعالي الجنان
03-02-2012, 07:33 PM
نص رسالتي لموقع الشفاء الاسلامي




نوع الرسالة: حالة مستعجلة مس او سحر

نص الرسالة: اخي الفاضل سلام الله عليك ورحمة الله وبركاته
الامر لايخصني انا بل لواحدة من اهلي *لجاتي الي واخبرتني بكل مافيها
الاخت عانت لفترة 10 سنوات منذ تزوجت *كانت هي وزوجها قمة السعاده والتوفيق الى ان تم عمل لها سحر وانقلبت حياتها الى مشاكل فكانت ترى زوجها بمنظر حيوان وتبغضه ولاتريد قربه تطلقت منه مرتان وهي ان منفصله عنه ولازال بها السحر لم ينفك
ذهبت الى مشايخ للرقيه لكن لم تكن تستمر بالعلاج وذلك لاذية الجن لها وتهديدها ولعدم وقفه والدها لها بالامر اذا كان يقول ان *مابها دلع او حاله نفسيه
عانت كثيرا الين انطوت بنفسها فاصبحت لاتحب ان تتكلم مع اي احد من اهلها وتبغضهم وتنطوي فزاويه وحيده *وان خرجت معهم لاتتكلم مع اي بشر الا ان احد كلمها ترد بكلمه وتسكت
فيها خوف شديد وخوف من الرقيه حاولت معها كثير ولكن *لاتريد
قالت لي ان *مابها كان سحر تفريق والان انقلب الى عشق وقد نطق بالكلام هذا من هو متلبسها على لسان الشيخ عندما ذهبت اليه
استعنت بالله وقمت انصحها ان تتقبل العلاج بنفسها فالمنزل *كبدايه لانها لاتريد المشايخ *تقول انهم سبب طلاقها
وضحت لها ان الامر ليش منهم وانه من اثر السحر
نصحتها ان تقرا سورة البقره يوميا *وان تاكل 7 تمرات يوميا على الريق وتشرب من ماي زمزم وتغتسل بماء مقري تقرا هي فيه وتستخدمه للشرب والاغتسال مع 7 ورقات سدر
قام الجن بأذيتها وتخويفها اذ كانت تراهم عندها فالمنزل وتحلم بكوابيس طوال الليل وانها تشقط من مكانً عالي *او احد يجري خلفها
قلت لها تتحمل وتواصل ووهي الان ملتزمه بالصلوات باوقاتها والاذكار يوميا صبحً ومساء واكل ملعقة عسل مع زيت زيتون يوميا والتدهن به
لكن اخي الفاضل تأتيها الالام شديده جدا تقول تحس كان طفل في بطنهاً يقطعها الم كانه سكاكين
الم في الارجل يمنعها من الحراك
الم بالرقبه والكتف وصداع شدديد
باالضافه الى حرقه بالصدر تشعر انها انها ستنفجر
فنصحتها بالاغتسال بماء وملح وتشرب منه قليل
او ماي البحر
فذهبت فانقلبت ارجلها الى سواد وبقع في جسمها الى ان اصابها اسهال اسود كرمك الله فتزال بعدها جميع الاعراض وترجع طبيعيع كان لم يكن بها شي ونفسي طيبه مرتاحه
مره قالت انها شعرت بشي يخرج من يدهااليسار ومن ثم انفك كل مابها من الم ومرات لاينفع معها اي شي *فيفتح علي الله واقول لها ان تسمع الاذان وتكرره بسماعه باذونها
هنا يحترق جسمهاالم ويشتد الالم الى ان يخف وتشعر بشي يخرج من اصبع رجلها اليسار كانه نار ثم يزول كل مابها بفضل الله
ةهي حتى كتابة هذا السطور مازالت مستمره لمااقول لها من رقيه وقراءة للبقره وكل مااخبرتك
ابتدينا بالامر هذا من تاريخ 26/11/2012

لكن اريد نصحك لي لاني لست ملمه بالامور هذي خاصه وان الجن قامو بأذيتها يقومون بدفعها حتى تسقط *او احلام انها اصبحت عمياء فاخاف عليها وانصحها تقطر عينيها بماي مقري

وجزيت خيرا كثير واتمنى الرد علي باسرع وقت *ربي لايضيع اجرك

اعالي الجنان
03-02-2012, 07:37 PM
رد الموقع علي ثاني يوم جزاهم الله خير وجزى الشيخ ابو ايه خير الجزاء لوقفته معي ومع الاخت منذ البدايه الى ان شفيت وسؤاله المستمر لاحوالها


وهذا نص رسالته لي



السلام عليكم ورحمة الله
شفاها الله وعافاها وصرف عنها كل سوء اللهم آمين

ابشري اختي بما يسرك وأمّلي ما تطيب به نفسك واسألي الله تعالى من فضله يكتب لها الاجر وتنال الشفاء والمعافاة الدائمة ان شاء الله تعالى

حالة صديقتك*كما هي واضحة من الوصف كل ما تم ذكره يدل على ان عليك سحرمطعوم *سبب لها كل الاعراض والمعاناة سواء العضوية اوالنفسية والانتفاخ والحركه في البطن ومع هذا فالله سبحانه وتعالى تكفل بإبطال السحر فقال : ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين , وما علينا الا ان ندعوا الله بصدق وايمان ونأخذ العلاج المشروع وبإذن الله تعالى تكون الاجابة والشفاء التام
*
مع العلم ان كل اعمال السحر يتبعها جني يكون مأمور من الساحر ويكون خادم لهذا السحر ويشعرها بكل الاعراض والوسوسة والضيق والالم

العلاج المستخدم في شبكة الشفاء حقق نتائج قوية بقراءة الرقية عليه مرات عدة من قبل معالجين وهو عبارة عن 7 رقى شرعية مكتوبة بماء الزعفران والعنبر والمسك ويشرب هذا العلاج على مدى 12 يوم بين فترة الصباح والمساء وطريقة استخدامه هي المحو والشرب
*
وهذا العلاج من القرآن والسنة فقط تكتب فيه آيات الشفاء والحفظ مع آية الكرسي وآيات ابطال السحر والمس وادعية من الهدي النبوي ,,, العلاج المكتوب بالزعفران يعمل على استخراج مادة السحر اما بالتقيئ او الاسهال او الاثنين معاً بحسب حالة كل مريض وهو ذات تأثير قوي وفعال بفضل الله تعالى
العلاج كذالك يحتوي على رقية شرعية مكتوبة بالزعفران والمسك لحفظ النفس من كل اذى روحي وتلك الرقية خاصة للاغتسال
*
ومن ضمن العلاج رقية ترسل اليكم وتقرأ 7 مرات على غالون ماء وان توفر ماء زمزم فخير وبركة ويشرب من هذا الماء المرقي طيلة فترة العلاج لمدة 15 يوم ومنه يتم محو اوراق الزعفران الخاصة بالعلاج الذي سوف يصلكم ومن هذا الماء كذالك يأخذ حوالي نصف ليتر يضاف اليه قليل من الملح ويحصن البيت برش كل زواياه الداخلية والخارجية

وكذالك من ضمن خطة العلاج خلطة من زيت الزيتون مع زيت الحبه السوداء والمسك يقرأ عليها الرقية الشرعية ويدهن بها الجسد يوميا قبل النوم لمدة اسبوع وبإذن الله تعالى يكون الشفاء التام من كل الاعراض سواء العضوية او الروحية , وطريقة الاستخدام بالتفصيل ستكون مرفقه مع العلاج* ..

*وكذالك عند انتهاء العلاج يتم قراءة الرقية الشرعية على المريض مباشرة اما عن طريق الهاتف او الانترنات لنطمئن عن حالتك انها شفيت تماما بفضل الله
*
* ملاحظة العلاج سوف نرسله اليكم عبر شركة الشحن فيدكس او dhl بالبريد السريع على عنوانك , ويصلكم ان شاء الله خلال 3 ايام

اعالي الجنان
03-02-2012, 07:56 PM
وصل العلاج بفضل الله بعد المراسله مع الشيخ ب4 ايام تقريبا*
استلمته ومنذ امسكته انتفضت يدي واصابني خوف غير طبيعي ،،، تعوذت من الشيطان واستغفرت الين هدأت نفسي *ومن ثم رحت لاخت من الاخوات كانت عون لي هي وزوجها لاازكيهم على الله ديناً وخلقاً*

فتحنا الظرف وقرينا الاشياء المطلوبه لتجهيزها للرقيه من عسل وزيت الزيتون وزيت الحبه السوده وغذاء ملكي ومسك عنبر وماء زمزم*

رحت اخذت المطلوب كله ورجعت لهم ،،،، قام زوجها بالقراءه على الماء ثم قمنا بعمل خلطة الزيت للجسم *وقام زوجها بالقراءه عليه ايضا*
كنت انا وهي نجهز الخلطات ويقوم زوجها بالرقيه عليه كما هو مذكور فاوراق العلاج المرسله*
*ومن ثم انتهى منه قامت الاخت مشكوره بالقراءه عليه مره ثانيه*
ارتحت ان الله سخر لي جميع الاسباب وسهلها من عنده ،،، وماكان الشي يصير لولا رحمة الله على قريبتي*

انتهيت من تجهيز المطلوب والقراءه عليه في يومين بفضل الله*

لكن صار شي جديد مع قريبتي .... بدت تخاف وتغير رايها من العلاج ... تقول احس اني بموت خلينا نأجل يافلانه !!!


