المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الــزواج من امرأتين يطيل عمر الرجــل

┋أَجِوَدًيّ┋
02-02-2012, 02:52 PM
قد يكون سر الحياة السعيدة والطويلة يكمن في الاقتران بزوجة ثانية.
هذا ما توصل إليه باحثون في جامعة شفيلد البريطانية بعد اكتشافهم
"فوائد" الزواج من امرأتين في الوقت نفسه،

والاطلاع على إحصاءات أعدتها منظمة الصحة العالمية حول البلدان
التي تسمح بتعدد الزوجات والنتائج الايجابية لذلك ومنها أن عمر الزوج
الذي يقترن بأخرى يزداد أكثر من غيره بنسبة 12%.
وذكرت صحيفة (الدايلي مايل) أن الدراسة التي نشرت في العدد الاخير من مجلة
(نيو ساينتيست) أشارت إلى أن الرجل الذي يتزوج من أكثر من امرأة
وتكون لديه عائلة كبيرة يحظى برعاية أفضل خلال مرحلة الكهولة ويعيش لفترة أطول.

وقال الاختصاصي في تطور علم النفس لانس ووركمان من جامعة باث سبا البريطانية
"إذا كان لديك أكثر من زوجة فقد يعتنين بك وتعيش لفترة أطول"،
مشيراً إلى فوائد الزواج "لأننا نعرف أنه حتى الرجل الذي يقترن بامرأة واحدة
يعيش لفترة أطول من العازب".

* تزوجوا أكثر من وحدة * :)

شموخ دائم
02-02-2012, 02:57 PM
,

,

مرحبا

الانسان عمره معروف ومتى بيموت

تزوج 4 او ما تزوج وتم عزابي ما بيتغير من عمره حتى دقيقه او ثانيه

:)

,

,

اخوك

شموخ دائم

ريتويت
02-02-2012, 03:01 PM
الزواج باكثر من وحده يجدد شباب الرجال .. ذكرتوني في ناس اعمارهم فوق السبعين ( خصوصا هالمرحله العمريه من الستين وطالع بعد) وفيهم حيل يعددون ومع ذلك ماتعطونهم هالعمر ماشاء الله تبارك الرحمن والحلو فالسالفه انهم يتزوجون حريم صغار ( 26 وطالع)

.. يتريقون تفاح وعسل الصبح والغدا فجل وسمك والعشا حليب وتمر

هذي هي الصحه ولا بلاش

penguin
02-02-2012, 03:04 PM
لا تخلوني اتهور بس واخذ اربع مره وحده

واقلبها عائله الحاج متولي

كم سنه بعيش :eek5:

أحاول
02-02-2012, 03:26 PM
ياهي دعاية للتعدد مساكين النسوان في حال تهديد دائم لكن ايها الرجل الذي يرغب بالتعدد اذا كنت تحب زوجتك فااحذر قد تفقدها في اي لحظة لانها لن تأمن لك بعد اليوم واذا ذهب الامان عن المرأة فقبل توديعها لك بهدوء لانها لن تعود اليك ابدا اما اذا ما تهمك سيان عادي عدد وقلبك حجر صوان

هدى ورحمه
02-02-2012, 03:28 PM
الزواج باكثر من وحده يجدد شباب الرجال .. ذكرتوني في ناس اعمارهم فوق السبعين ( خصوصا هالمرحله العمريه من الستين وطالع بعد) وفيهم حيل يعددون ومع ذلك ماتعطونهم هالعمر ماشاء الله تبارك الرحمن والحلو فالسالفه انهم يتزوجون حريم صغار ( 26 وطالع)

هذي هي الصحه ولا بلاش

جوعتيني الله يسامحج وتوني متغديه يعني ارد اتغدى مره ثانيه :weeping:

أبو عبدالعزيز
02-02-2012, 03:43 PM
الأعمار بيد الله، والزواج قسمة ونصيب.. وإن كان الرجل ولا بد فاعلاً فلماذا يقتصر على اثنتين!! يقال بأن الثالثة هي التي تساعده على مسك كفتي الميزان بتمكن.. ويترك مكاناً للرابعة احتياطاً من غوائل الزمان

أبو عبدالعزيز
02-02-2012, 03:46 PM
من مصلحتها تغذيه بشكل صحي حتى يستطيع القيام بأعباء البيت ورعاية الأسرة، وإلا لو أهملته فإنه سيظل خاملا بلا حراك

