المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبايات قصيره وبحبل!!!!

ريتويت
04-02-2012, 02:02 PM
اليوم رحت فيلاجيو وانصدمت من مناظر البنات صراحه ايش هذي العبايات واللبس لاحول ولا قوة الا بالله عسى ماشر:anger1::anger1:

وين عنكن اهلكن وين الام وين والاب :anger1:

والوجه اللوان غريبه ( موضه البرونز ) والرأس اكبر شي فيها مدري وش حاطه تحت الشيله؟؟؟؟

وبعضهن حدث ولا حرج تغطي وجها ولا كانها مغطيته وتحت الشيله المكياج والعطر ووو

وشي ثاني عن العبايات القصيره مع الكعب العالي وفي عبايه غريبه بحبل من الوسط وتنربط على الخصر ( ابي اعرف من الي طلع هالتصميم ) شكلها غلط ومنظرها يضحك ويفشل... ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ....

رواه مسلم في صحيحه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( صنفان من أهل النار لم أرهما رجال بأيديهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ) وهذا وعيد عظيم يجب الحذر مما دل عليه .

أرجو من الي يشوف خواته لابسات هالعبي .. امسك العبايه واحرقها ولاتخلي اختك تطلع من البيت الا لو لبست عبايه سنعه طويله وبدون حزام

penguin
04-02-2012, 02:15 PM
اشكاال تضحك
وحده رابطه بطنها بحبل ستاره وتمشي
واثقه يخرب بيتج فشلتينا فالعالم
بخصوص البرونز فالشتا خير ان شالله اخبره فالصيف
لي بااك حق الموضوع للحين ماخلصت:omen2:

غايه الطواش
04-02-2012, 02:19 PM
يضحكون جنهم جاريات مع لبسهم .....

الخيالة
04-02-2012, 02:24 PM
واااااااااااايد اشوف من هالنوعية من البنات لا و واثقين من نفسهم ومرات يطالعوني انا بنظرة غريبه جني جايه من كوكب ثاني للان البس عبايه ساده مب الأنواع اللي اهمه يلبسون عاد من زين الموديلات ماقول غير الله يهديهم

الـقـاسـي
04-02-2012, 02:25 PM
هم يحسبون كشخه وانه شكلهم اوكي ,,

مايدرون اذا الشباب شافوهم شلون يسترخصونهم حتى لو شافوهم مايقولون شوفوا البنت هذيك يقولون شوفوا الـ xxxx هذيك - كلمه شينه جدا ماقدر اقولها -

اللي ابي اقوله استحوا على وجيهكم يابنات ترى والله اشكالهم غلط والله العظيم الناس يطالعونكم بنظره الرخيصات ,,

اذا تتشكون من العنوسه وانه الشباب مايتزوجون ترى منكم انتوا مستحيل اتزوج وحده تلبس هاللبس وبنفس هالطريقه لو تكاليف عرسها ريال واحد

فتى الجود
04-02-2012, 02:29 PM
أرجو من الي يشوف خواته لابسات هالعبي .. امسك العبايه واحرقها ولاتخلي اختك تطلع من البيت الا لو لبست عبايه سنعه طويله وبدون حزام

السلام عليكم

مع انى ضد هاللبس اللى يجيب المرض

لكن

الله يهداك

تبي لو حرق عبايتها تقطه في السجن

خلاص فلت الزمام

ريتويت
04-02-2012, 02:43 PM
هم يحسبون كشخه وانه شكلهم اوكي ,,

مايدرون اذا الشباب شافوهم شلون يسترخصونهم حتى لو شافوهم مايقولون شوفوا البنت هذيك يقولون شوفوا الـ xxxx هذيك - كلمه شينه جدا ماقدر اقولها -

اللي ابي اقوله استحوا على وجيهكم يابنات ترى والله اشكالهم غلط والله العظيم الناس يطالعونكم بنظره الرخيصات ,,

اذا تتشكون من العنوسه وانه الشباب مايتزوجون ترى منكم انتوا مستحيل اتزوج وحده تلبس هاللبس وبنفس هالطريقه لو تكاليف عرسها ريال واحد

:victory::victory::victory:

روح الاطلس
04-02-2012, 02:48 PM
حبيبتي سكره عيل شلون تبين الخصر يطلع؟؟ لازم يربطون حبل ستارة على الوسط عشان يبان الخصر والعبايه قصيره عشان تبان الكراعين :)

هالموضه اشوفها انتشرت من كم شهر مع موضه العباية اللي كأنها فستان قطعه الصدر مرتبطه بالجزء التحتي

وعباية علي بابا

خاصة بين بنات الثانوية والجامعه اذا محد يراقبهم بيقلدون الرفيجات على انه موضه ولازم تواكب الموضة لانها ستايلش :)

مسلمة
04-02-2012, 02:49 PM
للأسف ما عادت عند الكثير من الرجال النخوة
وما عادت هناك الكثير من الأمهات الصالحات
اللواتي يعلمن ان بناتهن امانة وأن الله سائلهن
عن بيوتهن وأبنائهن
والأخوة مب مثل زمان لهم كلمة وهيبة بالبيت
وإذا كانت عنده نخوة سكتوه امه وابوه وقالوا له
ما دخلك انت أو تلقاه لاهي وماله علاقة باي حد بالاسرة

يا أمة الله فقط تذكري أننا ما خلقنا عبثا
وأن الجوهرة إذا تكشفت زهد فيها الناس
الله يصلحنا ويصلح بناتنا وبنات المسلمين

نتفـه
04-02-2012, 02:49 PM
جان نصحتيهم اختي !!!
الله يهدي الجميع ان شاء الله ..
المفروض حل لهالظاهره اكثر من ابداء الاراء اللي لا تودي و لا تجيب :)

روح الاطلس
04-02-2012, 02:51 PM
السلام عليكم

مع انى ضد هاللبس اللى يجيب المرض

لكن

الله يهداك

تبي لو حرق عبايتها تقطه في السجن

خلاص فلت الزمام

اشدعوة يافتى الجود يعني كأنك تقول لا تربون خواتكم ترا بيقطونكم بالسجن !! لا يبه ماتوصل للسجن وبأي حجه بتروح تشتكي بتقول اخوي حرق عبايتي لانها مخصره؟!

لاجل QT
04-02-2012, 02:53 PM
المشكلة اللى خصرها ضعيف ينمسك بكف اليد وتلبس هالعباية اغراء بصراحة..اما المتينة كانها حامل في الشهر الثامن

Dark_QTR
04-02-2012, 02:54 PM
العتب مب عليهم .. العتب على البيت الي سمح لهل الأشكال إنها تطلع
و بيني و بينكم ظاهرة العبي القصيرة بدت نتتشر بشكل كبيير و صارت
موضعة عند البنات

ريتويت
04-02-2012, 02:55 PM
جان نصحتيهم اختي !!!
الله يهدي الجميع ان شاء الله ..
المفروض حل لهالظاهره اكثر من ابداء الاراء اللي لا تودي و لا تجيب :)

انصح 6 ولا 7 يتمشون؟؟؟ وين اهلهم عنهم الي ينصحونهم؟؟؟ اهلهم ولا خوانهم ولا خواتهم ماشافوهم وهم طالعين من بيوتهم؟؟ انا استغرب من بعض البنات تلقاها تتمشى ويا اخوها الكبير وهي بكامل زينتها مع العبايه بحبل الستاره!!! ولا العبايه القصيره والكعب ب20 سم

meeemz
04-02-2012, 02:56 PM
انا سافرت كم شهر ورجعت لقيت هالموضه بس بعدها قاموا يطلعون شعورهم
على قولتهم شعرهم يطلع بنفسه فعشان جي يحطون هالسنام الغريب يثبت الشيله هاي كلام مذيعه سآلوها عن طريقه الحجاب فعرفت السبب هههه

واذا الشباب يظحكون عليهم من الاحسن انهم ما يطالعونهم بالمره .... اذا في شباب يظحكون فيه شباب شوي وتنكسر رقبتهم وفي الحالتين البنات فرحانين على الشو
بس وشهي الطرق اللي ممكن ننصحهم فيها لانه انا متاكده انه لو بدوا الناس ينصحون هالبنات ممكن يتغير الوضع للاحسن على الاقل يمكن اولياء الامور يستنكرون هالشي ويفكرون في المنظر الي بتطلع فيه بنتهم

ريتويت
04-02-2012, 02:58 PM
المشكلة اللى خصرها ضعيف ينمسك بكف اليد وتلبس هالعباية اغراء بصراحة..اما المتينة كانها حامل في الشهر الثامن

اااي موضوع الاجسام هذا موضوع ثاني.. الثقه فالنفس لها دور فعال .. ماتخلي فخاطرها شي .. متينه متينه وش على من الناس المهم البس الي فخاطري وعالموووووووووضه

قطرية مثقفة
04-02-2012, 02:58 PM
اشكاال تضحك

:nice: :nice: :nice:

ريتويت
04-02-2012, 03:01 PM
اشكاال تضحك

حتى الشباب عرفو له متى ينحط البرونز .. ماشاءالله تبارك الرحمن

نتفـه
04-02-2012, 03:06 PM
انا سافرت كم شهر ورجعت لقيت هالموضه بس بعدها قاموا يطلعون شعورهم
على قولتهم شعرهم يطلع بنفسه فعشان جي يحطون هالسنام الغريب يثبت الشيله هاي كلام مذيعه سآلوها عن طريقه الحجاب فعرفت السبب هههه

واذا الشباب يظحكون عليهم من الاحسن انهم ما يطالعونهم بالمره .... اذا في شباب يظحكون فيه شباب شوي وتنكسر رقبتهم وفي الحالتين البنات فرحانين على الشو
بس وشهي الطرق اللي ممكن ننصحهم فيها لانه انا متاكده انه لو بدوا الناس ينصحون هالبنات ممكن يتغير الوضع للاحسن على الاقل يمكن اولياء الامور يستنكرون هالشي ويفكرون في المنظر الي بتطلع فيه بنتهم

اي والله صدقت :victory:

قلبي الطيب
04-02-2012, 03:11 PM
من كم يوم أخوي سوالنا عرض كوميدي في البيت في تقليد الشوفات اللي يشوفها بالكلية
صج نظرة الشباب للبنات اللي جي تضحك

المفترسه
04-02-2012, 03:15 PM
ودي اخذ هالحبل والفه على ارقبتهم لانه بجد اشكالهم مقرفه
والمصيبه لما تجيج وحده مدرعه ورابطه خصرها وتدلع بالكعب
يبه اي خصر الله يهديج ههههههههههه

النجلا
04-02-2012, 03:36 PM
هههههههههههههههه شر البلية مايضحك

الله يهديهم ان شاء الله وهالشي بسبب غياب دور الام والأب عن الرقابة البنت تكشخ وتطلع مع الرفيجات ولايدرون حتى هي وين رآيحة ...

