المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غدا صعود كاذب

علي
03-05-2005, 02:00 PM
غدا طلوع ولكنه طلوع للاهام ان البورصه بخير وان هناك تعديل وضع لخ المهم سيعلق من لم يعلق بعد
ثم تواصل الهبوط
اقول لكم كلمه ان البورصه تتعرض بألكامل لعملية تركيع ليس من قبل الهوامير فالهوامير راحوا فيها مثل الاصغار
الاسهم ستواصل الهبوط بعد هذا الطلوع في شركات معينه فلا تنخدعوا حتى تتمكن المحافظ من الدخول وتشتري بأسعار تناسبها مثلا تشتري الصناعات من 150-130 النقل 100 ناقلات 30 لخ

سيتم اضغط على شاري الصناعات ب250 ليبيع 150 لخ

انا عن نفسي طلعت بأرباح كبيره كيف ؟

كنت اعمل عكس ما يصرح به السؤولون ولما اسمع تصريح لمسؤل اقول في نفسي العب غيرها

مثال كان مسؤل ايقول ان الوزارة والبورصه تعمل على الا يحدث هبوط حاد في البورصه نتيجه لارتفاع يسبقه عند دخول الاجانب (قلت العب غيرها) وبعت كل الي عندي قبل دخول الا جانب بفتره والحمدالله

من هو الناجي من هذه الكارثه الان
اولا الذي سيتمسك بألاسهم حاليا وعنما تبدأ الاسهم في الصعود عليه ان يتخلص منها وان يبحث عن سوق اخر اكثر امان

واضح ان البورصه في ايد ليست لديها المهارات والامكانيات الفنيه والعلميه

وزارة الاقتصاد هي المسؤل الاول عن ما يحدث الان فهي التي صرحت من قبل ان هناك اليه لمنع انهيار البورصه عند دخول الاجانب وما يحدث الان العكس

اعذروني اذا كنت حاد اشوي لا ن صديق لي متسلف اهو اوزوجته والحين خسر اكثر من النصف في #### بالرغم اني نصحته بعدم الشراء من شركات وهميه ####واخيرا الله ايجيب العوا قب سليمه

alsenjari
03-05-2005, 02:13 PM
أخوي علي هل تعتقد البحث عن أسواق أخرى أكثر أمان هو الحل ، هل تعتقدأننا من أجل فئه تلاعبت في السوق نهجر سوقنا ونتوجه للأسواق المجاوره ، لا يا عزيزي الحل يكمن في إعطاء القوس باريها فالبحث عن الرجل المناسب في المكان المناسب هو الحل ، نريد إدارة تعيد الثقه للمستثمرين والمضاربين على حد سواء

البرنس
03-05-2005, 02:18 PM
والله كلام جميل اخوي علي ..

كحيلان
03-05-2005, 02:22 PM
كل هذا الكلام عشان صديقك وزوجته والخساره اللي اخسروها في المواشي !!!

اجل الي غيرهم شو رايك فيهم ؟ ؟ !!

كلامك بعيد عن الواقع واللي حاصل في البورصه شي اكثر من طبيعي

alsenjari
03-05-2005, 02:30 PM
كحيلان أي طبيعي واللي يرحم والديك
السوق ينهار وانت تقول طبيعي
الصناعات فقدت 40 مليار من قيمتها السوقيه وانت تقول طبيعي
حجم التداول اليومي لا يكاد يصل 200 مليون ريال وسوق دبي فاق المليارين وانت تقول طبيعي
إغراق متعمد للشركات وانت تقول طبيعي
الأجانب نقدم لهم أسهم الشركات على طبق من فضه وانت تقول طبيعي
الوضع الإقتصادي للدولة عال العال والحمد لله وهناك من يدق مسامير في نعش السوق وانت تقول طبيعي
أرجوك أن تعيد حساباتك كحيلان

alsenjari
03-05-2005, 02:32 PM
ولسان حالي يقول لإدارة السوق :
يابارىء القوس برءا لست تحسنه******لاتفسد القوس أعط القوس باريها

KhalidQ
03-05-2005, 02:53 PM
اذا الادراة تبي السوق يرجع مثل ما كان
تخلبخ البنوك تفيح محفظة الاستثمار ولا يتعدى 20 مليون ريال