قلت لها ليش التاجيل واحنا ماصدقنا يوصل ... قالت ماتزعلين مني لو غيرت رايي ...*

قلت ليش تغيري رايك قالت اخاف اموت .... طبعا جاني احباط تام ومع هذا بلعت حزني وتصبرت ولاقدرت الومها لانها مجبوره بتصرفاتها*

قلت لها حبيبتي يالغاليه الموت والحياه بيد الله اذا الله كاتب لنا عمر بنعيشه واذا لا فهو يومنا ... انتي جربتي علاج نفسك فالبيت ليش ماقلتي اخاف اموت*

ردت قالت لان هذا من مطوع !! فانا حاسه اني بموت ... قلت انتي اقوى من كذى لاتخليهم يخوفونك ويسيطرو عليك بفكرة انك بتموتي ... هم خايفين من العلاج وخوفك بالموت اذا خذتيه *

استسلمت للامر وهي بقمة الخوف والفزع ... وبنفس الوقت ازدادت حيرتي معاها خفت اعطيهاالعلاج وماتاخذه وبدى الوسواس معاي انا وبديت اتردد اعطيها العلاج !!!*

*

روح الاطلس
03-02-2012, 08:32 PM
اختي الغالية اعالي جزاك الله خير وبارك فيك وعندي طلب صغير او أمنيه ياليت تكتبين القصه كامله على ملف وورد كل مافضيتي كملي جزء ولما تكتمل القصه كامله نزليها هنا ..لان اسلوب التقطيع بالاجزاء متعب ويفقد الشخص الحماس بالمتابعه :(

في انتظار التكملة ..

اعالي الجنان
03-02-2012, 08:37 PM
والله جالسه اكتب فالملاحظات وانزله لكم وان شاءالله احاول اكمله لكم اليوم
والسموحه للتاخير

اعالي الجنان
03-02-2012, 08:39 PM
بدت نظرتي تتغير للعكس ليش مادري ،،، جهز العلاج وتم عندي كم يوم وانا رافضه اسلمها وهي تترجاني اعطيهاخاصه اني قلت لها ان العلاج اسهل من جدولنااليومي اللي تسويه

.... هي طبعا كانت مصره محد يتدخل من اهلها وانا اصريت انها ادخلهم هالمره*

مع اني كنت متفقه معاها اني بعطييها واذا مانفعها تروح لشيخ يقرا عليها مع ابوها او اخوها ،،، بس خفت جاني شعور انها بتقطه او تكذب علي وماتاخذه وساوس غريبه مع اني كنت مصدقتها وهي كانت صادقه معاي بكل لحظاتها سواء كانت بخير او تعبانه*

عرفت ان اللي فيني من اذية القرين وان الوساوس هذي منهم ،،، وكنت لما اطلع بالسياره والعلاج معاي اكون بيني وبين السياره اللي قدامي شعره والله اكثر من مره كنت بدعم لولا لطف الله فيني او تنعدم عندي الرؤيه تمام وتصب عيوني دموع تخليني مااشوف مع حكه وحرقه تجيني اذا خرجت فقط *
فكنت اشغل قران علطول واذا نزلته البيت العلاج ادخله غرفتي فاشوف عندي بالغرفه اشكال سوداء تتحرك امامي*

كنت لله الحمد محصنه وكنت اشغل سورة البقره بارجاء البيت واذا حسيت ان في شي فالبيت امسك مصحفي واقرأ البقره بصوت مسموع اخلص تهدأ نفسي واحس بسكينه وراحه وطمأنينه وانام مرتاحه*

عيالي كنت ارقيهم يوميا ا,,,, خذت ماء زمزم وقريت فيه الرقيه الشرعيه وسورة البقره والاذكار واشياء كثيره مااذكرها وكنت صباحا ومساء ارش عليهم الماي بالبخاخ وارش غرفهم زوايا البيت او فراشهم*

الحمدلله ماصار لهم شي بفضل الله وكنت انا بس اللي احس واشعر بوجود حد عندي فالبيت ...*

يوم من الايام حلمت وقمت افكر بالحلم عارفه انه خير بس جاني احساس انه شر وان لازم مااعطيها العلاج*
*استغربت من نفسي كلمت مفسر وصدق ظني قال الحلم خير واللي شفتيه شر بس كيده ضعيف *وفيه بشاره انه خير لي*

هني تاكدت ان اللي فيني من تاثير الجن علشان ماوصل لقريبتي العلاج ... طبعابعدها استخرت واستخرت وبنفس الوقت قريبتي تترجاني اعطيها وتصيح انها تبي تتشافى وبتسوي كل شي مكتوب فيه*

لين رضيت وكلمتها اني بمر اعطيها العلاج فكانت ولله الحمد في فرحه سبحان الله وانا في خوف غريب *كأن الليً فيها جاني وهي راح عنها ،،،، تغيرت نظرتها وتقبلت العلاج وتنتظره بشوق وانا عكسها تماما*

*

المهاجر
03-02-2012, 08:56 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

وحسبي الله على كل من يتعامل بالسحر ويضر الناس

اختي اعالي الجنان جزاج الله كل خير على وقفتج معاها وبميزان حسناتج

المهم انج دوم تحصنين نفسج والله يحفظج ويحفظ عيالج وبيتج

الله سخرج لها وهذا فضل منه سبحانه وتعالى

اعالي الجنان
03-02-2012, 09:01 PM
خذت العلاج وتحركت متجهه لبيتهم والخوف فيني يزداد وانا استغفر واذكر الله ... وصلت وخرجت لي كنت *قدامها جدا عاديه قربت وسلمت عليها ومسكت يدها انتفضت مني وخافت حسيت بخوفها وماقلت شي*

سلمتها العلاج بيدها وانا ادعي الله يكون سبب شفائها وبعدها حركت علشان لحد يشوفني من اهلها صرنا مثل الحراميه بالخش*

والله اني من سلمتها العلاج ورجعت طبيعيه جدا وراح مني كل الاحساس والوساوسً.. قلت ان شاءالله خير لها*
رجعت البيت واسالها قرتي الاوراق وشنو جدولك اليومي بيكون تقول لي اي قريت ... انا صورت لي نسخه احتفظته عندي علشان اتابعها والاصليه مع العلاج عندها*

في خلال ساعه حفظت علاجها وكانت النيه تبتدي فيه ثاني يوم مباشره وكانت متحمسه جدا وكنت مستغربه من حماسها ...*

ثاني يوم مع صلاة الفجر بدينا الصلاه ثم الاذكار ثم سماع سور الصافات والجن ويس والحديد ثم اكل ملعقة عسل عالريق ومن ثم دهن الجسم بالزيت صباحا ومساءً لمده اسبوعين*
بالاضافه الى اوراق الرقيه كانت تذوبها بماي زمزم المقري وتشرب كاس صبح وكان اول ثلاث ايام اية الكرسي فقط

كنت انتظرها متوتره الين تخلص كامل ومن اول يوم تالمت الم شديد تقول انا احترق جسمي نار وخاصه عند دهن الجسم بالزيت وعند اكل العسل تحس بجنين في بطنها يتحرك رفس بكل اتجاه كانه على وشك ان تتقطع **
غير انها تحس بطعم شعر عند البلعوم يزداد الطعم مع كثرة الذكر والاستغفار وتبي ترجع لكن مايطلع شي ،،، * ثم اكرمكم الله اسهال اسوود ترتاح بعدها*

ثاني يوم وعند سماعها للسور الاربع *سمعت صراخ عالي وقوي لاكثر من صوت وخاصه سورة الصافات تعوذت من الشيطان واكملت الين المساء اسهال اكرمكم الله مع شعر ولله الحمد اكثر من مره*

هذا كان في اول 3 ايام من العلاج ،،، كانت تعبانه جدا متألمه محترقه قليلة كلام من شدة مافيها*
بعدها راسلت الشيخ اخبرته بكل ماصار*

وهذا كان رده لي*

*

السلام عليكم
*
ممتاز بفضل الله الى الان
كل هذا بشارات طيبة ان العلاج تفاعل جيدا معها وكل ما تشعر من الم وحرقه وصراح انا هو من تعذيب العارض وعدم احتماله للعلاج وبإذن الله سيصل الى مرحله اما انه يحترق او انه يخرج ولا يستطيع البقاء
*
تستمر على العلاج وعلى الزيت وعلى الاستماع الى السور الاربعه وتزيد عليهم الاستماع كل 3 ايام الى سورة البقرة
*
ان احست انها تريد ان تستفرغ فهو ممتاز لا تمنع نفسها
والاسهال كذالك ممتاز ينظف الجوف من كل آثار المس
*
الله يمن عليها بالشفاء التام واخبريها ان الوجع والالم كله يزول تلقائيا فلا تقلق
*يتبع ...