هذي هي الصحه ولا بلاش

المفترسه
02-02-2012, 03:49 PM
القصد من الخبر ان التعدد يطيل عمر الرجل صحيا
الله يبارك لاخوانا المعددين مع حياة صحيه خاليه من الامراض وشباب متجدد
وهاردلاك لاخوانا الموحدين والعزابيه :p

هدى ورحمه
02-02-2012, 03:53 PM
التعدد متاح بشئ من التنظيم والعقلانيه والبحبوحه الماديه

انا اعرف احد الاخوه المعددين لديه زوجتان ، زميل عمل ، والله انسان قمه فالاخلاق واعطى خير مثال على رجاحه العقل والعدل وسبحان الله سماهم في وجوههم من وجهه تعرف انه مرتاح داخليا وعينه مليانه عندما ياتي للعمل فهو يأتي للعمل لا تهمه فلانه وعلانه ...

كم هو جميل اتخاذ القرار المناسب وتطبيق قوانينه بشكل جيد والله مريح النظر اليه لما تشع منه راحه البال والثقل والعقل الله يبارك له ويحفظ له حريمه

شميرام
02-02-2012, 03:57 PM
اما الريايل قاعدين يدورون أعذار بس عشان يعددون ههههههه يمكن وحده تقصر العمر شلون ثنتين
الجواب الأعمار بيد الله

جراح
02-02-2012, 04:27 PM
يطيل عمر الرجل ويقصف عمر الحريم

سمعت عن حالات امراض مستعصيه منها سرطان الدم اغلب الي مصابات فيه نساء ازواجهم معددين او خاينين

لأنها اصعب مرحله تمر فيها الزوجه ....... تخيل نفسك يالرجل (مجرد خيال) زوجتك عندها غيرك ...... الي اعرفه الزوج لو طلق زوجته وتزوجت غيره يتعب نفسيآ ...... فمابالك الزوجه وهي تشوف زوجها ياي من عند الثانيه واليوم دورها ..... استغفر الله كنها جماد ماعندها احساس

مشكلتنا ماخذنا من الدين الا التعدد وبول الأبل

والناس وصلت القمر واكتشفت كواكب جديده

intesar
02-02-2012, 04:35 PM

:secret: تضمن الاعتناء بك..

جرح الزمان
02-02-2012, 04:49 PM
اللي مستغرب منه

انهم يسون دراسة لشيء ممنوع في

ديانتهم ... الحين اثبتت لهم الدراسة

إيجابية التعدد فماذا هم فاعلون ؟

هل تتوقعون ان هالنوع من الدراسات

قد يكون سبب في دخول فئه منهم للاسلام

وهل بعض النساء عندنا بتعيد حساباتها

لان الدراسة تفيد ان زيادة العمر بنسبة 12%

ومطامع الرجل بتزيد لل 24% ويمكن منهم

يرفع السقف لل36% :rolleyes2:

اكتفي بهذا القدر من التساؤلات

Bozizoo
02-02-2012, 04:57 PM
انا اقووول الزواج بالثانية يقصر العمر
بس حلوووو

chillis
02-02-2012, 05:04 PM
وين مصدرك ودليلك ولا هالكلام من جيبك بس :)

chillis
02-02-2012, 05:06 PM
للاسف ان اغلب المواضيع عن المراه يتشكون منها وانها تجيب المرض الحين قالوا تطيل العمر ماعرفنا لكم :(

سان سيمون
02-02-2012, 05:25 PM
الي عدد من جماعتي جاه السكر والضغط وجلطات و انسداد الشرايين فا احذروا لا يجيكم وانا كم مره سمعت من اهلي المعددين يندبون حظهم ويتمنون انهم ما اتزوجوا ولا وحدة والا انهم امسكو مجنونهم ولا جابوا آجن منه

الشاااهين
02-02-2012, 05:42 PM
يعني انا بيطول عمري:nice:

والله أخاف يقصر العمر كل وحده تدعي عليك الارحت فيها :weeping:

والعمر بيد الله سبحانه

ريتويت
02-02-2012, 05:48 PM
الي عدد من جماعتي جاه السكر والضغط وجلطات و انسداد الشرايين فا احذروا لا يجيكم وانا كم مره سمعت من اهلي المعددين يندبون حظهم ويتمنون انهم ما اتزوجوا ولا وحدة والا انهم امسكو مجنونهم ولا جابوا آجن منه

http://www.alnaharegypt.com/nhar/upload/48531_12_08_10_02_%D8%B5%D8%A7%D8%B1%D9%88%D8%AE.j pg

المتحدث الرسمي
02-02-2012, 05:52 PM
.....