<<< عاد سالفة العباة المقصملة هاذي بروحها سالفة عيل شلون الناس بتعرف انها لابسة اعزكم الله ((جوتي)) ماركة هههههه

الله يصلحهم ويصلح جميع بنات المسلمين ..

موضي قطر
04-02-2012, 03:45 PM
اليوم رحت فيلاجيو وانصدمت من مناظر البنات صراحه ايش هذي العبايات واللبس لاحول ولا قوة الا بالله عسى ماشر:anger1::anger1:

والوجه اللوان غريبه ( موضه البرونز ) والرأس اكبر شي فيها مدري وش حاطه تحت الشيله؟؟؟؟

وبعضهن حدث ولا حرج تغطي وجها ولا كانها مغطيته وتحت الشيله المكياج والعطر ووو

وشي ثاني عن العبايات القصيره مع الكعب العالي وفي عبايه غريبه بحبل من الوسط وتنربط على الخصر ( ابي اعرف من الي طلع هالتصميم ) شكلها غلط ومنظرها يضحك ويفشل... ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ....

رواه مسلم في صحيحه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( صنفان من أهل النار لم أرهما رجال بأيديهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ) وهذا وعيد عظيم يجب الحذر مما دل عليه .

لا يكون شفتي اللي انا شفتهم بنات صغار في العمر على ماظن كانوا 3 كانت الوالده معاي وتبي تكلمهم .. بس انا مارضيت لأنه الناس ماعاد تتقبل ويمكن يغلطون عليها .. انا استغربت من العباية والكلتش اللي ماسكته في يدها :(

الوجبه
04-02-2012, 03:50 PM
الصراحه وزاره الاوقاف مقصره ..

المفروض كل سوق تجاري داخله دوريات 5 كينيات يركضون وراهم و 3 من نيجيريا في مكتب التحقيق ..

وسياره فان يسوقها غيني ومكتب حجز فيه حارسه من مالي داخله نيجيريه عندها ثياب معلقه ..

يلبوسنها داخل غصب مع كم بقس وسطار ..

هذا افضل حل انا اشوفه

نسخه للداخليه
نسخه لوزير الاوقاف
نسخه للديوان
نسخه للمحلات التجاريه

لاجل QT
04-02-2012, 03:54 PM

المفروض كل سوق تجاري داخله دوريات 5 كينيات يركضون وراهم و 3 من نيجيريا في مكتب التحقيق ..

وسياره فان يسوقها غيني ومكتب حجز فيه حارسه من مالي داخله نيجيريه عندها ثياب معلقه ..

هذا افضل حل انا اشوفه

نسخه للداخليه
نسخه لوزير الاوقاف
نسخه للديوان
نسخه للمحلات التجاريه

هههههه اشدعوة بك شمسوين حق هذا كلة:rolleyes2:

احنا ممكن ننتقد نستكر الشي في بدايتة.. بس مانقدر نجبر الناس على ذوقنا..قولو الحمدالله انهم مستوورات ..اصبرو انتو بس لين تتغير الموضة:nice:

روح الاطلس
04-02-2012, 04:02 PM

هذا افضل حل انا اشوفه

نسخه للداخليه
نسخه لوزير الاوقاف
نسخه للديوان
نسخه للمحلات التجاريه

بل بل بل :eek5:

بس خمس دوريات ماتكفي على فكرة وبعدين هي جات على ام عبايات والوافدين شنو بيسوون فيهم؟ تبون سمعة قطر العالمية تصير مناهضه لحقوق الانسان؟ ويروح كل التلميع اللي قاعدين يبنونه في الخارج ونصير منتهكين للحريات الشخصيه!

روح الاطلس
04-02-2012, 04:05 PM
لا يكون شفتي اللي انا شفتهم بنات صغار في العمر على ماظن كانوا 3 كانت الوالده معاي وتبي تكلمهم .. بس انا مارضيت لأنه الناس ماعاد تتقبل ويمكن يغلطون عليها .. انا استغربت من العباية والكلتش اللي ماسكته في يدها :(

صار معاي هالموقف شفت وحده شعرها من ورا طالع كنت مترددة اكلمها واعلمها ولا هي متعمده تطلعه وبكون فشلتها وتاكلني بقشوري خاصة اني ماعرف ارد لو احد صرخ علي :secret: بس كنت بداخلي اقول ان سكتت وين الامر بالمعروف المطالبين فيه !! يبي لنا نكون اقوى مهما كان الموقف اللي بننحط فيه وهذا اللي قررته اي منكر بحاول اغيره بلساني حتى لو بنحرج او هي تنحرج بس مانسكت

موضي قطر
04-02-2012, 04:09 PM
صار معاي هالموقف شفت وحده شعرها من ورا طالع كنت مترددة اكلمها واعلمها ولا هي متعمده تطلعه وبكون فشلتها وتاكلني بقشوري خاصة اني ماعرف ارد لو احد صرخ علي :secret: بس كنت بداخلي اقول ان سكتت وين الامر بالمعروف المطالبين فيه !! يبي لنا نكون اقوى مهما كان الموقف اللي بننحط فيه وهذا اللي قررته اي منكر بحاول اغيره بلساني حتى لو بنحرج او هي تنحرج بس مانسكت

والله ياختي العالم مادري شصاير فيهم ان تكلمتي ابتلشتي وان سكتي انقهرتي :(

فيه موقف ولا يمكن انساه وحده مفعوصه تنهزر مره قدام عيالها الصغار وكان واضح ان المره وهي واقفة وراهم عند الكاشير نبهتها أنه شعرها من ورى مبين .. تدرين تقول اوووووف يلعن ام التخلف :secret:

doha2012
04-02-2012, 04:16 PM
الله يهدينا ويهديهم

ويستر علينا وعليهم

ادعوا لهم بالهدايه ... الله يهديهم ويسترهم

مسك روز
04-02-2012, 04:24 PM
ههههههههههههههه اما العبايه القصيره

شكلهم تشيب من قلب

بناتنا يبيلهم دروس بالاتيكيت والذوق الصراحه

لازم يعرفون ان عباية السوق غير عن عباية السهرات والاعراس ..

المشكله هم يلبسون كل شي وأي شي في كل مكان !

انزين خلكم من المراهقات ، شتقولون في وحده قريب الخمسين ( عرفت هالشي من التجاعيد اللي بويها )

لابسه بنطلون جنز - روج احمر - قذله - عبايه مفتوحه ..

وقطريه !!

المسك1969
04-02-2012, 04:28 PM
[size="5"]أرجو من الي يشوف خواته لابسات هالعبي .. امسك العبايه واحرقها ولاتخلي اختك تطلع من البيت الا لو لبست عبايه سنعه طويله وبدون حزام

والله يالغاليه مب كفاية اللي قلتيه... يبي لها تلشط بعد حتى تعرف إن الله حق

فعلا مصخوها هالبنات وسبحان الله كيف ينظرون لما يفعلونه أنه عادي

اليوم وأنا مع أولادي في اللاندمارك شفت بنات في الإعدادي والشعر طالع والمكياج فل والرموش والحواجب ... طبعا غير الكعب اللي مطولها

وجلست بعد سؤالها عن المرحله الدراسية التي تدرس بها لأنظر لحال الأم وجاءت بعد نصف ساعة مثلهن إلا أنها بدون مكياج والله المستعان

أسأل الله أن يستر على بناتي وبنات المسلمين وأن يحفظهن من التبرج والسفور والمجون اللهم آمين

ام ناصر1
04-02-2012, 04:43 PM
العتب مب عليهم .. العتب على البيت الي سمح لهل الأشكال إنها تطلع
و بيني و بينكم ظاهرة العبي القصيرة بدت نتتشر بشكل كبيير و صارت
موضعة عند البنات
:nice:

رغوودة
04-02-2012, 05:05 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

المشكلة حتى في العزاء ما صار له احترام مثل قبل يدخلون عليك بها لعبايات المخصرة والمقصمله كانهم دخلين حفلة مب عزاء

الله يهديهم ويستر عليهم وعلى امة المسلمين

قولوااا آمين

روح الاطلس
04-02-2012, 05:07 PM
والله ياختي العالم مادري شصاير فيهم ان تكلمتي ابتلشتي وان سكتي انقهرتي :(

فيه موقف ولا يمكن انساه وحده مفعوصه تنهزر مره قدام عيالها الصغار وكان واضح ان المره وهي واقفة وراهم عند الكاشير نبهتها أنه شعرها من ورى مبين .. تدرين تقول اوووووف يلعن ام التخلف :secret:

شي يقهر والله :(

رآعي موآجيب
04-02-2012, 05:17 PM

كان سويتي مثل ماسوى منتظر الزيدي وختمتي على خشتها ختم التحضر اللي تعرفه :nice:

penguin
04-02-2012, 05:22 PM
من فتره جفت كعب يمشي مب بني آدم
والمصيبه تركض ماتمشي واطيح هالمسكينه
سمعت صوت يدها ضاربه الارض
<<< شكلي صكيتها بعين:nice:
كنت بقوله اسمله عليج
بس خفت ابتلش فيها تقول يتحرش:omen2:

معليه لبسو كعب بس حق عرس حفله مب مجمع
يعني مايصير تلبسون كعب
حق البحر لكل مقال مقام << محشش يقول حكم

وبخصوص البنات اللي مع اهلها تكون القرضاوي وحتى طلعاتها تحتشم لان مع اخوها ولا ابوها :anger1:
و مع الدريول فالتها
تفكرين محد بيعرفج اذا طلعتي مع الدريول
ترا والله سهل نعرف اسمج و بيتكم <<< تبوني اعلمكم شلون :telephone:

وبصراحه انا واحد بتفرج عليهم وبضحك
لكن والله مافكر اخذ نوعيه جذيييه اطق طق بالمجمعات

بنت حواء
04-02-2012, 05:24 PM
لاحول ولا قوة الا بالله...

وش صار في بناتنا!!
وين الحياء..؟

ان دل على شي دل على ان اهلها نفسهم فالتين... ولا شلون بيرضون بنتهم تطلع كذا!