Locale
03-02-2012, 09:08 PM
الله يلطف في حالها
وجزاج الله خير لمساعدتها

اعالي الجنان
03-02-2012, 09:13 PM
تمت على مابها من الالام جسديه ونفسيه الى اليوم السابع وكان باليوم هذا الاغتسال بالماي المقري مع ايات الابطال للسحر اعتقد والله ناسيه بالضبط*

نفس الجدول اليومي سوته الين فضى البيت وقامت تجهز عدة الغسل فالغرفه كانت مرتاحه ولله الحمد*
اثناء تجهيزها احست بتنميل في رجلها اليسرى ومن ثم نفضه وحرقه باصبع رجلهاالصغير كان نار خرجت*
تفائلنا خير وقلت لها كملي امورك واول ماتخلصي طمنيني*

انتظرت وانا متوتره ماخذت ربع ساعه الاهي تكلمني ابشرك ... قلت خير ايش صار *تقول اغتسلت الحمدلله*
ومن نزل الماي على راسي وانا احس بحريق تنطفي مني وتنزل مع نزول الماي الين وصل اصابع الرجل تقول احس بدخان يطلع مني مع ارتياح شديد لدرجة انها قالت لي والله احس انه عيد


وهذا نص رسالتي للشيخ*

*السلام عليكم*
بفضل الله ومنته امس اغتسلت الاخت ولله الحمد والمنه حمدااكثيرا مباركا
كان امس حدث جميل لها منذ بدات بتجهيزالماء للغسل وشعرت بحرقان بارجلها ...الرجل اليسرى ارتعشت واحست بدخان يخرج منها واصبحت خفيفه تفاءلنا خيرا

من بدات بالغسل من اعلى الراس تخبرني انها تشعر بدخان يخرج من جسدها من مصب الماء الى الاسفل وارتياح شديد ولله الحمد لدرجه تخبرني انها تشعر كانه عيد*
منذ يومين وقف لديها الاسهال وجميع الاعراض سوى حرقه بالاصابع او الاقدام فقط تزول تلقائيا مع الاستماع للسور الاربع او سورة البقره او استماع الرقيه تختفي منها كل ماذكر*
يومين اخي الكريم تعيش حياتها طبيعيه تتكلم ولله الحمد وزال عنها الخوف والانطوائيه ومتستمره للعلاج وتسالني متى سوف يقراعليهاالشيخ مع انها كانت شديدة الخوف من ذلك ومتردده*
اليوم الصبح بعد صلاه الفجر وقراءة الاذكار والاستماع للسور شعرت بحرقه خفيفه بيدها اليمن زالت بعد مااكملت البرنامج اليومي للعلاج*
كذلك بعد العصر احست بحرقه بالذراع اليمنى اكملت اذكارها وبرنامجها المسائي من استماع للسور والرقيه وزالت كل الاعراض لله الحمد من قبل ومن بعد*
تخبرني انها اصبحت مبتسمه الان حيث كانت قبل مغلق فمها لاتستطيع الابتسام اما الان تشعر بحياه اخرى اللهم لك الحمد*
جزاكم الله خير جزاء فالدنيا والاخره وافرح الله قلوبكم كما افرحتموهاوفرج عنكم كل مايضركم ويسوءكم اللهم امين*
اليوم اكملت اليوم الثامن وفي تحسن شديد ولازالت مستمره للعلاج الى اخر يوم*
ولي امر جديد ساخبرك به ان شاءالله*


يتبع...

اعالي الجنان
03-02-2012, 09:33 PM
*صارت لها بعض الاحداث الغريبه اثناء فترة العلاج وكنا نتواصل مع الشيخ باستمرار ونخبره وكان جزاه الله خير يرد علي كل استفساراتنا ويطمنا*

انا تعبت من الكتابه فبنسخ الرسائل ورد الشيخ عليه وتفسيره للي يصير*

رسالتي له*

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اخي الفاضل غدا تكتمل فترة علاجها ان شاءالله 12 يوما*
لكن باليوم العاشر حدث امر احببت استشيرك فيه*
الاخت ابلغتها بموقعكم على النت فقامت باليوم العاشر تبحث عنه بالنت عن طريق الجوال الى ان دخلت الموقع وقامت بقرائه*
طريقة المراسله فاحست بنار تحرق يدهااليمين*
اكملت وواصلت تبحث بالموقع الى ان وجدت رقم هاتفك اخي الفاضل بالموقع باسم ابو ايه فاخذت الرقم وخزنته لديها على اساس انها سوف تتصل بعد اتمام العلاج للرقيه*
فازداد لديهاالم يدها واحست بصداع وضيق بالصدر ،، الاعراض السابقه وكانت لاتستطيع امساك الهاتف فكان يسقط من يدها*
وكل ماامسكته لاتتحكم به *فاخبرتني بذذلك وكان الوقت 5 مساء فقلت لهاتاخذ علاجها الان المسائيٍ
من استماع للسور واكل العسل وشرب الماء ومسح الجسد بالزيت فنفذت كلامي وزالت الاعراض منها بفضل الله*
ماهو راييك بالامر هذا وهل يعد طبيعي ام ان لازال بها للان امر المس*
كما اتمنى منك اخي الكريم ان تحدد لنا وقت كي تتصل عليك وتقرا عليها الرقيه الشرعيه وحتى نطمئن انها تشافت باذن الله وجزاكم الله خيرا



رده علي*

السلام عليكم ورحمة الله
*
شيئ يحدث غالبا مع كثير من المرضى السبب ان القرين يتأثر بشكل مباشر من العلاج لانه يكون اعتاد وقت من الزمن على نمط معين ويعرف مصدر العلاج وهذا التغيير من اين اتى
*
فمجرد ان نوت التواصل معنا قرينها احدث لها هذا الخوف لانه كان هذا مصدر ازعاجه وخوفه فنعكس عليها طبيعة القرين
*
ولكن هذا يزول مع الوقت فلا تتوقف عنده ان شاء الله ولا تلتفت الى الوراء لان نفسيةالمريض تبقى لفترة متأثرة بالحالة القديمة وبإذن الله كله مع الوقت يزول
*
ممكن ان احببتم الاحد 8 ونصف كلميني على الجوال وانا جاهز ان شاء الله للرقيه*
*
في حفظ الله
**

خلصنا فترة العلاج كامل وهي في تحسن ملحوظ وقامت بالاتصال للشيخ هي بنفسها بدون خوف ولافزع كما كانت وبهمه ونشاط*
قرى عليها ولله الحمد والمنه تشافت تماما بفضل الله وحده زال عنها كل شي ورجعت انسانه طبيعيه عايشه حياتها

ابوها علق عليها يافلانه ليش شهر ماكلمتينا ... يقصد قبل العلاج كانت ماتكلم اي احد قالت مافيني شي قال لازعلانه ماتكلمينا ،، ضحكت وحمدت الله*
اخوها الكبير من تجلس معاه تضحك معاه وتتغشمر الي ان تعلى اصواتهم فالبيت وماعمرها سوت كذى من سنين فيستغرب منها ويسالها شاللي غيرك جالسه تسولفي وتضحكين ماعمرج سويتيها*
ترد عليه بابتسامه وغشمره وامها تشوفها مصدومه من تغيرها لكن الفرحه طاغيه لتغير بنتها*

والحين تجلس مع خواتها وادرسهم وتساعدهم وتدخل المطبخ مع امها وتساعدها وتطلع تتمشى مع اهلها واول وحده تركب السياره قبل الكل*

وليومكم الى الان لازالت التعليقات عليها عن سبب تغيرها للافضل وتتكلم مع الكل براحه وابتسامه*

اللهم لك الحمد حمدا طيبا كثيرا ملء السموات وملء الارض *... سعادتي مااقدر اوصفها وفرحتي في شفاها فوق الوصف*

انتهى .....
*

روح الاطلس
03-02-2012, 09:54 PM
جزاج الله خير اللي سويتيه معها مايسويه اقرب الاهل صبرج وتحمل المشقة والسعي الحثيث والبحث لها عن علاج رغم المخاوف والمخاطر .. الله يجعله بميزان حسناتج ليوم الدين ويبعد عنج الشر وعن عيالج واهلج
والحمدلله على نعمة الشفاء

Bin.Yousef
03-02-2012, 09:59 PM
متابـــع .. ننتظر التكمله

ROSE
03-02-2012, 10:03 PM
الله يجزيج الخير دنيا واخره ويفتحها عليج ويحفظج ويحفظ لج عيالج وهلج

ويكرمج ويجعل لج من كل ضيق مخرج يارب ياكريم مثل ماوقفتي مع هالانسانه

اللي ندعي لها الله يحفظها ويحفط جميع امة محمد من كل الشرور

ابوعدي
03-02-2012, 10:25 PM
الحمد لله الذي به تتم الصالحات

barod
03-02-2012, 10:40 PM
الله يجزيج خير الصراحه الي سويتيه نادر غيرج يسويه

اعالي الجنان
03-02-2012, 10:52 PM
جزاج الله خير اللي سويتيه معها مايسويه اقرب الاهل صبرج وتحمل المشقة والسعي الحثيث والبحث لها عن علاج رغم المخاوف والمخاطر .. الله يجعله بميزان حسناتج ليوم الدين ويبعد عنج الشر وعن عيالج واهلج
والحمدلله على نعمة الشفاء

ويجزاك ربي كل خير ... والله ماكنت الاسبب الله اراد اكون معاها وخلاها ماتنطق الا لي
نسأل الله القبول وان يكون خالص لوجه الكريم
تسلمين يالغاليه للدعوات الطيبه

اعالي الجنان
03-02-2012, 10:55 PM
متابـــع .. ننتظر التكمله

خلاص كملت القصه والحين هي بخير
اذكر مره قالت لي قبل العلاج ابي ارد نفس قبل تعبت من حياتي
واليوم اكلمها تقول حياتي رجعت نفس ايام الثانويه الايام اللي كنت في احلى مرحله عمريه
وصرت اكلم كل ربعي القراب والبعاد ورجعت علاقتي فيهم
الحمدلله قلت لها تذكرين كلامك لي قالت اذكر اللهم لك الحمد

اعالي الجنان
03-02-2012, 10:58 PM
الله يجزيج الخير دنيا واخره ويفتحها عليج ويحفظج ويحفظ لج عيالج وهلج