الا بينغصون عليك عيشتك

و بيصيدك الضغط و السكر

و كل يوم حنـّه و رنـّه

و هواش و ضرب ومضارب

شحاادني عااد ؟؟!!!!

.....

Class
02-02-2012, 05:58 PM
ههههههههه :)

سان سيمون
02-02-2012, 06:04 PM
http://www.alnaharegypt.com/nhar/upload/48531_12_08_10_02_%D8%B5%D8%A7%D8%B1%D9%88%D8%AE.j pg

:omg::omg::omg: حرام عليج والله صدق يختي أبوي عمامي معددين وانقضاء عليهم وكله من حريمهم وعيالهم والمعارك القائمة

سان سيمون
02-02-2012, 06:05 PM
.....

الا بينغصون عليك عيشتك

و بيصيدك الضغط و السكر

و كل يوم حنـّه و رنـّه

و هواش و ضرب ومضارب

شحاادني عااد ؟؟!!!!

.....

:nice: شفتي سكر نبات راي مؤيد :victory:

ريتويت
02-02-2012, 06:08 PM
لا لا لا شكلكم متفقين علي

انا زعلانه الحين

سان سيمون
02-02-2012, 06:09 PM
لا لا لا شكلكم متفقين علي

انا زعلانه الحين

:victory::tease:

امـ حمد
02-02-2012, 06:21 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

العقل الحر
02-02-2012, 06:26 PM
من المؤلف البارع هذا ؟!

خله يجرب وبعدها يحكم

ان ماحرم يتزوج كلش ... حتى لو يبي يتزوج وحده بعد التجربه بينتحر قبل يعلن الزواج

امزح معاكم يابنات :victory:

بس غير مؤيد لهذا الكلام

سهم طايش
02-02-2012, 06:37 PM
مب شرط يا ما عزابية عاشوا عمر اكثر من المتزوجين

الإكسير
02-02-2012, 06:41 PM
الأعمار بيد الله، والزواج قسمة ونصيب.. وإن كان الرجل ولا بد فاعلاً فلماذا يقتصر على اثنتين!! يقال بأن الثالثة هي التي تساعده على مسك كفتي الميزان بتمكن.. ويترك مكاناً للرابعة احتياطاً من غوائل الزمان

:nice:

لاجل QT
02-02-2012, 06:46 PM
اذا بيريحونة وبيبسطونة ليش لا:)

meeemz
02-02-2012, 09:32 PM
مافيه دراسه مصريه طلعت انه انه النكد يطيل العمر ههه يمكن من النكد يطول العمر

نوت
02-02-2012, 10:08 PM
فاااااااااصله
اخبرتني احدى قريباتي عن قصة امرأه تعرفها شخصيا
السالفه الله يسلمكم ان هذه المرأه تزوج عليها رجلها بعد سنوات من العمر والعشره والأبناء وخذا عليها وحده من دوله عربيه تقول رضيت بهمي وجرحي وقلت الم عيالي واقعد مع ابوا عيالي وماعاد في العمر اكثر من الي راح بس لاحظت ع الرجال يقضي اغلب وقته معالزوجه الجديده وعندما يجلس مع الأولى فحديثه مغتضب وبقاءه لفتره قصيره ويذهب ومع الأخرى قمة الأنبساط تقول حاولت اقارن واعرف السبب ذهبت الى المرآه ونظرت لنفسي فوجدت الزمن والحمل وسنوات الصبر قد حفرت اخاديدها في جسمي فبهت الرونق وتمدد الجسد مقارنة بالزوجه الجديده الشابه الجميله ذات القوام والتقاسيم الرشيقه ووعرفت ان الرجال عاااف وتذكرت كرامتي وعزت علي نفسي تقول قلتله يابوا فلان الله يحللك ويبيحك وحللني وبيحني تدرون وش صار قالها انتي طاالق والله يحللك ويبيحك ,تقول صعبت علي نفسي وحياتي الي راحت انا قلت له ذا الكلام وانا صادقه بس ماتخيلت يرخص فيني بذا السرعه