شميرام
04-02-2012, 05:35 PM
جنها لبس الرهبان ذي بو حبل

خــطــافــ
04-02-2012, 05:54 PM
شفت وحده حاطه شعار الفيراري على ظهر العباية ورقم على جانب الكتف .. !!

حشا .. فورمولا مب عباة ههههههههه

ريتويت
04-02-2012, 05:55 PM

هههههههههههههههههههه اضحك الله سنك

امـ حمد
04-02-2012, 05:59 PM
الله يهدي جميع بنات المسلمين

والله أنا شفت من هذه الموضه في المستشفى لبسينها البنات

خــطــافــ
04-02-2012, 06:05 PM
هههههههههههههههههههه اضحك الله سنك

بس كشخه بصراحة .. اتوقع عندها دراجة نارية :secret:

عموما .. الخروج عن المألوف يغلب تفكير فئة عمرية محدده ولكن هناك حدود اجتماعية يجب ضبطها وعدم تجاوزها .. والذوق العام مسؤولية تقع على عاتق الجميع من اسرة ومجتمع وجهات تشريعية ..!!

penguin
04-02-2012, 06:12 PM

كككككككككاااك يمكن بويه :eek5:

ريتويت
04-02-2012, 06:13 PM
بس كشخه بصراحة .. اتوقع عندها دراجة نارية :secret:

عموما .. الخروج عن المألوف يغلب تفكير فئة عمرية محدده ولكن هناك حدود اجتماعية يجب ضبطها وعدم تجاوزها .. والذوق العام مسؤولية تقع على عاتق الجميع من اسرة ومجتمع وجهات تشريعية ..!!

ههههه ... صحيح الخروج عن المألوف كان من الاهل

دااانة قطر
04-02-2012, 07:08 PM

لين شفنا شي غريب في وساائل الاعلااام كنا نقول المخرج عااوز كده
الحين نقول الأهل عااوزين كده
والأب والأم والإخواان والأزوااج عااوزين كده
الا البعض الله يثبتهم

الف شكر لالقاااء الضوء عالظااهره الخطيره

Bozizoo
04-02-2012, 07:11 PM
المشكلة في النوعيه هذي انها ما عندها وازع ديني
وعلى بالهم انهم أستايل وهم الله بالخير
و النوعيات ذي عندنا كثيرة فمثلا
الوحده رايحة تتسوق يعني وراها مشي واااايد ومع ذلك لازم الكعب الي ايش طوله
وبعضهم كاشخه ياحليلها كنها رايحة حفلة او عرس
واذا كلمتها تقولك انا ستايلش
وهي لا صادت دين ولا صادت الاستايلش
والله ياجماعه ما ابي اقول لكم شنو كانوا الأستراليين يقولون على الخليجيات
السياح الي يشوفونهم في استراليا
خبركم الوحده كاشخه حدها
لا حول ولا قوة الا بالله

دااانة قطر
04-02-2012, 07:14 PM

اللهم لا شماااته

فطست من الضحك

دااانة قطر
04-02-2012, 07:18 PM
ههههههههههههههه اما العبايه القصيره
شكلهم شيب من قلب
بناتنا يبيلهم دروس بالاتيكيت والذوق الصراحه
لازم يعرفون ان عباية السوق غير عن عباية السهرات والاعراس ..
المشكله هم يلبسون كل شي وأي شي في كل مكان !
انزين خلكم من المراهقات ، شتقولون في وحده قريب الخمسين ( عرفت هالشي من التجاعيد اللي بويها )
لابسه بنطلون جنز - روج احمر - قذله - عبايه مفتوحه ..
وقطريه !!

احسهم غيراانين من جناااينهم
لو مالبست وكشخت مااتت من الحره
لا الصغيره ولا الكبيره عاارفه تحشم نفسها

دااانة قطر
04-02-2012, 07:22 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
المشكلة حتى في العزاء ما صار له احترام مثل قبل يدخلون عليك بها لعبايات المخصرة والمقصمله كانهم دخلين حفلة مب عزاء
الله يهديهم ويستر عليهم وعلى امة المسلمين
قولوااا آمين

المشكله انها صاارت من الجهتين
من جهة اللي عندهم العزاا
ومن جهتة اللي جااين يعزون
ولاتنسون مكيااج العزا
بعد الاول في عبايااات
انا دخلت عزا شفت وحده بلبس اسود
حسبته فستاان سهره ( الكم شيفون )

الله المستعاان

rpg7
04-02-2012, 07:48 PM
والله ان الشباب يستحقرون النوعية هاذي من البنات

m.m.76
04-02-2012, 07:50 PM
اللي يقول انه يعللق على هالنوع من البنات باللفظ****** ياليت لو شفتها تقط عليها هالكلمة مو بالمنتدى كل واحد يبرز شخصيته انه ناقد عليهم وجدامهم خروف...انا ماتكلم عنك انت محشوم لكن كثير كثير يعلقون على نوع من اللبس واذا شاف البنت قدامه خق عليها ولحقها وتغزل فيها...بعد هذا تبونهم يحتشمون؟؟؟ماعتقد عقب ماتلقى الغزل والكلام الحلو والرومانسيه والاهتمام ورفع المعنويات..تروح تكمكم عمرها وتدفن نفسها....هذا اللي حاصل سامحوني والله قهرر......

m.m.76
04-02-2012, 07:53 PM
بما معناه لكم يد بالموضوع يا شباب الديره 80% الموضوع بيدك انك تحتقرها تسفففل فيها تستهزئ فيها ماتعطيها ويه هني بتتأدب واذا اختك او بنتك او زوجتك تمنعها من الطلعه بهاللبس

alzbara_qa
04-02-2012, 08:05 PM
اول ما شفتها قلت مسكينه يمكن مالقت عبايتها خذت مالت اختها :
يعني الواحد يعذر اخوانه المسلمين :

هههه بعدين شفت كذا وحده عرفت انها موضه

لمعة الالماس
04-02-2012, 08:06 PM
الحمد لله والشكر

يضحكون مساكين عبايات مقصمله وقصيرة وكعب شطول وكلاتش مال اعراس وغير المكياج والعطور والاكسسوارات

وتتمشى بالمجمع !!! وتحسب انها ستايل ما تعرف ان لكل مكان لبسه الخاص فيه

لاجل QT
04-02-2012, 08:13 PM

الفرااري وشعار بولو هذيلا اغلبهم بنات الاعدادية اشوفهم عندي..يعنى ماجات على الشعار دام انها مستورة

خلوها مسكينة عباية ماركة:(

ريتويت
04-02-2012, 08:17 PM
الفرااري وشعار بولو هذيلا اغلبهم بنات الاعدادية اشوفهم عندي..يعنى ماجات على الشعار دام انها مستورة

هل هي اصليه؟؟ هل هي غاليه؟؟؟

لاجل QT
04-02-2012, 08:23 PM
هل هي اصليه؟؟ هل هي غاليه؟؟؟

اشدعوة والماركات اوصلت للعبايات انشهد كدينا خير:(

هم يقولون حق المصمم الهندى:rolleyes2: سو لنا نفس هالتي شيرت..ويطبقة نفس الاصل:)

بالعكس اشوفها مناسبة حق اليهالوة:)

ضوى
04-02-2012, 08:25 PM
شي واحد استغربه عند طرح مثل هالمواضيع ، شنهو المطلوب ؟؟؟ تشوفون تعليقات جارحة بحق هالبنات واهاليهم وبيئتهم ....... الخ !!!

طيب معور قلبكم هالشي روحوا لهم انصحوهم ! ماقبلوا سويتوا اللي عليكم من باب الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وفي الاخير حصلتوا الاجر

اما الكلام في المنتديات وهذا يسب وهذا يغلط وهذا يقذف كلها اثام وذنوب تتحمل عالمتون والمتون مب ناقصة حمل فوق احمالها

رآعي موآجيب
04-02-2012, 08:27 PM

دام ماجات على الشعار اجل ماجات على الفراشه اللي في ظهر العباه ولا جات على الطاووس ولا جات على الورل !!

العباه للستر مهب لشد الأنتباه

يعني انا كرجل اكيد بيلفت انتباهي شعار الفراري على عباة بنت !!

فأذا شفت الشعار يعني شفت جسم البنت ،، يعني البنات اللي يحطون هالأمور كأنهم يقولون ياشباب شوفونا وقزونا !!

وهذا اللي مايجوز

ريتويت
04-02-2012, 08:28 PM
اشدعوة والماركات اوصلت للعبايات انشهد كدينا خير:(

هم يقولون حق المصمم الهندى:rolleyes2: سو لنا نفس هالتي شيرت..ويطبقة نفس الاصل:)

بالعكس اشوفها مناسبة حق اليهالوة:)

معقوووله؟؟ والهندي يقدر يضبطها؟؟

لاجل QT
04-02-2012, 08:31 PM
دام ماجات على الشعار اجل ماجات على الفراشه اللي في ظهر العباه ولا جات على الطاووس ولا جات على الورل !!

العباه للستر مهب لشد الأنتباه

يعني انا كرجل اكيد بيلفت انتباهي شعار الفراري على عباة بنت !!

فأذا شفت الشعار يعني شفت جسم البنت ،، يعني البنات اللي يحطون هالأمور كأنهم يقولون ياشباب شوفونا وقزونا !!

وهذا اللي مايجوز

ياهالخز حتى على اليهالوة:rolleyes2:

متى بيعقل بعض الرجال

غضو البصر وريحو عمركم:rolleyes2:

marsa
04-02-2012, 08:33 PM
شي واحد استغربه عند طرح مثل هالمواضيع ، شنهو المطلوب ؟؟؟ تشوفون تعليقات جارحة بحق هالبنات واهاليهم وبيئتهم ....... الخ !!!

طيب معور قلبكم هالشي روحوا لهم انصحوهم ! ماقبلوا سويتوا اللي عليكم من باب الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وفي الاخير حصلتوا الاجر

اما الكلام في المنتديات وهذا يسب وهذا يغلط وهذا يقذف كلها اثام وذنوب تتحمل عالمتون والمتون مب ناقصة حمل فوق احمالها

صدقتي والله
غلطة البنت يكبرها !
والرجل ما شاء الله .. لو ارتكب كبيرة ما يعيبه شي

ريتويت
04-02-2012, 08:37 PM
صدقتي والله
غلطة البنت يكبرها !
والرجل ما شاء الله .. لو ارتكب كبيرة ما يعيبه شي

سالت وانتي جاوبتي.. غلطه البنت بكبرها

والرجال رجاااااااااااااااااااااااااال لو ارتكب مارتكبه مايعيبه شي وبيتزوج

الله يستر

خليفـة
04-02-2012, 08:38 PM
التقليد الأعمى
الرغبة في لفت الانتباة
اهمال الوالدين
انعدام الوازع الديني
وقت فراغ كبير

بأختصار .. هذي هي أسباب انتشار مثل هذه الظاهر في مجتمعنا
للأسف

شكرا اختي سكر نبات للموضوع

خليفــة

marsa
04-02-2012, 08:39 PM
سالت وانتي جاوبتي.. غلطه البنت بكبرها

والرجال رجاااااااااااااااااااااااااال لو ارتكب مارتكبه مايعيبه شي وبيتزوج

الله يستر

عند الله كلنا واحد ...