ويكرمج ويجعل لج من كل ضيق مخرج يارب ياكريم مثل ماوقفتي مع هالانسانه

اللي ندعي لها الله يحفظها ويحفط جميع امة محمد من كل الشرور

اللهم اميييييييين يارب العالمين
الله يجزاك خير فديتج يادعوتج لي اسعدتني وماقول الا ولك بالمثل يارب
لله الحمد سعيده اني كملت وياها وماتركتها وسعيده ان بالاخير نهاية التعب شفاء من الله كل شي يهون لما الواحد يشوف نتيجة الجهد شي طيبً

اعالي الجنان
03-02-2012, 10:59 PM
الحمد لله الذي به تتم الصالحات

والنعم بالله لله الحمد من قبل ومن بعد
بأنتظارك اخوي

سهم قطر
03-02-2012, 11:00 PM
عساها رجعت لزوجها وعيالها

اعالي الجنان
03-02-2012, 11:00 PM
الله يجزيج خير الصراحه الي سويتيه نادر غيرج يسويه

ويجزيك يارب
نسأل الله القبول فالاعمال

اعالي الجنان
03-02-2012, 11:02 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

وحسبي الله على كل من يتعامل بالسحر ويضر الناس

اختي اعالي الجنان جزاج الله كل خير على وقفتج معاها وبميزان حسناتج

المهم انج دوم تحصنين نفسج والله يحفظج ويحفظ عيالج وبيتج

الله سخرج لها وهذا فضل منه سبحانه وتعالى



ويجزاك يارب
الحمدلله كنت احس بقوه داخليه تعيني وتقويني وتخليني اواصل واستمر
والتحصين بفضل الله ماتركته

Locale
03-02-2012, 11:10 PM
اللهم لك الحمد

الله يجزيج الفردوس ان شاء الله على وقفتج وياها

الحمدلله الحمدلله

ان شاء الله ربي يردها لريلها وعيالها وتكتمل فرحتها

اعالي الجنان
03-02-2012, 11:14 PM
اللهم لك الحمد

الله يجزيج الفردوس ان شاء الله على وقفتج وياها

الحمدلله الحمدلله

ان شاء الله ربي يردها لريلها وعيالها وتكتمل فرحتها

ويجزاك يارب ... اللهم امييين

اعالي الجنان
03-02-2012, 11:31 PM
موضوعي هذا مافكرت انزله الا علشا تتسهل لكثير من اللي فيهم سحر او عين او مس

كنت اعتقد ان الامور هذي تحتاج الى شيخ يقرى على المريض ... وان اي وسيله ثانيه لاتجدي نفعا

الى ان خضت التجربه هذي وعرفت ان العلاج اولا يبتدي برضا الشخص المسحور ومدى تقبله للعلاج وموافقته للعلاج كامل وتحمل كل الامور اللي راح تصير له

تعب + الم + حاله نفسيه شينه نهايتها تكون فرج من الله وشفاء

ان قبل المسحور بالخوض بالعلاج بالاعتماد الكلي على الله اولا ثم نفسه يتوكل على الله ويبتدي

قريبتي هذي راحت لمشايخ ومانفع معها العلاج .. لان الناس كانت تعرف انها راحت للشيخ الفلاني ... فكانت تنتكس والعلم عند الله هل كان يجدد لها او لا

" اقضو حوائجكم بالكتمااااااان "
حكمه بليغه من الرسول عليه الصلاة والسلام ... وهاللي سويناه علاجها محد درى فيه غيري وغيرها وقله قليله ممن كنت استشيرهم

خاصه وانها كانت في بداية مرضها تحلم باحلام مرعبه من اثنين من اقاربها
واحد كان خاطبها قبل زوجها ورفضته والاخر خالها اخو امها

والشيخ يقول المسحور يحلم باللي سوى له السحر فكانت صدمه لي ان اخو امها سبب في اذيتها ... ومع هذا احسنا الظن فيه

وقلت لها امج كانت تقول لاهلها عنك شي فقالت لي كل شي تقوله للقريب والبعيد ... فقلت خيره من الله محد عرف وانها تعالجت بدون محد يحس او يدري

وطبعا عند البدء بالعلاج يكون الشخص موقن ان الشفاء بيد الله وحده وحسن الظن بالله انه مارح يتركه

انصح من ابتلي بالسحر او المس بالموقع هذا وهو موقع الشفاء الاسلامي
فيه كل ماتطيب النفس من علاج كافة الانواع وعلاجهم قوي ونافع ولله الحمد
ومراسلة الشيخ ابو ايه ورقمه موجود بالموقع نفسه او مراسلته بالايميل وسوف ياتي الرد سريعا

وفالاول والاخير التحصين خير دافع للانسان من البلاء حصنو انفسكم بيوتكم ابنائكم والله ماتاخذ منا وقت غير الشي اليسير لكن كسل الانسان بطبعه وعدم الاهتمام الا اذا وقع مكروه

ANONYMOUS
04-02-2012, 12:01 AM
الله يجزاج خير

والله يفك كل المسحورين

آلملآزم
04-02-2012, 01:31 AM
جزاكِ الله خير أختي أعالي الجنان
وجعل هذا العمل في ميزان حسناتكِ

عيد823
04-02-2012, 01:36 AM
اختصر ردي في كلمتين (( الله يجزيج خير ))

نورالهدى
04-02-2012, 10:20 AM
أختي ممكن الموقع الذي تعاملتي معاه
وشكرا

اعالي الجنان
04-02-2012, 03:34 PM
هذا هو الموقع


http://www.ashefaa.com/



ورقم الشيخ ابو ايه
009613654576


جزى الله خير كل من دعا لي ولكم بالمثل ان شاءالله

حقيقه
04-02-2012, 04:35 PM
جزاتس الله خير

وحسبي الله ونعم الوكيل

راشد محمد
04-02-2012, 09:44 PM
جزاج الله خير,,ما قصرتي

Eman Qtr
04-02-2012, 09:58 PM
جزاج الله خير
وجعلة الله في ميزان حسناتك

الأصيلة
05-02-2012, 12:05 AM
الله بيفرج كل همومك ياأعالي الجنان بإذنه
ويكتب لك الأجر الكبير على مابذلتيه من جهد
في مساعدة هذه المحتاجة لك..
وبما أنها صارت أحسن ليه ماتطلب تشوف عيالها ..؟

مدحوب_ قطر
05-02-2012, 01:29 AM
اختى الله يهديك فضحتى بنت الناس ما بقى الا تقولين اسمها ليش شايفه المحللين النفسانين معك خافوا الله من سترا على مؤمن ستر ا الله عليه هذا ابتلاء وممكن يحصل لك لقدر الله ونشر اسرار الناس لا يجوز الله يستر علينا فى الدنيا والاخره والى يبى يساعد اخوه المسلم يساعده لله بدون ذكر القصه بتفاصيلها الدقيقه

اعالي الجنان
05-02-2012, 01:49 AM
اختى الله يهديك فضحتى بنت الناس ما بقى الا تقولين اسمها ليش شايفه المحللين النفسانين معك خافوا الله من سترا على مؤمن ستر ا الله عليه هذا ابتلاء وممكن يحصل لك لقدر الله ونشر اسرار الناس لا يجوز الله يستر علينا فى الدنيا والاخره والى يبى يساعد اخوه المسلم يساعده لله بدون ذكر القصه بتفاصيلها الدقيقه

كلامك جدا غريب .. فضحتها في ايش قول لي انت .. ترى مسحورة كانت وتعالجت ماقلت كانت كيت وكيت وعقب تجي انت تنصحني استر عليها كاني قلت كبيره من الكباير في حقها
انا وله اي انسان غيري شي طبيعي بيساعد لكن اللي بقلبه مفوشر انه ساعد بيذكر اشياء اكثر من اللي قلتها بالقصه
والله انا خسرت كذا ودفعت كذا :nice:

المحللين النفسيين اللي حضرتك تقوله ماكتبت القصه علشانهم ترى ادل اماكنهم وين
كتبت اللي كتبته اشجع اللي مبتلي وفيه سحر انه يتعالج
ولعلمك وربي ماكنت ابي اتكلم بالشيء هذا رسايلي بالخاص مسحورات ومسحورين محتاجين نصح وتوجيه بعد ماقرو القصه وعرفو انها تشافت وصارت بخير

مدحوب قطر قل خير او اصمت بارك الله فيك

ارين
05-02-2012, 01:53 AM
بارك الله فيك أختي الكريمة

وجعل الله ما قمتِ به من جهود طيبة لمساعدة قريبتك في موازين حسناتك

وحقق الله لك أمانيك ورزقك أعالي الجنان

اعالي الجنان
05-02-2012, 02:04 AM
جزاتس الله خير

وحسبي الله ونعم الوكيل

ويجزاك يارب


الله بيفرج كل همومك ياأعالي الجنان بإذنه
ويكتب لك الأجر الكبير على مابذلتيه من جهد
في مساعدة هذه المحتاجة لك..
وبما أنها صارت أحسن ليه ماتطلب تشوف عيالها ..؟
اللهم اميين يارب ويجزاك خير على طيب كلامج
اول الغيث قطره ياالاصيله خليها ترتاح من اللي شافته وتندمج مع الناس نفس قبل وعقب نكمل موضوع عيالها والله يلم شملهافيهم يارب

اعالي الجنان
05-02-2012, 02:07 AM
جزاج الله خير,,ما قصرتي


جزاج الله خير
وجعلة الله في ميزان حسناتك

اللهم اميين ويجزاك اخي الكريم





بارك الله فيك أختي الكريمة

وجعل الله ما قمتِ به من جهود طيبة لمساعدة قريبتك في موازين حسناتك

وحقق الله لك أمانيك ورزقك أعالي الجنان



اللهم اميين يارب وفيك بارك الله
اغلى امنيه لي تحققت السفر لارض مكه تسهلت لك الحمد ياربي
جزاك الله خير ولك بالمثل يارب

حلم الطفولة
05-02-2012, 06:40 AM
جزاك الله خيرا .. واعانك الله على فعل الخير والله لايضيع عمل المحسنين
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: { والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه } أي: أن الله تعالى يعين الإنسان على قد معونته أخيه كما وكيفا وزمنا، فما دام الإنسان في عون أخيه فالله في عونه، وفي حديث آخر: { من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته }.