ورح تنسى شي اسمه احمر

$$$
03-05-2005, 03:06 PM
سوق الاسهم سوق فيه كثير من النظريات والمجالات والاساليب والتخطيط......بس الي اشوفه عندنا عكس العالم ....معظم المسوليين في السوق تحت سن 35.....يعني لو قلنا انه تخرج وعمره 25 يعني قبل 10 سنوات....واشتغل في مجال البورصه (واكيد بيشتغل في بورصه الدوحه) يعني خبرته سنتين فقط....لان بداية البورصه عندنا مع نزول الصناعات 2003.....
ما قول الا الله يستر

alsenjari
03-05-2005, 03:16 PM
مع كامل احترامي لفريق إدارة السوق ، السوق أكبر من القدرات اللي يتمتعون بها وأكبر دليل على ذلك اللعب المستمر بنسب تذبذب السوق أيام نلقاها 10% و أيام نلقاها 5% فيوم السوق منتعش حطولنا حاجز ال 5% ومع بداية نكسة ابريل طلعت التعاميم اللي تقول النزول غير مبرر واستنجدوا بالشركات للإسراع باعلانات الربع الأول لحفظ ماء الوجه باختصار السوق بحاجه لخبير إقتصادي محنك ومتمرس ، على الأقل خبره لا تقل عن 20 سنه في مجال الأسواق العالميه وبشرط أن لا يكون من الجنسيات العربيه

علي
03-05-2005, 03:42 PM
صح الله السانك يالسنياري وازيدك من الشعر بيت يبيله خبير من ناسداك الناس ايتذكرون الانهيار ايقولك نكبة مايو او يوليو قبل ثلاث اسنين واحنا كل اسبوع نكبه من يقدر ايتحمل لو جبل انهار

لمت اب لمت اب لمت ب كل الشركات لمت داون لت داون لمت داون------- كل الشركات اشدعوه معرض بدل

الخفوس
03-05-2005, 04:29 PM
صح اللة لسانك خوي علي صدقت واللة ..............

علي
03-05-2005, 04:43 PM
انا ادعو وزير الاقتصاد ان يعلق على مايحدث الان وما قاله في السابق من اننا نعمل على الا تتعرض البورصه لانهيار حاد نتيجه لارتفاع سبقه عند دخول الاجانب الان ما يحدث العكس ارجو ان يعلق على ذلك

alsenjari
03-05-2005, 05:03 PM
والله احنا متعطشين على رؤية سعادة الوزير أو أحد أعضاء لجنة السوق بالتلفزيون او بالصحافه لوضع النقاط على الحروف السوق ينزف صارله شهر والاسواق المجاوره حققت قفزات خياليه وما زالت متماسكه وسوقنا يتهاوى

رحال
03-05-2005, 05:05 PM
لا تعلقون أخطائكم على ادارة السوق الا خ علي يقول انه حكيم وباع في العالي ليش الباقي ما حذوو حذوه

ليش مانقول الطمع صناعات نازله من 250 والناس شايرته 16 ريال ليش مافكرت تبيع !!!

علي
03-05-2005, 05:12 PM
والله اخوي رحال انا مب حكيم كل الي حصل اني ما صدقهم واسوي عكس الي ايقولونه واعتقد انها مب شطاره مني

بس عقدة فيني ما صدق الي ايقولونه لاني صدقتم مره اومسكت اسهمي اوصبرت ثرى الجماعه ايبيعون من ورانا

عبدالله الهاجري
03-05-2005, 05:21 PM
صح الله السانك يالسنياري وازيدك من الشعر بيت يبيله خبير من ناسداك الناس ايتذكرون الانهيار ايقولك نكبة مايو او يوليو قبل ثلاث اسنين واحنا كل اسبوع نكبه من يقدر ايتحمل لو جبل انهار

لمت اب لمت اب لمت ب كل الشركات لمت داون لت داون لمت داون------- كل الشركات اشدعوه معرض بدل

هههههههههههههههههه .. هههههههههه حلوه حلوه والله انك اظحكتني وانا مالي خلق اظحك اظحك الله
سنك .. السوووووووق جابلي الظغط حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولاقوة الابالله ..

وانشهد انك صدقت اتحس انه ماهو سوق اسهم .. سوق بدل :(

عابر
03-05-2005, 08:51 PM
تسلمون على هلا الكلام الزين وتسلم يالسنياري وأضم صوتي لصوتك والواقع إن الإدارة تعمل في عكس المصلحة وكانت في حملة ضخمة لتزيين الإسهم قبل 3ابريل مما أدى الى إستغفال الكثيرين الى أكلوها. ما يحدث هو اهدار لسوق كان من الممكن أن تكون رائدة وجعلها لا تمت الى البورصات بقرابة ولم نرى اسواق أخرى بين المت أب والمت دون .. لقد أصبحلت لعبة بيد مجموعة صغيرة لديها القدرة والإتصالات اللازمة للشراء في يوم (يسعر بخس) والبيع في الثاني بصرف النظر تماما عن مصلحة الناس والسوق وبعيدا عن شرف التعامل. وكان الله في عون الجميع.