رآعي موآجيب
04-02-2012, 08:40 PM
ياهالخز حتى على اليهالوة:rolleyes2:

متى بيعقل بعض الرجال

غضو البصر وريحو عمركم:rolleyes2:

هذا مهب كلام !! :)

شلون نسمح للبنت تلفت الأنتباه ونقول للشاب غض البصر ؟

شلون احط الماء عند العطشان واقوله لا تشرب ؟

انا ما اعطي عذر للي يقزقز بنات خلق الله

لكن احنا نروح ونشوف الهوااااايل اللي تخلي نسوان المجمع كله يطالعونها , فأيش تتوقعين من الرجال اللي توصينهم بغض البصر :omen2:

لاجل QT
04-02-2012, 08:40 PM

انا براءة:)

ماحب اسب او اعيب.. او اقول اللى تلبس كذا هذي ×××× والعياذ بالله
ممكن صج لبسها فاتن بس ممكن تكون تفعل من الخير الكثير عسى ربي يكفر عنها

نقول الله يهديهم ابرك مهما كان هذيلا بنات ناس ومسلمات مو كل من اكشخت وصفتوها بافظع الالفاظ حرام لايجوز غير قول الله يهديهم

ريتويت
04-02-2012, 08:42 PM
عند الله كلنا واحد ...

وعند الحساب بعد كلنا واحد ؟؟

marsa
04-02-2012, 08:45 PM
وعند الحساب بعد كلنا واحد ؟؟

نعم
لكن الناس فيهم سلبية فضيعة ما عندهم غير الحش والسب والعقار
اكيد صادفوج في العمل او اي جمعة حريم
ولو قلت لهم واجهوها بخطئها .. قالوا لج احنا مالنا خص .. هذا وهم طايحين تقطيع فيها

لاجل QT
04-02-2012, 08:47 PM
هذا مهب كلام !! :)

شلون نسمح للبنت تلفت الأنتباه ونقول للشاب غض البصر ؟

شلون احط الماء عند العطشان واقوله لا تشرب ؟

انا ما اعطي عذر للي يقزقز بنات خلق الله

لكن احنا نروح ونشوف الهوااااايل اللي تخلي نسوان المجمع كله يطالعونها , فأيش تتوقعين من الرجال اللي توصينهم بغض البصر :omen2:

اخوي يفضل ان الشاب مايروح الاماكن اللى تعرضة للفتنة وخلصنا..انتو سويتو البنت الخليجية كلش فاصخة الحيا وان هي الفتنة والاغراء وتحصلهم مساكين فرافير صغيرات توها بالغة ...وان مرت اجنبية لابسة لبس قصير فاضح جنبكم مرت مرور مرور الكرام عليكم
اعنبوة حتى الرسمة في العباية ثيركم؟؟اشدعوة

الرجل اللى يخاف الله بيغض البصر وغيرة اصلا رايح حق هالسوالف

ريتويت
04-02-2012, 08:48 PM
نعم
لكن الناس فيهم سلبية فضيعة ما عندهم غير الحش والسب والعقار
اكيد صادفوج في العمل او اي جمعة حريم
ولو قلت لهم واجهوها بخطئها .. قالوا لج احنا مالنا خص .. هذا وهم طايحين تقطيع فيها

اختي..وهل من المعقول ان كل الناس الي ردت ( بالسلبيه ) هم ناس ماعندهم الا اسلوب الحش والعقار على خلق الله؟؟

لاجل QT
04-02-2012, 08:49 PM
معقوووله؟؟ والهندي يقدر يضبطها؟؟

نعم يضبطها:)

ريتويت
04-02-2012, 08:52 PM
اخوي يفضل ان الشاب مايروح الاماكن اللى تعرضة للفتنة وخلصنا..انتو سويتو البنت الخليجية كلش فاصخة الحيا وان هي الفتنة والاغراء وتحصلهم مساكين فرافير صغيرات توها بالغة ...وان مرت اجنبية لابسة لبس قصير فاضح جنبكم مرت مرور مرور الكرام عليكم

معناته الرجال لايطلعون من بيوتهم ولا يروحون اشغالهم ولا يروحون جامعاتهم
اختي انا وانتي وغيرنا يعرف ( ان اغلبيه الرجال ) خصوصا بزمنا هذا صعب تلقين رجل ملتزم مدين مايرفع عينه عالحريم حتى لو كانت لابسه اسود فاسود مايبين منها شي.. كيف تبينهم يغضون البصر؟؟؟؟

marsa
04-02-2012, 08:55 PM
[quote=سكر نبات;7978505]اختي..وهل من المعقول ان كل الناس الي ردت ( بالسلبيه ) هم ناس ماعندهم الا اسلوب الحش والعقار على خلق الله؟؟[/quote

النت مجتمع صغير ومغلق ويمكن ماله تاثير على كل فئات المجتمع
انا قصدت المجتمع الحقيقي
وان كانت بعض الردود ... نعم ... :)

لاجل QT
04-02-2012, 08:58 PM
معناته الرجال لايطلعون من بيوتهم ولا يروحون اشغالهم ولا يروحون جامعاتهم
اختي انا وانتي وغيرنا يعرف ( ان اغلبيه الرجال ) خصوصا بزمنا هذا صعب تلقين رجل ملتزم مدين مايرفع عينه عالحريم حتى لو كانت لابسه اسود فاسود مايبين منها شي.. كيف تبينهم يغضون البصر؟؟؟؟

عيل يسكت ولايقعد يسب في بنات خلق الله ويستر عليهم وعلى عمرة اذا مهب قادر لايغض البصر او يقدم النصيحة لله

ريتويت
04-02-2012, 09:00 PM
[quote=سكر نبات;7978505]اختي..وهل من المعقول ان كل الناس الي ردت ( بالسلبيه ) هم ناس ماعندهم الا اسلوب الحش والعقار على خلق الله؟؟[/quote

النت مجتمع صغير ومغلق ويمكن ماله تاثير على كل فئات المجتمع
انا قصدت المجتمع الحقيقي
وان كانت بعض الردود ... نعم ... :)

بالعكس .. اعلمي ان النت هي افضل وسيله لنقل هذه المعلومات .. وهي احد الوسائل المؤكده مب بس على لساني وانما على لسان اغلبيه الفئات سواء كانو رجال ام حريم

ريتويت
04-02-2012, 09:01 PM
عيل يسكت ولايقعد يسب في بنات خلق الله ويستر عليهم وعلى عمرة اذا مهب قادر لايغض البصر او يقدم النصيحة لله

تتوقعين انه بالفعل بيقدم نصيحه لبنت بهذا الشكل؟؟

فلور
04-02-2012, 09:02 PM
والله الصراحه لين نروح المجمعات نشوف اكثر من هشي مب بس الشباب الي يطالعون صرنا احنا نطالعهم من العجب الي مسوينه في نفسهم
والي يقهر واثقين من اشكالهم
بس الواحد مايقول غير الحمدلله وشكر الله يستر على الجميع

marsa
04-02-2012, 09:07 PM
[quote=سكارليت;7978524]

بالعكس .. اعلمي ان النت هي افضل وسيله لنقل هذه المعلومات .. وهي احد الوسائل المؤكده مب بس على لساني وانما على لسان اغلبيه الفئات سواء كانو رجال ام حريم

على فكرة حتى لا يساء الظن بي
هذا ليس دفاع عن هذه الفئة .. لكن اعتراضي في اسلوب الناس في تناول المشكلة او الظاهرة
وللعلم عبايتي ما تلفت ...لا وتلبس ثنتين ... :)

ريتويت
04-02-2012, 09:10 PM
[quote=سكر نبات;7978531]

على فكرة حتى لا يساء الظن بي
هذا ليس دفاع عن هذه الفئة .. لكن ختلافي في اسلوب الناس في تناول المشكلة او الظاهرة
وللعلم عبايتي ما تلفت ...لا وتلبس ثنتين ... :)

الله كريم

لاجل QT
04-02-2012, 09:11 PM
تتوقعين انه بالفعل بيقدم نصيحه لبنت بهذا الشكل؟؟

يجاهد نفسة الامارة بالسوء

واذا فعل المعصية هو اللى جابة لنفسة في النار وبئس المصير ..خلة يقول جدام ربة العباية ام حبل افتنتنى او اللى عليها رسمة..ان مانربط بهاالحبل من لهاتة:(

وين عقلك وين ايمانك وين غض البصر:)

احنا ماراح نهدي الناس بالغصب ..على شان نحمى انفسنا من الفتنة..مثل مايقولون عقلك في راسك تعرف خلاصك..الحلال بين والحرام بين شوف انت اي طريج بتختار ..بس لاحد يقط اللوم على الثانى لان غير مقبول هالعذر..اللى يزين الشهوات الشيطان للبنت او للرجل ..والباقي على الطرفين يايتبعون خطوات الشيطان ..او يجتنبون المعاصي

رآعي موآجيب
04-02-2012, 09:12 PM

شلون كذا يابنت الحلال !! كأنش تقولين يارجال استتروا في بيوتكم ولا تطلعون

صحيح اننا في آخر الزمان بالفعل !!!