السهم الشمالي
05-02-2012, 06:50 AM
جزاك الله خير
أختي الفاضلة أعالي الجنان
من فرج عن أخيه كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة
وحقيقة العمل اللي قمتي به عمل جليل وليس باليسير فأسأل الله لك حسن الجزاء ، وأيضا طرح الموضوع في المنتدى له غاية طيبة ومن أجل العبرة والعظه ، ومن وجهة نظري بأن الإنسان لاييأس من رحمة الله عند الإبتلاء ويتجرع الألم والمرارة بدون المحاولة في العلاج والرقية .
بارك الله فيك وحفظك وأهلك من كل مكروه .

المــزن*
05-02-2012, 09:48 AM
جزاج الله خير اختي الكريمة
والله يرزقج الفردوس الأعلى
الحمدلله انها شفت ،،

الله يحفظنا ويحفظكم من شر السحر والشعوذة

A bin M
05-02-2012, 10:17 AM
جزاج الله خير اختي

umabdulla77
05-02-2012, 10:43 AM
الله يجزيج الخير دنيا واخره ويفتحها عليج ويحفظج ويحفظ لج عيالج وهلج

ويكرمج ويجعل لج من كل ضيق مخرج يارب ياكريم مثل ماوقفتي مع هالانسانه

اللي ندعي لها الله يحفظها ويحفط جميع امة محمد من كل الشرور

قطري !
05-02-2012, 11:52 AM
كثر الله من أمثالج أختي اعالي الجنان



ياكبر أجرج اختي اللي فرجتي عليها كربة من كرب الدنيا



أسأل الله العلي العظيم ان لا يضيع اجرج وان يجعلك عونا لاخواتك المسلمات


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسّر على معسر ، يسّر الله عليه في الدنيا والآخرة ، ومن ستر مؤمنا ستره الله في الدنيا والآخرة ، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ، ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما ، سهل الله له به طريقا إلى الجنة ، وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم ، إلا نزلت عليهم السكينة ، وغشيتهم الرحمة ، وحفتهم الملائكة ، وذكرهم الله فيمن عنده ، ومن بطّأ به عمله ، لم يسرع به نسبه ) رواه مسلم




الشرح





عُني الإسلام بذكر مكارم الأخلاق والحث عليها ، وجعل لها مكانة عظيمة ، ورتّب عليها عظيم الأجر والثواب ، ومن ذلك هذا الحديث الذي رواه مسلم في صحيحه .


لقد حثّنا النبي صلى الله عليه وسلّم في أوّل وصيّته على تنفيس الكرب عن المؤمنين ، ولا ريب أن هذا العمل عظيم عند الله ، عظيم في نفوس الناس ، إذ الحياة مليئة بالمشقات والصعوبات ، مطبوعة على التعب والكدر ، وقد تستحكم كربها على المؤمن ، حتى يحار قلبه وفكره عن إيجاد المخرج .



وحينها ، ما أعظم أن يسارع المسلم في بذل المساعدة لأخيه ، ومد يد العون له ، والسعي لإزالة هذه الكربة أو تخفيفها ، وكم لهذه المواساة من أثر في قلب المكروب ، ومن هنا ناسب أن يكون جزاؤه من الله أن يفرّج عنه كربة هي أعظم من ذلك وأشد : إنها كربة الوقوف والحساب ، وكربة السؤال والعقاب ، فما أعظمه من أجر ، وما أجزله من ثواب .

كازانوفا
05-02-2012, 01:12 PM
الحمدلله على شفائها وربي يجزيكي كل خيرر لوقوفك معهاااا

khalid.qtr
05-02-2012, 01:32 PM
الحمدلله ، وفي ميزان حسناتج ان شاء الله ،،،

اعالي الجنان
05-02-2012, 01:45 PM
كثر الله من أمثالج أختي اعالي الجنان



ياكبر أجرج اختي اللي فرجتي عليها كربة من كرب الدنيا



أسأل الله العلي العظيم ان لا يضيع اجرج وان يجعلك عونا لاخواتك المسلمات


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسّر على معسر ، يسّر الله عليه في الدنيا والآخرة ، ومن ستر مؤمنا ستره الله في الدنيا والآخرة ، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ، ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما ، سهل الله له به طريقا إلى الجنة ، وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم ، إلا نزلت عليهم السكينة ، وغشيتهم الرحمة ، وحفتهم الملائكة ، وذكرهم الله فيمن عنده ، ومن بطّأ به عمله ، لم يسرع به نسبه ) رواه مسلم




الشرح





عُني الإسلام بذكر مكارم الأخلاق والحث عليها ، وجعل لها مكانة عظيمة ، ورتّب عليها عظيم الأجر والثواب ، ومن ذلك هذا الحديث الذي رواه مسلم في صحيحه .


لقد حثّنا النبي صلى الله عليه وسلّم في أوّل وصيّته على تنفيس الكرب عن المؤمنين ، ولا ريب أن هذا العمل عظيم عند الله ، عظيم في نفوس الناس ، إذ الحياة مليئة بالمشقات والصعوبات ، مطبوعة على التعب والكدر ، وقد تستحكم كربها على المؤمن ، حتى يحار قلبه وفكره عن إيجاد المخرج .



وحينها ، ما أعظم أن يسارع المسلم في بذل المساعدة لأخيه ، ومد يد العون له ، والسعي لإزالة هذه الكربة أو تخفيفها ، وكم لهذه المواساة من أثر في قلب المكروب ، ومن هنا ناسب أن يكون جزاؤه من الله أن يفرّج عنه كربة هي أعظم من ذلك وأشد : إنها كربة الوقوف والحساب ، وكربة السؤال والعقاب ، فما أعظمه من أجر ، وما أجزله من ثواب .



الله يجزيك خير اخوي والله اني ماتحملت كلامك وصحت
والحديث عارفته لكن يوم ذكرته وشرحته بكيت وسالت الرحمن الرحيم من فضله وان يرحمنابرحمته فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليه

نسأل الله القبول فالاعمال وانه يكون خالص لوجه الكريم


واشكر كل من مر من الاخوات والاخوان ودعاهم لي بالخير واسأل الله لكم بالمثل واكثر

ربي يجزييييكم خييير لايعد ولايحصى .. اللهم اميين *

شبح الصمت
05-02-2012, 01:50 PM
جعل من جابك الجنه

جعل من جابك الجنه

الله يرزقج ووالدينج ومن احببتي جناته الفردوس

ارحم الله والديج

زهرةالسوسن
05-02-2012, 02:26 PM
الله يجزيج خير يارب ويجعله في ميزان حسناتج ويستر عليج دنيا واخره

qtr.wolf
05-02-2012, 02:32 PM
بيض الله وجهج وبارك الله فيج و الله يفرج ضيقتج و يحفظج وين ماتروحين انتي واهلج كلهم و يسدد خطاج اللهم امين ... اخوج فالله . قطر وولف او ذيب قطر
من شدة الفرحه اللي فيني مب اقادر اعبر لج والله يوفقج و يستر عليج و عليها دنيا واخره

مسك روز
05-02-2012, 03:12 PM
ماعرف شلون اشكرج اختي

الكلام في حقج قليل

الله يجعله في ميزان حسناتج

ويحقق لج كل امنياتج

جزاج الله خير ..

قطري !
05-02-2012, 03:13 PM
الله يجزيك خير اخوي والله اني ماتحملت كلامك وصحت
والحديث عارفته لكن يوم ذكرته وشرحته بكيت وسالت الرحمن الرحيم من فضله وان يرحمنابرحمته فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليه

نسأل الله القبول فالاعمال وانه يكون خالص لوجه الكريم


واشكر كل من مر من الاخوات والاخوان ودعاهم لي بالخير واسأل الله لكم بالمثل واكثر

ربي يجزييييكم خييير لايعد ولايحصى .. اللهم اميين *





انا اسف اذا كنت السبب في نزول هذه الدمعه الطيبه




وانا متأكد انج ما سردتي هذه القصه تباهيا بعملا او وقفه مع انسانه كانت محتاااااااااجه لاحد يوقف معاها , ولاكن قلتي هذه القصه للعبرة والاتعاظ وفك الكرب عن النااااس ومازالت الدنيا بخير ولله الحمد دام ان فيها أمثالج من نساء قطر الطيبات.