غزلان
02-02-2012, 10:17 PM
اللي مستغرب منه

انهم يسون دراسة لشيء ممنوع في

ديانتهم ... الحين اثبتت لهم الدراسة

إيجابية التعدد فماذا هم فاعلون ؟

هل تتوقعون ان هالنوع من الدراسات

قد يكون سبب في دخول فئه منهم للاسلام

وهل بعض النساء عندنا بتعيد حساباتها

لان الدراسة تفيد ان زيادة العمر بنسبة 12%

ومطامع الرجل بتزيد لل 24% ويمكن منهم

يرفع السقف لل36% :rolleyes2:

اكتفي بهذا القدر من التساؤلات

000000

qatara
02-02-2012, 10:23 PM
ثنتين يطولون العمر ؟

والثالثه اكيد تقصر العمر

bo-ibrahem
02-02-2012, 10:28 PM
هجوم البنات على الموضوع هههههه

السحابة
02-02-2012, 11:43 PM
[size="4"]ثنتين يطولون العمر ؟

والثالثه اكيد تقصر العمر[/

size]
صح لسانك

بوحارب
02-02-2012, 11:51 PM
مشروع ناجح

findi
03-02-2012, 12:14 AM
فاااااااااصله
السالفه الله يسلمكم ان هذه المرأه تزوج عليها رجلها بعد سنوات من العمر والعشره والأبناء وخذا عليها وحده من دوله عربيه تقول رضيت بهمي وجرحي وقلت الم عيالي واقعد مع ابوا عيالي وماعاد في العمر اكثر من الي راح بس لاحظت ع الرجال يقضي اغلب وقته معالزوجه الجديده وعندما يجلس مع الأولى فحديثه مغتضب وبقاءه لفتره قصيره ويذهب ومع الأخرى قمة الأنبساط تقول حاولت اقارن واعرف السبب ذهبت الى المرآه ونظرت لنفسي فوجدت الزمن والحمل وسنوات الصبر قد حفرت اخاديدها في جسمي فبهت الرونق وتمدد الجسد مقارنة بالزوجه الجديده الشابه الجميله ذات القوام والتقاسيم الرشيقه ووعرفت ان الرجال عاااف وتذكرت كرامتي وعزت علي نفسي تقول قلتله يابوا فلان الله يحللك ويبيحك وحللني وبيحني تدرون وش صار قالها انتي طاالق والله يحللك ويبيحك ,تقول صعبت علي نفسي وحياتي الي راحت انا قلت له ذا الكلام وانا صادقه بس ماتخيلت يرخص فيني بذا السرعه

:( :weeping: :( :weeping:

مسك روز
03-02-2012, 12:37 AM
الاعمار بيد الله مب في التعدد

خليفـة
03-02-2012, 12:42 AM
عمر الانسان لا يزيد ولا ينقص دقيقه واحده عند ساعة الأجل

خليفــة

تغلبية
03-02-2012, 02:06 AM
فاااااااااصله

:omg:

بااااااال يامقسى الكلمة عقب هالسنين !!!

الله يكون في عونها :weeping:

qatarman8008
03-02-2012, 08:21 PM
التعدد مفيد لكل ابناء المجتمع من الجنسين ... يطيل العمر ويقضي عالعنوسة ... والاهم هو انه يقضي على الفساد في المجتمع ... تخيل كل ابناء المجتمع متزوجين ... وكل بنات المجتمع متزوجات ... حلوة والا ..؟؟

انا خاطري الصراحة ...

المسك1969
04-02-2012, 05:08 PM
وقال الاختصاصي في تطور علم النفس لانس ووركمان من جامعة باث سبا البريطانية

الله أعلم بيطولون في عمره هالزوجتين وإلا بيقصرونه:)... هو وحظه (وكأن الأعمار ليست بيد الله) بس عطونا من تجاربكم ربي يحفظكم وييسر لكم أمركم

المسك1969
04-02-2012, 05:10 PM
التعدد مفيد لكل ابناء المجتمع من الجنسين ... يطيل العمر ويقضي عالعنوسة ... والاهم هو انه يقضي على الفساد في المجتمع ... تخيل كل ابناء المجتمع متزوجين ... وكل بنات المجتمع متزوجات ... حلوة والا ..؟؟

انا خاطري الصراحة ...