والكلام ما يعم كل بنات الخليج وانتي تدرين بهالشي ، لا تخلين ضعف الحجه وسيله للشموليه

وااااجد بنات مستورات والواحد يستحي يرفع عينه في اسفل عباتها ، وهذولا مالهم علاقه بالموضوع ولا بنقاشنا لا من باب ولا من سبعة ابواب

والفرافير الصغار فتشي جواويلهم وتعرفين وشعلوم هالفرافير إلا من رحم ربي

والله ثم والله انهم يسوون اللي مايقدرون عليه بنات العشرين والثلاثين

لا تخليني ابط البرمه واتكلم على عينك ياتاجر

وبخصوص الأجنبيات عساهم في دعثور مايثور ، من عرفنا الدنيا وهم كذا وهذي حياتهم ولا احنا مكلفين بهم ، لكن بنياتنا وشوفاتنا واعراضنا وامهات عيالنا هم اللي يهمونا وهم اللي نحزن على ماهم عليه الآن

اينعم ،، ولا تقولين شدعوه وتحسسيني انش جايه من هونولولو

الحين الرسمه هذي وين تكون ؟ تكون على الخاصره والظهر ومنطقة ماتحت الخاصره

وراصه عباتها عدل ، ولابسه كعب 10 سم وفوق ( قولي لي بعد ماتعرفين ليش يلبسون كعب ! )
وتمشي مشية حمامه وهالمشيه لها هدف معين بعد ، هذا كله مايثير !!؟
لو حطبه قدامها بتستثير!!

وموضوع غض البصر اللي تعيدين وتزيدين فيه من الأولى والأجدر دام انش بنت تقولين للبنات يستترون ويخافون الله

مهب تصدين عن اللي قاعد يستوي من بعض البنات وتقولين مايجوز نتكلم عن بنات الناس ويمكن تسوي خير وتقولين للرياجيل غضو البصر !

ريتويت
04-02-2012, 09:12 PM
يجاهد نفسة الامارة بالسوء

واذا فعل المعصية هو اللى جابة لنفسة في النار وبئس المصير ..خلة يقول جدام ربة العباية ام حبل افتنتنى او اللى عليها رسمة..ان مانربط بهاالحبل من لهاتة:(

وين عقلك وين ايمانك وين غض البصر:)

احنا ماراح نهدي الناس بالغصب ..على شان نحمى انفسنا من الفتنة..مثل مايقولون عقلك في راسك تعرف خلاصك..الحلال بين والحرام بين شوف انت اي طريج بتختار ..بس لاحد يقط اللوم على الثانى لان غير مقبول هالعذر..اللى يزين الشهوات الشيطان للبنت او للرجل ..والباقي على الطرفين يايتبعون خطوات الشيطان ..او يجتنبون المعاصي

الله كريم

لاجل QT
04-02-2012, 09:17 PM
شلون كذا يابنت الحلال !! كأنش تقولين يارجال استتروا في بيوتكم ولا تطلعون

صحيح اننا في آخر الزمان بالفعل !!!

والكلام ما يعم كل بنات الخليج وانتي تدرين بهالشي ، لا تخلين ضعف الحجه وسيله للشموليه

وااااجد بنات مستورات والواحد يستحي يرفع عينه في اسفل عباتها ، وهذولا مالهم علاقه بالموضوع ولا بنقاشنا لا من باب ولا من سبعة ابواب

والفرافير الصغار فتشي جواويلهم وتعرفين وشعلوم هالفرافير إلا من رحم ربي

والله ثم والله انهم يسوون اللي مايقدرون عليه بنات العشرين والثلاثين

لا تخليني ابط البرمه واتكلم على عينك ياتاجر

وبخصوص الأجنبيات عساهم في دعثور مايثور ، من عرفنا الدنيا وهم كذا وهذي حياتهم ولا احنا مكلفين بهم ، لكن بنياتنا وشوفاتنا واعراضنا وامهات عيالنا هم اللي يهمونا وهم اللي نحزن على ماهم عليه الآن

اينعم ،، ولا تقولين شدعوه وتحسسيني انش جايه من هونولولو

الحين الرسمه هذي وين تكون ؟ تكون على الخاصره والظهر ومنطقة ماتحت الخاصره

وراصه عباتها عدل ، ولابسه كعب 10 سم وفوق ( قولي لي بعد ماتعرفين ليش يلبسون كعب ! )
وتمشي مشية حمامه وهالمشيه لها هدف معين بعد ، هذا كله مايثير !!؟
لو حطبه قدامها بتستثير!!

وموضوع غض البصر اللي تعيدين وتزيدين فيه من الأولى والأجدر دام انش بنت تقولين للبنات يستترون ويخافون الله

مهب تصدين عن اللي قاعد يستوي من بعض البنات وتقولين مايجوز نتكلم عن بنات الناس ويمكن تسوي خير وتقولين للرياجيل غضو البصر !

خلاص لين واجهتو ربا كريم قولو ماقدرنا بسبب الكعب والرسمات

:)

الله يهدي الجميع انشالله:)

ريتويت
04-02-2012, 09:24 PM

استغفري ربج اختي

الله يستر علينا وعليكم

marsa
04-02-2012, 10:17 PM
الله اكرم الاكرمين ...
عموما ...عباية ام حبل مب هي اللي كرهتنا في الطلعة بالمقارنة مع ما يلبس من قبل الفلبينيات والعربيات !!

هبوب الكوس
04-02-2012, 10:29 PM
يمكن الحبل يقلصون فيه موتر مغرز عند المواقف

koketa
04-02-2012, 10:35 PM
العبايه القصيره هدفها أطلع الشووووووووووووووز الماركه

أحمر وأصفر وأخضر

والعبايه أم الحزام ما أدري مين أخترعها الصراحه خاليه من الذوق

penguin
04-02-2012, 10:44 PM

يعني الحل هو

غض البصر ماشالله :eek5:

شنهو السبب اللي يخلي الشخص مايغض بصره ؟

السالفه ماتحتاج ترقيع كلنا عارفين من الغلطان

السحابة
05-02-2012, 12:17 AM
زمن العجايب وعلي رد واحده من الاخوات لما تطلعينها تنظر لكي بنظرة خايسه عشان عبايتي مو علي المودة لا وفي شئ بعد يسونه مره كنت في السيتي ويمرون عليا ثلاث بنات الشيله في منتصف الشعر والغره نازله واقول حج اختي بسي شعرهم ثقيل وتمت اختي تضحك علي اتقولي هاي باروكه ماصدقتها واحقق في ويهم وفعلا باروكه بس مظبطتنها عدل وكيلو مكياج وعدسات لوك هيفاء وهبي الحمد لله علي نعمه العقل وبخصوص الراس اللي مثل الصنم اللي لعنها الرسول يضعون شباصات كبيرة شكلهم بايخ وسالفة العباية ام رباط يلبسونها ويضيقونها علي الخصر ولبسين ابوسنفج طبعا الحريم يعرفون ايش قصدي والله حرام خصوصا لومتزوجه أهيا تحمل ذنب وسيئات النظر اليها وتحمل زوجها إثم والعطر حدث ولاحرج

بوحارب
05-02-2012, 12:18 AM
مشكورة على غيرتج اختي سكر نبات والصراحة البنات ذولي يبي عليهم انهم ناقصات عقل ودين :)

وانا ماحط المسؤولية كلها على البيت بالعكس البنت تدري انه هالشي غلط بس الأخت ماشية على الموضة والتخلف

الآغا
05-02-2012, 12:28 AM
هذه العباية تشابه الى حد بعيد ثوب المسيحيات اللواتي يندرن الصيام

حاول ابحث على النت عن صور لهذا اللباس وهو موجود ولكن لم استطيع تحميل الصورة

الآغا
05-02-2012, 12:31 AM
http://www.google.com.qa/imgres?q=%D8%AB%D9%88%D8%A8+%D8%B1%D8%A7%D9%87%D8% A8%D8%A7%D8%AA&hl=ar&safe=active&biw=1280&bih=648&gbv=2&tbm=isch&tbnid=yejTI37hI4JGqM:&imgrefurl=http://www.bakhdida.net/FrYousifAbba/News.htm&docid=Kd4SkcCLBjz8-M&imgurl=http://www.bakhdida.net/FrYousifAbba/Michel3.jpg&w=1596&h=1712&ei=9qItT5S3IsS4rAe5y7X1DA&zoom=1&iact=rc&dur=468&sig=103691508901710334213&page=4&tbnh=155&tbnw=138&start=65&ndsp=26&ved=1t:429,r:16,s:65&tx=101&ty=114

الآغا
05-02-2012, 12:33 AM
هذه العباية تشابه الى حد بعيد ثوب المسيحيات اللواتي يندرن الصيام

حاول ابحث على النت عن صور لهذا اللباس وهو موجود ولكن لم استطيع تحميل الصورة

الآغا
05-02-2012, 12:34 AM

الراقيه سبشل
05-02-2012, 12:45 AM
نص الجامعه عبارة عن هالاشكال المقززة

والله ماااااادري بشنو يفكرون وهم يفصلون عباية مثل هاي !! لا منظر ولا انها عمليه ولا شي !!

الله لايبلانا

فزعـــــ قطر ـــــة
05-02-2012, 01:02 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل ..انا استغرب وين الدين وين الامر باالمعروف والنهي عن المنكر
صدقوووني ذيلا عايشين ابغفله وفتن نسال الله العافيه ..الله يهديهم ويصلحهم

شبح الصمت
05-02-2012, 08:24 AM
الحمد لله والشكر

مساكين هالبنات الي مثل هالاشكال !!

تحسب انه جمالها باظهار مفاتنها للشباب وقدام الناس

أأوه بيقولون شوفوها حلووه

أمحق حلا وأمحق اشيف وأمحق أأشكال

ومع احترامي الشديد لكم جميع والمشاهدين ..

مثل هذه وش تنطرون منها دام مسويه هالبلاووي كلها

داشه تبي تاخذ لها كم رقم وتضبط امورها ( وبليز لاحدن يقولي لا محترمه وهي طبيعتها جذيه )

الي محترم عارفين حتى لو كاشفه وجهه تكون حاشمه عمرها بعبايه مستره ولا مكياج ولا نفخة راس تقول حاط الاهرامات فوق راسها ..

بس تدرون الشره على الأب والأم

بنت بنت بنت اشلون تطلع من البيت من دون محرم وإلا بنقول ما عندها محرم اشلون تطلع بهالشكل ..

حسبي الله ونعم الوكيل

الواحد قام يتخشش له في هالمجالس وإلا العنن وإلا رحلات لجل ما يشوف هالاشكال تعوث في المجمعات هرولتا وعدوا

تقول ام دقيه وهادينهم

R 7 A L
05-02-2012, 08:24 AM
لاتسئلون وين أمهاتهم
فهم يسابقونهم على هذه الاشياء

شبح الصمت
05-02-2012, 08:25 AM
آآخوي الآلآغا

والي يرحم لي والديك

شقيت الصفحه شق

ارحمنا صغرها وإلا شلها

:cry2:

مهرة
05-02-2012, 08:27 AM
الله يعين والله يخارجنا .. انا بصراحة ماشوووف الا خيــــم تمشي ولا مخمات ترزز !! هذا الوصف ولا شي جدام وصوووف الناس الثانية وهم الي جابو الكلام لنفسهم..