اسال الله ان يرزقج السعادة في الداااارين

اعالي الجنان
07-02-2012, 02:19 PM
جعل من جابك الجنه

جعل من جابك الجنه

الله يرزقج ووالدينج ومن احببتي جناته الفردوس

ارحم الله والديج
اللهم اميين يارب
ويجزاك خير

الله يجزيج خير يارب ويجعله في ميزان حسناتج ويستر عليج دنيا واخره
اللهم اميين ولك بالمثل يارب

بيض الله وجهج وبارك الله فيج و الله يفرج ضيقتج و يحفظج وين ماتروحين انتي واهلج كلهم و يسدد خطاج اللهم امين ... اخوج فالله . قطر وولف او ذيب قطر
من شدة الفرحه اللي فيني مب اقادر اعبر لج والله يوفقج و يستر عليج و عليها دنيا واخره
جزاك الله خيير عالكلام الطيب واسأل الله لك بالمثل

ماعرف شلون اشكرج اختي

الكلام في حقج قليل

الله يجعله في ميزان حسناتج

ويحقق لج كل امنياتج

جزاج الله خير ..
الله يرحم والديج ماسويت شيء وحاضره بأي وقت
الله يبعد عنج السوء ويسهل امورج

اعالي الجنان
07-02-2012, 02:41 PM
انا اسف اذا كنت السبب في نزول هذه الدمعه الطيبه




وانا متأكد انج ما سردتي هذه القصه تباهيا بعملا او وقفه مع انسانه كانت محتاااااااااجه لاحد يوقف معاها , ولاكن قلتي هذه القصه للعبرة والاتعاظ وفك الكرب عن النااااس ومازالت الدنيا بخير ولله الحمد دام ان فيها أمثالج من نساء قطر الطيبات.






اسال الله ان يرزقج السعادة في الداااارين
ارحم الله والديك والله كانت هذي نيتي ماذكرته ولله الحمد والمنه
3 حالات الى الان طلبت العلاج وتفاعلو بالموضوع وفعلا تم مراسلة الشيخ بقصصهم واوضاعهم وتعبهم ومشاكلهم وجميعهم سحر للاسف
واقع مؤلم انا حسدت فلان علطول سحر
انا حقدت على انسان علطول سحر
انا اكرهه فلان علطول سحر
اقل الاسباب يكون الانتقام بسحر وحسبي الله ونعم الوكيل

(محمد)
07-02-2012, 03:02 PM
ما شاء الله تبارك الله


اسأل الله ان يثبتها .... بارك الله فيكِ اخيتي العفيفة ... واسأل الله ان يجزيك خير الجزاء في الدارين.

للاسف ثقتي في مشايخ النت الذين تخصصوا بعلاج المس والسحر شبه معدومة وذلك لكثرة عدد المحتالين .. الا من رحم الله.

هل لي ان اسأل كم أخذ منكم هذا الشيخ... من المال؟ ... وماهي جنسيته ؟ وان امكن رابط الموقع.


جزيتم خيرا وبارك فيكم واحسن الله اليكم واثابكم جنات الفردوس.

pink pearl
07-02-2012, 11:41 PM
الله يجزاج خير ياأختي ويجعله في موازين حسناتج يارب
الله يرحم والدينج اللي على الطيب ربوج
الله يزيل همج ويفرج كربج ويوفقج دنيا وآخرة

فعلاً الناس لازال فيها خير. والحمدلله إن الناس موجودة مثلج وشرواج يا إعالي والله يرزقج الرزق الطيب و الصحة في بدنج والحلال في أموالج*

اعالي الجنان
08-02-2012, 02:33 PM
ما شاء الله تبارك الله


اسأل الله ان يثبتها .... بارك الله فيكِ اخيتي العفيفة ... واسأل الله ان يجزيك خير الجزاء في الدارين.

للاسف ثقتي في مشايخ النت الذين تخصصوا بعلاج المس والسحر شبه معدومة وذلك لكثرة عدد المحتالين .. الا من رحم الله.

هل لي ان اسأل كم أخذ منكم هذا الشيخ... من المال؟ ... وماهي جنسيته ؟ وان امكن رابط الموقع.


جزيتم خيرا وبارك فيكم واحسن الله اليكم واثابكم جنات الفردوس.
اللهم امين وجميع المسلمين
الموقع اخوي كتبته بين الصفحات واسم الشيخ ورقمة وتقدر تتواصل معاه مباشر بالواتسب وراح يرد عليك ان شاءالله وخذ منه جميع التفاصيل ماراح يقصر معاك


الله يجزاج خير ياأختي ويجعله في موازين حسناتج يارب
الله يرحم والدينج اللي على الطيب ربوج
الله يزيل همج ويفرج كربج ويوفقج دنيا وآخرة

فعلاً الناس لازال فيها خير. والحمدلله إن الناس موجودة مثلج وشرواج يا إعالي والله يرزقج الرزق الطيب و الصحة في بدنج والحلال في أموالج*
ووالديج الجنه ان شاءالله
اسال الله في علاه يزرقج كل ماتتمنيه على كل دعوه طيبه في حقي
ربي يجزيج خير يارب

al-sadd
08-02-2012, 03:17 PM
جزاج الله الف خير
وماقصرتي اختي والله الي سويتي فيها من خير مب قليل
وان شاءالله حقج عمره ماراح يظيع
الخير ان شاءالله في الاخره
وان شاءالله الفردوس الاعلى
قولوا امين :)

شراع
08-02-2012, 07:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله
ما شاء الله تبارك الله العليم الحكيم الذي سخرك لتكوني سبب في شفاء اختك واختنا في الاسلام جزاك الله عنها كل خير وحفظك الله من كل شر انتي مثال لكل انسان صالح ومؤمن ويحب الخير للناس فانتي اختي لم تكتفي بفعل الخير ولكن ايضا دعوتي اليه وانا اعلم كم كلفك هذا من وقت وجهد وعمل ادعو الله لك ان يكون كل حرف كتبتيه نور لك في الدنيا والاخره ولاولادك وان يبارك الله لك فيهم ويحفظهم من كل شر آآمين يارب العالمين.
اختي الكريمه سأكون ان شاء الله اول من دعوتيهم لفعل الخير فعندي حاله مشابهه تقريبا سوف اختصرها في ردي هذا لعلي اجد تعقيب وتعليق عليها يساعدني في الخطوات التي سوف اتبعها ان شاء الله.
عندي انسان عزيز علي هو شاب خلوق وهادئ وماشاء الله حاصل على شهادة جامعية علميه واخرى ادبيه ولكن بالرغم من كل هذا الا انه لا يعمل ولا يريد ان يعمل بل ولا يغادر البيت الا نادراً ربما مره او مرتين في الشهر وله على هذا الحال تقريبا سبع او ثمان سنوات وربما اكثر قليلا مما جعله عبئ على كل من حوله ومصدر احزان لاهله عليه وعلى حاله فمن يعرفه يحزن ويشفق عليه ومن لا يعرفه ينفر منه ولا يريد الجلوس معه لانه ان صادف والتقى باحد ممن يزورون اهله في البيت يبقى طوال الوقت عابث لا يتكلم ولا يضحك ابدا مما يصيب كل من يجلس معه بالاحباط الكامل هذا ان التقي لانه غاليا ان آتى احد من اقاربهم للزيارة يدخل اي غرفه ولا يخرج منها حتى يغادر الزائر. يقضي معظم اوقاته في النوم ومن الاسباب التي جعلتني وجعلت كل من يعرفه لا يشك ابدا ان ما به هو سحر او مس انه يصلي ويكثر ويطيل في صلاته ولكن كل الفروض في البيت يقرأ القرآن دائما حتى في وضوءه ورع يتوضأ لكل فرض يصليه ويعيد الوضوء ان راوده اي شك ايضا انسان مثقف فان حدث واراد الكلام مع احد وجه له اي سؤال في اي مجال يجيبه اجابه وافيه لا نقصان فيها كل هذا جعل امره وحالته غريبه وتطرح اساله كثيره اهمها لماذا لا يريد الخروج من البيت لماذا يهرب ويختبيئ من الناس لماذا وجهه دائما عابث لايبتسم وكأن به هم عظيم او قد اصابته مصيبه كبيره
لقد حاولت والدته ووالده معه مرارا وتكرارا لحثه على العمل والخروج من المنزل طلبا وسعيا للرزق او ان يتعامل بشكل طبيعي مثلما كان عهده قبل الثمان سنوات لكنه يقابل كل المحاولات بكل تجاهل بل قد تصل الامور لازمات قد تحدث في البيت وهو لا يحرك ساكناً ولا يبالي ابدا ولا يتغير مهما حدث وتدخل بعض اقاربه للحديث معه لكن دون جدوى يهرب ولا يستقبل احد وان استقبل يراوغ بالحديث للخروج من محوره الاصلي ويساعده بذلك عقله الذكي فينجح في محاولته وييأس من يحاول معه من جدوى النقاش ويذهب عازما ان لا يلتقيه مرة اخرى ويعلق بانه قد اصابه الهم والضيف بالجلوس معه وهذا ما قد احسست به انا عندما قررت ان اواجهه بكل قوة وبكل الحجج وباسلوب منطقي والاستدلال بايات من القرآن ولكن لاحظت عليه شئ فقبل الخوض معه في النقاش لمحت عينيه وكانها تقول لي انا اعلم بما يدور في عقلك وما انت مقدم عليه.
وعندما بدأت معه النقاش توتر وكانه يقول لي لا دخل لك بي ولا اريد اي نصيحه من احد فكل كلامه وان كان غير مباشر يدل على هذا او يغير مسار الحديث في اي شي اخر عام كالسياسه وغيرها ويطيل في التعمق فاتركه يسترسل ويتعمق في الحديث ليصل بي لدرجة الاقناع بقوة افكاره وطرحه المقنع ولكن كلما حاولت ان ارجع لمحور الحديث اراه يعود هو لحالة التوتر التي سرعان ما تظهر عليه مره اخرى حتى اني رأيت يديه ترتجف وكلما اتعمق فيه واحثه على تغير وضعه يذداد توتر لن انسى هذا اليوم الذي عزمت فيه ان اواجهه دون ان اعطيه الفرصه للهروب او للمراوغه وتغيير مسار الموضوع مثلما كان يفعل مع غيري خاصه عندما كنت ادعوه ان يطبق ما يقرأه من قرآن واحاديث عندها احسه يرتجف ويضيق وينظر لي نظرة العدو ويحاول المراوغه بان يغير المسار ويقلب الحديث عن شخصي وما يجب ان افعله وما لا يجب لياخذ هو موضع الناصح . كل هذه الطرق قد علمتها عنه مسبقا لذلك كنت اتفادى ان استسلم معه مما جعله محاصر لا يجد اي مفر للخلاص مني لم التفت الي عبثه في وجهي ولا كلماته المتهكمه ولا كل الطرق التي حاول بها الهروب وكانت المفاجئه ولاول مره وعلى غير عادته يخرج هذا الشخص من هدوءه العميق و يعلنها حرب بلا هواده وكانه بركان اعلن انفجاره فتحول تهكمه ورفضه للجلوس معي من عبارات غير مباشره الى عبارات مباشره بل وقف لياخذ موقف اما ان اغادر انا ولا احاول ان التقيه مره اخرى او يغادر هو ولن يراه انسان بعد اليوم فمدت يدي لمصافحته ولتهدئته فوجدت يده وكانها قطعة من الثلج ويرتجف بقوة عندها اعلنت انسحابي حتى لا اتسبب في ازمه كبيره لاني لم اكن مستعدا لهذا الموقف ولم اتخيل انه سوف يصل معي الي هذا فربما ضغطي الشديد عليه وسد كل الطرق وافشال كل محاولاته قد جعلته يتحول لطريقه اخرى مهاجمه لم يتعامل بها مع احد قبلي ممن قابلوه وهذا بشهادة اهله الذين ابدوا كامل التعجب لموقفه الجديد الذي تعامل به معي.
واسف للاطاله وفي انتظار التعليق وجزاك الله كل خير اختي اعالي الجنان انتي والجميع ان شاء الله