ربي يوفقك أخوي بس الجملة الأولى قلبت مخي الصراحة... شلون التعدد مفيد لكل أبناء المجتمع من الجنسين؟؟؟ يعني حتى الحريم يعددون:eek5::)

qatarman8008
04-02-2012, 07:14 PM
ربي يوفقك أخوي بس الجملة الأولى قلبت مخي الصراحة... شلون التعدد مفيد لكل أبناء المجتمع من الجنسين؟؟؟ يعني حتى الحريم يعددون:eek5::)

الحريم يعددون !! حلوة هذي ...
انا قصدت ان التعدد ( للرجال ) يعود بالفائدة على الرجال باللي ذكرته سابقا ... يعود بالفائدة على النساء لانه ستقل نسبة العنوسة تبعا ... وكذلك ايضا المطلقات والارامل سيكن لهن نصيب من هذا التعدد ... اتمنى يكون وضح المعنى ..

sweet qatar
04-02-2012, 09:09 PM
يعني لو تزوج أربع يطلع له عمر نوح..

استغفر الله العظيم..

الانسان عمره معروف ومتى بيموت

تزوج 4 او ما تزوج وتم عزابي ما بيتغير من عمره حتى دقيقه او ثانيه

صح لسانك.. عسى عمرنا ينقضي بطاعة الله وفيما يرضيه..

اليحصبي
04-02-2012, 09:11 PM
إن شاء الله تجي الاولى بعدين يصير خير

doha2012
04-02-2012, 09:50 PM
والله ماعرفت امراه قط تزوج عليها زوجها الا مرضت مرضا لم يكن بها

ولم تعرف كيف تشفى منه

واعرف اناثا من الصدمه اصيبوا بالمرض الخبيث

اي والله

اتقوا الله في زوجاتكم اللاتي لم يقصروا معكم ولا تصدموهم وهم اففنوا العمر معكم باخرى

البعض يستغل ضعف المراه وانها لاتستطيع الا الصبر على الشراكه فتصبر وهي مغبونه ومقهوره

وان كانت بعد الزواج باخرى ماتت وهي حيه ولم يعد في قلبها محلا له

( ولن تعدلوا )

هبوب الكوس
04-02-2012, 11:07 PM

هذي هي الصحه ولا بلاش

:shy:

qatarman8008
05-02-2012, 12:10 AM
والله ماعرفت امراه قط تزوج عليها زوجها الا مرضت مرضا لم يكن بها

ولم تعرف كيف تشفى منه

واعرف اناثا من الصدمه اصيبوا بالمرض الخبيث

اي والله

اتقوا الله في زوجاتكم اللاتي لم يقصروا معكم ولا تصدموهم وهم اففنوا العمر معكم باخرى

البعض يستغل ضعف المراه وانها لاتستطيع الا الصبر على الشراكه فتصبر وهي مغبونه ومقهوره

وان كانت بعد الزواج باخرى ماتت وهي حيه ولم يعد في قلبها محلا له

( ولن تعدلوا )

ارجع الى الاية الكريمة في سورة التحريم : ( يا ايها النبي لم تحرم ما احل الله لك تبتغي مرضات ازواجك والله غفور رحيم ) صدق الله العظيم

لا يجوز لاحد ان يحرم على نفسه ما احل الله له ... والحلال ما يزعل حد ... وانا اخوك

مرت محمد
05-02-2012, 09:18 AM
واحد من جماعتنا متزوج ثنتين مسلم رقبته للحريم هاذي تدعي عليه وهذي ماتحلله وهو المسكين مقطع نفسه تقطيع يودي هاذي ويجيب هذيك يعطي الاولى فلوس ويشتري سياره لها وذيك ماتدري وتدعي عليه

الاولى مطنشته وتاركته وتسافر وتروح وتيجي واذا جاء عندهامااحصل لقمه في بيته تقوله روح حق الثانيه خلها تشيلك واذ ا راح حق الثانيه يلقها ماده بوزها عليه التعدد مشاكل وبلاوي يفتكر اذا خذ الثانيه بيرتاح

فيز وخدامات وسيارات وتبديل سيارات وتصليح سيارات وزعلات ومده بوز واذا زعل من الاولى راح حق الثانيه واذا درت الاولى انه زعلان من الثانيه تشمتتت فيه بس الرجال يضحكون على بعضهم اذا تورط بالتعدد يوهم الناس انه مستانس ومبسوط ومرتاح والى حوله يتخيلون انه ما فوقه فوق

chillis
05-02-2012, 09:21 AM
واحد من جماعتنا متزوج ثنتين مسلم رقبته للحريم هاذي تدعي عليه وهذي ماتحلله وهو المسكين مقطع نفسه تقطيع يودي هاذي ويجيب هذيك يعطي الاولى فلوس ويشتري سياره لها وذيك ماتدري وتدعي عليه