يالله ياكريم تعجل علينا بذاك القرار الــــ ..!! متى الله بيرضى ويتوب علينا من هالمناظر ..

مشكـــــــــــــــــــورة حبيبتي سكوووورة على موضوعج الطيب ..

love1972
05-02-2012, 08:34 AM
اه ،،،،، دور الرجال

OTOsan
05-02-2012, 08:35 AM
موضه ..!

مثلها مثل العبايات المخصره ..والحجاب بونفخه ..!

تو الناس .. مابعد شفتو شي :)

شبح الصمت
05-02-2012, 08:42 AM
موضه ..!

تصدق يا OtoSan

تصدق الخياط يوم يجي ياخذ قياسها يرص على المتر خبرك تبيها مخصره

ويقولون الخيايط يتحرشون فيهم

الحمد لله والشكر
الحمد لله والشكر
الحمد لله والشكر

صج خرجت عن اطار الموضوع بس ما رحت بعيد

حراير قطر
05-02-2012, 08:54 AM
موضه ..!

اكثر من اللي انشوفه الحين :omg:

الله يستر علينا وعلى بناتنا

البنات من صوب القصير وربط الحزام والشباب من صوب الثاني شعر وحاله

وحدث ولا حرج الله يهديهم ويصلح حالهم ...

NeverLived
05-02-2012, 08:58 AM
هالظاهرة مابــدت إلا عند الطالبات الجامعة( على أساس انهم كبار ويمشي لهم مصروف<<< من البعثات)
فالاهل إذا قالوا لهم شيء مااظن يقدرون عليهم....لان بيقولون هاي من مصروفي مالكم شــغل وكل البنات مسؤين(وهاي موضة الحين)
فما قول غيـــر الله يهدي الجميـع

بنت مريخ
05-02-2012, 12:25 PM
الله يهديهم
مره شفت وحده حامل وحاطه الجزام تحت الكرشه
والله انقهر يوم اشوف وحده مع زوجها او اخوها وعادي عنده
والله مره في مجمع وحده مع زوجها اتوقع مكياج كامل تقولون عرس
وبدون غشوه وريحه العطور اتبط الراس ويتمشون والدنيا سهالات
يارب لاتبلينا

السهم الشمالي
05-02-2012, 12:33 PM
الله يهديهم ويصلح حالهم ويستر عليهم .

إنّ
05-02-2012, 12:39 PM
شي واحد استغرب منه ..
ويا ريت احصل جواب لسؤالي هذا ..
أمهاتنـا أول مستحيل يرضون علينـا نطلع بالهصورة ..
وربونـا على الستر والحشيمة ..
بعض أمهات الحين أمرهم غريب ..
وأقصد أمهات الكبيرات في السن ..
اللي تحصل عندها بنت في الثانوية ..
أو الجامعة ..
عبايتها على راسهـا ..
ومتغطية من راسها لرجلهـا ..
ألاحظ بنتها إما متبرجة ..
أو لاعبه في وجهـا ..
وعباية قصيرة ..
وكم واسع ..
وتفرج يا اللي تبي تتفرج ! ..
ما نقدر تقول الأم مب شايفة ولا دارية ! ..
أمها معاها ..
مب شي غريب وما له تفسير ؟؟

شبح الصمت
05-02-2012, 12:56 PM
شي واحد استغرب منه ..
وربونـا على الستر والحشيمة ..
بعض أمهات الحين أمرهم غريب ..
وأقصد أمهات الكبيرات في السن ..
اللي تحصل عندها بنت في الثانوية ..
أو الجامعة ..
عبايتها على راسهـا ..
ومتغطية من راسها لرجلهـا ..
ألاحظ بنتها إما متبرجة ..
أو لاعبه في وجهـا ..
وعباية قصيرة ..
وكم واسع ..
وتفرج يا اللي تبي تتفرج ! ..
ما نقدر تقول الأم مب شايفة ولا دارية ! ..
أمها معاها ..
مب شي غريب وما له تفسير ؟؟

شالسبب أختي إإن

شلي يخلي بعض بعض الآمهات أنهم يتغاضون أو يطنشون أو يسوون نفسهم ما يشوفون بناتهم على ملابسهم ومكياجهم .. ولا يحاسبونهم !!

هل لأنها بتقول كبيره وتعرف تمشيء أمورها ( وهالشيء ماخوذ خيره من زمان )

أم

هل يدخل السبب في انفصال الوالدين وعدم استطاعة الام السيطره على بناتها ..

:secret:

HotBlood
05-02-2012, 01:04 PM
كأنهم دبش قاصين الحبال وشاردين من الراعي
نياهاهاهاها

al-sadd
05-02-2012, 01:54 PM
واحمد ربي ان فلاجيو ولا ادانيه في عيشة الله
يالله يارب يالله يارب يالله يارب
يجي يوم وتأدبهم

قطري !
05-02-2012, 01:56 PM
كأنهم دبش قاصين الحبال وشاردين من الراعي
نياهاهاهاها

الله يهديك ماتعرف ليش حاطين حبال ..!!!!!!!!!!!

عشان يربطون الشباب فيهم .. وتقعد تسحبه وراها

شبح الصمت
05-02-2012, 02:02 PM
الله يهديك ماتعرف ليش حاطين حبال ..!!!!!!!!!!!

عشان يربطون الشباب فيهم .. وتقعد تسحبه وراها

يعني تقصد أأنهم يدورون ذولي !!!

:shy:

ريتويت
05-02-2012, 02:04 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

كازانوفا
05-02-2012, 02:23 PM
ربي يهديهم ويهديناا ان شالله
بالفعل شكلهم غريببببببببب

Right
05-02-2012, 02:28 PM
فعلاً عجبني العنوان :)

عبايات قصيرة وبحبل ... ليش وزار :nice:

قهوة الضحى
05-02-2012, 07:42 PM
بعض الشباب ينتقدون هالفئة ومب عاجبينهم

ومن جهة ثانية يدورنهم دوارة بالمجمعات كأنهم خرفان

البنات مايسون هالاغراءات الا يوم شافوا له جمهوره ومطلوب بسوق العمل وفي كل مكان

هالنوعية سوقها قايم فلا تلومون البنات بالسبب اللي خلاهم يفصخون الحيا

لانهم لقوا اعجاب وتشجيع من قبل هالخرفان

الخفي
05-02-2012, 07:47 PM
(( الحبل عشان يربطون الخرفان ( الشباب ) فيهم وياليت اهاليهم ربطوهم بالحبل في

البيت ))

ANONYMOUS
05-02-2012, 08:53 PM
شي واحد استغرب منه ..
وربونـا على الستر والحشيمة .
؟؟

ذلك وطر مضى

بس مازالت هناك فئه محافظه الله يثبتهم

موضي قطر
05-02-2012, 10:05 PM
المال السايب يعلم السرقة :(

لحد يقول شدخل المثل في الموضوع :anger1:

بوخالد911
05-02-2012, 11:13 PM
الله يهدي نون النسوة

OREO
05-02-2012, 11:43 PM
الاندلس ضاعت بسبب الفرافير و النبيذ ،،

أنت
06-02-2012, 12:17 AM
لعن الله الديوووووث

HIGHNESS
06-02-2012, 12:19 AM
ياليت لو الموضوع خذتوه بالنصيحه والكلام الطيب بدل الاستهزاء بهالطريقة
يمكن لو وحده قرت كلام طيب تستحي من نفسها وتفكر شوي وتتأثر

بدون
06-02-2012, 12:46 AM
الله يهديهم جميعا
بنات و شباب

تغلبية
06-02-2012, 01:13 AM

صح لسانج

law girl
06-02-2012, 01:35 AM
انا اعرف شخص مُحاضر واغلب محاضراته فالدين
وشخص معروف بإلتزامه
وبنته تلبس هالعبايه
وفل ميك اب اللي حتى بالعروس ماحطه
والشعر كله برى وشي قليل مغطى

يعني وحده ابوها ملتزم وتلبس هالاشيا
فما بالكم فبنات ناس ابهاتهم بعيدين كل البعد عن الدين ..!

لاتعليق بصراحة :)

ريم 28
06-02-2012, 01:43 AM
اولا اغلب البنات اللي يلبسون هالعبايات في فترة المراهقة والاستهزاء ما راحح يجيب نتيجه معاهم لانهم على ثقه ان هم صح وانتوا على خطا فهم لا يرون الموضوع الا من جانب واحد وهو الموضه والاستايل وووو وان هم افضل من غيرهم

لذلك احنا لازم انفكر في الطرق اللي اتاثر فيهم ونطلع بنتيجه معاهم

فانصح كل اب وام بالكلام الطيب والاسلوب الصحيح اللي ياثر فيهم والتقرب منهم لمعرفة كل اللي يصير معاهم لو من البداية فاهمينهم ومعلمينهم ما اتبعوا ولا قلدوا

وكل وحده اتخصر روحها لو اتركت هالشي لله اكيد اجرها عند الله كبير واذا انصحت اكبر اكبر

الله يحفظ الجميع

OREO
06-02-2012, 02:03 AM
اولا اغلب البنات اللي يلبسون هالعبايات في فترة المراهقة والاستهزاء ما راحح يجيب نتيجه معاهم لانهم على ثقه ان هم صح وانتوا على خطا فهم لا يرون الموضوع الا من جانب واحد وهو الموضه والاستايل وووو وان هم افضل من غيرهم

لذلك احنا لازم انفكر في الطرق اللي اتاثر فيهم ونطلع بنتيجه معاهم

فانصح كل اب وام بالكلام الطيب والاسلوب الصحيح اللي ياثر فيهم والتقرب منهم لمعرفة كل اللي يصير معاهم لو من البداية فاهمينهم ومعلمينهم ما اتبعوا ولا قلدوا

وكل وحده اتخصر روحها لو اتركت هالشي لله اكيد اجرها عند الله كبير واذا انصحت اكبر اكبر

الله يحفظ الجميع

كل وحده كبر الابقرة و عمرها ٢٠ ٢٥ ٣٠ ٣٥ و تقولين فترة مراهقه ،، للاسف عندنا منهم بكثرة في الدوام و كل وحده عندها درزن عيال !!! :rolleyes2:

الله يسامحج اختي ،،

للاسف العامل الرئيسي في ضياع بناتنا و شبابنا بوجهة نظري هي حكومتنا قبل ما تكون من الوالدين،،،

مهرة
06-02-2012, 07:31 AM
http://www13.0zz0.com/2011/10/23/22/175553851.jpg[/QUOTE]

سو سو سو سو كيوووووت ..