بونو
08-02-2012, 08:22 PM
جزاكي الله خير يابنت الاجواد ....

بس نصيحتي لكي ... داومي على أذكار الصباح والمساء وأكل سبع تمرات ... و ياريت عيالك بعد معاج ... ترى اللي غلبتيهم بعون الله وفضله سوف يتربصون بك ... وسيستغلون أوقات ضعفك ليؤذونكي .... هذي سمعتها من رجل ذو باع طويل في اخراج الجن .... ط

أستودعك الله العلي العظيم الذي لا تضيع ودائعه .....

اعالي الجنان
15-02-2012, 11:53 PM
جزاج الله الف خير
وماقصرتي اختي والله الي سويتي فيها من خير مب قليل
وان شاءالله حقج عمره ماراح يظيع
الخير ان شاءالله في الاخره
وان شاءالله الفردوس الاعلى
قولوا امين :)
ويجزاك ان شاءالله واللهم اميين

السلام عليكم ورحمة الله
ما شاء الله تبارك الله العليم الحكيم الذي سخرك لتكوني سبب في شفاء اختك واختنا في الاسلام جزاك الله عنها كل خير وحفظك الله من كل شر انتي مثال لكل انسان صالح ومؤمن ويحب الخير للناس فانتي اختي لم تكتفي بفعل الخير ولكن ايضا دعوتي اليه وانا اعلم كم كلفك هذا من وقت وجهد وعمل ادعو الله لك ان يكون كل حرف كتبتيه نور لك في الدنيا والاخره ولاولادك وان يبارك الله لك فيهم ويحفظهم من كل شر آآمين يارب العالمين.
اختي الكريمه سأكون ان شاء الله اول من دعوتيهم لفعل الخير فعندي حاله مشابهه تقريبا سوف اختصرها في ردي هذا لعلي اجد تعقيب وتعليق عليها يساعدني في الخطوات التي سوف اتبعها ان شاء الله.
عندي انسان عزيز علي هو شاب خلوق وهادئ وماشاء الله حاصل على شهادة جامعية علميه واخرى ادبيه ولكن بالرغم من كل هذا الا انه لا يعمل ولا يريد ان يعمل بل ولا يغادر البيت الا نادراً ربما مره او مرتين في الشهر وله على هذا الحال تقريبا سبع او ثمان سنوات وربما اكثر قليلا مما جعله عبئ على كل من حوله ومصدر احزان لاهله عليه وعلى حاله فمن يعرفه يحزن ويشفق عليه ومن لا يعرفه ينفر منه ولا يريد الجلوس معه لانه ان صادف والتقى باحد ممن يزورون اهله في البيت يبقى طوال الوقت عابث لا يتكلم ولا يضحك ابدا مما يصيب كل من يجلس معه بالاحباط الكامل هذا ان التقي لانه غاليا ان آتى احد من اقاربهم للزيارة يدخل اي غرفه ولا يخرج منها حتى يغادر الزائر. يقضي معظم اوقاته في النوم ومن الاسباب التي جعلتني وجعلت كل من يعرفه لا يشك ابدا ان ما به هو سحر او مس انه يصلي ويكثر ويطيل في صلاته ولكن كل الفروض في البيت يقرأ القرآن دائما حتى في وضوءه ورع يتوضأ لكل فرض يصليه ويعيد الوضوء ان راوده اي شك ايضا انسان مثقف فان حدث واراد الكلام مع احد وجه له اي سؤال في اي مجال يجيبه اجابه وافيه لا نقصان فيها كل هذا جعل امره وحالته غريبه وتطرح اساله كثيره اهمها لماذا لا يريد الخروج من البيت لماذا يهرب ويختبيئ من الناس لماذا وجهه دائما عابث لايبتسم وكأن به هم عظيم او قد اصابته مصيبه كبيره
لقد حاولت والدته ووالده معه مرارا وتكرارا لحثه على العمل والخروج من المنزل طلبا وسعيا للرزق او ان يتعامل بشكل طبيعي مثلما كان عهده قبل الثمان سنوات لكنه يقابل كل المحاولات بكل تجاهل بل قد تصل الامور لازمات قد تحدث في البيت وهو لا يحرك ساكناً ولا يبالي ابدا ولا يتغير مهما حدث وتدخل بعض اقاربه للحديث معه لكن دون جدوى يهرب ولا يستقبل احد وان استقبل يراوغ بالحديث للخروج من محوره الاصلي ويساعده بذلك عقله الذكي فينجح في محاولته وييأس من يحاول معه من جدوى النقاش ويذهب عازما ان لا يلتقيه مرة اخرى ويعلق بانه قد اصابه الهم والضيف بالجلوس معه وهذا ما قد احسست به انا عندما قررت ان اواجهه بكل قوة وبكل الحجج وباسلوب منطقي والاستدلال بايات من القرآن ولكن لاحظت عليه شئ فقبل الخوض معه في النقاش لمحت عينيه وكانها تقول لي انا اعلم بما يدور في عقلك وما انت مقدم عليه.
وعندما بدأت معه النقاش توتر وكانه يقول لي لا دخل لك بي ولا اريد اي نصيحه من احد فكل كلامه وان كان غير مباشر يدل على هذا او يغير مسار الحديث في اي شي اخر عام كالسياسه وغيرها ويطيل في التعمق فاتركه يسترسل ويتعمق في الحديث ليصل بي لدرجة الاقناع بقوة افكاره وطرحه المقنع ولكن كلما حاولت ان ارجع لمحور الحديث اراه يعود هو لحالة التوتر التي سرعان ما تظهر عليه مره اخرى حتى اني رأيت يديه ترتجف وكلما اتعمق فيه واحثه على تغير وضعه يذداد توتر لن انسى هذا اليوم الذي عزمت فيه ان اواجهه دون ان اعطيه الفرصه للهروب او للمراوغه وتغيير مسار الموضوع مثلما كان يفعل مع غيري خاصه عندما كنت ادعوه ان يطبق ما يقرأه من قرآن واحاديث عندها احسه يرتجف ويضيق وينظر لي نظرة العدو ويحاول المراوغه بان يغير المسار ويقلب الحديث عن شخصي وما يجب ان افعله وما لا يجب لياخذ هو موضع الناصح . كل هذه الطرق قد علمتها عنه مسبقا لذلك كنت اتفادى ان استسلم معه مما جعله محاصر لا يجد اي مفر للخلاص مني لم التفت الي عبثه في وجهي ولا كلماته المتهكمه ولا كل الطرق التي حاول بها الهروب وكانت المفاجئه ولاول مره وعلى غير عادته يخرج هذا الشخص من هدوءه العميق و يعلنها حرب بلا هواده وكانه بركان اعلن انفجاره فتحول تهكمه ورفضه للجلوس معي من عبارات غير مباشره الى عبارات مباشره بل وقف لياخذ موقف اما ان اغادر انا ولا احاول ان التقيه مره اخرى او يغادر هو ولن يراه انسان بعد اليوم فمدت يدي لمصافحته ولتهدئته فوجدت يده وكانها قطعة من الثلج ويرتجف بقوة عندها اعلنت انسحابي حتى لا اتسبب في ازمه كبيره لاني لم اكن مستعدا لهذا الموقف ولم اتخيل انه سوف يصل معي الي هذا فربما ضغطي الشديد عليه وسد كل الطرق وافشال كل محاولاته قد جعلته يتحول لطريقه اخرى مهاجمه لم يتعامل بها مع احد قبلي ممن قابلوه وهذا بشهادة اهله الذين ابدوا كامل التعجب لموقفه الجديد الذي تعامل به معي.
واسف للاطاله وفي انتظار التعليق وجزاك الله كل خير اختي اعالي الجنان انتي والجميع ان شاء الله

والله حالته مااقدر انا احكم عليها ولكن موقفه بنهاية كلامك يثير الشكوك قد يكون مس وقد يكون سحر وقد تكون حالة نفسيه
اسعى في حاجته ان وجدت عندك الاراده والعزيمه في مساعدته
تواصل مع الشيخ بالواتسب وانسخ كل كلامك هذا له وهو اعلم مني ومنك وراح يخبرك ان كان سحر او مس وراح يعطيك حلول ومقترحات ماراح يقصر معاك ان شاءالله
وربي يجزيك كل خير *

اعالي الجنان
15-02-2012, 11:57 PM
جزاكي الله خير يابنت الاجواد ....