الاولى مطنشته وتاركته وتسافر وتروح وتيجي واذا جاء عندهامااحصل لقمه في بيته تقوله روح حق الثانيه خلها تشيلك واذ ا راح حق الثانيه يلقها ماده بوزها عليه التعدد مشاكل وبلاوي يفتكر اذا خذ الثانيه بيرتاح

فيز وخدامات وسيارات وتبديل سيارات وتصليح سيارات وزعلات ومده بوز واذا زعل من الاولى راح حق الثانيه واذا درت الاولى انه زعلان من الثانيه تشمتتت فيه بس الرجال يضحكون على بعضهم اذا تورط بالتعدد يوهم الناس انه مستانس ومبسوط ومرتاح والى حوله يتخيلون انه ما فوقه فوق

:nice: لانه مايقدر يقول اني جبت لعمري مصيبه رجولته ما تسمح له يبين للناس انه متحسف

sweet qatar
05-02-2012, 11:57 AM
ارجع الى الاية الكريمة في سورة التحريم : ( يا ايها النبي لم تحرم ما احل الله لك تبتغي مرضات ازواجك والله غفور رحيم ) صدق الله العظيم

لا يجوز لاحد ان يحرم على نفسه ما احل الله له ... والحلال ما يزعل حد ... وانا اخوك

هو حلال وليس واجب.. يعني يخضع لمبدأ الموازنة بين المصالح والمفاسد..

والرسول عليه الصلاة والسلام منع علي رضي الله عنه يتزوج على السيدة فاطمة رضي الله عنها،

و ما نزل من القرآن ما يعارض تصرف الرسول عليه الصلاة والسلام..

احيانا الزواج الثاني يكون في مصلحة الجميع..

واحيانا ينهد بيت كامل بسبب نزوة (هزة الشوق << كلمة من موضوع سابق لكنها انحفرت عندي مع كلمة التعدد)

ودايما الي يضيعون في هالسالفة هم العيال..

اللهم اجعل بيوت المسلمين امنة مستقرة مطمئنة..

دااانة قطر
05-02-2012, 12:12 PM
الأعماار بيد رب العاالمين

Only Me
05-02-2012, 12:17 PM
يبيله

قطري !
05-02-2012, 12:25 PM
اللهم اني أسألك طولة العمر يااااارب

chillis
05-02-2012, 12:59 PM
اللهم اني أسألك طولة العمر يااااارب

هههههه اللهم امين وحمدالله على السلامه :nice:

بوحارب
05-02-2012, 01:00 PM
الحريم في كل شي ملتزمات الا في سالفة التعدد ينقلبوا يهوديات :)

chillis
05-02-2012, 01:02 PM

مايجوز تشبهنا باليهوديات ولا يجوز تشبهه المسلمه بكافره :)

شبح الصمت
05-02-2012, 01:04 PM
إإلا يقصر العمر

وحده ومهب ملحقين

ثنتين :eek5:

ليدووخ راسك صدقني إذا اجتمعوا عليك الثنتين وسوو حلف الناتوو :shy:

راحت عليك صوارررريخ من كل مكان :omen2:

بخيلوونك تستوي سيبال :taunt:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

إإإلا من رحم ربي طبعا

الانسان الي يعدل يعدل يعدل يعدل بينهم ويكون حازم ذو شخصية قوويه :nono:

لانه صاحب الشخصية المهزوزه هذه مسكين :cry2:

معطينه على راسه في الدخله والطلعه لاعبين فيه اكس اووو :waiting:

:tease:

حسن
05-02-2012, 01:05 PM

علشان جذي يكفرون العشير تراك منت بسهل يابوحارب بس ابيك في كلمه راس شرايك ننوي انا وانت بالسر وعقب نعلن راجع نفسك وفكر وانا منتظر منك:telephone:

بوحارب
05-02-2012, 01:10 PM
مايجوز تشبهنا باليهوديات ولا يجوز تشبهه المسلمه بكافره :)
من قال مايجوز :eek5:

صبي صبي بس خلينا ننسى الموضوع هههههههههههه:tease:

علشان جذي يكفرون العشير تراك منت بسهل يابوحارب بس ابيك في كلمه راس شرايك ننوي انا وانت بالسر وعقب نعلن راجع نفسك وفكر وانا منتظر منك:telephone:

الله يستر منهم

والله السر في هالأمور مشروع ناجح وماينفع معاهم الا هالشي :omen2:

ماعندي مشكلة المكان والفلوس جاهزين بس حدد البلد نبي من برع احسن :victory:

chillis
05-02-2012, 01:12 PM
من قال مايجوز :eek5:

صبي صبي بس خلينا ننسى الموضوع هههههههههههه:tease:

الله يستر منهم

والله السر في هالأمور مشروع ناجح وماينفع معاهم الا هالشي :omen2:

ماعندي مشكلة المكان والفلوس جاهزين بس حدد البلد نبي من برع احسن :victory:

اسال وبتعرف :anger1: والي يبي يعدد يعدد بدون لا يجي هني يفوشر يتوكل ويسويها

قطري !
05-02-2012, 01:18 PM
هههههه اللهم امين وحمدالله على السلامه :nice:

الله يسلمج ,, صج ان الغربه شينه ...

وما انسي ان الله يطول بعمرج بعد ... ولا مايصير ..!!!

بوحارب
05-02-2012, 01:21 PM
اسال وبتعرف :anger1: والي يبي يعدد يعدد بدون لا يجي هني يفوشر يتوكل ويسويها

انا احب اعدد بالكلام اسهل واريح ومافيه خساير :tease:

فكر انا في خوف :anger1:

سهاير
05-02-2012, 01:47 PM
ضحكتوني والله

يقول المثل الشعبي : ياراعي الثنتين ترك حداهم ياما حداك البين ولا حداهم

Right
05-02-2012, 01:52 PM
عز الله بقوم سوق الـــ Panadol extra :nice:

http://im12.gulfup.com/2012-02-05/1328439004461.jpg (http://www.gulfup.com/show/X15w117ccw0d)

ريم 28
06-02-2012, 01:23 AM
انا رايي المتواضع في الموضوع ان المفروض ما نحث على التعدد لان الاسلام نفسه ما حث وشجع ورب العالمين ذكر التعدد في القران وحلله ولكن ليس هناك شي من السنه والكتاب فيه تشجيع وحث لان حتى الله جل جلاله امر الرجل بالعدل وان لم يستطع فواحده

والايه واضحه جدا

وحالات كثيره مرت علي ...رجال لا يملكون بيوت ولا المال ينجبون الاطفال ويتزوجون بالاخرى وينجبون وللاسف وهم غير مقتدرين ويعرف هالشي من قبل وعلى باله ان الله اوجب عليه التعدد الله اوجب عليك الصلاه واوجب عليك اشياء ثانيه كثيره منها العدل وعدم الظلم وووو لكن سبحان الله لا قايم في زوجته ولا عياله ويتزوج الاربع وكل مره يطلق وانا اتكلم عن البعض منهم

وفيه اللي يعدل وباني بيتين من قبل وموفر لهم كل شي ماديا ومعنويا ومعطي الطرفين حقهم لكن نااااااااااااااااااااااااادر جدا

كل ما اريده ان يفهم الرجل بان الله حلل التعدد كما حلل الطلاق فهل يعني ذلك ان يطلق الجميع ونحث الجميع على الطلاق

فرجاء لا تحثون ولا تشجعون على اشياء تكون سبب في دمار بيت او دمار رجل يمكن يروح فيها اذا تزوج ثانيه خخخخخخخخخ

عذرا لصاحب الموضوع انا لا اصدق هذه الدرسات وخصوصا اللي تتكلم عن الاعمار لو قلت امراض يمكن بس اغلب اللي معددين جاتهم امراض بعيد الشر والضحايا هم الابناء

وشكرا هذا رايي

جرح الزمان
06-02-2012, 01:25 AM

000000

تساؤلات مشروعه

لو كملت قائمة الأسئله بتقولي عني مجنون :tease:

من كم اسبوع تزوج واحد من جيرانا الرابعة

بشوف تأثير الزواج عليه في اقرب فرصه

moonبنتnight
06-02-2012, 08:02 AM
ههههههههههههه
كل ما طلعوا دراسة صدقتوها 00 يتمنون بس دينهم يمنعهم ويحسدون المسلمين عليها 00
وبعدين عمر بيد الله طال أو قصر 00 ولي يبي يتزوج يتروزج لاحد يتحجج بدراسة غربية 00

love1972
06-02-2012, 08:05 AM
اهلا للمشاكل