ههههههههههههه ..

chillis
06-02-2012, 07:42 AM

والله احلى رد قريته للحين صح لسانج :victory:

قطري !
06-02-2012, 07:47 AM

الخرفااان صدقيني ماراح تطارد العنز الا شايفه شي يعجبها

لو العنز هذي طلعت محتشمه صدقيني ماتحصلين ولا خروووف وراها

chillis
06-02-2012, 07:56 AM

العيب بالاثنين :rolleyes2:

سارونه
06-02-2012, 08:06 AM
جزاك الله خير يا سكر نبات

تنبيه لجميع الاسر القطرية بان تنتبه لبناتها ولا تخليهم ينزلقون وراء زينه توصلهم الى النار

حراااااااااااااااااااام بناتكم امانه في اعناقكم - والمجمعات اعتبرها بقعه سوداء وكل من هب ودب يدخلها

الماريّة
06-02-2012, 09:04 AM

شلون خروف يطارد عنز هههههه

التيس الي يطارد العنز

والخروف يطارد ا لشواهات جمع شاه ^_^

R 7 A L
06-02-2012, 09:17 AM

التيس الي يطارد العنز

كل شي جايز في عالم التهجين :tease:

دلة الرسلان
06-02-2012, 09:17 AM
البعض مبتلشين بها العباية قاموا ............... خامسها بها الموديلات .

الفيصل
06-02-2012, 09:18 AM
لايوجد توعية لمثل هذه التصرفات

قد يراها البعض حرية شخصيه وقد يراها اخر موضة

ولكن الصحيح بأنها تصرفات خاطئه لم تجد من ينتقدها والدليل على ذلك خروجها من بيتها بهذا البس

من بين أب وأخ وأم تعتبر مدرسة للمجتمع ...

ستكثر مثل هذه الظواهر السلبية أذا لم يكن هناك توعية أو أقسام خاصه في توعية مثل هذه اسلبيات وردعها

مجتمعنا مجتمع محافظ ..بدئنا نرى بعض التصرفات الدخيله على مجتمعنا وبدء بنات مجتمعنا بتقليدها

لابد من وجود حل لمثل هذه التصرفات وألا سيكون الوضع خطير مع تزايد الانفتاح ..

بوخالد2
06-02-2012, 09:21 AM
ماعاد في سنع ابد

بلوتنيوم
06-02-2012, 09:21 AM
ههههههههههههههه
مابين النعاج والخرفان
محتاجين زيادة عدد الرعيان :)

نوار قطر
06-02-2012, 09:37 AM
انا يوم الجمعه كنت في اللاند شفت وحده الحمده لله والشكر والله لو تامه بدون عبايه وااايد احسن عبايه قصيره وموديل لووعه وفل ميك اب والمصيبه انها ماسكه ريلها ماادري اخوها وتمشي معاه بثقه سؤال بس هاي الي يمشي معاه مافيه غيره مافيه رجوله؟؟؟

غايه الطواش
06-02-2012, 09:40 AM
دام اهلهم راضين ...احنا ويش بيدنا؟؟

بوخالد2
06-02-2012, 09:41 AM
انا يوم الجمعه كنت في اللاند شفت وحده الحمده لله والشكر والله لو تامه بدون عبايه وااايد احسن عبايه قصيره وموديل لووعه وفل ميك اب والمصيبه انها ماسكه ريلها ماادري اخوها وتمشي معاه بثقه سؤال بس هاي الي يمشي معاه مافيه غيره مافيه رجوله؟؟؟

خارووف جديد جميل يصلح للبيع
للراغبات في زوج خروف و مب غيور على شوفته

نوار قطر
06-02-2012, 09:56 AM
خارووف جديد جميل يصلح للبيع
للراغبات في زوج خروف و مب غيور على شوفته

الريال الي مايغار على شوفاته ماينعد ريال يعني هو عادي يمشي جذي قدام الناس مايتفشل من نفسه

دااانة قطر
06-02-2012, 10:15 AM

تمشي معااه معنااها عااجبته ورااضي
وبالعكس يشوفها رزه ولا ماخلاااها تطلع بهالصوره

واللي اهاها يشوفونها طاالعه بهالصوره ومايتكلمون مدري شسميهم؟؟

بقول لج ساالفة مرت علي
كنت في زيااره لوحدة من قراايبنا المهم مع السواالف افترت المره على بنتي وقاالت لها ماوصلتج حركاات الصباايا ليش عبااايتج سااده مع انها ماكاانت سااده فيها تطريز بس اسود وكاانت وااسعه قاالت يبي لها تضوق من ...........
شوي الا بنتي ترد عليها واحترق انا بالنااار؟؟!!
تعرفون شقاالت لي المره بكل ثقه تقول لي ليش معقده البنت؟؟!!

الله المستعاان
هل نحرم نفسنا من الزياارات والوااجب خااصة ان في نااس احنا ملزومين نوصلهم سوااء من هلي او اهل زوجي

دااانة قطر
06-02-2012, 10:15 AM

التيس الي يطارد العنز

:secret::secret::secret:

دااانة قطر
06-02-2012, 10:16 AM
الريال الي مايغار على شوفاته ماينعد ريال يعني هو عادي يمشي جذي قدام الناس مايتفشل من نفسه

شتقول في اللي يغاار على شوفااته دااخل البلاااد وبرا عاادي حتى المتنقبه تشيل العباايه والنقاااب ؟؟!!

chillis
06-02-2012, 10:19 AM
شتقول في اللي يغاار على شوفااته دااخل البلاااد وبرا عاادي حتى المتنقبه تشيل العباايه والنقاااب ؟؟!!

لان البعض منهم عادات وتقاليد والبعض يدعي المثاليه في بلده وهناك يقول محد يعرفني :)

شبح الصمت
06-02-2012, 10:26 AM
سؤال ..

الأب أو الأم أو الأخ أو ولد الخاله أو ولد العمه

يوم يشوفها جذيه بهالمنظر صراحه شيقول !!!

امحق مصخره في ذمتي مصخره

الله لا يبلينا

هدوء الليل
06-02-2012, 10:28 AM
الله يهديهم

=)

نوار قطر
06-02-2012, 10:42 AM
تمشي معااه معنااها عااجبته ورااضي
وبالعكس يشوفها رزه ولا ماخلاااها تطلع بهالصوره

واللي اهاها يشوفونها طاالعه بهالصوره ومايتكلمون مدري شسميهم؟؟

بقول لج ساالفة مرت علي
كنت في زيااره لوحدة من قراايبنا المهم مع السواالف افترت المره على بنتي وقاالت لها ماوصلتج حركاات الصباايا ليش عبااايتج سااده مع انها ماكاانت سااده فيها تطريز بس اسود وكاانت وااسعه قاالت يبي لها تضوق من ...........
شوي الا بنتي ترد عليها واحترق انا بالنااار؟؟!!
تعرفون شقاالت لي المره بكل ثقه تقول لي ليش معقده البنت؟؟!!

الله المستعاان
هل نحرم نفسنا من الزياارات والوااجب خااصة ان في نااس احنا ملزومين نوصلهم سوااء من هلي او اهل زوجي

والله اذا تربيتنا حق بناتنا يسمونها عقد عيل بناتنا اكبر معقدات البنت لازم اتربى وعلى قولت الاولين كل يوم نكسر منها ضلع ولا نلحق وايامنا هذي مب ايام نشوف المناكر وكل يوم البنات طالعين بطلعه الله يحفظ بناتنا ويستر عليهم

نوار قطر
06-02-2012, 10:49 AM

الصراحه اشوف النقاب عادي افصخه و طبعا الشيله لافتها عدل بس العبايه ماله معنى افصخها شالهدف من اني اسافر واتم بدون عبايه والله العبايه سترر

احم احم اصلا انا مب متنقبه :secret:

دااانة قطر
06-02-2012, 11:28 AM
الصراحه اشوف النقاب عادي افصخه و طبعا الشيله لافتها عدل بس العبايه ماله معنى افصخها شالهدف من اني اسافر واتم بدون عبايه والله العبايه سترر

احم احم اصلا انا مب متنقبه :secret:

انا جبت مثال بس ماقصدت النقاب بحد ذااته كاان قصدي الاحتشاام دااخل البلد وبراا نااسين كل شي
والنقااب ماشوفه مقيااس اذا كاانت العيون مكحله

دااانة قطر
06-02-2012, 11:32 AM
والله اذا تربيتنا حق بناتنا يسمونها عقد عيل بناتنا اكبر معقدات البنت لازم اتربى وعلى قولت الاولين كل يوم نكسر منها ضلع ولا نلحق وايامنا هذي مب ايام نشوف المناكر وكل يوم البنات طالعين بطلعه الله يحفظ بناتنا ويستر عليهم

اللهم آمين

نوار قطر
06-02-2012, 11:43 AM
انا جبت مثال بس ماقصدت النقاب بحد ذااته كاان قصدي الاحتشاام دااخل البلد وبراا نااسين كل شي
والنقااب ماشوفه مقيااس اذا كاانت العيون مكحله

الي بتحشم نفسها بتحشمها سواء في قطر ولا برع قطر :rolleyes2:

حسن
06-02-2012, 11:50 AM
لان البعض منهم عادات وتقاليد والبعض يدعي المثاليه في بلده وهناك يقول محد يعرفني :)

:):victory:

أبـوسعـود
06-02-2012, 11:53 AM
النقاب ستر والعبايه ستر

اما اللي تبي تلتف علي النقاب تحط كحل ومدري شنو هذا نقص فيها مش في النقاب

انا كنت مسافر من اربع سنوات شهر العسل �� اللي جنبنا زوجته راقده علي كتفه وطاحت شيلتها قلت لزوجتي نبهيها لان شيلتها طاحت وهذا واجبي كمسلم اني انبها لانها نايمه واثنا نقاشي مع زوجتي والا زوجها قام وشاف شعرها طالع ولا قال شي

ماتت الغيره حسبي الله ونعم الوكيل كلنا نسافر ونستانس ونروح ونجي لكن بدون معصيه الجبار سبحانه

قطريه ماركه
06-02-2012, 12:05 PM
جلابيات مب عبايات !!