بس نصيحتي لكي ... داومي على أذكار الصباح والمساء وأكل سبع تمرات ... و ياريت عيالك بعد معاج ... ترى اللي غلبتيهم بعون الله وفضله سوف يتربصون بك ... وسيستغلون أوقات ضعفك ليؤذونكي .... هذي سمعتها من رجل ذو باع طويل في اخراج الجن .... ط

أستودعك الله العلي العظيم الذي لا تضيع ودائعه .....

ويجزاك خير اخوي
الحمدلله ملتزمه به ومحصنه بفضل الله وفوق هذا متوكله على الله ومحسنة الظن فيه انه خير حافظ وهو ارحم الراحمين
جزاك الله خير عالنصيحه



اتمنى غلق الموضوع بارك الله فيكم

AL.SHMOKH
13-03-2012, 09:03 AM
أسم بالله انج انسانة نادرة ......والله العظيم ان توني أقرا القصة وكملتها فعلا حزيييييييييينة جدا صراحة بكتني ...وفرحتني بنفس الوقت وعورررت قلببي البنت من قللب شي يعووور القلب قسمن بالله الحمد لله يااارب انها تشافت واهلها اقهروووني من قلب وأشكرج كل الشكر في طرح هذا الموضوع لان فعلا نفس ماقلتي في ناس كلن لاهي بحياته وماينتبهون لهالشغلات وهذا واقع اللع يجزاج الف خير على صبرج وتحملج عالبنت فعلا الله يجزاج الف خير والله يحقق لج كل امنياتج ويرزقج على قد نيتج ....وفي ميزان حسناتج انشاء الله والله انمجت مع القصصصة بشكل مب طبيعي واللي خلاني اندمج اكثر ان قصة واقعية ونت تجربتج انتي الشخصية لاحول ولاقوة .......انا اقول للجميع عليكم بالصلاة باوقاتها ...الاذكار.. كثر الاغاني احس والاهمال بالصلوات اوا لتسيب والعياذ بالله تقرب الشيطان وحسبي الله ونعم الوكيل في اي انسان مايخاف الله ويلجا للسحر او لأمور مثل هذي الله يمهل ولايهمل مهما سوو الله أقوى الله أقوى ونصيحة لاي انسان مجرد تفكير باللجوء للسحرة او السحر صدفوني لانتو ولاالي تروحون لهم ولا الجن اقوياء في واحد فوقكم الي عينه ماتنام أقوى منكم والله يمهل ولايهمل واتقو الله في أنفسكم
اردد شكري لج اختي كاتبة الموضوع القصة وايد مؤثرة صراحة وكان ودي اعرف البنت ماذكرتي لنا شصار مع عيالها بعد ماتشافت ؟؟

اعالي الجنان
16-03-2012, 09:50 PM
أسم بالله انج انسانة نادرة ......والله العظيم ان توني أقرا القصة وكملتها فعلا حزيييييييييينة جدا صراحة بكتني ...وفرحتني بنفس الوقت وعورررت قلببي البنت من قللب شي يعووور القلب قسمن بالله الحمد لله يااارب انها تشافت واهلها اقهروووني من قلب وأشكرج كل الشكر في طرح هذا الموضوع لان فعلا نفس ماقلتي في ناس كلن لاهي بحياته وماينتبهون لهالشغلات وهذا واقع اللع يجزاج الف خير على صبرج وتحملج عالبنت فعلا الله يجزاج الف خير والله يحقق لج كل امنياتج ويرزقج على قد نيتج ....وفي ميزان حسناتج انشاء الله والله انمجت مع القصصصة بشكل مب طبيعي واللي خلاني اندمج اكثر ان قصة واقعية ونت تجربتج انتي الشخصية لاحول ولاقوة .......انا اقول للجميع عليكم بالصلاة باوقاتها ...الاذكار.. كثر الاغاني احس والاهمال بالصلوات اوا لتسيب والعياذ بالله تقرب الشيطان وحسبي الله ونعم الوكيل في اي انسان مايخاف الله ويلجا للسحر او لأمور مثل هذي الله يمهل ولايهمل مهما سوو الله أقوى الله أقوى ونصيحة لاي انسان مجرد تفكير باللجوء للسحرة او السحر صدفوني لانتو ولاالي تروحون لهم ولا الجن اقوياء في واحد فوقكم الي عينه ماتنام أقوى منكم والله يمهل ولايهمل واتقو الله في أنفسكم
اردد شكري لج اختي كاتبة الموضوع القصة وايد مؤثرة صراحة وكان ودي اعرف البنت ماذكرتي لنا شصار مع عيالها بعد ماتشافت ؟؟

والله ماكنت حابه ارفع الموضوع لكن كلامج لي اجبرني ارد عليج
ارحم الله والديج على كل كلمه قلتيها في حقي وعلى كل دعوه طيبه
الله يجزاك خير يارب
والدنيا للحين بخير في وايد يسعون ويحبون الخير ولاهو مقرون فيني انا كنت سبب لااكثر ولااقل في شفاء الاخت ربي راد لها الشفاء بعد سنوات العذاب
ربي رحيم رحمته وسعت كل شي وشملتها هي فكان كل ماصار لها خيره من الله تتعالج وسبب ليمن الله عليها الشفاء
وارجع اقول التحصين ثم التحصين ثم التحصين لان للاسف قطر صار فيها السحر مثل الاكل والشرب ولاحول ولاقوة الابالله
الاخت الحمدلله بخير وعافيه وتتواصل مع عيالها بالتلفون بفضل الله لكن لاجديد يذكر واسال الله ان يجمع شملها فيهم قريب اللهم اميين

اما موضوعي هدا ماتوقعت ابدا ان تكون له الشعبيه هذي وفوق هذا فضل الله وحده كثير من قطر تواصلو مع الشيخ بعد كتابة موضوعي لدرجة قال لي الشيخ عندي كثير حالات من قطر فجأه فقلت اكيد منك انتي
والله العلي العظيم انه خبر اثلج قلبي ودعيت لكل مبتلي ان الله يمن عليه الشفاء التام بصحه وعافيه يارب

وعندي لكم قصه جديده بكتبها ان شاءالله بعد ماانتهي منها واطلب دعواتكم الصادقه لها بالشفاء والفرج القريب يارب ياكريم

النهار
16-03-2012, 10:51 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

سهام
17-03-2012, 12:46 AM
جزاج الله خير ولاحول ولاقوة الا بالله
الله يحمينا ويحفظ المسلمين والمسلمات
والمؤمنيين والمؤمنات من كيد شياطين الجن والانس

مشتاقة لقطر
17-03-2012, 02:48 AM
الله يجزيج كل خير

وحبيت اشكرج
بطريقتي

اللهـم اغفر لوالد اعالي الجنان وارحمه وانس وحشته وعطر مشهده واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس
اللهم اااااّميــن

AL.SHMOKH
03-05-2012, 11:59 AM
للرفع
للرفع

fahad_qatar
03-05-2012, 01:43 PM
الله يشافيها ويعافيها مسكينه عورت قلبي

المهم أختي أعالي الجنان تكفين تكلمي مع أمها أو خواتها حرام يخلونها كذا حرااااااام

خليهم يجيبون لها مطوع عدل موب مطوع ضعيف في قرائته للقران وفي السعوديه واجد منهم

أحنا جبنا مطوع للوالده الله يشافيها وحجزنا له الفندق والتذكره والمده الي قعدها عندنا

وفيه مطوع عدل وعنده زحمه ومحترم جدا وكبير في السن وعنده ترخيص من الحكومه السعوديه

ليش مايودنها له كأنها روحت سياحه الى أبها والمطوع موجود في منطقة الخميس جمب أبها
تقريبا خمس دقايق بالسياره

وأسم المطوع / الشيخ / زاهر
وجواله السعودي/0505741059
والي بيدخلكم عليه وبيرتب لكم مع الشيخ / ابو عبدالله /
وجواله /0580167655
وعنوانهم / خميس مشيط في المنطقة التراثيه
بس اسئلو اي حد وبيدلهم عليه وفيه شقق رائعة جدا
وعسى الله ينفعبه
من واقع تجربه
والسموحه على القصور
حتى لو يربطونها لين اتشافى موب مشكله بس اتعافى يصبرون عليها

ريتويت
03-05-2012, 02:03 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل

Dana’1
03-05-2012, 03:05 PM
الحمدلله على شفائها

وجزاك الله خير اختي على وقفتك مع اخت لك بالاسلامم وبإذن الله الله ماراح يخذلك في اي موضوع تحتاجين فية لمساعدة والله يحفظ لك عيالك وزوجك وكل غالي



فعلا يمكن الي فيها مسلمين..لان اطلعو وما ذبحوها
لان بعض الجان الكافر يكسر الرقبة،،،او يطير الواحد من فوق:( في حال حاول انة يعالج او كان العاقد بالسحر من المردة والعياذ بالله منهم اجمعين ،،الله يكفينا شرهم يارب آمين

intesar
03-05-2012, 04:40 PM
بارك الله فيج.. بس كيف علاقتها مع عيالها رجعت لهم ولا لا..