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به ...............

sweet qatar
06-02-2012, 12:20 PM

عسى الله يكثر من امثالك.. لكن مب كل الرجال مثلك.. :weeping:

هالاشكال هي الي تتزوج وما تطول في بيت اهلها.. وهذا الي خلاهم يزيدون وينتشرون..

سفور في الدوحة وانحلال في لندن.. وفي الاخير يتزوجها فلان بن فلان.. :eek5:

الطيبون للطيبات .. والخبيثون للخبيثات.. شرع الله لكن الناس مالها الا الظاهر..

الله يستر علينا وعلى الجميع..

intesar
06-02-2012, 12:32 PM
العبايات مو بس عادات وتقاليد بنظري هي ستر.. السادة وبس أو تطريز خفيف.. لكن أشوف السادة أفضل وأستر..

ودمتم بحفظ الرحمن..

شهر سبعة
06-02-2012, 12:33 PM
يضحكون جنهم جاريات مع لبسهم .....

ههههههه:happy:

قناص 787
06-02-2012, 12:50 PM
ماعاد في سنع ابد

الا ماعاد به ارجال ينشد بهم الظهر

|bq|
06-02-2012, 12:52 PM
بصرااحه انا معااج سكر بناات
هالزمن البنات في تطور اعوذ بالله كل شهر طلعوا لنا بموضه ااذا هذي بدايتها اجل الله يستر من الي جااي
الله يهديهم ويستر عليهم ..

الصغيره
06-02-2012, 02:42 PM
المشكله ما عاد تعرفين القطريه من المصريه من السوريه من الفلبينيه

والله مت ضحك بوي في احدى الوزارات تفاجات به بالغتره والعقال والمدام بالعبايه

يحليلهم منسجمين من بينا

مدري احسس اختلط الحابل بالنابل

Class
06-02-2012, 02:47 PM
كل ساقط وله لاقط !!!

ريتويت
06-02-2012, 02:57 PM
المشكله ما عاد تعرفين القطريه من المصريه من السوريه من الفلبينيه

والله مت ضحك بوي في احدى الوزارات تفاجات به بالغتره والعقال والمدام بالعبايه

يحليلهم منسجمين من بينا

مدري احسس اختلط الحابل بالنابل

العبايه صارت ستر حتى للاجانب .. انا فالدوام كذا وحده اجنبيه تسالني من وين يشترون العبي سبحان الله اتوقع يحسون بالراحه اكثر فيها.. ويدرون انها تستر اكثر من ملابسهم التقليديه

لابس بشت
06-02-2012, 03:12 PM
اي والله عبايه قصيره ورابطين الخصر
ياليت ان لبسهم حلو وينلبس

امحق موضه وامحق ذوق

قناص 787
06-02-2012, 08:18 PM
اي والله عبايه قصيره ورابطين الخصر
ياليت ان لبسهم حلو وينلبس

امحق موضه وامحق ذوق

يمكن على بالهم تقصير العبايه سنه :eek5:

ولد النواخذه
06-02-2012, 08:40 PM
الله يهدي بعض البنات الي اتمنى أن أهاليهم فعلا يكونون أكثر نصحا وتوجيها لهم بخطأ ماهم فاعلين

مهره
07-02-2012, 12:14 AM
والله ذكرت هالحبل الي يربطونة علي خصرهم مثل اول يوم يستخدمونة عشان يركبون للنخلة ههههههههههه

m.m.76
07-02-2012, 12:22 AM
اللي يقول انه يعللق على هالنوع من البنات باللفظ****** ياليت لو شفتها تقط عليها هالكلمة مو بالمنتدى كل واحد يبرز شخصيته انه ناقد عليهم وجدامهم خروف...انا ماتكلم عنك انت محشوم لكن كثير كثير يعلقون على نوع من اللبس واذا شاف البنت قدامه خق عليها ولحقها وتغزل فيها...بعد هذا تبونهم يحتشمون؟؟؟ماعتقد عقب ماتلقى الغزل والكلام الحلو والرومانسيه والاهتمام ورفع المعنويات..تروح تكمكم عمرها وتدفن نفسها....هذا اللي حاصل سامحوني والله قهرر......

يعني انتي معاي :victory:

المفترسه
07-02-2012, 12:43 AM
انزين مافكرتوا بهالنقطه
صج انه بعض البنات مصخوها بالعبي بس احسن من غيرنا
للحين ملتزمين ومتسترين بالعبي قارنوا وضعنا بوضع بعض الدول مثل
بنات البحرين والكويت بعضهم مع احترامي لهم والله بنات الدوحه ارحم
غيرنا قام يطلع سفور وبالاسترتش وتنانير قصيره لا حجاب ولا عبايه

رآعي موآجيب
07-02-2012, 01:11 AM
انزين مافكرتوا بهالنقطهصج انه بعض البنات مصخوها بالعبي بس احسن من غيرناللحين ملتزمين ومتسترين بالعبي قارنوا وضعنا بوضع بعض الدول مثل

أنتي من الأعضاء اللي ماتوقعت اقرأ منهم هالكلام الركيك

حتى قبل 10 سنوات مافكرنا بهالنقطه يوم كانت العباه عباه :) واليوم العباه اسم عباه وإلا هي أستوت أداة تخصير وتصدير وتحوير وتدوير :omen2:

قبل 10 سنوات كانوا البنات اللي ذكرتيهم هذي عبيهم اللي نشوفها اليوم ، وبعد عشر سنوات بنرتقي لما وصلوا اليه الآن :nice: والسبب في اننا ما فكرنا على قولتش

زبدة الكلام اللي مابعده كلام

المره اللي خايفه ربها وساتره عمرها وحاشمه نفسها واسمها واهلها بتم على اللبس العفيف الشريف

والمره اللي ما يهمها إلا شهوتها ونزوتها وسفالتها ودنائتها و وقاحتها وإغراء خلق الله باللي تسميه عباه وهو بعيد كل البعد عن العباه ولا يهمها خوف من الله ولا سمعة اهلها فلتتحمل عواقب الأمور الدنيويه قبل آخرتها

فالأخير كلن خشمه فيه والصلاة قدامه

وبالنسبه للخرفان ، فالخروف مايتبع إلا العلف من تبن و رودس ( اجل الله الكرماء والنزهاء فقط )

والسيل مايتبع إلا الوطى

خلصنا .

المفترسه
07-02-2012, 01:38 AM

حتى قبل 10 سنوات مافكرنا بهالنقطه يوم كانت العباه عباه :) واليوم العباه اسم عباه وإلا هي أستوت أداة تخصير وتصدير وتحوير وتدوير :omen2:

قبل 10 سنوات كانوا البنات اللي ذكرتيهم هذي عبيهم اللي نشوفها اليوم ، وبعد عشر سنوات بنرتقي لما وصلوا اليه الآن :nice: والسبب في اننا ما فكرنا على قولتش

المره اللي خايفه ربها وساتره عمرها وحاشمه نفسها واسمها واهلها بتم على اللبس العفيف الشريف

والمره اللي ما يهمها إلا شهوتها ونزوتها وسفالتها ودنائتها و وقاحتها وإغراء خلق الله باللي تسميه عباه وهو بعيد كل البعد عن العباه ولا يهمها خوف من الله ولا سمعة اهلها فلتتحمل عواقب الأمور الدنيويه قبل آخرتها

وبالنسبه للخرفان ، فالخروف مايتبع إلا العلف من تبن و رودس ( اجل الله الكرماء والنزهاء فقط )

والسيل مايتبع إلا الوطى

خلصنا .

يا اخي انا ما احب اتكلم بمثاليه مفرطه

قبل 10 سنوات كان الرجل يملك حق القوامه الفعليه والغيره
ويردع هله اذا شافهم لابسين عبي مطرزه الحين الاخو
يوصل اخته الدوام و الزوج يطلع مع زوجته وهي بكامل
زينتها وماينطق باي كلمه استنكار الا يمكن يمدحها بعد
الحياه تغيرت اخوي مع الانفتاح وثقافة الاختلاط وضعف
الدين والموضه كل يوم طالعة بشي جديد واستغلت
حب المراءه لاظهار زينتها وهاذي كلها اغراءات وفتن
والتربيه وحرص الاهل على شوفاتهم لها دور كبير اذا
ماوجهوا بناتهم واهما مراهقات ماراح يقدرون يسيطرون
عليهم عقب انا ايام الجامعه كنت انبهر بالعبي الي يلبسونها البنات
واتاثر وخاطري البس نفسهم من ماتحب تكشخ وتبرز جمالها
بس كانت الوالده تنبهني وتراقب العبي الي افصلهم لين ما اقتنعت
وصدقني مهما انتقدنا ماراح يتغير شي لاحظ انه كل سنه الامور
تزيد سوء مابيدنا نغير الواقع الافضل كل شخص فينا يدير باله على
هله واوجه كلامي لكل رجل قطري مسلم وغيور كلكم راعي ومسؤول
عن رعيته

تغلبية
07-02-2012, 01:43 AM
انزين مافكرتوا بهالنقطه
صج انه بعض البنات مصخوها بالعبي بس احسن من غيرنا
للحين ملتزمين ومتسترين بالعبي قارنوا وضعنا بوضع بعض الدول مثل

كلها تتبع بعض أختي .. لاتستعجلين عليها !

هم السابقون ونحن اللاحقون الا من ثبت على الدين والخلق القويم

ALRAYYAN
07-02-2012, 04:17 AM
سؤال : اذا 9 صفحات فيها 176 رد ماشاء الله كلهم معارضين ومستنكرين هالنوع من العبايات .. عيل من اللي يلبسون هالعبايات ياجماعه ؟؟!!

لاجل QT
07-02-2012, 05:37 AM
سؤال : اذا 9 صفحات فيها 176 رد ماشاء الله كلهم معارضين ومستنكرين هالنوع من العبايات .. عيل من اللي يلبسون هالعبايات ياجماعه ؟؟!!

:nice:

نفس تفكيري:secret:

ريتويت
07-02-2012, 07:49 AM

والسيل مايتبع إلا الوطى

خلصنا .

عشره على عشره ..

ريتويت
07-02-2012, 07:54 AM

العلم عند الله ياخي.. لان العبايه ام حزام ذي صايره موضه وخبرك حريمنا لازم مايخلون في خاطرهم شي الا ويجربونه...

تحياتي

بوالبيض
07-02-2012, 08:08 AM
الله يهديهم والله مو منهم من البيت مخلينهم يلبسون هل البس الخايس الي ما له معني كلش

الباحثة
07-02-2012, 08:09 AM
اشكاال تضحك

هههههههههه